أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 29/06/2007   #73
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

اقتباس:
بس هللا مؤقتاً الوضع عاجبني
يا عيني عليك .. احكي هيك من الأول .. ولا تقلي دكتور و علاج واثارة وما بعرف شو ..

لاحكيلك هيك شغله صغيره : من فترة وديت جهازي لمركز كمبيوتر لأنو كان خربان ( انضرب الهارد ) .. وقلتلن صلحوه واذا بدو فورمات فرمتوه .. بس في عليه ملفات عالـ D .. يعني فرمتو الـ C بس ..

تاني يوم بجي ولا بلاقين مفرمتين كلشي .. وكل الملفات طايره ..... الفني هنيك قلي : ما كان في غير هالحل .. والملفات ما عاد ترجع .. قلتلو شوي يعني ؟ قلي : الملفات مستحيل ترجع بعد الفورمات .. وخلص هاد اللي صار شو بدك تعمل ..

بتعرف هون شو قلتلو ؟ قلتو : بدك ترجع الملفات يعني بدك ترجعن ... لو بدك توديه لعند بيل غيتس !! وهددتو اخرب بيتو واحسب الله ما خلقو ..

بعد يومين ..تحديدا العصر .. بيتصل علي وبقلي الملفات رجعت ..!!

رحت لعندو .. وطلع فعلا سائل ومدور وجايب برنامج لاسترجاع الملفات ... ومرجعن .. مع انو كان عم يقلي مستحيل ترجع !!!

وللعلم هالمركز من أقوى .. أو أقوى مركز كمبيوتر على مستوى المدينة اللي ساكن فيها .. والفني صرلو بهالمجال أكتر من 10 سنين ..

يعني لو كنت ساكت كانت ملفاتي راحت بس لأنو هالفني ما حب يتعب حالو أو يقلي ما بعرف .. إصراري عالموضوع هوه اللي خلاني أوصل للي بدي ياه ..

بقا انتا نفس الشي .. لو كنت فعلا بدك ترجع طبيعي متل باقي البشر .. كنت ما اكتفيت بكلمة دكتور ممكن تكون صح وممكن تكون غلط .. بس انتا متل ما حكيت .. الوضع هيك عاجبك ..

شكرا لإلك على صراحتك . وهي كمان نقطة تحسب لإلك ..
قديم 29/06/2007   #74
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

هللا ما عجبك بحكيي غير هالجملة بس انا قلتللك ليش انا هللا الوضع عاجبني

بعدين هاي لفتتلي نظري ( لو كنت فعلا بدك ترجع طبيعي متل باقي البشر ) ليش مين قاللك انو مو هاي طبيعتي انا هاي طبيعتي من وقت ما ولدت قصدك اتحول لأسوياء الجنس , بعدين مافي حدا لحد هللا تحول لأسوياء الجنس ان كان عنا وللا بالعالم فهل الالحاح يللي قلت عليه مجربو غيري

وشكرا لتفاعلك وما فهمت هاي شو قصدك فيا (وهي كمان نقطة تحسب لإلك) اي نقاط؟؟ لأن ما بظن عم نلعب هون نحن
قديم 29/06/2007   #75
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

اول شي ما جاوبتي مشان المجامله ... انو مجامله !!؟

ومشان الجمله فـ هي الزبدة اللي كنت بدي ياها منك .. وهاد جواب سؤالي اللي سألتك ياه .. باقي الكلام بهارات ..

مشان انو هي مو طبيعتك .. فـ برجع بقلك هاد رأيي .. ومتل ما خبرتك أنا كمان بشوف سلوكك منحرف وشاذ .. وهاد المسمى الطبيعي .. لأنو السلوك المفترض والمعروف هوه شب وبنت .. فلما بتجي بتقلي شب وشب [ بغض النظر عن الأسباب ] فبتكون شاذ .... يعني متل الافعال الشاذة بالانجليزي ..

واما على قصه نقاط وما عم نلعب هون .... فـ هه هه .. دمك خفيف حبيب قلبي
قديم 29/06/2007   #76
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو شريك عرض المشاركة
اول شي ما جاوبتي مشان المجامله ... انو مجامله !!؟

ومشان الجمله فـ هي الزبدة اللي كنت بدي ياها منك .. وهاد جواب سؤالي اللي سألتك ياه .. باقي الكلام بهارات ..

مشان انو هي مو طبيعتك .. فـ برجع بقلك هاد رأيي .. ومتل ما خبرتك أنا كمان بشوف سلوكك منحرف وشاذ .. وهاد المسمى الطبيعي .. لأنو السلوك المفترض والمعروف هوه شب وبنت .. فلما بتجي بتقلي شب وشب [ بغض النظر عن الأسباب ] فبتكون شاذ .... يعني متل الافعال الشاذة بالانجليزي ..

واما على قصه نقاط وما عم نلعب هون .... فـ هه هه .. دمك خفيف حبيب قلبي

رفيقي هلق انت مو من حقك تقلو شاذ لان الانسان بحد ذات عالم كامل واذا كنت بتقدس الانسانية فانت راح تعرف ان الزلمة مادام ماعم ياذي غيرو فهاد هو حق
بتصفي القصة شو رايك ...ولاتزعل مني رايك ماراح يغير شي لان رفيقنا هو الي عايش الحالة وبيعرف حال اكثر منا

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 29/06/2007   #77
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو شريك عرض المشاركة
أخي Syrian_Gay .. بصراحه أنا بحترمك .. عم بحكي عنجد .. صحيح عندك انحراف جنسي [ من وجهة نظري ] .. بس مخك نضيف .. تفكيرك سليم .. يعني الجنس عندك بكفه وباقي أمور حياتك بكفة تانية .. وهاد اللي بحترمو فيك ...
هاي هي المجاملة يللي قصدي عليا

على كلن بحترم رأيك واكيد مو كل البشر متل بعض فرح تكون أرائون مختلفة
وكمان شكرا على طريقك كلامك المستقيمة يللي ما بتأذي حدا نوعا ما (مو متل بعض الجماعات أكيد عرفت مين)
وفرصة سعيدة ويا ريت نتعامل مع بعض من إنسان كأنسان وبأحترام ما زال احترمنا بعض من الأول
وسلام
قديم 29/06/2007   #78
شب و شيخ الشباب SKY MONSTER
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SKY MONSTER
SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

إرسال خطاب MSN إلى SKY MONSTER

بعدكم بتحكو بالموضوع هاد؟

الى متى هذه الظاهرة
هههههههههههه
طيب احكيلكم شغلة؟؟ انو في مواضيع كتير بالحياة لازمها اكتشاف خلونا نحكي فيها
خلص هلأ موضوعكم هاد صار مكتشف ومخلص
بدنا شي جديييييييييييد

لستي لي وما كنت في يوم لكي
اعتقيني او اقتليني
اقتلعي مني حياتي
وخذي عمري
واتركيني
قديم 29/06/2007   #79
شب و شيخ الشباب ryacoub123
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ryacoub123
ryacoub123 is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
ALLENTOWN, PENNSYLVANIA, USA

إرسال خطاب AIM إلى ryacoub123 إرسال خطاب MSN إلى ryacoub123 إرسال خطاب Yahoo إلى ryacoub123

shabab ana eli mtabe3 el 2esa men zaman wo 2eley ta3leeek 3al wade3 la2eno 7abeb 2ool ra2ey

2awal shey ana many mwafe2 3al fikrek zalami wo zalami lano ana ma b2amen bheek shy. wo badi ishkorr la syrian gay la2eno kteer sare7 wo kteer maydafe3 3an 7alo bas ana eli nazra gheer heek.

ya3ney bsara7a heyey el shagley ma lazem tenterek ya3ney lazem yenwajed 7al.
khaleny 2elak lesh.

awalan ana 3ayesh hoon be america wo hoon fee kteer gays shy mo tabe3ey... wo ya3ney bsara7a ne7na el meshkley eno mana manshoof el musta2bal la2edam... ya3ney iza ma jarabna wo 3alajna el meshkley ra7 nshoof shey ma ye3jebna

el meshkley eno hoon fee 7ureyey zaydee... ya3ney law fee heek 7ureyey be souria betseer isa 2aswa2 men america.

ana bra2ey eno lazem n3alej el meshkley mo bas ne7key...
ya3ney allah khala2na zalami wo mara... wo bsara7a ne7na zawadnaha kteer hal 2ayam

betmana eno syrian gay ma yefhamni ghalat ana bas 7abet eno e7key ra2ey bel

mawdoo3

wo meet wardi lal shabab

وَظَلَّ عَلَى الأيْدِي تَسَاقَطُ نَفْسُه ويَذْوِي كما يَذْوِي القَضِيبُ مِنَ الرَّنْد

عليهم و العشى خبّيزة

آخر تعديل ryacoub123 يوم 29/06/2007 في 23:21. السبب: heek shu khasak badi 3adeel
قديم 30/06/2007   #80
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
رفيقي هلق انت مو من حقك تقلو شاذ لان الانسان بحد ذات عالم كامل واذا كنت بتقدس الانسانية فانت راح تعرف ان الزلمة مادام ماعم ياذي غيرو فهاد هو حق
1- أنا وصفت [ سلوكو ] بالشذوذ .. وهالشي واضح ببداية الجمله .. يمكن آخر شي صارت زلة كيبورد .. بس واضح من كلامي من البداية اني عم بحكي عن السلوك مو عنو كإنسان ..

2- هاد من حقي .. هاد رأيي ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
ما بدي غير شي .. مجرد رأيي وئلتو .. وانا من البداية حكيتلو لـ Syrian_Gay أنا مافي داعي يرد علي لأني ما عم ناقش .. بس عم بطرح رأيي .. بس لما رد عليك ناقشتو شوي .. ولا الئصه بالنسبة لإلي مجرد طرح رأيي مو أكتر ..
قديم 30/06/2007   #81
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
هاي هي المجاملة يللي قصدي عليا
هي مو مجامله أبدا .. أنا حكيت هالحكي من خلال الفكرة اللي كونتها عنك من ردودك اللي ئريتا ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة

على كلن بحترم رأيك واكيد مو كل البشر متل بعض فرح تكون أرائون مختلفة
وكمان شكرا على طريقك كلامك المستقيمة يللي ما بتأذي حدا نوعا ما (مو متل بعض الجماعات أكيد عرفت مين)
وفرصة سعيدة ويا ريت نتعامل مع بعض من إنسان كأنسان وبأحترام ما زال احترمنا بعض من الأول
وسلام
أكيد الإحترام موجود ..
قديم 30/06/2007   #82
شب و شيخ الشباب maged-syrian
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ maged-syrian
maged-syrian is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
صرنا بــDamascus

إرسال خطاب Yahoo إلى maged-syrian

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ryacoub123 عرض المشاركة
shabab ana eli mtabe3 el 2esa men zaman wo 2eley ta3leeek 3al wade3 la2eno 7abeb 2ool ra2ey

2awal shey ana many mwafe2 3al fikrek zalami wo zalami lano ana ma b2amen bheek shy. wo badi ishkorr la syrian gay la2eno kteer sare7 wo kteer maydafe3 3an 7alo bas ana eli nazra gheer heek.

ya3ney bsara7a heyey el shagley ma lazem tenterek ya3ney lazem yenwajed 7al.
khaleny 2elak lesh.

awalan ana 3ayesh hoon be america wo hoon fee kteer gays shy mo tabe3ey... wo ya3ney bsara7a ne7na el meshkley eno mana manshoof el musta2bal la2edam... ya3ney iza ma jarabna wo 3alajna el meshkley ra7 nshoof shey ma ye3jebna

el meshkley eno hoon fee 7ureyey zaydee... ya3ney law fee heek 7ureyey be souria betseer isa 2aswa2 men america.

ana bra2ey eno lazem n3alej el meshkley mo bas ne7key...
ya3ney allah khala2na zalami wo mara... wo bsara7a ne7na zawadnaha kteer hal 2ayam

betmana eno syrian gay ma yefhamni ghalat ana bas 7abet eno e7key ra2ey bel

mawdoo3

wo meet wardi lal shabab

كلام جميل ومنطقي وأنا بأيدك بموضوع أنو لازم نلاقي حل طبي بعيدا عن الكلام والثرثرة الزائدة مشان بالمستقبل مانشوف شي مابنتوقع نشوفه
وبالنسبة لسيريان غاي فأنا عن جد بحترم هذا الشخص لأنه صريح وتفكيره نظيف عقلاني وبعتبره جزء لايتجزأ من مجتمعنا وحقوقه متل حقوقنا له مالنا وعليه ماعلينا
اما بالنسبة لانحراف الجنسي فنحن نتأمل خيرا بالمستقبل ان يتم ايجاد دواء او علاج طبي لهذه الحالة بعيدا عن الكلام والثرثرة الزائدة التي لاتسمن ولاتغني من جوع

تحياتي للجميع ...

يا ايها الرجلُ المعلمُ غيرهِ..............هلا لنفسكَ كانَ ذا التعليمُ
قديم 01/07/2007   #83
شب و شيخ الشباب ryacoub123
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ ryacoub123
ryacoub123 is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
ALLENTOWN, PENNSYLVANIA, USA

إرسال خطاب AIM إلى ryacoub123 إرسال خطاب MSN إلى ryacoub123 إرسال خطاب Yahoo إلى ryacoub123

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
كلام جميل ومنطقي وأنا بأيدك بموضوع أنو لازم نلاقي حل طبي بعيدا عن الكلام والثرثرة الزائدة مشان بالمستقبل مانشوف شي مابنتوقع نشوفه
وبالنسبة لسيريان غاي فأنا عن جد بحترم هذا الشخص لأنه صريح وتفكيره نظيف عقلاني وبعتبره جزء لايتجزأ من مجتمعنا وحقوقه متل حقوقنا له مالنا وعليه ماعلينا
اما بالنسبة لانحراف الجنسي فنحن نتأمل خيرا بالمستقبل ان يتم ايجاد دواء او علاج طبي لهذه الحالة بعيدا عن الكلام والثرثرة الزائدة التي لاتسمن ولاتغني من جوع

تحياتي للجميع ...
meet wardi... hada el 7akey elmante2ey

إضافة موضوع جديد  إضافة رد