أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/09/2007   #19
شب و شيخ الشباب الوطواط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الوطواط
الوطواط is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
على جسر اللوزية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Barleb عرض المشاركة
و ما حدا يقلي ماكان ملبك .. مافي كلمة فيها حرف سين ألا وقالو اث ..

بيجوز تكون المذيعة بيجوز يكون غير شي .. الله و أعلم

صديقي للمرة التانية بتحطني بموقف انه رد
لو لاحظت بكل مقابلاته او خطاباته انه هي طريقته بالكلام حتى بالقمم العربية السابقة او بخطابي القسم
يعني الموضوع ما اله علاقة بأنه كان متلبك

مو غلط الواحد ينقد بس ينقد صح مو اي شي

لو نقدت شي صحيح كنت اول واحد بيكون معك

للتوضيح بس
ولا تعتبر شيء شخصي
لأنه متل ما قلت كل واحد بيعبر عن رأيه

سهار بعد سهار
تيحرز المشوار
كتار هو زوار
شوي وبيفلوا
وعنا الحلا كله
وعنا القمر بالدار
ورد وحكي واشعار
بس اسهار
بس اسهار
اسهار

الحرية لكريم ولمعتقلي الرأي في سورية.....
قديم 10/09/2007   #20
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

هلق التلفزيون بسم بدنا على عيد وعيد عيد وعيد هيك ليعملو معو مقابلة تانية
يازلمة أي دهاء واي ذكاء شي بتقول عنو شغل مبادئ شي هو مع االمقاومة وراح جيرلي نصر المقاومة لإلو
حاليا صار يمنع أيران أنو تقدملو السلاح لحزب الله
يازلمة بالله انتو مصدقينو
قال وشو أحمد نجاد الطنبرجي يندرج كلامه في خانة حرية الرأي ولاأحد يحاسب عن الأراء بل يجب المحاسبة عن الأفعال هيك قال فيلسوف زمانو
يعني كأنوا العالم طنابر لك لسا مبارح طلع خبر أعتقال كريم وغيرو غيراتو الالاف من معتقلي الرأي
أنا برأيي أنو يضب غراضو ويروح ويسيب هالبلد لحدا اجدر منو

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي
قديم 10/09/2007   #21
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
أنا برأيي أنو يضب غراضو ويروح ويسيب هالبلد لحدا اجدر منو
متل مين يعني ؟.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 10/09/2007   #22
شب و شيخ الشباب brave heart2
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ brave heart2
brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
بربك رئيسك صرولو بالحكم 7 سنين ما انتبه أنو بيلدغ بحرف السين ؟

معقول ....

يا دامي العينين والكفين
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
بعينيها تقاتل
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل.

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 11/09/2007   #23
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
قال وشو أحمد نجاد الطنبرجي يندرج كلامه في خانة حرية الرأي ولاأحد يحاسب عن الأراء بل يجب المحاسبة عن الأفعال هيك قال فيلسوف زمانو
هالرد كان من اذكى الاجوبة، لأنو الصحفية وجهت السؤال لإحراج الرئيس، بدليل انها ماقدرت تقول اي شي بهالخصوص بعد هالجواب.
قديم 11/09/2007   #24
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

مبارح التقيت بثلاث اشخاص (ألمان) وتمنيت لو كان معي مسجلة لحتى سجل شو حكو عن الرئيس وشو كان رأيهن فيه، كان النقاش طويل كتير
بس فيني اختصرلكن، بانهم ابدو اعجابهم الشديد بشخصيته، وبسياسته الخارجية بالتحديد، وكان رايهن انو بشار الاسد هو الرئيس العربي الوحيد (بهالفترة) اللي عم يعرف كيف يوظف كل شي عم يصير بالعالم لصالحه،بدهاء يثير الاعجاب، ودائما عم يطلع هو الرابح، وهون تذكرت عبد الباري عطوان وكلامه حول هالموضوع، وقتها قال انو ماعم يعرف انو كيف كل هالدول بتشتغل ضد سوريا وبتحاول تضغط عليها بكل الوسائل، بس بالاخر كل هالضغوط بقدرة قادر بتتحول لمكاسب تصب في مصلحة سوريا،وانو بالاخر لايستطيعو الا ان يعودو لسوريا، وقال انو هالشي سببه اما ان السياسيين السوريين اذكياء جدا، او ان سياسيي الاطراف الاخرى أغبياء جدا
وتفاجأت لما أحد الالمان قال لي، ان كلام احمدي نجاد سليم تماما حين قال بأن الدولة الاسرائيلية يجب ان تقام في أوروبا،وليس في فلسطين، لأن اوروبا هي التي اضطهدت اليهود وهي التي يجب عليها ان تدفع ثمن ذلك لا العرب
عالهامش، كتار من الالمان عندهم آراء مشابهة، بس بيخافو يحكو فيها علنا.
تحياتي
قديم 11/09/2007   #25
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الوطواط عرض المشاركة
تاني شي بعتقد انت اللي حطيت حالك مكان القاضي بردك السابق
بس على كل حال بلاها هالنقطة مو قاضي ما رح نختلف عليها
بس ممكن توضح شو يعني مو ديمقراطي ؟؟ لأنها اثارت فضولي

تالت شي متل ما بدك

رابع شي والأهم وهون انت رجعت تحلل وتاخد احكام مسبقة لأني انا ما ذكرت ولا حرف على شو هي نظرتي اله حتى تتغير بهادا الأتجاه او التاني ( وكلمة لو ما بعتقد الها مكان بالسياسة خصوصا الدولية )
هلا صديقي في أختلاف أني قول انا مو ديمقراطي .. و بين قول أنا مو من دعاة الديمقراطية ..

أنا لا عم حلل ولا عم أخد أحكام مسبقة .. ردودك واضحة أنو أنت موالاة ..

اقتباس:
متل مين يعني ؟.
أنا بشوف طارق الغوراني و كريم عربجي أجدر من الأسد .. هي أنا هيك بشوف .. بس بما أنو انت بدولة ديمقراطية .. في 2 مليون بني أدم تاني لازم تاخد رأيون ..

اقتباس:
بربك رئيسك صرولو بالحكم 7 سنين ما انتبه أنو بيلدغ بحرف السين ؟
انا ما شفتو شخصي ولا بعمري قعدت معو .. مع أنو مرة عزمتو عـ كاسة متي وما رد عليي .. بس ,.. تركها عـ الله

سمعتلو أكتر من خطاب .. بس ما كنت ركز عـ السين و الجيم .. قد ما كنت ركز عـشو عم يحكي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
مبارح التقيت بثلاث اشخاص (ألمان) وتمنيت لو كان معي مسجلة لحتى سجل شو حكو عن الرئيس وشو كان رأيهن فيه، كان النقاش طويل كتير
بس فيني اختصرلكن، بانهم ابدو اعجابهم الشديد بشخصيته، وبسياسته الخارجية بالتحديد، وكان رايهن انو بشار الاسد هو الرئيس العربي الوحيد (بهالفترة) اللي عم يعرف كيف يوظف كل شي عم يصير بالعالم لصالحه،بدهاء يثير الاعجاب، ودائما عم يطلع هو الرابح، وهون تذكرت عبد الباري عطوان وكلامه حول هالموضوع، وقتها قال انو ماعم يعرف انو كيف كل هالدول بتشتغل ضد سوريا وبتحاول تضغط عليها بكل الوسائل، بس بالاخر كل هالضغوط بقدرة قادر بتتحول لمكاسب تصب في مصلحة سوريا،وانو بالاخر لايستطيعو الا ان يعودو لسوريا، وقال انو هالشي سببه اما ان السياسيين السوريين اذكياء جدا، او ان سياسيي الاطراف الاخرى أغبياء جدا
وتفاجأت لما أحد الالمان قال لي، ان كلام احمدي نجاد سليم تماما حين قال بأن الدولة الاسرائيلية يجب ان تقام في أوروبا،وليس في فلسطين، لأن اوروبا هي التي اضطهدت اليهود وهي التي يجب عليها ان تدفع ثمن ذلك لا العرب
عالهامش، كتار من الالمان عندهم آراء مشابهة، بس بيخافو يحكو فيها علنا.
تحياتي
الرئيس كشخصية .. ولله بينحلف راس الزلمة ومافي منو ..

و عما يكون هوي الربحان دايماً .. بس على حساب شعب السوري ..

صرلنا 33 سنة عما نربح هيك رباحات .. بس ما عم نشوف عـ الصعيد الداخلي ألا فشل ورا فشل ورا فشل ..

أن خدعونا مرة .. تباً لهم , أن خدعونا مرتين .. تباً لنا

Amarta <3

ܒܪܠܝܒ
قديم 11/09/2007   #26
شب و شيخ الشباب Barleb
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Barleb
Barleb is offline

نورنا ب:
Nov 2005

و عما يطلع ربحان مو بشطارتو و بدهائو و ذكاء مستشارينو ..

بغير شغلات ..
قديم 11/09/2007   #27
عضو
-- قبضاي --

brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
هلا صديقي في أختلاف أني قول انا مو ديمقراطي .. و بين قول أنا مو من دعاة الديمقراطية ..

اقتباس:
هون بختلف معك شوي يعني الواحد ما فيو يكون شوي بالنص
أنا بشوف طارق الغوراني و كريم عربجي أجدر من الأسد .. هي أنا هيك بشوف .. بس بما أنو انت بدولة ديمقراطية .. في 2 مليون بني أدم تاني لازم تاخد رأيون ..

اقتباس:
والله كلام سليم وانا بشوف حالي كمان .... بس بتوقع اكتر من 2 مليون ...اذا صح تعبير بني ادم
انا ما شفتو شخصي ولا بعمري قعدت معو .. مع أنو مرة عزمتو عـ كاسة متي وما رد عليي .. بس ,.. تركها عـ الله

سمعتلو أكتر من خطاب .. بس ما كنت ركز عـ السين و الجيم .. قد ما كنت ركز عـشو عم يحكي

اقتباس:
لا انا اسمعتلو مرتين كنت بالسرفيس بيقرط شوي بس بأي حرف مو متذكر
الرئيس كشخصية .. ولله بينحلف راس الزلمة ومافي منو ..

و عما يكون هوي الربحان دايماً .. بس على حساب شعب السوري ..

صرلنا 33 سنة عما نربح هيك رباحات .. بس ما عم نشوف عـ الصعيد الداخلي ألا فشل ورا فشل ورا فشل ..
الله يسامحك والله ربحانين هالمة الحلوة والله كسبنا شوفتكم (( شوفتكم اكيد تعبير مجازي )) ما بكفي يعني فيك تشوف كتير شغلات ايجابية

اقتباس:

بغير شغلات ..

هي ممكن تفسرلنا ياها شوي بعد ..؟
قديم 11/09/2007   #28
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

هلق بالله مو مشتلقين انو بيقرط بالسين!!!

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح
قديم 11/09/2007   #29
شب و شيخ الشباب الوطواط
عضو
-- أخ لهلوب --

الوطواط is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
على جسر اللوزية

اقتباس:

..

صديقي العزيز
فيك تقلي وين ردودي وضحتلك شي
وبعدين موالاة لمين ومعارضة لمين

الغريب انه صرنا بوقت نطلق فيه التسميات جزافا

ووصلنا لوقت نرمي الأنتقاد بدون ما نعرف عن شو عم نحكي
وصارت الأنتقادات مجانية
وبدون اي منطق او موضوعية

للأسف

بعدين انت لو بترجع لردودي السابقة بغير هالموضوع
فيك تاخد فكرة افضل

بس انا ضد هالنوع من النتقادات اللي كنت عم تطلقها

لأنها مجانية
وبدون فايدة
وبتميع اي موضوع لأنها قائمة على كلام فقط
ومردود عليها مسبقا

دمت ديمقراطيا
قديم 11/09/2007   #30
شب و شيخ الشباب الوطواط
عضو
-- أخ لهلوب --

الوطواط is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
على جسر اللوزية

اقتباس:

بغير شغلات ..

ويعني غلط اذا عنده مستشارين
او غلط انه في حدا يساعده بالإدارة

شفت هالنمط من الردود

هادا الكلام المفرغ من اي هدف

هادا اللي ما بيودي على محل

لأنه مافي بكل العالم رئيس عنده مستشارين غير بسوريا

لك اخي العزيز
كرمال اللي بتعبده
انت وغيرك

الكلام المجاني بلاه
في شي منطقي
احكيه
انا بكون اول واحد معك

بس هادا الكلام
اللي بس كلام

بلاه لأنه بيضيع الحكي اللي في من وراه شي صح
قديم 11/09/2007   #31
شب و شيخ الشباب الوطواط
عضو
-- أخ لهلوب --

الوطواط is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
على جسر اللوزية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة

هلق بالله مو مشتلقين انو بيقرط بالسين!!!

بشرفك مو شي بيضحك
قديم 11/09/2007   #32
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : brave heart2 عرض المشاركة
هاد ما اسمو دهاء هي اسمها فلسفة .... في مرة عم بسأل الحكيم تبعنا طبعا حسام من باب المزح ببريد المنتدى اذا صحيح اتزوج سيدة اعمال مرموقة ... وجاوبني بطريقة هي نفس طريقة الحكيم الكبير يلي عم تقولي عنها دهاء
يعني بالاخير ........ضاع الجواب هاد مو دهاء..وطبعا المذيع عم يحكي مع رئيس دولة ...فبتابع الاسئلة حتى لو ما اخد الجواب
انشالله تكون وصلت الفكرة وما يزعلو مني الحكيمين
عفواً .. صححلي لو كنت غلطانة ، بس لما حدا عم يحاول " يحرجك " بشي سؤال وانت بتجاوبو بطريقة بيطلع منها مو عرفان انت هيك بتكون جاوبت ولا ما جاوبت .. وهو اللي ضاع وما عرف شو بدو يقللك ... بهالحالة بتكون تزاكيت ولا تفلسفت عليه !؟

حطيتلي رد الحكيم .. وانا بقلك هي ما اسما فلسفة ! اي صح ، هو ضيّع الجواب ، وما فهمت منو اذا الخبر اللي سمعتو عنو صحيح او لاء ... فـ هيك هو بيكون غلبك بـ " ذكائه " ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
وقت عملت سوير المقابلة معو, نهائيا ما كانت بدها تحرجو.
يعني الاسئلة اللي سألتها كتير سخيفة.
متل شو الاغاني اللي على ال Ipod تبعو وهالحكي هاد.
قريت مقال مرة على جريدة لواحد, كاتب فيه:
" لو مدام سوير عملت مقابلة مع هتلر, هل كانت رح تسألو عن Ipod تبعو او شو الافلام اللي بحبا؟؟ "
بغض النظر شو قصدو الكاتب.
ولا هية شو كان بدها بالمقابلة. بس من الاسئلة اللي سألتها مبني انو ما بدها تحرجو.
وهاي نفس الشي.
لاء مو صحيح .. كان بدها تحرجو ! بس مو شرط اذا مدّة المقابلة ساعة تضل كل الساعة سؤال ورا التاني عم تحاول تحرجو ..
السؤال اللي قلت عنو تبع الipod كان من باب " ترطيب الجو " بالاخير قبل ما تختم المقابلة .. يعني متل توديعة وشكرا لانو استقبلتونا ... بعدين هالحركة ما صارت بس مع الرئيس السوري ! حتى بوش سألوه هالسؤال وطلع حضرتو مو عرفان شي وتلبّك بحالو ولبّك المذيع معو على "غبائه " وكأنو انسأل سؤال المليون ...

اقتباس:

بالنسبة للنقطة الاولى .. مو شرط اذا ما كنت " مع " الشخص ، فانت عالاكيد "ضدّو " ..والعكس بالعكس ..
يمكن بمواقف تعجبك ردودو وتكون معو .. وبمواقف تانية ما تحبّ هالتصرف او هالرد ، فـ تكون ضدّو ..
بالنهاية الشغلة بتعتمد عالمواقف اللي عم تنظرلو فيها لحتى تقيم " ردّو " للشخص عالموقف ..

وبالنسبة للنقطة التانية ، اسمحلي يعني! مع احترامي لطارق وكريم ، بس على أي اساس شفتون " أجدر " ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الوطواط عرض المشاركة
بشرفك مو شي بيضحك
بالفعل !

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...
قديم 11/09/2007   #33
عضو
-- قبضاي --

brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel عرض المشاركة
عفواً .. صححلي لو كنت غلطانة ، بس لما حدا عم يحاول " يحرجك " بشي سؤال وانت بتجاوبو بطريقة بيطلع منها مو عرفان انت هيك بتكون جاوبت ولا ما جاوبت .. وهو اللي ضاع وما عرف شو بدو يقللك ... بهالحالة بتكون تزاكيت ولا تفلسفت عليه !؟

حطيتلي رد الحكيم .. وانا بقلك هي ما اسما فلسفة ! اي صح ، هو ضيّع الجواب ، وما فهمت منو اذا الخبر اللي سمعتو عنو صحيح او لاء ... فـ هيك هو بيكون غلبك بـ " ذكائه " ...

وقت حدا يحرجك ..هاد الشي بيعني انو عندك شي بتنحرجي منو وهاد الشي غلط داخلي خارجي فساد مو مهم

ومين خبرك انو المذيع والعالم كلها عرفانة انو ما جاوب مثلا لانو ما بيقدر يجاوب ولا مسموح يجاوب ....بس قلتلك انو هاد رئيس دولة والمذيع بيضطر يغض النظر ويقلب على المحور او السؤال يلي بعدو...

مو المشكلة التسمية دهاء فلسفة ..بعدين حكينا انو الاسئلة بتكون واصلة قبل المذيع بأسبوع
وتم الاجابة وعليها ....والمقابلات مسجلة ...اي زيادة رح تنقص قبل ما تطلع للضو

بس السؤال اساسا ليش الدهاء ليش ما منسمي كلشي بأسمو .. الجواب لانو الحقيقة رح تكون مصيبة حتما

وهلا

قديم 11/09/2007   #34
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اقتباس:
حدا يحرجك ..هاد الشي بيعني انو عندك شي بتنحرجي منو وهاد الشي غلط داخلي خارجي فساد مو مهم
مو صحيح هالحكي اطلاقاً ...
كـ مثال - بعيد عن الموضوع الحالي شوي - بس ايام بيجيلك واحد سئيل فرضاً ، و زايدة عندو الحشرية شوي وبيبلش يسألك اسئلة شخصية ، انت بتلاقيها انو " زيادة " شخصية ، او يمكن " مين انت يعني لحتى جاوبك !؟ " ..
هلأ هون بيكون انت فيك غلط داخلي ولا خارجي ولا فساد !؟

هئ ، ما فيك ولا وحدة فيهون .. بس هيك يا عمّي .. ما خصّك لتسألني! ولا يعني عم تسألني مشان تقعد تحسبا واتّكتك بعدين ع كيفك ؟ ولا حابب تعرف شو خططنا المستقبلية !؟ ولا شو بدّي كون عالمدى البعيد !؟

اي .. هلأ بنرجع للموضوع ..
الرئيس شخص ، متلو متل غيرو ... اجى شخص وسألو سؤال ملغّم ليحرجو .. هو ما حب يجاوب عليه ، فـ اجى بطريقة لبقة وقللك هالشي ... ولا كان بتفضل تكون القصة دجني دجتك العافية وبكرا بالاخبار بتنصرع الدنيا انو ليكو رئيسون ما عندو لباقة بالحديث !؟

صحي ، نقطة تانية لفتت انتباهي ، الظاهر انو سقطت سهواً المرة الماضية ..
بس من وين " عرفتو " انو المقابلة بتكون واصلة قبل المذيع " باسبوع " !؟؟ شو اساس صحّة هالحكي!؟
يا سيدي جبلي مصدر موثوق بيأكد كلامك .. و على عيني... ما عدا ذلك ، رجاءً بلا ما نحكي لمجرّد الحكي ..

صحي كمان شغلة .. مازال المقابلة واصلة من فترة وعرفان شو بدّو يجاوب ، لشو تسجيلها ؟ ليش ما تكون مباشرة عالهوا؟ ولاّ بس حابّين يتعبو حالون بالتسجيل والقص ( كمان خطرلي انو ليش عم يقصّو ؟ او شو عم يقصو ؟ يعني مازال الزلمة محضر حالو معناها ما المفروض يتلبّك او شي سؤال يصدمو .. فـ مافي داعي للمونتاج من اصلو .. ماهيك!؟ )
قديم 11/09/2007   #35
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
لاء مو صحيح .. كان بدها تحرجو ! بس مو شرط اذا مدّة المقابلة ساعة تضل كل الساعة سؤال ورا التاني عم تحاول تحرجو ..
السؤال اللي قلت عنو تبع الipod كان من باب " ترطيب الجو " بالاخير قبل ما تختم المقابلة .. يعني متل توديعة وشكرا لانو استقبلتونا ... بعدين هالحركة ما صارت بس مع الرئيس السوري ! حتى بوش سألوه هالسؤال وطلع حضرتو مو عرفان شي وتلبّك بحالو ولبّك المذيع معو على "غبائه " وكأنو انسأل سؤال المليون ...
روحي اقري المقال.
الاسئلة السياسية كان الا الحيز الاقل بالمقابلة
قديم 12/09/2007   #36
عضو
-- قبضاي --

brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel عرض المشاركة

صحي ، نقطة تانية لفتت انتباهي ، الظاهر انو سقطت سهواً المرة الماضية ..
بس من وين " عرفتو " انو المقابلة بتكون واصلة قبل المذيع " باسبوع " !؟؟ شو اساس صحّة هالحكي!؟
يا سيدي جبلي مصدر موثوق بيأكد كلامك .. و على عيني... ما عدا ذلك ، رجاءً بلا ما نحكي لمجرّد الحكي ..

صحي كمان شغلة .. مازال المقابلة واصلة من فترة وعرفان شو بدّو يجاوب ، لشو تسجيلها ؟ ليش ما تكون مباشرة عالهوا؟ ولاّ بس حابّين يتعبو حالون بالتسجيل والقص ( كمان خطرلي انو ليش عم يقصّو ؟ او شو عم يقصو ؟ يعني مازال الزلمة محضر حالو معناها ما المفروض يتلبّك او شي سؤال يصدمو .. فـ مافي داعي للمونتاج من اصلو .. ماهيك!؟ )

اثبات شو يعني ... يعني انتي من كل عقلك انو ما بكون عرفان شو الاسئلة .... وبعدين ليش كمان بتكون مسجلة

مشان اذا المذيع عمل شي اجتهاد شخصي ... يروح بالمونتاج
يعني من كل عقلك ...عم تحكي

ما تفهميني انو عم هاجم الدكتور بشار الاسد بس هاد الشي بيطبق عند كل رؤساء العالم وحتى الشخصيات الاقل ...

يعني في كتير برامج بكون اساسا البرنامج مباشر ... وقت يكون مع مسؤل رفيع المستوى بيصير تسجيل فكرك ليش ؟؟؟

الشغلة ما بدها اثبات ..... اسأليلك شي دكتور اعلام او صحافة بخبرك بالظبط انو اساسا هي بتددرس بالاعلام

إضافة موضوع جديد  إضافة رد