أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/03/2009   #19
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
وإلا بتكون المدارس الخاصة بشكلها الحالي مجرد وسيلة .. بتعزز " الطبقية " و "الطائفية "
انو يعني متل مدرستنا الا شوي
بس انو نحنا بالمدرسة كانوا بيعطونا اضافة للمنهاج ... شغلات من المدرسة متل كتاب انكليزي سمكو شي عشرين سانتي ..... اضافي ... ومواد دينية تانية وقت كنا صغار كمان

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 28/03/2009   #20
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

هلا بمااني بنت مدرسة خاصة وبنت مدرسة حكومية بنفس الوقت درست بالتنين...يعني انو بحياتي ماشفت فرق بيني وبين اي طالب من مدرسة عامة كـ منهاج
ماكان في غير لـ وقت ماكنا صف تامن عنا كتابين انكليزي زيادة وغير هيك مافي شي مختلف...
فهالشي كتير مزعج...يعني المدارس الخاصة ماعم توفر شي زيادة كتيير لحتى الطالب يدفع الاقساط اللي ممكن خيالية..وعنجد بدون سبب...انو بس لينقال انو ابن او بنت المدرسة الفلانية...ماشفت حدا من طلاب المدارس الخاصة بصراحة كتير تميز باي شي...
غير بشوفة الحال وانو هني احسن من الكل...
بس انو ازا المدارس الخاصة انا مع انو يكون في مناهج مخصصة لالون..ومع الرقابة ياسيدي...

هلا مابعرف عن الجامعات الخاصة بالبلد كيف اوضاعون وشو المتوفر فيون فمابقدر اعطي رايي فيون

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 31/03/2009   #21
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

صـرلي فتره عم شوف الموضوع و مش عارفه من وين بلـّش شارك فيه ..
أنا رأي فـيه تحـيز للمدارس الخـاصه كوني ربيت بمدارس خاصه على طول الطريق و كان عندي تجربه وحيـده مع المدارس الحكوميه لفـتره الـكم شـهر فـقط و اللي لمست فيهم فرق كبير بستغرب اني ما زلت بزكره ..
بدي احكي بعيدا عن المنهاج لانو وضع المنهاج ما عم يكون بايد الاداره المدرسيه للمدارس الخاصه و بذلك هالـشي ما بحس فيّ اطرق اله ..

اذا بدنا نجي بدايه للعنايه اللي بتقدمها المدارس الخاصه دون عن الحكوميه فهي واضـحه يعني أذكـر تماما خلال الفتره القصيره جدا اللي قعدت فيها بمدرسه حكوميه نهائيا ما حـسيت بـوجود اهتمام من أي شـخص لاي شـي .. حتى في حال ما عملت الوظيفه او ما عرفت تسمع او علاماتك ما كانت جيده فهي شغلات ثانويه بالنسبه للاساتذه طالما عم يوصلهم راتبهم بأخر الشـهر ... و هون ما عم قول مافي عنايه نهائيا انما مقارنه بالعنايه المقدمه بالمدارس الخاصه فهي بتحسس الطالب تماما باللي ذكرته سابقا من لا مبالاه الاساتذه و هون انا عم احكي عن تجربتي بـصف الاوّل كنـت فما بعرف اذا بـيكبر الاهتمام مع العمر او شو الوضع تمام .. لكن المدارس الحكوميه أقل اهتماما و لازم الطالب يعـتمد على جـهده بـكتير كتـير احيان ليـقدر يوصـل لكتير معلومات المفروض تكون متوافره اله عبر الاساتذه .. اضافه لانو هلـئ لسا دارجه موضه الدروس الخاصه اللي يمكن حتى اساتذه بعض المدارس الخاصه بيلجأو لذات الاسلوب بالتقصير بالشـرح في الصف للوصول للدروس الخصوصيه ..

نقطه تانيه ايضا هي العنف المدرسي .. ايام ما كنت انا بالمدرسه طلع القانون اللي بيمنع ضرب الطلاب و لكن ضل فتره كبيره ما يـستخدم بالمدارس الحكوميه تحديدا و لليوم أعتقد في أساتذه بقوموا باستخدام العنف ضد طلاب المدارس و الاهل بتخاف تشتكي و بتخاف تحكي .. و يمكن القصص تحتاج لعائله جريئه واحده لتكشف الموضوع .. أمـّا المدارس الخاصه فالضرب فيها هو تخويف و حسـب .. يعني للتخويف و فـقط عنـف نفـسي اذا صح التعبير و ما عم انفـي بهالحاله خطوره هالموضوع و لكنه ليس كالعنف النفسي و الجسدي معا ..

اضافه لهيك النقطه الاهم اللي حابه اتطرق الها حيال المدارس الخاصه هوّ اختلاط الجنـسين .. يعني يا عمـّي هي الشغله لحالها بـتجعل المدارس الخاصه متفوقه بنـظري بـشكل كبير عن المدارس الحكوميه .. بحيث اني أعتقد صـار فينا نـقول انو اذا كان في داعي لـهالنـظام بالامس فاليوم أكـيد ما عاد اله لازم في ظل الانفتاح اللي عم يـصير عند الصبايا و الشـباب في سـن مبكره .. فبرأي ما عاد في داعي نعمل هالفـصل و الجـدار اللي بيخـلق حاجز بالتعامل و بنظره الشـب و البنت لبعضهم .. يعني اللي بـصير انو الشباب و الصبايا بتصير نظرتهم لبعضهم ليست كأشخاص متفردين بقدر ما هي جنـسيه و تنطلق من الحرمان اللي بيمرو فيه من التعامل مع بعضهم بالعمر اللي بيحتاجو فيه ليكونو اصدقاء و شركاء و حتى احباء و هالـشي اللي بخلي الهدف الأوّل اللي ببالهم هو كـيفيه التحدث مع صـبيه و بشـوفو كل صبيه هيّ ماده للتطبيق و الصبيه كل ما بتشوف شب بيحكيها كلمتين بتدوب حب و احلام ورديه و المشكله انو هالقصه هي قد ترافق الشب و الصبيه الى الجامعه ثم الى مكان العمل و يمكن حتى تضلها معهم للقبر

الفـساد موجود موجود مدارس حكوميه او خاصه و لكن اعتقد الفرق يأتي من أنو المدارس الخاصه بتعرف انو منيتها على حالها و الاهل و الطلاب و اسم المدرسه هو الممول الرئيسي الها لذلك بتـسعى جاهده من الاداره الى كل المسـؤولين المهتمين بهالامر لمراقبه الموضوع عن كـثب و التأكد من اللي عم يصـير بينما هالـشي غايب في المدارس الحكوميه و بذلك غاب القط العب يا فار .. المراقبه هي اللي بتتحكم بمقدار اللي بيطلع من الفـساد الداخلي ..
أطفالي أنا بالمـستقبل أكـيد أكـيد مدارس خـاصه في حال كـنت بسـوريا و أشـجع بشـدّه الانـتشار للمدارس الخـاصه بالبلد ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
فهالشي كتير مزعج...يعني المدارس الخاصة ماعم توفر شي زيادة كتيير لحتى الطالب يدفع الاقساط اللي ممكن خيالية..وعنجد بدون سبب...انو بس لينقال انو ابن او بنت المدرسة الفلانية...ماشفت حدا من طلاب المدارس الخاصة بصراحة كتير تميز باي شي...
غير بشوفة الحال وانو هني احسن من الكل...
لا يا عزيزتي أختلف معك بالرأي وبشـدّه .. المدارس الخاصه توفر أشـياء ابعد من المنهاج اللي هي مش قادره اساسا تسـيطر عليه و أعتقـد في عدد من المدارس هلئ بلّـش يضيف منهاجه الخاص الى المناهج الحكوميه و بذلك عم تطلع براس الطالب اي نـعم و لـكن في نـاس لازم تضحكي كرمال بالنتيجه نـوصل لحق تمكن المدارس الخاصه من امتلاك منهاج خاص بها .. و لـكن النقطين اللي لفتوني بردك هـنن المعلمين بالاحمر - الاولى - و بالاورنج - التانيه - ..
يعني بالنسبه لحمل اسـم المدرسه فـهي أعتقد بتـرجع للنـقص اللي بشـخصيه الطالب لحتى يعتمد على مـدرسه لـتكونله كيانه .. أنـا شـخصيا من خـبرتي ما بيوم فكـرت او انتبهت لاحد من أصـدقائي المـقربين أنـو يـسعى وراء هالـهدف فقط لينقال انو ابن او بنت المدرسه لفلانيه بل على العكس كانت هي جزء من المـسؤوليه حيال انـو هنن يـرفعو اسـم مدرستهم و ليـس العكس !!
النقطه التانيه و هي انك ما شفتي حدا من طلاب المدارس الخاصه تميز باي شي .. صراحه صدمتيني ! في كل سنه عدد لا بأس به من أوائل سـوريا هنن مـن المدارس الخاصه و بمجاميع خيـاليه أيـضا .. هون بيناتنا بالمجتمع بالمحيط اللي هنن فيه .. شـلون مش متميزين بأي شي غير شوفه الحال ؟!

