أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > سياسة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 04/04/2005   #19
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

افتراضي Re: طارق بن زياد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : minime1967
والله المقاربة كتير ظابطة ماشاااله بين حماس واسرائيل .. يقبرني الفهم السوري كلو ... ياحبيبي أكيد انت مو قصدك وأكيد أنو الشباب كتير محقونين تجاه اسرائيل واتباعها ,, يعني ممكن واحد يقلك أنو أبو مازن مثلا خاين ... يصطفل .. وجهة نظر ممكن أنو التاريخ بيثبتها .. ياحسرتي الشعب العربي ما عندو ادنى أساليب معرفة الحقيقة وعم يلعبوا فينا متل الطابة ..

بالله لاتواخذني.. بس مو لأني ما بتواخذ , بس لأني سوري...
أبو مازن خاين؟؟؟ ما بحب كلمة خاين , بالاحرى غبي , أو بمعنى آخر , مانو سياسي...
بالنسبة لحماس....أنا مع joe تماما...حماس مانها خيار الفلسطينيين, لا بالحرب و لا بالسلام...للأسباب التالية ( طبعا هاد رأي شخصي) :
1- حماس حولت الصراع الفلسطيني - الصهيوني من كفاح شعب لاسترجاع أرضه السليبة...هالشعب اللي أذهل العالم ببطولتو.... الى صراع اسلامي - يهودي, هالتحول نتائجه مدمرة لأنو تهمش أي دور للمقاومة العلمانية ( الجبهة الشعبية) وطالع المسيحيين الفلسطينيين برا... , وسبب بخسارة تعاطف دولي كبير جدا من أيام الستينات و السبعينات, كون الصراع الحالي هوي بين متطرفين , و الشعب الفلسطيني المسكين بالنص خطأ قاتل.
2- حماس تستغل شعبيتها لأهداف سياسية بحتة...يعني حاطة راسها براس فتح, و أنا أحيانا أفكر أنو الصراع الحقيقي هوي بين حماس و فتح, و أنو هالعمليات ضد اسرائيل عبارة عن مناورات سياسية....

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 04/04/2005   #20
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
حماس حولت الصراع الفلسطيني - الصهيوني من كفاح شعب لاسترجاع أرضه السليبة...هالشعب اللي أذهل العالم ببطولتو.... الى صراع اسلامي - يهودي, هالتحول نتائجه
لاتنسى انو اسرائيل عم تبني دولة يهودية ويهودية بس
يعني الصراع الديني موجود لو حماس ما بدها صراع ديني اسرائيل بدها صراع ديني مع انو انا مو شايف انو الصراع ديني بس هاد رد على حكيك

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 05/04/2005   #21
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

ع راسي يا أبو مارل

هادا الكلام الصحيح و أخيرا حدا لاحظ انو حماس عبئ على القضية الفلسطينية و على الشعب الفلسطيني

الفلسطيني مخنوق من حماس متل مانو مخنوق من اسرائيل. و لا و الله شوي تانية بتحس حماس على ألعن و أثرها أكبر. لانو إسرائل معروفة إنها المعتدية... بينما لما "المقاومة الفلسطينية" عم تتحول لأساليب عنف و سيطرة و قمع, كيف منقدر نحكي على إسرائيل؟؟

شباب انتو فهمانين شو يعني انو الإنسان العربي او الغربي يلي عم يدافع على القضية الفلسطينية برا هون بأميركا و بأوروبا صار ما بقى يحكي بشي مفيد و مشاكل حقيقية بسبب الهجمات الانتحارية. كنا منحكي عن هدم البيوت ... صارت مداهمة هلأ لمصانع متفجرات و بيوت "إرهابيين". بعمرها ما كانت اسرائيل او حدا بيحلم انو يطلق على المقاوم الفلسطيني اسم "ارهابي". بس بفضل حماس صار ممكن
لك ما فينا نحكي عن الجدار العازل... ما فينا نحكي عن الحواجز و التفتيش... كلشي بتقوله بيقولولك الانتحاريين... و المشكلة انها حجة ناجحة و ما فيك تحكي شي..

مانا عم نرفض الانتفاضة او المقاومة المسلحة... ابدا هيي ضرورية بكتير من الأحيان.. بس متل ما ذكر الأخ ياس... تحول الصراع من بين الشعب الفلسطيني المظلوم و الجندي و الدبابة الإسرائيلي... لصراع اسلامي-ضد كلشي حي على وجه الأرض!!!

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008
قديم 05/04/2005   #22
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen
اقتباس:
حماس حولت الصراع الفلسطيني - الصهيوني من كفاح شعب لاسترجاع أرضه السليبة...هالشعب اللي أذهل العالم ببطولتو.... الى صراع اسلامي - يهودي, هالتحول نتائجه
لاتنسى انو اسرائيل عم تبني دولة يهودية ويهودية بس
يعني الصراع الديني موجود لو حماس ما بدها صراع ديني اسرائيل بدها صراع ديني مع انو انا مو شايف انو الصراع ديني بس هاد رد على حكيك
المشكلة انو إسرائيل دولة علمانية و الحركة الصهيونية ما بتحترم الحاخامات و لا شي

هي صح دولة على أساس عرق ديني... بس النظام علماني و مدني و مانو لا مبني على الشريعة و لا شي.

صح الدين الرسمي هوي اليهودية و اللغة عبرية. بس اسرائيل بحد ذاتها مانا دولة دينية حسب التعريف المتعارف عليه عن شو هيي الدولة الدينيية. و الإسرائيليين الحقيقيين... يلي عايشين بيافا و حيفا و بيرحوا كازينوهات و مطاعم و مراقص و على البحر و كلشي.... ما فارق معهم لا Jude و لا Hebron و لا كل هل لوصة العبرية التوراتية. بدهم دولة "عبرية" و مامنة على حدودها. بس طبعا هدول بينقسموا لقسمين, قسم معتدل, و قسم صهيوني (بس أبدا غير ديني)

و "اليهود" المتعصبين الأرثوذكس... غالبا مهتمين جدا بالأرض و المدن و التوراة و هل أشياء... بس بيعارضوا السياسة الإسرائيلية. أصلا بيكرهوا الحركة الصهيونية. لانو الحركة الصهيونية استغلت اليهود و مصاري الحاخامات من شرق أوروبا لقيام إسرائيل... قاموا عملوا اسرائيل علمانية و خوزقوهم للحاخامات

شوف حتى لو كان اسرائيل فعلا عم يحركها الدين اليهودي و التوراة بشكل مباشر... بيضلوا أذكياء و عرفانين كيف يشتغلوا و مو متل العرب الحمير عم يدبحوا شخص بريء على التلفزيون و يصرخوا الله أكبر الله أكبر!!!
قديم 05/04/2005   #23
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
الفلسطيني مخنوق من حماس متل مانو مخنوق من اسرائيل. و لا و الله شوي تانية بتحس حماس على ألعن و أثرها أكبر. لانو إسرائل معروفة إنها المعتدية... بينما لما "المقاومة الفلسطينية" عم تتحول لأساليب عنف و سيطرة و قمع, كيف منقدر نحكي على إسرائيل؟؟
ملاحظين أنكون عم تناقشو الموضوع وكأنو طرفي النزاع كلاهما أصحاب حق .. وأنو النزاع المفروض يكون شريف .. بس الفلسطينيين هنن اللي عم يخرجو عن قوانين النزاع الشريف .. حبيبي هدول عالم أصحاب حق .. وعم يدافعوا عن حقهون بكل قوى وبشتى الوسائل .. يعني مفكر أنو الشعب الفلسطيني ( وهون ما بقصد لا فتح ولا حماس ولا الحكومة .. ولا حدا من هالشكة) فاضي ليلاحق قادة حركة حماس أو فتح ويشوف اذا هيي خاينة ولا عبء عليه .. ولا فاضي يلاحق أبو مازن ويشوفو اذا خاين لما لا .. هنن عالم عايشين بين الحجر والخيمة وبيسمعوا أنو قامت حركة فتح بعملية كذا وقامت حركة حماس بالتفجير كذا .. وقامت كتائب عز الدين القسام بالعملية الانتحارية كذا .. وهنن بنبسطوا بالحكي .. وما بيعرفو الحقائق .. لأنو ما عندهون وقت ليعرفو الحقائق .. لأنو في أرض عم تروح والنوم أو ادارة الظهر لدقيقة واحدة قد تؤدي الى انتزاع قطعة أرض .. لك نحنا مشكلتنا العرب دائما" هيك .. حبيبي الفص على المرتكي هين .. وأنا حابب قول للجميع أنو قبل ما تقعدو تقييموا اذا حماس بيضر ولا بيفيد الشعب الفلسطيني (اللي مو فاضي لملاحقة سياسة الحركات والحكومات) شوفو حكومتنا شو عم تعمل فينا وانتقدوها وحطموا كراسيها .. لك نحنا شعبنا ما عندو لا حرب ولا حالة صراع دائمة ولا أرض رايح نصها .. ومانو عم يشوف أنو حكومتو خاينة وعميلة .. بقى بدك من الشعب الفلسطيني اللي مو عرفان من وين الكف عم يجيه بس كل شي بيعرفو أنو في أرض لازم ترجع .. بدك منو يقعد يلاحق الحكومة والحركات .. والله مو منطقي هالحكي ..
اقتباس:
مانا عم نرفض الانتفاضة او المقاومة المسلحة... ابدا هيي ضرورية بكتير من الأحيان.. بس متل ما ذكر الأخ ياس... تحول الصراع من بين الشعب الفلسطيني المظلوم و الجندي و الدبابة الإسرائيلي... لصراع اسلامي-ضد كلشي حي على وجه الأرض!!!
تعددت الأسباب والموت واحد يعني أنا كنت بتمنى أنو ما يتحول الصراع لصراع اسلامي صهيوني .. بس اذا كان الصراع صار هيك ومشي حالو فأنا معو .. يعني شايف صرنا نحكي متل أمريكا .. أنو هدول ارهابيين وهم يعذبوا ويأرهبو الشعب الفلسطيني .. لك مو ارهاب وحشية حقد وأخونجية اذا بدك ... بدك تقلي أنو قصدي أنو الغاية تبرر الوسيلة .. رح قلك أنا مو مع تطبيق هالمبدأ دائما" وعلى جميع الأمور .. بس لما يكون الأمر فيه وطن .. فالغاية تبرر كل شي .. وبتمنى ما تقلي أنو على حكيي رح يكون من حق الصهاينة يعملو اللي بدهون اياه .. لأنو هون بتكون رجعت لاعتبار أنو الصراع هوي بين اثنين أصحاب حق .. ولازم يكون شريف .. بس الفلسطينيين هنن اللي بدأو اللاشرفية بالصراع .. الصراع أساسو مانو شريف لأنو في ظالم وفي مظلوم .. ويحق للمظلوم في حال عدم وجود قوة قضائية أو حكومية أو سماوية .. لك أو شيطانية .. تعيد له حقه أن يأخذه بأي طريقة ..

لا تواخذونا شباب ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..
قديم 05/04/2005   #24
شب و شيخ الشباب minime1967
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ minime1967
minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

بشرفي الموضوع ما بيتناقش ... ولا بعمري توقعت شوف هيك مناقشة .... أنا ملحد بس روحي وعيوني فدا حماس والجهاد وحزب الله ....
قديم 05/04/2005   #25
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
ممكن اخ جوي تشرحلي كيف
اقتباس:
شباب انتو فهمانين شو يعني انو الإنسان العربي او الغربي يلي عم يدافع على القضية الفلسطينية برا هون بأميركا و بأوروبا صار ما بقى يحكي بشي مفيد و مشاكل حقيقية بسبب الهجمات الانتحارية. كنا منحكي عن هدم البيوت ... صارت مداهمة هلأ لمصانع متفجرات و بيوت "إرهابيين". بعمرها ما كانت اسرائيل او حدا بيحلم انو يطلق على المقاوم الفلسطيني اسم "ارهابي". بس بفضل حماس صار ممكن
على قولتك هلاء نحن اذا بدنا ناخد حقا صرنا ارهابين يعني الزلمة الي عم يروح يفجر حالوا مشان ارضوا الله لايردو ارهابي هادا
اما شارون الي قتل الناس بصبرا وشاتيلا وقانا وجنين وكل يوم عم يقتل البشر مانوا ارهابي هاد اخد نوبل للسلام حبيبي العالم كلو غلط من لما عطو شارون لقب رجل سلام لازم تعرف انو كل العالم غلط ونحنا الصح واذا العالم بدوا ياخد عنا نظرة غلط لصرمايتي وعفوا على هالكلمة يا خدها مو مشكلة
اقتباس:
لك ما فينا نحكي عن الجدار العازل... ما فينا نحكي عن الحواجز و التفتيش... كلشي بتقوله بيقولولك الانتحاريين... و المشكلة انها حجة ناجحة و ما فيك تحكي شي..
حبيبي العمليات الاستشهادية الي انت بتسميها انتحارية ما هي الا رد على الي عم يعملوا الاسرائيلين لانو على طول هني بخلقوا الاسباب لهيك عمليات وكمان ما بتقدر تحكي هيك حكي لانو اسرائيل بتضل دولة محتلة وشو ما عملوا الفلسطينين ما بينلاموا
يعني راح اعطيك مثال وادخل بموضوع تاني للقارنة بس
انت بدك من الفلسطينين انو بنسوا المراحل الماضية من الدمار الاسرائيلي والصفحات السوادء الاسرائيلية (مع الاشارة انو ما في ولا صفحة بيضا لاسرائيل)
لازم المعارضة السورية تنسى الاسى الي عانيتوا من السلطة
وانا قلتلك بدي اطلع عن الموضوع بسبيل المثال
والك تحياتي

قديم 05/04/2005   #26
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ممكن اخ جوي تشرحلي كيف
أنا ما بيمشي الحال

اقتباس:
على قولتك هلاء نحن اذا بدنا ناخد حقا صرنا ارهابين يعني الزلمة الي عم يروح يفجر حالوا مشان ارضوا الله لايردو ارهابي هادا
اما شارون الي قتل الناس بصبرا وشاتيلا وقانا وجنين وكل يوم عم يقتل البشر مانوا ارهابي هاد اخد نوبل للسلام حبيبي العالم كلو غلط من لما عطو شارون لقب رجل سلام لازم تعرف انو كل العالم غلط ونحنا الصح واذا العالم بدوا ياخد عنا نظرة غلط لصرمايتي وعفوا على هالكلمة يا خدها مو مشكلة
مين قال هالحكي...يا شيخ أنا ما عم أحكم على حسن نية الفلسطيني اللي عم يفجر حالو....سؤال بسيط...ليش قادة حماس ما بيبعتو ولادون متل ما عمل حسن نصر الله...

التطرف بالحوارلا يجوز ياصاحبي...عدم موافقتي لأساليب حماس لا يعني أنو أنا أدعم شارون...أساسا أنا الشخص الوحيد اللي متأكد من قدرتي على قتلو بدون ما يرمشلي جفن هوي شارون.... يعني لا يروح فكرك لبعيد....

راح أحاول اشرحلك موقفي من حماس:
حماس أول شي تنطلق من مبدأ أنو اذا مانك معي انت مع اسرائيل , قيادة حماس مناورة سياسية من الدرجة اولى...و للا أشرحلي ليش قاطعت الانتخابات الرئاسية؟؟!!!!
حماس متشددة دينيا جدا...و لهالسبب أحيانا كثيرة تفتح جبهات غبية مع رفاقها بالسلاح ( البرغوثي مثلا) ...
و حتى لو قبلنا مفهوم المقاومة الاسلامية....قارنلي بينك و بين حالك حماس و حزب الله, ما عم بحكي عن القدرة العسكرية و الدعم الخارجي...أنما أسلوب المقاومة و المنهج و الثوابت ( مثلا العمليات ضد المدنيين...حزب الله بعمرو ما عملها...)
العمليات ضد المدنيين من أكبر أخطاء حماس....بأمكانك تأذي اسرائيل أكتر بكتير و بنفس الموارد....لسببين :
1- والأهم....ما تخسر عطف و دعم المجتمع الدولي....في كتير دول مو معتبرة حزب الله كمنظمة ارهابية..بينما مافي دولة مو مدرجة حماس....حتى سوريا بشكل غير مباشر ( حماس تابعة لمنظمة الأخوان المسلمين) .
2- لما عملياتك ضد العسكريين...الشب الاسرائيلي راح يخاف يروح ع الجيش...و راح تعمل شرخ اجتماعي كبير بالمجتمع الاسرائيلي ( كتير جنود رفضو يروحو ع جنوب لبنان لأنو كانو مرعوبين) بينما لما عملياتك ضد مدنيين راح توحد صف المجتمع ضدك...و هالشي بينت نتائجو من زمان....الاسرائيليين ترجو حكومتهون تنسحب من جنوب لبنان....شو وضع غزة؟؟؟

اقتباس:
انت بدك من الفلسطينين انو بنسوا المراحل الماضية من الدمار الاسرائيلي والصفحات السوادء الاسرائيلية (مع الاشارة انو ما في ولا صفحة بيضا لاسرائيل)
لازم المعارضة السورية تنسى الاسى الي عانيتوا من السلطة
وانا قلتلك بدي اطلع عن الموضوع بسبيل المثال
والك تحياتي
طبعا ما بدنا حدا ينسى شي....شارون مجرم و مناي أنو يتحاكم بيوم من الأيام....بس الغباء السياسي لحماس عم بتبررلو تصرفاتو قدام المجتمع الدولي

بتمنى أنو تكون الفكرة وصلتك
تحياتي
قديم 05/04/2005   #27
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

اقتباس:
العمليات ضد المدنيين من أكبر أخطاء حماس....
طيب والعمليات الاسرائيلية ضد المدنين الفلسطينين كيف لازم ينرد عليها

قديم 05/04/2005   #28
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اقتباس:

كيف كان يرد حزب الله؟؟؟
قديم 05/04/2005   #29
شب و شيخ الشباب minime1967
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ minime1967
minime1967 is offline

نورنا ب:
Mar 2005

افتراضي كان حزب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
اقتباس:
اقتباس:

كيف كان يرد حزب الله؟؟؟

كان حزب الله يقصف المستعمرات الشمالية ... بس والله ماكان يقويها كتير .. بس يعني أنو اذا بدنا منلعن سلافكم... بس ياحبيبي مع احترامي لكل الناس ... حزب الله غير شكل ... يعني أنا زلمة بعبد العلم .. وهدول جماعة حزب الله علماء بكل شي .. أقصد يعني أنو كلون اكاديميين ... وبصراحة أنا بظن أنو كون الأيرانيين اللي علموهم واللي درسوهم واللي أعطوهم البداية , هو الشي اللي خلا حزب الله غير باقي الحركات العربية ... يعني ممكن أنا كون غلطان بس النتائج هيك تقريبا .. نفس الشيعة بنفس لبنان كان صرلون مئات الشنين ورا قيادات مؤمنة وذات نية صادقة , بس أنا برأيي أنو مابيكفي وما كفى أصلا ... وكل شي تغير من وقت ما راح االألاف منهون لأيران تعلمو ورجعو ...

يعني بصراحة وبيناتنا الحكي .. أنا شفت منون كتير .. ياعمي شي بيرفع الراس .. يعني أنا شغلتي وعملتي اتصالات وانترنت ... قابلت ناس من تبع الاتصالات بحزب الله..واللي هو خريج كلية اتصالات طهران, والله متل خريجين أوربا .. وقيس على هيك ...
قديم 05/04/2005   #30
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

إرسال خطاب MSN إلى حسون إرسال خطاب Yahoo إلى حسون

اقتباس:
اقتباس:
و حتى أنو بشار الأسد جاب أكتر من هيك
جاب99,998 %
تاكد من معلومات ما كانت النسبة هيك كانت 94%
مو 99%

حبيبي عمين عم بتضحك
روح إنتا ظبت معلوماتك لأنو معلومات حضرتك هيي الغلط

ΕΛΕΥΘΕΡΙΑ ΣΤΟΝ ΣΑΒΒΑ ΞΙΡΟ
قديم 05/04/2005   #31
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

شباب العمليات عالمدنين غلط شو ما كان مصدرها
قديم 05/04/2005   #32
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

انا ما عم اضحك على حدا بس ما كانت 99% وهادة شي متاكد منو
اقتباس:
انا معك بس لما بيكون في عمليات ضد المدنين من طرف لازم الطرف التاني ير د
مع تحياتي

قديم 05/04/2005   #33
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
انا ما عم اضحك على حدا بس ما كانت 99% وهادة شي متاكد منو
اقتباس:
انا معك بس لما بيكون في عمليات ضد المدنين من طرف لازم الطرف التاني ير د
مع تحياتي

و أنا متأكد أنو بشار الأسد ما جاب 99%
بشار جاب 99,998 %
و ما بصير ولا طرف يقتل مدنيين لأنو هدول ما إلون علاقة
قديم 05/04/2005   #34
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

اقتباس:
انا معك بس انت عم تتهرب من الجواب انا مو مع قتل المدنين بس اذا طرف بلش بقتل المدنين مو من الحق الطرف التاني يرد

بعدين انا ام بيهمني قد ما طلعت النتيجة انشالله تكون 10000000000000%وانشالله تكون 0% مو شي كتير مهم بالنسبة الي
قديم 05/04/2005   #35
شب و شيخ الشباب حسون
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ حسون
حسون is offline

نورنا ب:
Feb 2005
المطرح:
اليونان تسالونيك

اقتباس:
اقتباس:
انا معك بس انت عم تتهرب من الجواب انا مو مع قتل المدنين بس اذا طرف بلش بقتل المدنين مو من الحق الطرف التاني يرد

بعدين انا ام بيهمني قد ما طلعت النتيجة انشالله تكون 10000000000000%وانشالله تكون 0% مو شي كتير مهم بالنسبة الي
سيديإذا الحكومي الإسرائيليي قتلت مدنيين فلسطينيين شو ذنب الشعب الإسرائيلي يلي فيو معارضين لهل حكومي
قديم 05/04/2005   #36
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

اقتباس:
سيديإذا الحكومي الإسرائيليي قتلت مدنيين فلسطينيين شو ذنب الشعب الإسرائيلي يلي فيو معارضين لهل حكومي
وشو ذنب الشعب الفلسطيني الي معاض للعمليات تبع حماس
بس حط باعتبارك انو اسرائيل دولة محتلة وكل واحد باسرائيل عايش يعني انو هو محتل ارضي وعرضي وكرامتي

إضافة موضوع جديد  إضافة رد