أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 19/04/2009   #55
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

يعني ازا كان الخائن مبارك بياخد جرعات دم يهودي حاقد كل فترة شو بدو يطلع منو آآآآآآآآه لك من اول ما اجى على هالكرسي ما طلع منو شي الا بعد ما ياخد الرضى والبركات من امريكا و اسرائيل أأأأأأأأخ ياما نفسي شوف دمو مهدور لحتى فش غلي فيه بس والله ما حاشبع من دمو عم يسبح بالاراضي

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف
قديم 19/04/2009   #56
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة

لا يا عيوني ..
حماس وحيدة في مواجهة اسرائيل وحزب الله قدم لها المساعدة عبر اراضي مصر ولم يقدم سلاح لاي طرف مصري . ولكن ليس له الا هذا المنفذ البري الوحيد للوصول والمساعدة بما تمكن من المساعدة بعد مشاركة مصر في حصار غزة الاخير . هذا هو فقط حجم الموضوع . تقديم سلاح لمحاربة اسرائيل . انا برأيي ان هذه ليست جريمة بل على العكس . وعلى كل حال مصر عملت على تأليف فيلم هوليودي لسناريو انقلابي يسعى الى تنفيذه لبناني وحيد في رفح المصرية .

نعود و نقول مصر دولة ذات سيادة و لا يجوز تهريب اسلحة الى ارضها من دون علم السلطات الرسمية ولا يوجد دولة بالعالم تقبل بذلك, بعدين لا تنسى انو هناك اتفاقية سلام موقعة بين مصر و اسرائيل يعني لا يجوز لأي منهما ان يزعزع الاستقرار في ارض الاخرى , يعني حتى لو ما كنت بتعترف باسرائيل او بهالاتفاقية هادا هو الواقع و حاجتنا عنتريات.

وموضوع سوريا لم يفتحه احد في هذا النقاش سواك . ولو كان مثلاً النظام في سوريا يمنع المساعدة لحزب الله اللبناني وقامت حماس بتهريب الاسلحة له عبر سوريا لكان موقفي هو نفسه .
انت قلت انو سوريا تمنع تهريب الاسلحة عبر حدودها

اقتباس:

نعم سوريا ايضاً تمنع تمرير الاسلحة عبر اراضيها ولها تحالفات تكتيكية للضغط من اجل السلام خارج اراضيها ارى ان بامكاننا التمييز بين ما هو صحيح وما هو خطأ ان كنا لا نتعصب لأي موقف

بالله عليك , تتقبل بأن النظام السوري اللي عم يدعي المقاومة و الصمود يمنع تمرير الأسلحة أو أي شيء آخر من القنيطرة السورية الى جزء محتل من ارضه ( الجولان ) أي من أرضه الى أرضه بواسطة شعبه, ثم نأتي و نتهجم على النظام المصري الذي لم يدعي يوما الممانعة و الصمود ويرتبط باتفاقية سلام مع اسرائيل , بحجة أنه منع مجموعة مسلحة غير مصرية من تمرير السلاح من مصر الى أرض غير مصرية ( غزة ) من دون علم السلطات المصرية!!!
كيف عم تزبط معكن هي؟؟؟

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan
قديم 19/04/2009   #57
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

لك عيوني انا قلت بالمختصر انو مو لأنو الحدث حصل بمكان غير بلدي أو بالتحديد لأنو صار بمصر انا اخذت هالموقف لأ بالعكس . انا مع دعم المقاومة ضد الاحتلال بأي وسيلة ممكنة . كثير من ثوار العالم بعد نجاحهم بتحقيق نجاحات قدموا العون لبعضهم البعض والامثلة كثيرة في اميركا اللاتينية . حركات المقاومة ضد الاحتلال الذي لم يختلف احد نا على تسميته بهذا الاسم لديها هدف واحد وبتعاونها تستطيع ان توحد جهودها لتحقيق هذا الهدف . خلافي معك اخي بقضية انني لا اعتبر ما قام بفعله الحزب في مصر جريمة بل هو عمل وطني شجاع و لتفعل مصر الآن ما شاءت .. بالمناسبة مصر لم تتهم الحزب بتمرير اسلحة عبر حدودها لأنها تعلم ان هذا لا يمكن ان يكون دافع لاعتقال الاشخاص والتنكيل بهم ولن يعطيها اي دعم شعبي بل راحت الى تسويق أكاذيب هوليودية عن قلب النظام . لذلك اصبح الحديث عن مؤامرة حقيقة تحاك ضد الحزب وليس عن مجرد تمرير أسلحة عبر حدود مصر ازعج سيادة السلطات المصرية و زعزع أمن اسرائيل على حد تعبيرك .

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 19/04/2009   #58
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nihal Atsiz عرض المشاركة
انت قلت انو سوريا تمنع تهريب الاسلحة عبر حدودها

بالله عليك , تتقبل بأن النظام السوري اللي عم يدعي المقاومة و الصمود يمنع تمرير الأسلحة أو أي شيء آخر من القنيطرة السورية الى جزء محتل من ارضه ( الجولان ) أي من أرضه الى أرضه بواسطة شعبه, ثم نأتي و نتهجم على النظام المصري الذي لم يدعي يوما الممانعة و الصمود ويرتبط باتفاقية سلام مع اسرائيل , بحجة أنه منع مجموعة مسلحة غير مصرية من تمرير السلاح من مصر الى أرض غير مصرية ( غزة ) من دون علم السلطات المصرية!!!
كيف عم تزبط معكن هي؟؟؟
ليك خيو
يعني صرعتونا بشغلة السيادة وما السيادة
يعني ع اساس انو كل الدول العربية هيي صاحبة السيادة الوحيدة على اراضيها
يعني من اخرو واختصارا للت والعجن
لما بدها تصير السيادة وحقوقها تعني قتل شعب ببطى عن طريق الحصار والمساعدة على قتلو بسرعة بحيث ما يدافع عن نفسو .. فيعني طز بهيك سيادة وبلي بيخاف عليها سواء من سورية ولا من مصر ولا من غيرون ..
لعتو نفسنا بقصة السيادة انو ما بيصير التهريب ..
ليك يا خالتو طالما في تهريب ( بكل اشكالو المنظم من قبل الدولة وغير المنظم ) فما رح كون يوما ما ضد تهريب السلاح لاسم قضية انسانية ووطنية اسمها فلسطين ورح يضلل هيك وسواء هيدا اخترق السيادة او اخترق شي تاني فما في داعي لطق الحنك
مصر وتصرفها الوقح ضد غزة ما بيبررو لا سيادة ولا غيرو ... ولما مات مصريين نتيجة قصف اسرائيلي ( خطا ) ما طلع مبارك بطلتو البهية وقال انو هيدا اختراق .. ولا هون بيسد بوزو ما عاد بيحكي
تقلي مقارنة بين سورية ومصر؟؟ ليك يا عيوني ما حدا قال انو النظام السوري هوي المنزل من السما .. والحمد الله جهودو بالجولان تكللت بالنجاح بحيث ما عاد في شي اسمو مقاومة فعالة بالجولان بحيث انو يساعدها حزب الله ويدعمها .. بس صدقني انو اليوم قبل بكرا لو صار وتشكل بالجولان مقاومة مسلحة ضد الاسرائيليين فاكيد الدعم الها من شان تهريب الاسلحة رح يضل نفسو ما رح يتغير ولا بيهمني لا سيادة السلطة السورية ولا هالحكي الفاضي .. بس يعني لا يضر انو نقارن الحالة السورية مع حزب الله خلال حرب لبنان الاخيرة مع الوضع المصري مع فلسطين بالحرب الاخيرة .. شي بيقرف ياه
طالما بمصر السلام والوئام يظلل سيناء من اكتر ممن 30 سنة وطالما غزة ما الها حدود غير مع مصر واسرائيل وطالما الحكومة المصريية تعتبر كلاب بوليسية رح ضل ايد انو ينخرق هيك نظام وهيك سيادة لانها هون هيي عبارة بس عن كلام باطل لا مشروع ولا غيرو

الله يبارك للحكومات السورية والمصرية وغيرها من هالحكومات باشخاص متلكون يشرعو يلي بدها ياه ويشجبو يلي بدها ياه .... ويقلل من امثالكون

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
قديم 21/04/2009   #59
عضو
-- أخ لهلوب --

Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
انا مع دعم المقاومة ضد الاحتلال بأي وسيلة ممكنة ..
يمكن هون نقطة الخلاف, يعني بصير ندعم المقاومة لكن ليس بشكل مطلق فهناك أمن واستقرار ومصالح الدول الأخرى يجب أخذها بالحسبان و بعين الاعتبار.
بعدين اذا قرأنا تقرير هيومان رايتس ووتش الأخير عن حماس

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

واحدنا بطرح أسئلة استفهام حول دعم هذه ((المقاومة)) بأي وسيلة ممكنة.

تحياتي
قديم 22/04/2009   #60
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

منظمة متل هيومان رايتس ووش اتهمت حزب الله وقت حرب لبنان بالتقصد باستهداف مدنيين اسرائيليين ووجهت عتب للجيش الاسرائيلي على ضعف تقنية التمييز بين المدنيين والعسكريين . اي فشل تقني عند الجيش في احدى التقارير الصادرة عن المنظمة وقت الحرب على لبنان .
يعني الغزل الدائم للمنظمة لاسرائيل وازدواجية المعايير عندها ومساواتها الدائمة بين الضحية والجلاد و بكل الحالات عدم استقلالية قرارها بيطرح مليون تساؤل على شفافيتها ومصداقيتها .
لست هنا بصدد تبرئة حماس من اي تهمة في تصفية خصوم سياسيين أو لا . الذي اعلمه ان حماس تحارب الكيان الصهيوني الموجود على ارض فلسطين المحتلة وهذا هدف كثير من حركات المقاومة التي تود ان توحد جهودها في مواجهة هذا الكيان ولا أجد أي مانع من مساعدتهم لبعض . بل على العكس من ذلك هو عمل شجاع وجرئ وقوي .
و تحية محبة
قديم 22/04/2009   #61
عضو
-- أخ لهلوب --

Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
منظمة متل هيومان رايتس ووش اتهمت حزب الله وقت حرب لبنان بالتقصد باستهداف مدنيين اسرائيليين ووجهت عتب للجيش الاسرائيلي على ضعف تقنية التمييز بين المدنيين والعسكريين . اي فشل تقني عند الجيش في احدى التقارير الصادرة عن المنظمة وقت الحرب على لبنان .
يعني الغزل الدائم للمنظمة لاسرائيل وازدواجية المعايير عندها ومساواتها الدائمة بين الضحية والجلاد و بكل الحالات عدم استقلالية قرارها بيطرح مليون تساؤل على شفافيتها ومصداقيتها .

هالكلام مو دقيق كتير, يعني اذا قرأنا التقرير التالي للمنظمة بنلاقي:

Human Rights Watch researchers have been in Lebanon since the onset of the current hostilities and have documented dozens of cases in which Israeli forces have carried out indiscriminate attacks against civilians while in their homes or traveling on roads to flee the fighting. A report of these findings and their legal consequences will be issued later this week.
Human Rights Watch has also documented Hezbollah’s deliberate and indiscriminate firing of Katyusha rockets into civilian areas in Israel, resulting in 18 civilian deaths to date. These serious violations of international humanitarian law are also war crimes.

يعني أولا اتهمت اسرائيل ووثقت عشرات الحالات حول حول قتل مدنيين آمنين في بيوتهم او في الطرق هربا من القتال واذا بتقرا بأول التقرير رح تجد انو المنظمة وصفت القصف العشوائي الاسرائيلي بكل صراحة جريمة حرب, وبنفس الوقت كمان اتهمت حزب الله بالقصف العشوائي للمدنيين الاسرائيلين.

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لذلم انا ماني شايف اي تحيز لاسرائيل ضد حزب الله ومن المعروف انو حزب الله قتل مدنيين خلال الحرب من بيناتهن طفلين فلسطينين, بس شغلة انو متعمد او لا أنا ما عندي تعليق

لست هنا بصدد تبرئة حماس من اي تهمة في تصفية خصوم سياسيين أو لا . الذي اعلمه ان حماس تحارب الكيان الصهيوني الموجود على ارض فلسطين المحتلة وهذا هدف كثير من حركات المقاومة التي تود ان توحد جهودها في مواجهة هذا الكيان ولا أجد أي مانع من مساعدتهم لبعض . بل على العكس من ذلك هو عمل شجاع وجرئ وقوي .

يعني بشكل عام ممكن بس مو دائما بصير هالحكي يعني مثلا عندك منظمة القاعدة بالعراق عم تقول انها تسعى لطرد (الاحتلال الامريكي) , بس هادا لا يعتبر عمل شجاع جريء قوي لأنو كلنا بنعرف القاعدة شوهي, وبنفس الوقت بنعرف حماس شو هي.

و تحية محبة
ومني ايضا
قديم 22/04/2009   #62
عضو
-- مستشــــــــــار --

باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

لأ صديقي باحد تقارير المنظمة اثناء حرب لبنان وردت كلمة ( فشل تقني اسرائيلي ) و ( استهداف مقصود للمدنيين الاسرائيليين ) وانا ارى بهالحكي تحيز كبير .
على كل الثقة بالمنظمات الدولية اصبحت شبه معدومة عدا عن عدم جدوى تقاريرها الي ماننا بصدد النقاش فيها .
الموضوع باختصار من جهتي كالآتي :
حماس ممثل شرعي للشعب الفلسطيني .. حماس حركة مقاومة .. اسرائيل شنت حرب على قطاع غزة وحركة حماس كانت عم تتصدى لهالعدوان بالوقت الي سكرت مصر حدودها مع القطاع وكان القطاع ينزف بحاجة ع الاقل لمؤونات ليبقى سكانو على قيد الحياة وكانت اسرائيل تتعاطف اكتر من مصر . برأيي موقف مصر بالحرب على غزة عار ملتصق بجبين النظام الحاكم في مصر للأبد .
حزب الله حركة مقاومة قامت بتحقيق ما عجزت جيوش عربية على تحقيقه طول تاريخها . وحركة هالمقاومة برأيي شريفة . وما قبلت ان تبقى حركة حماس وحيدة في هذا الصراع وسط التواطئ والسكوت العالمي ودعم الجلاد ومنع الضحية من الدفاع عن نفسها حتى ( علماً ان هذا حق مشروع بالقانون الدولي ) وقام حزب الله ببساطة بايصال سلاح لهالحركة للمساعدة بالمقاومة ضد اسرائيل ..
ومن كم يوم عجبني مقال لكاتب مصري بيتسائل ليش كان مصير خلية التجسس الاسرائيلية بمصر سجن لسنين و لم يتم بعد صدور قرار عفو من حسني مبارك واستقبل رئيس الشبكة في اسرائيل استقبال الابطال . وهنا عندما يصبح الحديث عن حزب الله يصبح النظام المصري كالمسعور موظفاً كل طاقاته وكل اعوانه في مهاجمة حزب الله وتلفيق الاكاذيب حوله ..

صدقني انا ما بحكي تنزيه لاي طرف او حركة من الاخطاء . بس انا هي قرائتي للواقع . ما بشوف الحكومة المصرية الا عم تستخدم هالقضية بتصفية حسابات مو اكتر . وبشوف حماس ممثل شرعي ومقاوم وما ثبتت ضدو ممارسات ارهابية وبشوف حزب الله كذلك . ومحاولة مساعدة حركات المقاومة الوطنية الحقيقية بمنظوري يجب ان تقابل بالاحترام والتقدير ..
وتحية اخرى
قديم 22/04/2009   #63
عضو
-- أخ لهلوب --

Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

رأيك واضح ووصل, ورأيي كمان بظنوا واضح, والاختلاف للرأي لا يفسد للود قضية
سلام
قديم 22/04/2009   #64
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

والله ما عندي كلام غير اني قول الله مع اصحاب الحئ وانشالله من نصر لنصر اكبر
قديم 23/04/2009   #65
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل

إرسال خطاب MSN إلى marochka

بس بقدر أفهك ليش مصر بيحقلا تبعت مخابراتا على لبنان لمساعدة مهرجي 14 آذار على التوصل إلى معلومات تؤدي إلى اغتيال السيد نصر الله أو ضرب المقاومة؟
قديم 07/05/2009   #66
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

ليش أخي ما فينا نساعد حزب الله أو إيران أو العفاريت الزرق حتى على ضرب اسرائيل وبعدين منبقى منختلف معهن عقائدياً ومذهبياً واجتماعياً وأيا إياً بدكن ياها!. وبعدين أنو لحتى ما تنضرب بيروت لازم الجنوب يضل محروق سلّافه؟
أنو العرب ما فاقو على خطر إيران على التفاهة العربية إلا لما صارت تشكل خطر على اسرائيل؟؟؟
أنا بحياتي ما كنت حب الإيرانيين وخصوصاً لما يعبو الأسواق بالشام متل الغمامة السودا، بس الحق يقال ما فيك إلا تحترم التقدم التقني والعلمي والاعتماد على الذات اللي عم يحققوه وعم يفرضو احترامهن على العالم حتى اللي ما بيهضمن

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
قديم 07/05/2009   #67
عضو
-- قبضاي --

marochka is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:

أنا طول عمري بتزاول من رجال الدين (من كل الطوائف والمذاهب والأديان بدون استثناء) لأنهن بيشوهو الدين برأيي وبيستغلوه عن قصد أو عن غير قصد. بس يا عمي السيد حسن إلو كاريزما وهيبة غريبة يمكن لأنه أنا ما بسمعو كرجل دين بس كزعيم وطني بيحكي منطق واضح وإنساني.
بين قوسين (لو الفرنسيين خافو من دمار باريس يمكن فرنسا كانت بقيت محتلة لهلأ)
مظبوط حزب الله ألو أغلاط ويمكن بفترة من الفترات منع بطريقة أو بأخرى أي جهات تانية تقاوم بس في ضرورات بتبرر هالأشيا اللي بتبقى أصغر بكتير من الإنجازات اللي حققا.
واللي ما بدو إيران تدعم المقاومات العربية يدعموهن هني وما يتركو دور لإيران
قديم 10/05/2009   #68
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

لك يا جماعة مشان شغلة تهريب السلاح من خلال الحدود السورية فغير ممكن أبدا شلون بدها توصل السلاح الغزة وما في معها حدود مشتركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
أما على الضفة ففيها خونة كتير ومافي أمان هنيك هي عدا عن نقاط التفتيش الإسرائيلية المنتشرة فمو ممكن إنه يفوت السلاح من الحدود السورية
قديم 10/05/2009   #69
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

وبعدين مشان شغلة الإتفاقية بين مصر وإسرائيل
فهمنا إنه مصر ما بدها تزعزع إستقرار إسرائيل إيه يا أخي تمنع دخول السلاح مو تمنع دخول الأكل؟؟؟
وليش لتمنع العالم من الخروج من غزة؟؟؟؟
لك حتى الأنفاق بتدمرها (مع إنه كتير منها لتهريب الغذاء والدواء والإحتياجات الأساسية)ولا تقلي في إتفاقية على تدمير الأنفاق كمان
قديم 10/05/2009   #70
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wile عرض المشاركة
لك يا جماعة مشان شغلة تهريب السلاح من خلال الحدود السورية فغير ممكن أبدا شلون بدها توصل السلاح الغزة وما في معها حدود مشتركة؟؟؟؟؟؟ ŸØŸØŸØŸØŸØŸØŸØŸØŸØŸØŸØŸØ ؟؟؟؟؟؟؟؟
أما على الضفة ففيها خونة كتير ومافي أمان هنيك هي عدا عن نقاط التفتيش الإسرائيلية المنتشرة فمو ممكن إنه يفوت السلاح من الحدود السورية
هلئ حضرتك حكمت انو اهل الضفة خونة ...وكل تاريخ النضال برام الله و جنين و نابلس و الخليل و بيت لحم و القدس ,,كلو انمسح بضغطت كام زر من حضرتك ... يعني حضرتك عندك الكتيب يلي موجود فيه تعريف العمالة و ما حدا عندو ياه ..!! بكل بساطة ما فيني قول غير انك ملك المعايير و المقاييس بالعالم ,,,,كلو ..اي ..لأنو عندك القدرة انك تكشف الخونة تبعا للمعاييرك ..

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
قديم 08/09/2009   #71
شب و شيخ الشباب الأدهم
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الأدهم
الأدهم is offline

نورنا ب:
Sep 2009

شو عم يعملو حزب الله بمصر ؟؟؟؟؟؟؟؟سؤال يطرح نفسو.
اذا كانت نوايا نصر الله حسنه لماذا ارسل مرتزقته الى ارض مصر ؟
وليش بالبداية انكر انهم تابعين الو ؟ وليش بعدين اعترف انهن من حزب الله؟؟؟؟
خلينا واقعيين ونفكر بموضوعية انا ما بدافع عن مصر بس كمان نصر الله مو ملاك يعني هو رجل لدولة معروفة بالمنطقة وما بدها اتنين يحكو فيها والعداء بين مصر والدولة الداعمة لنصر الله معروفة لعدة اسباب
ولا يخطر في بالكم انو السبب ديني يعني تشيع وهالحكي المسألة اكبر من هيك الشغلة فيها مصالح ومواقع استراتيجية و خطوط دفاع عن اسرائيل وتهديد مصالح

قتلناك ياأخرالأ نبياء
قتلناكَ .. ليسَ جديداً علينا
اغتيالُ الصحابةِ والأولياءْ
فكم من رسولٍ قتلنا.. وكم من إمامٍ
ذبحناهُ وهوَ يصلّي صلاةَ العشاءْ
فتاريخُنا كلّهُ محنةٌ .. وأيامُنا كلُّها كربلاء
قديم 19/09/2009   #72
شب و شيخ الشباب Natufian
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Natufian
Natufian is offline

نورنا ب:
Sep 2009

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة
اخي باشق ...
من العنوان الواحد بيقول شو جاب القرد ل بسم الله ....
في فرق ضخم بين نظام خائن متل النظام المصري ومقاومة متل حزب الله ..
كلامك صحيح

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
بالنهاية برافو عالشاطر
اذا تنظيم صغير متل حزب الله قادر يزعزع نظام متجذر متل النظام المصري يلي بيدعي القوة والتفاف الشعب حولو فبرفعلون القبعة
بالتصريح الاخير للسيد حسن قال انو العنصر المعتقل هو من حزب الله وما نكر انما قال انو عم يحاول يفوت سلاح على غزة مش على مصر
وهيدي نقطة القوة بخطاب السيد حسن انو دايما صريح ومش مضطر يراوغ
انا براي اذا قدر حزب الله يتغلغل ليسقط اي نظام عربي اي نظام فبرافو عليه
مو على اساس الانظمة كلها عميلة ولازم نسقطها وبما انو نحنا مو شاطرين الا بطق الحنك ولما بيجد الجد بيصير الهريبة تلتين المرجلة فخلو حزب الله يحقق الاحلام المرجوة ولو كان جنجويد ومدري مين
عدينا كتير لوصلنا لمرحلة صار شغلتنا نعد قتلى ونتحسر بس
حزب الله "التنظيم الصغير" كما تصفه تسنطاع ان يزعزع اقوى نظام بالمنطقة (اسرائيل) و ليس فقط النظام المصري
إضافة موضوع جديد  إضافة رد