أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 16/03/2006   #73
شب و شيخ الشباب shadi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shadi
shadi is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
هون بين الايادي

إرسال خطاب MSN إلى shadi إرسال خطاب Yahoo إلى shadi

هلا انا بدي رد بس مو مشان ارجع شعل النار مشان وضح بس!!!!!

منشان هيك سآل جماعة وادي النضارى او النصارى يلي بدك ياه شو عملو لما محافظة حمص عملت آرمات للطرقات والبلديات (الضيع( وحطت عليها رسم كرمز لمحافظة حمص وهو جامع خالد بن الوليد ....شو سألت ولا لسا؟
وسألهم عالعنصرية والتعصب يلي عملوه والاساءات يلي ساووها عن الاسلام

اذا كان هل حكي صح انا بوافقن عليه لانو متل ماهنن على ادعائك عملو في كتير جماعات اسلاميه بتعمل اكتر منن بكتيرررررررررر وانت ادرا ما بدي كتير فوت بالتفاصيل

بقى جبتللي قصة تافهة صغيرة وجبتلك ناس وبشر عملو هالقصص
وبتعرف منيح او مابتعرف لقللك انو نحن ما منرضى بشي عن سيدنا المسيح او اي اساءة

هلا اذا برأيك انو رمز للسيد المسيح ونحن المسيحية معترف فيه وانو الجامع الأموي
قصة تافهة وصغيرة فا أنت أعرف بوجهت نظرك وبشكرك على تحجيم السيد المسيح والجامع وروح الله يسامحك

حبيبي يا شادي انتة بتعرف منيح بتاريخ هلاقصة وشو صار؟ انتة صغير بالعمر يمكن ما؟ وأهلك ماخبروك غير هيك ما؟
كمان سآل عن هالقصة والمقايضة يلي صارت ورجاع هدي وحاكيني

مشان هل قصة انت وعيان على التأميم ولا اصغر مني حتى ما بتوعا عليها؟؟؟؟

اة ولساتها وما حدا استولى عليها ولسا الدير فيها ومو مشكلتي اذا انتو ماديين وبتبيعو دور العبادة تبعكن

لا حبيبي قلبي كمان راحت بالتاميم وفيها مدرسة للحكومة

يعني لحالك حكيت شو السبب صحيح انك صغير ولسانك زفر بس ممكن ينضف, وهي انتة قلتها وهية ما بتوافق؟

هلا اذا وافقت او لا مو هيدا موضوعي اذا كانت هي مو محترمة حالها عمرها وستين ابدها زبالة وراحت بس انا عم اقصد ليش الحشرية اعبدو ربكن متل ما بدكن وعيفونا نعبد متل مابدنا الله يرضى عليك

ولا تواخذونا على هل حكي
مشكور ياأمور
[/quote]

القلب المجروح
قديم 16/03/2006   #74
شب و شيخ الشباب shadi
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shadi
shadi is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
هون بين الايادي

إرسال خطاب MSN إلى shadi إرسال خطاب Yahoo إلى shadi

للسيد WHITESNAKE مع كل الاحترام
هلا انا رح رد بس مومشان ارجع شعلها بس مشان التوضيح

* منشان هيك سآل جماعة وادي النضارى او النصارى يلي بدك ياه شو عملو لما محافظة حمص عملت آرمات للطرقات والبلديات (الضيع( وحطت عليها رسم كرمز لمحافظة حمص وهو جامع خالد بن الوليد ....شو سألت ولا لسا؟
وسألهم عالعنصرية والتعصب يلي عملوه والاساءات يلي ساووها عن الاسلام
حبيبي انت هلا هل حكي اذا صح انا موافق عليه لانو انت اعرف بتعصب ومشاكل بعض المسلمين يعني اكتر بكتيرررررررررررررررر

* بقى جبتللي قصة تافهة صغيرة وجبتلك ناس وبشر عملو هالقصص
وبتعرف منيح او مابتعرف لقللك انو نحن ما منرضى بشي عن سيدنا المسيح او اي اساءة
هلا اذا برائيك انو رمز للسيد الميح ونحن منقدسو وحتى رمز للمسلمين يلي هو الجامع قصة تافهة وصغير فا ررررررروح الله يسمحك

* حبيبي يا شادي انتة بتعرف منيح بتاريخ هلاقصة وشو صار؟ انتة صغير بالعمر يمكن ما؟ وأهلك ماخبروك غير هيك ما؟
كمان سآل عن هالقصة والمقايضة يلي صارت ورجاع هدي وحاكيني
هلا على سيرة العمر انت بتتذكر موضوع التأميم او انت اصغر مني حتى ماسمعت فيه؟؟؟؟؟

* اة ولساتها وما حدا استولى عليها ولسا الدير فيها ومو مشكلتي اذا انتو ماديين وبتبيعو دور العبادة تبعكن
شو مشان المدرسة؟؟؟؟؟؟؟

* يعني لحالك حكيت شو السبب صحيح انك صغير ولسانك زفر بس ممكن ينضف, وهي انتة قلتها وهية ما بتوافق؟
والله اذا وافقت فا هي حرة بأخلاقا وشرفا وانا موهيدا قصدي يا حبيبي انا بقصد عيفونا نعبد ربنا برياحتنا وما تدخلو بينا

ولا تواخزونا
مشكور ياأمور

آخر تعديل shadi يوم 16/03/2006 في 23:25.
قديم 17/03/2006   #75
شب و شيخ الشباب ابن سورياااا
عضو

الصورة الرمزية لـ ابن سورياااا
ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

والله الى صار بالسفارة قمه الحضارة وقمه التقدم والله محي البطون الى حملت هيك رجال
إضافة موضوع جديد  إضافة رد