أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/01/2005   #1
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

افتراضي صرخة بوجه الخطأ

هاد موضوع سبق و كتبت شي شبيه بزماناتي...حابب أنو بمناسبة العام الجديد يللي دخلنا فيه...نحكي مع بعض عن الشغلات يللي بنشوفها غلط ببلدنا...هالشغلات يللي حابين أنها تتغير...شو هي العوائق يللي عم بنشوفها بوجه تقدم أمنا سوريا...
بدنا همة شباب
تحياتي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 07/01/2005   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يالله أنا رح بلش....بتمنى فبلدي ينسمع رأي الكل...من التاجر الحلبي المليونير....لأصغر فلاح بالقامشلي...و أنو ما حدا بيقدر يسكت حدا...وماحدا ينسجن أو يتعذب أو يتغرب لأنو فكرو مختلف..أنو بلدنا فعلا يكون لألنا كلنا....و يكون في خبز و سلم و حرية للكل
مع أطيب التمنيات
قديم 07/01/2005   #3
شب و شيخ الشباب Abo rafik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo rafik
Abo rafik is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
uae-abo dhabi

افتراضي البلد

البلد بيصير احسن لما نحنا منصير احسن....بس نحنا ملههين بلقمة العيش وباخر موديل موبايل نزل....يعني ما في غير حل العاشق (النا بلد يعيش فينا) .....وبس.
وشكرا" جدا" جزيلا"........................

نحوك عيني ...فامنحني القوة .... واعطني الايمان...
قديم 07/01/2005   #4
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary
افتراضي Re: البلد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LOLO
البلد بيصير احسن لما نحنا منصير احسن....بس نحنا ملههين بلقمة العيش وباخر موديل موبايل نزل....يعني ما في غير حل العاشق (النا بلد يعيش فينا) .....وبس.
هلق هو القصة على حسب مفهومك لكلمة أحسن بس القصة ما بس أنو نتحسن نحنا المشكلة أعقد بكتير

أنا الشيء الوحيد ألي عنجد بتمنى يصير بيبلدي وألي رح يحل كتير من المشاكل وألي سوريا بلشت بتنفيذو هو أنو ندخل السوق الأوربية وباتالي تحسين الأقتصاد مما يؤدي ألى خلق فرص عمل جديدة بالبلد وبيسمح للطلاب ألي خلصو درسون أنو يلاقو شغل وينزل معدل البكلوريا ويصلحو الجامعات وأرجع أنا على حمص وكمل درس وعيش بين رفقاتي( وتوتي توتي خلصت التوتي)

أبو عضل
قديم 09/01/2005   #5
aboziad
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ aboziad
aboziad is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
usb(united states of bostan aldewan(

إرسال خطاب MSN إلى aboziad

بصراحة انا الشي الوحيد اللي بشوفو غلط ببلدي

انو انا بحس انو هالبلد مو بلدي

يمكن لو بحس انو هاد الوطن اللي بحلم كون فيه ممكن اني بلش صلح الغلط اللي في بدون ما حس انو هادا حق وانما هاد واجب

سلام على كفر يوحد بيننا.....وبعده اهلا بنار جهنم
لن ارتد حتى ازرع في الارض جنتي ..او انتزع من السماء جنتها ..او اموت او تموت او نموت معا.
قديم 09/01/2005   #6
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
مشكور أخي أبو اللول..
بالنسبة الي أنا بظن أنو البلد مراح تصير أحسن لحتى يوعى الشعب أنو مافي شي مقدس بأي بلد (لا رئيس ولا وزير ولا مفكر ..) الشي المقدس هوي الأرض والوطن اللي عايش فينا والأنسان لأنو البلد مانها بس رئيس ولا وزير ولا مسؤول البلد أنا وأنت ونحنا ..
وبتمنى من كل الشباب أنو الواحد بس بدو يتبنى أفكار حزب أو نظام ..أو قبل ما يقدس حدا أنو يتفرج عليه بنظرة موضوعية ..
ولا تواخذونا..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد