أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > فلسفة و علم نفس

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 03/01/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا عشتاااااااار
شبه عضو

الصورة الرمزية لـ عشتاااااااار
عشتاااااااار is offline

نورنا ب:
Sep 2008

افتراضي الرجال يفتقدون الثقة بالنفس في العمل وغرف النوم .!!

الرجال يفتقدون الثقة بالنفس في العمل وغرف النوم .!!؟؟

لم يعد لجنس الرجال اليد العليا فيما يتعلق بالثقة بالنفس داخل قاعات الاجتماعات أو غرف النوم على حد سواء، كما أظهر بحث حديث.

وبين المسح ،الذي أجرته "ون بول - OnePoll" شركة أبحاث مستقلة، أن الرجال يصارعون في مواجهة أزمة ثقة بالنفس، حيث اعترف قرابة نصف المشاركين بشعورهم بالقلق - تحديداً في العمل خصيصا أثناء تواجدهم قرب نساء، وفق "الغارديان"

وأقر معظم المشاركين في البحث، نحو ألفي رجل تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 65 عاماً، أنهم يجدون صعوبة في الثقة في النفس فيما يتعلق ومكانتهم في المجتمع.

وأعترف نصف المشاركين بالإحساس بعدم الآمان في أماكن العمل، بينما أشارت شريحة أخرى، 40 في المائة - إلى الإحساس بعدم الملائمة أثناء قضاء سهرات في الخارج مع الأصدقاء.

وتحدث معظم المستطلعين عن تزايد الإحساس بالعجز أمام المرأة وأن مشاعر عدم الموائمة تتزايد في وجود الجنس الناعم.

وعلى الصعيد العاطفي، كشف واحد من بين كل أربعة رجال عن الإجهاد الذي ينتابهم أثناء ممارسة الحب جراء الإحساس بعدم الملائمة، وحملوا الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كمسلسل "الجنس والمدينة - Sex and the City" مسؤولية الهلع الذي ينتابهم جراء افتقارهم المخيلة الواسعة والجاذبية الجنسية في غرف النوم.

وقال ديفيد شاربلي، من "جمعية السيكولوجي البريطانية": "الرجال أكثر هشاشة من النساء فيما يتعلق باالثقة والاعتزاز بالنفس، لأنهم يقيمون وضعهم الاجتماع من منظار النجاح في الفلك الفردي، مثل مناصبهم وحجم رواتبهم أو موديل السيارة التي يقتنوها"، وفق الصحيفة.

وأضاف: "وجميع هذه الأشياء تكتنفها درجة عالية من المخاطر والغموض، لأن الرجال بصفة عامة ضعفاء عندما يتعلق الأمر بإيصال أو التعبير عن مشاعرهم، وهذا التشكك يتسبب بانهيار الثقة بالنفس."

وأردف: "ولأن الرجال يميلون إلى كبت مشاعره، فهم، وبصورة غريزية يتصنعون الثقة التي أحسوا بها مسبقاً.. وهذا فأقم المشكلة عدة مرات لأنها تجعل الرجل يجد صعوبة أكثر في طلب المساعدة أو كشف مشاعره في الحاجة للدعم."

وتمنى أكثر من نصف المستطلعين امتلاكهم لشخصيات أقوى وأكثر رجولة وإيجابية واللجوء إلى شخصيات خيالية، مثال جيمس بوند وإنديانا جونز.

وكشف الاستطلاع أن الإحساس بعدم الثقة بالنفس يزداد مع التقدم مع العمر، حيث أشار ثلاثة من كل أربعة إلى افتقار الإحساس بالأمان ، وقال معظمهم إن أكثر مراحل الثقة بالنفس كانت إبان عمر العشرين والثلاثين.

وقال 11 في المائة من المشاركين في عمر الأربعين، و4.6 في المائة من في عمر الخمسين، إن ثقتهم بالنفس ازدادت مع التقدم بالعمر.

وكشف واحد من بين ثلاثة أن لجأ إلى الكحول لاكتساب "ثقة زائفة" لكسر دائرة الثقة.

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الحب عند المرأة نار مُقدسة ..لاتشتعل أمام ألاصنام .
قديم 03/01/2009   #2
شب و شيخ الشباب جاد81
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جاد81
جاد81 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
lebanon

شو هل الحكي انا أعترض على مجريات هذا البحث لا بل أنفيها

ولوووو يا ستنا هيدا الحكي دعايات من قبل المرأة

ليك ملا حكي

وكمينا بغرف النوم

قديم 03/01/2009   #3
شب و شيخ الشباب AHMED SHAMS
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ AHMED SHAMS
AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى AHMED SHAMS إرسال خطاب Yahoo إلى AHMED SHAMS

ههههههههههههههههه
حبيبتي أنتي كلامك صحيح 0% هم عملو بحث بره عندهم الأجانب بس ما أجو لعنا هون من شان يشوفوا قدرتنا وثقتنا في نفسنا بالذات في ( غرفة النوم )

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قال لي جدي : لا تخف من الهمجي المتمرد فمن السهل التنبؤ بهدايته وسكونه ولكن كن على حذر من الهادئ المستقيم لأنه من المستحيل التنبؤ متى سيكون متمرد وعنيف .
لا تبدأ شئ لا تستطيع أنهائه .
قديم 03/01/2009   #4
عضو
-- أخ لهلوب --

AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

ههههههههههههههههه
حبيبتي أنتي كلامك صحيح 0% هم عملو بحث بره عندهم الأجانب بس ما أجو لعنا هون من شان يشوفوا قدرتنا وثقتنا في نفسنا بالذات في ( غرفة النوم )

قديم 03/01/2009   #5
شبه عضو

عشتاااااااار is offline

نورنا ب:
Sep 2008

[quote=AHMED SHAMS;1192970]
ههههههههههههههههه

المصيبة عندنا اكبر
قديم 03/01/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

بالعكس شباب، الموضوع مثبت حتى بالمجتمعات العربيه...
الأنسان بطبيعتو بيقيس نجاحاتو بنجاحو بشغلو وبحياتو الجنسيه (بغض النظر عن شو جنسو)
الرجال بيثبت رجولتو بشغلتين:
الأولى حياة جنسيه ناجحه وقدره على اشباع رغبات المرأه او حتى رغباتو هو ...
والتانيه حياة عملية ناجحه واثبات الذات بالشغل لي بيوصل بالتالي لأثبات الرجوله والقدره على الاعاله وتحمل المسؤوليه وبناء حياة طبيعيه ...

وأثبت كمان انو فشل في الحياة الجنسيه بتجر فشل بكتير اشيا، مو لانو بتربطهن علاقه معينه... بس لانو فشل الرجل بأثبات فحولتو بتضعف شخصيتو لأقصى الحدود... وعدم الثقه بالنفس ما بيجر نجاحات ...

وعلى فكره، هشي ابدا ما بيتعلق بغربية الرجل او بشرقيتو غير انو الرجل الشرقي بينجرف بنسب اكبر لتعدد العلاقات لفرض واثبات القدره الجنسيه...
قديم 03/01/2009   #7
عضو
-- أخ لهلوب --

AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

بس أنتي بتحكي أن المصيبه عندنا أكبر بس يا فراوله هم ما سألو كل الناس يعني عملو البحث على مجموعه من الناس يعني أنا مو أتذكر أن حد سألني عن هيك لأنك عممتي على كل الرجال وأخدتي العاطل بالباطل باللي حكيتيه بس أنا مش عارف أثبتلك كيف أنتو هيك الصبايا والنسوان لما ياخدو فكره مو منيحه عن حدا ما بيغيرو رأيهم بس أنا مو عارف كيف أثبتلك مدى ثقتي في حالي

قديم 03/01/2009   #8
شبه عضو

عشتاااااااار is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة
بالعكس شباب، الموضوع مثبت حتى بالمجتمعات العربيه...
الأنسان بطبيعتو بيقيس نجاحاتو بنجاحو بشغلو وبحياتو الجنسيه (بغض النظر عن شو جنسو)
الرجال بيثبت رجولتو بشغلتين:
الأولى حياة جنسيه ناجحه وقدره على اشباع رغبات المرأه او حتى رغباتو هو ...
والتانيه حياة عملية ناجحه واثبات الذات بالشغل لي بيوصل بالتالي لأثبات الرجوله والقدره على الاعاله وتحمل المسؤوليه وبناء حياة طبيعيه ...

وأثبت كمان انو فشل في الحياة الجنسيه بتجر فشل بكتير اشيا، مو لانو بتربطهن علاقه معينه... بس لانو فشل الرجل بأثبات فحولتو بتضعف شخصيتو لأقصى الحدود... وعدم الثقه بالنفس ما بيجر نجاحات ...

وعلى فكره، هشي ابدا ما بيتعلق بغربية الرجل او بشرقيتو غير انو الرجل الشرقي بينجرف بنسب اكبر لتعدد العلاقات لفرض واثبات القدره الجنسيه...

فعلا اتفق معك تماما الموضوع هنا ليس فيه اى نوع من الاحراج

المعاناة التى من الممكن ان تتولد نتيجة الفشل الجنسي هى سيئة جدا على الرجل بداية ومن ثم تنقلب على مٌحيطه والمٌجتمع

ولمرأة ايضا دور هنا الاحصائية تقول ان المسلسلات العاطفية جعلت من احلام المرأة شىء لايستطيع الرجل العادي تحقيقه

لدينا نفس الشي

عندك المسلسلات المكسيكية والتركية .....

تحياتي زعيم
قديم 03/01/2009   #9
شب و شيخ الشباب romadiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ romadiz
romadiz is offline

نورنا ب:
Aug 2007

إرسال خطاب Yahoo إلى romadiz

شو بيعرفني من وين بيجيبو هالابحاث ..؟؟؟؟

بحكي او بضل ساكت ؟

تمام والله
قديم 03/01/2009   #10
شبه عضو

عشتاااااااار is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : romadiz عرض المشاركة
شو بيعرفني من وين بيجيبو هالابحاث ..؟؟؟؟

بحكي او بضل ساكت ؟

لك احكي ولا تخلي شى بقلبك احسن ما يصير معك كبت يا لطيييييييييييييييف
قديم 03/01/2009   #11
شبه عضو

عشتاااااااار is offline

نورنا ب:
Sep 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : AHMED SHAMS عرض المشاركة
بس أنتي بتحكي أن المصيبه عندنا أكبر بس يا فراوله هم ما سألو كل الناس يعني عملو البحث على مجموعه من الناس يعني أنا مو أتذكر أن حد سألني عن هيك لأنك عممتي على كل الرجال وأخدتي العاطل بالباطل باللي حكيتيه بس أنا مش عارف أثبتلك كيف أنتو هيك الصبايا والنسوان لما ياخدو فكره مو منيحه عن حدا ما بيغيرو رأيهم بس أنا مو عارف كيف أثبتلك مدى ثقتي في حالي

اولا انا ما عممت يا سيدي الدراسة مبنية على عدد من الاشخاص بتمثل فئات عُمرية مُحددة

وللاسف احنا مافى عنا ولا دراسة بتنفع تحكي على ها الموضوع لانه من المٌحرمات متل الدين

وحاصله ... انه بيهمني تكون انت الى عارف مقدار الثقة مش انا

سلام يا صاحبي
قديم 03/01/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
بس أنتي بتحكي أن المصيبه عندنا أكبر بس يا فراوله هم ما سألو كل الناس يعني عملو البحث على مجموعه من الناس يعني أنا مو أتذكر أن حد سألني عن هيك لأنك عممتي على كل الرجال وأخدتي العاطل بالباطل باللي حكيتيه بس أنا مش عارف أثبتلك كيف أنتو هيك الصبايا والنسوان لما ياخدو فكره مو منيحه عن حدا ما بيغيرو رأيهم

طبيعي انو الأبحاث ما بتنعمل عن كل الناس وانما عن شرائح معينه بتمثل قدر الامكان اكبر مجموعه من الناس،
وهاد مو اسمو تعميم... اسمو منطق، رجل فاشل بحياتو الجنسيه وفاشل بعملو باقي نجاحاتو بالحياة للاسف منها جديرة بتتويجو بلقب الناجح... هاد لي عم نحكي عنو
ماحدا جاب سيرتك يعني

اقتباس:
بس أنا مو عارف كيف أثبتلك مدى ثقتي في حالي
يلي عندو ثقه بحالو مانو بحاجة لاثباتها
قديم 03/01/2009   #13
عضو
-- أخ لهلوب --

AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عشتاااااااار عرض المشاركة

لم يعد لجنس الرجال اليد العليا فيما يتعلق بالثقة بالنفس داخل قاعات الاجتماعات أو غرف النوم على حد سواء، كما أظهر بحث حديث.

وبين المسح ،الذي أجرته "ون بول - OnePoll" شركة أبحاث مستقلة، أن الرجال يصارعون في مواجهة أزمة ثقة بالنفس، حيث اعترف قرابة نصف المشاركين بشعورهم بالقلق - تحديداً في العمل خصيصا أثناء تواجدهم قرب نساء، وفق "الغارديان"

وأقر معظم المشاركين في البحث، نحو ألفي رجل تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 65 عاماً، أنهم يجدون صعوبة في الثقة في النفس فيما يتعلق ومكانتهم في المجتمع.

وأعترف نصف المشاركين بالإحساس بعدم الآمان في أماكن العمل، بينما أشارت شريحة أخرى، 40 في المائة - إلى الإحساس بعدم الملائمة أثناء قضاء سهرات في الخارج مع الأصدقاء.

وتحدث معظم المستطلعين عن تزايد الإحساس بالعجز أمام المرأة وأن مشاعر عدم الموائمة تتزايد في وجود الجنس الناعم.

وعلى الصعيد العاطفي، كشف واحد من بين كل أربعة رجال عن الإجهاد الذي ينتابهم أثناء ممارسة الحب جراء الإحساس بعدم الملائمة، وحملوا الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كمسلسل "الجنس والمدينة - Sex and the City" مسؤولية الهلع الذي ينتابهم جراء افتقارهم المخيلة الواسعة والجاذبية الجنسية في غرف النوم.

وقال ديفيد شاربلي، من "جمعية السيكولوجي البريطانية": "الرجال أكثر هشاشة من النساء فيما يتعلق باالثقة والاعتزاز بالنفس، لأنهم يقيمون وضعهم الاجتماع من منظار النجاح في الفلك الفردي، مثل مناصبهم وحجم رواتبهم أو موديل السيارة التي يقتنوها"، وفق الصحيفة.

وأضاف: "وجميع هذه الأشياء تكتنفها درجة عالية من المخاطر والغموض، لأن الرجال بصفة عامة ضعفاء عندما يتعلق الأمر بإيصال أو التعبير عن مشاعرهم، وهذا التشكك يتسبب بانهيار الثقة بالنفس."

وأردف: "ولأن الرجال يميلون إلى كبت مشاعره، فهم، وبصورة غريزية يتصنعون الثقة التي أحسوا بها مسبقاً.. وهذا فأقم المشكلة عدة مرات لأنها تجعل الرجل يجد صعوبة أكثر في طلب المساعدة أو كشف مشاعره في الحاجة للدعم."

وتمنى أكثر من نصف المستطلعين امتلاكهم لشخصيات أقوى وأكثر رجولة وإيجابية واللجوء إلى شخصيات خيالية، مثال جيمس بوند وإنديانا جونز.

وكشف الاستطلاع أن الإحساس بعدم الثقة بالنفس يزداد مع التقدم مع العمر، حيث أشار ثلاثة من كل أربعة إلى افتقار الإحساس بالأمان ، وقال معظمهم إن أكثر مراحل الثقة بالنفس كانت إبان عمر العشرين والثلاثين.

وقال 11 في المائة من المشاركين في عمر الأربعين، و4.6 في المائة من في عمر الخمسين، إن ثقتهم بالنفس ازدادت مع التقدم بالعمر.

وكشف واحد من بين ثلاثة أن لجأ إلى الكحول لاكتساب "ثقة زائفة" لكسر دائرة الثقة.

ما عممتي أمال شو هاد شاي بحليب شوفي يا ست الصبايا أنا مو بعترف بهيك أبحاث ألا أذا عملوها على كل الذكور اللي موجودين بالعالم وكمان هالموضوع مو محرم بالعكس الكل هلا عم يحكي بهيك شغلات والدليل أن كل ما أفتح الجريده ألاقي أعلان عن أدوية الضعف الجنسي أشيا ما كنا بنسمع عنها أبداً

قديم 03/01/2009   #14
شبه عضو

عشتاااااااار is offline

نورنا ب:
Sep 2008

[quote=AHMED SHAMS;1193011]
ما عممتي أمال شو هاد شاي بحليب شوفي يا ست الصبايا أنا مو بعترف بهيك أبحاث ألا أذا عملوها على كل الذكور اللي موجودين بالعالم وكمان هالموضوع مو محرم بالعكس الكل هلا عم يحكي بهيك شغلات والدليل أن كل ما أفتح الجريده ألاقي أعلان عن أدوية الضعف الجنسي أشيا ما كنا بنسمع عنها أبداً

لك وين التعميييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييم

شوقلتلك كل الرجال

قلنا دراسة اثبتت

يعنى على عينات

يا سيدى حمقتك هاى مو لالله

لاتكون من الى بيعانوا من المسلسلات الرومانسية خيووووووووووووو

يخليلى اياك على كلمة ست الصبايا مذوق انت
قديم 03/01/2009   #15
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:

هلا بعمرك سمعت عن دراسة صارت على كل أطفال الكرة الأرضية ولا على كل الذكور ولا الإناث؟؟
يلي ذكروه مروش وعشتار صحيح
هيك دراسات بتقوم على عينات وشرائح مختلفة من ناحية العمر المستوى التعليمي والاجتماعي والاقتصادي
وبعدين بيتم معالجة النتائج احصائيا ليشوفو إذا كانت النتايج ذات دلالة احصائية ولا لا
وهاد منهج علمي متبع بالدراسات الاجتماعية والنفسية
فإذا كل بحث بدو يطلع بدنا نقول مو صحيح أبداً والسبب هو أنو ما صار وتطبق على كل العالم معناها كل الدراسات العلمية مصيرها سلة المهملات ...مصيبة هي

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //
قديم 03/01/2009   #16
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

لك ضروري تفضحونا !!!

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 03/01/2009   #17
صبيّة و ست الصبايا Damask Rose
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Damask Rose
Damask Rose is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ما عدت أعرف..

قال بيخجلو قال؟؟؟؟
يمكن هاد الحكي كان بيمشي عالرجال زمان...بس مابظن هلأ

لاحب إلا بعد الحرب
ولاعمار إلا بعد الدمار
تلك هي شريعة الإنسان المخالفة لشريعة الله
قديم 03/01/2009   #18
عضو
-- أخ لهلوب --

AHMED SHAMS is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
جوه حضن حبيبتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عشتاااااااار عرض المشاركة

لم يعد لجنس الرجال اليد العليا فيما يتعلق بالثقة بالنفس داخل قاعات الاجتماعات أو غرف النوم على حد سواء

هاد هو التعميم اللي هو جملة ( لم يعد لجنس الرجال )
هاد تعميم ولا مو تعميم ولا أحنا من زوات الأربع مو من جنس الرجال والبنوته Damask Rose بدي أحكيلها أنتي على يقين من هاي الأبحاث ولا تعرفي من وين أجو بالناس اللي عملو عليهم هاد البحث يا ترى أختارو حدا من القطر العربي ولا من أي دوله عربيه ولا حتى شمل البحث أفراد عرب أنا مو أعتقد
إضافة موضوع جديد  إضافة رد