أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > رقميات > كمبيوتر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/09/2006   #1
post[field7] ملك الأحزان
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ملك الأحزان
ملك الأحزان is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
المانيا

إرسال خطاب ICQ إلى ملك الأحزان إرسال خطاب AIM إلى ملك الأحزان إرسال خطاب MSN إلى ملك الأحزان إرسال خطاب Yahoo إلى ملك الأحزان بعات رسالي عبر Skype™ ل  ملك الأحزان
Lightbulb انسى لايكوس وغير لايكوس وتعال شوف > الشرح بالصور <

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكو يا حلوين شو اخباركو ؟؟

جيت وجبتلكو معي هدية حلوة ...

طبعاً كل واحد بيتمنى إنو يكون عندو منتدى حتى ولو مجاني ويكون المدير العام ...هع هع

اليوم رح اشرح طريقة عمل منتدى على احلى موقع شفتو لحد الآن ...

بيخليك تحط لايكوس وغيرو بجيبتك الصغيرة

المهم ماننا بالطويلة ..

بالأول شوف المنتدى ياللي عملتو وشوف السرعة إذا عجبتك تعال اعمل معي واحد لإلك ..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ياللي عجبتو الشغلة يسمي بسم الله ويبلش معي

اول شي خلينا نعرف شوي عن الموقع الرائع ...

الموقع بيعطيك 2500 ميجا مساحة .. طبعاً والمساحة قابلة للزيادة
ترافيك مفتوح ...
اف تي بي .. ماي سيك ويل .. بي اتش بي
بدووووووووووووووووووون اعلانات

بعتقد إنو مافي شي احلى من هيك

طبعاً الموقع بالألماني .. بس ولا يهمك إن شاء الله ما رح تصادفك ولا مشكلة .. بس تابع معي الشرح كتير منيح .

مستلزمات العمل
1- برنامج اف تي بي .. تعال خود اروع برنامج .. حمل من هنا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وهاي السريال لعيونكو حتى يصير البرنامج كامل 12345153218546
نسخة VB آخر اصدار 3.6.0 منزوعة كود التبليغ .. تعال حمل معي

طبعا ملف التعريب تجده بالمرفقات
وهلأ تابع معي شرح العمل ... ادخل معي للموقع وتابع الشرح

.
.

.
.

.
.

.
ثم تقوم بالدخول لبريدك لكي تقوم بالتنشيط
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
والآن انتهينا من تفعيل كل شيئ ...
نذهب إلى ملف نسخة المنتدى التي قمت بتحميلها ..
ونفتحها بواسطة الوينرار هكذا
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.
من ثم نقوم بحفظ الملف ...
الملفات المرفقة

- لا تقم بإستخدام برامج تنزيل او تسريع تنزيل المرفقات .
- لا تقم بتنزيل اكثر من مرفق بنفس الوقت.
مخالفة هذا او ذلك يؤدي للحجب الأوتوماتيكي لعضويتك عن المرفقات كاملة و عدم قدرتك على تصفح وتنزيل اي مرفقات بشكل دائم.

نوع الملف : zip vbulletin-language.zip‏ (163.7 كيلو بايت, 13 قراءة)

جاري البحث على شي توقيع يمشي حالو معي هع هع

http://xsamerx.funpic.de/vb
قديم 25/09/2006   #2
post[field7] ملك الأحزان
مسجّل
-- اخ حرٍك --

ملك الأحزان is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
المانيا

إرسال خطاب ICQ إلى ملك الأحزان إرسال خطاب AIM إلى ملك الأحزان إرسال خطاب MSN إلى ملك الأحزان إرسال خطاب Yahoo إلى ملك الأحزان بعات رسالي عبر Skype™ ل  ملك الأحزان
Lightbulb

ومن ثم نقوم بفتح برنامج الإف تي بي ..
ونكتب بيانات التسجيل ونكمل العمل هكذا ..
.

.
.

.
.

.
.

.
بعد انتهار رفع الملف كاملاً ..

نكتب هذا اللينك بالمتصفح

مع تغيير XXXXX.XX إلى ما يناسب موقعك

.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

.
.

طبعاً وهيك بكون انتهينا من الشرح ...
وأي استفسار انا بالخدمة يا حلوين ..
قديم 26/09/2006   #3
post[field7] ملك الأحزان
مسجّل
-- اخ حرٍك --

ملك الأحزان is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
المانيا

معقولة ولا رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا دي النيلة ...
قديم 26/09/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا omnia
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ omnia
omnia is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
مصــــــــر

Thumbs up

هاااااااي ملك الأحزان
بجدالمنتدى بتاعك حلو
والموضوع كمان حلو كتير
بس انا للأسف مش عاوزه اعمل منتدى
بس بجد شكرا لتعبك

In GOD I trust & I'll Always Do
قديم 26/09/2006   #5
post[field7] ملك الأحزان
مسجّل
-- اخ حرٍك --

ملك الأحزان is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
المانيا

Wink

اختي العزيزة امنية ...
مشكورة كتيــــــــر على تعقيبك الحلو اختي ..

مو المهم كل واحد يقرء الموضوع إنو يعمل منتدى .. بس المهم إنو يستفيد بأكبر قدر من المعلومات ويرمي بهالمخ ...

بتشكرك مرة تانية امنية على تعقيبك .. وبتمنالك التميز والتفوق دوماً

واي شي انا بالخدمة ..

تحيــــــــــاتي
قديم 03/10/2006   #6
post[field7] Staroo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Staroo
Staroo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
بين السما والأرض

مية وردة على هالمجهود الرائع

تحياتي

قديم 04/10/2006   #7
post[field7] ملك الأحزان
مسجّل
-- اخ حرٍك --

ملك الأحزان is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
المانيا

ابو عبدو ..

إنت الورد يا ورد ..

ومشكور كتير يا حبيب ع التعقيب الحلو ..

تحيــــــاتي
قديم 04/10/2006   #8
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

شكرا ع الشرح ، وشكرا على مشاركتنا بهال الموقع الألماني الظريف الي بيقدم هال الخدمة الظريفي اصدي..

بس بحب نوه ان المنتديات نوع vBulletin منتديات غير مجانيّة (بمعنى تحتاج لترخيص مدفوع بقيمة بحدود ~160$ كمبدئيا ..) ، بمعنى آخر استخدامها من غير ترخيص بيتصنف تحت خانة السرقة او انتهاك حقوق الملكية..
هناك بديل لبرمجية المنتديات جيد جدا و مجاني مفتوح المصدر تحت رخصة GNU للمصادر المفتوحة gnu.org وهو phpBB.com

عموما شكرا مجددا ملك الأحزان ..

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 04/10/2006   #9
post[field7] ملك الأحزان
مسجّل
-- اخ حرٍك --

ملك الأحزان is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
المانيا

Lightbulb

أخي الكريم Dr_HUS أول شي حابب اتشكرك على تعقيبك الحلو ...
اخي الكريم انت عم تحكي على شغلة صارت كتييير عادية عند الناس .. يعني دخلتللي الإنتهاك والسرقة وما بعرف شو كمان ..

بس يا حبيب هاي انا ما بعتبرها سرقة لإنو هادا يعتبر من عالم النت ... وعالم النت ما حطو في شي اسمو سرقة .. لإنو عالم النت القوي في بياكل الضعيف وانت افهم قدر بهيك شغلة ...
بعدين هدول لا تخاف عليهون عم يطالعو فرقها بغير شغلات .. يعني ما بدي كبر الموضوع .. بس إن اللبيب من الإشارة يفهم ..

بعدين يا حبيب نحنا ما سرقناها .. الشركة عم تعرض نسخها بالنت وعاطيتك مدة تجريبية للنسخة .. ونحنا كل ياللي عملناه عدلنا على بيانات النسخة شوي ..
اي بالمعنى البرمجي حذفنا كود منها .. وهالكود هوي الجاسوس ياللي بيبعت معلومات النسخة للشركة المصنعة ..
فأنا بعتبرها ذكاء هالشغلة وعبقرية بنفس الوقت ..

انا صرلي خمس سنين بنزع اكواد وشغّال عليهون وما يوم صارلي مشاكل .. بغض النظر إن كانت مجانية او غير مجانية ..

بعدين انا عايش ببلد اوروبي .. يعني انا اشتريت نسخة البلوس منهون ولما بعتوها ..اخدو فوق سعرها الأصلي .. ضرائب .. فيك تقللي ليش اخدو ضرائب ؟؟ هيك طللعو فرقها .. فهمت علي ؟؟؟

على كل يا عسل انا آسف إذا طولت عليك .. بس حبيت وصللك شو عم يدور بذهني ..

تحيــــــــاتي
قديم 08/10/2006   #10
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

مشكور على الشرح و طولة البال ..
حابب علق على موضوع إنو دفعت فوق حقها ضرائب .. هلأ في فرق بيننا كعرب و بين الألمان .. من هالمنطلق هاد بقدر قول إنو إذا نحنا جايين من بلد نسخة الويندوز الأصلية مع كل برامجها اللي بتلزمك و شو بيعرفني شو كمان ممكن تشتريهون بسيدين حقون لا يتجاوز عشرين سنت .. هاي إذا ما كان البياع صاحبك و عطاك نسخة ويندوز هدية مع سيدي الوسوف ..
بس متل ما انت كاتب هاي الشركات عمبطلع تعبها و أكتر ..
ما بعرف إذا قريان عن الموضوع هاد (( خسائر شركات البرامج من جراء النسخ الغير قانونية )) بعتقد إنك قريان عنو .. و أنا كمان و كل واحد ممنا .. وإذا بتشوف الأرقام لحالك بتحس أديش هالشي غلط و الشغلة بنوب مانها متل شريعة الغاب إنو القوي بياكل الضعيف ...

بعرف بدك تفكرني عمنظر عليك .. بس والله ما هاد القصد .. لأنو أنا نفسي لما بنزل على سوريا ما خلي برنامج جديد و لا سيدي أغاني ولا فلم جديد يعتب عليي إلا و بجيبو معي ,, و آخر شي بدفع إن كترت 500 ليرة ..

بس انا بقول دائماً لرفقاتي اللي بيقولولي لا هالشي ما بيصير , إنو خيو والله بس صير إشتغل (( إشتغل قصدي ما الشغل هلأ .. بعد ما خلص دراستي و إشتغل بالمجال اللي متخصص فيه )) ووقتها رح صير إدفع حق النسخ النظامية عنجد ,, لأني بقدر التعب اللي العالم عمتتعبو لحتى تعمل هيك برامج , و بفكر إنو إذا مثلاً صرت مبرمج , رح حب هالشغلة إذا العالم بتسرق البرنامج اللي قضيت شهرين سهر و تطوير فيه لحتى خلصو ؟
machs gut .. ومرة تاني شكراً كتير على طولة البال و الشرح الظريف ..

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

إضافة موضوع جديد  إضافة رد