أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 12/11/2008   #1
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

افتراضي إستفسار حول طريقة إختيار مواضيع موجز أخبار أخوية

ياريت توضحولنا الطريقة التي يتم فيها اختيار مواضيع موجز أخبار أخوية... يعني بس اذا في مجال نعرف ماهي المعايير المتبعه في إختيار المواضيع لوضعها في الموجز...

وشكراً.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

قديم 12/11/2008   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

بشكل دوري, كل مسؤول عن قسم يختار عينة من المواضيع اللي يشوفها تمثّل الوجهة تبعيت القسم أو اللي يُراد أو ينتظر انو تكون تمثيلية لهالقسم, من حيث انو العضو اللي يدخل جديد يشوف انو هالستايل من المواضيع بدنا أو هيك... و يبقى شي تمثيلي مش أكتر

و يا هلا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 12/11/2008   #3
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

حلو كتير هالكلام معناها باعتبارك انت المسؤول عن قسم المجتمع المواضيع المختارة للموجز انت يلي اخترتها.. هون بيستحضرني سؤال... كلمة عينة مو بتعني نموذج من نوع معين؟؟ بناءً على تعريف أن العينة هي نموذج مابتشوف انو اختيار موضوعين لإلك هو بيجافي تعريف كلمة عينة وبيصير اسمو تحيز لمواضيعك؟؟
اقتباس:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بتصور عينة وحدة كانت بتكفي اذا الهدف انو ينوجد عينة من موضوع... وماني شايف أي تفسير منطقي لوجود موضوعين بيخصوك بيحملو نفس العنوان طبعاً بس بيختلف الرقم إذا الهدف ضرب مثال فقط...

بكل الأحوال ماني هون بصدد محاسبتك أو محاكمتك على اختيارك موضوعين من أصل 4 لإلك... بس أنا بصدد إفهم طريقة سير الأمور... طبعاً رغبةً مني بالمساهمة البناءة...

بدي كون فضولي شوي واستفسر هون عن نقطة تانيه... هل اختيار المواضيع من مشرف القسم بيكون بشكل كيفي بحت أما بيكون بناءً على عوامل موضوعية كحجم المشاركة أو مدى أهمية الموضوع أو على الأقل حيز النقاش يلي احتلو الموضوع بالأقسام الحوارية تحديداً كالمنبر؟؟
اقتباس:
من حيث انو العضو اللي يدخل جديد يشوف انو هالستايل من المواضيع بدنا أو هيك...
استوقفتني هالجملة كتير... المواضيع المختارة بالقسم موضوعين لإلك وموضوع المازوت فيني افهم انو هنن الستايل يلي "بدكون" مواضيع المنبر تمشي عليه؟؟

اقتباس:
و يبقى شي تمثيلي مش أكتر
المشكلة الأساس تكمن بإنو شي تمثيلي... وبتخيل بحكم كونه شي تمثيلي لازم يكون في موضوعية وشفافية بالخيارات أكتر من هيك...

وشكراً كمان مرة..

آخر تعديل VivaSyria يوم 12/11/2008 في 12:25. السبب: شلت شكراً التانيه

قديم 12/11/2008   #4
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
حلو كتير هالكلام معناها باعتبارك انت المسؤول عن قسم المجتمع المواضيع المختارة للموجز انت يلي اخترتها.. هون بيستحضرني سؤال... كلمة عينة مو بتعني نموذج من نوع معين؟؟ بناءً على تعريف أن العينة هي نموذج مابتشوف انو اختيار موضوعين لإلك هو بيجافي تعريف كلمة عينة وبيصير اسمو تحيز لمواضيعك؟؟
اقتباس:
بتصور عينة وحدة كانت بتكفي اذا الهدف انو ينوجد عينة من موضوع... وماني شايف أي تفسير منطقي لوجود موضوعين بيخصوك بيحملو نفس العنوان طبعاً بس بيختلف الرقم إذا الهدف ضرب مثال فقط...

بكل الأحوال ماني هون بصدد محاسبتك أو محاكمتك على اختيارك موضوعين من أصل 4 لإلك... بس أنا بصدد إفهم طريقة سير الأمور... طبعاً رغبةً مني بالمساهمة البناءة...
للصدفة البحتة مش أنا اللي اخترت مواضيع هالشهر, كون ماني الوحيد اللي موجود عالمجتمع و عندي مشاغل أخرى خارج قسم المجتمع, و يعني مش دفاع عن نفسي اني قلك انو كل الشهور اللي اخترت فيهون أنا المواضيع ما كان في مواضيع لألي بالموجز, و لذلك ما بعتبر نفسي متحيّز لمواضيعي بأي شكل من الأشكال

أي نعم معك حق, أنا بعتقد موضوع التخلف الاجتماعي موضوع مهم و لازم يكون موجود بالموجز (بغض النظر عن كوني أنا كاتبو أو لأ), و وجود الجزئين يمكن كان لتبيان انها سلسلة لم تنته, و كان ممكن الاكتفاء بواحد..

اقتباس:
بدي كون فضولي شوي واستفسر هون عن نقطة تانيه... هل اختيار المواضيع من مشرف القسم بيكون بشكل كيفي بحت أما بيكون بناءً على عوامل موضوعية كحجم المشاركة أو مدى أهمية الموضوع أو على الأقل حيز النقاش يلي احتلو الموضوع بالأقسام الحوارية تحديداً كالمنبر؟؟
اقتباس:
استوقفتني هالجملة كتير... المواضيع المختارة بالقسم موضوعين لإلك وموضوع المازوت فيني افهم انو هنن الستايل يلي "بدكون" مواضيع المنبر تمشي عليه؟؟
اقتباس:
المشكلة الأساس تكمن بإنو شي تمثيلي... وبتخيل بحكم كونوا شي تمثيلي لازم يكون في موضوعية وشفافية بالخيارات أكتر من هيك...
وشكراً كمان مرة.
حكيت بالرد السابق انو مواضيع الموجز هو تمثيل لما للفكرة اللي ببال كل اداري بكل قسم من الأقسام, و هو عبارة عن موضوع ما بعتقد أي عضو يعتمد عليه لتقرير المواضيع اللي تعجبو أو اللي يشارك فيها, انما هي تمثيل لما ترى الادارة انو هو نمط المواضيع المرغوبة (كنمط مواضيع و ليس كأفكار).. و بالنهاية كل واحد فيو يكتب ما يشاء طالما مش مخالف لأعراف الأقسام.

أما بخصوص الموضوعية التي تفضّلت بالمطالبة فيها, فكون حضرتك يجوز ما تشوفو أمر موضوعي (و أنا احترم وجهة نظرك) فلا يعني انو أمر فاقد للموضوعية.. بيظل الأمر نسبي حسب طريقة تفكير كل شخص و طريقة تعاملو مع الأمور

و شكرا

قديم 12/11/2008   #5
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

أنو ببساطة شديدة
مشرف اي قسم هو أكتر واحد بيعرف مصلحة قسمو و أكتر واحد بيفهم شو توجه قسمو
و أكتر واحد بهمو قسمو يكون ماشي بالشكل الصحيح
أكتر من باقي الاعضاء ... يللي ممكن ممكن يهمون أكتر أفكارون هني بس ..و توجهون و قناعاتون هني

عالهامش .. ما بظن في حدا بهمو المنبر ولا بيعرف قيمة المنبر ..... ولا بيعنيلو المنبر ..... أكتر من ياسين

قديم 12/11/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

الرجاء من السيد فيفا سيريا اغلاق الموضوع, لطفا, كونه تم الإجابة عن التساؤل

و شكرا

قديم 12/11/2008   #7
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
للصدفة البحتة مش أنا اللي اخترت مواضيع هالشهر, كون ماني الوحيد اللي موجود عالمجتمع و عندي مشاغل أخرى خارج قسم المجتمع, و يعني مش دفاع عن نفسي اني قلك انو كل الشهور اللي اخترت فيهون أنا المواضيع ما كان في مواضيع لألي بالموجز, و لذلك ما بعتبر نفسي متحيّز لمواضيعي بأي شكل من الأشكال
حلو هالحكي بس كونك ما اخترت المواضيع مابيخلي مسؤوليتك كمشرف عن تعديل خيارات الإداري يلي اختار... وبناءً على هالحكي أنا بسحب "إتهامي" لإلك بالتحيز لمواضيعك وبقول انو الشخص يلي اختار المواضيع بهالشكل هاد متحيز لسبب أو لأخر لمواضيعك...

وبتصور انو لازم شوي يراعي بقية الأعضاء.. لأنو هالشي أبداً مابيعطي حافز إيجابي للبشر...

اقتباس:
أي نعم معك حق, أنا بعتقد موضوع التخلف الاجتماعي موضوع مهم و لازم يكون موجود بالموجز (بغض النظر عن كوني أنا كاتبو أو لأ), و وجود الجزئين يمكن كان لتبيان انها سلسلة لم تنته, و كان ممكن الاكتفاء بواحد..
وأنا كمان بعتقد انو موضوع التخلف الإجتماعي مهم ولازم يكون بالموجز.. بس مابتصور توضيح انو سلسلة بيقتضي تكراره بنفس الموجز مرتين.. يمكن كان ممكن الاشارة جنب الموضوع برقم 1-2... لأنو هون بكرا بدنا نواجه مشكلة أكبر إذا بكرا صار موضوع التخلف الاجتماعي 12 جزء وبتصور انو هالشي ممكن بحكم تشعب الموضوع بيصير كل الملخص عبارة عن أجزاء التخلف الإجتماعي...

اقتباس:
حكيت بالرد السابق انو مواضيع الموجز هو تمثيل لما للفكرة اللي ببال كل اداري بكل قسم من الأقسام, و هو عبارة عن موضوع ما بعتقد أي عضو يعتمد عليه لتقرير المواضيع اللي تعجبو أو اللي يشارك فيها, انما هي تمثيل لما ترى الادارة انو هو نمط المواضيع المرغوبة (كنمط مواضيع و ليس كأفكار).. و بالنهاية كل واحد فيو يكتب ما يشاء طالما مش مخالف لأعراف الأقسام.

أما بخصوص الموضوعية التي تفضّلت بالمطالبة فيها, فكون حضرتك يجوز ما تشوفو أمر موضوعي (و أنا احترم وجهة نظرك) فلا يعني انو أمر فاقد للموضوعية.. بيظل الأمر نسبي حسب طريقة تفكير كل شخص و طريقة تعاملو مع الأمور
برجع بسألك هالتمثيل هاد مو لازم يعنمد على موضوعية؟؟ لاحظ هون ماعم احكي عن وجهة نظري وجهة نظرك (يلي بحترمها جداً) عم احكي عن عوامل موضوعية " مشاركات - حجم القضية - حيز النقاش "...

لأعطيك أمثلة:

152 مشاركة بالإضافة لأنو عم يناقش قضية وطنية بحجم الجريمة يلي صارت..

موضوع عن مسيرة أخوية وتضحيات شباب أخوية ونزل بسبع مواقع اخبارية...

الموضوعين يلي فوق بيحملو عوامل معينة متل " حجم القضية وحيز المشاركة...." وبتصور انو مابيقلو حجماً عن موضوعينك أو موضوع المازوت...

طبعاً أنا كتير بعرف انو ذكرون أو عدمو بالموجز مابيزيد أو بينزل من قيمتون... بس متل ما إنت قلت الشغلة رمزية... واذا الرموز يلي عم نختارها عم تحكمها أهواء شخصية فقط بتصور في مشكلة...

كل شي فوق مانو وجهة نظر.. انما واقع بالأدلة والمعطيات...

وشكراً

قديم 12/11/2008   #8
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
حلو هالحكي بس كونك ما اخترت المواضيع مابيخلي مسؤوليتك كمشرف عن تعديل خيارات الإداري يلي اختار... وبناءً على هالحكي أنا بسحب "إتهامي" لإلك بالتحيز لمواضيعك وبقول انو الشخص يلي اختار المواضيع بهالشكل هاد متحيز لسبب أو لأخر لمواضيعك...

وبتصور انو لازم شوي يراعي بقية الأعضاء.. لأنو هالشي أبداً مابيعطي حافز إيجابي للبشر...
طيب رح ناخد هالشي بعين الاعتبار للمرات القادمة

اقتباس:
وأنا كمان بعتقد انو موضوع التخلف الإجتماعي مهم ولازم يكون بالموجز.. بس مابتصور توضيح انو سلسلة بيقتضي تكراره بنفس الموجز مرتين.. يمكن كان ممكن الاشارة جنب الموضوع برقم 1-2... لأنو هون بكرا بدنا نواجه مشكلة أكبر إذا بكرا صار موضوع التخلف الاجتماعي 12 جزء وبتصور انو هالشي ممكن بحكم تشعب الموضوع بيصير كل الملخص عبارة عن أجزاء التخلف الإجتماعي...
كمان وضّحت من قبل برد انو وجهة نظرك حول هالموضوع صحيحة...

اقتباس:
برجع بسألك هالتمثيل هاد مو لازم يعنمد على موضوعية؟؟ لاحظ هون ماعم احكي عن وجهة نظري وجهة نظرك (يلي بحترمها جداً) عم احكي عن عوامل موضوعية " مشاركات - حجم القضية - حيز النقاش "...
أخي الموضوعية لألك تعتمد على عوامل ما بتعتمد عليها موضوعيتي أنا, و لما يكون في مجموعة موضوعيات فيفترض انو صاحب المسؤولية هو اللي لازم يشوف الموضوعية اللازمة لتمشي مسؤوليتو.. يغلط, أي نعم, جلّ من لا يخطئ.

افتراض سوء النية من المخطئ, حتى لو اتفق الجميع على انو مخطئ, بعتقد مانو عدل ساعتها, و مافيني اعمل شي بوقتا غير اني اسمع و اسكت و اراجع نفسي.. أكتر من هيك مافيني اعطي

اقتباس:
لأعطيك أمثلة:

152 مشاركة بالإضافة لأنو عم يناقش قضية وطنية بحجم الجريمة يلي صارت..

موضوع عن مسيرة أخوية وتضحيات شباب أخوية ونزل بسبع مواقع اخبارية...

الموضوعين يلي فوق بيحملو عوامل معينة متل " حجم القضية وحيز المشاركة...." وبتصور انو مابيقلو حجماً عن موضوعينك أو موضوع المازوت...
موضوع الحجب و الاعتقالات بالذات, نازل بموجز هاد الشهر, كونو استمر الرد فيه لحد نهاية الشهر و مهم جدا بالنسبة النا هالموضوع, و في تكملة لمقالة الأخ قرصان الأدرياتيك عم اشتغل فيها و بصدد عرضها عليه خلال الـ 48 ساعة المقبلة

اما جمهورية البوكمال الصديقة تحت النار, فبالزبط.. حكيت حضرتك لحالك انو قضية وطنية لها حجم لا يحتاج انو ينحط بالموجز ليكبر حجمها, و ليكو رح يظل طالع و موجود بجديد المواضيع طالما شغّال الرد فيه, على عكس الموجز اللي بيطلع بجديد المواضيع وقت ينحط رد الشهر فيه فقط

اقتباس:
طبعاً أنا كتير بعرف انو ذكرون أو عدمو بالموجز مابيزيد أو بينزل من قيمتون... بس متل ما إنت قلت الشغلة رمزية... واذا الرموز يلي عم نختارها عم تحكمها أهواء شخصية فقط بتصور في مشكلة...

كل شي فوق مانو وجهة نظر.. انما واقع بالأدلة والمعطيات...
طيب... أدلة و معطيات تدل على انو نشتغل بهالمنتدى بالأهواء الشخصية... عُلم قرارك.. و ما عندي تعليق عليه.

يا ريت تغلق الموضوع لو سمحت لأنو بعتقد جاوبت على كل شي فيني جاوبو بخصوص هالموضوع

و شكرا

قديم 12/11/2008   #9
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
طيب رح ناخد هالشي بعين الاعتبار للمرات القادمة
شكراً على تعاونك

اقتباس:
مان وضّحت من قبل برد انو وجهة نظرك حول هالموضوع صحيحة...

أخي الموضوعية لألك تعتمد على عوامل ما بتعتمد عليها موضوعيتي أنا, و لما يكون في مجموعة موضوعيات فيفترض انو صاحب المسؤولية هو اللي لازم يشوف الموضوعية اللازمة لتمشي مسؤوليتو.. يغلط, أي نعم, جلّ من لا يخطئ.
طيب اذا بتقلي وجهة نظرك صحيحة وبترجع بتقلي عواملي غير عواملك.. شو استفدنا بهالحالة؟؟ شوي بتقلي وجهة نظرك صح وبترجع بتقلي كل واحد إلو موضوعيتو...

العوامل يلي أنا حددتها كتير واضحة وبتصور انها معتمده من كل أعضاء أخوية ومعتمده منك انت تحديداً... أما عوامل الموضوعية التانيه التانيه مابعرف شو هيي... وياريت اذا بتقدر تقلي ياها.. بالنتيجة أنا عواملي أبداً مانها شخصية ولا بيحكمها أي شي شخصي...

اقتباس:
افتراض سوء النية من المخطئ, حتى لو اتفق الجميع على انو مخطئ, بعتقد مانو عدل ساعتها, و مافيني اعمل شي بوقتا غير اني اسمع و اسكت و اراجع نفسي.. أكتر من هيك مافيني اعطي
أنا مو مفترض سوء نية... أنا عم قول في تحيز .. وبتعرف انو التحيز ممكن يكون بحسن نية أو بسوء نية.. بالنتيجة في تحيز وعدم موضوعية...

اقتباس:
موضوع الحجب و الاعتقالات بالذات, نازل بموجز هاد الشهر, كونو استمر الرد فيه لحد نهاية الشهر و مهم جدا بالنسبة النا هالموضوع, و في تكملة لمقالة الأخ قرصان الأدرياتيك عم اشتغل فيها و بصدد عرضها عليه خلال الـ 48 ساعة المقبلة
ما كان عندي خبر بهالشي... وبسحب هالمثال مع العلم انو هو "عينة" عن المواضيع يلي عم احكي عنها مو أكتر...

اقتباس:
اما جمهورية البوكمال الصديقة تحت النار, فبالزبط.. حكيت حضرتك لحالك انو قضية وطنية لها حجم لا يحتاج انو ينحط بالموجز ليكبر حجمها, و ليكو رح يظل طالع و موجود بجديد المواضيع طالما شغّال الرد فيه, على عكس الموجز اللي بيطلع بجديد المواضيع وقت ينحط رد الشهر فيه فقط
الغريب انو انت قلت فوق انو موضوعينك انحطو لأنو مهمين وكبار.. فما عم افهم عليك اذا الموضوع كبير متل موضوعك كتير مابينزل؟؟؟ بناءً على هالحكي يلي عندو رغبة انو يشوف موضوعو بالموجز لازم يخترلو قياس معين... طيب بس حددلنا القياس...

موضوعك كبير ومن جزئين بيستاهل ينزل.. وموضوعي كبير مابيستاهل ينزل... في ازدواجية بالمعايير.. مو هيك؟

اقتباس:
طيب... أدلة و معطيات تدل على انو نشتغل بهالمنتدى بالأهواء الشخصية... عُلم قرارك.. و ما عندي تعليق عليه.
الأدلة و المعطيات ما بينتج عنها قرار.. ولا الهدف منها إصدار حكم... انما متل ماقلت فوق رغبةً مني بفهم ألية سير الأمور...

اقتباس:
يا ريت تغلق الموضوع لو سمحت لأنو بعتقد جاوبت على كل شي فيني جاوبو بخصوص هالموضوع
تكرم سوف يغلق الموضوع بس مابقدر ماعلق على هي :

اقتباس:
الرجاء من السيد فيفا سيريا اغلاق الموضوع, لطفا, كونه تم الإجابة عن التساؤل
مابعرف ليش قريتها كذا مره وحس حالي بالمطار... الرجاء من السادة المسافرين التوجه إلى البوابة رقم خمسة... أو الرجاء من السيد فيفا سيريا التوجه إلى مكتب الإستعلامات

الموضوع رح يتسكر هلأ بناءً على رغبتك واذا عندك رغبة بتوضيح شي أو الإجابة على شي نقطه فيك تفتحو بتصور...

سلامات

قديم 12/11/2008   #10
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
الغريب انو انت قلت فوق انو موضوعينك انحطو لأنو مهمين وكبار.. فما عم افهم عليك اذا الموضوع كبير متل موضوعك كتير مابينزل؟؟؟ بناءً على هالحكي يلي عندو رغبة انو يشوف موضوعو بالموجز لازم يخترلو قياس معين... طيب بس حددلنا القياس...

موضوعك كبير ومن جزئين بيستاهل ينزل.. وموضوعي كبير مابيستاهل ينزل... في ازدواجية بالمعايير.. مو هيك؟
رغم انو من المعيب أدافع أنا عن موضوعيني, لكن قصدي بالكبر ما كان الحجم (و بعمرو ما كان الحجم مقياس, و لو هيك بدنا نعمل معناتا المسابقات هو أهم قسم بأخوية)

قصدي انو موضوعك تبع جمهورية البوكمال الصديقة, كان عن مواكبة احداثية ظلت, و لا زالت, شغل الناس الشاغل لأيام عديدة, و لذلك ليست بحاجة إلى أي اشارة لأنو خلقة الناس كانو يروحو مباشرة عليه

بينما التخلف الاجتماعي هو موضوع فيك تقول نظري, عن حالة اجتماعية يجوز صارت من المسلّمات و ما ينحكى فيها, و يمكن ما كان القصد من ادراجه الموضوع ككل -بغض النظر عن أهميتو- انما يمكن طريقة عرض نتمنى من الأقلام الموجودة بأخوية تاخد فيها, مش أكتر

اقتباس:
الموضوع رح يتسكر هلأ بناءً على رغبتك واذا عندك رغبة بتوضيح شي أو الإجابة على شي نقطه فيك تفتحو بتصور...

مشكور

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى