أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 29/07/2007   #127
شب و شيخ الشباب فوضوي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ فوضوي
فوضوي is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
أثينا

اقتباس:
اول مرة بسمع انو العيلة الفري بتخلي ولادها الصغار تتفرج على افلام بورنو
يا شباب سيرة الأهل رجاء ما تدخلوها بالنقاش
اقتباس:
شاذا
شباب للمرة المليون بطلب عدم استخدام عبارة شاذ و للمرة المليون بطلب استخدام عبارة مثلي لأنو عبارة شاذ فيها كتير فاشستيي
اقتباس:
وانما الامر مستهجن وغير مقبول بكل ثقافات العالم واقحام البورنو في عالم الطفل لا يمت بصلة للخلاق (على مستوى كل الاديان والايديوليجيات في العالم )
أنا معك الطفل ما لازم يحضر بورنو
اقتباس:
وصف الامر بالشذوذ مو انا اخترعتو كل الامم بتقول هيك
طيب كل الأمم رح إجي معك و قول أنها بتقول هيك مع أنو حكيك مانو صحيح
بس جوات هالنقاش لما بدك تناقشني خلينا نستخدم عبارة مثلي
اقتباس:
وانت بتقول هيك
لأ أنا ما بقول هيك
اقتباس:
غير سوي يعني شاذ
لأ غير سوي ما يعني شاذ
غير سوي يعني غير سوي
اقتباس:
اخيرا احذر الاطفال محبي الافلام من الذهاب الى سينما غازي
شباب رجاء بلا مزح و تنكيت بهالموضوع

το παθοσ για τη λευτερια
ειναι δυνατοτερο απ ολα τα κελια

قديم 29/07/2007   #128
شب و شيخ الشباب blue-ocean
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ blue-ocean
blue-ocean is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
حلب

إرسال خطاب MSN إلى blue-ocean

[quote=اية الرحمان;678350]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blue-ocean عرض المشاركة

كيف هاي اجيت تكحلها عميتها
غلط بجاوبوه اهلو بجاوبوه ناس اكفاء من اطباء بعلم الاجتماع والنفس بتجاوبو المدرسة مو الافلام الاباحية
انو مرحلة هاي الله يسترك دنيا واخرة
لوين وصل هالموضوع
لك لاء يا اختي انتي ما فهمتي عليي
انا قصدي انو قول انو الثقافة الحنسية تبعيتنا جزء كبير منا مستمدة من الافلام الاباحية
واللي بتشكل اجوبة لكتير من التساؤلات اللي بتدور بذهن المراهق
وغالبا غالبا غالبا المراهق ما بيسال
وفهمكم كفاية

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوريـــــــــــــــــــــــــــــا

عشــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــي الأول والأخــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــر

قديم 29/07/2007   #129
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

blue-ocean is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
حلب

انا كمان بدي علق بشغلة بسيطة

انو شو بيمثل الزواج للمثليين ؟؟؟

وهل الزواج ضروري للمثليين لياخدو حقوقهن

طيب ما ممكن يسمحولهم ببمارسة حريتهم الجنسية وبس

شو بتستفيدو من الزواج

ورح تكوت العصمة بايد مين

وقصص ومشاكل كتير كبيرة من ورا الزواج

انا سؤالي انو ليش المثليين ما بيتحررو وبيفكروا بحرية....... اذا كانو مؤمنين بالمثلية

ليش منشوفن بدن يطبق عليهم نفس اللي بطبق ع الاسوياء من زواج

وطيب كمان سؤال

مادام انفتح الباب لزواج المثليين

شو الشروط

يا ترى عهل بس ضوري يتزوجو تنين

ولا بصير تلاتة واربعة و.......

ومن وين بدكم تجيبوا هالشروط

وبرايكم اذا حطيتوا شروط مو ممكن تظلموا اشخاص الن حاجاتن ورغباتن ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مو ضد حدا بس بحب استفهم........

وشكرا كتير الكم لصراحتكم.....

عنجد شكراااااااااا

قديم 29/07/2007   #130
شب و شيخ الشباب الحب الازرق
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الحب الازرق
الحب الازرق is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فوضوي عرض المشاركة
يا شباب سيرة الأهل رجاء ما تدخلوها بالنقاش

شباب للمرة المليون بطلب عدم استخدام عبارة شاذ و للمرة المليون بطلب استخدام عبارة مثلي لأنو عبارة شاذ فيها كتير فاشستيي

أنا معك الطفل ما لازم يحضر بورنو

طيب كل الأمم رح إجي معك و قول أنها بتقول هيك مع أنو حكيك مانو صحيح
بس جوات هالنقاش لما بدك تناقشني خلينا نستخدم عبارة مثلي

لأ أنا ما بقول هيك

لأ غير سوي ما يعني شاذ
غير سوي يعني غير سوي

شباب رجاء بلا مزح و تنكيت بهالموضوع
معك حق الاهل مالون علاقة .. بس س غاي هو يلي قال انو كان يتفرج عافلام سكس وعمره 11سنة لانو عيلته كتير فري .. شو رأيك ...هو يلي قال
شو مثلي ما مثلي .... شاذ اظبط ... غير سوي شو بتعني ..(وفسر الماء بعد الجهد بالماء)
ليش بلا مزح ... اي الموضوع كله بيضحك ........

قديم 30/07/2007   #131
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

أول شي انا رايد اعرف رأي الأعضاء و راي المجتمعات اجمع
‘ني الشذوذ حالة طبيعية ولا حالة مرضية؟؟
مافي شك واحد بالمليون إني الشذوذ حالة مرضية بحتة ......بس المشكلة إني هاي الحالة ماحدا من الواقعين فيها عم يعترف إنها حالة مرضية...وكون لينين حكا عن هادا الموضوع فهو بالتأكيد ماهو نبي او عم يحكي بإسم الله تا حتى ناخد بحكيوا ونعتبروا صح
أنا برأيي إني الشذوذ حالة إجتماعية مخلة بالادب .......فيكن تقلولي شو هو شعوركن إذا كان واحد من أولادكن تبينلكن إني ميولوا شاذ؟؟؟؟؟؟
طيب إذا كان المجتمع عم بيبيح الشذوذ و العلاقات الجنسية من طرف واحد ....ليش ما بيبيح الإغتصاب أو التحرش الجنسي بالأطفال أو أو إباحة العلاقات الجنسية في الأماكن العامة وأمام الجميع ؟؟؟؟؟
كل الأمثلة يلي ذكرتها هي عبارة عن أمراض جنسية بحتة .!!!!
أما بالنسبة للشاذين جنسياً فأنا برأيي هنن ما عم يعرفوا شغلة كتير مهمة إني هنن عرفانين حالهن على غلط بس رايدين يوصلوا بغلطهن إلى الصح ...وبعمروا الغلط ما بيكون صح
يعني ممكن أعرف من العضو syrian gay ليش كاتب إسموا باللغة الإنجليزية مع إني هادا منتدى عربي ؟؟؟؟
بس أنا بعرف ليش
لإني لو كتب إسموا بالعربي رح يكون إسموا ...اللوطي السوري .....وبالتأكيد مارح يكون هادا الإسم محبب من الأعضاء ورح ينفر منوا كتير اعضاء أو يمكن الإدارة ما ترضا
بس هو رايد يدخل بغلطوا هادا عن طريق هو برأيوا حضاري
طيب لو فرضنا إني إنتا إنسان مقتنع بأمر الشوذوذ اللوطي ....ليش عم تنسب هادا الأمر وبتقرنوا بسوريا...يعني إنتا لو كنت عارف نفسك على يقين و إني تصرفاتك صحيحة ..ليش ما كتبت إسمك و إسم عائلتك وآخر شي كتب اللوطي؟؟؟
ما في إنسان عاقل و كامل مابيريد إني عائلتوا او مجتمعوا أو بلدوا إلا ويكونوا بأحسن الأوضاع و الكل بيريد إني نوصل لمجتمع راقي ...و المنطق بيقول إني الرقي بيجي من الأخلاق و الإعتراف بأخطائنا و الحد منها و إصلاحها ما بيجي عن طريق إستباحت الأخطاء ونشرها على إنها صح
كالعادة
آسف للإطالة
تحياتي
الحاج متولي

قديم 30/07/2007   #132
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحب الازرق عرض المشاركة
معك حق الاهل مالون علاقة .. بس س غاي هو يلي قال انو كان يتفرج عافلام سكس وعمره 11سنة لانو عيلته كتير فري .. شو رأيك ...هو يلي قال
شو مثلي ما مثلي .... شاذ اظبط ... غير سوي شو بتعني ..(وفسر الماء بعد الجهد بالماء)
ليش بلا مزح ... اي الموضوع كله بيضحك ........
ليش مين قاللك انو اهلي بيعرفو ؟ يعني شو هالاهل اذا بيخلو طفل بتفرج على هيك افلام
طبعا دون علمون

بس كنت اقصد بفري يعني ما بيراقبوني شو بساوي
عافينني على حريتي وما يتدخلو بشؤوني الخاصة

ويعطيك العافية على هالجهل
واذا يضحك النسبة الك فمليار شخص عم يعانو من هالحالة فبتاسف اقوللك انك مو انسان

قديم 30/07/2007   #133
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

blue-ocean is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
حلب

SYRIAN GAY

عم بستنى ردوردك ع الاسئلة بليز...........

قديم 30/07/2007   #134
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

إلى الحاج متولي...

اول شي يا ريت بلا جرح
بشان تقدر توصل الفكرة والشغلة مو بالعناد يعني استخدم عبارة مثليين ولاحظت على

حالك انك ما استعملتا من بداية حديثك لنهايتو

انا بالنسبة للمرضية فمو انت يللي تصنف اذا الحالة مرضية وللا لا يعني مانك اذكى من

الاف الاطباء واذا تظن هالشي فأنت بمشكلة
بس بكل بساطة انو المثلية نتيجة اخطاء جينية متل مثلا طفل يولد فيو خلل عقلي .. طيب

بتقدر تحاسبو انو ولد مجنون
والمثلية مانا حالة مخلة الاداب كونها ما عم تمس شرفك او شرف مشتهي الجنس الاخر

متلك ولا عم تأثر عليكون يعني نحن بحالنا
ونحن مو على غلط كوننا ولدنا هيك يعني مو غلطنا اننا ولدنا هيك طبعا ما بنكر اننا

مختلفين عنكون جنسيا بس انتو بتشوفو انو كل واحد مختلف عنكون فبتكرهوه طيب ليش؟

وفي فرق شاسع بين الاغتصاب والمثلية
لأن المثلية بقبول الطرفين اما الاغتصاب فمن اسمو مبين
والعلاقات الجنسية بالاماكن العامة بتخدش الحياء كونها اما الجميع اما نحن فبنكون لحالنا

ليش لنخدش الحياء

ما دخل الموقع اذا عربي ولا انلكيزي انشالله يهودي الواحد حر كيف يكتب اسمو
بعدين ترجمتا مانها لوطي ترجمتا مثلي يعني السوري المثلي جنسيا
وانا ما بعترف حالي لوطي والسبب اني بشك بتفسير القرأن والانجيل والتوراة (طبعا رأي

شخصي) انو ما عرفو يميزو بالتفسير بين المثلي وبني لوط فبعتقد الله ما كان قصدو نحن

بل قصدوعلى قوم لوط هدول يلي بيتخذو المثلية للتسلية او تغيير شكل فأنت شو بيعرفك

انو قوم لوط كانو مثليين بعدين يعني معقول كللون مثليين وكللون معون خلل بالجينات

ومعقول الله بيخلقنا مثليين بعدين يأمر بضربنا وقتلنا يعني منطقيا ما بتزبط طيب
بعدين بالاية القرأنية تبع (يأتون الفاحشة دون النساء) ماني حافظها بصراحة المهم كيف

توالدو هالقوم اذا ما يأتون النساء معناتها ما كانو مثليين لأن المثليين ما بيشتهو الجنس

الاخر

اما ليش اقرن الاسم لسوريا لأن مو سوريا الوحيدة لحالها فيها مثلية كل بلدان العالم بس يعني لتصنيفي انو انا غاي وسوري بشان حاول تغيير النظرة النا انو لو كنت المثلي السوداني مثلا كان يللي امثالك بدون يقولو الحمدلله نحن بسوريا ما عنا هيك شي ومدري شو وانو شو بدي فيه هو بالسودان وانا بسوريا يصطفل بس حى اثبت انو انا سوري ومثلي جنسيا وتقبلوني على اني هيك

وطبعا كل انسان يريد انو عالمو وعائلتو يكونو بأفضل الاحوال بس ما بعتقد اني عم ضر حدا واني مو غلطان لأن انا ولدت هيك واحسن من اني خبي رأسي متل النعامة بشان افكار خاطئة موجودين بالمجتمع وطبعا اذا انتبهت انو اغلب المثقفين والدارسين لمراحل متقدمة والاطباء ما عندون مشكلة مع المثلية لأن عرفو اسبابها تماما وانو المثلي ما عم يضر حدا
وبالاخير رح وجهلك كلمة وقلك انو ما بتقدر تمنع كل المثليين وانو هادا واقع موجود يعني العناد بعد تقبلون ما رح يوصلك لنتيجة بالعكس رح يزيد الطين بلة فشغلة معروف انو المقيد بيصير اعنف بطلب حقوقو
وانو الدنيا مبينة على تقبل الاخر والدنيا ما رح توقف عليك يعني اذا انت ما اتقبلتني في غيرك بيتقبل كوني ما عم ضرو وكونو مع حرية مين مابدي حب

يا ريت يكون اقتنعت لأن بعتقد اكتر من هيك حكي صريح ما بينقال

آخر تعديل Syrian Gay يوم 30/07/2007 في 01:52.

قديم 30/07/2007   #135
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : blue-ocean عرض المشاركة
انا كمان بدي علق بشغلة بسيطة

انو شو بيمثل الزواج للمثليين ؟؟؟

وهل الزواج ضروري للمثليين لياخدو حقوقهن

طيب ما ممكن يسمحولهم ببمارسة حريتهم الجنسية وبس

شو بتستفيدو من الزواج

ورح تكوت العصمة بايد مين

وقصص ومشاكل كتير كبيرة من ورا الزواج

انا سؤالي انو ليش المثليين ما بيتحررو وبيفكروا بحرية....... اذا كانو مؤمنين بالمثلية

ليش منشوفن بدن يطبق عليهم نفس اللي بطبق ع الاسوياء من زواج

وطيب كمان سؤال

مادام انفتح الباب لزواج المثليين

شو الشروط

يا ترى عهل بس ضوري يتزوجو تنين

ولا بصير تلاتة واربعة و.......

ومن وين بدكم تجيبوا هالشروط

وبرايكم اذا حطيتوا شروط مو ممكن تظلموا اشخاص الن حاجاتن ورغباتن ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مو ضد حدا بس بحب استفهم........

وشكرا كتير الكم لصراحتكم.....

عنجد شكراااااااااا
لا طبعا الزواج مو كتير مهم قد انكون تتقبلونا
وطبعا ما نستفيد شي غير تنظيم الحياة العائلية والالتزام مع الاخر بشان لا تتفشى الرذيلة لأن حتى لو تصورت انو الزواج بين ذكر وانثى معدوم فشو بدو يصير رذيلة وانو مافي التزام مع الشريك وكل يوم الواحد مع وحدة والعكس
وكمان بشان تنظيم الامور المادية في حال عدم الاتفاق

واذا تزوجنا 3 او 4 شو الفائدة اذا هيك من الزواج ما اصل الزواج لتنظيم الاسرة و للاسباب يلي قلتا قبل شوي بس انو الشريعة بتسمح فبعتقد لأن عدد البنات المعنسات كبير فبشان يحلو شوي هالمشكلة كان طبقوها على ايام صدور هالتشريع ولهلا متداول

اما الشروط فبتكون منطقية بيقبلها العقل
بس هالسؤال مو كتير واضح وانو كمان مين ممكن نظلم ما زال نحن عم نتزوج بعضنا

ووردة

قديم 30/07/2007   #136
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

blue-ocean is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
حلب

هلق برا ما ضروري كل علاقة بين شب وبنت تنتهي بالزواج

بجوز يضلوا لاخر عمرن عايشين مع بعض

ومرتبطين سوا برابطة الحب......

واذا خان احدهم ممكن يفترقوا

طبعا انا مو مع هالشي...............

وقصدي انو الزواج المثلي ع شو بدو يقوم

اذا ع الحب ف الصراحة ف ممكن الشخص يحب اكتر من صديق...

اذا كان ع الجنس ف هادا امر ممكن انو يشترك بالعلاقة اكتر من واحد........

يعني انا الصراحة من خلال تفكيري بزواج المثليين لقيت انو مالو طعمة اذا كان في حرية جنسية الن

بس الشي اللي بحبر انو ليش في كتير مثليين مصرين ع الزواج

يا ترى المثليين عندن عقدة نقص من الطبيعيين وليش ديما بحبو يكونو متلن ماهنن بالاصل متفردين

قديم 30/07/2007   #137
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

blue-ocean is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
حلب

وبالنسة للتنظيم المادي فيهن ينظموها بين بعض

وهادا امر سهل.......

قديم 30/07/2007   #138
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة

اول شي يا ريت بلا جرح
ما بظن إني أنا جرحتك بكلامي ويلي حكيتوا أنا عبارة عن راي لا اكتر ولا اقل إلا إذا إنته كنت حساس زيادة عن اللزوم .......!!!!
بشان تقدر توصل الفكرة والشغلة مو بالعناد يعني استخدم عبارة مثليين ولاحظت على
حالك انك ما استعملتا من بداية حديثك لنهايتو
!مين قلك إني العقيدة هي عناد
انا بالنسبة للمرضية فمو انت يللي تصنف اذا الحالة مرضية وللا لا يعني مانك اذكى من
الاف الاطباء واذا تظن هالشي فأنت بمشكلة
!كتير من الناس بتلجأ للاطباء النفسيين من شان تتعالج من هيك حالة و الكل بيعرف هادا الشي ...وإذا بدك روح وسآل ..ومين قلك هي شغلة ىلاف الاطباء!!!!!
وين المشكلة يلي أنا فيها؟؟!!!
بس بكل بساطة انو المثلية نتيجة اخطاء جينية متل مثلا طفل يولد فيو خلل عقلي .. طيب
بتقدر تحاسبو انو ولد مجنون
!في فرق كبير بين الجنون وبين الشذوذ .....هادا أولاً ...أما ثانياً وهو الأهم ..هي إنته هون عم تعترف إني سعرك بسعر المجنون !!! وإلا ما حطيت هيك مثال
والمثلية مانا حالة مخلة الاداب كونها ما عم تمس شرفك او شرف مشتهي الجنس الاخر
!بس عم بتمس بالأخلاق و العقائد الدينية ..ولا كل الأديان السماوية خطأ ولا إنته بس الصح؟؟
متلك ولا عم تأثر عليكون يعني نحن بحالنا
!مادام إنتوا بحالكن ليش عم بتقول قدام كل الناس إنك شاذ؟؟؟؟
ونحن مو على غلط كوننا ولدنا هيك يعني مو غلطنا اننا ولدنا هيك طبعا ما بنكر اننا
مختلفين عنكون جنسيا بس انتو بتشوفو انو كل واحد مختلف عنكون فبتكرهوه طيب ليش؟
!نحنا ما عم نقول إني بنكرهك أو بنكرهك ..يمكن تكون إنته أخلاقك ومعاملتك مع الناس أحسن مني ومن غيري...بس نحنا عم نكره الطريقة يلي عم بتعاند فيها العقل و المنطق وكل العقائد السماوية من شان تثبت إنكن حالة طبيعية و هي عبارة عن أمر واقع!!!
وفي فرق شاسع بين الاغتصاب والمثلية
لأن المثلية بقبول الطرفين اما الاغتصاب فمن اسمو مبين
! أنا عم قارن هادا الشي على إنوا حالة مرضية ..تاني شي مين قلك إني الإغتصاب من طرف واحد بس ...في كتير صبايا وشباب بيحبوا المعشرة الجنسية عن طريق الإغتصاب و بيحسوا بإثارة عارمة في الإغتصاب وفي كتير حالات إنكشفت بمحاضر أقسام الشرطة في التحقيق بجرائم إغتصاب ..تبين بعدها إني البنات هنن يلي دفعوا الشباب عن طريق إغرائهن لإلهن من شان يغتصبوهن ...وتيبن إني هنن بيحبوا هادا الشي .!!
والعلاقات الجنسية بالاماكن العامة بتخدش الحياء كونها اما الجميع اما نحن فبنكون لحالنا
! و إنتوا كمان عم تخدشوا الحياء و إلا كان هادا الشي صار عادي مع مرور كل هالأيام و السنين ..لإني إنتوا بالتأكيد حالتكن المرضية مانها جديدة عن الدنيا..ولا أنا غلطان؟؟؟؟
ليش لنخدش الحياء
! لإني هادا الشي مابيتقبلوا اي إنسان عاقل ..كل العلاقات الجنسية في الدنيا بتكون بين ذكر و إنثى .....بس ...وبعمروا ما كان الذكر أخد دور الإنثى أو العكس...وإنتوا بحالتكن ما حدا عم يعرف مين الإنثى ومين الذكر؟؟؟
ما دخل الموقع اذا عربي ولا انلكيزي انشالله يهودي الواحد حر كيف يكتب اسمو
بعدين ترجمتا مانها لوطي ترجمتا مثلي يعني السوري المثلي جنسيا
! مين قلك إني ترجمتها مثلي ...أرجوك ما تحاول تترجم على كيفك لإني اللغة الإنجليزية حياتي التانية....وترجمت هاي الكلمة ....لوطي ...أو الشذوذ الجنسي الذكري
وانا ما بعترف حالي لوطي والسبب اني بشك بتفسير القرأن والانجيل والتوراة (طبعا رأي

شخصي) انو ما عرفو يميزو بالتفسير بين المثلي وبني لوط فبعتقد الله ما كان قصدو نحن

بل قصدوعلى قوم لوط هدول يلي بيتخذو المثلية للتسلية او تغيير شكل فأنت شو بيعرفك

انو قوم لوط كانو مثليين بعدين يعني معقول كللون مثليين وكللون معون خلل بالجينات
! هاي أول شي إنته عم بتغالط نفسك بنفسك......وبتعترف إني إنته العنيد مو أنا ...أنا عم جيب أمثلة معروفة و مذكورة عبر العصور و الأديان السماوية كلها ...و إنته عم بتقول إني مابعتقد إلا برايك الشخصي ؟؟!!!!!!
ومعقول الله بيخلقنا مثليين بعدين يأمر بضربنا وقتلنا يعني منطقيا ما بتزبط طيب
! نحنا موضوعنا مانوا موضوع خلق وخالق ...لإني لا إنتا ولا انا ما بنقدر نسأل خالقنا ليش وليش وليش ...و إلا كنا لاقينا سبب لخلق ملايين النجوم و الكواكب
بعدين بالاية القرأنية تبع (يأتون الفاحشة دون النساء) ماني حافظها بصراحة المهم كيف
توالدو هالقوم اذا ما يأتون النساء معناتها ما كانو مثليين لأن المثليين ما بيشتهو الجنس
الاخر
! يا إستاذ أرجوا إني ما تدخل القرآن بهادا الموضوع لإني متل ماقلتلك حالتكن مرفوضة على مستوى كل الأديان ...و إذا بدك ندخل بموضوع ديني فهادا حديث طويل عريض ما بعتقد إني إنتا قدوا
اما ليش اقرن الاسم لسوريا لأن مو سوريا الوحيدة لحالها فيها مثلية كل بلدان العالم بس يعني لتصنيفي انو انا غاي وسوري بشان حاول تغيير النظرة النا انو لو كنت المثلي السوداني مثلا كان يللي امثالك بدون يقولو الحمدلله نحن بسوريا ما عنا هيك شي ومدري شو وانو شو بدي فيه هو بالسودان وانا بسوريا يصطفل بس حى اثبت انو انا سوري ومثلي جنسيا وتقبلوني على اني هيك
! أنا ما عم قول إني إنتا الوحيد في سوريا شاذ جنسياً....بس يا إستاذ إنتا لمى بتسمع إني في واحد من أقربائك على غلط شو ما كان يكون غلطوا ما بتتمنى إني يكون من عيلة تانية من شان ما يجيب العار لعيلتكن ..أنا نفس الشي بحب سوريا وبغار عليها ..ومابريد غير إني يكونوا السوريين أحسن ناس وما حدا يقدر يجيب سيرتهن بالعاطل ....ونحنا بالمنتدى هون في كتير أصحاب من كتير بلدان و ما بريد حدا يقول علينا إني في واحد بيناتنا مبسوط بحالوا إنوا لوطي وعم بيعلن هادا الشي
وطبعا كل انسان يريد انو عالمو وعائلتو يكونو بأفضل الاحوال بس ما بعتقد اني عم ضر حدا واني مو غلطان لأن انا ولدت هيك واحسن من اني خبي رأسي متل النعامة بشان افكار خاطئة موجودين بالمجتمع وطبعا اذا انتبهت انو اغلب المثقفين والدارسين لمراحل متقدمة والاطباء ما عندون مشكلة مع المثلية لأن عرفو اسبابها تماما وانو المثلي ما عم يضر حدا
! شفت كيف عم ترجع وبتقول أفكار خاطئة (بس بدي أفهم مين العنيد) مين قلك إني أكتر المثقفين و الدارسين ما عندهن مشكلة ولا إنته عم تبني هاي المعتقدات على اساس إقتناعك وبس....في حدا بالدنيا طبيعي بيقدر يمشي معك ويعرفك لأهلوا و أصحابوا على إنك لوطي ؟؟؟؟أو مثلي (منشان ما تزعل) في حدا من أصدقائك بيقدر يعرفك لأصحابوا أو لعيلتوا على إنك مثلي !!؟؟؟
أما من ناحيت المضرة فأنا ما ذكرت إني إنتوا بتضروا حدا !!!
وبالاخير رح وجهلك كلمة وقلك انو ما بتقدر تمنع كل المثليين وانو هادا واقع موجود يعني العناد بعد تقبلون ما رح يوصلك لنتيجة بالعكس رح يزيد الطين بلة فشغلة معروف انو المقيد بيصير اعنف بطلب حقوقو
! أنا ما عم قلك إني بقدر إمنع حالتكن بس أنا عم حاول أوصل معتقداتكن لأشخاص ما بتعرف شو هو إنتوا ...وبعتقد إني أنا حر بهادا الشي ...وفي أشخاص تقبلوا كلامي ...وإذا بتحب بثبتلك هادا الشي
وانو الدنيا مبينة على تقبل الاخر والدنيا ما رح توقف عليك يعني اذا انت ما اتقبلتني في غيرك بيتقبل كوني ما عم ضرو وكونو مع حرية مين مابدي حب
! الدنيا مبنية على تقبل الآخر إذا كان على صح ...و الصح بيفرض نفسوا على الغلط ...مو الغلط بيفرض نفسوا على إنوا أمر واقع ورح ينتصر بلآخر..وإلا كان غيرك أشطر
يا ريت يكون اقتنعت لأن بعتقد اكتر من هيك حكي صريح ما بينقال

! يا ريت كون أقنعتك لإني بعتقد أكتر من هيك حكي صريح ما بينقال

قديم 30/07/2007   #139
صبيّة و ست الصبايا ranran
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ranran
ranran is offline

نورنا ب:
Oct 2003

افتراضي السيد حاج متولي

اقتباس:
..هي إنته هون عم تعترف إني سعرك بسعر المجنون !!!
يا حاج متولي كلامك واضح و محترم و ما بجرح حدا أبدا

اقتباس:
بس نحنا عم نكره الطريقة يلي عم بتعاند فيها العقل و المنطق وكل العقائد السماوية من شان تثبت إنكن حالة طبيعية و هي عبارة عن أمر واقع!!!.أنا عم جيب أمثلة معروفة و مذكورة عبر العصور و الأديان السماوية كلها
أول شي مين أنتوا؟ و لا انت متعود تعطي رأيك و رأيي غيرك بالجملة؟ أنا ما شفت و لا مثال حضرتك ذكرتو عن الأديان السماوية و اذا بتفهم بكل الأديان معناها قربت تسير الله و اذا حابب تحكي أمثلة عن دينك لا تعمم على كل الأديان.

اقتباس:
لإني لو كتب إسموا بالعربي رح يكون إسموا ...اللوطي السوري
يعني كل المعاجم المحترمة بترجم كملة غاي بالمثلي إلا إذا كان معجمك اختصاصي و مالنا خبر

اقتباس:
نحنا موضوعنا مانوا موضوع خلق وخالق
طالما موضوعك مالو علاقة بالخلق و الخالق فياريت تعيف الموضوع اجتماعي و تترك عقيدتك شغلة خاصة فيك لأنو حيرتنا يا عني يا بدك تدخل الله يا لأ

اقتباس:
بس يا إستاذ إنتا لمى بتسمع إني في واحد من أقربائك على غلط شو ما كان يكون غلطوا ما بتتمنى إني يكون من عيلة تانية من شان ما يجيب العار لعيلتكن .

سؤالي لك اذا مع الوقت صار عندك ولاد و قلك ابنك انو هوي مثلي شو بتتصرف؟ بتقتلو مثلا؟

اقتباس:
في حدا بالدنيا طبيعي بيقدر يمشي معك ويعرفك لأهلوا و أصحابوا على إنك لوطي ؟؟؟

يعني أنت بالعادة بتعرف الأشخاص عليك على أساس أنك سوي و ع أساس الطريقة اللي بتفضلا بممارسة الجنس؟؟

اقتباس:
! الدنيا مبنية على تقبل الآخر إذا كان على صح

طيب اذا كان الآخر على صح ليش رح تتقبلو اذا هوي بالأصل متلك, معلش طول بالك و فتاح نفس المعجم تبعك و فسر كلمة تقبل الآخر بعدين تحدث عنها

و بالأخير أنا لا بدي أقنعك تكون مع و لا ضد رأيي. كل واحد له رأيه بس المهم لا يجرح حدا و لا يستخف بعقل حدا

"كل من يحاول سجن الحب، يسد الينبوع الذي يغذيه، و سرعان ما تغدو المياه المحجوزةراكدة نتنة"

قديم 30/07/2007   #140
عضو
-- أخ لهلوب --

الحب الازرق is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
ليش مين قاللك انو اهلي بيعرفو ؟ يعني شو هالاهل اذا بيخلو طفل بتفرج على هيك افلام
طبعا دون علمون

بس كنت اقصد بفري يعني ما بيراقبوني شو بساوي
عافينني على حريتي وما يتدخلو بشؤوني الخاصة

ويعطيك العافية على هالجهل
واذا يضحك النسبة الك فمليار شخص عم يعانو من هالحالة فبتاسف اقوللك انك مو انسان
h`h u

واحد عمره عشر سنين .. (يعني طفل بالرابع او الخامس الابتدائي )اهلو مابيراقبو ولا بيهتمو شو عم يساوي
وتاركينو على حريتو (على حل شعره بالمصري)... شو بتعني هي
اذا كان هالشي الو اسم غير عدم التربية ...فحدا يقول ...
تسلملي شو عبقري ..(( اكيد من الجينات ))
طبعا بمفهومك ماني انسان ... ايها الغير سوي

قديم 30/07/2007   #141
عضو
-- أخ لهلوب --

الحب الازرق is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ranran عرض المشاركة

أول شي مين أنتوا؟ و لا انت متعود تعطي رأيك و رأيي غيرك بالجملة؟ أنا ما شفت و لا مثال حضرتك ذكرتو عن الأديان السماوية و اذا بتفهم بكل الأديان معناها قربت تسير الله و اذا حابب تحكي أمثلة عن دينك لا تعمم على كل الأديان.

سؤالي لك اذا مع الوقت صار عندك ولاد و قلك ابنك انو هوي مثلي شو بتتصرف؟

طيب الحاج متولي ما بيفهم بكل الاديان السماوية ... بتحسن حضرتك تدلناعلى دين بيقبل بالشذوذ الجنسي
دينك بقبل هيك وشو هو اذا بيقبل .. اذا ما بيقبل مابهم نعرف عم قول هيك لانك قلتلو ما يعمم على دين غيرو

عندك السؤال :
بس يصير ابنك غاي .. ممكن تشجعو وتحضر عرسو مع رفيقو ؟؟؟
ممكن تدفعلو مصاريف العرس
شو بدك تكتب عالبطاقة

بالنسبة للشاذين نحن ما زعلانين منهم لانهم عم يتركونا البنات
يعني بالناقص منافس (لا اتنين
اما السحاقيات فانا اكرههن بشدة لانهن ينقصن عدد المهتمات بالشباب

قديم 30/07/2007   #142
شب و شيخ الشباب الآلهة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الآلهة
الآلهة is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
مع حالي

إرسال خطاب MSN إلى الآلهة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحب الازرق عرض المشاركة
طيب الحاج متولي ما بيفهم بكل الاديان السماوية ... بتحسن حضرتك تدلناعلى دين بيقبل بالشذوذ الجنسي
دينك بقبل هيك وشو هو اذا بيقبل .. اذا ما بيقبل مابهم نعرف عم قول هيك لانك قلتلو ما يعمم على دين غيرو

عندك السؤال :
بس يصير ابنك غاي .. ممكن تشجعو وتحضر عرسو مع رفيقو ؟؟؟
ممكن تدفعلو مصاريف العرس
شو بدك تكتب عالبطاقة

بالنسبة للشاذين نحن ما زعلانين منهم لانهم عم يتركونا البنات
يعني بالناقص منافس (لا اتنين
اما السحاقيات فانا اكرههن بشدة لانهن ينقصن عدد المهتمات بالشباب

عجبتني

يأتي الفرح ويذهب الفرح وتستمر الحياة.........................
..................................

مع عدم التعليق على صورة ملفي ??????

قديم 30/07/2007   #143
عضو
-- أخ لهلوب --

الحب الازرق is offline

نورنا ب:
Sep 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الآلهة عرض المشاركة
عجبتني
تسلملي الالهة
اغريقي والايوناني
فرعوني والا سومري

قديم 30/07/2007   #144
شب و شيخ الشباب abu-wdea3
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ abu-wdea3
abu-wdea3 is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دوار الزمن ...

إرسال خطاب MSN إلى abu-wdea3 إرسال خطاب Yahoo إلى abu-wdea3 بعات رسالي عبر Skype™ ل  abu-wdea3

بصراحه ما بعرف شو بجكن هلق العمليه كلا ما خرطت مشطي

يعني هلق مثلا الاستاذ سيريان جاي شفت واحد وعجبك بس طلع مو من مثيلي الجنس......طلع ستريت
شو بتعمل......وكان هالشب بالنسبه اللك فرصه.....شو موقفك وانت ما ح تقدر تعبر عن حالك؟؟

G.W

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى