أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: من هو المشرف الغير مثالي لعام 2009 ..؟؟
Reemi 19 32.20%
marioma alghzayala 1 1.69%
yamen_h 0 0%
butterfly 5 8.47%
AHMAD 0 0%
abosleman 1 1.69%
achelious 1 1.69%
BL@CK 19 32.20%
black_iris 0 0%
Government 3 5.08%
MadMax 4 6.78%
sandra 1 1.69%
suryoyo 1 1.69%
The morning 0 0%
شوط ياقمر 2 3.39%
yass 2 3.39%
المشاركون بالتصويت: 59. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 08/07/2009   #1
شب و شيخ الشباب leonardo_dicabreo
عضو

الصورة الرمزية لـ leonardo_dicabreo
leonardo_dicabreo is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
Chicago

إرسال خطاب ICQ إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب AIM إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب MSN إلى leonardo_dicabreo إرسال خطاب Yahoo إلى leonardo_dicabreo بعات رسالي عبر Skype™ ل  leonardo_dicabreo
Thumbs down المشرف الغير مثالي لعام 2009 ! !

طبعاً هالموضوع نزل تباعاً لموضوع محمد أبراهيم بس لعام 2008 , واذا بتحب تشوفه فقوش

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تقلّك.

المهم . . .

المكتوب مبيّن من عنوانه , بدنا نعمل إستفتاء للمشرف أو المنسّق الغير مثالي (المشرف والمنسّق رح ينزلوا تحت مسمّى واحد) الي "هوه مشرف" . . ! !

في نقطه بدّي نوهلها أنّه ما يكون في حساسيّه عند المشرفين الي رح تنزل أسماءهم , اذا حصلوا على نسب كبيره , هيّه مجرد تنفيسه للعضو

شغله تالته :

الأستفتاء رح تتلاشى منّه بعض أسماء المشرفين (المنسّقين) وذلك لعدم تواجدهم من شهور .

وكمان المحاربين القدامى (المشرفين المتقاعدين) , والأمينين .

طبعاً لمّا تيجي تصوّت بدّك تحط هالأسس والمعايير براسك وهي كالتّالي :

المشرف الغير حيادي (بينحاز لقضايا وافكار وطوائف واشخاص ومواضيع هكذا.....)

المشرف الغير عادل (بين الاعضاء تلاقي المشرف غير عادل ).

المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية ).

المشرف كثير المجاملة لاصدقائه على حسابك .

المشرف قليل الخبرة والغير مجيد للتعامل مع المواقف في قسمه.

المشرف الاقل مسئولية (يعني من افعالو تلاحظ انو مافارقة معو اي شيء بالقسم يعني يخرب
بتراجع ).

المشرف اللي شايف حالو عليك وبيتعامل معك بفوقية وانو اعلى منك او افضل.

المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم
او غيرو .

المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة.

وسلامتكم

آخر تعديل MadMax يوم 08/07/2009 في 12:39.

قديم 08/07/2009   #2
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

افتراضي المشرف الغير مثالي لعام 2009 ! !

رح تصير المشاركة كالتالي :

الاعضاء الإداريين ... ممنوع يشاركوا بالموضوع

الأعضاء الغير إداريين .. بتقتصر مشاركاتون على توضيح خيار تصويتون ( بشكل اختياري)
على أن يكون هالتوضيح عبارة عن اقتباس لسبب من الاسباب المدرجة بالموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل MadMax يوم 09/07/2009 في 04:21.

قديم 09/07/2009   #3
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..

Government بزماناتو عمل معي مليحة وحزفلي رد كان فيّو شوية مسبات وحكي طالع نيزل
آل ميشان ما يفوت مشرف القسم ويشوفو ويخالفني(أو يمكن لأنو هوي ما فيه يخالفني)

..فمشان هيك..بما أنو أنا كتير حقير ما بقدّّر المعروف فرح صوتلو..خو هالصوت

merry christmas

لا تجحّش..محسوبك أجحش

"من كان منكم بخطيئة .. فليرمنا ببطحة فودكا":Marooshe

Sa'do I Trust In U

قديم 09/07/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

انا صوتت ضد ريمي لسببين:

1-المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية)
وهاد كان واضح بالنقاش اللي صار بينها وبين وايت روز بالبريد طبعا بغض النظر عن مع مين الحق بس كان ريمي بماإنها مشرفة فلازم رغم كل كلام وايت روز سواء كان استفزازي ولا لأ إني ماتسمح للموضوع يتطور بهالطريقة واني كان تستوعب الموقف وتشرح أسباب حذف الموضوع بكل رواق.

2-المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة.
يعني طبعا لاتفكروا اني معتبرة الموضوع شخصي بس هي بعتتلي مخالفة على مشاركة بالانكليزي حاطتتها بموضوع الخوري والصبية وانا اتقبلت المخالفة بصدر رحب مع إني ولو أنا كانت نيتي عاطلة بس أنا ماحطيت فيو كلام بذئ وتركت الموضوع لمخيلة القارئ بس بعد المخالفة طلبت منها بماأنو المشاركة مخالفة متل ماقالت انو تنحزف وهي خبرتني رح تحزف المشاركة والموضوع ولهلا ماانحزف شي فهاد يعني ياإما نقص بالمتابعة أو فعلا الموضوع مو مخالف

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...

قديم 09/07/2009   #5
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

و انا صوتت ضد ريمي مع انها ما خالفتني غير مرة وحدة

بس لنفس الاسباب يلي ذكرتها زينة صوتت ضدها مع انو ما في شي شخصي ضدها ابدا

بس سؤال ليش ما عاد فيني شو مين صوت ؟

قديم 09/07/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا mary belle
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mary belle
mary belle is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
dorm..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zeenaa عرض المشاركة
انا صوتت ضد ريمي لسببين:

1-المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية)
وهاد كان واضح بالنقاش اللي صار بينها وبين وايت روز بالبريد طبعا بغض النظر عن مع مين الحق بس كان ريمي بماإنها مشرفة فلازم رغم كل كلام وايت روز سواء كان استفزازي ولا لأ إني ماتسمح للموضوع يتطور بهالطريقة واني كان تستوعب الموقف وتشرح أسباب حذف الموضوع بكل رواق.

2-المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة.
يعني طبعا لاتفكروا اني معتبرة الموضوع شخصي بس هي بعتتلي مخالفة على مشاركة بالانكليزي حاطتتها بموضوع الخوري والصبية وانا اتقبلت المخالفة بصدر رحب مع إني ولو أنا كانت نيتي عاطلة بس أنا ماحطيت فيو كلام بذئ وتركت الموضوع لمخيلة القارئ بس بعد المخالفة طلبت منها بماأنو المشاركة مخالفة متل ماقالت انو تنحزف وهي خبرتني رح تحزف المشاركة والموضوع ولهلا ماانحزف شي فهاد يعني ياإما نقص بالمتابعة أو فعلا الموضوع مو مخالف

..
بحترم هالصراحه..و بشاركك ياها
تصويت مشترك(بيناتنا)
ما حدا مش ماخد مخالفه من ريمي

.....
التوقيع متل قلتو..
ان كتبنا او لأ ما بيتغير شي !!
**
ف أنو ,,ما عندي شي قولو..!
D:

قديم 09/07/2009   #7
شب و شيخ الشباب kimo-mimo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ kimo-mimo
kimo-mimo is offline

نورنا ب:
Nov 2006

بعات رسالي عبر Skype™ ل  kimo-mimo
Exclamation

أنا صوتت بس أخطأت بالتصويت
كان لازم اختار شخص تاني لأنو وصل جنوني لأقصى حد.......

لو استطاع التاريخ أن ينطق بالحقيقة
لقامت القيامة قبل أن يفعل

قديم 09/07/2009   #8
صبيّة و ست الصبايا ladyleen
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ladyleen
ladyleen is offline

نورنا ب:
Jun 2009

افتراضي صوتت ضد ياس

أنا صوتت ضد ياس لأني حذفلي موضوع من دون ما يقول ليش... أنا بعتبر هالشي قلة إحترام وفوقية يعني لثلاث أسباب:

1- المشرف اللي شايف حالو عليك وبيتعامل معك بفوقية وانو اعلى منك او افضل.

2- المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم
او غيرو .

3- المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة.

آخر تعديل ladyleen يوم 09/07/2009 في 13:54. السبب: نسيت أذكر الأسباب

قديم 09/07/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا لامار رمز الدمار
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ لامار رمز الدمار
لامار رمز الدمار is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
في مكان ماااا

مرحبا من جديد انا مارح صوت ضدد حدا لاني ماعندي مشكلة مع حدا من زمان مريم عطتني مخالفة بيوما ما فهمت السبب مع انيا شرحتوا بس هيدا مو سبب لصوت ضددا

بس حابة ئول شي هون لنحترم اختلافاتنا

وشكرا للكل

عيش وخلي مخداااتك ريش

قديم 09/07/2009   #10
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
المنسق لايحسب تصويتو
توضيح تقني (لا تحسبها علينا مشاركة سامر): بالليستة الأولى ما كان نازل اسمي و انما اسم طفولة, فشلت أنا اسم طفولة لأنو المخلوقة منسحبة من التنسيق من شهور, و حطيت اسمي لأنو و لو اسمي تركواز بس عم "اشتغل" كمشرف كمان, و قبل التغيير كان Government مصوّت لطفولة و بعد تغيير الاسم طار الصوت تبعو و لكن بقي اسمو (خلل تقني يمكن أو الخاصية هيك, ما بعرف)...

هاد السبب, مش أكتر

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 09/07/2009   #11
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

انا صوتت ل BL@CK والسبب انو ما بيحترم الشخص اللي عم بيناقشو واسلوبو سيء جدا بالمناقشة .. يعني المفروض كونو من الكادر الاداري يكون اسلوبو ارقى شوي ع الاقل متل البقية بس للاسف لا .. احيانا بيشارك بموضوع بتحس انو الزلمة اتغير اسلوبو بس برد يرجع يحكي باسلوبو السيء ...

شكرا

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

آخر تعديل MadMax يوم 10/07/2009 في 00:06.

قديم 09/07/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

ياجماعة وحياة الغوالي أنا ماصوتت ضد ريمي لانها خالفتني ,أصلا سويت بيبي وضحتلي إني انا كنت غلطانة بهالنقطة بس للأسف إنحزفت المشاركة اللي وضحت فيها اني بعترف بغلطي بهالموضوع وقدمت اعتذاري لريمي لذلك برجع بعتذر مرة تانية
بس أنا اللي كان سبب تصويتي اكتر ضدها إني هي كمشرفة ماكان لازم تسمح للموضوع بينها وبين وايت روز ياخد منحى المهاترات وكان فيها تحله بشوية دبلوماسية
وبالتالي فهي برأي تفتقر للدبلوماسية أحيانا مو دائما وحتى وقت اللي خالفتني كانت عمتحكي بشوية استفزازية وأنا استوعبت الموقف ساعتها واعتذرتلها وبعدين هي رجعت ردت بطريقة لطيفةمما يدل على طيبة قلبها بس طبعها حامي
يعني بالمحصلة الموضوع أبدا مو شخصي ويمكن لو انعمل تصويت للمشرف المثالي لاتستغربو إني أصوت لريمي

قديم 09/07/2009   #13
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

كما وعدناكم بذكر أسباب صوتنا الجليل بالأدلة لا بالغوغائية وبعيداً عن أي عوامل شخصية وأورد بعض الأمثلة على الأسباب التي دعتني للتصويت...
نقتبس من روح النص الأساسي وندلل بمشاركات المنسق BL@CK وهون بدي نوه اني حاولت حط الروابط ومايرتبط بها من أسباب مذكورة بالموضوع وبعتذر عن عدم التنسيق:

المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية ).

http://akhawia.net/showpost.php?p=1176258&postcount=26
اقتباس:
بس طلب من العضو صاحب الموضوع , بظن إني طلبت منك لينك بالموضوع اللي طرحتو بالبريد ..

فا يا عزيزي إما شرفنا و حطلنا اللينك , أو ريجاءن هالعلاك أنهيه ..

اقتباس:

لنعطي فكرة عن القبيسيّات ..

1 - القبيّسيّة حركة دينية موجهّة لكبار القوم ..

2 - للقبيسية شوارب و زوالف .. و بتنتف شعر إبطها مرة كل 5 سنين .. بحجة عدم تغيير خلقة الله .. أما شعر الحاجبين فـ مقزز و يثير الاشمئزار من على بعد مئة ميل ضوئي و بيوقف عليه النسر ..

3 - القبيسية يا إما بتكون مجوزة و ما عاد تهتم ببيتا .. أو بتكون انضمت للحركة قبل الجازة و ما عاد تتزوج ..

4 - القبيسية بتلبس 150 كلسوناً مضاداً للحب و لتأثير الشباب الكفرة - يذكرك بالخير يا نبيل فيّاض أنو أنا هالزلمي ما بيطقو بس مقالتو تاعيت القبيسيات بحترما

اقتباس:
بس قبل ما أمشي بدي أبدي إعجابي الشديد بصاحب الموضوع على هالنقل الظريف و الوعي المخيف و الذكاء الأكتر من لطيف ..

سلامات ...

المشرف الاقل مسئولية (يعني من افعالو تلاحظ انو مافارقة معو اي شيء بالقسم يعني يخرب
بتراجع ).

اقتباس:
بتأمر بشي تاني حبيب ؟! يعني ناطرين أوامرك على أحر من الجمر ..

اقتباس:
هازاكي اللبيب , شو مفكرة كل الخلايئ متلك ..

المهم يعني أنتي رح تندحشي يوم القيامة مع اللي بتحبي ما هيك ؟!

اقتباس:
مع أني لغتي الإنكليزية بتهوّي بس في شبه بعض المفردات المتشابهة بين الإنكليزي و الموزمبيقية اللي علموني ياها بالمدرسة

فهمت من حديثك أنو بدك تأحط و تحزف حسابك , فيني أخدمك و أقلك فيك تأحط بكل أريحية بس قصة حزف حسابك فهالحساب مش ملكك ملك الإدارة و من غير الممكن حزف هالحساب ..

اقتباس:
أنو شو هالزلمي حتى الخرا بيعمل منو حكم .

كبير يا زياد كبير

المشرف قليل الخبرة والغير مجيد للتعامل مع المواقف في قسمه.

اقتباس:
بس سؤال إنت هيك بالفطرة يعني من صغرك على نفس الحالة , لمّا صار معك مرض و هيك صرت ؟!

اقتباس:
الموضوع مغلق لأسباب مدري شو دين ربا

http://akhawia.net/showthread.php?t=106763&page=3
اقتباس:

أيوا يا عيني عليك , هون فيني قلك تفضل يا أستاز يا فهمان يا تأبر ألبي لاقيلي إحدى الطرق لعلاج هالمرض أو استئصالو , في حل هلأ عم يقترحو أنو يا خيّو نخصي كل شي مثلي و كمان نسدلو فتحة الشرج بالحديد المسلّح فا شو رأي حضرتك حبيبنا ؟!

يعني أنا متلي متلك عم شوف هالمثليين المساكين الدراويش عم يغرقو و ما فيني ساعدون , فا هاي الحلول اللي من عندي فيك تتفضل و تعطيني حلول إيجابيّة أكتر من هاي ؟!

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

قديم 09/07/2009   #14
شب و شيخ الشباب boy freind
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ boy freind
boy freind is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
BAD SECTOR

انا صوتت لمرسيل لأنو شايفة حالها بكل معنى الكلمة

منبعتلها رسالة بتطنش مع انو بتكون الرسالة مهمة

منقلها انقليلنا موضوع عدليه احذفيه ولا بترد منوب

يعني مشرفة بالاسم و اللون فقط لا غير

AVRIL LAVIGNE و الباقي ينتحروووووووووو

It is hard to be alone ....... and nobody know

قديم 10/07/2009   #15
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

هلأ الاسوء صار واضح بالاستفتاء . وهو واضح اصلا بدون استفتاء . ويلي هنن بلاك وريمي .

بس حتى ريح ضميري (ترا كتير بتهمني هالقصة ) . ريمي بتجيها متل الهبات . بيحس فيها كل أعضاء المنتدى . يعني أوقات مافي منها . وأوقات نازلة بالأعضاء جرم وعلى مخالفات ( وأغلبو على شي مو حرزان أو بتخالف حسب تقديرها هية يلي بشوف دائما خاطئ . متل ماعملت مع أم الجود . بس بصراحة يلي خلاني صوت ضدها أنها أخر فترة صارت تحكي مع الاعضاء بطريقة ونفسية صديقنا بلاك ( أنف الذكر ) . ويلي سايق بالقصة على الاخير ومابتشوف بطريقة كلامو الا شي بيضحك بصراحة . بتحس أنو حالتو النفسية بالويل . ومافيك الا تدعيلو

هلاء هون الي هاموش

أنو اذا في مشرف كل سنة بيطلع من الأوائل بالمشرف الغير مثالي . فهاد مابيعني أنو في مشكلة وبدها حل ؟ . ماحدا يقلي أنو ممكن نعمل موضوع المشرف الأافضل ويطلع بنفس الاصوات . لأنو شغلة سهلة بهيك شي أنو يخبر كل رفقاتو عالمسنجر يلي هنن ضمن اخوية ويصوتولو . ومعروفة الشلل (الرفقات ) بأخوية . فشي مهم نشوف مين عم يغلط ونعالج الغلط . مو معقول اعضاء ممكن يتخالفو . والمشرف ينقلب متل شي نظام دكتاتوري غير مرحب فيه لكنه مفروض

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

قديم 10/07/2009   #16
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

صوتت ل بلاك ,,مو لأسباب بتتعلق بالأشراف لأني ما كتير بفهم بشغلة الأشراف بالمنتديات ,,بس لأني سمعتلو اراء متل " الشيخ الفلاني حذر من خطر الشيعة ! " .." ابن الريف اقل مستوى من ابن المدينة " و هيك اراء ,,هلئ بعترف انو انا كان عندي تعليقات متطرفة ...بس ,,,انا ما مشرف ! بظن انو المشرف لازم يكون عندو شوية منطقية بأراءو ,,

صحيح ...مرة كمان قلي احط !..يعني كان فينو يقول ,,انو ما بقى تدخل عالمنتدى ,,او اي شي تاني ,,بس كلمة احط ,, حسّسني كأني كنت قاعد بمكتبو و عم يقلعني ....

يا حرام

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

قديم 10/07/2009   #17
شب و شيخ الشباب cornholio
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ cornholio
cornholio is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ABYSS

إرسال خطاب MSN إلى cornholio إرسال خطاب Yahoo إلى cornholio

صوتت ضد بلاك لهالسبب (انو ما صار معي والحمد لله بس صار مع غيري و تحديدا هادا فيل و قلعة )

اقتباس:
فهمت من حديثك أنو بدك تأحط و تحزف حسابك , فيني أخدمك و أقلك فيك تأحط بكل أريحية بس قصة حزف حسابك فهالحساب مش ملكك ملك الإدارة و من غير الممكن حزف هالحساب ..

"Nam Sibyllam quidem cumis ego ipse oculis meis
vidi in ampulla pender, et cum illi puere dicerent:
sibylla ti theleis; respondebat illa: apothnein thelo"

From T. S. Eliot's "The Waste Land"

قديم 10/07/2009   #18
شب و شيخ الشباب JIJILAMARA
مسجّل
لسا يا دوب

الصورة الرمزية لـ JIJILAMARA
JIJILAMARA is offline

نورنا ب:
May 2008