أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 11/12/2008   #1
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

افتراضي استفسار عن موضوع

مسا الخير

في موضوع كتبتو قبل أربع خمس ست ساعات ما عاد اتذكر مزبوط اسمو عمر دياب أصبح سوشان سينغ بالصالون بس ماعاد لقيتو فشو المشكلة بالضبط هل انو لابس طاقية الإخفى مشان ما شوفو ولا حدا عملو شي قصة فيه
الله وكيلكم لالي جاية بحدا ولا سابب حدا ولا معتدي على حدا
فياريت توضحولنا سبب اختفائوا بما انكون جماعة واصلين

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح

قديم 11/12/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

الصالون هو مكان للحوار والنقاش عن القضايا التي تهم المجتمع والأفراد ومانو مكان للتسالي أو سرد الأحلام حول عمرو دياب أو إثارة النعرات الدينية أو الطائفية...غير انو في نقاش عن حول هالموضوع بمنتدى اخبار الفنانين والنجوم..

وشكراً

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/12/2008   #3
عضو
-- زعيـــــــم --

I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

أولا إذا بتقري الموضوع منيح بتلاقي انو مافي أي إثارة لأي نعرة طائفية إلا إذا في حدا سيخي بالمنتدى
ثانيا عادة ما بتحزفو المواضيع بتنقلوها وما لقيت مكان مناسب غير الصالون
ثالثا الموضوع أو الحلم شو مابدك سميه كتبتو لنتناقش بموضوع الطائفية الي زايدة هالإيام
رابعا ياريت يكون في شفافية أكتر ويكون في مبررات أفضل من هيك يعني موضوع النعرات الطائفية الي عم تحكي عنو أنا ما بشتغل فيه وفيكي تشوفي كل مشاركاتي
خامسا والي هو الو علاقة بالشفافية ياريت تحزفو المواضيع يلي هي مزبوط بتعمل نعرات طائفية والي زايدة بجهود سيكيولار

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ياريت تشوفي طريقة الرد تبعو وطريقة السرد تبعي وشوفي مين الي عم يعمل نعرات طائفية

قديم 11/12/2008   #4
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اذا بتشوف انت الموضوع بتلاقيه انو غير مناسب للصالون وما بيحتوي على أي طرح أو أفكار للنقاش..أما بخصوص الحذف إذا انت صاحبو مالقيتلو قسم مناسب فحطيتو بالصالون فمافي عتب عليي أنا باعتبار مالقيتو مناسب للصالون إني احذفو...أما بخصوص إثارة النعرات فأنا ماقلتلك انو موضوعك يثير النعرات بس قلتلك عدة حالات غير مناسبة للصالون...

وبخصوص سيكولار فالروابط يلي حطيتها مانها بأقسامي ويتم التعامل مع المواضيع المذكورة والعضو المذكور وفق ضوابط الأقسام..ويلي فيني أكدلك ياه إنو تم التعامل عدة مرات مع العضو المذكور وللأسف ماعم يقتنع يغير هالاسلوب.

بتمنى انو تكون وضحتلك وجهة نظري واذا مافي شي تاني ياريت تغلق الموضوع.

قديم 11/12/2008   #5
عضو
-- زعيـــــــم --

I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

أنا الي قاصده من الموضوع بالنهاية القصة الي صارت بالموضوع تبع أخبار النجوم والي صار فيها حكي كتير انو هاد صار مسلم وهاد صار مسيحي ونحنا الكسبانين لاء انتو والفكرة إذا قريتي آخر الشي بالموضوع كاتب انو لازم نكبر شوي عن هالقصص هي ويصير تفكيرنا أكبر من هيك
بس كمان عادة بتنقلوا الموضوع ما بتحزفوا نهائي وأنا بنظري الموضوع بناسبو الصالون حتى نتناقش أكتر بموضوع الطائفية الي منتشرة كتير هالايام هي
لو سمحتي تنقلي للقسم المناسب بدون ما تحزفيه
وشكرا

قديم 12/12/2008   #6
عضو
-- زعيـــــــم --

I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

ما قلتيلي شو قررتي بدك ترجعيه ولا بدك تخليه محزوف مو مشان شي مشان نزلو مرة تانية

قديم 12/12/2008   #7
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

الموضوع انحذف من الصالون وإذا بتلاقي شي قسم مناسب وبتحب ترجع تنزلو فما في مشكلة....ياريت تسكر الموضوع من أدوات الموضوع .

ويا هلا

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى