أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 14/07/2008   #1
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

افتراضي استفسار!

السّلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته وفيض إنعاماته وجزيل حسناته... أمّا بعد

كنّا في حالةٍ من النّعيم والهجاء السّاخر المليء بالمودّة، لأنَّ اليومَ كان صعباً فشئنا العراكَ دون أيّ أذىً. ولكنَّ الموضوع أُغلق دون سابقِ إعلان!!! اسمُه "يلي بدو يورجينا عرض كتافو يتفضل". ولم أجدْ سبباً في ذلك!!!
فإنْ كان الإغلاقُ نتيجةً لطلب صاحبه، فكان من الأفضل أن يتمَّ منذ الصّباح، لا الآن بعدما اشتدّت المعارك الطّاحنة، وهدمنا نصفَ أسوار الحصون...
وكم كان جميلاً لو عقّبَ أحدُ المشرفين أو المنسّقين (لا أدري) معلّلاً ذلك! فأمّا أن نردعَ وكفى فهذا لعمري إجحاف ما بعده إجحاف.

أشكرُ جميعَ القائمين على الأخويّة إداريّين ومشرفين ومنسّقين وصغار كسبة على ما يبذلوه من جهدٍ واهتمام في سبيل المحافظة على رونق محفلنا اللذيذ.
والخلود لرسالتنا.

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

قديم 14/07/2008   #2
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
السّلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته وفيض إنعاماته وجزيل حسناته... أمّا بعد

كنّا في حالةٍ من النّعيم والهجاء السّاخر المليء بالمودّة، لأنَّ اليومَ كان صعباً فشئنا العراكَ دون أيّ أذىً. ولكنَّ الموضوع أُغلق دون سابقِ إعلان!!! اسمُه "يلي بدو يورجينا عرض كتافو يتفضل". ولم أجدْ سبباً في ذلك!!!
فإنْ كان الإغلاقُ نتيجةً لطلب صاحبه، فكان من الأفضل أن يتمَّ منذ الصّباح،

يعني ما بعرف شو بدي قلك معلمنا
بس أنو الصبحيات متل العادة و أنا رايح عالمحل علقت بشوفير التكسي ...ليش ... قال بدو ياني حط حزام الامان مشان ما يخافو الشرطي...و بعيد عنك هادا حزام الأمان بيقطعلي نفسي و بديقلي خلقي .. ..و المسافة كلها شي 500 متر يعني مو مستاهلة ..بقى ما رضيت حطو ...

و كبرت براسي الشغلة ... شنو أنا الصبحيات بطول شوي لفوت بمود الحياة الطبيعية .... يعني بدي شوي لصحصح ... خاصة أنو القهوة باخدها بالمحل .... و وقتها لسا ما كنت واصل للمحل ..
بقى كلمة مني على كلمة منو ..... ناولتو على خلقتو ... خربطتلو غراض وشو

و رحنا بقى عالشرطة .....وضلينا كم ساعة لبين ما تدخلوا الزكرتاوية و حلوها سمياً
يعني خلاصة الحديث ما قدرت فوت الصبح و شوف طلب الأخ بحذف الموضوع

يعني بعرف حالي مقصّر اتجاهك
بقى لا تواخذنا دخيل رجلك

اقتباس:
لا الآن بعدما اشتدّت المعارك الطّاحنة، وهدمنا نصفَ أسوار الحصون...
وكم كان جميلاً لو عقّبَ أحدُ المشرفين أو المنسّقين (لا أدري) معلّلاً ذلك! فأمّا أن نردعَ وكفى فهذا لعمري إجحاف ما بعده إجحاف.
بقى فتنا لنشوف هالموضوع التحفة .. بعد ما كان صار شي عشر طعشر صفحة
قمنا شفنا فيه ردود من نوع ردك

اقتباس:
أينَ هربتْ الصّعاليكُ؟!!
يا أحفادَ القردة والخنازير...
يعني بصراحة أنا ما ارتحت للوضع .....و كنت بدي اسعالك بشي مخالفة ..
بعدين قلت ... خلينا نسكر هالموضوع و نشوف شو دوافعك لهيك حكي .... يمكن يطلع شي حدا مستفزك

فـ يعني ... ( و من بعد اذن شواربك طبعاً )سكرنا الموضوع لنشوف شو قصتو ... قبل ما نقرر نحذفو أو نخليه

و بالأخير .... بحياة الحبايب
و بغلاوة سيباويه عندك
تاني مرة لما بتحط موضوع بالبريد ... خللي العنوان يعبر عن الموضوع
مو مشان شي ..... بس مشان ما نتأخر عليك بالرد

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 14/07/2008   #3
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Jan 2008

يعني ما بعرف شو بدي قلك معلمنا
ليس بيننا معلّمٌ فإن كنتَ تعني أنَّ مشاركتي جاءت على صفة التعليم فقد أخطأتَ الحساب! لأنّي عنونتها بـ"استفسار" وربّما كان من الخطأ الكلامُ فيها بصراحةٍ غير مقشّرة...

بس أنو الصبحيات متل العادة و أنا رايح عالمحل علقت بشوفير التكسي ...ليش ... قال بدو ياني حط حزام الامان مشان ما يخافو الشرطي...و بعيد عنك هادا حزام الأمان بيقطعلي نفسي و بديقلي خلقي .. ..و المسافة كلها شي 500 متر يعني مو مستاهلة ..بقى ما رضيت حطو ...
و كبرت براسي الشغلة ... شنو أنا الصبحيات بطول شوي لفوت بمود الحياة الطبيعية .... يعني بدي شوي لصحصح ... خاصة أنو القهوة باخدها بالمحل .... و وقتها لسا ما كنت واصل للمحل ..
بقى كلمة مني على كلمة منو ..... ناولتو على خلقتو ... خربطتلو غراض وشو
و رحنا بقى عالشرطة .....وضلينا كم ساعة لبين ما تدخلوا الزكرتاوية و حلوها سمياً
يعني خلاصة الحديث ما قدرت فوت الصبح و شوف طلب الأخ بحذف الموضوع
أنا آسفُ لما حصلَ لك وحمداً لله على سلامتِك.

يعني بعرف حالي مقصّر اتجاهك
بقى لا تواخذنا دخيل رجلك
لسنا هنا للحديث عن تقصير أو إهمال، كلّ ما في الأمر أنَّ الموضوع سارَ على هواه وطبيعته ودون أن يزعجَ أحداً، وإقفالُه بتلك الصّورة هي التي دفعتني للكتابةِ إليكم، فلستُ معاتباً ولا معترضاً بل مستفسراً، والإجابةُ تحتاجُ إلى حجج عقلانيّة لتردّ الاستفسار من حيث جاءَ لا إلى قصصٍ وكلام.

بقى فتنا لنشوف هالموضوع التحفة ..
لا أظنُّ أنَّ من اجب الإشراف أو التنسيق تقييم المواضيع، إلا إذا خالفت نصاً من قوانين الأخويّة، ومعالجة الموضوع لا تتمّ بالإشارة إلى القضيّة بأسلوب الغمز واللمز، بل بمنطقٍ واضح يخلو من التهكّم.

قمنا شفنا فيه ردود من نوع ردك
عزيزي أنت اقتطعتَ ردّي من مكانِه، ولهذا يبدو لقارئه فجاً معيباً، فأمّا إن أعدتَه إلى سياق المشاركات فسيكون طبيعياً لأنّنا كنّا نداعب أيّامنا بحربٍ كلاميّة لا تقدّم ولا تؤخّر!!!

يعني بصراحة أنا ما ارتحت للوضع .....و كنت بدي اسعالك بشي مخالفة ..
ولماذا لم تسعَ في ذلك؟ وهل يحقّ لك التهديد قبل أن تفعل؟ فإن كنتُ قد خالفتُ القوانين في شيء فأنا أستحقّ المخالفة، وإن لم أكن فعلتُ فلماذا هذا الكلام؟!
دلّني على مخالفتي وأنا سأخالفُ نفسي بنفسي، ولكن تذكّرْ أنَّ صفحتك هذه وصفحات أخرى تعجّ بكلامٍ ككلامي وأكثر!

بعدين قلت ... خلينا نسكر هالموضوع و نشوف شو دوافعك لهيك حكي ....
كلامي يا عزيزي جاءَ ضمن مجموعة من المشاركات حملت الطابع نفسه، ولم أكن الوحيد في صياغة الردّ بهذا الأسلوب، فلماذا تبحث عن دوافعي ولا تبحث عن دوافع الآخرين، أم أنَّ الأمرَ مجرّد انتقاء؟!!!

فـ يعني ... ( و من بعد اذن شواربك طبعاً ) سكرنا الموضوع لنشوف شو قصتو ... قبل ما نقرر نحذفو أو نخليه
الإجراءُ يعود إليك، فشاربي لن يأذن لك أو يمنعك، أنت المنسّق وأنت أعلم بالأَخْير، وما دخولي هنا إلا لمجرّد الاستفسار عن ذلك.

و بالأخير .... بحياة الحبايب
و بغلاوة سيباويه عندك
تاني مرة لما بتحط موضوع بالبريد ... خللي العنوان يعبر عن الموضوع
مو مشان شي ..... بس مشان ما نتأخر عليك بالرد
كما تريد! وعلى كلّ حال أنت المنسّق وما تريده سيكون...
أشكرُ ردّك واهتمامَك.

قديم 14/07/2008   #4
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
والإجابةُ تحتاجُ إلى حجج عقلانيّة لتردّ الاستفسار من حيث جاءَ لا إلى قصصٍ وكلام.

الموضوع أقفل لأنو بيحتوي على الفظ سب و شتم ..و ألفاظ سوقية
و هالشي بيتعارض مع قوانين الكتابة بالمنتدى ... يللي المفروض تقراها قبل ما تكتب أي مشاركة

اقتباس:
عزيزي أنت اقتطعتَ ردّي من مكانِه، ولهذا يبدو لقارئه فجاً معيباً، فأمّا إن أعدتَه إلى سياق المشاركات فسيكون طبيعياً لأنّنا كنّا نداعب أيّامنا بحربٍ كلاميّة لا تقدّم ولا تؤخّر!!!

أنا اقتبستلك مشاركة كاملة .... بدون اي اقتطاع

اقتباس:
ولماذا لم تسعَ في ذلك؟ وهل يحقّ لك التهديد قبل أن تفعل؟ فإن كنتُ قد خالفتُ القوانين في شيء فأنا أستحقّ المخالفة، وإن لم أكن فعلتُ فلماذا هذا الكلام؟!
دلّني على مخالفتي وأنا سأخالفُ نفسي بنفسي، ولكن تذكّرْ أنَّ صفحتك هذه وصفحات أخرى تعجّ بكلامٍ ككلامي وأكثر!
عندك مخالفتين
أول شي إستخدام الألفاظ السب و الشتم ، و الألفاظ السوقيّة.
تاني شي الإهانة المتعمدة لعضو آخر.

حتى ولو كان بالمزح .... هيك عبارات ما بصير تكتبها بالمنتدى
و إذا حبيت تمزح مح حدا .... امزحوا بين بعض عالماسنجر مو هون

اقتباس:
كلامي يا عزيزي جاءَ ضمن مجموعة من المشاركات حملت الطابع نفسه، ولم أكن الوحيد في صياغة الردّ بهذا الأسلوب، فلماذا تبحث عن دوافعي ولا تبحث عن دوافع الآخرين، أم أنَّ الأمرَ مجرّد انتقاء؟!!!

مشان هيك ما خالفناك ..و اكتفينا بتسكير الموضوع

قديم 14/07/2008   #5
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Jan 2008

شكراً جزيلاً على اهتمامِك يا عزيزي المنسّق...
واعذرني على استفساري.
أرجو لك سهرة ممتعة .

قديم 14/07/2008   #6
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
شكراً جزيلاً على اهتمامِك يا عزيزي المنسّق...
واعذرني على استفساري.
أرجو لك سهرة ممتعة .
اي سكرلنا هالموضوع لكن زكاتك

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى