أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > علوم > لغات > لغة عربيّة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05/08/2009   #55
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً
مشاركات:
1,019

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة

- وادّعى رجلٌ عندَ قاضٍ على امرأةٍ حسناءَ بدَينٍ، فجعلَ القاضي يميلُ إليها بالحُكمِ، فقالَ الرّجلُ: أصلحَ اللهُ القاضي، حُجَّتي أوضحُ من هذا النّهار؛ فقالَ له القاضي: اسكتْ يا عدوَّ الله، فإنَّ الشّمسَ أوضحُ من النّهار، قمْ لا حقَّ لكَ عليها؛ فقالت المرأةُ: جزاكَ اللهُ عن ضَعفي خيراً، فقدْ قَوّيتَه؛ فقالَ الرّجلُ: لا جزاكَ اللهُ عن قوّتي خيراً فقدْ أوهيتَها..
ايييييييييييه الله يكون بعونّا عليهُن

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
  رد مع اقتباس
قديم 05/08/2009   #56
صبيّة و ست الصبايا Black Orchid
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ Black Orchid
Black Orchid is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
غيرتو
مشاركات:
419

افتراضي




وبقاضي حمصَ نختمُ "نوادرَ القضاة". .[/quote]

اه صار لازم نختم

يا الهي كتير صعبه................... هونها..............
  رد مع اقتباس
قديم 03/09/2009   #57
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria عرض المشاركة
ايييييييييييه الله يكون بعونّا عليهُن
فعلاً .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Black Orchid عرض المشاركة
اه صار لازم نختم
بس قصص القضاة...
لسّا الخير لقدّام .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com
  رد مع اقتباس
قديم 08/09/2009   #58
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


في نوادر القرّاء والفقهاء

- عن محمّد بن عبد الله، قال: كنّا في دِهليز عثمان بن أبي شَيـبة، فخرجَ إلينا فقال: "ن والقَلَمِ" (سورة القلم: 1) في أيِّ سورة؟!

- ومرَّ بعضُهم بقارئٍ يقرأ "آلم (1) غُلِبَت" التّرك "في أدنى الأرض" (سورة الرّوم: 1 – 3). فقيل له: الرّوم. فقال له: كلُّهم أعداؤنا، قاتلَهم الله.

- وكانَ جماعةٌ يجلسون إلى أبي العَيناء، وفيهم رجلٌ لا يتكلّم، فقيلَ له يوماً: كيفَ عِلمُك بكِتاب الله؟ قال: أنا عالمٌ به؛ فقيلَ له: هذه الآية في أيِّ سورة: (من المنسرح) الحمدُ للهِ لا شريكَ له ..... (مَن لم يَقلْها فنَفسَه ظلما)؟
فقالَ له: في سورةِ الحمدِ؛ فضحكوا عليه.

- وجاءَ رجلٌ إلى فقيهٍ، فقال: أَفطرتُ يوماً في رمضان؛ فقال: اقضِ يوماً مكانَه؛ قال: قضيتُ، وأتيتُ أهلي، وقد عمِلوا مأمونيَّة، فسبقتني يدي إليها، فأكلتُ منها؛ فقال: اقضِ يوماً آخرَ مكانَه؛ قال: قضيتُ، وأتيتُ أهلي، وقد عَمِلوا هريسة، فسبقتني يدي إليها؛ فقال: أرى أن لا تصوم إلا ويدُك مغلولةٌ إلى عُنُقِك.

- وجاءَ رجلٌ إلى بعض الفقهاء، فقالَ له: أنا أعبدُ اللهَ على مذهبِ ابنِ حَنْبَل، وإنّي توضَّأتُ وصلّيتُ، فبينما أنا في الصّلاة، إذ أحسستُ ببللٍ في سراويلي يتلزَّقُ، فشممتُه فإذا رائحتُه كريهة خَبيثة؛ فقال الفقيه: عافاكَ اللهُ، خريتَ بإجماعِ المذاهبِ.

- وجاءَ رجلٌ إلى فقيهٍ فقال: أنا رجلٌ أفسو في ثيابي، حتّى تفوحَ روائحي، فهل يجوز لي أن أصلّي في ثيابي؟ قال: نعم، لكن لا كثّرَ اللهُ في المسلمين مثلك.

- ووقعَ بين الأحمشِ وامرأته وَحْشَةٌ، فسأل بعضَ أصحابِه من الفقهاء أن يُرضيَها، ويُصلح بينهما؛ فدخلَ إليها وقال: إنَّ أبا مُحمّدٍ شيخٌ كبيرٌ، فلا يُزَهِّدَنَّكِ فيه عمشُ عينيهِ، ودقّةُ ساقيهِ، وضَعفُ رُكبتَيه، ونَتنُ إبطَيهِ، وبَخرُ فيهِ، وجُمودُ كفّيه؛ فقالَ لهُ الأعمشُ: قُم، قَبَّحَك اللهُ، فقد أريتَها من عيوبي ما لم تكنْ تعرفه.

- وسكنَ بعضُ الفقهاء في بيتٍ سقفُهُ يُقَرْقِع في كلِّ وقتٍ، فجاءَه صاحبُ البيتِ يطلبُ الأجرة، فقالَ لهُ: أصلحِ السَّقفَ، فإنّه يقرقع؛ فقالَ: لا تَخَفْ، فإنّه يُسبِّح الله تعالى؛ قال: أخشى أن تُدركَه رِقّةٌ فيسجد.
  رد مع اقتباس
قديم 08/09/2009   #59
صبيّة و ست الصبايا ritka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ ritka
ritka is offline
 
نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
canada
مشاركات:
485

افتراضي


اقتباس:
- ومرَّ بعضُهم بقارئٍ يقرأ "آلم (1) غُلِبَت" التّرك "في أدنى الأرض" (سورة الرّوم: 1 – 3). فقيل له: الرّوم. فقال له: كلُّهم أعداؤنا، قاتلَهم الله.
شبعرفني.. كلو ملحق بعضو.. اي ما تدقق يا زلمة

اقتباس:
- وجاءَ رجلٌ إلى بعض الفقهاء، فقالَ له: أنا أعبدُ اللهَ على مذهبِ ابنِ حَنْبَل، وإنّي توضَّأتُ وصلّيتُ، فبينما أنا في الصّلاة، إذ أحسستُ ببللٍ في سراويلي يتلزَّقُ، فشممتُه فإذا رائحتُه كريهة خَبيثة؛ فقال الفقيه: عافاكَ اللهُ، خريتَ بإجماعِ المذاهبِ.
طريقك مسدود مسدود

سأكتب جملة أغلى من الشهداء و القبّل:
"فلسطينية كانت.. و لم تزل!"

طلقة حب و طلقة نار و نسّم يا هوا بلادي :)

you are unique, just like every one else !
  رد مع اقتباس
قديم 08/09/2009   #60
صبيّة و ست الصبايا personita
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ personita
personita is offline
 
نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
بلاد الغُرب أوطاني
مشاركات:
932

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
في نوادر القرّاء والفقهاء


- ومرَّ بعضُهم بقارئٍ يقرأ "آلم (1) غُلِبَت" التّرك "في أدنى الأرض" (سورة الرّوم: 1 – 3). فقيل له: الرّوم. فقال له: كلُّهم أعداؤنا، قاتلَهم الله.
هذا هو القياس!


- وجاءَ رجلٌ إلى فقيهٍ، فقال: أَفطرتُ يوماً في رمضان؛ فقال: اقضِ يوماً مكانَه؛ قال: قضيتُ، وأتيتُ أهلي، وقد عمِلوا مأمونيَّة، فسبقتني يدي إليها، فأكلتُ منها؛ فقال: اقضِ يوماً آخرَ مكانَه؛ قال: قضيتُ، وأتيتُ أهلي، وقد عَمِلوا هريسة، فسبقتني يدي إليها؛ فقال: أرى أن لا تصوم إلا ويدُك مغلولةٌ إلى عُنُقِك.
يخرب عقلو!


- وجاءَ رجلٌ إلى بعض الفقهاء، فقالَ له: أنا أعبدُ اللهَ على مذهبِ ابنِ حَنْبَل، وإنّي توضَّأتُ وصلّيتُ، فبينما أنا في الصّلاة، إذ أحسستُ ببللٍ في سراويلي يتلزَّقُ، فشممتُه فإذا رائحتُه كريهة خَبيثة؛ فقال الفقيه: عافاكَ اللهُ، خريتَ بإجماعِ المذاهبِ.

- وجاءَ رجلٌ إلى فقيهٍ فقال: أنا رجلٌ أفسو في ثيابي، حتّى تفوحَ روائحي، فهل يجوز لي أن أصلّي في ثيابي؟ قال: نعم، لكن لا كثّرَ اللهُ في المسلمين مثلك.
هون، يخرب عقلك أنت!

- ووقعَ بين الأحمشِ وامرأته وَحْشَةٌ، فسأل بعضَ أصحابِه من الفقهاء أن يُرضيَها، ويُصلح بينهما؛ فدخلَ إليها وقال: إنَّ أبا مُحمّدٍ شيخٌ كبيرٌ، فلا يُزَهِّدَنَّكِ فيه عمشُ عينيهِ، ودقّةُ ساقيهِ، وضَعفُ رُكبتَيه، ونَتنُ إبطَيهِ، وبَخرُ فيهِ، وجُمودُ كفّيه؛ فقالَ لهُ الأعمشُ: قُم، قَبَّحَك اللهُ، فقد أريتَها من عيوبي ما لم تكنْ تعرفه.
عن جد، صايرلي زمان ما ضحكت متل ما ضحكت وأنا عم بقرا هالنوادر
أضحك الله سنَّك

لقد كنت قبل اليوم أنكر صاحبي
إذا لم يكن ديني إلى دينه دان
و قد صار قلبي قابلا كل صورة
فمرعى لغزلان و دير لرهبان
و بيت لأوثان و كعبة طائف
و ألواح توراة و مصحف قرآن
أدين بدين الحب أنَّى توجهت
ركائبه، فالحب ديني و إيماني
ابن عربي
  رد مع اقتباس
قديم 15/09/2009   #61
صبيّة و ست الصبايا مشاعر
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ مشاعر
مشاعر is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بين ثنايا القلوب العاشقة
مشاركات:
443

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
في نوادر القرّاء والفقهاء
- وسكنَ بعضُ الفقهاء في بيتٍ سقفُهُ يُقَرْقِع في كلِّ وقتٍ، فجاءَه صاحبُ البيتِ يطلبُ الأجرة، فقالَ لهُ: أصلحِ السَّقفَ، فإنّه يقرقع؛ فقالَ: لا تَخَفْ، فإنّه يُسبِّح الله تعالى؛ قال: أخشى أن تُدركَه رِقّةٌ فيسجد.

هذه النادرة ينطبق عليها المثل ( على هامان يا فرعون )
ما أظرف القدماء في نوادرهم وما أظرف روحك لاختيارك هذه النوادر.

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً
  رد مع اقتباس
قديم 15/09/2009   #62
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ritka عرض المشاركة
شبعرفني.. كلو ملحق بعضو.. اي ما تدقق يا زلمة
طريقك مسدود مسدود
هلا برتّوشكا... .
  رد مع اقتباس
قديم 28/09/2009   #63
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : personita عرض المشاركة
عن جد، صايرلي زمان ما ضحكت متل ما ضحكت وأنا عم بقرا هالنوادر
أضحك الله سنَّك
ليتك تضحكين هكذا أبدا... يعني حاجتك عاملة هيك بوجه البشر وخاصّة الشباب الحلوين .

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مشاعر عرض المشاركة
ما أظرف القدماء في نوادرهم وما أظرف روحك لاختيارك هذه النوادر.
وما أظرفَ كلامك حين ينسكبُ من بين يديك .
  رد مع اقتباس
قديم 05/10/2009   #64
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


في نوادر العربِ

- خرجَ المـَهديُّ يتصيَّدُ، فعارَ بهِ فَرَسُهُ حتّى دُفِعَ في خِباءِ أَعرابيٍّ، فقالَ: يا أَعرابيُّ، هَل مِن قِرىً؟ فأَخرجَ لَهُ قُرصَ شَعيرٍ، فأَكَلَهُ، ثمَّ أَخرجَ لَهُ فُضْلَةً مِن لَبَنٍ فَسقاه، ثُمَّ أتاهُ بنَبيذٍ في رَكْوَةٍ فَسقاهُ، فلَمّا شَرِبَ قالَ: أتدري مَنْ أَنا؟ قالَ: لا؛ قالَ: أَنا مِن خَدَمِ أَميرِ المُؤمِنينَ الخاصَّة؛ قالَ: باركَ اللهُ لكَ في مَوضِعِكَ؛ ثُمَّ سقاهُ مرّةً أُخرى، فشربَ فقالَ: يا أَعرابيُّ، أتدري من أنا؟ قالَ: زَعَمْتَ أَنّكَ مِن خَدَمِ أميرِ المؤمنينَ الخاصَّة؛ قالَ: لا، أنا مِن قوّادِ أَميرِ المؤمنينَ؛ قالَ: رَحُبَتْ بِلادُكَ، وطابَ مُرادُكَ؛ ثُمَّ سقاهُ الثّالثة، فلمّا فَرغَ، قالَ: يا أَعرابيُّ، أتدري مَن أنا؟ قالَ: زَعَمتَ أنّك مِن قُوّادِ أميرِ المؤمنينَ؛ قالَ: لا، ولكنّي أميرُ المؤمنين. قالَ: فأخذَ الأعرابيُّ الرّكوةَ، فأَوكاها وقالَ: إِليكَ عنّي، فواللهِ لَو شربتَ الرّابعةَ لادَّعيتَ أنّكَ رسولُ اللهِ؛ فضَحِكَ المـَهديُّ حتّى غُشيَ عليهِ، ثُمَّ أحاطتْ بهِ الخيلُ، ونزلتْ إليهِ الملوكُ والأشرافُ، فطارَ قلبُ الأعرابيِّ، فقالَ لهُ: لا بأسَ عليكَ، ولا خوفَ؛ ثُمَّ أَمرَ لهُ بِكُسوةٍ ومالٍ جزيلٍ.
  رد مع اقتباس
قديم 12/10/2009   #65
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


في نوادر العربِ (تابع)

- ووُجِدَ أَعرابيٌّ يأكلُ ويتغوَّطُ ويُفلّي ثوبَه، فقيلَ لهُ في ذلك، فقالَ: أُخرجُ عتيقاً، وأُدخلُ جديداً، وأَقتلُ عدوّاً.

- وقيلَ لبعضِ الأعرابِ: إنَّ شهرَ رمضان قَدِمَ، فقالَ: واللهِ لأُبَدِّدَنَّ شَمْلَهُ بالأسفار.

- وسَمِعَ أعرابيٌّ قارئاً يقرأُ القرآنَ، حتّى أتى على قولِه تعالى: "الأعرابُ أشدُّ كُفراً ونفاقاً" (التّوبة 97). فقالَ: لقدْ هجانا؛ ثُمَّ بعدَ ذلكَ سمعه يقرأ: "ومِنَ الأعرابِ مَن يؤمنُ باللهِ واليومِ الآخِرِ" (التّوبة 99). فقالَ: لا بأسَ، هجا ومدحَ؛ هذا كما قالَ شاعرُنا: (من الطّويل)
هَجَوْتُ زُهَيراً ثُمَّ إنّي مَدحْتُهُ ..... وما زالتِ الأَشرافُ تُهجى وتُمْدَحُ.

- وحضرَ أعرابيٌّ على مائدةِ يزيد بن مَزْيَد، فقالَ لأصحابِه: أَفرجوا لأَخيكم؛ فقالَ الأعرابيُّ: لا حاجةَ لي بإفراجِكم، إنَّ أطنابيَ طوالٌ؛ يعني سواعده، فلمّا مدَّ يدَه ضرطَ، فضحكَ يزيدُ، فقالَ: يا أخا العربِ، أظنُّ أنَّ طُنُباً من أطنابِكَ قدِ انقطع!

- ورؤيَ أعرابيٌّ يغطسُ في البحر، ومعه خيطٌ، وكلّما غطسَ غطسةً عقدَ عُقدةً، فقيلَ لهُ: ما هذا؟ قالَ: جناباتُ الشّتاء، أقضيها في الصّيف!
  رد مع اقتباس
قديم 14/10/2009   #66
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


في نوادر العرب (تابع)

- وسرقَ أعرابيٌّ غاشيةً من على سرجٍ، ثُمَّ دخلَ المسجدَ يُصلّي، فقرأَ الإمامُ: "هل أتاكَ حديثُ الغاشية" (الغاشية 1) فقالَ: يا فقيهُ، لا تدخلْ في الفُضول؛ فلمّا قرأَ: "وجوهٌ يومئذٍ خاشعةٌ" (الغاشية 2) قالَ: خذوا غاشيَتكم، ولا يخشعُ وجهي، لا باركَ اللهُ لكم فيها؛ ثُمَّ رماها من يدِه، وخرجَ.

- وحضرَ أعرابيٌّ مجلسَ قومٍ، فتذاكروا قيامَ الليلِ، فقيلَ لهُ: يا أَبا أمامة، أتقومُ الليلَ؟ فقالَ: نعم. قالوا: ما تصنعُ؟ قالَ: أبولُ وأرجعُ أنامُ.

- ودخلَ أَعرابيٌّ سُوقَ الجواري يشتري جاريةً، فاشترى جاريةً؛ فلمّا أرادَ الانصرافَ بها قالَ لهُ الدَّلالُ: إنَّ فيها ثلاثَ خصالٍ، إِن رضيتَ بها وإلا فدعْها؛ قالَ: وما الخصال؟ قالَ: إنَّها رُبّما غابتْ أيّاماً ثُمَّ تعودُ إِذا طُلِبَتْ؛ قالَ: كأنَّك تعني أنَّها آبقٌ؟ قالَ: نعم؛ قالَ: إنّي واللهِ لأعلمُ النّاسِ بأثرِ الذَّرِّ على الصَّفا، فلتأخذْ أيَّ طريقٍ شاءتْ، فأنا أردُّها؛ هاتِ الثّانية؛ قالَ: رُبَّما نامتْ فقطرتْ منها قطراتٌ؛ قالَ: كأنّك تعني أنّها تبولُ على الفراشِ؟ قالَ: نعم؛ قالَ: واللهِ ما تجدُ عندي فراشاً، وإنَّما تتوسّدُ التُّرابَ، فلتَبُلْ حيثُ شاءتْ؛ هاتِ الثّالثة؛ قالَ: رُبَّما عبثَتْ بالشّيء؛ قالَ: لعلّك تعني أنّها سارقةٌ؟ قالَ: نعم؛ قالَ: واللهِ لا تجدُ عندي ما تقتاتُ به، فكيفَ بما تسرقه؛ ثُمَّ أخذها بيدها وانصرفَ.

- وحضرَ أعرابيٌّ عندَ الحجّاج، فقُدِّمَ الطّعامُ، فأكلَ النّاسُ، ثُمَّ قُدّمَ الحلوى؛ فتركَ الحجّاجُ الأعرابيَّ حتّى أكلَ لُقمةً منها، ثُمَّ قالَ: مَن أَكلَ منها شيئاً ضربتُ عُنقه؛ فامتنعَ النّاسُ كلُّهم، وبقيَ الأعرابيٌّ ينظرُ إلى الحجّاجِ مرّةً وإلى الحلوى مرّةً، ثُمَّ قالَ: أيّها الأمير، أُوصيكَ بأولادي خيراً؛ ثُمَّ اندفعَ يأكلُ؛ فضحكَ الحجّاجُ حتّى استلقى، وأمرَ لهُ بِصِلَةٍ.
  رد مع اقتباس
قديم 23/10/2009   #67
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline
 
نورنا ب:
Jun 2008
مشاركات:
1,993

افتراضي




اقتباس:
وحضرَ أعرابيٌّ مجلسَ قومٍ، فتذاكروا قيامَ الليلِ، فقيلَ لهُ: يا أَبا أمامة، أتقومُ الليلَ؟ فقالَ: نعم. قالوا: ما تصنعُ؟ قالَ: أبولُ وأرجعُ أنام
هلق هيك طلعت الشغلة!!!!!!!!!!!


اقتباس:
- وحضرَ أعرابيٌّ عندَ الحجّاج، فقُدِّمَ الطّعامُ، فأكلَ النّاسُ، ثُمَّ قُدّمَ الحلوى؛ فتركَ الحجّاجُ الأعرابيَّ حتّى أكلَ لُقمةً منها، ثُمَّ قالَ: مَن أَكلَ منها شيئاً ضربتُ عُنقه؛ فامتنعَ النّاسُ كلُّهم، وبقيَ الأعرابيٌّ ينظرُ إلى الحجّاجِ مرّةً وإلى الحلوى مرّةً، ثُمَّ قالَ: أيّها الأمير، أُوصيكَ
بأولادي خيراً؛ ثُمَّ اندفعَ يأكلُ؛ فضحكَ الحجّاجُ حتّى استلقى، وأمرَ لهُ بِصِلَةٍ.

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
  رد مع اقتباس
قديم 23/10/2009   #68
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
هلق هيك طلعت الشغلة!!!!!!!!!!!

ليش شو مفكرة؟ .
حسّيتك جوعانة على هالوجوه... ما يكون فيكِ عرق حلبي؟ .
  رد مع اقتباس
قديم 27/10/2009   #69
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline
 
نورنا ب:
Jun 2008
مشاركات:
1,993

افتراضي


لو تعرف قديش مشتاقة لصحن حلويات شامية مشكل يا قرصان ... لكنت بررت حالتي
  رد مع اقتباس
قديم 27/10/2009   #70
شب و شيخ الشباب Constant
شبه عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Constant
Constant is offline
 
نورنا ب:
Oct 2009
المطرح:
ع نيزك
مشاركات:
89

إرسال خطاب MSN إلى Constant
افتراضي


روووووووعة يا قرصان
  رد مع اقتباس
قديم 11/11/2009   #71
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
1,446

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
لو تعرف قديش مشتاقة لصحن حلويات شامية مشكل يا قرصان ... لكنت بررت حالتي
طيّب رح أدعيلك اليوم أنّو تحلمي، وبالحلم تنزلي نسف بشي منسف حلويّات شاميّة وحمصيّة وحلبيّة ولاذقانيّة وإلى آخره، لحتّى تقولي اللهمَّ إنّي أحمدُك حمداً لا ينقطع، وأدعوكَ دعاءً لا ينفصم، و... آآه نسيت... إي كفّي أكل حلو وبلا حمد وبلا دعا وخلّي الطابق مستور .


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Constant عرض المشاركة
روووووووعة يا قرصان
واللهِ اللي عَ النيزك أروع... ميت هلا بيك يا الــ نشمي .
  رد مع اقتباس
قديم 24/11/2009   #72
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline
 
نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk
مشاركات:
1,755

افتراضي


هوي صحي نصون ما فهمتون


بس معنا معنا منتعلم


الله محييك عمي قرصان

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............


DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:49 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.17341 seconds with 12 queries