أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > موسيقى

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/09/2008   #73
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ الكرواتي
الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
يا هلااا ... اهلا و سهلا وينك من زمااان... انا بموت باغاني صربية بس ممكن طلب...؟

لو تقدر تنزلهم ع الموقع غير هاد و مو فيديو كليب منشان انزلهم ع جهازي...

يسلمووووووووووو ع الاغنية بتجنن...

تكرم عينك اختي ليلى بس المشكلة عندي ياهون عاللابتوب ومابعرف اشلون انزلون عالنيت اذا عندك طريقة قليلي

قديم 24/09/2008   #74
صبيّة و ست الصبايا ليلى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ليلى
ليلى is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
Kuwait

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الكرواتي عرض المشاركة
واسمعو هاي الغنية لمغني مكدوني غناها بالكرواتي ولما الملحن لحنها قاللو: عم تغني كأنك بآخر أيامك؟؟؟ ولساتك صغير(26)سنة ...... وفعلا غناها وبعد فترة وهو رايح على مكدونية عمل حادث بالسيارة وتوفى ؟؟؟!!!
وإليكم الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=IWsGEexCupA

واسم الغنية (لعبة بلا حدود)
وهاي كلمات الأغنية

Da se bar mogu probuditi
u svijetu ljubavi
bez starih dugova
i ovih nakaza sto su me stalno pratile

Da te bar mogu poljubiti
bez losih sjecanja na hladna proljeca
bez slike stradanja
sto se bas na nas zalijepe

Ref.
Jer moj je zivot igra bez granica
umorna prica, trganje stranica
na kojim nista ne pise

Jer moj je zivot vjecito padanje
kad zbrojim poraze nista ne ostane
samo jos vucem navike
i sve na tome ostane

Da te bar mogu probuditi
kavu ti skuhati, u krevet donijeti
pa te poljubiti
al' toga nema i ne postoji

Da se bar mogu zaljubiti
u malu seljanku na nekom proplanku
gore u svemiru
tako da dolje ne vidim

تسلم ايدك ... حلوة...بس بتعرف اخي الكرواتي لازم الترجمة...انا فهمت بس اخ passerby_intime ما بيعرف لا بلغاري و لا صربي منشان هيك لازم ترجملو الاغاني...

// عندما تسمع و تشاهد أكثر مما تتكلم فأنت إنسان رائع...//
قديم 24/09/2008   #75
صبيّة و ست الصبايا ليلى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ليلى
ليلى is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
Kuwait

اقتباس:
تكرم عينك اختي ليلى بس المشكلة عندي ياهون عاللابتوب ومابعرف اشلون انزلون عالنيت اذا عندك طريقة قليلي

الله يكرمك تسلم اخي... و الله بلهوا سوا و انا ما بعرف... خلص مو مشكلة انت حطهم هون و انا باخد اسم المطرب و بدوور عليهم بغير مواقع ... يسلموووو ايديك... ما قصرت...
قديم 24/09/2008   #76
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

افتراضي من كرواتيا كمان مرة

اقتباس:
تسلم ايدك ... حلوة...بس بتعرف اخي الكرواتي لازم الترجمة...انا فهمت بس اخ passerby_intime ما بيعرف لا بلغاري و لا صربي منشان هيك لازم ترجملو الاغاني...
تكرم عينك اختي ليلى وههي الكلمات وجنبها ترجمتها
لعبة بدون حدود Igra bez granica

Da se bar mogu probuditi لسه بقدر افيق من النوم
u svijetu ljubavi بنور الحب
bez starih dugova بدون اي ديون سابقة
i ovih nakaza sto su me stalno pratile وبدون هذه العادات السيئة التي تعود دائما

Da te bar mogu poljubiti لسه بقدر انو ابوسك(أقبلك)
bez losih sjecanja na hladna proljeca بدون ذكريات سيئة عن برودة الربيع
bez slike stradanja وبدون الصور المحطمة(المعاناة)
sto se bas na nas zalijepe اللي هنن كتير ملتصقين فينا

Jer moj je zivot igra bez granica لأن حياتي لعبة بدون حدود
umorna prica, trganje stranica قصة متعبة وصفحات ممزقة
na kojim nista ne pise الغير مكتوبة في أي مكان

Jer moj je zivot vjecito padanje لأن حياتي اغلبيتها سقوط
kad zbrojim poraze nista ne ostane وعندما اعد الفرص لاشي يبقى
samo jos vucem navike فقط ادخل في الملل والروتين
i sve na tome ostane وكل شيء يبقى فيه

Da te bar mogu probuditi لازلت استطيع ايقاظك
kavu ti skuhati, u krevet donijeti اطبخ لك القهوة واحضرها لسريرك
pa te poljubiti وعندها أقبلك
al' toga nema i ne postoji لكن هالشي مافي ومابيبقى

Da se bar mogu zaljubiti لازلت استطيع الوقوع بالحب
u malu seljanku na nekom proplanku بإمرأة فلاحة صغيرةعلى مصطبة خشبية
gore u svemiru عاليا في السماء
tako da dolje ne vidim هكذا حتى لا أرى مافي الأسفل

قديم 24/09/2008   #77
شب و شيخ الشباب passerby_intime
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ passerby_intime
passerby_intime is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ترانزيت على طول.. عابر سبيل

إرسال خطاب Yahoo إلى passerby_intime

اقتباس:
studen plamak (اللهب البارد)

اللهب اللي بعيونك...النار اللي بصدرك...صار بارد
بتعرف اديش بحزن و بتألم...

انا و انت ختمنا حبنا...
لا لا تلمسني بايديك المتجمدين من البرد
كيف اوقف اليوم حزني... و اخفي ورا ابتسامتي دمعتي
و الوحدة بقلبي...

وداع ... و نتهيدة مخفية تسقط و تطير...
وقف تنفسي
يمكن صار وقت كل واحد منا يروح بطريقه لوحده...

انا و انت ختمنا حبنا...
يا إله السموات
كلمات روعة فعلا والأروع من هيك إنو الملحن واحد عبقري جدا لأنو خلاني أحس بمعاني كلمات الإغنية من اللحن وحدو قبل ما أعرف معاني الكلمات لأنو عن جد كنت حاسس أنو المطربة عم تتألم وتعاتب وفي شي مصيبة عم تعانيها

اقتباس:

onzi fatalen den (في اليوم الغريب )

في اليوم الغريب...لما قابلتك

صار فيني شي مو طبيعي
عقلي يهمس: ابعدي عنو
بس قلبي بدو غير شي

روحي تبعثرت
و الحب مرضني
بدي ياك انت بالزات
و بدي ياك متل ما انت

متل الجنون بدون دوا...
دخل بدمي...
عرفت اسمك الحقيقي هو ( الحب )

في اليوم الغريب...لما قابلتك
ما كان عيد ميلادي... بس حسيت هيك
شي ولد فيك و فيني
و وعدني بـ حب جنوني...
يا سلام عليكي يا ليلى وعلى ترجماتك يلي بتاخد العقل
هلئ هيك خليتيني إعشق هالأغاني البلغارية يلي عطيتينا ياهن عشق أبدي مالو حدود لأنو الكلمات في الأغاني الثلاثة متطابقة تماما مع اللحن والإيقاع وأحاسيس المطربة في كل إغنية فيها انسجام بديع مع كلمات الغنيية ولحنها وإيقاعها
لازم نبعت الملحنين يللي عنا يروحو يعملو دورة طويلة كام سنة عند هالناس حتى يتعلمو منهن أصول التحين والغناء

بهالترجمة أنا صرت ملك إيديكي يا ليلى>> أنا من إيديك هاي لأيديك هاي .. أنتي أمري وعلي التنفيذ شو بدك لأهديكي مقابل هالأعمال الترجمية الجليلة أنا جاهز وحياة يلي خلئك إنتي فعلا سوبر ستار

اقتباس:
واسمعوا ياأخوتي بأول اشتراك لألي هاي الغنية الصربية للمغنية (seka aleksic) على هالرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بس المشكلة عندي ياهون عاللابتوب ومابعرف اشلون انزلون عالنيت اذا عندك طريقة قليلي
لك ميت ألف أهلين خيي ويسلم ايديك ويعطيك ألف عافية
وبالنسبة لتنزيل الأغاني على غير موقع سهله كثير كثير
1- ادخل على موقع 4shared.com ( فورشيرد دوت كوم )
2- سجل بالموقع > حط بريديك الإلكتروني وكلمة السر
3- اضغط على وصلة ( link ) اسمها My Shared بتصير بصفحة خاصة بك وبتلاقي مكان لتحميل الغنية بأسفل الصفحة فقط استعمل زر Brouse منشان تدل البرنامج وين غنيتك على جهازك وهو بيئوم بالباقي
4- بعد ما يخلص تحميل بيعطيك لحالو رابط الغنية يلي حملتها انسخو وعطينا ياه
هاي هي كل الشغلة وإذا ما مشي الحال معك راسلني على بريدي الإلكتروني منشان أرسل لك ملف كامل مفصل بالصورة خطوة خطوة يشرح العملية من أولها لآخرها
ولعيون ربك يا أحلى كرواتي
نورت الموضوع إنته وأغانيك يلي يظهر عليها أغاني روعمة كمان

.

تبادل الآراء والأفكار ليس معركة
فالحقيقة عندما تظهر تصير انتصارا للجميع
ما عدا الذين لا يهمهم سوى خلق النزاعات
قديم 24/09/2008   #78
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:

بالنسبة للخطوة الثالثة مو ضرورية لأنو الموقع4shared بياخدك لحالو لصفحتك الخاصة >> وبتكمل باقي الخطوات
نسيت أذكر ليش عم نتعبك كل هالئد >> لأن للأسف موقع youtube لا يفتح عنا داخل سوريا بنوب وما منئدر نشوف كل شي فيه وفي كل الوصلات( Links ) تبعونه

اقتباس:
واسمعو هاي الغنية لمغني مكدوني غناها بالكرواتي ولما الملحن لحنها قاللو: عم تغني كأنك بآخر أيامك؟؟؟ ولساتك صغير(26)سنة ...... وفعلا غناها وبعد فترة وهو رايح على مكدونية عمل حادث بالسيارة وتوفى ؟؟؟!!!
وإليكم الرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

شوئتنا نسمع هالغنية كثير كثير وهيك علئت حالك معنا علئة مالها دوا وصار لازم تدبر حالك كيف ما كان وتنزل الإغنية على موقع الفورشيرد

مهما كلف الأمر منشان ندعيلك كثير كثير خاصة أنو نحنا بآواخر شهر رمضان الكريم ودعواتنا مستجابه إنشاء الله .. بئى دبّر حالك ولحئ اكسب فينا ثواب
قديم 24/09/2008   #79
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

افتراضي من كرواتيا كمان مرة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : passerby_intime عرض المشاركة
بالنسبة للخطوة الثالثة مو ضرورية لأنو الموقع4shared بياخدك لحالو لصفحتك الخاصة >> وبتكمل باقي الخطوات
نسيت أذكر ليش عم نتعبك كل هالئد >> لأن للأسف موقع youtube لا يفتح عنا داخل سوريا بنوب وما منئدر نشوف كل شي فيه وفي كل الوصلات( Links ) تبعونه

شوئتنا نسمع هالغنية كثير كثير وهيك علئت حالك معنا علئة مالها دوا وصار لازم تدبر حالك كيف ما كان وتنزل الإغنية على موقع الفورشيرد

مهما كلف الأمر منشان ندعيلك كثير كثير خاصة أنو نحنا بآواخر شهر رمضان الكريم ودعواتنا مستجابه إنشاء الله .. بئى دبّر حالك ولحئ اكسب فينا ثواب

لك موتكرم عينك أخيييييييييي بس اسجل بالموقع بنزللكون كل الأغاني اللي عندي بيطلعوا شي 500 وهيك لبين ماتتعلمو اللغة الصربوكرواتية

الحرف يقتل لكن الروح يحيي
قديم 24/09/2008   #80
شب و شيخ الشباب ghazwan72
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ghazwan72
ghazwan72 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
خارج الحدود

اخت ليلى لقد قمت بتنزيل الاغنيتين وتحويلهم الى mp3......الاغنية الاولى..

الثانيه,,,,

اخ بدو خدمه منyoutubeنا جاهز من ناحية التحميل والتحويلخاصة انت والاخ passerby_intime
اقتباس:
يا هلااا ... اهلا و سهلا وينك من زمااان... انا بموت باغاني صربية بس ممكن طلب...؟

لو تقدر تنزلهم ع الموقع غير هاد و مو فيديو كليب منشان انزلهم ع جهازي...

يسلمووووووووووو ع الاغنية بتجنن...
قديم 24/09/2008   #81
عضو
-- أخ لهلوب --

ghazwan72 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
خارج الحدود

على فكرة المطربة seka شي مو معقول بششششششششعة
قديم 24/09/2008   #82
عضو
-- أخ لهلوب --

ghazwan72 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
خارج الحدود

وشكرا للسيد الكرواتي
قديم 24/09/2008   #83
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

Angry من كرواتيا كمان مرة

الحقوووووووووووووونيييييي يييييي نزلت 3 أغاني على هالموقع اللي عطيتوني وماعم لاقيون وين صاروووووووووووووووو
قديم 24/09/2008   #84
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

Cool من كرواتيا كمان مرة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ghazwan72 عرض المشاركة

هيك طلع معك الله يسامحك هاي بشعة؟؟؟؟ أي بتنقرط قرط

قديم 24/09/2008   #85
عضو
-- أخ لهلوب --

ghazwan72 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
خارج الحدود

وانا بموت بالبشششششعين
قديم 24/09/2008   #86
شب و شيخ الشباب الكرواتي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الكرواتي is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
بيت زغير بكندا

Lightbulb من كرواتيا كمان مرة

وجدتها بأمكانكون تتبعوا هدا اللينك حتى تسمعو غنية الشب اللي قلتلكون عليه انو توفى بعد ماغناها

صفقولي برافو علي

قديم 24/09/2008   #87
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:

اقتباس:
لك موتكرم عينك أخيييييييييي بس اسجل بالموقع بنزللكون كل الأغاني اللي عندي بيطلعوا شي 500 وهيك لبين ماتتعلمو اللغة الصربوكرواتية

والله إذا شي بيحرز منتعلم الصربوكرواتية وغيرها مثل ما تعلمنا الإنكليزي والفرنسي لأجل عيون مطرباتهن ومطربينهن وحياة الله وعم اتعلم اسباني بهالإيام منشان ما يفوتني شي من كلمات الأغاني الإسبانية يلي صار يطلع منها روائع هالإيام
وبانتظارك يسلموو
.
اقتباس:
وأي أخ بدو خدمه منyoutube أنا جاهز من ناحية التحميل والتحويل خاصة انت والاخ passerby_intime
لك على راسي والله يا ملك >> لو كان بإيدي كنت سعيت لك تصير ملك اليونان والغجر كلهن بس مؤقتا رح أسميك ملك الأغاني الغجرية واليونانية البديعة
.
اقتباس:
أخي غزوان صدقني الجمال هو جمال الروح ولما بيطلع مع الإنسان شي حلو بيكون ما في أجمل منو لأنو حتى رب العالمين بيطلع على الأعمال مو على الأشكال
يعني لو كانت حلوة كثير وقلبها أبرد من طين الشتي شو نفعها ؟ مثلها مثل الصورة على الحيط فرد شكل >> لذلك أهم شي الروح وما ينجم عن الروح ومثل ما قالو بالأمثال أهل أول الحلو ما بيكمل دايما ... بس يمكن يكمل أحيانا.
.
اقتباس:
وجدتها بأمكانكون تتبعوا هدا اللينك حتى تسمعو غنية الشب اللي قلتلكون عليه انو توفى بعد ماغناها

صفقولي برافو علي

روح الله يعطيك ألف عافية ويوفقك ويجوزك واحدة مثل هالمطربة

ومنكمل بعد الإفطار لأنو أمي أجاها تلفون مستعجل من خالتي وراحت وتركتني بالبيت هلئ لوحدي وهاي فرصتي يلي كنت عم استناها من زمان إنو إفلت بالمطبخ لحالي حتى أجرب كتب فن الطبخ يلي نزلتها بموضوعي في المكتبة
مجموعة كتب عن فن الطبخ

بلكي بصير طباخ عالمي كمان وبشتغل بفندق من فنادق الخمس نجوم وخود على طبخ ونفخ وغناء ورقص

.
قديم 24/09/2008   #88
عضو
-- أخ لهلوب --

ghazwan72 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
خارج الحدود

[quote=passerby_intime;1119485]والله إذا شي بيحرز منتعلم الصربوكرواتية وغيرها مثل ما تعلمنا الإنكليزي والفرنسي لأجل عيون مطرباتهن ومطربينهن وحياة الله وعم اتعلم اسباني بهالإيام منشان ما يفوتني شي من كلمات الأغاني الإسبانية يلي صار يطلع منها روائع هالإيام
وبانتظارك يسلموو
.

لك على راسي والله يا ملك >> لو كان بإيدي كنت سعيت لك تصير ملك اليونان والغجر كلهن بس مؤقتا رح أسميك ملك الأغاني الغجرية واليونانية البديعة
.

أخي غزوان صدقني الجمال هو جمال الروح ولما بيطلع مع الإنسان شي حلو بيكون ما في أجمل منو لأنو حتى رب العالمين بيطلع على الأعمال مو على الأشكال
يعني لو كانت حلوة كثير وقلبها أبرد من طين الشتي شو نفعها ؟ مثلها مثل الصورة على الحيط فرد شكل >> لذلك أهم شي الروح وما ينجم عن الروح ومثل ما قالو بالأمثال أهل أول الحلو ما بيكمل دايما ... بس يمكن يكمل أحيانا.
.

روح الله يعطيك ألف عافية ويوفقك ويجوزك واحدة مثل هالمطربة

ومنكمل بعد الإفطار لأنو أمي أجاها تلفون مستعجل من خالتي وراحت وتركتني بالبيت هلئ لوحدي وهاي فرصتي يلي كنت عم استناها من زمان إنو إفلت بالمطبخ لحالي حتى أجرب كتب فن الطبخ يلي نزلتها بموضوعي في المكتبة
مجموعة كتب عن فن الطبخ

بلكي بصير طباخ عالمي كمان وبشتغل بفندق من فنادق الخمس نجوم وخود على طبخ ونفخ وغناء ورقص

.[لا الله يخليك لا ملك ولا من يحزنون غزوان وبس وحظ موفق بالطبخة واذا كانت فتة بزيت والله اكبر كل عني وعنك eفانا محروم من هل الاكلات هون
قديم 24/09/2008   #89
عضو
-- أخ لهلوب --

ghazwan72 is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
خارج الحدود

في الحقيقة كنت متردد ان اخبركم بهذا ولكن قررت ان افعل.. هذا اول منتدى سوري (اعتقد) اشارك به ومنذ ايام رفعت اغنية اجنبية بقسم الموسيقا وبعد قليل اجتني رسالة تطلب اسم المطرب و الاغنية اوسوف يتم حذف الاغنية.الرسالة من شخص قال انه المشرف الموسيفي وقمت بارسال اسم الاغنية ولا اعرف اسم المطرب و ارسلت اسم الالبوم ومع ذلك تم حذف الاغنيةبعد يومين من هذا الحادث بالصدفة دخلت الى قسم اعتقد انه قسم المعاقبين او شئ من هذا وهناك كانت المفاجئة شباب مسلمين ومسيحين بهددوا بعض وبتمسخروا على بعض واحدهم يعترف حرفيا بان المنتدى مسيحي في تلك اللحظة تذكرت بان الاغنيه التي رفعتها وتم حذفها تذكر كلمات مثل لاالله الا الله وما شابه( اذا هل من المعقول لهذا السبب تم حذفها) يا عالم كلنا اخوة كلنا اولاد بلد واحد او امة واحدة والدين قبل كل شئ معاملة واحترام جميع الاديان واجب.... انا احترم كل انسان لشخصه وتعامله وليس لدينه وليس من المعقول ان تتواجد مثل هذه التعقيدات
قديم 25/09/2008   #90
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:

هذا الرد كان لازم يظهر من 12 ساعة ولكن امبارح من بعد ما كتبت كل شي وإجيت اعطيت ( إرسال الرد ) غب على قلب الموقع وغاب فجأة وما عاد ظهر لا بحلال ولا بحرام واضطريت أعيد كتابة كل عن جديد اليوم الصبح
ما حدا يتخيل خيبة الأمل إنو الواحد يضل نص الليل عم يحاول يفوت عالمنتدى وما يئدر وما بيعرف ليش ومابيعرف لمين يتشكر على هالإزعاج المتكرر الشبكة وإلا مزود خدمة الإنترنيت وإلا القدر يلي جابنا في بلد رح يصير فيه كل شي ممنوع بما فيه الهواء الإفتراضي
على كل حال الصبر له أجر وإن كان وقع الكلمة مثل رمح في القلب

اقتباس:
لا الله يخليك لا ملك ولا من يحزنون غزوان وبس وحظ موفق بالطبخة واذا كانت فتة بزيت والله اكبر كل عني وعنك eفانا محروم من هل الاكلات هون
حتى إنت كمان عندك حساسية من كلمة ملك
يا أخي شو بعمل طلعت معي هيك بالسحبة لأنو لسه كلمات شلة الجيش ما عم تروح من بالي >> كان عنا واحد رقيب مجند نهفة مسمي القطعة كلها بألقاب ملوكية .. واحد ملك الإجازات والتاني ملك الهريبة والتالت ملك الدربكة والرابع ملك الركل والرفس والخامس ملك الـ*** والحركات الصعبة .. الخ الخ
أما عن الطبخة ياعيني شو أكلتلك بهدلة غير شكل لأني خربت ترتيب المطبخ ومعداته للمرة الثانية على التوالي في أقل من شهر واحد .. يا أخي شو هاد ما في تشجيع للمواهب ببيتنا لأنو العائلة الكريمة عن بكرة أبيها نفضوني بهدلة على كومة الطبخات يلي عملتها بدل مايشكروني كلو لأني ما عرفت إنو الميكرويف ما بينطبخ فيه مع إنو منظرو يا أخي بيوحي أنو أنسب مكان للطبخ
معلش يلا تخريبة الجاي قصدي طبخة الجاي بعزمك على أكلة معتبرة من طبخات كتاب سميرة الجزائرية أو الشيف أسامة السيد

اقتباس:
في الحقيقة كنت متردد ان اخبركم بهذا ولكن قررت ان افعل.. هذا اول منتدى سوري (اعتقد) اشارك به ومنذ ايام رفعت اغنية اجنبية بقسم الموسيقا وبعد قليل اجتني رسالة تطلب اسم المطرب و الاغنية اوسوف يتم حذف الاغنية.الرسالة من شخص قال انه المشرف الموسيفي وقمت بارسال اسم الاغنية ولا اعرف اسم المطرب و ارسلت اسم الالبوم ومع ذلك تم حذف الاغنيةبعد يومين من هذا الحادث بالصدفة دخلت الى قسم اعتقد انه قسم المعاقبين او شئ من هذا وهناك كانت المفاجئة شباب مسلمين ومسيحين بهددوا بعض وبتمسخروا على بعض واحدهم يعترف حرفيا بان المنتدى مسيحي في تلك اللحظة تذكرت بان الاغنيه التي رفعتها وتم حذفها تذكر كلمات مثل لاالله الا الله وما شابه( اذا هل من المعقول لهذا السبب تم حذفها) يا عالم كلنا اخوة كلنا اولاد بلد واحد او امة واحدة والدين قبل كل شئ معاملة واحترام جميع الاديان واجب.... انا احترم كل انسان لشخصه وتعامله وليس لدينه وليس من المعقول ان تتواجد مثل هذه التعقيدات
نعم ولست وحدك في هذا أنا أيضا لم أكن من الذين يرغبون بالكتابة في المنتديات حتى حينما كنت أدير محل الإنترنيت التابع للعائلة منذ سنتين وكنت أستغرب من زبائني كثيرا حينما كنت أراهم يضيعون جهودهم في تلك المستويات الهابطة للمنتديات التي يمضون أوقاتا طويلة عندي لأجل ارتيادها
ولكني حين دخلت هذا المنتدى قبل شهرين أثناء عطلتي السنوية وكان عندي وقت فراغ كبير استطعت أن أطلع على كافة أقسام هذا المنتدى فأعجبني أن سياسته قائمة على أساس واحد متين >> الدين لله والحساب والعقاب عليه وحده أما المنتدى فهو للجميع بدون استثناء
وأعجبني إلتزام الأغلبية باحترام آراء الأخرين حتى ولو كانوا لا يؤمنوا بها أو لا يوافقون عليها ... وهذا شيء نادر جدا في المنتديات وفي غير المنتديات حتى في الحياة العامة أينما كان
ولذلك صرت عضو في هذا المنتدى الكريم وأتمنى أن يبقى هكذا في هذا النقاء والصفاء وروح الأخوية ترفرف في كافة أرجاؤه إلى الأبد
ولك الشكر على ذكر هذه النقطة

آخر تعديل passerby_intime يوم 25/09/2008 في 08:33.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد