أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/10/2006   #1
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ amiero40
amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

افتراضي احد المشرفين

المشرف الأخ :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

vbmenu_register("postmenu_", true);
مشرف إداري

أرسل لي اليوم 3 تنبيهات متتاليه بظرف ربع ساعه و على ما يبدو انه يريد أيقاف عضويتي
يقول الأخ المشرف الإداري أنني أقوم بتحقير الأديان علماً أنني أكثر الأعضاء تهذيباً في ردودي على الزملاء و يبدو أن من يكتبون هم زملاء أعزاء لهذا المشرف الذي بدأ يستعمل هذا السلاح لأيقاف من يفحم زملاؤه بطريقه موضوعيه بعيده عن الإساءات
أرجو من الأخ المشرف توخي العداله حتى لا أضطر لأن أقول بأنه عنصري و متعصب و يكيل بمكيالين و أرجو ان يراجع ردود أصدقاءه ( بدون ذكر أسماء أحسن ) الذين يدافع عنهم بعصاه الإشرافيه كي يتأكد من الذي يسيء و من الذي يحترم الأديان الأخرى

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه
لا يؤلم الجرح الا من به ألم
قديم 25/10/2006   #2
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

و هذه هي رسائل التنبيه مع توقيت أرسال الرسائل كي لا يدعي أحد أنني أتجنى على المشرف :
25/10/2006 خيو هذا حضرتكم آخد مخالفة بمنتديات اخوية .. هممم
19:40 Godfather
19:24 Godfather
19:19 Godfather
قديم 25/10/2006   #3
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

بدك تصبر
والله ماني عارف شو سوي !!!!!!!

بس تعرف انه الشغله مقصوده الك لانك كنت نعم المناظر وكنت تثبت لمحبه انك صح وهو غلط عشان هيك ما بدهم واحد متلك يحاور محبة!!!!

,,,,,,,,,,,مسؤول ومنسق الأعضاء ,,,,,,,,,,,,,
@@شــــــــــــــــــــلة أصحــــــــــــــاب القضيـــــــــة @@
قديم 25/10/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا LaDyInReD
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ LaDyInReD
LaDyInReD is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
فلسطين -عرب 48!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : amiero40 عرض المشاركة
و هذه هي رسائل التنبيه مع توقيت أرسال الرسائل كي لا يدعي أحد أنني أتجنى على المشرف :
19:40 Godfather
19:24 Godfather
19:19 Godfather
اه والله هاي حكالك اياها " فلسطيني للأبد"!!
شكله المعتقل صار اسمه " معتقل اخوية الاسلامي" ...
وما شايفة اي نوع من الديموقراطية هون..وبزتوا كل الاعضاء المسلمين يلي بدافعوا عن دينهم امام هاد الشرشوح اللي اسمه "محبة"...ما هي الواسطات قايمة قاعدة هون..وبدك مين يكون على قد حاله ويوقف لجانب الحق!!
يعني هي وقفت على تنبيه...؟؟
ما في مشكلة...حاور بطريقة محترمة ومسالمة...وخدها مني..هاي الا تطقهن طق..!!
ولولاهن شايفين انه حوارك هو حوار منطقي ومسالم وبتطلع اخطاء محبة من جذورها..ما كانوا عملوا هيك..!!

“Why did you take my red dressed lady?
She was my wife, my life, and my baby. She just bought this dress to wear for Christmas, she knew I’d love to see her in it. How will I ever live my life or survive Christmas without my red dressed lady...."
قديم 25/10/2006   #5
شب و شيخ الشباب فلسطيني للأبد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ فلسطيني للأبد
فلسطيني للأبد is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
في قلب كل محب

إرسال خطاب MSN إلى فلسطيني للأبد إرسال خطاب Yahoo إلى فلسطيني للأبد

بس أنا مش رح أسكت هن أي اهانه سواء الي أو لديني أو لنبيي محمد صلى الله عليه وسلم ولو كان على حساب عضويتي!!!!
وبعدين انت لسا ما غلطت بحقهم أخي ميرو انت كل اللي عملته نقاش مستند عالأدلة والبراهين بس يظهر انهم ما بدهم يخلوا الناس تعرف الحقيقة!!!!
يعني المفروض انه نحبة توقفت عضويته من زمان بسبب شتمه للاسلام والمسلمين والنبي محمد صلى الله عليه وسلم
والدليل لسا موجود لحد هلأ بقسم اللاهوت المسيحي !!!

حسبي الله ونعم الوكيل!!!
قديم 25/10/2006   #6
شب و شيخ الشباب Godfather
~

الصورة الرمزية لـ Godfather
Godfather is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
E m i r a t e s

اول شي يا ريت تحط الموضوع بمكانه المناسب ...

و طبعا" تم مخالفتكك بسبب إضافة الموضيع في أقسام لا تتوافق والموضوع (بغير أقسامها)

و للسيدة "LaDyInReD" اذا مو عاجبك عضو مو ضروري تحطي رأيك بطريقة غير مؤدبة (بعرف هلىء رح تقولو انو ليكو عم بدافع عن رفيقو ) و عطيتك مخالفة بسبب الإهانة المتعمدة لعضو آخر. ...

و يا ريت تبلغو عن المواضيع يلي عم تسيء لأي دين ... اسلامي مسيحي يهودي بوذي هندوسي ... (كلو)

و ما تقولولي ليكون ادامك بقسم اللهوت او الصالون او الموسيقى او او او ....

بلغو عن الموضوع و عملو يلي عليكون .....

مو كل واحد يطلع بارودته و يبلش قواص عالتاني .... و هاد الحكي للكل

و بحب نوه عن شغلة ... نحن هون بالموقع (مشرفين و أعضاء) مو مشان نكسر روس بعض و نعرض عضلاتنا او نستخدم "العصا" الإشرافية ...

انا ماني عم قول الوضع عاجبني ... بالعكس تماما" بس لما يكون فيه 12,472 عضو فعال و كلو نازل ببعضو فشو ما عملنا ما رح نخلص .... يعني مافي غير حل وحيد و هوي انو كلنا نحط ايدينا بإيدين بعض

بالأخير بحب قول خلونا نتساعد و قبل ما كل واحد يرد بموضوع يبعت تبليغ عن هالموضوع بدال ما يفوت و يرد و يزت كاز فوق النار !!

Come crawling faster, obey your Master
Your life burns faster, obey your Master
I'm pulling your strings
Twisting your mind and smashing your dreams
Blinded by me, you can't see a thing
Just call my name, `cause I'll hear you scream
Master

:7asheesh:
قديم 26/10/2006   #7
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Godfather عرض المشاركة
اول شي يا ريت تحط الموضوع بمكانه المناسب ...

و طبعا" تم مخالفتكك بسبب إضافة الموضيع في أقسام لا تتوافق والموضوع (بغير أقسامها)

و للسيدة "LaDyInReD" اذا مو عاجبك عضو مو ضروري تحطي رأيك بطريقة غير مؤدبة (بعرف هلىء رح تقولو انو ليكو عم بدافع عن رفيقو ) و عطيتك مخالفة بسبب الإهانة المتعمدة لعضو آخر. ...

و يا ريت تبلغو عن المواضيع يلي عم تسيء لأي دين ... اسلامي مسيحي يهودي بوذي هندوسي ... (كلو)

و ما تقولولي ليكون ادامك بقسم اللهوت او الصالون او الموسيقى او او او ....

بلغو عن الموضوع و عملو يلي عليكون .....

مو كل واحد يطلع بارودته و يبلش قواص عالتاني .... و هاد الحكي للكل

و بحب نوه عن شغلة ... نحن هون بالموقع (مشرفين و أعضاء) مو مشان نكسر روس بعض و نعرض عضلاتنا او نستخدم "العصا" الإشرافية ...

انا ماني عم قول الوضع عاجبني ... بالعكس تماما" بس لما يكون فيه 12,472 عضو فعال و كلو نازل ببعضو فشو ما عملنا ما رح نخلص .... يعني مافي غير حل وحيد و هوي انو كلنا نحط ايدينا بإيدين بعض

بالأخير بحب قول خلونا نتساعد و قبل ما كل واحد يرد بموضوع يبعت تبليغ عن هالموضوع بدال ما يفوت و يرد و يزت كاز فوق النار !!

للأسف كلام غير مقنع و لا يمت للواقع بصله
أنت لا تراقب من الأعضاء سوى من يفحم زملائك و بالنسبه لألي أنا ما عندي مشكله و انت عمول و كتر لأنو أنا متوقع تكون بهالعقليه العنصريه في توزيع الزعلات على أعضاء المنتدى
يعطيك العافيه أنا حقي وصلني و صرت أعرف شللون طريقتك بالتعامل مع الأعضاء
قديم 26/10/2006   #8
شب و شيخ الشباب amiero40
عضو
-- قبضاي --

amiero40 is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaDyInReD عرض المشاركة
اه والله هاي حكالك اياها " فلسطيني للأبد"!!
شكله المعتقل صار اسمه " معتقل اخوية الاسلامي" ...
وما شايفة اي نوع من الديموقراطية هون..وبزتوا كل الاعضاء المسلمين يلي بدافعوا عن دينهم امام هاد الشرشوح اللي اسمه "محبة"...ما هي الواسطات قايمة قاعدة هون..وبدك مين يكون على قد حاله ويوقف لجانب الحق!!
يعني هي وقفت على تنبيه...؟؟
ما في مشكلة...حاور بطريقة محترمة ومسالمة...وخدها مني..هاي الا تطقهن طق..!!
ولولاهن شايفين انه حوارك هو حوار منطقي ومسالم وبتطلع اخطاء محبة من جذورها..ما كانوا عملوا هيك..!!
اللي بيزعل أني ما غلطت على حدا ولا على ديانة حدا و كل مواضيعي و ردودي فيها احترام كبير لسيدنا عيسى عليه السلام و أكثر من ذلك لم أذكر أسم عيسى إلا و قرنته بكلمة عليه السلام أحتراماً لنبي الله و لأنني ملتزم بتعاليم الدين الإسلامي
بس للأسف تبين لي أنو في كام شخص بينقهروااااااااااااا و بيطقوااااااااااااا لما بيجي شخص متلي على هيك منتدى و بيحط كل أنسان في موقعه الطبيعي و بيحجمه و بيفرجيه أخطاؤه و مساوءه بل و قلة أدبه في التعامل مع الناس بيقوم بيحكي مع مشرف رفيقه لحتى يحارب بعصاه و يقاتل بسيفه
قديم 26/10/2006   #9
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

_ردي على المشاركة الأولى فلم يتسنى لي قرائة الردود الأخرى_

اقتباس:
أرسل لي اليوم 3 تنبيهات متتاليه بظرف ربع ساعه و على ما يبدو انه يريد أيقاف عضويتي
مافي عدد محدد من التنبيهات او زمن مقيدة بيه، في مخالفة = في تنبيه ، مافي مخالفة مافي تنبيه ،
في 100 مشاركة فيها مخالفات لعضو واحد او ل 20 عضو .. معناها في 100 مخالفة رح يطلعو ..

التعاطي بأخوية مع مشاركات مش مع اشخاص، قد يكون المشرف منتبه انه عم يعطي لنفس العضو مخالفات و قد لا يكون منتبه لهذا (ما مطالب المشرف بالأخذ بعين الإعتبار لمين عم يعطي المخالفة ومقدار الزمني) ، في مشاركة مخالفة = في مخالفة رح تطلع لصاحب المشاركة سواء كان حاطط 10 مشاركات او 1 مشاركة ..

اخيرا ، المخالفات على المشاركات، (بغد النظر عن الكاتب، عن الظروف الي كتب فيها، عن الموقف الي كان فيه، عن اعتباراتو الخاص، عن موجبات كتابته للمشاركة المخالفة هذي.. في نص (مشاركة) ، وفي قوانيني (لائحة اعراف) ، بيتم مقارنة هذا بذلك ، في مخالفة بتروح لصاحب المشاركة ، مافي مخالفة pass
بكل بساطة واريحية ..

اقتباس:
يقول الأخ المشرف الإداري أنني أقوم بتحقير الأديان علماً أنني أكثر الأعضاء تهذيباً في ردودي على الزملاء و يبدو أن من يكتبون هم زملاء أعزاء لهذا المشرف الذي بدأ يستعمل هذا السلاح لأيقاف من يفحم زملاؤه بطريقه موضوعيه بعيده عن الإساءات
هذا موضوع آخر ، بمعنى هون صار اعتراضك مش على الربع ساعة او المخالفة هون شكواك بصيغة انا ما عم حقر الأديان بردودي ، و تم اتهامي بتحقير الأديان .. (بمعنى عم تحط طلب تظلم متل ما بيقولو بالعامية )
هذا بيتطلب المشرف الي عطاك المخالفة يرد يوضح موجبات المخالفة، وان كان ما وضحت بتقوم الإدارة او الأمين المختص بمراجعة المخالفات و بيشوفو هل صح شكواك "تظلمك" دقيق او غير دقيق، في حال كان دقيق بينسحب المخالفات ومنحب على راصك ، و منعتذر منك طبعا ..
في حال كان "تظلمك" باطل ، وكان بالفعل المشاركات الي اخدت عليها مخالفات تستحق المخالفة ، بتاخد مخالفة اضافية تحت بند "اشغال السلطات" (متل ما بيقولو بالبلد .. )

اقتباس:
أرجو من الأخ المشرف توخي العداله حتى لا أضطر لأن أقول بأنه عنصري و متعصب و يكيل بمكيالين و أرجو ان يراجع ردود أصدقاءه ( بدون ذكر أسماء أحسن )
انا ما بعرف عن شو عم تحكي، و اعتقد ان المشرف المعني GodFather لا يعلم عن ماذا تتكلم، .. لكن بالعموم (كنظرة عامة على المواضيع الي اشرت اليها ..) تبين لي ان المواضيع جملة تم حزفها (ونقلها للأرشيف) ، وعليه ما بعرف مدى دقة التظلم الي عم تحكيه ، هوي هون ما حزف ردك لانو ما خرط مشطو، وترك رد آخر لانو خرط مشطو .. او صديقو، هوي نقل المواضيع على الأرشيف لانها لا تستحق البقاء على العام + خالف المخالفين فيها ؟.

يا هلا

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
إضافة موضوع جديد  إضافة رد