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 31/03/2009   #22
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

فيما يتعلق المدراس الخاصة اكيد انا بأيد انو امدراس الخاصة وضعها افضل.. على الاقل ما بيكون خمسين الى ستين طالب بنفس الصف.. الشي اللي بيمنع اي مدرس مهما كان ضميره صاحي أن يلحّق على الكل..
بس ما حسيت انو المبالغ المدفوعة في المدراس الخاصة تتناسب مع مدى الرعاية المقدمة..
انا برأيي كل الاطفال لازم يتمتعو برعاية وعناية من نفس المستوى وبفرص تعليمية متساوية للجميع لانو تربية الجيل على اساس مدرسة ولاد الاكابر من جهة ومدرسة الشراشيح من جهة تانية "متل ما سمعت من ناس درسو بمدارس كتير راقية" ما بتقدم أكتر من تربية اقل ما يمكن ان نطلق عليها "سطحية" للاطفال من الطرفين
بمعنى اخر مو مطلوب تكون مناهج المدارس الخاصة ارقى.. لا برأيي لازم تتحسن مناهج المدارس الحكومية والخاصة على حد سواء حتى تليق بمستوانا كبشر
على اقل تقدير

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار
قديم 31/03/2009   #23
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

بالنسبة للجامعات الخاصة بتفاجأ انو في جامعات متل السورية الاوروبية او جامعة المأمون الخاصة وغيرها انو في عدد كبير من المدرسين مو حاملين دكتوراه.. وبعرف اسماء منهون
اضافة الى انو بعرف صبية درست بأمريكا ومانها حاملة حتى ماجستير بتدرس بالجامعة السورية الاوروبية
وفي اساتذة لازالو عم يحضرو ماجستير... المسألة مو تقليل من قدرات هدول الاساتذة بس أنا لما بدفع هي المبالغ لازم احصل على المقابل!!
يعي حسيت انو مافي جدية ابدا بالتعامل مع المناهج..
ما بعرف اديش في عندكون معلومات عن الموضوع
قديم 01/04/2009   #24
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
...
ولهلئ مدرستي الحكوميي افضل من كل المدارس الخاصة (وفيها كل شي زكرتيه)

*هاموش: ذا مورنينغ أنا رفئاتي بس راحو بالصيف يعملو دورة بمدرسة الأمل..إي المدرسي مختلطة..
بس حكولي رفئاتي أنو كانو برا عم يتمشوا (يعني الشباب والبنات)..اجت الموجهة..
آل "ليش ماشينن سوا"
ألولها "نحنا رفئات"
آلتلن"رفئات برات المدرسي مو هون"

ورفئاتي البنات ألولي أنو ضلت بعدها ساعة عم تبهدلن وتعملن محضارات عن "الأخلاق"

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay
...
ناي جامعة المأمون سمعتها مو زيادي ..
بس متل ما إلت جامعة الوادي.. كل الكادر فيها كندي والماني..الدكتور السوري الوحيد فيها هوي الدكتور حسام عابد..بس هاد معو دراسات عليا بالمدري شو

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 01/04/2009   #25
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة

بس متل ما إلت جامعة الوادي.. كل الكادر فيها كندي والماني..الدكتور السوري الوحيد فيها هوي الدكتور حسام عابد..بس هاد معو دراسات عليا بالمدري شو
اي جيمي جامعة الوادي مختلفة كتير.. ويمكن كان لازم استثنيها من كلامي
بس الحق يقال الي صديقة بتدرس طب بجامعة القلمون الخاصة وحكتلي كتير انو الجامعة كويسة والدكاترة نفس اللي بيدرسو بجامعة دمشق
قديم 01/04/2009   #26
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

في اكتر من نقطة حلوة بتستاهل ينحكى فيها ..
بس قبل في هلجملة من الزلمي* ممثل جامعة الوادي

اقتباس:
حاج تطول وتقصر من فترة صار كشف من الجامعة الألمانية المتعاقدة مع الواادي طلعوا بنتيجة بأن المستوى جدا متدني وما بشرفن تحمل الجامعة اسمن .. ومن وقتا تغير اسم "جامعة الوادي السورية الألمانية الخاصة" لـ يصير " جامعة الوادي الدولية الخاصة"

لك حتى موقع الجامعة مسكر "

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

" فطلاع من راسي لسع الواد والوادي حارتنا ديقة ومنعرف بعضنا

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 01/04/2009   #27
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة

برأيي لو المدارس الخاصة بينسمحلا تقرر مناهجها بعد ما تمرق ع رقابة او ع شي معين يعني " يحددلا أسس أو هيك "

هية هون المشكلة .. عما ينسمحلا .. بس عما يتحددلا .. فما استفدنا شي بالنهاية
قديم 01/04/2009   #28
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
في اكتر من نقطة حلوة بتستاهل ينحكى فيها ..
بس قبل في هلجملة من الزلمي* ممثل جامعة الوادي

حاج تطول وتقصر من فترة صار كشف من الجامعة الألمانية المتعاقدة مع الواادي طلعوا بنتيجة بأن المستوى جدا متدني وما بشرفن تحمل الجامعة اسمن .. ومن وقتا تغير اسم "جامعة الوادي السورية الألمانية الخاصة" لـ يصير " جامعة الوادي الدولية الخاصة"

لك حتى موقع الجامعة مسكر "

" فطلاع من راسي لسع الواد والوادي حارتنا ديقة ومنعرف بعضنا
ليش انا فتت لأطلع..

ليك عزيزي تغيير الاسم صار بسبب قرار من الرئيس
(يمكن) مشان هالاسماء (السورية الاجنبية) ..
جامعة الحواش..كان بدن يحطو اسمها "الجامعة السورية الفرنسية" بس بعدين بسبب القرار تغير اسمها..
وطبعا هالشي صار قبل ما تبلش الجامعة باستقبال الطلاب...يعني مو لشي إلو علائة بالمستوى..

وطبعا يعني أنا مو مألك أنو مستوى جامعة الوادي ممتاز..لأني صراحة ما بعرف.. وتقييم الجامعات مو من اختصاصي..

اي كمان.. هاد هوي الموقع ..

قديم 01/04/2009   #29
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

أول مابلشت موضة الجامعات الخاصة بالاردن بعدين مصر (خصوصي 6 اكتوبر ) وبسوريا
المستثمرين شافوها شغله مربحه لأنو صارت الشهادة الجامعية مظهر اجتماعي لا بد منو
هلا مستحيل جامعه استثمارية هدفها الربح بالدرجه الاولى انها اطلع مستويات علميه او ادبية قوية لأنو ازا عملت هيك رح يصير رسوب وطفش زباينها انا خريجة الاردنية كانو طلاب الخليج اول ما يجو يدخلوها ما يمشو يروحو جامعات خاصة في من الطلاب أكد انو مرة غاب عن امتحان وصلتو الورقة ع البيت بنهايه حط فلوس خد شهادة
صحيح بجيبو مناهج نفس مناهج الجامعات الرسمية و دكاترة واساتذه بس لما ما يكون لدكتور حق الترسيب شو استفدنا بعرف جامعه عنا مستحيل تسأل خريج فيها شو تقديرك ما يقلك امتياز !!!!!!

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف
قديم 01/04/2009   #30
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

كون انفتح قصة الجامعات الخاصة .. وكون حرقة بقلبي هلموضوع من وقت ما عمل التلفزيون السوري معي مقابلة وقصوا كل حكيي ونقلولي جملة وحدة بحيث اطلع مؤيد لمناهج الجامعات

الجامعات الخاصة مانا سيئة من ناحية الفكرة بس سيئة جدا من ناحية التطبيق
يعني الطالب اللي ما قدر يجمع عدد علامات بخوله لحتى يدخل هندسة .. كان يقضيها مشنطط بدول اوروبا ليقدر يحصّل الشهادة .. وبنفس الوقت بتكلفه العملية هي ارقام كتير كبيرة هي اذا اهملنا المعوقات البتفرضا لغة الدولة ، من هلناحية قدرت تأمن الجامعة الخاصة شهادة لأبن البلد بنفس كلفة السفر تقريبا وبتخفيف عناء تعلم اللغة والهجرة والمشاكل والوراق وهلقصص
يعني كحل بديل عن السفر انا بشوفها جدا مفيدة ، بس بنفس الوقت ما عما تقدم شيء اذا طلعنا لجانب الاسعار اللي عما تاخدها .
قديم 01/04/2009   #31
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة
ليش انا فتت لأطلع..

ليك عزيزي تغيير الاسم صار بسبب قرار من الرئيس (يمكن) مشان هالاسماء (السورية الاجنبية) ..
جامعة الحواش..كان بدن يحطو اسمها "الجامعة السورية الفرنسية" بس بعدين بسبب القرار تغير اسمها..
وطبعا هالشي صار قبل ما تبلش الجامعة باستقبال الطلاب...يعني مو لشي إلو علائة بالمستوى..

وطبعا يعني أنا مو مألك أنو مستوى جامعة الوادي ممتاز..لأني صراحة ما بعرف.. وتقييم الجامعات مو من اختصاصي..

اي كمان.. هاد هوي الموقع ..

شو جيمي لاتزعل الكل مستوطي حيطك.. مو هيك وهي وردة
بس عن انا سمعت انها كويسة.. هلأ بيجوز كلام ابو طوني مزبوط لانو ممكن ما تكون على المستوى المطلوب.. بس بالنسبة للجامعات السورية الموجودة يمكن تعتبر ما عليها شائبة
قديم 01/04/2009   #32
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..

طلاب الجامعات الخاصة ما رح يكونو بمستى طلاب الجامعات الحكومية مو بسبب مستوا الجامعة
لأ..لأنو مو معقولي طالب جمّع بالبكلوريا 230 يدخل صيدلة
وطالب جمّع 130 كمان يدخل صيدلة

فأكيد ما رح يطلع بمستوى طالب الجامعة الحكوميّة
وبيضل في فرق كبير بيناتون مهما كانت الجامعة مستواها عالي
وكانو دكاترتها المان أو فرنسيي أو...

merry christmas

لا تجحّش..محسوبك أجحش

"من كان منكم بخطيئة .. فليرمنا ببطحة فودكا":Marooshe

Sa'do I Trust In U
إضافة موضوع جديد  إضافة رد