أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 22/06/2009   #37
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

s This the Culmination of Two Years of Destabilization

Are the Iranian Protests Another US Orchestrated "Color Revolution?"

By PAUL CRAIG ROBERTS

A number of commentators have expressed their idealistic belief in the purity of Mousavi, Montazeri, and the westernized youth of Terhan. The CIA destabilization plan, announced two years ago (see below) has somehow not contaminated unfolding events.

The claim is made that Ahmadinejad stole the election, because the outcome was declared too soon after the polls closed for all the votes to have been counted. However, Mousavi declared his victory several hours before the polls closed. This is classic CIA destabilization designed to discredit a contrary outcome. It forces an early declaration of the vote. The longer the time interval between the preemptive declaration of victory and the release of the vote tally, the longer Mousavi has to create the impression that the authorities are using the time to fix the vote. It is amazing that people don’t see through this trick.

As for the grand ayatollah Montazeri’s charge that the election was stolen, he was the initial choice to succeed Khomeini, but lost out to the current Supreme Leader. He sees in the protests an opportunity to settle the score with Khamenei. Montazeri has the incentive to challenge the election whether or not he is being manipulated by the CIA, which has a successful history of manipulating disgruntled politicians.

There is a power struggle among the ayatollahs. Many are aligned against Ahmadinejad because he accuses them of corruption, thus playing to the Iranian countryside where Iranians believe the ayatollahs' lifestyles indicate an excess of power and money. In my opinion, Ahmadinejad's attack on the ayatollahs is opportunistic. However, it does make it odd for his American detractors to say he is a conservative reactionary lined up with the ayatollahs.

Commentators are "explaining" the Iran elections based on their own illusions, delusions, emotions, and vested interests. Whether or not the poll results predicting Ahmadinejad's win are sound, there is, so far, no evidence beyond surmise that the election was stolen. However, there are credible reports that the CIA has been working for two years to destabilize the Iranian government.

On May 23, 2007, Brian Ross and Richard Esposito reported on ABC News: “The CIA has received secret presidential approval to mount a covert “black” operation to destabilize the Iranian government, current and former officials in the intelligence community tell ABC News.”

On May 27, 2007, the London Telegraph independently reported: “Mr. Bush has signed an official document endorsing CIA plans for a propaganda and disinformation campaign intended to destabilize, and eventually topple, the theocratic rule of the mullahs.”

A few days previously, the Telegraph reported on May 16, 2007, that Bush administration neocon warmonger John Bolton told the Telegraph that a US military attack on Iran would “be a ‘last option’ after economic sanctions and attempts to foment a popular revolution had failed.”

On June 29, 2008, Seymour Hersh reported in the New Yorker: “Late last year, Congress agreed to a request from President Bush to fund a major escalation of covert operations against Iran, according to current and former military, intelligence, and congressional sources. These operations, for which the President sought up to four hundred million dollars, were described in a Presidential Finding signed by Bush, and are designed to destabilize the country’s religious leadership.”

The protests in Tehran no doubt have many sincere participants. The protests also have the hallmarks of the CIA orchestrated protests in Georgia and Ukraine. It requires total blindness not to see this.

Daniel McAdams has made some telling points. For example, neoconservative Kenneth Timmerman wrote the day before the election that “there’s talk of a ‘green revolution’ in Tehran.” How would Timmerman know that unless it was an orchestrated plan? Why would there be a ‘green revolution’ prepared prior to the vote, especially if Mousavi and his supporters were as confident of victory as they claim? This looks like definite evidence that the US is involved in the election protests.

Timmerman goes on to write that “the National Endowment for Democracy has spent millions of dollars promoting ‘color’ revolutions . . . Some of that money appears to have made it into the hands of pro-Mousavi groups, who have ties to non-governmental organizations outside Iran that the National Endowment for Democracy funds.” Timmerman’s own neocon Foundation for Democracy is “a private, non-profit organization established in 1995 with grants from the National Endowment for Democracy (NED), to promote democracy and internationally-recognized standards of human rights in Iran.”

Paul Craig Roberts was Assistant Secretary of the Treasury in the Reagan administration. He is coauthor of The Tyranny of Good Intentions.He can be reached at:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 22/06/2009   #38
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

we all had heard about conspiracy theory

but, if you read How Shah Pehlevi fell and the rule of Imam Khomaini, it was very similar to now

I also think many events in Middle east related to the west in general

and now their media accusing Britain and this article accusing USA

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 22/06/2009   #39
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

There is very little in common between what happened in 79 and what is happening now.. if you can't see this then i can't help you

anyway did you even the article?
قديم 22/06/2009   #40
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
انا ما قصدت بالوقت الحالي قناة العربية من اول الانتخابات بتعتمد هالطريقة
اول شي .. المدونين الايرانيين هم الذين بدأو هذه الطريقة

لانها اطريقة الوحيدة للتعبير عن رؤيتهم للامور ..

و من حقهم الشخصي معارضة النظام ...

ثاني شي يا زين .. كل مرة نصل نفس النقطة

من الاعلام اللي نحبو يحكي اخبار من الانترنيت حتى لو من مصادر انترنيت غربية .. عن مبارك او ملك الاردن او اي جهة اخرى ما نحبها .. ما نلاقي اصوات تعارض هذه الاخبار

و نفس الشي .. من المعسكر الاخر ... الاخبار اللي تعجبهم تطلع هي الحيادية

بالفعل هي مشكلة كبيرة ... يعاني منها كل الشرق الاوسط ...

بس الا ما يكون شي حقيقي من المعارضين الايرانيين
قديم 22/06/2009   #41
صبيّة و ست الصبايا المقدسية
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ المقدسية
المقدسية is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
حسرة عليك يا بطل غايب عن ديارك

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
بعد اسبوع من أعلان نتائج الأنتخابات الأيرانية و الهيجان مستمر بالشارع الأيراني ,,ملايين المتظاهرين ..و عشرات الجرحى و القتلى ..شعارات اول مرة بتنسمع بأيران من بداية الثورة .." الموت للديكتاتور" .."اين ذهب صوتي " ..و الناس بلشت تمل من حكم العمامة ..يعني بظن انو الشباب عم يتظاهرو مو حبا بالموسوي يلي خسر الأنتخابات بفارق 11 مليون صوت لصالح احمدي نجاد ,,,بس كرها بنظام الحكم الصارم و الديكتاتوري و يلي سماه الخميني " الديمقراطية الدينية !" ...اخر المستجدات كانت تحذير الولي الفقيه للمعارضين و طلبو بفض التظاهر ..و كمان اليوم رفض المجلس الدستوري للطعون المقدمة بالأنتخابات ...يعني شايفها ...بداية ازمة ..الطرفين مصرين على مواقفون ...انا شخصيا ...قلبي مع الشباب الأيراني يلي عم يحاول يثور على قوى الأستبداد يلي تارة بتلبس عمامة ..و تارة بتلبس بدلة عسكرية ...

الشعب الأيراني صديق ...و الكراهية يلي سببها الحكام الديكتاتوريين سواء العرب او الأيرانيين ...بدها تزول اجلا ام عاجلا وقت الشعبين العربي و الأيراني بيثورو على قوة الظلم ...

و النصر للعدالة و الحرية
اخي ... يمكن تصوير انتخاباتنا بهذا الشكل..
احضر سلة
ضع فيها اربع تسعات
ضع ضحفا منحلة
ضع مذياعا
ضع بوقا...ضع طبلة..
ضع شمعا احمر
ضع حبلا
ضع سكينا
ضع قفلا.. وتذكر قفله..
ضع كلبا يعقر بالجملة
يسيق ظله
يلمح حتى الااشياء
ويسمع ضحك النملة
واخلط هذا كله
وتاكد من غلق السلة
ثم اسحب كرسيا واقعد
فلقد صارت عندك
...دولة

انا من بني الاسلام اذا مادت الجبال لا اميد
قديم 22/06/2009   #42
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
anyway did you even the article?
I had read it , word by word

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة
There is very little in common between what happened in 79 and what is happening
now.. if you can't see this then i can't help you
may be there is very little things in common , but many at that time didn't expect this end of Shah rule

in Middle East everything is possible
قديم 22/06/2009   #43
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

انا يلي شايفو بيضحك كيف الناس فورا بتبلش تعمل اعتصامات الشموع مع شوية غناء رومانسي لما يكونوا برات البلد (متل هون مثلا... معي بالشغل شي خمسة ايرانية من مشجعي موسوي).. بينما على ارض الواقع الضرب و الخبط و الحرق شغال
و الميديا بقى بتنتقي على كيفها
يعني لما الشرق اوسطي الغلط يندعس و يموت (بغزة) هادا مانو مهم و هادا collateral damage .. بس لما شرق اوسطي بيموت او بياكل قتلة من الشرطة (متل هلق بايران) فجأة صار الموضوع موضوع حقوق انسان مصيري. عجب ما حدا سمع كلمة حقوق انسان لما كانت اشلاء الفلسطينيين عم تتطاير

هلق انا بشكل عام ما بعتبر النقص بمجال معين حجة كافية لاهمال مجال تاني. يعني كونو في تخبيص بفلسطين ما يعني نسمح بتخبيص مشابه بايران... بس من وجهة نظر حقوق انسان بحتة و يلي انا دايما بتبنى هادا المنطلق... فيلي عم يصير بايران من قبل المتظاهرين هوي بالحقيقة ما بيصب مصلحة الانسان الايراني. يعني ما تحسب مقتل 17 واحد هوي انتهاك لحقوق الانسان... بكرا شوف شو ممكن يصير اذا هالتظاهرات فعلا خرجت عن السيطرة (بس ما رح يصير هالشي)... وقتها الانسان الايراني رح يتبهدل نظامي. و طبعا موسوي و يلي وراه كل يلي بصير عليهم انهم بينفوا او بينحبسوا و برنامج السي اي ايه بيتسكر و الفندينغ بيروح لبرنامج تاني
قديم 23/06/2009   #44
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

لك ياشباب ياشباب . أيران عم تطالب أنو ماحدا يتدخل يتدخل بشئونها الداخلية . بئال فضوها سيرة
يلعن هيك انظمة . بيتدخلو بكل أقطار الوطن العربي . وبأفغانستان وغيرها . بعدين بيطالبو بريطانيا وغيرها انو ماحدا يتدخل بوضعنا الداخلي . أي ماأنتو من المؤسسين لسياسة التدخل بغير دول

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 23/06/2009   #45
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
انا يلي شايفو بيضحك كيف الناس فورا بتبلش تعمل اعتصامات الشموع مع شوية غناء رومانسي لما يكونوا برات البلد (متل هون مثلا... معي بالشغل شي خمسة ايرانية من مشجعي موسوي).. بينما على ارض الواقع الضرب و الخبط و الحرق شغال
يعني لما الشرق اوسطي الغلط يندعس و يموت (بغزة) هادا مانو مهم و هادا collateral damage .. بس لما شرق اوسطي بيموت او بياكل قتلة من الشرطة (متل هلق بايران) فجأة صار الموضوع موضوع حقوق انسان مصيري. عجب ما حدا سمع كلمة حقوق انسان لما كانت اشلاء الفلسطينيين عم تتطاير

هلق انا بشكل عام ما بعتبر النقص بمجال معين حجة كافية لاهمال مجال تاني. يعني كونو في تخبيص بفلسطين ما يعني نسمح بتخبيص مشابه بايران... بس من وجهة نظر حقوق انسان بحتة و يلي انا دايما بتبنى هادا المنطلق... فيلي عم يصير بايران من قبل المتظاهرين هوي بالحقيقة ما بيصب مصلحة الانسان الايراني. يعني ما تحسب مقتل 17 واحد هوي انتهاك لحقوق الانسان... بكرا شوف شو ممكن يصير اذا هالتظاهرات فعلا خرجت عن السيطرة (بس ما رح يصير هالشي)... وقتها الانسان الايراني رح يتبهدل نظامي. و طبعا موسوي و يلي وراه كل يلي بصير عليهم انهم بينفوا او بينحبسوا و برنامج السي اي ايه بيتسكر و الفندينغ بيروح لبرنامج تاني
كلام منطقي

نحنا بالنسبة للعالم مجرد حشرات ضارة وقت اسرائيل بتعتدي علينا
وحشرات ضارة وقت شي نظام عربي موالي لأمريكا بيعتدي على شعبو
أما لم نظام مانو على خلبقل (مصطلح سوري) أمريكا والدول اللي معها بنفس المحور بيصير اذا اتقالت به بوجه الشعب بتصير معتدي على حقوق الانسان

SYRIA

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 23/06/2009   #46
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

كلامك هاد عجبني كتير ....يعني لو كنت انا احمد نجاد كنت قلت انو بأيدك بالكلام هاد بنسبة مية و تلاتين بالمية

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
قديم 23/06/2009   #47
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
لك ياشباب ياشباب . أيران عم تطالب أنو ماحدا يتدخل يتدخل بشئونها الداخلية . بئال فضوها سيرة
يلعن هيك انظمة . بيتدخلو بكل أقطار الوطن العربي . وبأفغانستان وغيرها . بعدين بيطالبو بريطانيا وغيرها انو ماحدا يتدخل بوضعنا الداخلي . أي ماأنتو من المؤسسين لسياسة التدخل بغير دول
كلامك هاد عجبني كتير ....يعني لو كنت انا احمد نجاد كنت قلت انو بأيدك بالكلام هاد بنسبة مية و تلاتين بالمية
قديم 23/06/2009   #48
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:

Funding !! ...

يا رجل ...المحافظين الأيرانيين ما قالوها ..

يبدو انو في الك تار مع الأصلاحيين ...

و منرجع لموضوع..انو اذا اسرائيل عم تقتل الفلسطينيين من دون عقاب ..كمان لازم نحنا تسمحولنا نقتل شعبنا كمان من دون عقاب ...
قديم 23/06/2009   #49
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

i don't know what your problem exactly is.. if you have certain objections please state them out if not then please keep quite

هلق فجأة ما بقى حدا يصدق انو في برامج اميركية لتعمل انقلابات بالدول المعادية إلها؟ كل الانقلابات باوروبا الشرقية و المشاكل المتورطة فيها السي اي ايه باميركا اللاتينية... احتلال العراق و افغانستان و القواعد العسكرية ... بس هلق فجأة لانو جماعة موسوي لابسين سبور و مات منهم صبية صارت تخينة انو اميركا إلها ايد... عجب هلق على حظي ما بقى تصدقوا انو في شي اسمو سي آي ايه و في مصاري بتتخصص لعمل انقلابات و دعم مجموعات بكل بلد

مجرد كون انظمتنا العربية بتستخدم حجة اميركا على الطالعة و النازلة ما يعني اميركا مانا موجودة و ما عندنا مصالح بخلق مشاكل

و كوني عم اقبض مصاري من نجاد ما يعني اني بدعمو
قديم 23/06/2009   #50
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

[quote=Joe;1286778]i don't know what your problem exactly is.. if you have certain objections please state them out if not then please keep quite

..all-right then Joe ...let me tell u wot is my objection but first I should confess that I really liked Ur sense of humor ( asking me to be quite is a funny joke ..Ur talking to me as If ur talking to a child !!) .It s me who should have asked U to calm down cuz U havent ceased to make random accusations since U wrote ur first comment in this topic ... first , u stated that those demonstrators r just a bunch of law breakers n their ultimate goal is just to destabilize the state's security ..n then u accused well known Islamic characters to be involved in programs funded by CIA ...Seriously Joe .needless to Say.Those characters have a long history in supporting the Islamic revolution ...Dont expect that the readers will wink at these 2 accusations ..well .Im not an Iranian ..But Ur accusations give an Idea that any action in this region taken by Civilians against those in power must be funded by the CIA ..at this point someone should stop U .

this mentality in dealing with the whole events by those in power in Iran jeopardies the state's security and leads to catastrophic consequences , more than the danger cuzd by the demonstration itself

and yet ..considering millions as traitors is the tenth sub-level of tyranny ..which is the ultimate level
قديم 23/06/2009   #51
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

متابع معكن الموضوع وما فتت بالنقاش لأن الاشياء اللي بدي احكيها انذكرت بطريقة أو بأخرى وما بدي رد بهدف الرد

بس حابب قول لإلفن وجوي ما بتستاهل كتير هلموضوع حساسية وحدية بالنقاش
كل مين عنده وجهة نظر وهلشي معروف بالملفات السياسية اللي مافيها شي اسمه حقائق مطلقة
فما تشخصنوا المواضيع وتحولوها لمهاترات شخصية .. خلونا مستمتعين بنقاشكن

وردة للكل بلا استثناء

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 23/06/2009   #52
شب و شيخ الشباب جاد81
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جاد81
جاد81 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
lebanon

خلونا نتعلم من الشباب الإيراني و لنو شوي كيف بيكون العمل اذا دعت الحاجة

قال حرس ثوري قال

انظري خيط الدم ِ القاني على الأرض ، هنا مرَّ ، هنا انفقأت تحت خطى الجند عيون الماء و استلقت على التربة قامات السنابل
قديم 23/06/2009   #53
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

هلق برأي الشخصي
أنا ما شفت انو جو هوي مع أحمدي نجاد بس كلامو منطقي وتحليل واقعي
وهوي ما قال انو كل المتظاهرين هني مخربين أكيد هني ناس معون حق يتظاهروا
بس هني هلاء أداة صارو مستخدمين كأداة
بعدين متل ما كتب جو هالمقالة
انو كيف عرف موسوي بنتيجة الانتخابات لا وبيقلك انو نسبة نجاحو وصلت لل 80% انو وين المنطق بكلامو
هوي عم يمشي ضمن خطة معينة حلال عليه
بس انو مو يستخدم الشعب بهالطريقة
انو هلاء نحنا بس بدنا نحط الحق على الحكومةوعلى نجاد !!!!!
غريب التفكير بهالطريقة
والقصة مو قصة نظرية مؤامرة لقصة قصة تحليل منطقي
لانو نحنا زودناها بقصة نظرية المؤامرة لانو كل ما بدنا نقول شي بدنا نرجع لقصة المؤامرة
انا بشوف التحليل للوضع القائم كتير منطقي وعقلاني
ومعنى حكي انو انا من مناصري نجاد أنا ضد أي حكم بيقوم على هيك اساس
يعني انو لما منقول نظام ديني ف بشكل طبيعي هوي نظام مافيو ديمقراطية وانا ضد هالشي جملة وتفصيل
بس هاد الكلام مجرد تحليل لواقع موجود
قديم 23/06/2009   #54
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أنا بفرّق جداً جزيلاً بين موسوي و من خلفه من دعامات النظام و بين المتظاهرين..

موسوي ببساطة راكب موجة سخط قطّاع واسع من الشعب على أسلوب النظام الحالي... انو أغلبون بدو يستمر اسلامي بس يتلحلح شوي أو لأ هاد شي تاني, بس موسوي راكب الموجة.. و انا متأكد لو هالشخص هلأ بيرجعو منصب رئيس الوزراء و يعطوه ياه لتلاقوه بكرا مستلم المنصب و عم يقود القمع تبع المظاهرات بنفسو..

هاي خلصنا من موسوي...

خارج التيار المدعو بالـ "اصلاحي" داخل النظام الإيراني (باستثناء محمد خاتمي اللي بعتقد انو انسان جيّد و لا يقارن بالبقية)... كحركة شعبية لناس ضجّت و ملّت.. انا متعاطف معها جداً جزيلاً.

بالنسبة لحكي جو عن استغلال تحرّك هالعالم لتأزيم الوضع, هاد كلام مزبوط أيضاً, يعني في مين بيصفق فرح لما بيموت حدا, و يسعى لأنو يموت حدا.. لأنو اعلامياً الخبطة أقوى, بس هون الحق الأساسي عاللي واقف عالنكشة ليفتح النار على أهل بلدو...

مزبوط أنا متل جو بقرف كتير لما بشوف وسائل الإعلام الامبراطورية كيف تتعامل مع الأحداث, لكن هالأمر لا يعني انو ما بتعاطف جداً مع مين بينزل عالشارع بيمارس حرّيتو بالاحتجاج... هاي حريتو الأساسية كبني آدم

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

إضافة موضوع جديد  إضافة رد