أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون > التشريفات

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 20/02/2005   #19
شب و شيخ الشباب آخيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آخيل
آخيل is offline

نورنا ب:
Aug 2004
المطرح:
dubai

إرسال خطاب MSN إلى آخيل إرسال خطاب Yahoo إلى آخيل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : philip
اقتباس:

العذاب يا حبيبي شو بيعمل بالعاشق ..... أحلى ضيعة بالعالم برشين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو مشان التوقيع اللي بيجنن ..........حضرتك من برشين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا والله ياغالي .... بس أهل برشين هني اللي معذبيني .... و ما في شي مخليني فكر ارجع عالبلد غيرون هني ...... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ههههههههههههه
الصور المرفقة
نوع الملف : jpg 156_ec_img_big_3e40f.jpg‏ (19.8 كيلو بايت, 67 قراءة)

بكرا بيبلش تشرين ... يطفي نار العشقانين ..... و مشوا معي ع برشين

قديم 21/02/2005   #20
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

إرسال خطاب MSN إلى philip إرسال خطاب Yahoo إلى philip

اقتباس:

لا والله ياغالي .... بس أهل برشين هني اللي معذبيني .... و ما في شي مخليني فكر ارجع عالبلد غيرون هني ...... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ههههههههههههه
على فكرة أنا ما بتمضي صيفية غير ما بقعد عنكون بالضيعة تلاتة أو أربع مرات عند الشباب بس والله ضيعة حلوة

......ابعد يا موت عني لا حبا بالحياة بل خوفا على دموع امي ......

قديم 21/02/2005   #21
شب و شيخ الشباب آخيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آخيل
آخيل is offline

نورنا ب:
Aug 2004
المطرح:
dubai

اقتباس:
اقتباس:

على فكرة أنا ما بتمضي صيفية غير ما بقعد عنكون بالضيعة تلاتة أو أربع مرات عند الشباب بس والله ضيعة حلوة
على عيني ... بس ياباشا أنا ماني من برشين .... بس الجماعة من برشين ... و يا ما ياما طالع من حمص ع برشين بنص الليل بس لحتى قلون تصبحوا ع خير ... أو شي هاي ... إييييه خليها عالله

قديم 22/02/2005   #22
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

اقتباس:

على عيني ... بس ياباشا أنا ماني من برشين .... بس الجماعة من برشين ... و يا ما ياما طالع من حمص ع برشين بنص الليل بس لحتى قلون تصبحوا ع خير ... أو شي هاي ... إييييه خليها عالله
شو مشان التدنيب والدندلة اللي نفسها تخليني دق مشوار من حمص عالمشتى بالليل والله باينتك شريكنا بالتكحيف ......

قديم 22/02/2005   #23
شب و شيخ الشباب آخيل
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ آخيل
آخيل is offline

نورنا ب:
Aug 2004
المطرح:
dubai

اقتباس:
اقتباس:

شو مشان التدنيب والدندلة اللي نفسها تخليني دق مشوار من حمص عالمشتى بالليل والله باينتك شريكنا بالتكحيف ......
أي والله يا أبو شريك بس هلق صار المشوار محرز ... يعني الجية من أبو ظبي ع برشين موسهلة ... و خصوصا عند مفرق تلكلخ ....

قديم 22/02/2005   #24
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

اقتباس:

أي والله يا أبو شريك بس هلق صار المشوار محرز ... يعني الجية من أبو ظبي ع برشين موسهلة ... و خصوصا عند مفرق تلكلخ ....
اذا بتحب بدنب عنك ولو ما بيناتنا

قديم 23/02/2005   #25
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

على راسيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييي الشباب و الصبايا كلهن .

حبيبي ابو نهلة أنا اللي رجعت , رجعت مرتين لعندك على المحل و قال اجازة , يا اخي شو هاد مستقصدني يعني؟؟؟؟ شلون بتعرف انو اليوم بدي اجي لعندك بتقوم يا بتتاخر يا بتعمل اجازة , بس فهمني شلون؟؟

Geeny يا حياتي , ما قدرت على فراقك بنوب بنوب

و ارسل تحياتي و اشواقي الى الجميع و اخص بالذكر , عاشق و عبير و فيليب و ياس و جو و نضال و الكينغ و الباش مهندس و الحلاق و بقلو انو شعراتي رجعوا طولوا ( على اساس أكدلي المرة الماضية انو ها القصة ما بتطول ) و نانا و جينو و كاكابودا و أخيل و عموم الاهل و الاصدقاء و الاقارب في حمص و برشين و المشتى و تل تمر و جوني و السان جورج , و نعدكم اننا سوف نيقى على العهد و على درب الراحل الكبير , و لن نستفيق مادام شعارنا التصفيق , و شكرا

تحياتي الخضراء

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى