أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 20/06/2008   #37
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اول شي الفكرة ممتازة و حلوة كتير و بهنيك ميدو على هالتحشيش

تاني شي مشن فكرة انو تبعت للاعضاء بريديا طيب هي بدها اشتراك شهري ... بس انو من سوريا مثلا تبعتولنا ياها لاوروبا ما بلاقيها محرزة ما بعرف ...

مرة تانية بقلك تحشيشة حلوة كتير

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 20/06/2008   #38
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
اول شي الفكرة ممتازة و حلوة كتير و بهنيك ميدو على هالتحشيش

تاني شي مشن فكرة انو تبعت للاعضاء بريديا طيب هي بدها اشتراك شهري ... بس انو من سوريا مثلا تبعتولنا ياها لاوروبا ما بلاقيها محرزة ما بعرف ...

مرة تانية بقلك تحشيشة حلوة كتير
انو بهالمناسبة العظيمة ابو الويس بحب قلك ...... يلعن سماك

انا المحشش ولا انت

اقتباس:
لازم نفكر نعملها شهرية و نبعتها بريديا على شكل ملف مضغوط
يعني القصد بريديا متل نشرة دورية اور سمثنج لايك زات

يعني ايملياً

بس انو ما بعرف
ازا قصدو ياس كمان بريديا متل مو متعارف عليه

انا ما عندي مشكلة

ببعت للصبح

يعني مطبعة الجريدة وعسحابنا
والدي اتش ال .... وواصلينلها

شو ضل كمان ؟

بكل حال احلى ابو الويس
واحلى رب حشيش باخوية كلها

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 20/06/2008   #39
صبيّة و ست الصبايا fernanda bachchan kfoury
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fernanda bachchan kfoury
fernanda bachchan kfoury is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بقلب القاموس

انا شخصيا حبيت الفكرة كتيييير والصفة طلعت تجنن بس يعني لو تعملّا شوية اضافات والوان هيك
يعني لحتى الواحد وقت يشوفا تنفتح نفسوو

موفق ميدوو

لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي الغَدُ**فتكون قد ضيّعت سرور اليوم
**ToDaY Is A NeW DaY **☠♥

believe in your dreams so they believe in you too
قديم 20/06/2008   #40
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

الفكرة ظريفة ....
بزماني اقترحت هيك شي عالحكيم .. أنو تكون عنا صفحة رئيسية بهالشكل ... و فيها أهم المواضيع الجديدة + روابط لبعض الفهارس + رابط للمنتدى
بس رجع الحكيم غط و ما عاد سمعنا أخبارو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 21/06/2008   #41
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
انا شخصيا حبيت الفكرة كتيييير والصفة طلعت تجنن بس يعني لو تعملّا شوية اضافات والوان هيك
يعني لحتى الواحد وقت يشوفا تنفتح نفسوو

موفق ميدوو
علي عيني رأيك فرناندا مدري شو مدري شو ... الخ الخ الخ ورح يتنفذ هالشي وبالنسبة للالوان هنن زابطين بس متل ما تم زكره سابقا من قبل حضرتنا ... انو صدرتها بصيغة ال PDF وحطيت الدقة اقل من متوسطة مشان المساحة لاني فايت Dial Up وكمان مشتغلها عال لابتوب .. ومعروف انو شاشة اللابتوب ما بتعطي الدقة الحقيقية للشغل ... يعني اليوم بالجريدة شفتها على شاشة المعالجة الي هية بتعطيكي وضوح الوان متل وقت الطباعة بجودة علية ... فانو لعت نفسي يعني

وهلئ رح ارفعها بدقة عالية ... ومنشوف شو بتورجيكم عيونكم
وازا ضلت الالوان سيئة بهالشكل ... برجع بزبطها بكرا من جهازي بالجريدة طالما الشاشة بتعطي الوان حقيقية 100 بالمية

اب سمرا شو مشان اول واحد كنت متمنيه يفوت عالموضوع انت وهيك اخر واحد بتشرف بالصفحة ... على اعتبار اني حاطط باعداداتي يظهر 40 مشاركة بكل صفحة مو بس 10
اقتباس:
الفكرة ظريفة ....
لا تسب ... واحد متلك ظريف

اقتباس:
بزماني اقترحت هيك شي عالحكيم .. أنو تكون عنا صفحة رئيسية بهالشكل ... و فيها أهم المواضيع الجديدة + روابط لبعض الفهارس + رابط للمنتدى
بس رجع الحكيم غط و ما عاد سمعنا أخبارو
اي هوي انا الحكيم ومتنكر وهي رح تتنفذ فكرتك .... رووح شايفلك يا عمي
هوي هاد لي رح يصير ... يعني ازا متابع لموجز اخوية اللي بالملخص بتستنتج انو الملخص ما هوي الا عبارة عن ملخص لأهم المواضيع الجديدة ... والمواضيع اللي رح تنحط بالصفحات رح يكون باخرها في روابط بصفحة ال PDF

بالنسبة للحكيم ... بتمناه يرجع ... ويكون موجود بهيك لحظة تحشيشية تاريخية بحتة

واحلى اب سمرااا
قديم 21/06/2008   #42
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

أبو عرب .. عمـ حكيك . من عند جارنا .... مهند .... ئاعدين و عمـ نبيض عـ بعض .
اي فا هوي . جار الرضا يعني . ماحبز الفكرة كـ فكرة . آلـ في معوقات وعراقيل . عظيمة الشأن . تحول دون تطبيقها بـ الشكل الصحيح .
أما الداعي . فا بئلك دعاس . ئلبي داعيلك . وصدئني . اني بهنيك . وبهني نفسي فيك .

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها
قديم 22/06/2008   #43
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

هلئ صار في وقت .. بنـجي للـيستا ..
اوّل شـي و اهم شـي ما تحوللنا الصـوره الـعامه لـتجاريه او يعني انو ما تـتحول المواضيع لعناوين رنانه فـقط ..
شـغله تـانيه انو ما يكون معظم القاء الضـوء على الامور الفنيّه و هي النقطه تقريبا اهم نقطه بدي وقف عندها
تالت شـي حـلو الـشغل ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

قديم 22/06/2008   #44
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
هلئ صار في وقت .. بنـجي للـيستا ..
الله يستر

اقتباس:
اوّل شـي و اهم شـي ما تحوللنا الصـوره الـعامه لـتجاريه او يعني انو ما تـتحول المواضيع لعناوين رنانه فـقط ..
وصلت الفكرة ... انا بحاول قد ما اقدر بعد عن هالشي ... بس ببعض الاحيان ... موضوع بيكون مهم كتير ... وعنوان مانو بقدر وقيمة واهمية الموضوع
اقتباس:
شـغله تـانيه انو ما يكون معظم القاء الضـوء على الامور الفنيّه و هي النقطه تقريبا اهم نقطه بدي وقف عندها
هي الشغلة يا ستي الكريمة ... انو القصة كلها .. اني كنت عماشتغل اوفلاين .. فلزالك الصور والعناوين اللي نزلتهن ... ساحبهن من الهيستوري بس لو كنت اونلاين كنت نوعت ووازنت بين المواضيع المطروحة بالكفر
اقتباس:
تالت شـي حـلو الـشغل ..
ثانكس
قديم 22/06/2008   #45
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

بحب نوه لنئطة كمان ... مع انو كنت حابب اطرحها بعدين ... يعني بعد اثبات انو الفكرة قابلة للتنفيذ بشكل ناجح ... المواضيع المطروحة ان كانت عالكفر ... او ضمن الصفحات الداخلية . مو بس انا اللي رح قررها ... هلئ هوي مرتبط بالملخص ...... بس كمان حابب انو يشارك فيها رؤساء الاقسام .... لانو ممكن الموضوع بالملخص ما يكون مهم قد الموضوع اللي رح يقترحو رئيس القسم بزاتو
قديم 22/06/2008   #46
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M i i i D O عرض المشاركة
بحب نوه لنئطة كمان ... مع انو كنت حابب اطرحها بعدين ... يعني بعد اثبات انو الفكرة قابلة للتنفيذ بشكل ناجح ... المواضيع المطروحة ان كانت عالكفر ... او ضمن الصفحات الداخلية . مو بس انا اللي رح قررها ... هلئ هوي مرتبط بالملخص ...... بس كمان حابب انو يشارك فيها رؤساء الاقسام .... لانو ممكن الموضوع بالملخص ما يكون مهم قد الموضوع اللي رح يقترحو رئيس القسم بزاتو
حـلوه الفـكره .. لـكن المـلخص بـيجي من اقـتراحات مشـرفي الاقـسام عاده لـهيك المـواضيع اللي بالملخص بـتكون من ترشـيحهم الّا انو ما بيمنع ايـضا انك تسـألهم تفاصيل بتهمك لتعرف اكتر بما انك انت اللي رح بتكون عم ترتب الاعداد ..
بعدين مين قلك انو انا بسمحلك تنقي المواضيع االلي بالكفر لحالك ؟
قديم 22/06/2008   #47
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
حـلوه الفـكره .. لـكن المـلخص بـيجي من اقـتراحات مشـرفي الاقـسام عاده لـهيك المـواضيع اللي بالملخص بـتكون من ترشـيحهم الّا انو ما بيمنع ايـضا انك تسـألهم تفاصيل بتهمك لتعرف اكتر بما انك انت اللي رح بتكون عم ترتب الاعداد ..
صار لغط بالمصطلح انا بقصد عالموجز مو الملخص .... انو بغض النظر هلئ ... ما منختلف عهالنئطة

اقتباس:
بعدين مين قلك انو انا بسمحلك تنقي المواضيع االلي بالكفر لحالك ؟
اول شي ... اشارة الاستفهام بتجي قبل السمايلي مو بعدو ... (( هالشي نظراً لتخمة التدقيق الاملائي والنحوي اللي عماتعرضلها بالجريدة )

تاني شي ... هوي انا ما رح ساوي هيك ........ رح اسأل كل المشرفين والمنسقين

.
.
.
.
إلا انتي
قديم 22/06/2008   #48
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
صار لغط بالمصطلح انا بقصد عالموجز مو الملخص .... انو بغض النظر هلئ ... ما منختلف عهالنئطة
و انا قصدت الموجز لكني استخدم نفس المصطلح اللي انت استخدمته بدون تفكير - عاساس واثقه -
حكي كان عن الموجز مش عن الملخص كـكل لكن برجع بعيد بالنسـبه للـمواضيع اللي بتنزل بالموجز - ايـضا بتكون من ترشـيح المشرفين لكن لو بدك تسألهم عن تفاصيل بتهمّك ا كتر بما انك للي عم تنسـق الاعداد فهالـشي اكيد بـكون حلـو ..
قديم 22/06/2008   #49
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
و انا قصدت الموجز لكني استخدم نفس المصطلح اللي انت استخدمته بدون تفكير - عاساس واثقه -
لا ومقتدي فيكي انا كمان

عيونك الحلوة شوش ........

سوال عابر

في أي ملاحظة ... اقتراح ... شكوى ..... آخرى

بتخص الشكل او الاعداد ؟!

قديم 22/06/2008   #50
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:

في أي ملاحظة ... اقتراح ... شكوى ..... آخرى

بتخص الشكل او الاعداد ؟!

حـاولت لاقي ما اني ما حاولت .. و كنـت بدي قلك انو شـكلها بـيشبه شـكل اي مجلّه لكني حسـيت هالحكي مش كتير منطقي ما هيّ المفروض يكون شكلها مجله .. لكن بـقصد هون انو typical بس حاولت فكّر لشوف كيف فيه الـشكل يكون مميز اكتر لكـني بـعدين قلت لحالي - شكلي كتير بقول لحالي شغلات - انو هاد العدد الاوّل بنشوف كيف رح بكون بشكلو النهائي و كيف رح بتكون ردات الفعل عليه و هيك شـغلات و بـعدين بناء عليه بنـشـوف شو بيطلع اقتراحات اكتر بـخصوص الـشكل ..
قديم 22/06/2008   #51
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
حـاولت لاقي ما اني ما حاولت .. و كنـت بدي قلك انو شـكلها بـيشبه شـكل اي مجلّه لكني حسـيت هالحكي مش كتير منطقي ما هيّ المفروض يكون شكلها مجله .. لكن بـقصد هون انو typical بس حاولت فكّر لشوف كيف فيه الـشكل يكون مميز اكتر لكـني بـعدين قلت لحالي - شكلي كتير بقول لحالي شغلات - انو هاد العدد الاوّل بنشوف كيف رح بكون بشكلو النهائي و كيف رح بتكون ردات الفعل عليه و هيك شـغلات و بـعدين بناء عليه بنـشـوف شو بيطلع اقتراحات اكتر بـخصوص الـشكل ..
هلق ليكي ... هون ... وبهالنقطة هي بالزات ... بتحمل انا مسؤولية انو تطلع Typical كاملةً ... بس انو نظرا ...لاني مو مشتغل غير بهالجريدة ... فلزلك طلع ديزاين واحد براسي .... فلزالك بدو يطلع عدد وتنين وتلاتة ... لحتى ..... نقدر نوصل للشكل النهائي الزابط

فانو ... فينا نعتبر اخدنا ضو اخضر ... ونبلش مراسلاتنا
قديم 22/06/2008   #52
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

مرحبا ...
قال بيسلم عليكون سيزار وبقلكون الفكره ظريفي كتير وحلوه .. وقال نفس ما قلنا اليزاين لازم يكون متل اخوية من الالوان للديزاين ... وانو قال نستعمل برنامج ادوب ان ديزاين لانو سهل ..بس بتوقع هاد نفسو الي عم يستعملو ميدو .. وبيقول كمان نحاول قدر الامكان ما يكون الغلاف معجوق +المواضيع الاساسيه ...

هوي مشغول حاليا ما رح يقدر يساعدنا ..بس رح يشوف وضعو ...

واي انو باشر ميدو

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 22/06/2008   #53
صبيّة و ست الصبايا eva l
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ eva l
eva l is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
بالبيت

فكرة المجلة حلوة كتير و مجهود متعوب عليه
قديم 23/06/2008   #54
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
مرحبا ...
قال بيسلم عليكون سيزار وبقلكون الفكره ظريفي كتير وحلوه .. وقال نفس ما قلنا اليزاين لازم يكون متل اخوية من الالوان للديزاين ... وانو قال نستعمل برنامج ادوب ان ديزاين لانو سهل ..بس بتوقع هاد نفسو الي عم يستعملو ميدو .. وبيقول كمان نحاول قدر الامكان ما يكون الغلاف معجوق +المواضيع الاساسيه ...

هوي مشغول حاليا ما رح يقدر يساعدنا ..بس رح يشوف وضعو ...

واي انو باشر ميدو
مية وردة الك ولسيزار ريم ... وزعيهن حسب الشريعة للرجل ضعفين المرأة

اي انو عماشتغل عال ان ديزاين انا ... ما ياكل هم ... كمان رح حاول ما اعجقها ... ورح يكون عند كل المعنيين ... بروفا قبل ما نطرحها بالمنتدى

اقتباس:
فكرة المجلة حلوة كتير و مجهود متعوب عليه
يا مية هلا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد