أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 14/11/2007   #37
صبيّة و ست الصبايا Ms. J.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Ms. J.A
Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة
ممكن توضحلي كيف حماس رجعتنا لورى مليون سنة
يعني بعملياتها الاستشهادية والبطولية وصواريخها برأيك رجعتنا لورى
مقاومة المحتل وإعوانه المستعربين بالك رجعتنا لورى
عدم اعترافها باسرائيل اللي لهلق بتحارب عليه من كل دول العالم كمان برايك رحعتنا
معقول أول حكومة تمزج بين العمل السياسي والحكم والمقاومة رحعتنا لورى
لكن بشو نتقدم ومين اللي قدمنا ورفع راسنا بالعالي ؟؟ العرب ولا الحكام
بس كلمة وحدة احنا بنفتخر فيها رفعت روسنا بالعالي بمقاومتنا وبدم شهدائنا
بعالكس تقدمنا مليون خطوة لما اسرائيل بتقول بواجه جيش منطم لحماس بغزة يمنعني من احتلالها
كمان تقدمنا مليون خطوة لما اسرائيل بتحسب ألف حساب لحماس انها سيدة القرار الفلسطيني
والحق بما شهدت به الأعداء مو محتاجين شهادة المنبطحين المنهزمين بكفينا قرفنا منهم ومن مفاوضاتهم ومؤتمؤاتهم للخيانة وبيع الارض والدم
صف واطفي ولا !!
لسة بيقلي شهدا ودم وصواريخ !
ع رأي أم كلثوم وعايزنا نرجع زي زمان قول للزمان ارجع يا زمان
بدك تعرف كيف حماس رجعتنا لورا 100 سنة ؟
ع راسي ولو
خسرنا خط من خطوط المقاومة وحماس من أول ما دخلت السلطة ولا عملية استشهادية صارت
ولا حتى الصواريخ ضلت تطب بسديروت !
بدل ما كنا بفاسد ظاهر وفاسد مخفي صرنا ب 2 معفنين مقرفين والجهتين صارو يقدرو ياخدو مصاري باسم الشعب الفلسطيني اللي ما بيوصلوش اشي من كل الدعم !
وضعنا الاقتصادي نزل تحت الأرض ازا انت مغنيك الله ومعطيتك حماس غيرك رايح بالرجلين !
مش مصدق ابقى طل عالضفة ولا بلاش عالضفة زور غزة وشوف انو في ناس ما معها تاكل وشفت بعيني !
الدولار سعرو نزل والدينار سعرو نزل واللي كانو سعرو شيكل واحد صار 3 فش الا شغلتين بيرخصو الشرف والبني ادم !
رواتب بالقطارة بتنزل " قول هون انتظم الوضع شوي " بس الاسعار تضاعفت والراتب ع حالو !
قضيتنا فوق ما كانت ضايعة ضيعتوها
وصرنا عالم بينضرب فينا المثل بالعداء والغباء
ازا التاريخ نسيها لحماس وفتح ولا حدا من الجيل اللي وعي لهالمأساة رح ينسى
ولساتك بتقلي صواريخ وشهدا ومقاومة
تنباع بالعزا الهي

إلى أين أذهب؟
ليست مفاتيح بيتي معي..
ليس بيتي أمامي وليس الوراء ورائي..
وليس الأمام أمامي،، إلى أين أذهب؟؟
----------------------------------------
غزة على بالي
LaMoUsH سابقا

قديم 14/11/2007   #38
عضو
-- زعيـــــــم --

Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة

معقول اللي بدعموا اسرائيل بالمال والسلاح بيضل أخوي اللي بيسلم الضابط الصهيوني اللي وقع بإيد المقاومة لاسرائيل وعنا 10 الاف اسير بيضل اخوي
اللي بيجمع سلاح المقاومة ويصادرها بيضل اخوي
اللي بيزور اليهود بالمشفى ويقلهم الحمد عالسلامة بيضل أخوي
اللي دايتون بيدعمهم بالمال اخوي
اللي اسرائيل دخلت اله مواد دعائية عالمعبر وبتمنع تدخل الادوية للشعب ومواد تمونية بيبقى اخوي

ولا صار الحشاش وتاجر المخدرات والساقط والمجرم بوجهة نظرك مناضل لما حماس بتعتقله
هيك المناضلين اللي ببالك

ما تقلي أخوي لاني ما بتشرف يكون عميل

أي بنفتخر ما رح نعترف قضيتنا مو راتب ولا خبز قضيتنا اكبر من هيك بكفي السنين اللي مضت واحنا عايشين عالشحدة
نسينا الوطن مشان الخبز والراتب
بعنا الأرض بشوية أمول عيب عليك تحكي هيكتعلمنا بنموت وما بنركع الشعب لما بدو النصر لازم يضحي ويصبر

اي كول هوى واسكت لأن هدول مش ابو مازن ولا دحلان ولا حدا منهم
هدول شباب فلسطينية زيك زيهم " ازا ما كانو أحسن منك " !
والشعب بيضحي وبيصبر لما بيضحي وبيصبر عشان بلدو مش عشان !@#$%&^
اقسم بعزة الله سميتلي بتطرفك وانصياعك وانقيادك الأعمى ورا قيادات !@#$%^& !
الله لا يسامحك ولا يسامح كل واحد من طالرفين بيفكر تفكيرك الغبي اللي وصلنا لهيك مواصيل

قديم 14/11/2007   #39
عضو
-- زعيـــــــم --

Ms. J.A is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
مطرحي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
بتعرفوا لما سمعت باللي صار
قسما بالله كنت حابب الأرض تنشق وتبلعني ولا أسمع هيك خبر
يا اخي المشكلة العظمى انكم اخوان بالمبادئ والافكار والاهداف
ولكو ضراب السخن وملعون ابو فلسطين ...هيك تصرفاتكو بتحكي
اااااااااااااخ عليك يا احمد ياسين ...ويا حوينة شبابك يا عبد العزيز الرنتيسي
الواحد منهم مضى عمرو ليبني امة تجاهد ورحلوا ليرحل الجهاد معهم
انا مع جوليانا بكل كلمة وبصراحة ما هكذا تورد الابل يا امام
نحنا ما عدنا داريين وين الله حاططنا وما صار همنا غير فتح وحماس
وربي كرهت اشياء كتيرة من وراكم
وغيرتو حب كبير بقلبي لالكم وانقلب لاشمئزاز
بس ببقى احكي صبر جميل والله المستعان
معك حق
بتعرفي شغلة الواحد من القرف السياسة بطل يطب فيها لا بالجامعة ولا برا
بطل يحس باشي
وصراحة صرت انبسط بس اتبهدل ع حاجز ولا اتشحطط وانا مروحة عند أهلي
بينحسب علي انو صار فيي هيك من اسرائيل لأن الله أعلم بكرا شو مخبي
شكرا الك ولجوليانا

قديم 14/11/2007   #40
صبيّة و ست الصبايا وشم الجمال
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وشم الجمال
وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

افتراضي اااااااااااااخ على ايام اسرائيل اخ

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaMoUsH عرض المشاركة
معك حق
بتعرفي شغلة الواحد من القرف السياسة بطل يطب فيها لا بالجامعة ولا برا
بطل يحس باشي
وصراحة صرت انبسط بس اتبهدل ع حاجز ولا اتشحطط وانا مروحة عند أهلي
بينحسب علي انو صار فيي هيك من اسرائيل لأن الله أعلم بكرا شو مخبي
شكرا الك ولجوليانا
والله ما بعرف ليش بحس بغصة كتير كبيرة لما اسمع فلسطين ...او ليش ما بعرف بالعكس انا اللي بعرف
المشكلة انو هالمسكينة كانت مصيبتها الاحتلال ...يعني لما الواحد يجيب سيرتها كان يتذكر دغري اسرائيل ومباشرة يلعن ابوها ...هلأ والله وما الك علي يمين صرت لما تنذكر فلسطين ولا بيخطر ببالي اسرائيل...وما بييجي عبالي غير فتح وحماس...
جد شي بيخجل ...
كل الوضع ...الواحد لما يسمع اللي بيصير بيبلش ينزف دم من جواتو ...والقضية ما صفت مين الصح فقتح والا حماس ...لا ابدا ....لانو بمجرد انو الواحد يفتح صفحة من عمايل هدول والا هدول بيحكي يا حوينتك يا فلسطين ...
ودغري بتفر الدمعة من العين لانو بيوم من الايام كان لما يسمع بفتح والا حماس يحس بطعم النصر ...هلأ ما في شي ابعد من العار....
يسلمو لموش على تعليقاتك

تباً إننا جيل كامل من الانتظار .. متى نفرغ من الصبر .. و من مضغ الهواء ..

اتعرى من الجميع كي أجدني,,,,
فأضيع !!!!

حاولتُ أن أغرق أحزاني في الكحول، لكنها، تلك اللعينة، تعلَّمَت كيف تسبح!

قديم 14/11/2007   #41
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
والله ما بعرف ليش بحس بغصة كتير كبيرة لما اسمع فلسطين ...او ليش ما بعرف بالعكس انا اللي بعرف
المشكلة انو هالمسكينة كانت مصيبتها الاحتلال ...يعني لما الواحد يجيب سيرتها كان يتذكر دغري اسرائيل ومباشرة يلعن ابوها ...هلأ والله وما الك علي يمين صرت لما تنذكر فلسطين ولا بيخطر ببالي اسرائيل...وما بييجي عبالي غير فتح وحماس...
جد شي بيخجل ...
كل الوضع ...الواحد لما يسمع اللي بيصير بيبلش ينزف دم من جواتو ...والقضية ما صفت مين الصح فقتح والا حماس ...لا ابدا ....لانو بمجرد انو الواحد يفتح صفحة من عمايل هدول والا هدول بيحكي يا حوينتك يا فلسطين ...
ودغري بتفر الدمعة من العين لانو بيوم من الايام كان لما يسمع بفتح والا حماس يحس بطعم النصر ...هلأ ما في شي ابعد من العار....
يسلمو لموش على تعليقاتك
لك لا غصه ولاشي الله وكيلك خليك كوووول و انسي ...

هيه نهاية المعادله بحساب كتير بسيطه ..

حماس و فتح بيتقلو بعضهم ، هل شغله بتم خلال فتره من 3 سنين ل 5 سنين ان شاء الله

باقي الشعب الفلسطيني يا بيندمج بالمجتمع اليهودي يا بيسافرو وهيك بتنتهي القصه ، بدون لا أسرئيل تدخل ولا هم يحزنون ، يعني الفلسطينيه عملوها لحالهم و قدمو اكبر خدمه لليهود

فبس انو انسي

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

قديم 14/11/2007   #42
عضو
-- مستشــــــــــار --

وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
لك لا غصه ولاشي الله وكيلك خليك كوووول و انسي ...

هيه نهاية المعادله بحساب كتير بسيطه ..

حماس و فتح بيتقلو بعضهم ، هل شغله بتم خلال فتره من 3 سنين ل 5 سنين ان شاء الله

باقي الشعب الفلسطيني يا بيندمج بالمجتمع اليهودي يا بيسافرو وهيك بتنتهي القصه ، بدون لا أسرئيل تدخل ولا هم يحزنون ، يعني الفلسطينيه عملوها لحالهم و قدمو اكبر خدمه لليهود

فبس انو انسي
احكيلك شي يا اش
بصدق جد جرحني كلامك!!!
انا ما بدي احكي وخبص بس تخيل بعيد الشر انو هالوضع بسوريا؟؟؟رح تيجي وتحكي خليكي كول ومن هالكلام؟؟؟
اش بالرغم من انو نحنا لاجئين وما عشنا بوطننا ...الا انو بعدنا بنحمل بدمنا حبو ...والله بحلم ارجع بس لبوس تراباتها
اش القضية مو حماس وفتح...القضية هي الشعب اللي بموت وما حدا حاسس...وانت جاي تحكي خليني كول واخريتها تتهنى اسرائيل
ملعون ابو اسرائيل على ابو....

قديم 14/11/2007   #43
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

اتسائل ايها الاخوة هل نحن محكوم علينا بالتيه في صحراء نفوسنا مجرد انك تبرر القتل مجرد انك تحكم على انسان ببتر قدميه يعني انك لا تستحق الاالعار يعني ان كل ماتؤمن به هو اساطير وانحرافات فكرية شديدة ربما تؤدي بك الى .......

نحن لا نستحق ان نحرر اي مدينة محتلة قبل ان نحرر انفسنا في الاول من الكذب والنفاق
اتعرفون ان الله يحفظ تلك المدن تحت ايدي محتليها منا حتى الان

ربما تستغربون ما اقول هل تتوقعون ان يسهل لنا الله رقعت القتل التي نمارسه والافساد الذي نخلقه ونعلمه للشيطان, فلنبقى محجوزين اذا في هذه البقعة المبارك فيها ........ مع التحفظ

كنت جالس مع دكتور كان اخوان مسلمين ثم تركهم لما راى من كذبهم وغدرهم وحقدهم وجهلهم

قال لي اتعرف انهم سوف يُرجعوننا في غزة اكثر من 50 سنة ثم يُسلمو بالذي سلم به ابو عمار ويتوقفو عنده بل سوف يفضلون الرجوع الف سنة مع عدم التقدم اتعرفون الكاهن في رواية الجبل الخامس وكيف اراد ان يدمر مدينته لكي لا يتعلم احد ولا يتقدم عقول اهلها هم هكذا واكثر
هم في الحقيقة لم ولن يتقدمو اي خطوة

كفاكم كذبا على الله فالله ليس اعمى او اصم على ما ترتكبون كلما ابحتم الكذب لانفسكم كلما سحبتكم الرمال المتحركة انتم ترسمون لمستقبلكم لوحة شديدة السواد
قال لي احد المنتمين لحزب الشيطان من حماس انه يفضل الموت قبل ان تدور الدائرة عليهم ويعود زمام الامور للشعب في غزة

دعوت له بطول العمر ومضيت !!

لا تصدقو اي انسان ينتمي لحزب اسلامي جميعهم ذئاب في زي الحمل جميعهم يغتصبون القراءن ليلد ايات واحاديث تلبي مقاصدهم الدنيئة وخططهم الصهيو شيطانية

نامي ياحيفا بهدوء اغمضي عينيك يافا ولا تخافي انهم اضعف من ان يجتازو خيالهم لن يصلو لك ليسو هؤلاء من تعلقين عليهم امالك امواجك كاذبة اذا حملت لكي من غزة البشرى كاذبة ان قالت لكي ان من يدعون الاسلام في غزة مشتاقين لك انهم مشتاقين لاغتصابك وتسليمك الى شياطينهم
في اقرب وقت ممكن اولئك الجهلة الا من فنون القتل والكذب

لم يقتل الفتحاوين اي احد في المهرجان وقد سقط بجواري صديقي دون ان يبادر باي شيء من رصاصة قناص على مبنى الجامعة الاسلامية اي اسلام ينتمون
استغفر الله لأصبعي الذي انتخبكم استغفر الله اللهم اني بريء من مشايخ اسائو لك ولدينك

استغفر الله استغفر الله

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/

آخر تعديل ارسلان يوم 14/11/2007 في 18:14.

قديم 14/11/2007   #44
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا

اقتباس:
احكيلك شي يا اش
بصدق جد جرحني كلامك!!!
انا ما بدي احكي وخبص بس تخيل بعيد الشر انو هالوضع بسوريا؟؟؟رح تيجي وتحكي خليكي كول ومن هالكلام؟؟؟
اش بالرغم من انو نحنا لاجئين وما عشنا بوطننا ...الا انو بعدنا بنحمل بدمنا حبو ...والله بحلم ارجع بس لبوس تراباتها
اش القضية مو حماس وفتح...القضية هي الشعب اللي بموت وما حدا حاسس...وانت جاي تحكي خليني كول واخريتها تتهنى اسرائيل
ملعون ابو اسرائيل على ابو....
اول شي قرأي كلام ارسلان بتفهمي شو النقطه يلي عم تصير هوه فسرلكم ياها بطريقه كتير جميله قرأيها ستوعبيها بتفهمي كلامي ..

و اي لو كان الوضع عنا هيك كنت حكية نفس الشي ، لما بدو يكون شعبي بهل طريقه لح احكي هيك ، لكن الفريقين قتلو من بعضهم اكتر ما يعملو اليهود عملو ..

شوفي ماتحكيلي عن الاجئين انا ما حكية عنهم ، انا عم احكي عن الوضع كوضع ، هادبي بيسمو الوضع المضحك المبكي ، واي نعم لو صار بسوريا هيك اكيد لح كون انا بجامعه من التنتين بس كمان لح اظحك و ابي على يلي بيصير

قديم 14/11/2007   #45
عضو
-- مستشــــــــــار --

وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

عزيزي ارسلان
لا يجب ان نحكم على الاسلام من افعال المسلمين او من يدعي الاسلام!!!
تذكر هذا جيدا

قديم 14/11/2007   #46
عضو
-- مستشــــــــــار --

وشم الجمال is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
جبين الشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
اول شي قرأي كلام ارسلان بتفهمي شو النقطه يلي عم تصير هوه فسرلكم ياها بطريقه كتير جميله قرأيها ستوعبيها بتفهمي كلامي ..

و اي لو كان الوضع عنا هيك كنت حكية نفس الشي ، لما بدو يكون شعبي بهل طريقه لح احكي هيك ، لكن الفريقين قتلو من بعضهم اكتر ما يعملو اليهود عملو ..

شوفي ماتحكيلي عن الاجئين انا ما حكية عنهم ، انا عم احكي عن الوضع كوضع ، هادبي بيسمو الوضع المضحك المبكي ، واي نعم لو صار بسوريا هيك اكيد لح كون انا بجامعه من التنتين بس كمان لح اظحك و ابي على يلي بيصير
انتم ليش بتحكموا على بلاد الها تاريخ كتير عريق بسبب دناءة وضعف رؤية اللي بيحكمها؟؟؟
ليش مصرين تضلوا عايشين بقوقعة انا رافضاها تماما وهي الواقع اللي بيفرضو علينا ناس ما بيمتوا لا لدين ولا لوطنية بصلة؟؟؟
اذا كانت البلاد عايش فيها مجرمين بنحكي تحترق لانها ضاباهم؟؟؟
مصرين انتم متل كل الناس تحكموا عالتاريخ بالإندثار لمجرد حلقة وحدة فاشلة !!!حلقة بعترف انها حرقت اشياء كتير جميلة بالماضي ..بس ما بيطلع لشخوصها انهم يلوثوها ابدا ...لانها بتبقى عزيزة وشريفة بالرغم من كل النجاسة اللي بيفيض فيها فئات كتيرة
واذا كنت رح تتخلى عن بلدك لانه اهلها وشعبها ما بيستحقها بتكون انت كمان ما بتستحقها
ما بعرف ممكن رأيي يكون ناتج عن مشاعر متلاطمة تجاه قضية حقيرة
بس بيبقى رأيي اللي بيحتمل الصواب والخطأ

قديم 14/11/2007   #47
صبيّة و ست الصبايا سارة$$$
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ سارة$$$
سارة$$$ is offline

نورنا ب:
Jul 2007

حكيك مضبوط وشم بس شو بتحكي لناس مابعرف كيف بتحكم عالوضع وبتكتفي بدور المتفرج
كحال بقية العرب (انو اللي عايش فيها وبعاني من هيك اوضاع غير الي بتفرج
وبالاخير مو رايح بين الاجرين الا الشعب الي ما الو بسياسة وغير اصحاب ارض رباط بعيشو وبموتو وهم فيها
والله المعين

**هكذا الدنيا شخص يأتي وشخص يروح
هي نصفها حب وأغلبها جروح **

قديم 15/11/2007   #48
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
المقدمة الطللية المعتادة لتبرير أي جريمة يقوم بها مرتزقة خلت قلوبهم من الانسانية !
قسم وسمعني !

يا اخي ما انتو طهرتو غزة يعني فش رعاع ! بعدين خؤلاء مش هم اللي قتلو رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية اللي قتلو الروس الكبيرة اللي جماعة القسام كانو صحاب معهم من فترة وهم عارفين انهم وسخين !!

برافو بتقوم بتطخ رصاص حي على تمجع كبير من المدنيين !
يخي ما المرة اللي عدت دخلو ناس لابسين مدني "زي المستعربين ازا كانت اسرائيل تعمل عندكو زي ما بتعمل هون " ويمسكو المسلحين شو عليه !

اه بعرفو هاد المشهد شغل تنظيم القاعدة بالعراق مش عندنا هون !

اللي رموه الفتحاوية " مع اني ما بعرف وما بحط بذمتي بس بدي اسايرك "
معناتها حماس تروح تعمل نفس الاشي !
استحي ع حالك وانت بتحكي قشعرتلي بدني كأنك بتحكي عن يهود !
الله لا يعطيهم عافية ال ... !!

هون السؤال الجوهري " ع رفض بغزة بيقدروش يعملو قبعات وأعلام "لأن حماس اكيد رح تعتقل اللي عملهم "
حماس المسيطرة ع كل شي و الدبوس ازا وقع بغزة بتعرف وين وكيف وليش وقع
فسرولنا عاد كيف فاتو الكعاكيش هاي ع غزة !

بالاخر صدق من اسماهم بالتنفيذية
فهم كانو ولا يزالون ربوتات حيوانية همجية متوحشة تنفذ ولا تفكر !
ومن غير تحية ولا احترام ولا سلام لأنك بتستاهلوش !
أولاً الرعاع اللي حضرتك ذكرتهم صحيح حماس قطعت رأس الحية لكن بقي أذنابهم الموتورين اللي بيقاتلوا مشان سيجارة والراتب اللي رئيسهم اصلا كل يوم مع اولمرت ورايس بمواخير وحانات تل ابيب يتبادلوان القبلات الحارة

لقصة اللي رموه انا ذكرتلك القصة وبالاسم وروح اسأل أهله حسام ابو قينص من مخيم الشاطئ رغم انه فتحاوي لكن لم تشفع له فتحاويته لانه ملتحي ففكروه من حماس وانا ما قلتلك انه حماس فعلت متلهم ولا كررت هالجريمة واذا عندك دليل هات لشوف ادلو بدلوك لو انت صادق اصلا وهذا أكدلي انك مش من غزة أصلاً

وتبريرك للتعاون مع اليهود والتنسيق معهم لدخول قبعات واعلام لفتح في ظل حصار خانق على القطاع لا تسمح اسرائيل بدخول الدواء للمرضى والمواد التموينية لهذا الشعب المحاصر
فحضرتك محامي الدفاع بتبرر التعاون والخيانة مع اسرائيل في ادخال اشياء تافهه
وبتقول كانوا خايفين يعملوهن بغزة خوف من حماس لكان ليش حماس اعطتهم تصريح للمهرجان
عيب هالحكي وهالتبرير اللامنطقي مهما كانت جنسيتك وفصيلك لانه الجائع الشعب كله وهذا دليل تاني انك مو من غزة

والتنفيذية اللي بتوصفهم بالحيوانات ما رح ارد عليك بنفس الرد لانه تربيت انا كويس عالاخلاق !!
التنفيذية قدمت الشهريين الماضيين اكثر من 60 شهيد لوحدهم من ضمنهم 3 استشهاديين خلفاً عن باقي الفصائل
التنفيذية اسرائيل قصفت كل مواقعهم ماعادا بقية الاجهزة الامنية العميلة وهذه شهادة لنا بالحق مو محتاجين شهادة الخونة النا
التنفيذية أسأل عنها الحدود وتصديها للاجتياحات اللي اخرها عملية الشهيد القسامي احمد ابو طاحون اللي قتل ظابط صهيوني وقبله كمان واحد بجباليا وكمان واحد بخانيونس هي أبناء التنفيذية
التنفيذية أول جهاز وطني شريف يشكل من المجاهدين مو متل بقية الاجهزة اسرائيل شكلتهم عام 96 بأوسلو
التنفيذية جهاز خرج من رحم المقاومة وابطال المقاومة من القسام وألوية الناصر والجبهتين من خريجين سجون الاحتلال
التنفيذية قدمت اخر شهيد ابن الجبهة الديمقراطية حربي صيام من رفح قبل اسبوع والشهيد الحسنات ابن الألوية
فما محتاجين شهادة منك او كلمة تاريخنا ابيض ناصع وضوح الشمس في ضرب اليهود والخونة والعملاء وتجار الموت والدم

واذا نت بتقول عن هالمقاومة ما بتستاهل تحية ولا احترام
فدم الشهدا مو محتاجة منك احترام ولا كلمة تزيدهم شرف
وكل الاحترام والتقدير للقوة التنفيذية وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية

قديم 15/11/2007   #49
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
انتم ليش بتحكموا على بلاد الها تاريخ كتير عريق بسبب دناءة وضعف رؤية اللي بيحكمها؟؟؟
ليش مصرين تضلوا عايشين بقوقعة انا رافضاها تماما وهي الواقع اللي بيفرضو علينا ناس ما بيمتوا لا لدين ولا لوطنية بصلة؟؟؟
اذا كانت البلاد عايش فيها مجرمين بنحكي تحترق لانها ضاباهم؟؟؟
مصرين انتم متل كل الناس تحكموا عالتاريخ بالإندثار لمجرد حلقة وحدة فاشلة !!!حلقة بعترف انها حرقت اشياء كتير جميلة بالماضي ..بس ما بيطلع لشخوصها انهم يلوثوها ابدا ...لانها بتبقى عزيزة وشريفة بالرغم من كل النجاسة اللي بيفيض فيها فئات كتيرة
واذا كنت رح تتخلى عن بلدك لانه اهلها وشعبها ما بيستحقها بتكون انت كمان ما بتستحقها
ما بعرف ممكن رأيي يكون ناتج عن مشاعر متلاطمة تجاه قضية حقيرة
بس بيبقى رأيي اللي بيحتمل الصواب والخطأ
سمعي هل كلمه هل حلقه ممكن تحرق هل تاريخ كلو

هل فئه ممكن اضوع البلد و الشعب برمتو

فهمانه شو قصدي انت ولا لأ

قديم 15/11/2007   #50
شب و شيخ الشباب KILLER011
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ KILLER011
KILLER011 is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
هون وهناك وفكل مكان

إرسال خطاب MSN إلى KILLER011 إرسال خطاب Yahoo إلى KILLER011

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الدنجل عرض المشاركة
هل شاهدتم ما حدث اليوم في فلسطين
كان اليوم هناك تجمع لأبناء فتح بمناسبة الذكرى الثالثه لوفاة الزعيم القائد وكان تجمعا سلميا لم يقوموا بأي شيئ يسيئ لحماس
لكن حماس رفضت ان تترك افراد فتح بأمان فهجمت عليهم وقتلت وجرحت وألقت بقنابل الغاز
فما هذا انا عجزت عن وصف هؤلاء الوحوش تقتلون مسلما . . . لما
وظهرت الأحداث امامكم على وسائل الأعلان وشاهدتم بأعينكم
فلماذا هذا يا حماس أليس عار عليكي ان تأخذي اوامركي من إيران
وتضعين الحواجز لأيقاف السيارات التي تقل افراد فتح وتضربهم ووصلت بهم الى الأعتقال والقتل

الله أكبر ما دينهم
مش حماس يلي عملت هيك هاي فتوح

((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))

الحمد لــــلـــــه الذي أعزني بالإســــــــــــــــــــــلام

سأبقى على العــــهـــــــد والــــــــــوعـــــــــــــــــــد

إلى اللقاء ...

قديم 15/11/2007   #51
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
اتسائل ايها الاخوة هل نحن محكوم علينا بالتيه في صحراء نفوسنا مجرد انك تبرر القتل مجرد انك تحكم على انسان ببتر قدميه يعني انك لا تستحق الاالعار يعني ان كل ماتؤمن به هو اساطير وانحرافات فكرية شديدة ربما تؤدي بك الى .......

نحن لا نستحق ان نحرر اي مدينة محتلة قبل ان نحرر انفسنا في الاول من الكذب والنفاق
اتعرفون ان الله يحفظ تلك المدن تحت ايدي محتليها منا حتى الان

ربما تستغربون ما اقول هل تتوقعون ان يسهل لنا الله رقعت القتل التي نمارسه والافساد الذي نخلقه ونعلمه للشيطان, فلنبقى محجوزين اذا في هذه البقعة المبارك فيها ........ مع التحفظ

كنت جالس مع دكتور كان اخوان مسلمين ثم تركهم لما راى من كذبهم وغدرهم وحقدهم وجهلهم

قال لي اتعرف انهم سوف يُرجعوننا في غزة اكثر من 50 سنة ثم يُسلمو بالذي سلم به ابو عمار ويتوقفو عنده بل سوف يفضلون الرجوع الف سنة مع عدم التقدم اتعرفون الكاهن في رواية الجبل الخامس وكيف اراد ان يدمر مدينته لكي لا يتعلم احد ولا يتقدم عقول اهلها هم هكذا واكثر
هم في الحقيقة لم ولن يتقدمو اي خطوة

كفاكم كذبا على الله فالله ليس اعمى او اصم على ما ترتكبون كلما ابحتم الكذب لانفسكم كلما سحبتكم الرمال المتحركة انتم ترسمون لمستقبلكم لوحة شديدة السواد
قال لي احد المنتمين لحزب الشيطان من حماس انه يفضل الموت قبل ان تدور الدائرة عليهم ويعود زمام الامور للشعب في غزة

دعوت له بطول العمر ومضيت !!

لا تصدقو اي انسان ينتمي لحزب اسلامي جميعهم ذئاب في زي الحمل جميعهم يغتصبون القراءن ليلد ايات واحاديث تلبي مقاصدهم الدنيئة وخططهم الصهيو شيطانية

نامي ياحيفا بهدوء اغمضي عينيك يافا ولا تخافي انهم اضعف من ان يجتازو خيالهم لن يصلو لك ليسو هؤلاء من تعلقين عليهم امالك امواجك كاذبة اذا حملت لكي من غزة البشرى كاذبة ان قالت لكي ان من يدعون الاسلام في غزة مشتاقين لك انهم مشتاقين لاغتصابك وتسليمك الى شياطينهم
في اقرب وقت ممكن اولئك الجهلة الا من فنون القتل والكذب

لم يقتل الفتحاوين اي احد في المهرجان وقد سقط بجواري صديقي دون ان يبادر باي شيء من رصاصة قناص على مبنى الجامعة الاسلامية اي اسلام ينتمون
استغفر الله لأصبعي الذي انتخبكم استغفر الله اللهم اني بريء من مشايخ اسائو لك ولدينك

استغفر الله استغفر الله
طبعاً محكوم علينا بالتيه في صحراء الخيانة والمفاوضات والذل والعار والمؤتمرات
لم أرى هذه الجموع في المهرجان عندما حوصر أبو عمار أو بالذكرى الأولى أو الثانية
لم أسمع منهم كيف قتل أبو عمار ومن الذي سممه ليرقصوا في ذكراه
لم أسمع هتافات لأبو عمار او للمقاومة بل سمعت شتم وكلام بذئ وشيعة شيعة
لم أرى رجلاً أو ذكراً منهم يقول سنفتح ملف اغتيال أبو عمار بل قالوا على قناتهم انه مات اثر مرض الم به
هل يحتاج دم أبو عمار منكم مهرجان ورقص وشتم وتروحوا وخلص الله يرحمه

أما بالنسبة لقولك أن أحد لم يكن مسلح ألم تشاهد الصور ة التي وضعتها للمسلحين الذين كانوا بالمهرجان
ودم ال4 اللي انقتلوا برقبة قيادتهم اللي أرسلتهم للموت وهم بمواخير المقاطعة واحضان اولمرت بتل ابيب

واذا كنتم تحلم قيادتكم العميلة الخائنة برام الله العودة لغزة فكيف هل هي على ظهور دبابات اليهود اخوانهم
من سلم الجندي المخطوف لهم وزارهم بالمستشفى وقبل زوجاتهم بالحانات
أم كيف تحلمون بالعودة واسرائيل بكل قوتها لا تستطيع دخولها لانه غزة مقبرة الصهاينة والعملاء

سنعود يا حيفا ويا يافا ليس بالمفاوضات والمؤتمرات والتنازلات ومؤتمر الخريف بل بالعمليات الاستشهادية
فحيفا ويافا وتل الربيع تشهد بعمليتها للقسام والفصائل المقاومة بهم سنرجع حيفا ويافا
لا بالمفاوضات والذل والخنوع

اذا انت برئ من هؤلاء العلماء والأئمة برأيك من هم أئمتك هل هو التميمي الذي زار القاتل المجرم بوش في واشنطن افتخروا به فكل وش وما يصلحله

قديم 15/11/2007   #52
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
اي كول هوى واسكت لأن هدول مش ابو مازن ولا دحلان ولا حدا منهم
هدول شباب فلسطينية زيك زيهم " ازا ما كانو أحسن منك " !
والشعب بيضحي وبيصبر لما بيضحي وبيصبر عشان بلدو مش عشان !@#$%&^
اقسم بعزة الله سميتلي بتطرفك وانصياعك وانقيادك الأعمى ورا قيادات !@#$%^& !
الله لا يسامحك ولا يسامح كل واحد من طالرفين بيفكر تفكيرك الغبي اللي وصلنا لهيك مواصيل
مسكين حضرتك رح اكون محترم معك وما ارد بنفس اسلوبك لكن بالمنطق
محمود عباس رئيس فتح
محمد دحلان عضو مجلس ثوري في فتح وزعيم التيار الخائن قاتل عرفات
طيب ليش بيفقولهم ويطبلولهم ويغنلوهم ويفتخروا فيهم
وياقائدنا وحبينا ورمزنا
ما بيشرفني انهن يكونوا فلسطيينة طالما مضللين ورى قيادات خائنة عميلة مع اليهود
الأولى بيهم انهم بنضفوا حالهم من عملائ اليهود ومن التعاون معهم ويقاوموا اليهود
وين فتح هلق بتقاوم وبشو

قديم 15/11/2007   #53
عضو
-- قبضاي --

المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
بتعرفوا لما سمعت باللي صار
قسما بالله كنت حابب الأرض تنشق وتبلعني ولا أسمع هيك خبر
يا اخي المشكلة العظمى انكم اخوان بالمبادئ والافكار والاهداف
ولكو ضراب السخن وملعون ابو فلسطين ...هيك تصرفاتكو بتحكي
اااااااااااااخ عليك يا احمد ياسين ...ويا حوينة شبابك يا عبد العزيز الرنتيسي
الواحد منهم مضى عمرو ليبني امة تجاهد ورحلوا ليرحل الجهاد معهم
انا مع جوليانا بكل كلمة وبصراحة ما هكذا تورد الابل يا امام
نحنا ما عدنا داريين وين الله حاططنا وما صار همنا غير فتح وحماس
وربي كرهت اشياء كتيرة من وراكم
وغيرتو حب كبير بقلبي لالكم وانقلب لاشمئزاز
بس ببقى احكي صبر جميل والله المستعان
احمد ياسين ما مات ولا الرنتيسي مات لانه فكرهم وعقيدتهم مازالت موجودة
أحمد ياسين اللي أقامت عليه سلطة فتح اقامة جبرية بالبيت وين كنتوا حضرتكو ولا هلق الله يرحمه
الرنتيسي لما كان مسجون عند سلطة فتح ويتعذب بالزنازين وين كنتوا نايمين حضرتكو
ولا هلق الله يرحمهم وصرنا نبكي عليهم
اطمني يا اختي حماس على عهد الرنتيسي والياسين المقاومة لهلق مشتعلة واكتر من الاول
اما اذا حضرتك ما بتشوفي اخبار وما بتسمعي عن العمليات اللي لهلق من قتل الجنود والصواريخ بغزة
مو ذنبهم والجندي الاسرائيلي الاسير لهلق بقبضتهم لحتى حضرتك تقولي راح معهم المقاومة
واقسم بالله الرنتيسي لو عايش للان لسمعت منك كلام غريب لانه اكتر واحد اتعذب على ايدي هالخونة بالزنازين
لازم نميز بين اللي بيقاوم وما بيساوم وبين اللي ضيع حق اللاجئين بجنيف وبأسلوا
عباس يا حضرت رايح عل مؤتمر الخريف ليكمل على بيع حق العودة اونتوا نايمين ما بيهمكوا تعرفوا شي بس بدكوا وحدة طيب عل شو نتوحد معهم نكمل معهم مسلسل البيع
لكن لما بتسمعوا حماس بتقول لا للاعتراف باسرائيل ونعم لحق العودة والمقاومة بطنشوا انتوا بتفكروه شي عادي
بتمسعوا اللي بدكوا اياه واللي عمزاجكو
اذا انت يا اختي لاجئة فانت ادرى الناس مين هي سلطة فتح وشو عملت من اتفاقيات لانه اللي متلك بيهموا مصلحه وطنه وحقه مو مؤتمرات وتنازلات وخيانة وبيع ارض ورايحين يكملوا عالباقي بالخريف
ارجو تكون وضحتلك الصورة وبكفي نساوي بين الضحية والجلاد
لم يكتب التاريخ بأن حماس قد باعت وطن هاي أهم شي واهم عبارة مهما حصل بغزة
وتحياتي الك على حرقتك على وطنك واهلك وشعبك

قديم 15/11/2007   #54
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

احمد ياسين لو طلع من قبره و شاف الي بتعملوه
كان تبرأ منكم رسمي

و بما انك ناكر شي اسمه شعب فلسطيني موحد
و عاملي فيها خاين و شريف

معناها انطبق عاليكم المثل الي بقول

اطهر ارض و اوسخ شعب

كـٍيـٍف أتـٍوبـــٍـٍك يـٍا أطـٍهـٍر ذنـٍوبـٍي و أوقـٍف عـٍنـٍد حـٍدي ..وانـٍت ذنـٍب لا غـٍفـٍره الـٍلـٍه لي و لا لـٍـٍي عـٍنـٍه تـٍوبـٍه

لا تـٍغـٍركـٍـٍ ضـٍحـكـٍتـٍي بــٍعـٍض الـٍوجـٍوه اهـٍيــنـهـٍـا بــٍأبــٍـٍتٍـٍـسـٍامـٍة

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى