أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

قديم 01/06/2005   #19
صبيّة و ست الصبايا Kliopatra
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Kliopatra
Kliopatra is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
روسيا

افتراضي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله ..

كنت أتحاشى الدخول غلى هذا القسم من المنتدى منذ اول يوم سجل فيه هنا (يعني يومين) .. لكن الفضول شدّني .. وقررت فقط أن أطّلع على أسماء المواضيع المطروحة ..
حسنا, وشدني هذا الموضوع مباشرةً ........ وقرأته, واطّلعت على جميع اللينكات والردود .....

ولا أمك إلا أن أقول ....... لا حول ولا قوة إلا بالله

واقتنعت تماما .. أن فععععلا ماااااااا فييييييييييي داعي لهالقسم من المنتدى !!!
ويا ريت لو ينحذف اصلااااااااااااا

ويلي مو عاجبو كلام حدى, وبدو يرد أو يزيد الصاع صاعين أو ما بعرف شو .. أو حتى اقتراح أن ما ينرد على امثال (محبة) ....... فنصيحة أخوية بس .. أن مافي داعي تفوتوا أصلا ..................

وفي موضوع موجود باللينكات ... فيه رد من الأخ yass كتير كتير حلو .. بيدل على فهم ووعي

فيااااااا جماااااااااااااااعة ... بدون ما نتدخل بمواضيع الدين ؟؟
شوفوا في قسم اسمو الصالون بالمنتدى كتير كتير حلو ؟ الواحد بيتسلى فيه وأقسام تانية بيستفيد منها ..
وبدون ما يتولد أي كره أو عصبية بين حدى !!

ولا يعني انتوا (المناقشين المحتدين - مسيحين أو مسلمين) يعني لمان بتتلوا بعض بتفكروا حالكون أذكيا وعم تجيبوا أدلة وما بعرف شو ......... وما حدى أدكون؟؟؟؟؟؟؟
بتعرفوا مين بينبسط من ورا هالنقاشات ؟؟؟ جهة تالتة مالها دخل لا بالمسلمين ولا بالمسيحيين !!
جهة تالتة مانها عايشة على أرض عايشين عليها هالفئتين وبيتهون وابوابهون مآبيل بعض !!!

لو بس ........... تفكروا شوي

والسلام

أنا عشتار سلطانة العشق .. أنا كليوباترا ملكة الجمال ... أنا كالموت .. إن عرفتني فلن تعرف بعدي ........

jasbs.spaces.live.com

قديم 02/06/2005   #20
شب و شيخ الشباب Spaik
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Spaik
Spaik is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
moscow, Russia

إرسال خطاب ICQ إلى Spaik إرسال خطاب MSN إلى Spaik بعات رسالي عبر Skype™ ل  Spaik

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Kliopatra
السلام عليكم ورحمة الله ..

كنت أتحاشى الدخول غلى هذا القسم من المنتدى منذ اول يوم سجل فيه هنا (يعني يومين) .. لكن الفضول شدّني .. وقررت فقط أن أطّلع على أسماء المواضيع المطروحة ..
حسنا, وشدني هذا الموضوع مباشرةً ........ وقرأته, واطّلعت على جميع اللينكات والردود .....

ولا أمك إلا أن أقول ....... لا حول ولا قوة إلا بالله

واقتنعت تماما .. أن فععععلا ماااااااا فييييييييييي داعي لهالقسم من المنتدى !!!
ويا ريت لو ينحذف اصلااااااااااااا

ويلي مو عاجبو كلام حدى, وبدو يرد أو يزيد الصاع صاعين أو ما بعرف شو .. أو حتى اقتراح أن ما ينرد على امثال (محبة) ....... فنصيحة أخوية بس .. أن مافي داعي تفوتوا أصلا ..................

وفي موضوع موجود باللينكات ... فيه رد من الأخ yass كتير كتير حلو .. بيدل على فهم ووعي

فيااااااا جماااااااااااااااعة ... بدون ما نتدخل بمواضيع الدين ؟؟
شوفوا في قسم اسمو الصالون بالمنتدى كتير كتير حلو ؟ الواحد بيتسلى فيه وأقسام تانية بيستفيد منها ..
وبدون ما يتولد أي كره أو عصبية بين حدى !!

ولا يعني انتوا (المناقشين المحتدين - مسيحين أو مسلمين) يعني لمان بتتلوا بعض بتفكروا حالكون أذكيا وعم تجيبوا أدلة وما بعرف شو ......... وما حدى أدكون؟؟؟؟؟؟؟
بتعرفوا مين بينبسط من ورا هالنقاشات ؟؟؟ جهة تالتة مالها دخل لا بالمسلمين ولا بالمسيحيين !!
جهة تالتة مانها عايشة على أرض عايشين عليها هالفئتين وبيتهون وابوابهون مآبيل بعض !!!

لو بس ........... تفكروا شوي

والسلام

RAP

قديم 02/06/2005   #21
صبيّة و ست الصبايا Ruba
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Ruba
Ruba is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in the street

إرسال خطاب Yahoo إلى Ruba

وأنا هيك رأيي يا Kliopatra
لأنو كل الكلام يلي عمينحكى عيييييييييييييييييييييييي ييب

I'm a happy girl,coz I know my value

قديم 02/06/2005   #22
صبيّة و ست الصبايا flower
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ flower
flower is offline

نورنا ب:
May 2005

عيب الي بيحصل

لازم على المنتدى لا يضع المواضيع التي تمس الانبياء والرسل جميعا بليييييييييييييز

المواضيع تكون للتقريب وليس للتباعد اكثر مما نحن عليه