أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 02/11/2005   #361
RRR
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ RRR
RRR is offline

نورنا ب:
Oct 2005

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : beckham
حمصي اتهموه بالذكاء طلع براءة

حمصي زور مسكوه بنفس اليوم ليش زور ورقة3000
شو ها الزكا
قديم 08/11/2005   #362
صبيّة و ست الصبايا تيريزا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ تيريزا
تيريزا is offline

نورنا ب:
Aug 2005

شوية نكت مصرية .......للي بحبها .....واكيد راح تعجبكم

أيام الرسائل عن طريق الحمام الزاجل: واحد بعت طير لصديق له ولما وصل الطير بص الصديق على رجل الطير ما لقاش ورقة او رسالة فلما شاف صديقه يلي بعت له الطير من غير رسالة سالوا ايه قصة الطير يلي مافيش برجله رسالة بعتوا ليه ؟ قام قال له اصلي بعتلك مس كول

واحد و هو بيموت بص لمراته بصه كلها رومانسيه و قالها : انا لما اترفدت كنتي معايا ، و لما عييت وقفتي جنبي، ولما فلست برضوا كنتي معايا ، و دلوقتى لسا جنبي ، مسك ايدها بحنيه و قالها : مش عارف ليه حاسس انك نحس

مرة واحد كل لما يعدى من شارع يشوف واحد بيشرب سجارتين فساله : ليه كل لما اعدى من هنا اشوفك بتشرب سجارتين؟ قاله: اصل انا كان ليه واحد صاحبى متعودين انو احنا نشرب سجاير هنا وصاحبى ده سافر فانا بشربلى وبشربله.. بعدها بفترة صاحبنا ده عدا شافه بيشرب سجارة واحده فقاله انت بتشرب سجارة واحده ليه؟ قاله: اصل انا بطلت سجاير

بتقول لجوزها: تعالى ودينى المستشفى .. ماما هناك وعندها حالة تسمم ... راح جوزها رادد عليها : لازم عضت لسانها بالغلط

مرة 5 دخلوا كلية الهندسة اثنين طلعوا مهندسين وثلاثة مدينة نصر

واحدة بتقول لجوزها بعد ما نجح فى الانتخابات هاتلى هدية غسالة بقى عشان انت مش حتبقى فاضى

سواق تاكسى دخل ينام مراتة قفلت علية الباب ندهلها وقالها افتحى الباب واقفلية تانى

واحد حب يعمل فهلوى قال انا هاصطاد بالموسيقى راح الغابة اول يوم وقعد يعزف يعزف جت النمور جنه ونامت راح ماسكها وحطها فى الاقفاص تانى يوم عمل نفس الحكاية واصطاد غزلان ثالث يوم شاف اسد قال لازم اصطادة النهاردة راح قعد يعزف يعزف والاسد راح هاجم عليه المهم الاسد اكل صاحبنا دة فكان فيه اتنين نسانيس على الشجرة واحد قال للثانى مش قلت لك هايقع من الاسد الاطرش

عرسان في ليلة صباحيتهم إندق الباب عليهم قامت العروس زعلانة ومتنكدة أوي وتقول للعريس : أوم أفتح الباب ولا كمان ما تعرفش

لية الصعيدي الصغير أذكي من الصعيدي الكبير .؟ لأنة مابقالوش كتير صعيدي

أية هو المكتوب علي قاع زجاجة المياه الغازيه في الصعيد...؟؟؟؟ مكتوب : الفتح من الناحية الأخري

مره واحد بلديتنا طوبه جت في صدره بص وراه

واحد بلدياتنا عمل 2 إيميل، واحد دوت كوم للشتاء وواحد نص كوم للصيف

واحد بلدياتنا رجع من امريكا قاعد بيحكي لأبوه وأمه الحاجات الغريبة اللى شافها،، دانا شفت هناك واحد وقع من فوق عمارة طويييلة.. قعد ثلاث ايام لحد ما وصل الأرض
أمه سألته: طيب مات ؟؟
ابوه رد عليها: ثلاث أيام لا يأكل ولا يشرب .. أكيد يموت

بلدياتنا مبيعرفشى يعوم وقع فى البحر مات محروق

مرة واحد بلدياتنا عرف ان الجلد موضة مشى عريان

واحد بلديتنا كبر دماغه معرفش يخرجها من التيشرت

مرة واحد نذر لو ابنه نجح في الثانوية هيدبح خروف فبيسألوه عالنتيجة قالوهم الخروف نجح

مرة واحد بلديات نام بالمقلوب صحى رجلو معمصة

مرة واحد اسمه محمدين خبط فى عمود نور ، كل محمد راح فى سكه

مرة واحد صعيدى أتجوز واحدة عندها الأيدز ، جبلها البلهارسيا

مرة واحد مسطول ماشى فى الشارع شاف واحد صاحبة على الناصية التانية فبيقوله حاسب العمود يا رمضنننننننننننننن

مرة واحد مسطول ماشى فى الشارع شاف واحد صاحبة على الناصية التانية فبيقوله حاسب الحفرة يا رمضاااااااااااااا ا اا ان

! مرة واحد احول جة يعيط ، رجّع

مدرس رياضيات اتجوز مدرسة رياضيات انجبوا طفل متساوى الساقين

واحد مسطول رجع مع صاحبه البيت الفجر . مراته بصت من البلكونة: بقينا الفجر و لسه جاى , اطلع يا منيل". قال لها : اطلع فين ؟؟؟ انزلى شوفى جوزك مين فينا

عربية كحيانة صاحبها سابها قدام بيت مهجور...ليه؟؟ عاوزها تبقى عربية شبح

مرة واحد حاتط راسة فى بلاعة , صاحبه بيقول له بتعمل اية , فرد عليه : بفكر بعمق

مره واحد بلديات أخد 8986 قفا علي سهوه

مرة دكتور بيطرى بيقول لمراته حبيبتى انا بهيم فى حبك قالتله وانا مرفسلكش طلب ابدا

ثلاثة مساطيل قاعدين في سهرة
الأول : أنا عندي فلوس أشتري فيها أمريكا الشمالية
الثاني : وأنا عندي فلوس أشتري فيها أمريكا الشمالية و الجنوبية
الثالث : و مين قالكم إني رح أبيع

مره واحد عداه العيب اخد الي بعده

واحد خلقه ضاق اداه لأخوه الصغير

واحد سباك سايب رسالة على التليفون يقول اترك اسمك وعنوانك بعد سماع صوت السيفون

مرره في أمريكي و فرنسي و صيني حبو يجربوا صدى أصواتهم عند شلالات نياجرا........الأمريكي قال: هلوووووو ,الصدى قال: هلوووووووو الفرنسي قال :بونجووووور ,الصدى قال: بونجوور ووو ووور.. الصيني قال شنج لونج هنج.. الصدى قال: هـــــــــــــــاه بتئول اِيه؟

طلب مدرس من تلميذغني جدا ان يكتب موضوع تعبير عن عيلة فقيرة فقال التلميذ : كان في عيلة فقيرة الأب فقير و الأم فقيرة و الأولاد فقراء و الشغال فقير و السواق فقير و البستاني فقير كلهم فقراء

سأل أستاذ تلميذه: ما اسم الحيوان الذي يصحييك بصوته كل صباح؟ أجاب: بابا

واحدفاتح محل سمك ابنة مات فقال كان لسة صاحى وبيلعب

مره عشرة بلديتنا ماشيين ورا بعض وقعوا في حفرة واحدة

مرة واحد بلدياتنا نزل في محطة الرمل رجلة غرزت

واحد بلدياتنا رجع من السفر لقى الشقة مليانه صراصير.. غير قفل الباب

واحد بلدياتنا بنى جامع لقى الناس بتجيه كتير قـلـبه مـطـعـم

مرة قمبلة وقعت علي قهوة عملت بنننننننننننننننننننننننن ننننن

واحد خواف قوى خطيبته بتقوله نفسى أموت وسط أحضانك ...قالها روحى موتى وسط أهلك أنا مش ناقص مشاكل

واحد اتجوز واحدة اسمهانعمة باسها وش و ضهر

مره واحد بيقول لصحبه انامراتى زى الملاك قاله يا بختك انا مراتى لسه عايشه

غبي أذانية محروقة قالولوا : ليش اذنك محروقة؟؟
قال: كنت اكوي قميصي ورن التليفون ورديت بالمكوى
قالوا : والثانية ليه محروقة؟؟
قال: الحمار أتصل مره ثانية

مره واحد ركب اوتوبيس شاف واحده قاعده راح بصلها فبصتله , ضحكلها ضحكتلو غمزلها غمزتلو راح شاورلها على المحطه , فنزلت ....راح قعد مكانها

مره اثنين بلدياتنا راحوا امريكا فلقوا أتوبيس بدورين فقال الاول للثانى .. نركب فوق يا ولد فقال له الثانى يا غبى فوق ما فيش سواق

مرة واحد عجلاتى قعد على قهوة طلب كاوتشينو

دبانة وقعت فى ازازة وسكى طلعت تقول اوعى النسر

مرة واحد بلدياتنا الباب افل على صباعه الباب ازرق

Game over مهندس كمبيوتر مات............ كتبوا على قبره

سالوا سائق: مين المطرب المفضل عندك ؟؟؟ قال : مايكل داتسون

واحد مشغول اتجوز واحدة مشغولة خلفوا ولد مش فاضلهم

مرة واحد دكتور احول فى مستشفى.. اجاله مريض احول.. قال الدكتور الاحول: "متخشوش على بالاثنين!".. قالو المريض الاحول:" انا مش جاى الك جاى للدكتور اللى جنبك

واحد جاب دش كبير اوي و حطة علي سطح البيت عندة,خاف علية لحد يسرقة فنزل الشارع وقال للناس محدش يطلع السطح علشان جاب كلب كبير قوي فوق.و بعدين اتنين اخدهم القضول قواحد قال للتاني تعرف تطلع؟قالوا اة اعرف...طلع و لما نزل كان خايف فصحبة قالة شوفت الكلب؟قالو لا بس شقت الطبق اللي بياكل قية

مرة مدرس رياضيات خلف ولدين و استنتج التالت

اتنين مساطيل حبوا يسرقوا عماره فقالوا لبعض احنا ناخد العمارة بعيد ونسرقها براحتنا ، فقلعوا الهدوم وقعدوا يزقوا فى العمارة يزقوا ، جه واحد من وراهم وسرق الهدوم ، فواحد منهم بص ورا ملقاش الهدوم فقال له كفاية كده احنا بعدنا أوى

واحدة اتجوزت واحد شخصيته مهزوزة ... ركبت له أريل

اتنين سكرانين ماشيين في صحراء قاحلة ... قال الأول للتاني
تسمح لي بكلمة على انفراد

واحد بيقول لخطيبته: أنا مش غني ولا عندى مرسيدس ويخت زى محمود ، لكن أنا بحبك من كل قلبى. قالتله: وانا كمان بحبك بس احكيلى أكتر عن محمود

قهوجى خلف ولد من غير وش

في واحد وشو مليان حبوب...... فتح إجزخانة

واحد بلديتنا اتعزم على حفلة تنكرية بعت اخوه

عشرة بلدياتنا أخذوا شقة و كل اسبوع يطردو واحد ليه ؟ يقلدو ستار أكاديمي!!

مرة ممثل كبير جاله دور برد , رفضه

مرة مذيعة عملت عملية في ظهرها...شالولها فقرة ..و حطوا برنامج

مرة واحد مسطول بيلعلب كورة اخد الكورة على صدرة طلعها من منخيرة

همبورجر وبيبسى و بطاطس بيجروا فى الشارع لية؟ عشان وجبات سريعة

يخاطبني السفيه بكل قبح *** فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حــلما *** كعود زاده الإحراق طيبا
قديم 10/11/2005   #363
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

وهاي شوية كمان انشالله ما يكونو مكررين

مرة واحد وجعه ضرسه قام راح إلى طبيب حمصي قام الدكتور خلعله كل أسنانه عدا الضرس المنخور صعق المريض وقاله شو عملت قاله إي خليه مثل الكلب لحاله
-----------------------------------------------------------------------
قال مرة واحد حمصي أحول طلّق مرت أخوه
------------------------------------------------------------------------
مره كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبه واحد ، فقال اللي جنب الحمصي : انا بردان من الشباك ، فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا حمدان من حمص
----------------------------------------------------------------------
كان في واحد حمصي وضع يده في برميل من حمض الكبريت فعندما سحبها لم يجدها فأدخل رأسه حتى يدور عليها .. !!
----------------------------------------------------------------------
أحول تجوز ، تاني يوم سألته امه شو صار معكن ، قلها ما قدرنا نعمل شي أختها طول الوقت قاعدة جنبها
-------------------------------------------------------------------
ليش الحمصي بكون ذكي لما يكون خارج حمص ؟ .. لأنه بكون خارج نطاق التغطية ..
-----------------------------------------------------------------
حماصنة سمعوا انو جاية عاصفة على حمص فكتبوا أول حمص " درعا ترحب بكم "
---------------------------------------------------------------------
شو الشئ المشترك بين الديناصور والحماصنة الاذكياء ؟؟ .. الاثنين انقرضوا
في أربعه حماصنة كانوا عميلعبو على الأوتستراد ، فاتفقو الي بيندعس مرتين بيطلع برة اللعبة
-----------------------------------------------------------------------
ليش الحمصي بحط ليرة بكاسة مي ؟ .. مشان يشرب مياه معدنية
--------------------------------------------------------------------

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك
قديم 11/11/2005   #364
شب و شيخ الشباب wwq
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ wwq
wwq is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب ICQ إلى wwq

ن في ولد صغير سأل الآنسة:انسة المرى بتجيب ولادازا كان عمرا 50سنة؟؟؟
المعلمة:أكيد لأ!!
الولد:طيّب ازا كان عمرا 40سنة؟؟؟
المعلمة:لأ
الولد:طيّب ازا كان عمرا 30سنة؟؟؟
المعلمة:ممكن.
الولد:طيّب ازا كان عمر ا20سنة؟؟؟
المعلمة:اكيد.
الولد:طيّب ازا كان عمرا10 سنين؟؟؟
المعلمة:لألألألألألألأ
الولد -بعد ماندار لعند رفيئتو-:شفتي شلون ما بيصرلك شي!!

في أب عجوز جمع ولادو ليعطين درس في الاتحاد ألو للكبير خود هل العودة وكسرها أم أخدها وكسرها ألو خود عودتين واكسرهن أم كسرهن ألو خود هل الرزمة
واكسرها أم كسرها أم ألن الأب لولادو طول مامعكن هل بغل ما بينخاف عليكن

----------------------------------------------------------------------------------

في ولد زغير راح لعند ستو آم شاف عندا دب كبير فسألها تيتيه منين هدا الدب الكبير آم ألتلو في عندي فانوس بفركو بيطلع منو مارد و بطلب منو شو بدي آم جاب

هالولد الفانوس وفركو وطلع منو المارد و ألو طلوب آم ألو الولد بدي مليون آم ألو المارد بدك كميون ألو الولد لأ بدي مليون ألو المارد بدك كميون ألو الولد بدي مليون

مليوووون فراح المارد ورجع بعد شو ومعو كميون آم أل الولد لستو ألتلو بدي مليون آم جبلي كميون فألتلو هالمارد مابيسمع منيح لكان أنا بدي دب كبير

ولدتك امك يا بن ادم و الناس حولك يضحكون سرورا .....فعمل ليوم موتك اذا بكو ان تكون ضاحك مسرورا

من لم يمت بالسيف مات بغيره ....وموت الفتى بالسيف أعلى و أفخر
قديم 11/11/2005   #365
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wwq
ن في ولد صغير سأل الآنسة:انسة المرى بتجيب ولادازا كان عمرا 50سنة؟؟؟
المعلمة:أكيد لأ!!
الولد:طيّب ازا كان عمرا 40سنة؟؟؟
المعلمة:لأ
الولد:طيّب ازا كان عمرا 30سنة؟؟؟
المعلمة:ممكن.
الولد:طيّب ازا كان عمر ا20سنة؟؟؟
المعلمة:اكيد.
الولد:طيّب ازا كان عمرا10 سنين؟؟؟
المعلمة:لألألألألألألأ
الولد -بعد ماندار لعند رفيئتو-:شفتي شلون ما بيصرلك شي!!

في أب عجوز جمع ولادو ليعطين درس في الاتحاد ألو للكبير خود هل العودة وكسرها أم أخدها وكسرها ألو خود عودتين واكسرهن أم كسرهن ألو خود هل الرزمة
واكسرها أم كسرها أم ألن الأب لولادو طول مامعكن هل بغل ما بينخاف عليكن

----------------------------------------------------------------------------------

في ولد زغير راح لعند ستو آم شاف عندا دب كبير فسألها تيتيه منين هدا الدب الكبير آم ألتلو في عندي فانوس بفركو بيطلع منو مارد و بطلب منو شو بدي آم جاب

هالولد الفانوس وفركو وطلع منو المارد و ألو طلوب آم ألو الولد بدي مليون آم ألو المارد بدك كميون ألو الولد لأ بدي مليون ألو المارد بدك كميون ألو الولد بدي مليون

مليوووون فراح المارد ورجع بعد شو ومعو كميون آم أل الولد لستو ألتلو بدي مليون آم جبلي كميون فألتلو هالمارد مابيسمع منيح لكان أنا بدي دب كبير

كتير حلوين
بس الاخير مافهمتا

ادعـــي علـــي بالموت.. ولا سمني
بس لا تفارقني دخيــل الله و تغيب
طاري السفر يا بعد عمري همني
شلون اودع في المطار اغلـــى حبيب :cry:
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عما قريب
نسيت حتي اسمي دخيلك سمني
باللى تسمينى البيلك واجيب
مجنون عاقل ما علي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب

قديم 11/11/2005   #366
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

انا فهمتا ....بلا لك ياها ليلى..

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...
قديم 13/11/2005   #367
شب و شيخ الشباب wwq
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ wwq
wwq is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب ICQ إلى wwq
Question

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Varon
انا فهمتا ....بلا لك ياها ليلى..
يلا معليش موضروري نفهم الشغله المهم نحبا

بس هي يمكن تفهميون ليلى؟؟؟؟؟؟

لبناني نعوم بجانبه رجل دين (مطوع) فعطس اللبناني النعوم فرد عليه المطوع:
يرحمكم الله. فرد عليه اللبناني النعوم: حبيب ألبي والله

-----------------------------------------------------------------------------

فيه واحد مش عاجبه طبخ زوجته. حط لها لوحه في المطبخ وكتب فيها (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه) أخذتها وعلقتها بغرفة النوم
قديم 13/11/2005   #368
صبيّة و ست الصبايا layla
أميـــــــــ

الصورة الرمزية لـ layla
layla is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
USA

هدول فهمتون سهلين
قديم 14/11/2005   #369
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wwq
يلا معليش موضروري نفهم الشغله المهم نحبا

بس هي يمكن تفهميون ليلى؟؟؟؟؟؟

لبناني نعوم بجانبه رجل دين (مطوع) فعطس اللبناني النعوم فرد عليه المطوع:
يرحمكم الله. فرد عليه اللبناني النعوم: حبيب ألبي والله

-----------------------------------------------------------------------------

فيه واحد مش عاجبه طبخ زوجته. حط لها لوحه في المطبخ وكتب فيها (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه) أخذتها وعلقتها بغرفة النوم
يعني كتير مبسوط بالنكتة

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 14/11/2005   #370
شب و شيخ الشباب almodir
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ almodir
almodir is offline

نورنا ب:
Aug 2005

ليش الحمصي الصغير اذكى من الحمصي الكبير
لان ما الو كثير حمصي

نحنا للحق سيوف علينا بيشهد ماضينا نادي علينا بتشوف عل الموت منقلك جينا
قديم 16/11/2005   #371
صبيّة و ست الصبايا تيريزا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ تيريزا
تيريزا is offline

نورنا ب:
Aug 2005

في واحد( صياد طيور) اشترى كلب صيد قام طلع جبان.كل ما يسمع صوت رصاص يتخبى ورا صاحبه بدل ما يروح يجيب الطير اللي اصطاده،قام راح الصياد سال رفيقه شو يعمل بهالكلب؟قام قاله خده على الاعراس فيها قواص كتير ومعه معه ما بعود بخاف.قام عمل الصياد مثل ما قاله رفيقه و بعد شهرين اخذ الكلب على الصيد مرة تانيه قام صار الكلب كل ما يسمع صوت قواص يزلغط.

كيف طريقة الإعدام بالغاز عند الحماصنه؟؟؟ بيحطوا المحكوم عليه بالإعدام بغرفة ما إلها أبواب بس سقفها مكشوف وفيها سلم ، وأكيد هو رح يطلع السلم منشان يحاول يهرب فلما بيوصل على آخر السلم بيطلعلوا واحد بيضربوا على راسو بجرة غاز مليانه هاهاها

في شلة مجانين في المستشفى المجانين قررو ان يهربو فكان في ثلاث حواجز حتى يطلعو على الشارع الحاجز الاول في شرطي والحاجز التاني في شرطي والحاجز الثالث في شرطي فقررو انا يقتلو الشرطي الاول ويهربو والشرطي الثاني ويهربو والثالث ويهربو. صار في الليل هربو المجانين من الغرف واجوا على الحاجز الاول شافو الشرطي قتلو وهربو اجوا على الحاجز الثاني قتلو الشرطي وهربو واجوا على الحاجز الثالث ماشافوا الشرطي والباب مفتوح فقالو ارجعو يا شباب فشلة الخطة

في آخر إجتماع للاتحاد النسائي قررت نساء العالم عدم العمل لوحدهن في المنازل و أن على الرجال المشاركة و بعد فترة اجتمعوا من أجل دراسة النتائج قالت الإنكليزية:أتيت إلى مايكل و قلت له(شوف من اليوم و رايح مافي أنا جوا و أنت برا و متلي متلك و لازم تشتغل معي بالبيت.أول يوم ما شفت شي و تاني يوم ما شفت شي تالت يوم قام حضر الفطور و مشيت الأمور على ذلك. قالت الفرنسية :أتيت إلى ميشيل و قلت له(شوف من اليوم و رايح مافي أنا جوا و أنت برا و متلي متلك و لازم تشتغل معي بالبيت.أول يوم ما شفت شي و تاني يوم ما شفت شي تالت يوم ضب التخت و مسح البيت و مشيت الأمور. قالت العربية :أتيت إلى ابو أحمد و قلت له(شوف من اليوم و رايح مافي أنا جوا و أنت برا و متلي متلك و لازم تشتغل معي بالبيت.أول يوم ما شفت شي و تاني يوم ما شفت شي تالت يوم بلشت شوف شوي بعيني الشمال.

في برغوت قال لبرغوته بعد ما طلعو من السنما قلا( بتحبي نتمشى ولا نركبلنا شي كلب )

قال كان في ديك ما بخلي هدا من شره راح على حديقة الحيوانات وبلش فيهم واحد واحد الفيل والقرد والحصان و مافي دقائك بيكون خالص بس لما اجا دور الحمار الوحشي ضل حوالي اسبوع بالقفص ام اسغربو بقية الحيوانات؟ فاتو لعندو وشافو الديك عم يقول له لأخر مرة بقلك شلاح البيجاما

كان في حفلة عند الحيوانات وقعدين الاسد والنمر والفار...الخ قام الفار سكر وصار يتطلع بالاسد ويضرب ايدو على الطاولةويقول: في واحد بدو ينداس راسو اليوم وعادها اكثر من مرة ومرة منهم شافو النمر قال للاسد ياملك الغابة ليك الفار شو عم يقول فقلو الاسد تركنا منو يا اخي ومرة وهوي الفار عم يحكي هيك اجت عينو بعين الاسد فقام الاسد وضربو بايدو على راسو فوقع الفار على الارض غميان وبعد شوي قام الفار وقال: ماقلتلكن انو في واحد بدو ينداس راسو اليوم..

يهودي عم يلطش فلسطينية آم آلتلو:بعد عني أحسن ماخليك خبر عاجل

في صبي أخلاقو ضيقة كتير صف تالت وقفتو الآنسة قالتلو 3*2 قالها 6 فقالتلو طيب 2*3 فقال لها نحنا جايين نتعلم ولا جايين ناكل هوا ها ها ها

حمصيين ماشين بلندن شافوا باص طابقين آل الأول للثاني (يا لطيف على هالحادث باصين فوق بعض)
قديم 04/12/2005   #372
شب و شيخ الشباب LEONARDO
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ LEONARDO
LEONARDO is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
حمصي عمبيلتعن باميركا

فيه سكران طاح بحفره وكلما جاء يطلع طاح وكل مره يحاول يطلع يطيح قال: والله ان ماطلعت هالمره والا ابروح لبيتنا

في إثنين محششين واحد قال للثاني شايف الكتابة إللي على الجدار راح قاله شايف الكتابة بس فين الجدار.

مره واحد مدمن تاب رمى كل المخدرات في بركة ...شوي طلعت سمكة من البركة تقول انا أنا أنا تمســـــــاح ؟

في حشاش وهو قاعد يحشش كانت ذبانة فوق راسة تقول ززز زز ززز المهم قفلت معة ولا عرف يخش جو فيم انه باقي آخر مزه من السجارة مزها وكتمها في صدره ومسك الذبانة ونفخ الدخان في يده وبعدين ترك الذبانه فراحت وطاحت على الطاولة مروقه مرره فراح المحشش عندها وجلس يقول زز ززز

فيه محشش جالس وجنبه مسامير رمى واحد مهنم وقاله تعا ل وطبعا ماجا مسك المسامير ونطلهم عليه وقال هاتوه

فيه محشش طـب على بيت .يبي يسرقة دار في البيت كله مالقى شى يسرقة وهو طالع لقى عجوز نايمة في الصـالة... رفـسـها وهـج

فيه ذبانه دخلت غرفه شباب محششين واخر الليل قاموا الشباب
يحششون وصكوا الباب انحشرت الذبانه وقالت اجلس الين يفكون الباب وبعد ما شفطوا ست سجاير نزلت عليهم الذبانه مسفحه تقول جاااااااكم الصقر.

فيه اثنين محششين مسافرين وفيه بعير على الخط الراكب يقول للسواق تشوف البعير قال السواق اشوفه المهم صدمو البعير ودخلو المستشفى بعد يومين سال الراكب السواق ماقلتلك تشوف البعير؟قال السواق نسيت احسبك انت الي تسوق

في اثنين محششين راقين على الفيصلية يوم جا واحد قال للثاني وش المدة الي بقعدها لو بطيح قال الثاني يومين يوم جا قال الأول يعني بموت قال الثاني ايه أكيد بلا أكل وشرب تبي تموت

فيه اثنين محششين مسافرين وفيه بعير على الخط الراكب يقول للسواق تشوف البعير قال السواق اشوفه المهم صدمو البعير ودخلو المستشفى بعد يومين سال الراكب السواق ماقلتلك تشوف البعير؟قال السواق نسيت احسبك انت الي تسوق

فيه مدرس سكرااان دخل على الطلاب في الفصل قال وش الماده إلى عندكم قالوا حصة خط ....قال انتبهوا للبعارين

بتمنى كل صاروخ يتحول لقطعة خبز تطعمي كل جوعان بهالعالم .... كل دبابة تتحول للعبة يلعبو فيها الأطفال
من أقوال ( مجود ).
قديم 04/12/2005   #373
شب و شيخ الشباب LEONARDO
عضو
-- زعيـــــــم --

LEONARDO is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
حمصي عمبيلتعن باميركا

عسل – راديو – مشط – شطرطون – بيالات – دفتر أبو أربعين – عصفور
(محشش يكتب مقاضي رمضان )

مطعم سوداني شعاره : اخدم نفزك بنفزك , صلّح غداك , ادفع حزابك , وزكّر الباب وراك

محشش جاء للمدرسة متأخر , قاله المدير : وين الناس ؟ قال : مدري عنهم , توني جاي

محشش يكتب المحاضرة مع الدكتور , كل ما مسح الصبوره شق الورقة

حافظ على صيام
الاثنين والخميس
فالأجر يضاعف في رمضان
( وصية محشش )

اللهم لك صمنا وعلى آل محمد , سمع الله لمن حمده
( محشش ماسك تمره بيفطر )

محشش يمشي في الشارع شاف نافورة راح جاب سباك

محشش تهاوش مع سوري , قاله : اقول مستانس على تونس حقتك ، ياللبناني يالعبد !

مدرس يسأل حوطي : الثعلب يلد أو يبيض ؟ قال : والله الثعلب مكار توقع أي شي منه

محشش بيفتح بقالة , كتب على اللوحة : بقالة أبو أحمد لصاحبها أبو فهد للتقبيل

محشش يكتب أسئلة اختبار رياضيات : باص يمشي 80 كم قطع 100 كم فما اسم السائق ؟

بمناسبة عيد الفطر أهنيكم بالعيد الوطني جعله الله زواجاً سعيداً وأمطار خير وبركة
(محشش يهني)

فك الله عينه ما انقطع إصبعه لو الكهربائي مبلط زين ما طاحت النخلة
(محشش يسولف)

محشش مسوي زحمة عند الصراف , ليش ؟ يقول ما عطاني مغاط

محشش يسأل محشش : عيني حمرا وش أسوي ؟ قال : لا تسوي شي , لا صارت خضرا حرك .

محشش يسأل خويه : أنت ليش أصلع ؟ قال : من الزمن . قال : لا عاد تحلق عنده

: شاعرمحشش يحب شغالة
يا بس يلي منسدح بين البراميل
ما شفت خلي يوم كب الزبالة ؟

سودانيين نظموا دوري كرة بالحارة , حطوا أول أسبوع راحة

محشش في مسابقة فأول شيء سألوه عن اسمه ؟ فقال : ما في خيارات ؟

كلب جاه انهيار عـصبي , ليه ؟
كان ينبح عـلى سوداني نايم

واحد اشترى نعال مقاس 40 وبعد أسبوع
رجعه وأخذ مقاس 30 , ليه ؟
قص أظافره
قديم 04/12/2005   #374
شب و شيخ الشباب LEONARDO
عضو
-- زعيـــــــم --

LEONARDO is offline

نورنا ب: