أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > أدب > أدب ساخر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 30/05/2008   #1
شب و شيخ الشباب ويحد سوري
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ويحد سوري
ويحد سوري is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بالغرفة الغربية

إرسال خطاب Yahoo إلى ويحد سوري
Thumbs down هدوك لي ما بيتسموا

بالفعل هدوك لي ما بيتسموا فهمانين !!! يعني من بعد رفع هالواسطة عن أغلب السلع لي نحنا مو كتير بحاجة إلها بلشنا نحس ع دمنا و نطلب و ندعي انو الله يغفر ذنوبنا من كتر ما دعينا عليهن , أي يعني الواحد يكون صريح ولو مع حالوا, مثلا: اليوم اذا بدك تاكل سندويشة شاورما لا زم تعد للعشرة لأنو ممكن اللحمة تكون مو لحمة (لأنو موضوع الثقة راح) أو الفروج ممكن يكون من مزارع مكعبات ماجي يعني بيضر لهيك رح ترجع تطلب سندويشة فلافل ولو زاد حقها عشر ليرات (10-20) و بتحس انو صارت بتشبع يمكن نفسيا بتشبع , و بضل صحتك تمام ولو انت مو شايف هالشي (الجماعة هدوك شايفينها ومن زمان) مو الصحة تاج على رؤوس الأصحاء !! . في مثال تاني موضوع السرافيس و زيادة الاجرة يعني سابقا كان في مشكلة اذا طلعت بسرفيس و شفت حدا بتعرفوا يعني بضل تتشارع انت و صاحبك شي ربع ساعة ع دفع الاجرة و مين بدو يدفع عن التاني و بهل الاثناء بيكون الشوفير عم يقول و يسمع حكي : مين اسى ما دفع يا شباب ؟؟ و أما هلق شوف الحل شو سهل اذا طلع حدا بتعرفوا بالسرفيس لا بتحلف عليه ولا بيحلف عليك وما بدك وجعه هالراس كل واحد بيدفع عن حالوا (الجماعة هدوك بيفكروا بطريقة أوربية أو غربية ) أما حضرتك كنت مستلم موضوع النخوة و الكفو و الله حيو و أجو هدوك ليريحوك و يخلصوك من هالعقد و خصوصا إنو صرنا بالقرن 21. (شوف اشقد تعبانين لحتى واصلين لهل النتائج ) ..............الخ
وفي أمثلة كتيرة بس المشكلة إنو الامثلة موجهه للطبقة المترفة(بالفقر) بهل المجتمع و لي مو ناقصها أمثلة هلق اذا لازم نحكي عن مشاكل هدوك لي ما بيتمسوا منوصل لنتيجة إنو مشاكل هدوك من ضغوط التحت و طلباتن و حكيهن لي ما بيخلص ف بالنتيجة لازم لي بياكل فلافل بعشرين ما يعارض أفكار هدوك , لأنو راسوا ما بيستحمل الحكي لي رح يسمعوا من لي بالي بالك....و خصوصا اذا كانو أول طلعتن من طبقة أكيلة (لي بياكل فلافل )الفلافل .
و هيك اذا هدول ما نقوا و هدوك ما سمعوا كل المشاكل بتنحل ...و يقوم البطل بتقبيل البطلة و تغلق الستارة مع بكاء و زغاريد ناتجة عن تداخل المشاعر لانو ما حدا فهم شو صار ....

بالنسبة لبكرا شووووووو..............

http://kingjbr.page.tl/

ان الجرح الذي يحك بكثير من الاهتمام .....يولد اللذه في النهاية
قديم 31/05/2008   #2
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

خيو عوجة وحياة اللي خلق العوجة عوجة

مايسترو

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
قديم 31/05/2008   #3
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

كله محصل كله

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف
قديم 31/05/2008   #4
شب و شيخ الشباب sallohs
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ sallohs
sallohs is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
زحل

خيو شو عوجة قول شوال عوجة واذا صارت حياتنا ببلدنا متلنا متل كل هالعالم المتحضرة (المتخلفة لأنو نحنا مهد الحضارات مو هيك بيقولوا عالتلفزيون )وما صفي خيار وفقوس بيزعلو الشباب يعني انت بدك ياهون يزعلو الله يبسطون على طول ويحلي أيامون ونحنا ان شا الله عنا ما انبسطنا وعنا ما عشنا عيشة متل العالم ومو ضروري ناكل لحمة اللحمة بتضر بالصحة ما هيك
قديم 31/05/2008   #5
شب و شيخ الشباب ابو ريتا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو ريتا
ابو ريتا is offline

نورنا ب:
Dec 2007
المطرح:
Polska-Białystok

عاليرة كيلو البطاطا

أجمل الأمهات ..... التي انتظرت ابنها ..... أجمل الأمهات التي انتظرته
وعاد .....
..... عاد مستشهدا .....
...... فبكت دمعتين و وردة ...... ولم تنزوي في ثياب الحداد

آه ياريتا على فقيدك ...

بحبك بلا ولا شي...
بحبك يا ضيعتي البعيدة بيت ياشوط...
قديم 31/05/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

لما الفقر والوجع يتهيأ بشكل انسان بيصير الوضع كتير تعيس والاتعس ما يكون في يللي يحس وينجبر هالفقير ياكل تبن منشان الغني ما يحس بالذنب

مشكور صديقي على هدوكـ

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!
قديم 01/06/2008   #7
شب و شيخ الشباب ويحد سوري
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ويحد سوري
ويحد سوري is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بالغرفة الغربية

إرسال خطاب Yahoo إلى ويحد سوري
Wink

لما الفقر والوجع يتهيأ بشكل انسان بيصير الوضع كتير تعيس والاتعس ما يكون في يللي يحس وينجبر هالفقير ياكل تبن منشان الغني ما يحس بالذنب

مشكور صديقي على هدوكـ

لا تعليق لانو لي كتبتي وافي و كافي الذهبي

عاليرة كيلو البطاطا
اجت لتجي ما فيها اجت
حلوة يا بو ريتا
خيو شو عوجة قول شوال عوجة واذا صارت حياتنا ببلدنا متلنا متل كل هالعالم المتحضرة (المتخلفة لأنو نحنا مهد الحضارات مو هيك بيقولوا عالتلفزيون )وما صفي خيار وفقوس بيزعلو الشباب يعني انت بدك ياهون يزعلو الله يبسطون على طول ويحلي أيامون ونحنا ان شا الله عنا ما انبسطنا وعنا ما عشنا عيشة متل العالم ومو ضروري ناكل لحمة اللحمة بتضر بالصحة ما هيك

انا بدي ؟ رز و زوم

شكرا لتعليق حبيبي

كله محصل كله

خيو عوجة وحياة اللي خلق العوجة عوجة

مايسترو
يقطين و جلنط كمان

و شكرا لكل مين قرا او مر من هون
إضافة موضوع جديد  إضافة رد