أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 19/09/2009   #289
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : i m sam عرض المشاركة
ضيفنا التاني وقبل الاخير حيكون مثنى " سوا ربينا "
مثنى اهلا وسهلا بيك
اهلين فيك سام ... وانا اسف ع التاخير ..وبدكن تتحملونا بفترة العيد ..
وكل سنة وانت والكل بالف خير ..

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

قديم 19/09/2009   #290
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

ولا يهمك مثنى كلنا انضغطنا بهي الفترة بكل الاحوال اسمحلي رحب فيك مرة تانية وقلك كمان كل عام وانت بألف خير وعيدك مبارك.
في كم سؤال من زمان بيعنو على بالي اسألك هنن ما بعرف ياترى بلاقي عندك جوابهم او لا واكيد رح لاقي يعني.
بالاول بدي الناس تعرف مثنى أكتر فبدل ما انا قلهم بدي انت تقلهم لانو من تمك احلى
كتير منسمع انو الاردن اولا الأردن في القلب ... هي العبارات شو بالنسبة الك وشو موقع الاردن فعليا عند مثنى ووين بتشوف الاردن على الخارطة سياسيا بظل هالتغيرات يلي صارت وعم تصير.
انت شخصيا شو رأيك بالتطبيع بين الاردن واسرائيل؟؟ هل بتعتبر انو هاد امر جيد هل بتلاقي انو الأردن استفاد من موضوع التطبيع؟؟

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com

قديم 19/09/2009   #291
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

مثنى ارتبط اسمو عنا او على الأقل عندي برسوم الكاريكاتور يا ترى شو مدى علاقتك بهالفن وشق تاني للسؤال علاقتك بالفن بشكل عام " كرسم يعني"؟؟ وممكن بيوم اننا نشوف رسومات لمثنى؟؟

قديم 21/09/2009   #292
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

ولا يهمك مثنى كلنا انضغطنا بهي الفترة بكل الاحوال اسمحلي رحب فيك مرة تانية وقلك كمان كل عام وانت بألف خير وعيدك مبارك.

واهلين فيك سام كمان مرة وكل عام وانتي بالف خير ..

في كم سؤال من زمان بيعنو على بالي اسألك هنن ما بعرف ياترى بلاقي عندك جوابهم او لا واكيد رح لاقي يعني.

اكيد ان شالله رح تلاقي وليش ما تلاقي ؟
بالاول بدي الناس تعرف مثنى أكتر فبدل ما انا قلهم بدي انت تقلهم لانو من تمك احلى

هيك قولتك؟

كتير منسمع انو الاردن اولا الأردن في القلب ... هي العبارات شو بالنسبة الك وشو موقع الاردن فعليا عند مثنى ووين بتشوف الاردن على الخارطة سياسيا بظل هالتغيرات يلي صارت وعم تصير.

هلأ يمكن كتير ناس برا الاردن ومن الاردن بيفكرو انو هالكلام مجرد شعارات وبس.. بس بالحقيقة هي مش هيك لكل مين عندو انتماء لوطنو.. انا بالنسبة الي هالكلام كتير مهم وكتير بيعنيلي يعني انا ةقت فكر اعمل شي شو ما يكون بيهمني بالاول الاردن بلدي يعني بشوف بلدي بعيوني وبفكر بيلي بعملو شو ممكن يعود عليه بشكل ايجابي .. وانو يكون بلدي احلى واحسن بالنسبة للعالم كلو مش بالنسبة الي لانو انا بالنسبة الي من زمان هوي احلى واحسن بلد رح يضل هيك بعيوني..

الاردن هي امي وابي واخي واختي وحبيبتي وكل شي بيتعلق فيي وبيخصني هي اكتر من مجرد وطن انا عايش فيه هي الروح يلي انا عايش بوجودها.هي القلب يلي انا عايش بنبضو.. وهي عيوني يلي بشوف فيهن كل شي .. باختصار الاردن عبارة عن سوسنة مزروعة بقلبي وكل يوم عم تكبر اكتر واكتر ..

بالنسبة للاردن سياسيا انو ما بعرف انا بصراحة ما بتابع السياسة ولا بهتم فيها بس اعتقد انو الاردن كل مافيه عم يتطور سياسيا وان شالله بيتطور للأحسن.

انت شخصيا شو رأيك بالتطبيع بين الاردن واسرائيل؟؟ هل بتعتبر انو هاد امر جيد هل بتلاقي انو الأردن استفاد من موضوع التطبيع؟؟

هلأ انا برجع بقول انو انا ما بتابع السياسة وقصصها .. بس اكيد ما بتمنى يكن في تطبيع بين الاردن واسرائيل .. هلأ بصراحة يعني انا ما بهتم كتير بشي من هالحكي انو ما بحب يكون في تطبيع بس بالنهاية ما بيهمني غير انو تكون الاردن بخير وبأمان دائم .وغير هيك ما بتصور في شي مهم بنظري ..

قديم 21/09/2009   #293
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

مثنى ارتبط اسمو عنا او على الأقل عندي برسوم الكاريكاتور يا ترى شو مدى علاقتك بهالفن وشق تاني للسؤال علاقتك بالفن بشكل عام " كرسم يعني"؟؟ وممكن بيوم اننا نشوف رسومات لمثنى؟؟

هلأ انا بحب الكاريكاتير كتير يعني بيضحك بنفس الوقت بيبكي لانو كتير بيعبر عنا وعن يلي بنعيش كل يوم .هلأ بصراحة انا وقت بلشت اقعد ع النت كتير لقيت موقع اردني متخصص بالكاريكاتير
فهالموقع عجبني خص نص انو بيحكي بالكاريكاتير تبعو عن يلي بيصير باالاردن بشكل اكبر .. فصرت اهتم بالكاريكاتير وتابعو اول باول وصرت حسو جزء مني ..

هلأ بخصوص الفن انو انا وهوي مش كتير صحبة يعني ما بتابعو كتير يعني بصراحة اكتر صرت شوف رسومات واتعرف ع رسومات من خلال المواضيع يلي بأخوية.

انو كنت من زمان بتمنى صير ارسم يعني حتى لو شي بسيط بس انو مشكلتي ما بعرف نهائيا ارسم اي شي ... لهلا طبعا ما بعرف ارسم ..لهيك للاسف ما بتصور انو رح تشوفو رسومات الي .. مع انو بتمنى

قديم 22/09/2009   #294
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

طبعا شعار الاردن أولا والأردن بالقلب أنا شخصيا بيعجبني يعني اكيد ولو بعد فترة رح يغير بالناس او ببعض ناس ليصير احساسهم متل ما حكى عنو مثنى هي عالهامش
أما انت مثنى فكل هالحب للأردن ياترى تارك شي مطرح بقلبك لأنثى او لأ...
حبيت لما هلق بتحب , أو في مشروع حب عالطريق؟؟
" أنا عادة ما بسأل عن هالموضوع لكن انت بديت بالسيرة "
وبما انو انتقلنا لمواضيع اجتماعية فبدي اسألك عن العشائرية بالأردن يعني الملاحظ انها طاغية على علاقات الناس ...
هل هالانتماء بيأثر ايجابا او سلبا لو سلبا كيف برأيك ممكن انو يتحول لتأثير ايجابي ؟
سؤال زغنون على جنب انا واياك تعال لوشوشك
" شو جابك على اخوية وخلاك تلزق هون؟؟"

قديم 23/09/2009   #295
صبيّة و ست الصبايا boozy
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ boozy
boozy is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
العراق الحبيب

Talking صور و...صور

اهلين مثنى
عيدك سعيد

يا سيدي بهل فقرة بدي تجاوبني عن كلشي مكتوب تحت بكاريكاتير وان لم يوجد
بصورة يمشي الحال

من هو الذي بلا وطن؟

مهرج ولكن...

ما الفرق بين الوجع والالم؟

لحظة صمت.

تحياتي

لستُ بجسدٍ تسكنه روح.
بل
ثلاثة أرواحٍ
و عقولٍ
و قلوب
جزئها المرئيُّ الصغيرُ
جسدْ.
http://evandarraji.blogspot.com/

قديم 23/09/2009   #296
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

أما انت مثنى فكل هالحب للأردن ياترى تارك شي مطرح بقلبك لأنثى او لأ...

اي تارك مطرح ومطرح كتير كبير .. بصراحة انا بدون حب لانثى ما بقدر عيش..

حبيت لما هلق بتحب , أو في مشروع حب عالطريق؟؟

هلأ سابقا كنت فكر حالي حبيت عن جد بس بصراحة بتقدر تقول كان كلو حكي فاضي ..بس انو حاليا اي بحب وبحب كتير يعني بعد 10 ايام بطبق السنة مع الحب الحقيقي يلي اول مرة بعيشو بحياتي ... وبتمنى يضل طول العمر ..

" أنا عادة ما بسأل عن هالموضوع لكن انت بديت بالسيرة "

عادي يا زلمة خود راحتك ..

وبما انو انتقلنا لمواضيع اجتماعية فبدي اسألك عن العشائرية بالأردن يعني الملاحظ انها طاغية على علاقات الناس ...
هل هالانتماء بيأثر ايجابا او سلبا لو سلبا كيف برأيك ممكن انو يتحول لتأثير ايجابي ؟

هلأ بداية بدي قول شغلة انو مش بكل مكان العشائرية طاغية .. يعني مثلا بعمان ما في هيك شي او بتقدر تقول نادر جدا ...

هلأ هوي انا برأيي بيأثر ايجابي يعني رح قلك مثال زغير بيوضحلك كل شي .. هلأ بعشيرتنا في للفخد تبعنا صندوق هالصندوق كل واحد بيشتغل بدو يحط فيه مبلغ معين كل اخر سنة هالمبلغ مش كتير بس يلي بيحب يحط اكتر بيكون منيح .. هلأ وقت يصير شي مناسبة سواءا فرح او ترح بيستخدو هالصندوق خص نص ازا اصحاب هالمناسبة ما بيملكو المال الكافي لحتى يعملوها .. هاد كمثال لو مافي عشائرية ما كان بيصير هالشي .. هلأ يمكن هالشي ما يكون ذات اهمية كتير كبيرة .. بس في كتير شغلات بتصور انو العشائرية فيها منيحة.. هلأ انا طبعا ما الي دخل بهالشي لانو نص قرايبيني ما بعرفهن ..
ان شالله تكون وصلت فكرتي بخصوص هالموضوع لانو بعرف انو عجقت الدنيا ببعض وانا شالله فاهم شو قلت ..

سؤال زغنون على جنب انا واياك تعال لوشوشك
" شو جابك على اخوية وخلاك تلزق هون؟؟"

هلأ اخوية فتتها بالغلط يعني متل كتير ناس كنت بتزكر انو ببحبش ع شغلة مش متزكر شو كانت بس اعتقد انها اغنية لانو انا ما بسجل بالمنتديات غير مشان الاغاني او البرامج وبوقتها ما كنت كتير مهتم بالبرامج .. بعد فترة جيت ولقيت رسالة من اخوية انو تم التفعيل وهيك .. وقت شفت اللهجة يلي مكتوب فيها هيك كيفت .. يعني مافي منتديات متل هيك كان مارق علي .. المهم عجبني اسلوب المنتدى ولونو فصرت شارك ع الخفيف حتى كنت شارك بعضوية غير هي بس ما كنت بعرف انو الواحد بيقدر يغير اسمو لهيك رحت عملت عضوية تانية .. وصرت شارك اكتر كل مرة.. ع فكرة السمايلات من احد الاشياء يلي شدتني لاخوية ما بعرف كنت افرط ضحك منهن ..باول ايامي كنت افتح ع قسم ع الطاير هداك يمكن اسبوع بحالو وانا بقلب بصفحاتو وما كنت ازهق ...وبرضو كنت باول ايامي مشكلجي نوعا ما حتى اخدنا تلات مخالفات خلال شهر ونص ..
بس بصراحة كنت مرات كتيرة اتدايق من اعضاء بيحكو ع الاردن وكانت تمر علي ايام اكره اخوية ويلي فيها .. وكنت ازا بسمع حدا بيحكي هيك او هيك حاول بأي طريقة انو يتسكر الموضوع او ينحذف وفعلا كان في كتير مواضيع تتسكر بسببي ..
المهم وهوكزا يعني لزقنا وصرت حبها اكتر واكتر لحد ما لزقنا فيها وما عاد نقدر نتزحزح ..

بحكي كتير مش هيك ..

قديم 23/09/2009   #297
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

اهلين مثنى
عيدك سعيد

اهلين فيكي ايفان وعيدك اسعد.

يا سيدي بهل فقرة بدي تجاوبني عن كلشي مكتوب تحت بكاريكاتير وان لم يوجد
بصورة يمشي الحال

وازا ما قدرت هيك او هيك ؟

من هو الذي بلا وطن؟

مهرج ولكن...

ما الفرق بين الوجع والالم؟

لحظة صمت.

تحياتي

بصراحة مش لاقي شي مناسب .. او انو انا مش قادر بحبش ..
ازا صار ولقيت شي رح رد جاوب

بعتزر كتير ايفان..

قديم 24/09/2009   #298
صبيّة و ست الصبايا boozy
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ boozy
boozy is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
العراق الحبيب

Wink قبعة سحرية

مساء الخير ان كان مساءا
صباح الخير ان كان صباحا
الاخ مثنى
ولاتك تعاني من ضيق وقت
راح تحمل قبعتك شي واحد بس

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 25/09/2009   #299
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

كيفك مثنى ...اول شي بدي اعتذر ع التاخير لاسبب صحيه ...

مثنى في فقره المنطقه ... حابين نعرف الاردن من مثنى شو ومثنى من الاردن وين ...
وكيف ممكن توصفلنا شو عطاك الاردن لحتى تتعلق فيه لهل الدرجه ....

المنطقه الي ربيت فيها هل أثرت عليك نوع ما ..وماهي اجمل لحظاتك فيها ...
عنا بسوريا منقول الحاره ..وهي عباره عن مجتمع مصغر جميل بعادته الاجتماعيه .الي كتير ناس بتتاثر فيها ..ياترى ممكن مثنى يخبرنا عن الحاره الاردنيه وتاثيرها عليه ....وبتركلك المجال مفتوح ..الك ..

ومنور مكانك مثنى

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

آخر تعديل Sun Shine Art يوم 25/09/2009 في 13:17.

قديم 25/09/2009   #300
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اسئله العضو المجهول .....
  • السؤال الاول ....كلّنا عندنا أفكار بنؤمن فيها وكتير من هاالافكار تتعرض للنقاش...بيوم من الايام دخلت بنقاش مع حدا و قدرت تقنعو بوجهة نظرك ...؟ اذا "ايه" ... شو كان الموضوع ....ومين كان المحاور المقابل لالك...و اذا "لا" ليه ماقدرت تقنعو ...!!
  • السؤال التاني ....البشر أصناف و أشكال ....منن اللي بيحبّ الرواق و الهدوء و منن اللي بيحب الصرعة و الحركة السريعة ....لاتقللي انك شوي هيك و شوي هيك ...هاد حكي فاضي...فـ انت كيف بتشوف نفسك ؟
  • السؤال التالت ....سافرت برّة الاردن شي ..!! لوين ؟ كيف بتشوف الاردن مقارنة مع غير بلاد زرتها أو سمعت عنها
ومين بتتوقع انا ؟؟؟

قديم 26/09/2009   #301
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

حبيت وجه تحية للمحاورين والضيوف معنا

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com

قديم 26/09/2009   #302
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

مساء الخير ان كان مساءا

صباح الخير ان كان صباحا

يا صباح الورد ان كان صباحا ومساء الياسمين ان كان مساءا..

الاخ مثنى
ولاتك تعاني من ضيق وقت
راح تحمل قبعتك شي واحد بس

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الحل : بس مش متأكد منو ..

قديم 26/09/2009   #303
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

كيفك مثنى ...اول شي بدي اعتذر ع التاخير لاسبب صحيه ...

اهلين صفصف..ولا يهمك .. سلامتك ..

مثنى في فقره المنطقه ... حابين نعرف الاردن من مثنى شو ومثنى من الاردن وين ...

يعني هلأ باختصار الاردن كل شي بالنسبة الي .. هلأ انا كتير بحبها وكتير بحس انو هي بتحبني متل ما بحبها احيانا كتير بقعد لحالي وبصير احكي معها.. احيانا بحس انو هي الي لحالي .. ما بعرف بحس في شغلات غريبة بتصير بيني وبينها ... يعني في علاقة حب كتير كبيرة بيناتنا ورح تضل ع طول العمر ...

وكيف ممكن توصفلنا شو عطاك الاردن لحتى تتعلق فيه لهل الدرجه ....

الاردن اعطاني كل شي ممكن ياخدو البني ادم .. اعطتني حب اعطتني حنان اعطتني ام اعطتني اب اعطتني اخوة .. اعطتني اصدقاء .. اعطتني كل شي بس الاهم انو اعطتني وطن وحضن دافي ما ممكن لاقيه بكل الكون ...كتير ناس بتدور على حضن ووطن دافي وناس بتدفع ملايين لحتى تحقق هيك شي بس للاسف في كتير ناس ما بتعرف هالشي ولا بتقدرو ...

المنطقه الي ربيت فيها هل أثرت عليك نوع ما ..وماهي اجمل لحظاتك فيها ...

هلأ انا بطبيعتي مش اجتماعي لهيك ما بظن انو اثرت علي بشكل كبير يمكن اثرت بس بالعادات والتقاليد..يعني شي روتيني.. يعني حتى ما بختلط مع قرايبيني وقليل ما بعرف حدا منهن..
اجمل لحظاتي كتيرة بس بقدر قلك انو في مرة بسنة ال 1992 تلجت تلجة كتير كبيرة قعدت شي اسبوع انا كنت وقتها كنت اكل ضربة عراسي ومقطوبة وعليها لزقة كبيرة.. كان عمري وقتها 5 سنين.. ما بعرف اكتر شي بتزكرو هي يمكن لانو بحب التلج والشتا .. ووقت شوف الصور يلي متصور فيهن بهالتلجة بحس كأنها امبارح وبتمنى ارجع لهديك الايام ...

عنا بسوريا منقول الحاره ..وهي عباره عن مجتمع مصغر جميل بعادته الاجتماعيه .الي كتير ناس بتتاثر فيها ..ياترى ممكن مثنى يخبرنا عن الحاره الاردنيه وتاثيرها عليه ....وبتركلك المجال مفتوح ..الك ..

وعنا كمان بنقول حارة .. هلأ انا قلت قبل انو انا مش اجتماعي كتير يعني ما بروح وما بجي كتير يعني بتقدري تقولي بالمناسبات ومش كلها حسب معزة الشخص عندي ... وقليلين هدول الناس ..
هلأ الحارة الاردنية يمكن اكتر شي بيميزها العشائرية وسكن القرابيبن جنب بعض وكل شي 10 بيوت بجنب بعض بتلاقيهن اخوان او اولاد عم وهكزا .. بس بالوقت الحالي بطلت يعني ما عادت تفرق كتير وما عاد حدا اهتم بهالشي لانو كترة القرايبين بجنب بعض كترت المشاكل معها ..

هلأ ع فكرة عنا بالمدينة يلي انا عايش فيها بيقولو لعائلات اهل حارة وبيقولو لعائلات تانية اكراد ... اهل الحارة يلي بيسكنو ع الجبال واهل الاكراد يلي بيسكنو بالوديان .. وانا من تبعون الحارة ..

ومنور مكانك مثنى

ومنورة بوجودك وبأسألتك..

قديم 26/09/2009   #304
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

اسئله العضو المجهول .....
  • السؤال الاول ....كلّنا عندنا أفكار بنؤمن فيها وكتير من هاالافكار تتعرض للنقاش...بيوم من الايام دخلت بنقاش مع حدا و قدرت تقنعو بوجهة نظرك ...؟ اذا "ايه" ... شو كان الموضوع ....ومين كان المحاور المقابل لالك...و اذا "لا" ليه ماقدرت تقنعو ...!!
ما بتزكر انو اقنعت شي حدا بموضوع.. هلأ يمكن بأخوية كاملة قليل ما تقدري تقنعي حدا بتتناقشي معو لانو يلي بيناقشو اكترتهن مبينة افكارهن يمكن من سنين طويلة وصعب تتغير حتى لوكانت غلط بس هني شايفينها صح لهيك يمكن من الصعب تقدري تقعني حدا بنقاش يمكن ما يقعد اكتر من اسبوع . .. يعني كل شخص باخوية الو افكارو يلي متعلق فيها وصعب تتغير.. واكتر النقاشات يلي كنت ادخلها شي الو علاقة بالدين وهالمواضيع بتلف بتلف وما حدا بيستفيد منها شي ...

هلأ برا اخوية يمكن انو اقنعت حدا بس للصراحة ما بتزكر شي ولا بتزكر مين .. بالمناسبة الميموري عندي ضعيفة جدا الا بالتواريخ ... لهيك صعب اتزكر نقاشات وهيك ...
  • السؤال التاني ....البشر أصناف و أشكال ....منن اللي بيحبّ الرواق و الهدوء و منن اللي بيحب الصرعة و الحركة السريعة ....لاتقللي انك شوي هيك و شوي هيك ...هاد حكي فاضي...فـ انت كيف بتشوف نفسك ؟
هلأ انا بشوف حالي اقرب للي بيحبو الرواق والهدوء يمكن لانو بطبيعتي هادي نوعا ما .. وبيني وبينك يعني مافي احلى من الهدوء والرواق..
  • السؤال التالت ....سافرت برّة الاردن شي ..!! لوين ؟ كيف بتشوف الاردن مقارنة مع غير بلاد زرتها أو سمعت عنها
لا لحد هاللحظة ما عمري سافرت برا الاردن ... ما بقدر قارن مع شي ما شفتو بس ازا بدك مقارنة مع دول اوروبا واميركا يعني يمكن صعب من النواحي التكنولوجية والتطور والمعيشة وكتير شغلات ... بس انا متأكد وواثق انو بالمستقبل القريب الاردن رح يكون الها دول كتير كبير بكتير شغلات ..

ومين بتتوقع انا ؟؟؟

انو اكيد حدا من اعضاء اخوية ..

احساسي بيقلي انو يا ريتا يا بنفسجة ..

هاموش: اول ما شفت الاسئلة مكتوبين بهالطريقة فكرتها تبعت الرسالة يلي بتطلع وقت بدك تفوت ع صفحة وغير مسموحلك انك تدخلها ..

قديم 26/09/2009   #305
عضو
-- زعيـــــــم --

Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

مثنى منشكرك ع الصوره الحلوه الي قدمتها عن الاردن ....وطبعا الفقره هلى هي فقره اخويه ..

بس قبل ما نبلش بحب خبرك العضو المجهول ..هو الصديق الغالي ابو نجبو ...

وبحب نبه ع شغله الصديقه بوزي لسى ما خلصت فقرتها تبعت الصور فا بدك تتحملنا شوي ..بس ضيق الوقت وغيبتك وغيبتنا عم نطول شوي عليك ....

اخويه ....

الك باخويه سنتين ...

سوا ربينا او ما انضم ع اخويه ...كيف كانت بالنسبه له ..وكيف كان سو ربينا اول ما انضم لاخويه ....

كل شي بيتغير مع مرور الزمن للاحسن ووالافضل او الاسواء يعني يوم الك ويوم عليك ..كيف بتشوف اخويه الان مقارنه مع 2007 ....؟؟؟؟

شو قدمت الك اخويه ..فقط معلومات ومرجع ولا كان الها تاثير عليك كتفكير ..وشو قدمت من علاقات صداقه ..

هل اخويه كانت النافذه الوحيده الك لتتعرف ع سوريا وشعبها ولا لا ؟؟؟

كيف بتشوف مواضيع اخويه مقارنه مع اي مجتمع الكتروني تاني ؟؟؟؟وكيف بتشوف مواضيع اخويه الان مقارنه مع السابق ....

سوا ربينا العضو الحنون الي بحب الكل باخويه وبتمنى السلام دائما ..كيف بشوف اخويه بادارتها واعضائها من علاقه واهتمام من جهه الطرفين ..وهل بتعتقد انه في تقصير من الاداره ولا الوضع ماشي ماشي ؟؟؟؟

سوا ربينا ( مثنى ) كلمه منك للادراه ..للاعضاء .الموجودين والغايبين ...واحلى كلمه اكيد لاخويه ؟؟؟؟؟؟

ومره تانيه منور احلى مثنى

قديم 29/09/2009   #306
عضو
-- مستشــــــــــار --

سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

مثنى منشكرك ع الصوره الحلوه الي قدمتها عن الاردن ....وطبعا الفقره هلى هي فقره اخويه ..

بس قبل ما نبلش بحب خبرك العضو المجهول ..هو الصديق الغالي ابو نجبو ...

تحياتي الك ولابو نجبو العزيز ..

وبحب نبه ع شغله الصديقه بوزي لسى ما خلصت فقرتها تبعت الصور فا بدك تتحملنا شوي ..بس ضيق الوقت وغيبتك وغيبتنا عم نطول شوي عليك ....

وانا بالانتظار ... واانا بعتذر بسبب ضيق الوقت معي وما عم بقدر فوت متل اول .. يعني بدكن تتحملونا شوي ..

اخويه ....

الك باخويه سنتين ...

اي سنتين الا اكمن يوم ..

سوا ربينا او ما انضم ع اخويه ...كيف كانت بالنسبه له ..وكيف كان سو ربينا اول ما انضم لاخويه ....

هلأ متل ما قلت قبل انو انضميت عن طريق العمو جوجل .. وسجلت مشان اخدلي شي غنية او برنامج .. هلأ انا شغلة المنتديات والمشاركة فيها ما بحبها ولا بقتنع فيها .. بس وقت سجلت باخوية وصرت تابعها شوي شوي .. شفت انها مختلفة كتييير عن المنتديات التانية ...فيوم عن يوم حبيتها اكتر وصرت شارك اكتر وصارلي اصدقاء ويمكن اكتر اسباب وجودي باخوية هني اصدقائي يعني الواحد وقت يكون الو حدا بيحبو بمكان معين بيصير يحب هالمكان وما بحس بالوحدة ..

اول ما انضميت لاخوية متلي متل كتير من يلي بينضمو جديد يعني كنت اكتر شي بحب قسم ع الطاير وقسم الملطوشات وكنت مدمن ع المسابقات متل الجيل الجديد يعني .. مشان هيك انا ما بلوم الاعضاء الجدد وقت يشتركو اكتر شي بالمسابقات لانو كنت متلهن ..
اي وةكنت مشكلجي نوعا ما واكترت يلي اتمشكلت معهن صرت انا وهني اصدقاء.. هلأ مرت لحظات كنت ما حب فوت اخوية لانو كان في كتير اعضاء اتدايق منهن .. ولا زالو موجودين بس بطلو يهموني وبطلو يأثرو فيي بطريقة كلامهن.. بس حاليا الوضع تمام ولولا الوقت معي وظروفي يلي ما كنت حاسبلها حساب كنت ما زلت متل قبل يعني وقت تفوتي المسا تلاقيني .. بس ينعن الظروف .

كل شي بيتغير مع مرور الزمن للاحسن ووالافضل او الاسواء يعني يوم الك ويوم عليك ..كيف بتشوف اخويه الان مقارنه مع 2007 ....؟؟؟؟

طبعا كل شي بيتغير .. هلأ اخوية بحسها متلنا البشر يعني بتمر بظروف سيئة وبترجع تتحسن .. هلأ انا بشوف انو بال2007 كانت احسن.. يمكن لانو ما كان يصير متل الخلافات يلي صارت بأخر فترة وما كنت بحس انو في حدا بيكره التاني الا بتلاقيلك اكمن عضو مكروهين من الجميع.. بس اخوية رح تضل بخير وما بينخاف عليها ..

شو قدمت الك اخويه ..فقط معلومات ومرجع ولا كان الها تاثير عليك كتفكير ..وشو قدمت من علاقات صداقه ..

اخوية قدمتلي كتير .. قدمتلي معلومات ما كنت بعرفها بكتير مجالات .. كتفكير ما بظن اثرت فيي او يمكن تأثير بسيط بس ما غير شي يعني تأثير باطني ..
اما بالنسبة للصداقة فقدمتلي كتير كتير ومن مختلف البلدان العربية .. وبحبهن كلهن وصعب اتخيل حالي بدون حدا منهن ... وبتمنى ما تضل صداقتنا بس ع النت..

هل اخويه كانت النافذه الوحيده الك لتتعرف ع سوريا وشعبها ولا لا ؟؟؟

هلأ مش بالزبط بس بتقدري تقولي انو اتعرفت عليها وع شعبها اكتر من قبل ..

كيف بتشوف مواضيع اخويه مقارنه مع اي مجتمع الكتروني تاني ؟؟؟؟وكيف بتشوف مواضيع اخويه الان مقارنه مع السابق ....

بصراحة ما بحب قارن بين اخوية واي مجتمع الكتروني تاني .. بحس انو هي ما بتتقارن مع حدا .. وغير هيك اخوية اكتر مكان بشارك فيك وبتقدري تقولي الوحيد .. ويلي بيستاهل انو الواحد يقعد ويشارك فيه ...

كل وقت والو مواضيعو .. يعني بحس كل وقت بياخد حقو من المواضيع ..بس في شوية مواضيع عم تتكرر وعم تعمل مشاكل لو بيمنعوها بيكون كتير منيح...

سوا ربينا العضو الحنون الي بحب الكل باخويه وبتمنى السلام دائما ..كيف بشوف اخويه بادارتها واعضائها من علاقه واهتمام من جهه الطرفين ..وهل بتعتقد انه في تقصير من الاداره ولا الوضع ماشي ماشي ؟؟؟؟

لك شو هالحكي الظريف هاد خجلتني وانا مش عايز اخجل ..

هلأ ما ما بقدر احكم ع الادارة لانو يمكن لو انا او غيري محلهن ما نقدر نعمل يلي عم يعملوه ..واكيد هني متلنا في عندهن ظروف وامتحانات وروحات وجيات وكتير شغلات اكتر اهمية من الاشراف .. بس انو هاد ما بيعني انو ما في تقصير او خلينا نقول اخطاء من بعض مشرفين .. هلأ المشكلة الكبيرة يلي باخوية انو بتلاقي صار موقف بين مشرف وعضو او طرقو شي مخالفة فبيضل في حقد وكره من قبل الطرفين او يمكن من قبل العضو اكتر .. ووين ما بيلتقو بيتناقرو وبيصير مشكلة ..بس يمكن بالوقت الحالي اتحسن الوضع او يمكن لانو انا ما بطل كتير ..

سوا ربينا ( مثنى ) كلمه منك للادراه ..للاعضاء .الموجودين والغايبين ...واحلى كلمه اكيد لاخويه ؟؟؟؟؟؟

خلي قلبكن صافي ونيتكن صافية وخليكن حبايب ..وللادارة خليكن متل ما انتو بهالنشاط وبهالمتابعة.. وديرو بالكن علينا نحنا الاعضاء ..

ومره تانيه منور احلى مثنى

انتي النور كلو يا احلى صفصف ...

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى