أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 16/11/2007   #73
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة
طيب شو تعمل حماس نادتهم للوحدة وقالت لهم اتركوا اليهود والمفاوضات وخلونا بخندق المقاومة بوش المحتل
لكن هم ما بدهم رفضوا الحوار مع حماس وقبلوا التفاوض مع اسرائيل وقالوا عن العمليات الاستشهادية عمليات حقيرة وتمسخروا عالصواريخ والعمليات شو تعمل ؟
مدتهم اسرائيل بالسلاح والمال وزرعت الفتنة لكن ما فهموا اصروا على الحرب مع حماس
يا اختي محمد دحلان بعد فوز حماس بالانتخابات بيومين قال من العار على فتح ان تشارك حماس الحكم
وقال انه سيرقص حماس 5 بلدي هذا الكلام بعد فوزها بيومين فقط والان اعتقد اننا نشاهد مسلسل ال5 بلدي في غزة وشاهدناه كما توعد
هناك تيار في فتح خائن تنازل وتفاوض وتاجر بدم الشعب ويتاجر الان عندما يرسل ابناء فتح للاصطدام مع حماس وهو في رام الله بأحضان أولمرت
حق حماس الشرعي فقط انه حمت نفسها ودافعت عن حالها مش هي اللي بدأت بالفتنة
ليش ما نقول انه نتوحد ضد اسرائيل ونترك اليهود وامريكا
فتح بتشترط شروط معجزة للتحاور مع حماس لكن عندما يتحاورون مع اليهود يتحاورا بدون شروط بل يتنازلوا ويبيعو
ما الأحرى بهم أن يمدوا يدهم لحماس ويتوحدوا أم مع اسرائيل والصهاينة وامريكا
اخي فتح لم تكن قادرة على ايقاف مقاومتكم عندما كنتم خارج السلطة الان هي قادرة على تكبيلكم بمشاكل داخلية تتهمون بانكم جزء منها وانتم كذلك
ثم امر اخر انتم باستلامكم السلطة قد تكونون حاولتم ايقاف الذل الذي يتعرض له الشعب لكن الامر ارتد على شعبكم انتم اي شعب حماس ارتد عليهم جوعا والما ودماء مسفوكة من اخ شقيق
حريا بكم ترك السلطة لانكم بالمقاومة اقوى بكثير وشعبكم اقوى بكثير ولن يتعرض لما يتعرض له الان من حصار وتضييق بسبب خياراته السياسية شعبكم موجود على الارض اجعلو هدفه قتال الصهاينة وابعدوه عن هموم ومشاكل السلطة انا اؤيد استقالة حماس من السلطة وابتعادها عن السياسة في البلاد العربية من اقذر الاعمال التي يقوم بها شخص انظر الى حزب الله السيد حسن يتعهد بانه لن يشارك في الحكومة المقبلة وحزب لم يدخل الحياة السياسية الا مؤخرا وانظر ما جليت له من متاعب لكن وضع لبنان يختلف قليلا الى الان المقاومة تسيطر على زمام الامور بعكسكم لذلك انا ضد بقاء حماس في السلطة

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

قديم 16/11/2007   #74
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
اخي فتح لم تكن قادرة على ايقاف مقاومتكم عندما كنتم خارج السلطة الان هي قادرة على تكبيلكم بمشاكل داخلية تتهمون بانكم جزء منها وانتم كذلك
ثم امر اخر انتم باستلامكم السلطة قد تكونون حاولتم ايقاف الذل الذي يتعرض له الشعب لكن الامر ارتد على شعبكم انتم اي شعب حماس ارتد عليهم جوعا والما ودماء مسفوكة من اخ شقيق
حريا بكم ترك السلطة لانكم بالمقاومة اقوى بكثير وشعبكم اقوى بكثير ولن يتعرض لما يتعرض له الان من حصار وتضييق بسبب خياراته السياسية شعبكم موجود على الارض اجعلو هدفه قتال الصهاينة وابعدوه عن هموم ومشاكل السلطة انا اؤيد استقالة حماس من السلطة وابتعادها عن السياسة في البلاد العربية من اقذر الاعمال التي يقوم بها شخص انظر الى حزب الله السيد حسن يتعهد بانه لن يشارك في الحكومة المقبلة وحزب لم يدخل الحياة السياسية الا مؤخرا وانظر ما جليت له من متاعب لكن وضع لبنان يختلف قليلا الى الان المقاومة تسيطر على زمام الامور بعكسكم لذلك انا ضد بقاء حماس في السلطة
أوك انا معك بس شوي خلينا نفكر بهالحل وطريقتك لحل الأزمة
لم تترك حماس السلطة تتركها لمين جاوبيني ترجع الوضع متل الأول الفلتان الأمني والفساد لدحلان وعباس وعريقات وعهد التعاون الأمني والتجسس على المطاردين

الشعب ليش اختار حماس مشان ترجع الناس اللي سقطوا ورفضتهم
وبعدين الحصار مو ذنب حماس بالعكس احنا ما نضع اللوم عليهم ونترك اسرائيل واعوانها حصارنا شهادة فخر النا انه احنا على حق وضد اسرائيل والاعتراف فيها
ويعني اسرائيل رح تفك الحصار طيب لما حماس تترك السلطة مهي رح تبقى مقاومة اذا شو فرقت
اسرائيل خايفة من شوية وزارات وكرسي وحكومة لا لا لا
حماس يا اختي لاول مرة بالحكومات تجمع بين الحكم والمقاومة ليش ما نكون احنا البداية
واذا تركت حماس السلطة للفاسدين تتركهم كمان يبيعوا ويتنازلوا ويخونوا ويقسموا الأرض بالمؤتمرات
حماس دخلت الحكم لتحمي الثوابت والقضية بحقها الشرعي وبانتخابها
حماس ما دخلت لشوية كرسي او تسيير راتب او رغيف خبز لا قضيتنا اكبر من هيك
هي اهم قضية اذا تركت السلطة للزمرة الفاسدة معناها حماس خانت وتركت القضية للبيع والتنازل وخانت أمانة شعبها اللي اعطاها صوته وحملها الامانة اللي ما قدرت تحملها جبال
صار اللي صار وربنا اللي نصرنا ما رح يتركنا بنص الطريق ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

قديم 17/11/2007   #75
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

اقتباس:
أوك انا معك بس شوي خلينا نفكر بهالحل وطريقتك لحل الأزمة
لم تترك حماس السلطة تتركها لمين جاوبيني ترجع الوضع متل الأول الفلتان الأمني والفساد لدحلان وعباس وعريقات وعهد التعاون الأمني والتجسس على المطاردين

لا ما ترجع الوضع متل مكان اترجع رجلين واطراف اكثر من 700 شب مبتورة اطرافهم زي مكان
وعباس ودحلان كانو في مكة الاخوة الاعزاء والله ما بتذكر هاد الكلام
وانتم فوضتم ابو مازن بالمفاوضات او طعم انساك هاد الكلام

اقتباس:
الشعب ليش اختار حماس مشان ترجع الناس اللي سقطوا ورفضتهم
وبعدين الحصار مو ذنب حماس بالعكس احنا ما نضع اللوم عليهم ونترك اسرائيل واعوانها حصارنا شهادة فخر النا انه احنا على حق وضد اسرائيل والاعتراف فيها
ويعني اسرائيل رح تفك الحصار طيب لما حماس تترك السلطة مهي رح تبقى مقاومة اذا شو فرقت
اسرائيل خايفة من شوية وزارات وكرسي وحكومة لا لا لا

لولا انكم مش مشاركين اسرائيل في الحصار على الناس لما طلع اكثر من نصف مليون شخص ينادي باحراق تاريخكم الاسود
العهد المبرم بينكم وبين التجار من حماس والغلاء الفاحش الذي اصاب كل شيء والضرائب التي تتفننو ن في فرضها
الطرق الجهنمية في السرقات
استغرب من اين تهربون النقود لكي تصرفو رواتب للقتلة من التنفيذية
اها
يمكن من الغنائم ونهب وسلب البيوت ( واتذكر بيت حلس اذا مش متذكر )

وبعدين ما اضلك تضحك على نفسك وتحكي الناس ثارت ضدكم لانه فاهمة ان انتم سبب الحصار
لقد فرض الحصار على ابو عمار زمن المقاطعة وفرض على الشعب الفلسطيني ايضا لم يثور الناس ضد ابو عمار لان الشعب كان يعرف الحقيقة وكان يعرف انه يضحى فداء لاهداف سامية ولم يفرض ابو عمار الضرائب البهاظة او يستعمل اساليب البتر على الذين انتقدوه

اقتباس:
حماس يا اختي لاول مرة بالحكومات تجمع بين الحكم والمقاومة ليش ما نكون احنا البداية
واذا تركت حماس السلطة للفاسدين تتركهم كمان يبيعوا ويتنازلوا ويخونوا ويقسموا الأرض بالمؤتمرات
حماس دخلت الحكم لتحمي الثوابت والقضية بحقها الشرعي وبانتخابها

ايت قضية اهم من الانسان وحياته فهي الى الجحيم اي قضية اهم من كرامة النفس البشرية فهي الى جهنم ايت قضية سنعبرها على جثث واطراف ابنائها المقطعة باسم الدين ليست قضيتنا قضيتنا اطهر من ان تعيدوها انتم
اي ثوابت التي ستحافظن عليها بجماجم الناس من فرط بالثوابت ما تعلنونه ثوابت هو نفسه ما اعلنه سابيقكم
مرحبا باللصوص اذا كنا مخيرين بينهم وبين القتلة واحفاد الشيطان على الارض

(لقد اجريت مقارنة بين اخلاقكم واخلاق الشيطان وبني اسرائيل
مبارك لقد احرزتم تقدم هائل جدا )
من نقد العهود حتى التمثيل بالجثث

بعدين انا حكتلك احيانا الانتخابات تأتي بالشياطين في زي ملائكة

اقتباس:
حماس ما دخلت لشوية كرسي او تسيير راتب او رغيف خبز لا قضيتنا اكبر من هيك
هي اهم قضية اذا تركت السلطة للزمرة الفاسدة معناها حماس خانت وتركت القضية للبيع والتنازل وخانت أمانة شعبها اللي اعطاها صوته وحملها الامانة اللي ما قدرت تحملها جبال

صار اللي صار وربنا اللي نصرنا ما رح يتركنا بنص الطريق ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
هههههههههه اي اله يبيح القتل والتمثيل بالجثث والسرقة والنهب واقتحام البيوت هو الهكم انتم ايها المتاله في الارض لن يحزننا دموع التماسيح التي تزرفها فدموعك ملطخة من دماء مئات الشباب الذين سيقو الى سجونكم وسلخو وهم احياء

النفاق الذي دخلتم به لن يخرجكم من النفق المظلم حماس خانت بالفعل حينما التفت على ميثاقها وهذا بكلام احمد يوسف نفسه حماس خانت حينما سلمت نفسها لاجندات خارجية ولم تأتي من الخارج الا بفنون القتل والتعذيب التي نشاهدها في العراق صباح مساء

يمكن تعجز عن فهم كلامي ولكن الله لا ينصر الظالمين

ادعوك للتقاضي امام الله انا وانت بشرط ان تحمل على رقبتك اطراف الشباب المقطعة وارواحهم المسفوكة غدرا باسم الله

ارجو ان تقبل الدعوة

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/

قديم 17/11/2007   #76
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة

لا ما ترجع الوضع متل مكان اترجع رجلين واطراف اكثر من 700 شب مبتورة اطرافهم زي مكان
وعباس ودحلان كانو في مكة الاخوة الاعزاء والله ما بتذكر هاد الكلام
وانتم فوضتم ابو مازن بالمفاوضات او طعم انساك هاد الكلام

لولا انكم مش مشاركين اسرائيل في الحصار على الناس لما طلع اكثر من نصف مليون شخص ينادي باحراق تاريخكم الاسود
العهد المبرم بينكم وبين التجار من حماس والغلاء الفاحش الذي اصاب كل شيء والضرائب التي تتفننو ن في فرضها
الطرق الجهنمية في السرقات
استغرب من اين تهربون النقود لكي تصرفو رواتب للقتلة من التنفيذية
اها
يمكن من الغنائم ونهب وسلب البيوت ( واتذكر بيت حلس اذا مش متذكر )

وبعدين ما اضلك تضحك على نفسك وتحكي الناس ثارت ضدكم لانه فاهمة ان انتم سبب الحصار
لقد فرض الحصار على ابو عمار زمن المقاطعة وفرض على الشعب الفلسطيني ايضا لم يثور الناس ضد ابو عمار لان الشعب كان يعرف الحقيقة وكان يعرف انه يضحى فداء لاهداف سامية ولم يفرض ابو عمار الضرائب البهاظة او يستعمل اساليب البتر على الذين انتقدوه

ايت قضية اهم من الانسان وحياته فهي الى الجحيم اي قضية اهم من كرامة النفس البشرية فهي الى جهنم ايت قضية سنعبرها على جثث واطراف ابنائها المقطعة باسم الدين ليست قضيتنا قضيتنا اطهر من ان تعيدوها انتم
اي ثوابت التي ستحافظن عليها بجماجم الناس من فرط بالثوابت ما تعلنونه ثوابت هو نفسه ما اعلنه سابيقكم
مرحبا باللصوص اذا كنا مخيرين بينهم وبين القتلة واحفاد الشيطان على الارض

(لقد اجريت مقارنة بين اخلاقكم واخلاق الشيطان وبني اسرائيل
مبارك لقد احرزتم تقدم هائل جدا )
من نقد العهود حتى التمثيل بالجثث

بعدين انا حكتلك احيانا الانتخابات تأتي بالشياطين في زي ملائكة

هههههههههه اي اله يبيح القتل والتمثيل بالجثث والسرقة والنهب واقتحام البيوت هو الهكم انتم ايها المتاله في الارض لن يحزننا دموع التماسيح التي تزرفها فدموعك ملطخة من دماء مئات الشباب الذين سيقو الى سجونكم وسلخو وهم احياء

النفاق الذي دخلتم به لن يخرجكم من النفق المظلم حماس خانت بالفعل حينما التفت على ميثاقها وهذا بكلام احمد يوسف نفسه حماس خانت حينما سلمت نفسها لاجندات خارجية ولم تأتي من الخارج الا بفنون القتل والتعذيب التي نشاهدها في العراق صباح مساء

يمكن تعجز عن فهم كلامي ولكن الله لا ينصر الظالمين

ادعوك للتقاضي امام الله انا وانت بشرط ان تحمل على رقبتك اطراف الشباب المقطعة وارواحهم المسفوكة غدرا باسم الله

ارجو ان تقبل الدعوة

700 شب اللي بيكذب الكذبة بيصغرها شوي
وانت بتتباكى على شوية مجرمين من عملاء اسرائيل فالله لا يقيمهم اللي بيلعب بالنار بتنحرق اصابعه
وبعدين اذا كلامك صحيح حماس وكلت عباس للتفاوض مش للتنازل والخيانة والعار ولا انت عارف انه عياس رئيسك خاين وعميل وهذا اعتراف منك لزعيمكوا العميل

ويعدين الك اكم يوم بتتباكى على سيجارة وغلاء وخبز واكل لانه هذا همكم الأكل والشرب ما بيهمكوا وطن وما بتعرفوا شئ في المقاومة اسمه صمود وصبر وحصار وكل شئ من أجل الوطن بيهون هيك تربايتكو

وبتتباكى على حصار عرفات أين كان النصف مليون كما تدعي من الحصار عليه أين مسيراتهم ووقفاتهم والان صاروا نصف مليون طيب ما قلتوا مليون ليش تراحعتوا ولا عرفتوا الكذب حبله قصير
من الذي قتل عرفات وسممه سؤال كتير بيحرجكوا بتقتلوا القتيل وتمشوا بجنازته

ومعروف مين اللي مشارك اسرائيل بالحصار مو معقول مقاومة حماس وعملياتها لكن الخائن عباس وقبلاته الحارة لأولمرت وزوجته والسكر بمواخير تل ابيب مع اسرائيل هم المحاصرين غزة

وبعدين تدعي مين لكم الاموال الشعب العربي مليان بالأجاويد والكرام ومعروفين مش من الصهاينة والامريكان
وبعتقد قطر وايران والسودان والسعودية وسوريا التي تشتموها يومياً بمهرجناتكم وقناتكم وتقولن لحماس يا أتباع وأبناء سوريا احنا بنفتخر يكون دعمنا من سوريا وشعبها الأبي بتبقى دولة عربية مسلمة معروفة الها وشو عملت لفلسطين
مش متلكو دعمكوا من أمريكا واليهود والكل بيعرف امريكا شهريا ترسل لكم ملايين الدولارات لخونتكم
ولو قلبك عالحصار لسألت كيف اسرائيل دخلت لكم القبعات وراياتكم واعلامكم عبر معبرها وهي تحاصرنا

وحماس عمرها ما اعتقلت مقاوم ولا مناضل لانها ام المقاومة اما اذا انت بتعتبر المجرم وتاجر المخدرات والسكير والزاني والحشاش والحرامي مناضل فهذا بيرجع الكوا

ويا أخي تعودنا على تلفيق التهم والكذب الذي هو ديدنكم دون دليل او برهان كله شتم وكذب وسب والله العالم كله يعرف من هي فتح لست بحاجة لأقول ماذا فعلت بلبنان وتونس اسأل أهلها أدرى

وبرجع وبقول كلمة جبارة رغم كل هاللي حدث لم يكتب التاريخ أن حماس قد باعت وطن او تنازلت أو خانت قضية

الشعب لفطكم في الانتخابات ولفظكم بالحسم العسكري ومؤتمر الخريف سيكون آخر مسمار يدق في نعش تيار فتح الخائن بعد تقسيم الوطن والقدس ويعودوا ابناء فتح الشرفاء

وأنا الذي سأقاضيك أمام الله وأقول له خذ لي حقي من هذا العلماني الذى ارتضى بيع وطني وديني لأمريكا واسرائيل للذي حرق المساجد وقتل الأئمة

وبالنهاية الكذب حبله قصير وانا لاخر نفس في كشف الحقائق باللدليل والبرهان
ولا تخليني اعرض مسلسل خيانة قيادتكم بالصور فملفاتكم الساقطة والا اخلاقية والخيانية مليئة ولدينا ما يكفي ويزيد لكشفكم

قديم 17/11/2007   #77
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

بعد اعوز بالله من حماس الرجيم

ما زلت ايها المتفرعن تعربد بسلاطة لسانك كل ما قلته وما ازيده لك يضا لا يبرر قتل امرء مسلم ولا يبرر الكذب على الله لن تنفعك امام الله كذبك المفضوح لقد سقط لباسك الديني وبانت عورتك وعورت حزبك القائم على القتل والخيانة وانكار الجميل

ايها المتفرعن اعود واكرر عليك قول غازي حمد في رسالته الى المتأله خالد مشعل وكان من ضمنها انكم تجاوزتم الحد في القتل لو كنت على حق في مبتغاك لتنظيف غزة من امثال دحلان والذي وساخته اشرف من اشرفكم

لقمتم باعمال جراحية موضوعية ولكنكم استحللتم جمال غزة واغراكم الشيطان ففضضتم بكارتها

لو انت مؤمن حقا وبتحترم نفسك مل بتوزع التخوين والكفير على ابناء شعبك او لانك لست من الشعب فتحكي هكذا

انا كنت شاهد عيان على قتلكم لاكثر من انسان بدم بارد بعد ان تناولتم حبوب السعادة

بنصحك ما تعيش بوهم كذاب اسمو حماس لوجه الله تعالى خودها مني نصيحة لاني بعرف عنك اكثر مماتعرف عن نفسك وعن حماس وعن عقليتها وكلام الشعارات البراقة والكذابة انسا اوكي

انا بنصحك

وانشالله بلقاك امام الله

لاسلام عليك مادمت من القتلة

قديم 17/11/2007   #78
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
بعد اعوز بالله من حماس الرجيم

ما زلت ايها المتفرعن تعربد بسلاطة لسانك كل ما قلته وما ازيده لك يضا لا يبرر قتل امرء مسلم ولا يبرر الكذب على الله لن تنفعك امام الله كذبك المفضوح لقد سقط لباسك الديني وبانت عورتك وعورت حزبك القائم على القتل والخيانة وانكار الجميل

ايها المتفرعن اعود واكرر عليك قول غازي حمد في رسالته الى المتأله خالد مشعل وكان من ضمنها انكم تجاوزتم الحد في القتل لو كنت على حق في مبتغاك لتنظيف غزة من امثال دحلان والذي وساخته اشرف من اشرفكم

لقمتم باعمال جراحية موضوعية ولكنكم استحللتم جمال غزة واغراكم الشيطان ففضضتم بكارتها

لو انت مؤمن حقا وبتحترم نفسك مل بتوزع التخوين والكفير على ابناء شعبك او لانك لست من الشعب فتحكي هكذا

انا كنت شاهد عيان على قتلكم لاكثر من انسان بدم بارد بعد ان تناولتم حبوب السعادة

بنصحك ما تعيش بوهم كذاب اسمو حماس لوجه الله تعالى خودها مني نصيحة لاني بعرف عنك اكثر مماتعرف عن نفسك وعن حماس وعن عقليتها وكلام الشعارات البراقة والكذابة انسا اوكي

انا بنصحك

وانشالله بلقاك امام الله

لاسلام عليك مادمت من القتلة
إفلااااااااااااااااااس في الرد يرجى المحاولة فيما بعد

(اعوز بالله من حماس الرجيم )

انت بكلمتك هذه ستقاضيني امام الله اذا انا مستعد لها من الان لكن الله الذي سيدافع عنا بكلمتك وكفرك هذا انا لم اكتبها ولا جبتها من موقع اخر بل من بداية كلامك حتى تبين مدى حقدك على الاسلام
حتى اللغة وكلام القران لا تعرفونه ولا كيفية كتابته ( أعوز )

وكلامك هو هو كذب مع شوية كلام في الدين لو قلبك عالدين ما كتبت هالكملة بس لتجميل موضوعك تكتبها
كلامك ما فيه شئ منطقي ولا حواري بل شتم وكذب هذا ديدنكم قلنا سابقاً لأنكم خاويين من الأدلة والحقائق ليس لكم الان الا طريق الكذب وستفشل

وانتظرني لملاقتك عند الله عزوجل لأقاضيك بهذه الجملة وبكل حرف كتبته ضد الاسلام يا علماني

والسلام عليك لن ارد بما رديته علي وربنا يهديك

قديم 17/11/2007   #79
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

حسنا ايها القائم في جمجمة الدكتور حسام حلس اخبرني كيف هي الصلاة فيها بكم صلاة تعادل يا ترا

قديم 17/11/2007   #80
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
حسنا ايها القائم في جمجمة الدكتور حسام حلس اخبرني كيف هي الصلاة فيها بكم صلاة تعادل يا ترا
قلتلك من الأول افلاس في الرد حاول مرة تانية

ونحن لا نصلي في جماجم بل صلاتنا بالمساجد وستكون بالأقصى على جماجم الصهاينة وعملائهم
أم أنك تستهزأ بهذه العبادة يا من ستقاضيني عند الله وانا قلت لك جهز نفسك جيدا ستقوله امام الله

مش قلتلك ما بقى عندكو شئ تكذبوه

قديم 17/11/2007   #81
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

طيب ماش تعرف مين هو الدكتور حسام عشان تعرف ليش انا افلست منكم اقلكم يوم القيامة هيكون قبلي بقاشي امثالك

قديم 17/11/2007   #82
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

ما بدي أعرف بعد مسلسل هالكذب اللي اتبعته لانه انكشفت

قديم 17/11/2007   #83
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

هههههه الله يرحمك يا دكتور ياما نصحناك ما تتبع اهوائهم وما تصدقهم

بس انا مصر تعرف مين هو الدكتور حسام حلس وكيف انقتل وليش انقتل يريت تحكيلي على قصة مقتل الدكتور حسام وطريقة قتلو انتا وعلى فكرة طريقتكم في قتله وقتل من معه تلخص كل ميثاقكم
فيريت تشرحلي كبف انقتل لو كنت واثق بحماس ورجالالتها الانقياء

قديم 17/11/2007   #84
صبيّة و ست الصبايا عاشقة الانتصار
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ عاشقة الانتصار
عاشقة الانتصار is offline

نورنا ب:
Oct 2007

حسبنا الله ونعم الوكيل
شو بدنا نعمل؟
الله يزهق الباطل عن قريب
تحياتي

قديم 17/11/2007   #85
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
هههههه الله يرحمك يا دكتور ياما نصحناك ما تتبع اهوائهم وما تصدقهم

بس انا مصر تعرف مين هو الدكتور حسام حلس وكيف انقتل وليش انقتل يريت تحكيلي على قصة مقتل الدكتور حسام وطريقة قتلو انتا وعلى فكرة طريقتكم في قتله وقتل من معه تلخص كل ميثاقكم
فيريت تشرحلي كبف انقتل لو كنت واثق بحماس ورجالالتها الانقياء
طبعا لا اعتمد على اكاذيب وتهم ملفقة لانه تاريخكم ملئ من قتلكم لعرفات وخيانة فلسطين

قديم 29/11/2007   #86
صبيّة و ست الصبايا جنون أنثى
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ جنون أنثى
جنون أنثى is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
قمامة المجانين

العمى كل ما أقرأ موضوع لفلسطين ما بلاقي غير أحزاب عم بتاكل بلحم بعضها

ثانيا يلي كل واحد منكم شاطر عم بيدافع عن حزب معين يتشطر يفتح المخ يلي عندوا ويفكر منيح

والله يرحملي أجداد أجدادكم بلاش تسمعوا ولا تشوفوا شي من يلي بينقال هون وهونيك أسمعوا للقعل

إذا عندكم لسه عقل تفكروا فيه ثانيا يلعن إله حماس وفتح المعبود من قبلهم ومن قبل كل هالحكام

وعندي اليهودي أشرف وأنظف من كل هالوحوش البشريه في حماس وفتح ومن كل هالتنظيمات والرؤساء

ويلي مو عاجبوا هي حكي يضرب راسو بأقرب جدار حديدي وريحنا من قذراة هالدماغ يلي عندو

قديم 29/11/2007   #87
شب و شيخ الشباب مسلم محب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مسلم محب
مسلم محب is offline

نورنا ب:
Nov 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الدنجل عرض المشاركة
هل شاهدتم ما حدث اليوم في فلسطين
كان اليوم هناك تجمع لأبناء فتح بمناسبة الذكرى الثالثه لوفاة الزعيم القائد وكان تجمعا سلميا لم يقوموا بأي شيئ يسيئ لحماس
لكن حماس رفضت ان تترك افراد فتح بأمان فهجمت عليهم وقتلت وجرحت وألقت بقنابل الغاز
فما هذا انا عجزت عن وصف هؤلاء الوحوش تقتلون مسلما . . . لما
وظهرت الأحداث امامكم على وسائل الأعلان وشاهدتم بأعينكم
فلماذا هذا يا حماس أليس عار عليكي ان تأخذي اوامركي من إيران
وتضعين الحواجز لأيقاف السيارات التي تقل افراد فتح وتضربهم ووصلت بهم الى الأعتقال والقتل

الله أكبر ما دينهم
دينهم الاسلام
ثانيا انا لست مع حماس او فتح فهم اخوه اختلفوا ارجو من الله ان يجتمعوا
ولكن عيب عليك هذا الكلام وان تصف مسلم بالعار ولكن اقول لك ربما لجهلك تقول مثل هذا الكلام وارجو ان لا تتهجم على حماس او فتح او تفرق بينهم يكفي ما يحدث في فلسطين والكلمه الطيبه او السيئه خارجه واقول لك قل خير او اسكت واعلم ان الكلام اذا كان من فضه فالسكوت من ذهب

كل مسلم اخي ولو كان في الصين

آخر تعديل مسلم محب يوم 29/11/2007 في 03:32. السبب: بدون سبب

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى