أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/01/2008   #73
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو عمير السوري عرض المشاركة
وليش ماتقولي انو المشرف ماعم يكلف خاطره متابعة المواضيع قبل ماتصل الى مهاترات الطرفين لازم يتعاونوا
والمشرف مسؤوليته مضاعفة في طرح مواضيعه وما تكون مسيئة لأحد ولو بالعنوان فقط متل الايحاء بموضوع ان الاسلام اداة بيد الصهيونية
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
انا مابحب استخدم طريقة التقارير لقناعتي بضرورة وجود مشرفين ملتزمين بمتابعة ادق التفاصيل فكيف اذا كان التفصيل مسيء الى درجة تجبر عضو ماعلى كبس زر التقرير
انا مابحبو لهيدا الزر ولا رح اكبسو ابدا
لك عمي .... رح انفلج قسما بالله ...

شحاري ... شو نحنا اوتوماتيك؟؟؟

حبيباتي نحنا بشررررر بشرررررر متلنا متلكن ... يعني النا حياتنا الخاصه والاجتماعيه الي لازم انلحق عليها ... يعني انا عندي اهلي وشغلي ورفقاتي ومشاويري مو كل حياتي اخوية ... ومراقبه الاعضاء شو عم يكتبو...انا عم بشتغل باخوية تطوووووووووعي ... بما يناسب وقتي ... يعني لا انا ولا اي حد بهالدني مستعد يترك حياتو ويقعد يتفرغ قدام الشاشه ليشوف شو عم تكتبو...

بعدين في مشرفين اخدين اكتر من قسم ..بربكن اذا ما تعاونا كيف رح نصير... اذا ما الاعضاء بلغونا بالمشاركات العاطله شلون رح نعرفها ....

بعدين في مواضيع بظرف ساعه بتكونو قلبتوها خمس صفحات .... واغلبها ع حكي فاضي!!!!!!!!!!1 اي نعم حكي فاضي ... بدي ضيع من وقتي بما يعادل ساعه عم لاحق سبام ... ؟؟؟؟؟؟؟؟ بالوقت الي بقدر اعمل شي مفيد اكتر بكتير للبشريه ؟؟؟؟؟

اخوية مو بس للمشرفين ولو هيك كنا سكرنا التسجيل وطفشنا الاعضاء وتركنا اخوية بس النا نقعد نحكي ونغر فيها ....

((تنويه هام .... هالرد مو موجهه بشكل شخصي لبنفسجة وابو عمير موجه للكل .... (بالمناسبه بنفسجه انا بحبك مع اني ما بعرفك بكفي انك من ريحة البلد ومحسوبه ع جبله ) ))

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/01/2008   #74
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة

أصيلة يا ريم أصيلة
هالشحاري طالعة منك فظيعة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 10/01/2008   #75
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

و اللهي عال ,

يعني اللي بآمن بـ الله تبارك و تعالا مؤمن أشد الإيمان بعظمتوه , فهل رح يأثر على العظمة الإلهية شقفة " عبد " عم يسب " مـَعبود "..

كيف هالبشر بتفكر ما بعرف ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 10/01/2008   #76
صبيّة و ست الصبايا black_iris
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ black_iris
black_iris is offline

نورنا ب:
Aug 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
و اللهي عال ,

يعني اللي بآمن بـ الله تبارك و تعالا مؤمن أشد الإيمان بعظمتوه , فهل رح يأثر على العظمة الإلهية شقفة " عبد " عم يسب " مـَعبود "..

هو عظمته تعالى ما بتتأثر..
لكن .. انا بالنسبه الي هو اله معبود .. بالنسبه إلك معتقد يحتمل الصحه والخطأ ..
إلك معتقد انا بحترمو بغض النظر شو رأيي فيه .. وإلي معتقد لازم تحترمو بغض النظر عن رأيك فيه
يعني ما رح أطلب منك تحترم " الله " وانت مو مؤمن بوجوده .. انا بطلب منك تحترمني لأني مؤمنه فيه
بتوقع هيك هالبشر بتفكر

عجبت لمن شك في الله وهو يرى خلق الله
___
قديم 11/01/2008   #77
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : black_iris عرض المشاركة
إلك معتقد انا بحترمو بغض النظر شو رأيي فيه .. وإلي معتقد لازم تحترمو بغض النظر عن رأيك فيه
يعني ما رح أطلب منك تحترم " الله " وانت مو مؤمن بوجوده .. انا بطلب منك تحترمني لأني مؤمنه فيه
بتوقع هيك هالبشر بتفكر

طيب , هيك البشر بتفكر , أما الخنفشارين الزئبقيين الإستغلايين أمثالي .. ما بفكرو هيك ..

لنتفرض يفوت عنا حدا هندوسي بيعبد البقر , و حضرتك و حضرتي مناكل البقر

يا حسافة عم ناكل إلهوه ..

عم نهين متعقدوه أشد إهانة ,

شو مشانو ..
قديم 11/01/2008   #78
شب و شيخ الشباب •• LEO ••
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ •• LEO ••
•• LEO •• is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
ورا الشمس ..

اقتباس:
ما بعرف يعني ليش مسموح للكل يغلطو بحق العالم اللي بتآمن فيه ، والمفروض فيهون - للي بيآمنو - ياخدوها بروح رياضية وانو " مزح عمي مزح " و " يعني الله رح ينزعج لو قلنا عليه هيك ؟ " .. لاء اتطمنــّو الله ما رح ينزعج ،
درر syrian_angel بس مافي أمل طالما في بعض من المشرفين* عبارة عن اشخاص سهل يتغير لونهم .. او بطريقة تانية "سهل ينصهرو" .. من باب النفاق او الاستهتار او شو ما كان السبب

اقتباس:
لانو بيدخل العضو الجديد ، بيعملـّو فتلة بالاقسام ، بيلاقي التيب العام للمنتدى هيك ، وهالشغلات مسموح فيها - مسموح فيها من حيث انو عم تصير قدام عيون المشرفين وما عم يعملو شي الاّ في حالة صار اعتراض من الاعضاء ووقتا بيتحرّكو ليحذفو او يعدلو - وكل العالم عم تقولها عااادي وبضحك ومسخرة ، فـ هو بياخد هالفكرة وبيكمّل معون ليدخل بالجو .. بيجي اللي بعدو نفس الشي .. واللي بعدو نفس الشي ... وبدل ما نحاول نحلّ المشكلة ونلمــّا ، عم نلاقيها عم تكبر يوم عن يوم وتزيد .. وبعدين بنجي بنقول " لك ليش هيك عم يصير !؟"
معلوم هالحكي .. بس حدا عمل اشي بخصوصه ؟؟
قديم 11/01/2008   #79
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

مرحبا ..

اقتباس:
هلق بنجي للموضوع تبع جارك بالنار يلي سوا ازمة دولية شايف

هلق انو يعني مافي غير هالموضوع يلي ماتعرض لا لدين ولا ل آلهة ولا ل نبي هيك طلع بلاخير

طيب شو مشان انو معقول انت يا زلمة بتزعل على النار وما بتزعل عن الحكي عن الله

ما معقول يزعل عالنار ومايزعل عالله ومحمد و عيسى وموسى الخ...

انو ما تعرضنا لحدا منون غير النار بس
علاؤو ..

بتمنى منك كنت قبل ما انك ترد وتحكي هالحكي .. لو قريت ردودي .. او قريت شي من اللي انكتب .. كان ممكن انك ترد بطريقة .. احسن .. اقرا وردلي خبر ..

اقتباس:

حبيباتي نحنا بشررررر بشرررررر متلنا متلكن ... يعني النا حياتنا الخاصه والاجتماعيه الي لازم انلحق عليها ... يعني انا عندي اهلي وشغلي ورفقاتي ومشاويري مو كل حياتي اخوية ... ومراقبه الاعضاء شو عم يكتبو...انا عم بشتغل باخوية تطوووووووووعي ... بما يناسب وقتي ... يعني لا انا ولا اي حد بهالدني مستعد يترك حياتو ويقعد يتفرغ قدام الشاشه ليشوف شو عم تكتبو...

بعدين في مشرفين اخدين اكتر من قسم ..بربكن اذا ما تعاونا كيف رح نصير... اذا ما الاعضاء بلغونا بالمشاركات العاطله شلون رح نعرفها ....

بعدين في مواضيع بظرف ساعه بتكونو قلبتوها خمس صفحات .... واغلبها ع حكي فاضي!!!!!!!!!!1 اي نعم حكي فاضي ... بدي ضيع من وقتي بما يعادل ساعه عم لاحق سبام ... ؟؟؟؟؟؟؟؟ بالوقت الي بقدر اعمل شي مفيد اكتر بكتير للبشريه ؟؟؟؟؟

اخوية مو بس للمشرفين ولو هيك كنا سكرنا التسجيل وطفشنا الاعضاء وتركنا اخوية بس النا نقعد نحكي ونغر فيها ....

((تنويه هام .... هالرد مو موجهه بشكل شخصي لبنفسجة وابو عمير موجه للكل .... (بالمناسبه بنفسجه انا بحبك مع اني ما بعرفك بكفي انك من ريحة البلد ومحسوبه ع جبله ) ))

ريمو .. حكيك عالعين والراس ..

واكيد ما حدا حكا هالشي .. وبنفسجة .. قالت انو هية ما بتحب الزر .. وقلنالا انو ساعتا ما بحقلك انك تحكي اصلا .. لانو بهي الحالة ممكن انو المشرف او المنسق او المسؤول او او .. انو ما ينتبه ما يشوف .. وبهي الحالة ما حدا ممكن يحكي ..

بس شغلة ريم .. وقت بكون من قوانين واحكام المنتدى الموجودة ..

احكام واعراف اخوية :

اقتباس:
اقتباس:
لمساس بالشخصيات العامة بيشمل كل الشخصيات العامة، الفنانين ، والمطربين والسياسيين ... المعادين و الموالين ، (هاي النقطة ما منتدخل فيها إحنا - بمعنى هذا الشخص معادي او موالي هذا موضوع شخصي و فق منظورك الخاص فقط ) ،
بمعنى قدح حسن نصر الله هو كقدح بوش و لا بلير.. (يعني احنا هون ما منتعامل مع هال المواضيع انطلاقا من مواقف شخصية حتى و لو كان هذا يتنافيى وقناعتنا .. بمعنى انو يابا لانو كوندا وزيرة خارجية بأميركا ف = بيحقلك تسبها ، ولانو الشرع نائب رئيس بسوريا فما بيحقلك! او لأنو خدّام ليها موقف منو حكومتنا فمنسبو، اما نجاد فما منسبو ، اي و مجددا المساس بالشخصيات العامة بما يتجاوز أصول الكتابة الحرة المسؤولة هو خرق لقوانين المنتدى و بغد النظر تماما شو موقفك منها او موقفنا منها او موقف الأمة بنظرك منها ..........)
اقتباس:

بنفس الوقت بتكفي المخالفة كبند لتقول "خارج اصول الكتابة الحرة المسؤولة" اي انو هذا البند مش للحد من الحريات اطلاقا ، بس الحرية مش تسيب ولا عشوائية وفوضى ، .. وهذا ينطلي على كل المجالات ، اذا عم تحكي عن حاخام يهودي فمخالفة ان تشتمه او تأتي على انتقاصه ، متل ما هوي مخالفة تسب خوري.. بترك ، او شيخ ...
...كيف لكن بيصير الموضوع؟ ، بيصير تحكي عن التصرف و تقوم بتقييمه، تعالج الفعل و تقييم الفعل والعمل، وليس الشخص، (بالعموم ما حدن مخول بتقييم اي شخص وهذا الأمر مرفوض بأخوية) ،
يعني كمثال ضيّق جدا: في مستهل الحديث عن موقف السعودية من الحرب السادسة، ان تقول" خادم الحرمين شخص اخرق" مرفوض، في حين ان تقول "موقف خادم الحرمين موقف غير جيد لكذا من الأسباب و كذا و كذا " مقبول

انو .. ازا كان المساس .. بالشخصيات العامة .. ممنوع ك قوانين ..

فبعتقد مفروض يكون .. المساس ب شي انا بامن فيو .. كمان يكون ممنوع .. !!

اقتباس:
و اللهي عال ,

عابد ..

الرد على ردك اللي كاتبو .. بتوقع صار مجاوب عليو اكتر من مرة .. لو قريت الردود منيح اللي كانت موجودة قبل ..

وهلا برجع بحطلك ياهم ولا يهمك ..

بس شغلة صغيرة .. * انو كيف بفكر .. او كيف منفكر ازا بدك .. منفكر بطريقة انو الاحترام مفروض يكون موجود بين التنين .. تحترم الشي اللي بيدايقني ..

انك ما يكون بكلامك في مدايقة الي .. لاني انا وقت بكون مامن بشي ما معين ..

بكون من حقي .. انو دافع عن الشي اللي بمان عنو .. وما بحق لحدا انو يدايقني .. تحت نطاق حريتك انو تحكي شو ما بدك ..

لزلك بتوقع .. انو تفكيري .. بكون ضمن الشي اللي بامن فيو . وبامن بوجود .

^
^

اقتباس:
نقطة تانية عالسريع ..
انا من شوي حاولت بحبش ع رد للحكيم ، ما بعرف وين نزل او بأي قسم ، المهم ، كان ذاكر فيه انو لو بدّك تسب عالشيطان فـ ما بيحقّلك ، بركي يا اخي الشيطان الو اتباعو اللي بينزعجو اذا سبيت عليه !؟ لو بدّك تسب عالبقر ، فـ في عالم بيعبدوها .. بأي حق تغلط بحقّــون !؟
هو بالبداية ، الواحد بيتضحك ع الرد .. بس بعدين لو تجي للحق ، الافضل ما تسبّ ع شي لانــّو ما بتعرف مين بيقدسو ..
بس مو هون نقطتنا ... النقطة انو العالم تركو كل شي ، ولحقو الله .. ومع انو هالبند موجود ( متأكدة متأكدة يا جماعة واللي بيلاقيه يا ريت يحط اللينك وبكون ممنونة .. ) ، اي .. مع انو هالبند موجود بس العالم ضاربينها طناش ... ما بعرف يعني ليش مسموح للكل يغلطو بحق العالم اللي بتآمن فيه ، والمفروض فيهون - للي بيآمنو - ياخدوها بروح رياضية وانو " مزح عمي مزح " و " يعني الله رح ينزعج لو قلنا عليه هيك ؟ " .. لاء اتطمنــّو الله ما رح ينزعج ، بس في عالم بتحبّو بتنزعج ..
متل ما في عالم ما بتفرق معون اذا لعنت X من اهلها ، في عالم تانية ممكن تقتلك لو " مزحت " معون بهيك قصة ...
فـ الواجب فيك ، متل مو الطرف التاني محترمك ومحترم معتقداتك ، انت كمان بدورك تحترمو وما تغلط ع مقدّساتو..
وللمناسبة بما انو حكينا وحكينا ، من فترة صار بيني وبين واحد من الزملاء المشرفين " احتكاك " عالخفيف مشان هالقصة .. وانتهت بانــو قللي " حقكون علينا " .. هيي صح الشغلة صارت وصارت ، بس ما في مانع الواحد ينبّه التاني ع شغلة قالها ودايقتو ، وحتى لو ما كان الشخص التاني مقتنع بانو غلطان ، بس احتراماً لمشاعرك المفروض يوقّف عن هالفعل او القول بالمنتدى لانو مافيه يمنعك ما تشوف ردودو ...
وهاد اللي صار .. ع حدّ علمي لهلأ .. بس كمان ما كتير متابعة لاجزم !

اقتباس:
بتوقع هيك هالبشر بتفكر
بتوقع ما في داعي اني ارجع .. احكي ..

اقتباس:
طيب , هيك البشر بتفكر , أما الخنفشارين الزئبقيين الإستغلايين أمثالي .. ما بفكرو هيك ..

لنتفرض يفوت عنا حدا هندوسي بيعبد البقر , و حضرتك و حضرتي مناكل البقر

يا حسافة عم ناكل إلهوه ..

عم نهين متعقدوه أشد إهانة ,

شو مشانو ..
طيب حلو الحكي ..

انا وقت طلبت منك انك تحترم المعتقدات .. والشي اللي انا بامن فيو .. ما طلبت منك ك شخص انك ما تعد تسب الله .. او تحكي اللي بدك ياه وانت لحالك ..

وقت انا عم اعد وعم اكل البقر .. ما بكون عم ازي صاحبنا اللي هنيك .. لانو مالو علاقة بحياتي الخاصة هوة ..

وقت بكون انا وياه قاعدين بمجتمع واحد .. وانا قاعد قدامو .. عم دايقو .. بكون الو حق يعترض ..

انا ماني طالب منك بحياتك انك ما تعد تكفر عكيفك .. وتحكي اللي بدك ياه ..

لاني بكون عم اتخطى شي انا مع اطلب فيو ..

وقت منكون كلنا موجودين جوا مجتمع ما معين .. ومنكون كلنا النا حرياتنا .. لزلك لازم يكون في ضوابط واحكام لهي الحرية ..

وبتوقع احكام الاخوية مكتوبة .. و حتىلو من دون احكام .. مفروض تكون الاحترام .. شغلة موجودة بين الشخصين الموجودين .. وقت انت بتحكي عن شي انا مدايقني شخصيا .. وعم تسب عشي انا بمان فيو بمعتقداتي .. وحياتي .. بتكون عم تتخطى حريتك .. وتتجاوزا ..

100

* وما في داعي للتجريح .. بباقي الردود ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 11/01/2008   #80
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

لك يا معلم كلامك كلياتو ورد شلون بدو يكون تجرييييييييح عراسي يا مزوء

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 21/01/2008   #81
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

هلا تائه في النور ..

ابو شريك اكيد وقت عم نحكي .. بموضوع ما ما في داعي لا لنجرح ببعض ولا لنحكي عبعض .. كلام مالو علاقة ..

سؤال وطلبي كانو واضحين .. ما اكتر

قديم 21/01/2008   #82
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة

ولك ياعمي واشحاري شحاري انا
يا ناس انا ما بحب هالايقونة وانو مابحبها وما بستخدمها مو معناتها انها غلط وما لازم تستخدم بس انا هيك عقلاتي بكره التقارير (شنو محسوبة عالمخابرات)
بعرف حبيبتي انو الكلام مش لايلي وبعرف انك بتحبيني لاني جارتك بسمو محسوبة على جبلة انا مدينتي دولة مستقلة قلتلك ياها طلعنا عن الموضوع سوري

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 21/01/2008   #83
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة

واكيد ما حدا حكا هالشي .. وبنفسجة .. قالت انو هية ما بتحب الزر .. وقلنالا انو ساعتا ما بحقلك انك تحكي اصلا .. لانو بهي الحالة ممكن انو المشرف او المنسق او المسؤول او او .. انو ما ينتبه ما يشوف .. وبهي الحالة ما حدا ممكن يحكي ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ما بيحقلي اني احكي وباي مجال عم تقولي هيك
يعني انا ما بحي بمخالفات شخصية الي ولا مرة حكيت
انا عم احكي بالشكل العام وقدام الاعضاء كلون
ولامرة بعتت لمشرف اني مزعوجة من شخص
فشو يلي ما بيحقلي احكي فيه
انو فوت بهيك نقاش مثلا
؟
قديم 21/01/2008   #84
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش ما بيحقلي اني احكي وباي مجال عم تقولي هيك
يعني انا ما بحي بمخالفات شخصية الي ولا مرة حكيت
انا عم احكي بالشكل العام وقدام الاعضاء كلون
ولامرة بعتت لمشرف اني مزعوجة من شخص
فشو يلي ما بيحقلي احكي فيه
انو فوت بهيك نقاش مثلا
؟
هلا بنفسجة ..

لا انا ما قصدت انو ما بحقلك تفوتي وتناقشي ..

بس الحكي كان .. انو انت شفتي شي ما عجبك .... بالمنتدى ..

وكانت الحالة انو المشرف مانو شايف هاد التجاوز او ايا شي .. ساعتا ما بحقلك انك تروحي وتعترضي عالوضع .. لانك ما نبهتيون على الشي اللي صار ..

ما اكتر من هيك ... يعني بكون الحق عليكي اول انو ما خبرتيون
قديم 22/01/2008   #85
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
هلا بنفسجة ..

لا انا ما قصدت انو ما بحقلك تفوتي وتناقشي ..

بس الحكي كان .. انو انت شفتي شي ما عجبك .... بالمنتدى ..

وكانت الحالة انو المشرف مانو شايف هاد التجاوز او ايا شي .. ساعتا ما بحقلك انك تروحي وتعترضي عالوضع .. لانك ما نبهتيون على الشي اللي صار ..

ما اكتر من هيك ... يعني بكون الحق عليكي اول انو ما خبرتيون
وانا مش عم اعترض انما عم اعرض وجهة نظر
شكرا على التوضيح
قديم 22/01/2008   #86
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
هذا هو مصير مثيري الفتن والطائفية امثال secular
اخوية ليست مكان لتصدير الكراهية او العداء , من المقبول والمعقول أن نختلف ونحزن ونغضب ونيأس ويمكن ان يصيبنا الملل ،ولكن ليس من المقبول او المعقول أن نكره بعض وأن نصبح اعداء .

أخوية قد تكون ملتقى لتبادل الاراء ولبلورة الافكار وعلى اسوأ ظروفها قد تكون مكانا لتلاقي التفاهات وتضييع الوقت .
قد تكون مساحة حرة وقد تكون مساحة حرة معزولة ولكن بالتاكيد هي مساحة حرة ولكن هذا لايعني ان تكون تلك المساحة الحرة "فوضى" .
اثارة الطائفية والفتن ليست حرية ,قد تكون حرا في أن تكره ولكنك لست حرا في نشر كرهك على الاخريين ,قد تكون حرا في عدائك ولكنك لست حرا في فرض عدائك على الاخريين .
عندما تفكر في انك حرا فكر ايضا في ان غيرك له من الحرية ما يماثلك .فلست وحدك الحر .
مرحبا ابو حميد
معك حق اخوية مو محل لتصدير الفتن و المشاكل الطائفية بس كمان يا ريت انو بعض العالم هون تفهم انو اخوية مو موقع لا مسلم ولا مسيحي ولا حزبي متل ما ورد في موضوع اخر
اخوية للكل بس اهم شغلة الواحد لازم ياخدها بعين الاعتبار انو (تنتهي حريتك عندكا تبدأ حرية الاخرين) بتوقع هالكلام كتيرواضح و صريح و بسيط للفهم
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
هي نقطه صعبه يفهمومها يا محمد صدقني ...

مفكرين الموقع لانو موقع حر بالافكار فهاد معناه انو عن طريق الحريه تزرع الحقد و الكره و للاسف هل شي عمل تراجع بالموقع بدل ما يحافظ على مكانتو كمنبر حر او كموقع حر بافكارو ..

هاد رأي ببساطه

وشكرا للموضوع حبي
عبد حبيبي بشاركك بالراي انو صعب يفهموها بس مو الكل
اللي تفكيرو متحجر و قائم على الغاء الغير و عدم احترام الاخر اي هاد صعب يفهمها

بعدين وين غايب يا ردل والله مشتقلك

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
أصيلة يا ريم أصيلة
هالشحاري طالعة منك فظيعة [/center]

محشش اصلي بشرفي
احلى تحية معلم

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 22/01/2008   #87
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
مرحبا ابو حميد
معك حق اخوية مو محل لتصدير الفتن و المشاكل الطائفية بس كمان يا ريت انو بعض العالم هون تفهم انو اخوية مو موقع لا مسلم ولا مسيحي ولا حزبي متل ما ورد في موضوع اخر
اخوية للكل بس اهم شغلة الواحد لازم ياخدها بعين الاعتبار انو (تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية الاخرين) بتوقع هالكلام كتيرواضح و صريح و بسيط للفهم
...
إضافة موضوع جديد  إضافة رد