أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 10/07/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

افتراضي بخصوص موضوع بقسم الكاريكاتير

مرحبا

عندي كم استفسار بتمنى انو The morning خاصة تجاوبني عليهن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
... انو واحد عم يبعت للتـاني بـرايفت عاده بـينـبهو اوّل ما بـفوت ...
الجملة اعلاه كانت بـ رد على سؤال طفولة.. والجواب هو انو اذا شخص اُختير يكون هو التالي واجى على الاخوية بس تأخر عن استكمال اللعبة يوم او يومين فـ هاد بيطلع برا اللعبة..طيب بدي اسأل انو في حال هالشخص ما وصلو برايفت وما عندو علم واجى على اخوية..وبطبيعة الحال ما بيدخل الموضوع..بيكون معو عذر وما بيطلع برا ولا كمان برا؟!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
يمنع اختيار نفس الشـخص اكتر من مرّه واحده ضمن الاسـبوع الواحد و في حال احد اختار مين تم اختياره سـابقا بالاسبوع فبيتوقف عن اللعب لمدّه اسبوعين
هون انو شخص بس مرة لمدة اسبوع..تمام قانون حلو ويمكن لو كانت الفترة اقل كان بيكون احلى..بس كمان اسبوع منيح..بس سؤالي او بالاحرى مجرد رأي انو اسبوعين "توقيف" عن انو يتم اختيار العضو ليحط الكاريكاتير فهي فترة تعتبر طويلة نوعاً ما..يعني برايي "كـ راي شخصي" لو بتكون الفترة اقل بيكون احلى واخف ، يعني اسبوعين!! كتير

واسفة ع الاطالة

دائمًا في امل .

آخر تعديل MaTyA يوم 10/07/2008 في 22:42.

قديم 11/07/2008   #2
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : matya عرض المشاركة
مرحبا

عندي كم استفسار بتمنى انو The morning خاصة تجاوبني عليهن

مرحبا ماتيا ليكني اجيت شخصيا

اقتباس:

الجملة اعلاه كانت بـ رد على سؤال طفولة.. والجواب هو انو اذا شخص اُختير يكون هو التالي واجى على الاخوية بس تأخر عن استكمال اللعبة يوم او يومين فـ هاد بيطلع برا اللعبة..طيب بدي اسأل انو في حال هالشخص ما وصلو برايفت وما عندو علم واجى على اخوية..وبطبيعة الحال ما بيدخل الموضوع..بيكون معو عذر وما بيطلع برا ولا كمان برا؟!
في حال تأخر عن الدخول لاخويه فهو ما بيطلع خارج اللعبه انما بنكمّل لعب و بننط عن دوره كرمال ما توقف كل اللعبه لكن لو رجع يفوت و رجع صار اله دور يلعب فهو مانو خارج اللعبه لكن كونو نحنا مافينا ننطر و نوقف اللعبه لمدّه طويله كرمال تضل باستمرايه لهيك متل انو بنعتبر هالعضو ما تم اختياره و بنكمّل لعب لبين ما يرجع ..
نوهت باوّل رد باللعبه انو المفروض كل واحد بيحط اسم بعده يبعتله برايفت بلينك الموضوع يخبره , و اذا هالشخص ما قام بارسال البرايفت هو اللي بيطلع خارج اللعبه هلئ اذا حدن ما وصلو لبرايفت لانو مسكر رسائله الخاصّه او لانو مسكر صندوق رسائله او ما شابه فهو ما بيطلع برا اللعبه لانو بالاصل عم يقلنا ما حدا ينكشني ما بدي العب تركوني بحالي ..
اقتباس:
هون انو شخص بس مرة لمدة اسبوع..تمام قانون حلو ويمكن لو كانت الفترة اقل كان بيكون احلى..بس كمان اسبوع منيح..بس سؤالي او بالاحرى مجرد رأي انو اسبوعين "توقيف" عن انو يتم اختيار العضو ليحط الكاريكاتير فهي فترة تعتبر طويلة نوعاً ما..يعني برايي "كـ راي شخصي" لو بتكون الفترة اقل بيكون احلى واخف ، يعني اسبوعين!! كتير

انا اكره القوانين لكن اللي صار انو على مدّه اسبوع او تنين كان نفس الاشخاص عم ينلعبلهم الدور كل مرّه و هالشـي بيخلي اللعبه بعد فتره تصير ممله و محصوره ضمن جماعه معينه لذلك قلت انو يعاقب بالتوقف عن اللعب اسبوعين او ما الى ذلك .. هدفي من كل هالعمليه اكيد ما انّي عاقب الناس او قيّد اللعبه لذلك لو بتلاحظي انو هالشي ما تم تحقيقه ولا مرّه مع انو صار و من تاريخ صدور هالقانون تكررت العمليه اكتر من مرّه .. حيث انو في حال انتبهتلها بقوم بالتنويه لذلك او المراسه او ما اليه لنكمّل اللعب ., الهدف انو نكمّل لعب فقط لا غير ..

و الهــدف من كل اللعبــه ,. مش اللعب فقط لكن المشاركه و التـسليه و الافاده قدر لمستطاع.

لو تـمّت الاجابه على اسـتفساراتك كامله فيرجى اغلاق الموضوع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 11/07/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

تمام كتير منيح..تمت الاجابة حبيبتي

بالنسبة لتسكير الموضوع فـ بطبيعة الحال رح سكرو بدون ما تطلبي

وكيفية تسكيرو ما بحاجة تعليم

وشكراً الك احلى منسقة