أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/06/2007   #19
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
والصفر وين راح ؟؟؟؟
يعني هاد ابو حنفية قصدي ابو حنيفةصار بدو يغير كل مفاهيم الرياضيات ؟؟؟
اي هي قمة الغباء

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 10/06/2007   #20
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

يعني أجيت بدي احزف المسبات و تحديدا هي الحمار بعدين فتيتها انو الحمار كائن حي و مفيد لبقية الكائنات و على رأسها الإنسان ... على كل حال غالبا إذا كتير انحرف الموضوع و صار كلو مسبات غالبا بينحذف كلو لانو ما في اي نقاش مفيد اصلا

المهم : ردا على كتير منكم

المسبات هي دليل إفلاس ، يعني لما بتقول على الملحد غبي : على أساس انو افحتموا يعني هاد بيدل على شي واحد فقط على كرهك للآخر بسبب اختلاف قناعاتو و بغض النظر مين علمك هالكره (باسم الله و الدين) روح عيد النظر بكل قناعاتك قبل ما تفكر حياتك ظافر بالفهم ، و نفس الشي لما بتقول على متدين حمار لأنو وصفك بالغبي فإنت يعني ما تصرف احسن منو بل رديت عليه من جنس الحكي

على كل حال انا ملحد (يعني ما بآمن بالله لا من العسل و لا من مالئ الكون .. ) و مع ذلك ما بكره حدا شو ما كان إيمانو و ربو (حتى لو كان من البصل)

أما من يعتقد ان قناعاتو محاطة بهالة من القداسة اللي ممنوع على حدا يلمسها فياريت يشوف الهالة حول معتقدات الآخرين (بما فيها اللي ربهم من عسل) قبل ما يهينا

أخيرا : طيب مو المسلمين رمو الأصنام بالكعبة لأنها ما فيها تدافع عن نفسها؟ طيب الله ما فيه يدافع عن نفسه؟ و إذا كانت قواه عظيمة : ليش مجند عباده "الصالحين" في مواجهة اللي بيحكي عيله كلمة؟ و لا هني موكلين حالهم بحالهم؟ (يعني وكالتهم مو مصدقة من كاتب العدل)؟

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return
قديم 10/06/2007   #21
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة

أخيرا : طيب مو المسلمين رمو الأصنام بالكعبة لأنها ما فيها تدافع عن نفسها؟ طيب الله ما فيه يدافع عن نفسه؟ و إذا كانت قواه عظيمة : ليش مجند عباده "الصالحين" في مواجهة اللي بيحكي عيله كلمة؟ و لا هني موكلين حالهم بحالهم؟ (يعني وكالتهم مو مصدقة من كاتب العدل)؟
وربنا ليش خلقك وانت لشو عايش لتوكل وتنام متل الح......
بالظبط انت متل اليهود تماما وهي الدليل بكلام ربنا من القران
( ‏وقالت اليهود يد الله مغلولة غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا بل يداه مبسوطتان )

بيكفي رسام الكاركتير الدنماركي قبل اشهر انا ما بدي ارجعلك بالتاريخ لورى لانه مليان اشياء
هذا الرسام الحقير اللي حاول تشوية صورة النبي محمد ص والاستهزاء به
انظر كيف بعد ايام وجد ميتاً ومحروقاً على باب مينى صحيفته مع العلم انه عليه اشد حراسة خوفا من المسلمين
انظر كيف قدرة الله عزو جل ان ينتقم لمن استهزأ بنبيه ولا يمكن صدفه يا ابو الصدف فيك ترجع للدنمارك وتسأل اذا مو مصدق كلامي بس انا بعرف انك سمعت فيها
واسأل الله عز وجل ان يريك انت قدرته فيك ومعجزاته حتى تعلم حينها ستكون من النادمين وتقول يا ليتني كنت ترابا
قديم 10/06/2007   #22
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة

بيكفي رسام الكاركتير الدنماركي قبل اشهر انا ما بدي ارجعلك بالتاريخ لورى لانه مليان اشياء
انظر كيف بعد ايام وجد ميتاً ومحروقاً على باب مينى صحيفته مع العلم انه عليه اشد حراسة خوفا من المسلمين
انظر كيف قدرة الله عزو جل ان ينتقم لمن استهزأ بنبيه ولا يمكن صدفه يا ابو الصدف فيك ترجع للدنمارك وتسأل اذا مو مصدق كلامي بس انا بعرف انك سمعت فيها
واسأل الله عز وجل ان يريك انت قدرته فيك ومعجزاته حتى تعلم حينها ستكون من النادمين وتقول يا ليتني كنت ترابا
أول شي بلا تخويت .. الرسالم عايش بعدو ..

إذا عندك مصدر موثوق مثلاً cnn .. بقول أنو الرسام الدنماركي مات بمعجزة إلهية بسبب هالرسم .. قدملنا يا .. مشان نتناقش فيه ..

تاني شي اليهودية ديانة سماوية .. ليش هالعنصرية .. في فرق بين اليهودية ( ديانة ) و الإسرائيلية ( قومية )

و بتوقع دينك بأمرك إنك تحترم الديانات السماوية جمعاء .. ما هيك .!!!

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 10/06/2007   #23
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

Wink

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
أول شي بلا تخويت .. الرسالم عايش بعدو ..

إذا عندك مصدر موثوق مثلاً cnn .. بقول أنو الرسام الدنماركي مات بمعجزة إلهية بسبب هالرسم .. قدملنا يا .. مشان نتناقش فيه ..

تاني شي اليهودية ديانة سماوية .. ليش هالعنصرية .. في فرق بين اليهودية ( ديانة ) و الإسرائيلية ( قومية )

و بتوقع دينك بأمرك إنك تحترم الديانات السماوية جمعاء .. ما هيك .!!!
اول شي يا فهمان يا عاقل وبتعد حالك فطحل وبتفهم لتجادلني انا ما قلت عن اليهود شي من مخي هذا كلام القران يعني كلام ديني فكيف انت بتقلي هيك دينك أمرك يعني انا ماغلطت ولا جبت شي من راسي
بعدين اليهود ملعونون وكلاب وولاد ملعونيين وخنازير لشو محموق اكيد انت ... ؟.
كل هاللي عم يعملوه اليهود فينا بفلسطين وفي واحد عربي متلك عم يدافع عنهم بجد بينت على حقيقتك الصهيو...
وبعدين بالنسبة للرسام المجحوم بدك من السي ان ان الكافرة الامريكية المعادية للاسلام تنشر خبر هيك وتقول
الله كبر الله اكبر مقتل الرسام الدنماركي الذي استهزأ على النبي محمد ص خليك عاقل بعرفك بتفهم
الدنمارك يا حبيبي خفت هالخبر عن العالم لانه مو من مصلحتها امام العالم الاسلامي واذنابها اللي باوربا
وبعدين لو انه حي والخبر كذب لنفوا اقل شي او طلعوا او عملوا لقاء عالتلفزيون مع الرسام لبكذبوا الخبر
انت خليك نايم كول واشرب وبس يا ماما

ابقى سلملي على حبايبك اليهود ولا اقلك انا بوصي الشباب عنا اليوم يحرقوا دمهم ويبعتولهم صاروخ قسام لهالغاصبين المحتلين ابناء القردة والخنازير على مدينة سيديروت الخالية تماما من السكان بسبب القصف القسامي
قديم 10/06/2007   #24
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
اول شي يا فهمان يا عاقل وبتعد حالك فطحل وبتفهم لتجادلني انا ما قلت عن اليهود شي من مخي هذا كلام القران يعني كلام ديني فكيف انت بتقلي هيك دينك أمرك يعني انا ماغلطت ولا جبت شي من راسي
كل هاللي عم يعملوه اليهود فينا بفلسطين وفي واحد عربي متلك عم يدافع عنهم بجد بينت على حقيقتك الصهيو...
وبعدين بالنسبة للرسام المجحوم بدك من السي ان ان الكافرة الامريكية المعادية للاسلام تنشر خبر هيك وتقول
الله كبر الله اكبر مقتل الرسام الدنماركي الذي استهزأ على النبي محمد ص خليك عاقل بعرفك بتفهم
الدنمارك يا حبيبي خفت هالخبر عن العالم لانه مو من مصلحتها امام العالم الاسلامي واذنابها اللي باوربا
وبعدين لو انه حي والخبر كذب لنفوا اقل شي او طلعوا او عملوا لقاء عالتلفزيون مع الرسام لبكذبوا الخبر

ابقى سلملي على حبايبك اليهود ولا اقلك انا بوصي الشباب عنا اليوم يحرقوا دمهم ويبعتولهم صاروخ قسام لهالغاصبين المحتلين ابناء القردة والخنازير على مدينة سيديروت الخالية تماما من السكان بسبب القصف القسامي
حسن ألفاظك و احكي بأسلوب محترم .. لأفكر أرد عليك

ما بشرفني أنزل لهالمستوى ..

و هاي تقرير مشاركة عاطلة ..
قديم 10/06/2007   #25
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
حسن ألفاظك و احكي بأسلوب محترم .. لأفكر أرد عليك

ما بشرفني أنزل لهالمستوى ..

و هاي تقرير مشاركة عاطلة ..

هههههههههههه ايو هيك انسحب لانك ما بتعرف شو تحكي وترد على شي حقيقي ومنطقي وواقع
مبروك افلاسك حبيبي
وهذا اسلوبك الاخير اسلوب الضعفاء المتقهقرين
بلاك اعلن افلاسه وانساحبه الله اكبر ههههههههههههههههههه
قديم 10/06/2007   #26
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ karim94
karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة

إذا الله سبحانه و تعالى أعلن عن وجوده ودافع عن نفسه(تعالى الله عما يقولون علواً كبيرا) فما الداعي بنظرك, إلى وجود الرسل, الحساب والعقاب, اليوم الأخر, والأهم من ذلك الإيمان الغيبي, لأنو ساعتها الكل بدو يآمن....أعلى درجات الإيمان في الإسلام هو الإحسان وهو أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك....ربنا ما رح يساوي شي فيكم هلء, بل سيمهلكم كما أمهل إبليس, إلى يوم يبعثون ,بعد ذلك إما تنالكم منه رحمة فأنتم السعداء, وإما يلحقكم غضبه فأنتم الأشقياء....طبعاً كونك ملحد مانك مجبر تصدق هالكلام بس حبيت وضحلك ليش الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل.
بس حاب أطرح سؤال عليك و على كل الملحدين: إنتو متأكدين100% أنو الله غير موجود?

سئل أعرابي كيف عرفت ربك فقال البعرة تدل علي البعير والأثر يدل عل المسير فبحار ذات أمواج وارض ذات فجاج وسماء ذات أبراج الا يدل ذلك علي اللطيف الخبير......
http://www.dhr12.com
http://www.youtube.com/watch?v=LsPTBKsrygw
قديم 10/06/2007   #27
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : COSTA عرض المشاركة
مممممممممممممممم
حاسس اني سامع هالصوت من قبل ؟؟؟؟
بس يمكن الديفش بدو يتعسا ومانو عرفان كيف

هلأ على دور صاحبك هاد ابو حنفية .. قصدي ابو حنيفة كان في ملحدون...؟؟؟

والصفر وين راح ؟؟؟؟
يعني هاد ابو حنفية قصدي ابو حنيفةصار بدو يغير كل مفاهيم الرياضيات ؟؟؟
اي هي قمة الغباء

وشو قبل الصفر يا سيد كون تسطا.... قصدي كوسطا?
قديم 10/06/2007   #28
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد2007 عرض المشاركة
الانسان الي بيتمتع بذكاء طبيعي بيعرف انو مو غبي وممكن احيانا يشك انو غبي او ذكي
اما الغبي متل حضرتك غباءه ما بيسمحله يعرف انو هو غبي
وجاي تتفلسف وتحطلي ادلة عقلية وادلة نقلية ومابعرف شو

يا حبيبي الالحاد بدو مستوى معين حتى تقدر تكتشفو
والحمار الي متلك صعب يوصل لهيك مستوى

قال *******في سورة الحمير:
"كل مؤمن غبي
المطارد رقم1 مؤمن
=>المطارد رقم 1 غبي"
مسمي حالك محمد 2007ليش اسماء الدنيا خلصت.روح غير اسمك مولايق عليك ياذكيمو اسمها سورة الحمير.اسمها صورة الحمير **********.

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)

آخر تعديل Danito يوم 14/06/2007 في 18:05.
قديم 10/06/2007   #29
شب و شيخ الشباب Echo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Echo
Echo is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
بين كتبي وسيدياتي وأفلامي...

اقتباس:

اي ابن الكلبة مات....الله حرقوا....بعتلو بيدون مازوت وعلبة كبريت لهم أجنحة..مرافقين بطير الأبابيل...هاجموه وحرقوه....خخخخ...يا زلمة انت بتشوف منامات شكلك...خخخخخخخخ

رآني الله في منامه...فاستفاق مذعورا...وتعوذ من الشيطان...
قديم 11/06/2007   #30
post[field7] اية الرحمان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اية الرحمان
اية الرحمان is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
فوق برج عالي

يا كريم لا ترد بنفس المعيار خليك كول وديبلوماسي مو مستاهل الواحد يعصب ويبين عصبيتو للخلق لانو للاسف القوة ما بجر الا للقوة
وانت عاقل كريم

اعددت للشعراء سما ناقعا*********فسقيت اولهم بكاس الاخر
بعشق سوريا واهلها تكريما لها لانها القلب النابض لجسد ممتد من المحيط الى الخليج
فعاشت حرة مستقلة ودامت لندوم نحن العرب

آخر تعديل Danito يوم 12/06/2007 في 11:21.
قديم 12/06/2007   #31
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

دق الميي وهيي ميي....!.!.!.!.

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 12/06/2007   #32
شب و شيخ الشباب sadooka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ sadooka
sadooka is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
للأسف بحلب

إرسال خطاب MSN إلى sadooka

المطارد رقم واحد ...... ابني انت من أينو قرن هربان؟؟؟؟؟

ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم بنا
قديم 12/06/2007   #33
شب و شيخ الشباب زغلول
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ زغلول
زغلول is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
جوى باكيت معسل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اية الرحمان عرض المشاركة
لانو كبار نحنا
هنه كبار اي اما انتي ما بعتقد بصراحة لانو انتي انسانة مبينة على التناقض
وكلامك متل اطفال الحضانة يعني روحي على شي منتدى اطفال الهي في لانو هون حلبياتك بردو
وصرتي مكشوفة للكل بتناقضك

احططططططييييييييييييييييي

ولـــــــكنـ ..... !!!
قديم 12/06/2007   #34
شب و شيخ الشباب karim94
عضو
-- قبضاي --

karim94 is offline

نورنا ب:
May 2007

إجاني تنبيه يا شباب من تحت راس هذا *******, كم تنبيه وصير برات المنتدى إنشاء الله
خخخخخخ

آخر تعديل Danito يوم 12/06/2007 في 11:24.
قديم 12/06/2007   #35
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
يا حبيبي اليهودي اقربلك من ناحية القناعات و التفكير و أنا ما قصدي سبك ، بعرف الكلام رح يفورلك دمك بس مو لأني غلطان لانو انت هيك ردودك غريزية و إنفعالية بدون تفكير .. كمان مو مسبة (اصلا ماني ملزم بالتوضيح بس انت ما بتقرا الردود و إذا قريتا ما بتفهما (متل موشي ديان ما بيقول عن جهلة العرب) )
اليهودي اقربلك لأنو بيآمن بالله متلك و 3 أرباع قناعاتو الدينية متشابهة مع قناعاتك و إذا مو مصدقني روح جيب كتب ديانة مقارنة ..

هلأ الأهم إذا سمحت لا تحكي على وطنيتي لا أنا و لا غيري : كونو ما منآمن بالله أو ما منآمن في على طريقتك .. ما ألها علاقة بالوطن .. و كونك بتآمن بالله ما بيسويك احسن وطني و كتير خونة و انت بتعرفون اكتر مني كانون مآمنين بالله بس هاد الشي مامنعون من خيانة الوطن، و الإلحاد ما منع الشيوعيين و اليساريين من كتابة ملاحم بطولة في الدفاع عن الوطن جنب إلى جنب مع اخوتهم ا لمتدينيين (اصحاب العقول الكبيرة و ليس الألسنة البذيئة)

أما صواريخ القسام فهي تطلق دفاعا عن الأرض و الإنسان و بحسابات دقيقة ليس بأمر من شخص متلك شاطر بالسب و الشتم على حساب المنطق

اقتباس:
حبيبي روح صلح معلوماتك لساتو عايش .. و الموضوع تناقشنا فيه و خلاصة رأيي : كل الحملش اللي نزلو على الشارع باسم الدفاع عن النبي كان الأولى بهم أن يسألو نفسهم سؤال بسيط من المسؤول عن تشويه صورة دينهم و رسولهم في عقول الآخرين؟ أليس هم و أفعالهم المشينة؟
قديم 13/06/2007   #36
post[field7] اية الرحمان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اية الرحمان
اية الرحمان is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
فوق برج عالي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karim94 عرض المشاركة
إجاني تنبيه يا شباب من تحت راس هذا *******, كم تنبيه وصير برات المنتدى إنشاء الله
خخخخخخ
عادي التنبيهات نازلة نازلة بسبب هال....................................... ...........الله يعفو عليه رفعو عليه الستيلو
لاحقينك وربي كبير
إضافة موضوع جديد  إضافة رد