أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > فن > رسم و تصوير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/07/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

افتراضي موضوع نقاش/ مسابقة التصوير /

سلامات ..

بناء ً على طلب من كلّ من بعض المرشحين العشرة و بعض المشاركين بالمسابقة اللي ما تم ترشيح صورهم للمرحلة النهائية تم ّ ادراج هالموضوع لمناقشـة بعض التفاصيل ..

الموضوع هون مرهون ببعض الشروط اللي مخالفتها قد بتأدي لمخالفة العضو مباشرة بدون تنبيه سـابق:

#1 . التهكم لمجرد التهكم و عدم الاستناد على فكرة لنقاشها
#2. التهجم على احد المرشحين العشرة أو صورهم بصوره غير لبقة
#3. التهجم على أعضاء اللجنة
#4. كذلك التهجم من قبل المرشحين على المشتركين غير مسموح فيه قطعا ً

كما هنالك نقاط مهمه للمشاركة ب الموضوع :

#1. حتـّى يتم اطلاق اتهام لازم يتم الحاقه بأدلة
#2. القاء التهم يمنه و يسرى مش مقبول .. اذا مافي ادله و ما اثبت الشخص اللي عم يتهم بأدله انـّو كلامه صحيح فقد نطر اسفين لحذف الرد الذي يحوي على اتهام في حال رغب المتهم بهالشي ( اي يعني اذا تم ادراج اتهام بحق X من الناس من قبل Y من الناس و ما قام Y باثبات حلامه و ايجاد ادله فيعود لـ X قرار ابقاء او حذف رد Y اللي فيه اتهامه ( من خلال ارسال مشاركة عاطله ) ..
#3. كما انو قد لا يتم الاجابة على الاتهامات الي لا تحمل أدلة أو اثباتات تدعمها

يرجى من الجميع الاطلاع على الموضوع التالي بالبريد قبل ادراجاي رد هنا لأنو في بعض الاسئله تمت الاجابة عنها من قبل أصحاب الشأن :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ملاحظه أخيرة : هذا الموضوع لنقاش النتائج و ليس لتغيرها .. يعني مش رح يتم بناء على هالموضوع اجراء اي تعديل او تغير في النتائج اللي وصلنا الها اليوم ( خصا ً في ظل انو صرنا بآخر مرحلة ) ..

و دمتم و دامت أخوية

The morning

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل The morning يوم 26/07/2009 في 02:19.
قديم 23/07/2009   #2
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..

صورة أبو ريتا..ممكن أعرف عأي أساس ما تم ترشيحها!!؟
لأنو برأيي المتواضع هي أجمل صورة بين الصور المشاركة..وفيها من توثيق المشاعر والأحاسيس الشي الكتير(ورق الخريف الأصفر)
وكنت متوقع أنها تفوز بالمسابقة بأريحية تامة

merry christmas

لا تجحّش..محسوبك أجحش

"من كان منكم بخطيئة .. فليرمنا ببطحة فودكا":Marooshe

Sa'do I Trust In U
قديم 23/07/2009   #3
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dndoshy عرض المشاركة
صورة أبو ريتا..ممكن أعرف عأي أساس ما تم ترشيحها!!؟
لأنو برأيي المتواضع هي أجمل صورة بين الصور المشاركة..وفيها من توثيق المشاعر والأحاسيس الشي الكتير(ورق الخريف الأصفر)
وكنت متوقع أنها تفوز بالمسابقة بأريحية تامة

خليني بداية ً ابدي اعجابي بصوره ابو ريتا انا ايضا ً لكن للأسف صوره ابو ريتا نازله مسبقا ً باخويه ( بتاريخ 09\10\2008 ) و كان احد شروط المسابقة انو الصور ما تكون مدرجه باخويه سابقا ً

و هي رابط :

قديم 23/07/2009   #4
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

الموضوع هاد كان لازم ينزل فورا بعد اعلان قرار اللجنة للصور اللي نقتها لحتى يكون للأعتراض قيمة
متل ما هوي واضح هون

اقتباس:

ملاحظه أخيرة : هذا الموضوع لنقاش النتائج و ليس لتغيرها .. يعني مش رح يتم بناء على هالموضوع اجراء اي تعديل او تغير في النتائج اللي وصلنا الها اليوم ( خصا ً في ظل انو صرنا بآخر مرحلة ) ..
انه الاعتراض لارح يقدم ولا رح يأخر بشي فالقصة كلها وبكل صراحة مانها اكتر من ضحك على اللحى .

لو فعلا في نية حوار وسماع أصوات الاعتراضات من الأعضاء كان نزل الموضوع هاد مع أول صوت تشكيك بالمسابقة أو بأضعف الايمان مع أول موضوع اعتراض بالبريد
مو قبل ما تخلص المسابقة بمدري كام يوم .

ماني شايف هلموضوع غير انه ابرة مخدر لتقدر المسابقة تكمل هلكام يوم البقيان الها على خير .

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 23/07/2009   #5
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
الموضوع هاد كان لازم ينزل فورا بعد اعلان قرار اللجنة للصور اللي نقتها لحتى يكون للأعتراض قيمة
متل ما هوي واضح انه الاعتراض لارح يقدم ولا رح يأخر بشي فالقصة كلها وبكل صراحة مانها اكتر من ضحك على اللحى .
قلنا من وقتها اللي عنده اعتراض يحطه بالبريد .. و لا هلأ ولا قبل كان رح يتم تغير اي من الصور ( دون اثبات عدم موافقتها لشوط المسابقه ) و لهلأ اذا بتم اثبات عدم كفاءه صوره من الصور و خرقها لشروط المسابقة بتطلع لكن ما بقدر اوعد على انو ينزل مكانها صوره تانيه و اللي هو غالبا ً لاء ..

قديم 23/07/2009   #6
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

بس حكيك هاد بينفي الشي المكتوب بالأول :
اقتباس:
يعني مش رح يتم بناء على هالموضوع اجراء اي تعديل او تغير في النتائج اللي وصلنا الها اليوم
المسابقة عبارة عن مشروع رمزي ونشاط للقسم وما بدي اعترض على ولا صورة انشاء الله تكون الصورة مسروقة مني شخصيا ما بدي اعترض ( على فكرة صاير هيك شي ) بس انه مو حلوة يصير الحكي بهي الطريقة انه ما بحق لحدا الاعتراض و "المفاجآت " اللي صارت مزعجة إلى حد ما وسخفت كتير من مبدأ المسابقة وفكرتها .
قديم 23/07/2009   #7
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

أنا عندي إستفسار بسيط هل الصور الّي تم إستبعادها بسبب الفوتوشوب تراسلت أصحابها أو لاء

وعندي إقتراح بالنسبة للتصويت مشان المرّات القادمة مو كرمال هلأ
ليش التصويت ما يصير لصورة وحدة فقط لاغير يعني ليش ل 3 أنا بعرف بكل برامج المسابقات بالعالم بيصوت الشخص لشخص واحد مو عدّة أشخاص

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح

آخر تعديل I_Love_Syria يوم 23/07/2009 في 23:22. السبب: نسينا حرف
قديم 23/07/2009   #8
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:

ماني شايف هلموضوع غير انه ابرة مخدر لتقدر المسابقة تكمل هلكام يوم البقيان الها على خير .
..

للصراحة فاجى تبليغ مشاركه عاطله من احد المرشحين المشتركين بالمسابقة من شي اربع ايام و طلب هالموضوع اضافة لأنو احد المعترضين طالب بهالموضوع .. و لهيك نزل ..

و لذلك نزل الموضوع كفرصه للسماح للمؤهلين العشره بالدفاع عن انفسهم في حال ارادوا .. مش لنفتح باب للاعتراضات لانو الاعتراضات مكانها البريد ..

انا عني شخصيا ً ما عندي ايّ نيه باني نزل اي موضوع لناقش فيه شي متفقين عليه من البداية .. ( اللجنه بترشح عشره اسماء بتم بناء على هيك التصويت ) ما بعتقد ذكرنا سابقا ً او باي محل انو رح بنناقش قرارات اللجنه ..

و فيما يخص الجمله بالاحمر اذا قلنا انو كل هالشوشره هي مش رح تأثر عالمسابقة و مش بحاجه لابره تخدير برضى او اعتراض الجميع شو بتقلي ؟
قديم 23/07/2009   #9
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria عرض المشاركة
أنا عندي إستفسار بسيط هل الصور الّي تم إستبعادها بسبب الفوتوشوب تراسلت أصحابها أو لاء

وعندي إقتراح بالنسبة للتصويت مشان المرّات القادمة مو كرمال هلأ
ليش التصويت ما يصير لصورة وحدة فقط لاغير يعني ليش ل 3 أنا بعرف بكل برامج المسابقات بالعالم بيصوت الشخص لشخص واحد مو عدّة أشخاص
الصور اللي استبعدت بسبب الفوتوشوب اما هي راسلتنا او راسلناها او ذاكرين هالموضوع او او .. يعني ما تم شي دون الرجوع لأصحاب الشأن ..

بالنسبه للتصويت نحنا عنا 3 فائزين مش فائز واحد مراكز اولى و تانيه و تالته و بذلك الترتيب اجى بناء على هيك ..

قديم 23/07/2009   #10
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
..

للصراحة فاجى تبليغ مشاركه عاطله من احد المرشحين المشتركين بالمسابقة من شي اربع ايام و طلب هالموضوع اضافة لأنو احد المعترضين طالب بهالموضوع .. و لهيك نزل ..

و لذلك نزل الموضوع كفرصه للسماح للمؤهلين العشره بالدفاع عن انفسهم في حال ارادوا .. مش لنفتح باب للاعتراضات لانو الاعتراضات مكانها البريد ..

انا عني شخصيا ً ما عندي ايّ نيه باني نزل اي موضوع لناقش فيه شي متفقين عليه من البداية .. ( اللجنه بترشح عشره اسماء بتم بناء على هيك التصويت ) ما بعتقد ذكرنا سابقا ً او باي محل انو رح بنناقش قرارات اللجنه ..

و فيما يخص الجمله بالاحمر اذا قلنا انو كل هالشوشره هي مش رح تأثر عالمسابقة و مش بحاجه لابره تخدير برضى او اعتراض الجميع شو بتقلي ؟
ما رح قلك شي ، لو بدي قلك ما كنت استنتيك تحكي لجاوبك
محسوبك دمه حامى ولو في كلمه بتمه كان بقا من اول لحظة ما كان استنى حدا ينتكشه

بس ما بعتقد اننا متفقين على شي من البداية
ابسط اتفاق كان الاعتراض على آلية استخدام الفوتوشوب والتعديل على الصور باستثناء اعادة تحجيم الصورة او قص جزء منها
بس هلشي المتفقين عليه ما عاد له قيمه وقت بكون من أصل ( 10 صور + 1 والله مفاجئة نظامي يعني هي الـ + 1 )صورة في 3 صور ( جيمي - ذا لايت - شيفا ) مستخدمين تقنية الفوتوشوب . ( ماني خبير بالفوتوشوب لأجزم بأن أبو جعفر كمان مستعمل الفوتوشوب .. بس اللي بعرفه بأن الحجر تبع البحر ما بصير لونه اخضر بالغروب وما بيطلع لون الشمس والغيوم بهاد الشكل الا اذا لعبت بالـ RGB تبع الصورة )

بصراحة كنت كتير متحمس على فكرة المسابقة بس وقت شفت الصور المختارة وعدم مطابقة جزء منها للمسابقة ما عادت تعنيلي المسابقة شي .. لدرجة اني استسئلت الروحة على البريد لنزل طلب بسحب اسمي منها .
قديم 23/07/2009   #11
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

اقتباس:
هلشي المتفقين عليه ما عاد له قيمه وقت بكون من أصل ( 10 صور + 1 والله مفاجئة نظامي يعني هي الـ + 1 )صورة في 3 صور ( جيمي - ذا لايت - شيفا ) مستخدمين تقنية الفوتوشوب . ( ماني خبير بالفوتوشوب لأجزم بأن أبو جعفر كمان مستعمل الفوتوشوب .. بس اللي بعرفه بأن الحجر تبع البحر ما بصير لونه اخضر بالغروب وما بيطلع لون الشمس والغيوم بهاد الشكل الا اذا لعبت بالـ RGB تبع الصورة )

خيو يعني انت عندك شعور انهن مستخدمين تقنية الفوتوشوب..بس يعني هالاحساس ما اجا من عدم في شي بهالصور عطاك هالاحساس.. بدنا نعرف هالشي.. (بستثني صورة ذا لايت من الحكي..)

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a
قديم 23/07/2009   #12
مشرف متقاعد

The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
المسابقة عبارة عن مشروع رمزي ونشاط للقسم وما بدي اعترض على ولا صورة انشاء الله تكون الصورة مسروقة مني شخصيا ما بدي اعترض ( على فكرة صاير هيك شي ) بس انه مو حلوة يصير الحكي بهي الطريقة انه ما بحق لحدا الاعتراض و "المفاجآت " اللي صارت مزعجة إلى حد ما وسخفت كتير من مبدأ المسابقة وفكرتها .
ما بعتقد قلت ما بحق لحدا الاعتراض لكن هالموضوع فرصة للمشتركين اللي بدهم يدافعو عن حالهم قبل ما يكون للاعتراض هاد اللي قلته فرجاء ما تحرّف كلامي ..
اضافه لهيك كلامك هاد فينا نعتبره اتهام لاحد المشتركين و بناء عليه فانت مطالب بالتوضيح و اعطاء اثباتات

اقتباس:
ابسط اتفاق كان الاعتراض على آلية استخدام الفوتوشوب والتعديل على الصور باستثناء اعادة تحجيم الصورة او قص جزء منها

بس هلشي المتفقين عليه ما عاد له قيمه وقت بكون من أصل ( 10 صور + 1 والله مفاجئة نظامي يعني هي الـ + 1 )
.
بالنسبة لصوره ذا لايت خليني وضح شغله بما انو الاتهامات عم تكون الي شخصيا ً .. فأنا ما رشحت الصوره نهائيا ً لا كبديل ولا كاضافه .. لكن اعضاء اللجنه رشحوها كصوره من الصور العشرة اللي كنا عم نختارهم لكن نظرا ً لاني شفت من غير العدل تاخد مطرح صوره تانية ملتزمه بالشروط فشفت انو تتم اضافتها كاختيار و لكن يبدو انو حتى هيك ما مشي الحال ..
على كلـّن بعتقد لايت وضح رأيه بالبريد حول هي النقطه

آخر تعديل The morning يوم 24/07/2009 في 00:15.
قديم 24/07/2009   #13
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..Jimy عرض المشاركة

خيو يعني انت عندك شعور انهن مستخدمين تقنية الفوتوشوب..بس يعني هالاحساس ما اجا من عدم في شي بهالصور عطاك هالاحساس.. بدنا نعرف هالشي.. (بستثني صورة ذا لايت من الحكي..)

انا ماني بصدد قاتل حدا او اتهم ذكر الاسماء كان من باب انه ما يكون الحكي سرمدي وندخل بمجال التعميم

مشاركتك والجزء من الاقتباس بدل انك عم تكتب لأني ذكرت اسمك بالتحديد ( لحالي استنتجت هلشي وحياة سعدو ما حدا ساعدني )

بالنسبة الي وبما أني ماني هلخبرة بالفوتوشوب ما بقدر قلك شو التعديل اللي فيها بس اللي بعرفه من وقت ما كنت عم ادرس فراغية بالبكلوريا انه المستوي الواحد بياخد منحى واحد صعب انه يطلع شي خارج المنحى هاد

المستوي اللي عنا ( الورقة ) جاية عليها حرف الـ A + القلب بشكل عامودي إلى حد ما على مستوي الورقة هلشي أوحالي بأنه الصورة ملعوب فيها فوتوشبيا لتطلع بالشكل هاد اضافة أنه حدود حرف الـ A الكبيرة مرسومة بدقة كبيرة ومعمول الها تعبئة صعب انها تصير على ارض الواقع بأي قلم رسم أو تحبير .

اضافة بأن الصورة أقرب للرسمة منها للوحة كون الفكرة اللي عم تأديها مرسومة وليست مصورة ( يعني الفكرة مانها بالزاوية ولانها بالهامش الفوقاني للصورة .. الفكرة كلها متمحورة بالجزء المرسوم رسما واللي هوي بحالتنا كلمة amarta ، يعني لو حدا راح صور الموناليزا أو لوحة الخلق الجدارية تبع آنجلو برأي الشخصي ما بيستحق يدخل بالمسابقة لأن المسابقة للتصوير مو للوحة أو للرسمة .
قديم 24/07/2009   #14
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
ما بعتقد قلت ما بحق لحدا الاعتراض لكن هالموضوع فرصة للمشتركين اللي بدهم يدافعو عن حالهم قبل ما يكون للاعتراض هاد اللي قلته فرجاء ما تحرّف كلامي ..
اضافه لهيك كلامك هاد فينا نعتبره اتهام لاحد المشتركين و بناء عليه فانت مطالب بالتوضيح و اعطاء اثباتات
ما عم احرق كلامك ولا عم غير فيه ، حق الاعتراض هوي أنك اتطالب بالتغيير وأنه صوتك يكون اله تأثير وقدرة على التغيير .
و كون صيغة الموضوع مقدم بأنه الاعتراض ما رح يغير شي فحق الاعتراض مسلوب وبشكل غير قابل للشك فيه .
فبشكل أو بآخر انتوا مشلحين هاد الحق من العالم وكل الحكي ما رح يكون أكتر من مجرد حكي بلا طعمة وماله اي قيمة كونه غير قادر على تغيير شي .. تماما متل واقع "المعارضة" السورية

اقتباس:
بالنسبة لصوره ذا لايت خليني وضح شغله بما انو الاتهامات عم تكون الي شخصيا ً .. فأنا ما رشحت الصوره نهائيا ً لا كبديل ولا كاضافه .. لكن اعضاء اللجنه رشحوها كصوره من الصور العشرة اللي كنا عم نختارهم لكن نظرا ً لاني شفت من غير العدل تاخد مطرح صوره تانية ملتزمه بالشروط فشفت انو تتم اضافتها كاختيار و لكن يبدو انو حتى هيك ما مشي الحال ..
على كلـّن بعتقد لايت وضح رأيه بالبريد حول هي النقطه
بالمختصر .. اقلك انه مشي الحال بكون عم اكذب على حالي
القرار هاد كان بالنسبة إلي على الصعيد الشخصي مزعج جدا وما شفتله مبرر بأي شكل من الأشكال .
قديم 24/07/2009   #15
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

انا راضية ومش مزعوجة من اللوحات يلي تم اختيارا
انو هي وجهة نظر اللجنة واللجنة معروفة بقدراتها الفنية العالية وقدرتها عالتقييم
ولهيك بحييكون

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))
قديم 24/07/2009   #16
صبيّة و ست الصبايا boozy
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ boozy
boozy is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
العراق الحبيب

u cant be Serious

شباب صبايا
هي المسابقة للتسلية
لعبة يعني
ما ارح تاخذوا عليها النوبل يعني
ليش تزعلوا بعض؟؟

لستُ بجسدٍ تسكنه روح.
بل
ثلاثة أرواحٍ
و عقولٍ
و قلوب
جزئها المرئيُّ الصغيرُ
جسدْ.
http://evandarraji.blogspot.com/
قديم 24/07/2009   #17
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:

اي صحيح ابوطوني ..

اقتباس:
لمستوي اللي عنا ( الورقة ) جاية عليها حرف الـ A + القلب بشكل عامودي إلى حد ما على مستوي الورقة هلشي أوحالي بأنه الصورة ملعوب فيها فوتوشبيا لتطلع بالشكل هاد اضافة أنه حدود حرف الـ A الكبيرة مرسومة بدقة كبيرة ومعمول الها تعبئة صعب انها تصير على ارض الواقع بأي قلم رسم أو تحبير .
صحيح هالحكي..انو حرف الـ A والقلب..ما من مستوي الورقة وهنن فعلا عاموديين على مستوي الورقة..

السبب انو حرف الـ A والقلب مجسمات..

ومن حق اي مصور يستخدم اي خدعة ليحصل عالنتيجي المطلوبي.. هاد حقي..

انا ضليت ساعة عم لون بحرف الـA لحتى يطلع لونو غامق بدرجة الكتابي عالورقة..وجرت عدة محاولات لأني القط الصورة دون ما ينعكس ضو الفلاش على الورقة أو على حرف الـ A أو يكون بدرجة متساويي..

هاي مشان اول نقطة..

اقتباس:
اضافة بأن الصورة أقرب للرسمة منها للوحة كون الفكرة اللي عم تأديها مرسومة وليست مصورة ( يعني الفكرة مانها بالزاوية ولانها بالهامش الفوقاني للصورة .. الفكرة كلها متمحورة بالجزء المرسوم رسما واللي هوي بحالتنا كلمة amarta ، يعني لو حدا راح صور الموناليزا أو لوحة الخلق الجدارية تبع آنجلو برأي الشخصي ما بيستحق يدخل بالمسابقة لأن المسابقة للتصوير مو للوحة أو للرسمة .
عزيزي انا مصور دفتر عليه نص ومجسمات متناسقة مع هالنص.. والمعنى يلي عم حاول وصلو كان علاقة الحرية بالورقة والقلم.. ونفذت الفكرة بطريقة معيني متل ما انا حسيتها افضل..

ايضا ذكر مرة العضو ليوناردو انو الصورة مو من تصويري..وقتها حسيتو عم يقلي حرامي..لكن بعدها وبرد لاحق إلو بالبريد ظهر انو مصدق انو من تصويري بس ما مقتنع بترشحها لأن عحسب تعبيرو أنو المسابقة لتصوير "منظر معبر" وما بعرف كيف اجيتو هالفكرة أو وين شاف عبارة بتطلب بتصوير "منظر معبر"..

وبعدها صار الموضوع عادي بالنسبي إلى بحيث زالة تهمة السرقة.. حسيت انو يمكن يكون فهمان المسابقة غلط أو انو ذوقو الفني بيشوف انو صورتي "شقفة ورقة" مو مستاهلي وبالحالتين هيدول امور خاصة فيه وحدو وأنا ما الي علاقة فيهن..

تحياتي
قديم 24/07/2009   #18
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : boozy عرض المشاركة
u cant be Serious

شباب صبايا
هي المسابقة للتسلية
لعبة يعني
ما ارح تاخذوا عليها النوبل يعني
ليش تزعلوا بعض؟؟
لك انو زعل.. كل عمرنا منحكي ومنتخانق ومنشد شعر بعض .. وبحاتو ماصار زعل..

هيي هيك... اخوية هيك ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد