أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 01/10/2008   #1
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

افتراضي التكرار مزعج لما بيكون لموضوعين مطروحين بنفس الوقت

يسعدلي صباح الجميع, إنو يا إخوان, لما بيصير في تكرار لموضوع مطروح بأخوية في سالف العصر والأوان, مانو هالمشكلة الكبيرة لأنو هالموضوع رح يكون بالنسبة لكثير أعضاء موضوع جديد وهيك بيتم التعامل معو من الصفر, ورغم هيك عم يتحول عالسقيفة أو عم ياكلو بهدلة, بس يعني إنو يكون في موضوعين بنفس الوفترة الزمنية مطروحين وبيحكو عن نفس المشكلة فياريت اتديرو بالكن ياشباب, ع القليلي بيظل واحد منن بيحوي الردود مشان مايصير تشتت, ومنو مشان السيد أبو توني, أدام الله في عمره, شنو حكى شي حلو بموضوعو الجديد واللي بيشير فيه إلى أنو الإنبطاحيين بأخوية ممكن يزعلو. فسلام لأبو توني وسلام للإنبطاحيين ( على حد تعبير أبو توني )

الموضوع المكرر الأول: بعنوان حقوق الملكية ونازل بقسم الصالون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الموضوع المكرر الثاني : بعنوان مكتبة أخوية دعوة للنقاش ونازل بالمكتبة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

موضوع أبو توني تبع الإنبطاحيين بأخوية : بعنوان إلى المشرف dot بين قوسين (( الحكاش )) تصرفك بحاجة لتبرير ونازل ببريد المنتدى

نرجو الإنتباه لأنو في شي أولى من شي

سبحان الله, الحمد لله, لا اله إلا الله والله أكبر

سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته

سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين

قديم 01/10/2008   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

الموضوعين المذكورين مانون تكرار لبعض, واحد منهون عم يحكي عن حالة خاصة بمنتدانا.. و هي المكتبة.. و التاني عن مصطلح الملكية الفكرية بشكل عام (و بيناتهون شهور..)

بئا تشوفهون نفس بعض.. ازا بدك تشوفهون نفس بعض.. أنا ما شايفهون نفس بعض (و بيني و بينك ازا لازم نشوفهون متل ما شايفهم حضرتك.. فبيطير نص المنتدى ع هالحالة)

بخصوص موضوع أبو طوني من عدمو... فبعتقد هاي قصة تانية ماني فهمان ليش لحتى تدخل المواضيع ببعضها..

ويا هلا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 01/10/2008   #3
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

أخي أنا ماني عم قلك فهم متل مابدي أو أنا إفهم متل مابدك, الله يخليلي اياك. أنت قلتها بنفسك, واحد وهوي الأعم عم يحكي عن الحقوق الفكرية بالعموم, كتب إلكترونية, أغاني, أفلام...... وكلامو موجه بخصوص احترامنا بأخوية لهالحقوق. أما الموضوع الثاني فهو جزء من الأول لأنو عم يحكي بس عن الكتب الل بمكتبة أخوية. فإنت مابتشوف إنو الموضوعين واحد ( أو بدقة أكثر أحدهم شمل الثاني ) وإنو رأيك بأول رح يكون نفس رأيك بالثاني؟؟؟

أما بخصوص موضوع أبو توني, فإنت لا تدخل المواضيع ببعضا, أنا كنت عم أكد ع كلامو بأنو لازم ننتبه مشان ماحدا يجي ويحكي من الإنبطاحيين. وكلامي كان واضح.

شكراً لمرورك.

قديم 01/10/2008   #4
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bki عرض المشاركة
أخي أنا ماني عم قلك فهم متل مابدي أو أنا إفهم متل مابدك, الله يخليلي اياك. أنت قلتها بنفسك, واحد وهوي الأعم عم يحكي عن الحقوق الفكرية بالعموم, كتب إلكترونية, أغاني, أفلام...... وكلامو موجه بخصوص احترامنا بأخوية لهالحقوق. أما الموضوع الثاني فهو جزء من الأول لأنو عم يحكي بس عن الكتب الل بمكتبة أخوية. فإنت مابتشوف إنو الموضوعين واحد ( أو بدقة أكثر أحدهم شمل الثاني ) وإنو رأيك بأول رح يكون نفس رأيك بالثاني؟؟؟

أما بخصوص موضوع أبو توني, فإنت لا تدخل المواضيع ببعضا, أنا كنت عم أكد ع كلامو بأنو لازم ننتبه مشان ماحدا يجي ويحكي من الإنبطاحيين. وكلامي كان واضح.

شكراً لمرورك.

هون.. أخوي.. اسماع مني هالكلمتين لأنو ما خرج اناقشك (لسبب شخصي مش أكتر.. لا تفكر قلة احترام)

اقراهون و ازا عجبوك فأنا مسرور.. ما عجبوك.. فأنا آسف لكن ما عندي غيرهون

أول شي... بلكي وتيرة الصوت تخفضها شوي لأنو يعني بلش يزيد عن حدو الأمر عندك, فهمنا انو من أول يوم جاي تعلم الكون كيف لازم يمشي.. بس انو عالقليلة احكي بصوت واطي, مشان حساسيتنا يعني.. انو هداك اليوم تأخرنا عليك 11 ساعة لنغيرلك اسمك عملتلنا مشكلة.. يكفي يعني.. جد عم احكي

من الآخر... ليش لتدحش سيرة الانبطاحيين انت بهالقصة كلها؟ جاي تشتكي انو مواضيع متشابهة.. شو جاب سيرة الانبطاحيين لتقعد تعملي هالقصص؟ و فوقها جاي تتأمر علي و تقلي لا أدخّل المواضيع ببعضها؟ إنت لا تدخل المواضيع ببعضها

و بحب زكرك انو هالكم موضوع اللي فتحتون بالصالون كمان كانو مكررين, و كتير ناس قالولك انو مكررين و حضرتك انزعجت و مدري شو.. فيعني لشو هلأ؟؟

و بخصوص الموضوع.. أي مانون متل بعض.. هداك انفتح من شهور, بقسم محدد, و عن موضوع محدد (و مانو عن احترام أخوية للملكية الفكرية لأ غلطان) و بمناسبة محددة.. و الموضوع التاني, عن الملكية الفكرية بشكل عام.. فلذلك مانو تكرار. و طبعا رأيك ما رح يكون بكل مكان شكل, و يجوز عندك رأي بواحد و بالتاني ما عندك رأي.... لكن ما حدا جابرك تشارك بالاثنين

و برجع بقلك... ما بيسوئني تحكي رأيك.. لكن بدون... بهارات من طراز سيرة الانبطاحيين و من هالقصص.. لأنو عندي حساسية من البهارات. و الدكتور مانعني عنهون مشان القرحة

و شكرا

آخر تعديل yass يوم 01/10/2008 في 13:23.

قديم 01/10/2008   #5
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هون.. أخوي.. اسماع مني هالكلمتين لأنو ما خرج اناقشك (لسبب شخصي مش أكتر.. لا تفكر قلة احترام)

أول شي... بلكي وتيرة الصوت تخفضها شوي لأنو يعني بلش يزيد عن حدو الأمر عندك, فهمنا انو من أول يوم جاي تعلم الكون كيف لازم يمشي.. بس انو عالقليلة احكي بصوت واطي, مشان حساسيتنا يعني.. انو هداك اليوم تأخرنا عليك 11 ساعة لنغيرلك اسمك عملتلنا مشكلة.. يكفي يعني.. جد عم احكي

من الآخر... ليش لتدحش سيرة الانبطاحيين انت بهالقصة كلها؟ جاي تشتكي انو مواضيع متشابهة.. شو جاب سيرة الانبطاحيين لتقعد تعملي هالقصص؟ و فوقها جاي تتأمر علي و تقلي لا أدخّل المواضيع ببعضها؟ إنت لا تدخل المواضيع ببعضها

و بحب زكرك انو هالكم موضوع اللي فتحتون بالصالون كمان كانو مكررين, و كتير ناس قالولك انو مكررين و حضرتك انزعجت و مدري شو.. فيعني لشو هلأ؟؟

و بخصوص الموضوع.. أي مانون متل بعض.. هداك انفتح من شهور, بقسم محدد, و عن موضوع محدد (و مانو عن احترام أخوية للملكية الفكرية لأ غلطان) و بمناسبة محددة.. و الموضوع التاني, عن الملكية الفكرية بشكل عام.. فلذلك مانو تكرار. و طبعا رأيك ما رح يكون بكل مكان شكل, و يجوز عندك رأي بواحد و بالتاني ما عندك رأي.... لكن ما حدا جابرك تشارك بالاثنين

و برجع بقلك... ما بيسوئني تحكي رأيك.. لكن بدون... بهارات من طراز سيرة الانبطاحيين و من هالقصص.. لأنو عندي حساسية من البهارات. و الدكتور مانعني عنهون مشان القرحة

و شكرا
ارجع يا مستر ع الموضع بتعرف مين اللي رافع صوتو ع الثاني, ومشان هديك المرة مشان تغيير الإسم اللي صار إنو ارجعت سألت شو صار معكن بالتغيير, ولما حضرتك رديتلي بنفس حامضة بأن مشغول, اعتذرت منك واستسمحتك وشرحتلك إنو السبب, وحضرتك ماكلفت حالك ولو مجاملة اترد ع اعتذاري, والموضوع عندك بالبريد لتتأكد.

شو هي تبع من أول يوم جاي اتعلم الناس ... بفهم من كلامك إنو ردك إلي هلا هو ع أساس اطروحاتي من أول يوم انتسبت فيه ع أخوية ( ع حد تعبيرك ), كلشي طرحتو بأخوية من أول يوم, طرحتو وعارضني فيه ناسو ووافقني فيه ناس, فشو جاي تحكي هالحكي.

أنا يمكن مواضيعي مكررة, متلي ومتال, وأنا وغيري كتار حكو بأنو مو ممكن اتظل تنكش, طالما الموضوع لما نزل لاقى نقاش فوين المشكلة, أنا هون نوهت عموضوعين أنا شايفن مكررين وموجودين بنفس الفترة, إنت شايفن مو مكررين, وجهة نظر, أنا شايفن مكررين, وجهة نظر ثانية, فوين مشلتك؟؟؟

مشان موضوع أو توني, رح رد جاوبك للمرة الثانية, إنا كم أيد لامو بأنو لازم اندير بالنا ونحسن الأمور أو ع القليل بنتأكد من حسن مجراها مشان مايظن البعض لأنو ظنون.... فوين مشكلتك إذا أكدت ع كلامو؟؟؟؟

ليش أخد الموضوع بحساسية زايدة, ومحملها أكبر من حقها؟؟ وصوت عالي ومابعرف شو.

أخي الكريم رح قلك كلمتين, حبيت تقراهن إنت على عيني, ماحبيت تقراهن مان إنت على عيني, بموضوع سابق إلي, الكل وجهني بإنو اطرح أي سؤال أو مشكلة بدي اياه بالبريد وليكني عم اتبع التعليمات فعشو حضرتك واجعتك بطنك؟ وماتواخدني إذا وضعك الصحي مو سامحلك اتعب حالك وتاخد ع كاهل قسم المشاكل, فهو تطوع منك وصحتك برأيي الشخصي أهم من أي شي.

قديم 01/10/2008   #6
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

طيب أنت طرحت أنو في موضوعين برأيك مكررات
وبنظر الفريق الاشرافي مش مكررات لأن كل واحد عم يحكي بمجال
الأول عن الملكية الفكرية
التاني عن مكتبة المنتدى فقط

فهون وين مشكلتك أنت

وعالهامش فيما يخص طرح السلبيات بأخوية
العضو فيه يساعد بتحسين المنتدى مو بس بالشكوى ونكش السلبيات من وجهة نظرو
كمان بالالتزام بالضوابط

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

قديم 01/10/2008   #7
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

اقتباس:
أول شي... بلكي وتيرة الصوت تخفضها شوي لأنو يعني بلش يزيد عن حدو الأمر عندك, فهمنا انو من أول يوم جاي تعلم الكون كيف لازم يمشي.. بس انو عالقليلة احكي بصوت واطي, مشان حساسيتنا يعني..
و شكرا
بس للتوضيح, الموضوع زاد عن حدو, حسب تعبر أخونا المشرف, لتاريخ اليوم, هاد هوي الموضوع رقم 40 إلي, اللي بيحب فيه يشوفن, مع هاد الموضوع 3 بس مواضيع إدارية بأخوية فيهم نقد بناء أو أنا حبيتو يكون بناء ليفيد الجميع ونطلع منو بثمرة, وكلن بصوت واطي, وعبارة عن رأي شخصي, بدون تهجمات وبدون اساءات لا جماعية ولا شخصية. ورغم هيك بكون اتجاوزت الحد لأنو أنا وفق الأخ المشرف أعلاه ماعم يقول, من أول يوم جاي علم الكون كيف لازم يمشي.

؟؟؟؟؟؟ هاد سؤالي مو أكثر , بشو أسأت أو اتجاوزت حدودي

قديم 01/10/2008   #8
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
طيب أنت طرحت أنو في موضوعين برأيك مكررات
وبنظر الفريق الاشرافي مش مكررات لأن كل واحد عم يحكي بمجال
الأول عن الملكية الفكرية
التاني عن مكتبة المنتدى فقط

فهون وين مشكلتك أنت

وعالهامش فيما يخص طرح السلبيات بأخوية
العضو فيه يساعد بتحسين المنتدى مو بس بالشكوى ونكش السلبيات من وجهة نظرو
كمان بالالتزام بالضوابط
كلامك سليم لو الأخ المشرف طرحو بهالطريقة, بس ياريت تقري الردين اللي طرحن وخاصة الثاني, بتلاقي إنو هوي مارد علي بطريقتك هلا.

أما مشان السلبيات, فقلولنا كيف بدنا نعطي انوصل وجهة نظرنا إلكن يا قائمين ع أخوية بأ شي بنشوف إنو سلبي ونطمح ليتعدل, إذا طرحنا بموضوع بتعتبوا وبتقولوا ليش م تتهجم وتجي اتطالب وإنت بعدك جديد ومابعرف شو, روح ع بريد المنتدى, ولما بنطرح ببريد المنتدى , كمان بتزعلو منا وبتقولوا العضو فيه يساعد بتطوير اخوية.

طيب أنا بسحب كلامي كلو. بس اعطيني طريقة لتنفيذ اللي حكيتيه هلا.

وإلك كل الشكر

قديم 01/10/2008   #9
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كلامك سليم لو الأخ المشرف طرحو بهالطريقة, بس ياريت تقري الردين اللي طرحن وخاصة الثاني, بتلاقي إنو هوي مارد علي بطريقتك هلا.
اللهم جيبك يا طولة البال...

ليك شو رادد أنا من مدري كم ساعة

اقتباس:
بس يبدو... انو ازا ما عملنا ضجة مافينا...

يا ريت تسكر الموضوع... لأنو مداخلتك الأساسية انرد عليها, و ما عندي رد.. ع رأيك حول ph نفسيتي ازا فوق السبعة و للا تحت السبعة...

و يا هلا

آخر تعديل yass يوم 01/10/2008 في 16:38.

قديم 01/10/2008   #10
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

اقتباس:

و شكرا

شوف مكان ردك وسياقو بالحديث وقارنو مع طريقة ورد الأنسة , أنا رح سكر الموضوع مو لأنو حضرتك طلب, لأنو النقاش عقيم

قديم 01/10/2008   #11
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : bki عرض المشاركة
شوف مكان ردك وسياقو بالحديث وقارنو مع طريقة ورد الأنسة , أنا رح سكر الموضوع مو لأنو حضرتك طلب, لأنو النقاش عقيم

أي بالزبط.. عقيم...

و كمان لازمني دروس عن سياق الحديث و طريقة الرد...

شي جميل

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى