أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/10/2004   #1
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

إرسال خطاب MSN إلى philip إرسال خطاب Yahoo إلى philip
افتراضي مواصفات فتى الأحلام

اكيد كل انسان بيرسم ف خياله صوره للانسان اللى نفسه يرتبط به و يكمل معاه باقى حياته . و ساعات بيكون الحبيب فى الواقع مخالف تماما للصورة اللى كنا رسمينها فى خيالنا . و هيك بيكون قدامنا حل من اتنين اما اننا نرضى بالامرالواقع او نستمر فى حلمنا عن المحال .
مشان هيك انا بدي كل الناس تكتب عن الصفات اللى بتتمناها فى فتى او فتاه الاحلام و اذا كانت الصفات اللى ف خياله تتفق مع الشخص اللى بيحبه ف الواقع ام لا ؟
يعنى حبيت اسال من باب العشم يعنى نحنا اصحاب ؟؟؟؟؟
* ملحوظة المتزوجون يمتنعون عن الرد *

......ابعد يا موت عني لا حبا بالحياة بل خوفا على دموع امي ......
قديم 24/10/2004   #2
شب و شيخ الشباب SABE
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SABE
SABE is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
حمصي عمبدرس بألمانيا

أوكي ... الفكرة حلوي كتير ..
بالنسبة إلي .. و نشكر الله الصفات يلي أكتر شي بحبها بالبنت متواجدة بالبنت يلي بحبها ..
أنا بحب البنت يلي عندها بضحكتها مسحة من الخجل .. يلي بتدبح دبح ... و العيون فاتحين و الشعر أسود ... و الصوت كمان عمينقط خجل و عسل ... و مع هالخجل كلو في ثقة بالنفس ... هاي أحلى شي بالصبية ..

أنا أفكر ... إذا الفكر موجود
أنا أتألم .. إذا الحزن موجود
أنا أضحك .. إذا فالسعادة موجودة

أما (( أنا )) فهي حقيقة قائمة بذاتها بدون إثباتات , و لولاها لما كان كل من الفكر و السعادة و الحزن موجود ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/10/2004   #3
شب و شيخ الشباب architecturer
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ architecturer
architecturer is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
U.A.E ... Abu Dhabi

إرسال خطاب MSN إلى architecturer إرسال خطاب Yahoo إلى architecturer

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saeed
أوكي ... الفكرة حلوي كتير ..
بالنسبة إلي .. و نشكر الله الصفات يلي أكتر شي بحبها بالبنت متواجدة بالبنت يلي بحبها ..
أنا بحب البنت يلي عندها بضحكتها مسحة من الخجل .. يلي بتدبح دبح ... و العيون فاتحين و الشعر أسود ... و الصوت كمان عمينقط خجل و عسل ... و مع هالخجل كلو في ثقة بالنفس ... هاي أحلى شي بالصبية ..
يا سيدي قاعد ب ......... قلبي

كي تكوني في عيوني

ومن حنيني وبس فيني

ومو بدوني ....... مذهلة
قديم 25/10/2004   #4
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

فتاة الاحلام لازم تكون شي تاني عن كل البنات , لازم تكون كلها جرأة و حلا , و لما تحكي كل الناس تتطلع فيها كأنها ملكة , لازم تكون فهمانة و راكزي , ممشوقة , واثقة , مهذبة مع الكل , بتنقط الكلمات من تمها كأنها عسل , و بتفهم عليي مندون ما احكي , ما ضروري نتفق بكل شي , ما ضروري نتفق بشي , بس انو تحبني و حبا , و ضروري تحب الولاد كتير , و تحب البسط و السفر , و تكون بسيطة و ما تعقد الدنيا كتير و ما تهما المظاهر , تكون خفيفة الظل , و تتحمل و تستوعب تعصيبي , و ما تسكت عن حقها , او ما تساوم على الغلط , اذا لقيت هيك بنت بكون اسعد بني ادم

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.
قديم 25/10/2004   #5
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dimozi
فتاة الاحلام لازم تكون شي تاني عن كل البنات , لازم تكون كلها جرأة و حلا , و لما تحكي كل الناس تتطلع فيها كأنها ملكة , لازم تكون فهمانة و راكزي , ممشوقة , واثقة , مهذبة مع الكل , بتنقط الكلمات من تمها كأنها عسل , و بتفهم عليي مندون ما احكي , ما ضروري نتفق بكل شي , ما ضروري نتفق بشي , بس انو تحبني و حبا , و ضروري تحب الولاد كتير , و تحب البسط و السفر , و تكون بسيطة و ما تعقد الدنيا كتير و ما تهما المظاهر , تكون خفيفة الظل , و تتحمل و تستوعب تعصيبي , و ما تسكت عن حقها , او ما تساوم على الغلط , اذا لقيت هيك بنت بكون اسعد بني ادم

me toooooooooooo

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008
قديم 26/10/2004   #6
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

أول شي شكرا للشباب اللي شاركوا بالردود لحتى نعرف رأي كل واحد أو وحدة منا بفتى أو فتاة أحلامو ((((بس في نقص كتير من الجنس اللطيف ليش شو خجلانيين ؟؟؟؟)))))

وبالنسبة إلي أنا كان لازم شارك أول واحد بس ماصار شي :
انا بتمنى فتاة أحلامي تكون على مستوى عالي من الثقافة والعقل ومن ناحية الجمال بتمنى يكون عيونا سود وكبار وثغرها (((التموم تبعا))) صغير ومتل الفستقة وأهم شي يكون طولها فوق الــــ 170 وصعبة كتير وطبعا لازم تكون بتفهمني وافهما ونكون متل (( روميو & جولييت ))

مطلوب عروس حية او ميتة
قديم 26/10/2004   #7
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

هلق انا بالنسبي الي مسطلح "فتاة الاحلام" ما موجود بقائمة المسطلحات الي باخد وبعطي فيها ..
انتقلت من مرحلة الاحلام لمرحلة اليقين _- انا على يقين انو ما رح لاقيها بقا شطبت المسطلح هاهاهاها-
لا تخويتي هاي

انا بيواتي صحتيى (الي صارت على قدها ) وحدة زكية وزكية و فرايحية .. وما بدي ياها بتغار وهيك يعني الحياة اخد وعطى .. و بدي ياها اتكون تبع كلو هاهاهاها .. يعني بتفهم بكلشي بالنت والكمبيوتر والطب والهندسة والصيدلي والمحامة والسياسي والموسيقة والرقص والحنجلي وكلو كلو .. (بالظبط بالظبط متلي خخخخخخخخخ )
تخويتة كمان

اي شو بيعرفني انا شو مواصفاتها انا شو بتقلي الماما بعمل خخخخخخخخخخخخخخخخ
تخويتة كمان بس بايخة هههههههههههههههههه

والله ما بعرف سوال صعب .. بس بجد اهم شي بالنسبة الي الزكاء .. والشبه.. بحب الي بدي صاحبها مستقبلا اتكون بتشبهني وكل ما كانت بتشبهني اكتر كل ما كان رح نتفق اكتر ..
من ناحية الشكل .. ما منختلف يعني .. شغلة فاضيي
لا .. عن نفسي بدي ياها سمرا او لاء ما سمرا سمرا يعني خليها مثلا حنطية بيمشي الحال .. والشعر يا ريت يكون يا اما ناعم من النوع الي ما بدو بلسم او يكون مكزبر من النوع الي كمان ما بيتسبل بس الشعر الي نص نص تبع البنات تبع هال اليومين لا ما بيواتني .. من ناحية الجسم وهيك .. كمان ما منختلف عاد يعني بس لو ما بتكون نحيفة بيكون افضل انا ميال للملظلظين ههههههههههههههههههههههههه هههههه العفو منكون
بس شلون .. النوع الي ملظلظ على كبر .. يعني ما النوع الي من ظغرو ملظلظ .. لاء هذا ما بحبو لانو هاذا على بعد شي 20 سنة بيكون صار فيل .. بس النوع الي ملظلظ على كبر هذول بيكونو بطبعو نحاف او عاديين بس عاد على كبر ونتيجة اكل الشوكولا والحلويات وهيك عاد لظلظو شوي .. اي هذا بحبو لسببين الاول انو ملظلظ
والتاني انون بيكونو بحبو الاكل وبيستشعرو بطعمة تمون مظبوط اي كمان هاي شغلة منيحة لانو بيظلو ملتهيين بالاكل وهيك ما بتديق خلاقون وما بيديقو خلاقنا

سرحت كتر الظاهر ,..
مو!!

سلااااااااااام

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 26/10/2004   #8
شب و شيخ الشباب Abo rafik
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Abo rafik
Abo rafik is offline

نورنا ب:
Sep 2004
المطرح:
uae-abo dhabi

بالنسبة الي اهم شي تكون بتحبني لذاتي وشخصيتي ومش لاي شي تاني ......وانها تكون بنت كنيسة.....والحمدلله هالصفتين لقيتم بالانسانة اللي بحبها...وفي شغلة كتير مهمة ...انها تقبل تجيب 12 ولد....

نحوك عيني ...فامنحني القوة .... واعطني الايمان...
قديم 26/10/2004   #9
شب و شيخ الشباب philip
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ philip
philip is offline

نورنا ب:
May 2004
المطرح:
أحلى حارة

اقتباس:
بحب الي بدي صاحبها مستقبلا