أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > اللاهوت المسيحي المعاصر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 27/03/2006   #91
شب و شيخ الشباب ابن سورياااا
عضو

الصورة الرمزية لـ ابن سورياااا
ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ma7aba
الحجة الإسلامية الواهية
ياحبيبي أنت ماشفت انو شارف على الموت ولم يترك المسيحية
حجة اللي مالوا حجة سفر وجوع
طب بعد ماعطون مصاري للتنصروا ليش مارجعوا اسلموا طب بعد ماسفرون ليش مارجعوا اسلموا بعد ماأخذوا الجنسية
طب اللي وعدون بالشبع ولم يشبعوهم بعد حال افريقيا لماذا لم يعودوا لدين الإسلام
طب اللي وعدون بالسفر وماسفرون ليش صرلن بالجزائر والمغرب من سنة 1990 ببلدهم ولم يعودوا للإسلام
حاج حجج واهية
تريد أن تعرف الحقيقة انا سأنزل لك الموضوع مع صور من قناة الجزيرة علك تعرف الحقيقة لأول مرة بحياتك
ألغوا حد الردة ولنرى ماذا سيحل بالأمة الإسلامية
السبب بسيط كتير ليش مارجع اسلم
لانه غير مقبول اسلامه ابدااا
حتى لو رجع واسلم لا يعد مسلما بل يعد مرتدا وعقابه القتل
على فكرة افغانستان مو واحد افغانستان ملايين يعنى منيح انه طلع واحد بس غير ثابت على دينه
الحمد لله من زمان افغانستان محتله وما ارتد منها غير هالغبى
شغله تانيه انت ما جاوبت على سؤال كم مسلم ارتد وكم مسيحيى اسلم
نسيته او تناسيته
لانه الارقام مو بصالحك ابدااا
يمكن تلاقى من مئه سنه للان انه تلاته اربع اشخاص ارتدوا عن الاسلام
وتلاقى بالمقابل شى تلاتمائه الف او اكثر الى اسلموااا
برايك ليش عطينى جواب مقنع
قديم 27/03/2006   #92
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

اقتباس:
السبب بسيط كتير ليش مارجع اسلم
لانه غير مقبول اسلامه ابدااا
دنت عم تخرف او عم تمزح كيف يعني انت مابتعرف انو المرتد معوا فترة زمنية يابيرجع يابيقتلوا ووقت عجتوا عن قتلوا صار مابينقبل إسلاموا
اقتباس:
حتى لو رجع واسلم لا يعد مسلما بل يعد مرتدا وعقابه القتل
لا الهيئة معلوماتك الإسلامية جامدة اوي بس بحاجة لتزبيطات جذرية مو أكثر
اقتباس:
على فكرة افغانستان مو واحد افغانستان ملايين يعنى منيح انه طلع واحد بس غير ثابت على دينه
واحد انكشف الخير لقدام
اقتباس:
شغله تانيه انت ما جاوبت على سؤال كم مسلم ارتد وكم مسيحيى اسلم
جاوبتك بالروابط والصور من مواقع إسلامية
اقتباس:
لانه الارقام مو بصالحك ابدااا
وخاصة بأفريقيا
اقتباس:
يمكن تلاقى من مئه سنه للان انه تلاته اربع اشخاص ارتدوا عن الاسلام
وتلاقى بالمقابل شى تلاتمائه الف او اكثر الى اسلموااا
برايك ليش عطينى جواب مقنع

--------------------------------------------------------------------------------
روح ياعمي حاج تصدق شو بيقلولك الشيوخ
روح شوف الحقيقة بعينك

أبن سوريا مواضيع للكبار لا تتدخل فيها ومن بعد أذنكن هذا اسموا حوار روح مو حوار اديان روح لقسمك وحكي اللي بدك ياه هنيك

واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.

فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا.

ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون
قديم 27/03/2006   #93
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ma7aba إرسال خطاب Yahoo إلى ma7aba بعات رسالي عبر Skype™ ل  ma7aba

[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
قديم 27/03/2006   #94
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
دنت عم تخرف او عم تمزح كيف يعني انت مابتعرف انو المرتد معوا فترة زمنية يابيرجع يابيقتلوا ووقت عجتوا عن قتلوا صار مابينقبل إسلاموا

واحد انكشف الخير لقدام

وخاصة بأفريقيا

روح شوف الحقيقة بعينك

أبن سوريا مواضيع للكبار لا تتدخل فيها ومن بعد أذنكن هذا اسموا حوار روح مو حوار اديان روح لقسمك وحكي اللي بدك ياه هنيك
لا يا اخي المرتد لا يمكن ان يعود للاسلام
هي مو مغلوطه
مجرد الشك عندنا بالاسلام تعنى الاشراك
فكيف الى بيرتد
المرتد لا يقبل منه العودة
وهدا الى موجود بالاسلام
قديم 27/03/2006   #95
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

الرد على الشبهة:
لأن ولادة السيد المسيح ـ عليه السلام ـ تمت على هبة من الله تبارك وتعالى للسيدة العذراء مريم ـ عليها السلام ـ وليس من خلال الزواج بينها وبين رجل. فبعض أهل الكتاب (النصارى منهم خاصة) يتصورون أن كل نبى لا بد أن يولد بمثل هذه الطريقة.
وإذا كانت ولادة محمد صلى الله عليه وسلم مثل غيره من ملايين خلق الله فإن هذا عندهم مما يعيبونه به صلى الله عليه وسلم ويطعنون فى صحة نبوته.
1- فلم يدركوا أن بشرية محمد صلى الله عليه وسلم هى واحدة من القسمات التى شاركه فيها كل رسل الله تعالى منذ نوح وإبراهيم وغيرهما من بقية رسل الله إلى موسى ـ عليه السلام ـ الذين ولدوا جميعاً من الزواج بين رجل وامرأة. ولم يولد من غير الزواج بين امرأة ورجل إلا عيسى ـ عليه السلام ـ وكان هذا خصوصية له لم تحدث مع أى نبى قبله ، ولم تحدث كذلك مع محمد صلى الله عليه وسلم.
2- كانت ولادة محمد صلى الله عليه وسلم إعلاناً لكونه بشراً من البشر يولد كما يولد البشر ويجرى عليه من الأحوال فى أكله وشربه ، وفى نومه وصحوه ، وفى رضاه وغضبه وغير ذلك مما يجرى على البشر كالزواج والصحة والمرض والموت أيضاً.
3- كان محمد صلى الله عليه وسلم يعتز بهذه البشرية ويراها سبيله إلى فهم الطبيعة البشرية وإدراك خصائصها وصفاتها فيتعامل معها بما يناسبـها ، وقد اعتبر القرآن ذلك ميزة له فى قوله تعالى: (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رءوف رحيم) (1).
كما أعلن محمد صلى الله عليه وسلم اعتزازه بهذه البشرية وعجزها حين أعلن قومه أنهم لن يؤمنوا به إلا إذا فجر لهم ينابيع الماء من الأرض ، أو أن يكون له بيت من زخرف ، أو أن يروه يرقى فى السماء وينزل عليهم كتاباً يقرأونه ، فكان رده صلى الله عليه وسلم كما حكاه القرآن: (قل سبحان ربى هل كنت إلا بشراً رسولاً) (2).
4- لقد قرر القرآن قاعدة كون الرسل من جنس من يرسلون إليهم ؛ بمعنى أن يكون المرسلون إلى الناس بشراً من جنسهم ، ولو كان أهل الأرض من جنس غير البشر لكانت رسل الله إليهم من نفس جنسهم وذلك فى قوله تعالى: (قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكاً رسولاً ) (3).
وعلى المعنى نفسه جاءت دعوة إبراهيم عليه السلامربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم آياتك ) (4). وقوله تعالى: (كما أرسلنا فيكم رسولاً منكم يتلو عليكم آياتنا ) (5). وقوله تعالى (لقد مَنّ الله على المؤمنين إذ بعث فيهم رسولا من أنفسهم ) (6). وقوله تعالى (فأرسلنا فيهم رسولا منهم أن اعبدوا الله.. ) (7). وقوله تعالى (هو الذى بعث فى الأميين رسولا منهم ) (.
وغير هذا كثير مما أكده القرآن وهو المنطق والحكمة التى اقتضتها مشيئته ـ تعالى ـ لما هو من خصائص الرسالات التى توجب أن يكون المرسل إلى الناس من جنسهم حتى يحسن إبلاغهم بما كلفه الله بإبلاغه إليهم وحتى يستأنسوا به ويفهموا عنه.
ومن هنا تكون " بشرية الرسول " بمعنى أن يجرى عليه ما يجرى على الناس من البلاء والموت ومن الصحة والمرض وغيرها من الصفات البشرية فيكون ذلك أدعى لنجاح البلاغ عن الله.
قديم 27/03/2006   #96
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
لا يا اخي المرتد لا يمكن ان يعود للاسلام
هي مو مغلوطه
مجرد الشك عندنا بالاسلام تعنى الاشراك
فكيف الى بيرتد
المرتد لا يقبل منه العودة
وهدا الى موجود بالاسلام
يبدوا انك لم تسمع بحرب الردة ولم تسمع عن جبلة بن الأيهم الذي عاد للإسلام كي لا يقتل شعبه لهروبة ولم تسمع بتعاليم الشريعة الإسلامية طب دقيقة لبرهنلك
أعلنت السلطات القضائية الافغانية الأحد 19-3-2006 اعتقال افغاني اعتنق الديانة المسيحية ويواجه لذلك عقوبة الاعدام في حال رفض اعتناق الاسلام مجددا. وقال انصار الله مولاي زاده احد قضاة المحكمة العليا ان عبد الرحمن سجن منذ اسبوعين بعد ان كشف اقاربه للشرطة اعتناقه المسيحية.
واضاف القاضي ان "هذا الرجل اعتنق المسيحية, وهو يحاكم على هذا الاساس منذ الاسبوع الماضي" امام محكمة عادية, من دون تحديد موعد انتهاء المحاكمة. واوضح القاضي ان عقوبة الاعدام قد تنزل بحق عبد الرحمن في حال رفض اعتناق الاسلام مجددا وفقا للشريعة الاسلامية
الرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

فشو بلشت تتخلى وتنكر شريعتك كمان مابكفي حمل 4 سنين كمان انكار شريعة حكمك الإعدام ياأبني
قديم 27/03/2006   #97
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابن سورياااا
الرد على الشبهة:
لأن ولادة السيد المسيح ـ عليه السلام ـ تمت على هبة من الله تبارك وتعالى للسيدة العذراء مريم ـ عليها السلام ـ وليس من خلال الزواج بينها وبين رجل. فبعض أهل الكتاب (النصارى منهم خاصة) يتصورون أن كل نبى لا بد أن يولد بمثل هذه الطريقة.
وإذا كانت ولادة محمد صلى الله عليه وسلم مثل غيره من ملايين خلق الله فإن هذا عندهم مما يعيبونه به صلى الله عليه وسلم ويطعنون فى صحة نبوته.
1- فلم يدركوا أن بشرية محمد صلى الله عليه وسلم هى واحدة من القسمات التى شاركه فيها كل رسل الله تعالى منذ نوح وإبراهيم وغيرهما من بقية رسل الله إلى موسى ـ عليه السلام ـ الذين ولدوا جميعاً من الزواج بين رجل وامرأة. ولم يولد من غير الزواج بين امرأة ورجل إلا عيسى ـ عليه السلام ـ وكان هذا خصوصية له لم تحدث مع أى نبى قبله ، ولم تحدث كذلك مع محمد صلى الله عليه وسلم.
2- كانت ولادة محمد صلى الله عليه وسلم إعلاناً لكونه بشراً من البشر يولد كما يولد البشر ويجرى عليه من الأحوال فى أكله وشربه ، وفى نومه وصحوه ، وفى رضاه وغضبه وغير ذلك مما يجرى على البشر كالزواج والصحة والمرض والموت أيضاً.
3- كان محمد صلى الله عليه وسلم يعتز بهذه البشرية ويراها سبيله إلى فهم الطبيعة البشرية وإدراك خصائصها وصفاتها فيتعامل معها بما يناسبـها ، وقد اعتبر القرآن ذلك ميزة له فى قوله تعالى: (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رءوف رحيم) (1).
كما أعلن محمد صلى الله عليه وسلم اعتزازه بهذه البشرية وعجزها حين أعلن قومه أنهم لن يؤمنوا به إلا إذا فجر لهم ينابيع الماء من الأرض ، أو أن يكون له بيت من زخرف ، أو أن يروه يرقى فى السماء وينزل عليهم كتاباً يقرأونه ، فكان رده صلى الله عليه وسلم كما حكاه القرآن: (قل سبحان ربى هل كنت إلا بشراً رسولاً) (2).
4- لقد قرر القرآن قاعدة كون الرسل من جنس من يرسلون إليهم ؛ بمعنى أن يكون المرسلون إلى الناس بشراً من جنسهم ، ولو كان أهل الأرض من جنس غير البشر لكانت رسل الله إليهم من نفس جنسهم وذلك فى قوله تعالى: (قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكاً رسولاً ) (3).
وعلى المعنى نفسه جاءت دعوة إبراهيم عليه السلامربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم آياتك ) (4). وقوله تعالى: (كما أرسلنا فيكم رسولاً منكم يتلو عليكم آياتنا ) (5). وقوله تعالى (لقد مَنّ الله على المؤمنين إذ بعث فيهم رسولا من أنفسهم ) (6). وقوله تعالى (فأرسلنا فيهم رسولا منهم أن اعبدوا الله.. ) (7). وقوله تعالى (هو الذى بعث فى الأميين رسولا منهم ) (.
وغير هذا كثير مما أكده القرآن وهو المنطق والحكمة التى اقتضتها مشيئته ـ تعالى ـ لما هو من خصائص الرسالات التى توجب أن يكون المرسل إلى الناس من جنسهم حتى يحسن إبلاغهم بما كلفه الله بإبلاغه إليهم وحتى يستأنسوا به ويفهموا عنه.
ومن هنا تكون " بشرية الرسول " بمعنى أن يجرى عليه ما يجرى على الناس من البلاء والموت ومن الصحة والمرض وغيرها من الصفات البشرية فيكون ذلك أدعى لنجاح البلاغ عن الله.

شربان شي الأخ شو دخل هذا بموضوعنا يعني كل هل العلاك مابينفي قصة انو عبد الله مات قبل مايجي محمد بأربع سنين فكيف هو ابوه
قديم 27/03/2006   #98
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:

واحد انكشف الخير لقدام

وخاصة بأفريقيا

روح شوف الحقيقة بعينك

عارف هدا حوار الاديان بس مو معقول انى اتركك تحكى مع نفسك
ضرورى يكون فيه رد منى على الشبهات ولا انت عبتناقش نفسك بهالحاله
الحقيقه انا شفتها بعينى
وعارف الحقيقه ولو كنت شايف حقيقه غيرها كنت رحت وراها وسئلت عنها
بس الحقيقه المقنعه
لانه عندنا مافى شى ممنوع بالعكس عندنا فيه شى اسمه اجتهاد
يعنى انك تجتهد لنفسك وتميز الحق من الباطل
بس اذا عجزت انت اوكى بروح على قسمى وبشارك بمواضيع تانيه
بس انت عبتسال وحقى اجيب علىا سئلتك
اظن حريه التعبير مكفوله بدينا ودينكم
بالنسبه انه مواضيع الكبار اكيد انا ولاشى بالنسبه للاسلام بعترف بنفسى انى عبارة عن انسان مسلم ما بعرف الا القليل من دينه
وانا برأيى انى رديت عليك من الشى الى بعرفه
وفيك تسال عن ردودى وتشوف وين الحقيقه الى انت لازم تدور عليها

تحياااااااااااااتى
قديم 27/03/2006   #99
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

ابن سوريا هذا منتدى حوار روح شو رأيك تريح حالك
قديم 27/03/2006   #100
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
شربان شي الأخ شو دخل هذا بموضوعنا يعني كل هل العلاك مابينفي قصة انو عبد الله مات قبل مايجي محمد بأربع سنين فكيف هو ابوه
ايه والله شربان متي
بالنسبه انه مات قبل باربع سنين انا جبتلك انه فيه حمل بيبقى اربع سنين
وبكون هدا اكثر الحمل فيك تستفسر عن هالموضوع
وللذكر بس
سيدنا ابراهيم الدسوقى حملت فيه امه اربع سنين
راجع اطباء الولادة عن هالموضوع
قديم 27/03/2006   #101
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
عارف هدا حوار الاديان بس مو معقول انى اتركك تحكى مع نفسك
هذا قسم حوار الروح مو حوار الأديان بدك تتكلم بحوار الأديان روح لهنيك
اقتباس:
لانه عندنا مافى شى ممنوع بالعكس عندنا فيه شى اسمه اجتهاد
يعنى انك تجتهد لنفسك وتميز الحق من الباطل
بس اذا عجزت انت اوكى بروح على قسمى وبشارك بمواضيع تانيه
عجزت من شو يأبني أنت اللي بتخبص يمين وشمال ومو عرفان ترسى على بر
اقتباس:
وانا برأيى انى رديت عليك من الشى الى بعرفه
وفيك تسال عن ردودى وتشوف وين الحقيقه الى انت لازم تدور عليها
بتمنى تكون عرفة حقيقة افكارك
هلا لكان بالإسلام المرتد حتى لو رجع بدوا يقتل
روح يعمي مايسمعوك شيوخك ليحللوا دمك هلا
قديم 27/03/2006   #102
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
ايه والله شربان متي
بالنسبه انه مات قبل باربع سنين انا جبتلك انه فيه حمل بيبقى اربع سنين
وبكون هدا اكثر الحمل فيك تستفسر عن هالموضوع
وللذكر بس
سيدنا ابراهيم الدسوقى حملت فيه امه اربع سنين
راجع اطباء الولادة عن هالموضوع
اولا مته على راسي حارتك معك حق لكان لأنو مافيني صحصح إذا ماشربتها بس تاريها مفعولها عكسي معك
ثانيا شغلة الحمل اربع سنوات هس لا تحكي فيها بعدين بيضحكوا عليك بالحارة
دي خرافات
قديم 27/03/2006   #103
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
ابن سوريا هذا منتدى حوار روح شو رأيك تريح حالك
هلق انت ذاكر بتوقيعك انه صلوا لاجل الذين يسئون اليكم
طيب انا ما اسئت يعنى بحقلى انك ترد علي باحسن من هيك
انا بقدر اريح نفسى واروح
بس انت مارح يرتاح ضميرك ضرورى تروح وراي وتناقشنى بشويه امور
لانه بدأ ضوء بسيط من الحقيقه يجي لعندك
قديم 27/03/2006   #104
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
اولا مته على راسي حارتك معك حق لكان لأنو مافيني صحصح إذا ماشربتها بس تاريها مفعولها عكسي معك
ثانيا شغلة الحمل اربع سنوات هس لا تحكي فيها بعدين بيضحكوا عليك بالحارة
دي خرافات
شفت الفرق بين ردى وردك فرق بسيط كتير
انى انا عبناقشك على اساس
بس انت عبتناقشنى على اساس المسخرة
بالحارة محدا بيضحك علي لانه حارتى مسلمه وعارفين هالموضوع
بالنسبه للمتى والله هي الى مصحيتنى لحتى ارد عليك

انا اخدت حقى من الحوار وبناء على طلبك بستغنى عن باقى الحوار
مو لشى بس احترام للرأى الاخر

تحيااااااااااااااتى
قديم 27/03/2006   #105
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
هلق انت ذاكر بتوقيعك انه صلوا لاجل الذين يسئون اليكم
طيب انا ما اسئت يعنى بحقلى انك ترد علي باحسن من هيك
انا بقدر اريح نفسى واروح
بس انت مارح يرتاح ضميرك ضرورى تروح وراي وتناقشنى بشويه امور
لانه بدأ ضوء بسيط من الحقيقه يجي لعندك

--------------------------------------------------------------------------------
ياحبيبي والله فيني ناقشك لسنة كمان بس هذا القسم اسموا حوار الروح يعني بيتعلق بالآهوتيات والمعجزات عندك اعتراض على معجزة قدموا بس كون شايفها واعتراضك موثق بدليل مو يكون كلام لمجرد الكلام
قديم 27/03/2006   #106
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
انا اخدت حقى من الحوار وبناء على طلبك بستغنى عن باقى الحوار
مو لشى بس احترام للرأى الاخر
اساس الخرافات مو اساس عطيني مصدر طبي يقول لك ممكن الإنسان يحمل الجنين اربع سنوات
يارجل حرام عليك
قديم 27/03/2006   #107
عضو

ابن سورياااا is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
الوطن العربى

اقتباس:
اساس الخرافات مو اساس عطيني مصدر طبي يقول لك ممكن الإنسان يحمل الجنين اربع سنوات
يارجل حرام عليك
طيب انت شو بتخسر اذا بتسأل عن هالموضوع عشان يتضح عندك الموضوع
اكيد بتعرف كم دكتور ولادة اساله فيه هيك شى ولا لا
قديم 27/03/2006   #108
شب و شيخ الشباب ma7aba
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ma7aba
ma7aba is offline

نورنا ب:
Jun 2004
المطرح:
سوريا دمشق

اقتباس:
طيب انت شو بتخسر اذا بتسأل عن هالموضوع عشان يتضح عندك الموضوع
اكيد بتعرف كم دكتور ولادة اساله فيه هيك شى ولا لا
يعمي انا متأكد من غلط كلامك وأنت اخوي وعايز لي المصلحة فتكرم اكسر عنادي وجبلي دليل علمي بس مو من رابط غسلامي لأنو فهمك كفاية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد