أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > صحة > صـــحة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29/11/2009   #1
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Nasserm
Nasserm is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة
مشاركات:
998

افتراضي الفياجرا للنساء أيضاً


نشر على موقع Science Daily الالكتروني مؤخرا دراسة قدمت في مؤتمر الكونجرس الاوروبي للطب الجنسي بمدينة ليون بفرنسا في 16 نوفمبر للبروفسورة Elliane Jolly رئيسة فريق البحث من جامعة اتوا بكندا والدكتور جون ثروب من جامعة كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الامريكية عن مدى تأثير عقار Flibanserin ( شبيه الفياجرا المعروفة) في حالات ضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات والذي كان يستخدم لعلاج حالات الاكتئاب.

والدراسة تضمنت 1946 امرأة من كندا وامريكا واوروبا تتراوح اعمارهن ما بين 18 عاماً الى مرحلة بداية سن اليأس ويعانين من هذه المشكلة.
وتم تقسيم المريضات الى مجموعات، المجموعة الاولى تم اعطاؤهن علاجاً وهمياً، والمجموعات الاخرى تم اعطاؤهن عقار Flibanserin بجرعات مختلفة 25 ملجم و 50 ملجم و 100 ملجم لفترة 24 اسبوعاً وبعد ذلك تم تقييم المجموعات وتبين ان المريضات اللواتي تناولن عقار Flibanserin بجرعة 100 ملجم حدث لديهن تحسن كبير في الرغبة الجنسية بالمقارنة مع الجرعات الاقل ولم يحدث اي فائدة للمريضات اللواتي تناولن العلاج الوهمي.

وتعتبر هذه الدراسة الاولى التي تخص هذه المشكلة التي يعاني منها عدد كبير من السيدات ففي الولايات المتحدة تتراوح النسبة ما بين 9 الى 25% وتزداد هذه النسبة في البلدان الاخرى.

ربما كان عدم الاتفاق أقصر مسافة بين فكرين. (جبران النبي)
  رد مع اقتباس
قديم 29/11/2009   #2
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني
مشاركات:
1,497

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77
افتراضي


خطوة ع طريق المساواة بين الرجل و المرأة



خليهن يجخوا بالنعمة
  رد مع اقتباس
قديم 10/12/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا firdaous
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ firdaous
firdaous is offline
 
نورنا ب:
May 2009
المطرح:
في همسة الجنون بداخلي..
مشاركات:
431

افتراضي


مشان هيك ما بيولدو كثير

وجد الحكام في الدنيا لينفوا وجود المستحيل

ما عداهم ...كل مافي الدنيا جميل

www.thihia.blogspot.com

أخوية للحياة..و الحياة للأخوية

الحرية لأسرى الحرية
  رد مع اقتباس
قديم 10/12/2009   #4
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني
مشاركات:
1,497

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : firdaous عرض المشاركة
مشان هيك ما بيولدو كثير

شو خص هي بهي


كيف لخبطيهون ببعض




  رد مع اقتباس
قديم 11/12/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا firdaous
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ firdaous
firdaous is offline
 
نورنا ب:
May 2009
المطرح:
في همسة الجنون بداخلي..
مشاركات:
431

افتراضي


تصدق ما بعرف هاد اول شي اجا عبالي و قولتو
  رد مع اقتباس
قديم 12/12/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا عسجد
مسجّل
-- اخ طازة --
 
الصورة الرمزية لـ عسجد
عسجد is offline
 
نورنا ب:
Mar 2009
مشاركات:
3

افتراضي


بنعيش بنشوف
يسلم قلبك
  رد مع اقتباس
قديم 12/12/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline
 
نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه
مشاركات:
2,335

افتراضي


عيش وشووف

je te vois ke tu es fort sans pleurer ..... et de lamour ni
  رد مع اقتباس
قديم 14/12/2009   #8
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني
مشاركات:
1,497

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : firdaous عرض المشاركة
تصدق ما بعرف هاد اول شي اجا عبالي و قولتو




بسيطة فردوس

بتسمعي بالمثل القائل فكر ثم اجب

المرة الجاي طبقيه


  رد مع اقتباس
قديم 14/12/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا firdaous
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ firdaous
firdaous is offline
 
نورنا ب:
May 2009
المطرح:
في همسة الجنون بداخلي..
مشاركات:
431

افتراضي


اقتباس:



بسيطة فردوس

بتسمعي بالمثل القائل فكر ثم اجب

المرة الجاي طبقيه


عراسي و الله المرة الجاية بطبقها ...بس انا بالجملة الأولى كنت بقصد انو بما انو في عددع كبير من الستات عندهم هاد المشكلة (ضعف الرغبة الجنسية ) فبيكون سبب في قلة نسبة التكاثر الطبيعي بأوروبا و بس

ميرسي عالنصيحة بحاول طبقها لاني بدفش كثير بالكلام هالايام
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 20:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.05114 seconds with 14 queries