أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

عرض نتيجة التصويت: من هو المشرف الغير مثالي لعام 2009 ..؟؟
Reemi 19 32.20%
marioma alghzayala 1 1.69%
yamen_h 0 0%
butterfly 5 8.47%
AHMAD 0 0%
abosleman 1 1.69%
achelious 1 1.69%
BL@CK 19 32.20%
black_iris 0 0%
Government 3 5.08%
MadMax 4 6.78%
sandra 1 1.69%
suryoyo 1 1.69%
The morning 0 0%
شوط ياقمر 2 3.39%
yass 2 3.39%
المشاركون بالتصويت: 59. لا .. مافيك اتصوت بهال الإستفتاء

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 26/07/2009   #37
شب و شيخ الشباب الوحش السوري
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الوحش السوري
الوحش السوري is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
ضيعة ضايعة

إرسال خطاب MSN إلى الوحش السوري إرسال خطاب Yahoo إلى الوحش السوري

اما انا صوتت ضد شوط ياقمر لأنو كل ما احط اكثر من مشاركة بقيم القيامة و لما غيري من الصبايا يحطو اكثر من مشاركة ما بسوي إشي

لا اله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون و عدد الحركات و السكون .

قديم 28/07/2009   #38
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

بما أنو التصويت تسكر
فـ .. رح نفتح المجال ليللي بحب من المشرفين أنو يرد .. أو يعلق على نتائج التصويت

طبعاً لا يحق لغير المشرفين المشاركة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/07/2009   #39
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

كنت رح رد وعاتب .. بس قلت مافي فايدة لشو بدي صير كاتب ؟؟
(ملعوبة ع الوزن )

رح اكتفي وقول ..

لايسلم الشرف الرفيع من الأذى ... حتى يراق على جوانبه الدم

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

قديم 28/07/2009   #40
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

عن زياد الرحباني ( رضي الله عنه ) .. أن فلاديمير إيليتش أوليانوف ... الملقب بـ لينين ( عليه السلام ) قال :

الوحيد اللي ما بيغلط ولا مرة .... هو الانسان اللي ما بيعمل شي ..... أبداً

بغض النظر عن موضوعية التصويت ( يللي متل مو مبين .. أغلبو كان لمواقف شخصية )
بس أنو

ما في حدا مثالي

أكيد يللي بدو يشتغل شي .... رح يغلط ...

هادا بالإضافة لأنو ... معظم الشغل يللي بيشتغلو المشرف ...ما بشوفوه الأعضاء ... وقلال يللي بلاحظوه

قديم 28/07/2009   #41
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

بدي اعرف ابو الصوت الواحد وليش مصوّت ضدّي ..

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

قديم 28/07/2009   #42
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

برافو ريمتي

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine

قديم 29/07/2009   #43
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

طيب هي أحد المشرفين اللي عم نحكي عليهن ، ما بعرف ع مين محسوبة بقى أنا

أجاني خمس اصوات
وتبرير واحد لهالخمس أصوات ،

رح رد ع التبرير ، انا ما برد ع الرسائل الخاصة بخصوص الشغل
برجع وبعيد ، الرسائل الـ" خاصة " خاصة يعني فيها مندردش ، منفتح سير ، برد ما برد ، هادا بيتعلق بقدي انا " كعضو " بأخوية ، حابة اتعاطاك او ما اتعاطاك " كعضو " بأخوية
بينما وقت بتبعت تبليغ مشاركة عاطلة ، أو بتكتب تساؤل بيخص اقسامي وما برد عليك وقتا بيكون حقك علينا
غير هيك ؟

اي صحي ، بخصوص اني مشرفة بس باللون منيح ، بالله ما لابق الاخضر للون عيوني ؟
انا " ضميريا ً " مرتاحة للي عم اعملو هون بأقسامي ، وبتعاطيي مع الأعضاء
فعليا ً " هادا اكتر شي بقدر بعملو "
فعليه مشرفة بالاسم ، مشرفة بالفعل ، هادا احسن شي بيطلع معي

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 29/07/2009   #44
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اي واخيرا صار فيني احكي

بالنسبة الي وباعتباري من اعلى الاصوات وكل المشاركات كانت عم تحكي عن موضوع المخالفات والتشدد بدو يكون جوابي موحد:

اول شي يلي لازم الكل يكون مقتنع فيه انو قصة المخالفة لابتزيد من قيمة حدا ولابتنقص من قيمة حدا.. ووقت بيعطيها مشرف لعضو ابدا مابيكون سعيد او حاسس بالسلطة وعم يضرب كفو بكف رفيقو وانما بيعطيها نتيجة وجود شي مخالف لضوابط اخوية يلي نحنا حالياً مسؤولين عنا (الله يخلصنا ويريحكون باقرب وقت)

تاني شي وقت منسكر موضوع حدا او منقلو كمان ما منكون مبسوطين وانما هالشي بياخد مننا وقت وتفكير بالحد الادنى ممكن نصرفو بشي تاني اذا مو شغل سماع فيروز او فنجان قهوة او منصرف هالوقت بمشاركة بموضوع مستاهل

يعني من الاخر لافي بينا وبين حدا تار واذا في فاكيد مو جايين ناخدو بمنتدى على الانترنت واذا بدنا ناخد بتارنا بمنتدى على الانترنت فالاشراف مو الوسيلة المناسبة لهيك قصة.. يعني مافي شي شخصي مع حدا

اما ليش احيانا منتشدد اكتر لانو بيكون في وضع معين زايد عن حدو متل سبام زيادة - مواضيع مخالفة كتير- عضو ماعم يتجاوب او مو فهمان شو طبيعة اخوية او مابدو يفهم..

بيجيك عضو مبارح فايت على اخوية ومقضي وقتو بمنتديات تانية (خليجية بالغالب) بدو يعبي الاقسام مواضيع دينية او ملطوشة او تسالي وطق حنك بكل الاقسام.. انو ياعيني نحن عنا خصوصية معينة منحاول نحافظ عليها

** في بعض الاصوات يلي اجتني من اعضاء عدد مشاركاتون صفر او تاريخ تسجيلون بنفس اليوم.. اكيد بحترمها بس شوي بتخليني استغرب

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 29/07/2009   #45
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

من فتره كتبت رد بأحد المواضيع التانيه اللي كانت بتلمس فكره هالموضوع و حابة ارجع اقتبس الرد اللي رديته هون .. و لكن قبل فأنا بدي قول اني من الناس اللي ما اجاهم ولا صوت .. و هاد ان دل على شيئ فهو ما بدل على شي .. بمعنى آخر أنا بعرف منيح اني مش مثالية و مش رح نضحك عبعض بهي الفكره لكن صرت سمعت اكتر من مرّه مقوله بتقول اللي ما اجاه اصوات معناها مش عم يشتغل و كنت بحب اسمـع حدا يحكي بتخصيص و يقول فلان و فلان و فلان ما اجاهم اصوات لانو مقرصين بهي النقطه و هي النقطه و هي النقطه ..

يعني اذا حدا عنـده فكره شايف انو انا شخصيا ً مقصرة فيها اتجاهه كعضو متابع او اتجاه الاقسام اللي مستلمتها ( رسم وتصوير و كاركتير ) بيقدر يتفضل يعرضها بالأقسام ذاتها أو بالبريد اذا كان هون الردود مقتصره على المشرفين ..

و هي ردي اللي حابة ارجع اقتبسه هون :

بدايه ً خليني قول انو انا من وقت نزل موضوع العام الماضي عن المشرف المثالي و الغير مثالي .. و هي السنه و هيك .. يعني بسأل حالي هل أنا بدي كون مشرف مثالي ؟ فبيطلع معي الجواب لاء .. لأني انا كـشخص اساسا ً لا يؤمن بالمثاليه كنمط حياة .. المثالية يتخللها الكثير من الاشيا اللي بتتنافى معي كشخص بتتنافى مع العفويه اللي بقدر اعتبرها قانون من القوانين العامه بحياتي ..
و برأي مافي مشرف مثالي و مشرف غير مثالي و مشرف نص مثالي بهالحاله من الفوضويه بالطرح .. في انو هل القسم الفلاني ماشي صح مع فلان الفلاني ؟ في انـّو هل هالمشرف هاد عم يعطيك حقك ، عم يعطيك فرصتك ؟ و ما الى ذلك ..

اتفاجأت بموضوع التصويت بالسقيفه انو البعض كاتبين انا صوتت لفلان لانو عطاني مخالفه .. وبرأي أو هالعدد من الأشخاص انو كونهم أخدو مخالفه من هالشخص فهو سبب كافي ليصير هالمشرف غير مثالي و ما عم يقوم بواجبه .. في حدن تاني كاتب انا صوتت لفلان لانو ما عطاني مخالفه عشي كان لازم يعطيني عـنـّه مخالفه .. يا لطيف شو مشان انـّو التقيم عم يكون شخصي بحيث انو أنا كعضو ما بطرح عحالي سؤال انو فلان عطاني مخالفه لكن هل فهمني ليش أخدت المخالفه؟ هل سمحلي ناقشه ؟ هل نبهني او راسلني بغلطي قبل ما يخالفني ؟
هل المشرف هاد بيرد عالتبيلغات اللي براسله فيها و قادر اتواصل معه من خلال التبليغات او البريد ؟ هل عنده استعداد يشرحلك أمر يتعلق بـ نقل\ حزف \ تعديل .. الخ الخ من الأمور اللي انت تحتاج تعرفها ..

ثمّ لازم أيضا ً لنقدر نقيـّم بطريقه أفضل ( برأي ) ينظر الشخص اللي عم يصوت لنفسه و يقول لو كنت انا مكان هالمشرف و اجا حدن عملت اللي عملته كيف كنت تعاملت معه (من منظور اشرافي ) ..

المشرف بالنهايه عضو مع بعض الصلاحيات الترتيبه و التنسيقيه و الاشرافيه .. و لازم ما ننسى انـّه بدايه عضو و من ثمّ مشرف ..

و برأي مش رح يكون المشرف منيح و تمام لو كان متل ما انا بدي و ما خالفني و ما اليـه ..
على كلـّن أنا بانتظار اسـمع من اللي عنده اسـتعداد يحـكي بالأمور اللي ذكرتها فوق او ما شابهها مش انو خالفتولي ابن خالتي و حزفتولي رد مصيري !

من يومها صار القمر أكبر :)

______

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى