أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/08/2009   #1
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

افتراضي بخصوص موضوع .. لاول مرة في سوريا دعوة قضائية ضد الله ..

مرحبا جميعا .. ويعطيكم العافية ..

من يومين .. بعتت تقرير مشاركة عاطلة واعترضنا على موضوع دعوة قضائية ضد الله .. وما كان في استجابة لحد الان ..

بطالب .. باغلاق وحذف الموضوع .. لانو انتقل .. لموضوع مسخرة ومهزئة بايات القران الكريم .. وهاد الحكي .. ممنوع عنا بالمنتدى ..

وقت عم ينزل الموضوع اللي فيو اية قرانية عم يتسكر بثواني معدودة .. ويتخالف صاحبو ..
بقا ما اتوقع انو من حق ايا حدا ينزل موضوع .. ويبلش يحط ايات قرانية ويفسرها عكيفو .. ويبلش يتمسخر .. عليها وعالمكتوب فيها .. مين ما كان يكون ..

يعطيكم العافية ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011
قديم 14/08/2009   #2
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

والاحلى من هيك .. وكما هوة كان متوقع .. نطرو بعد المسخرة والحكي اللي انكتب اول رد ماخود من منتدى تاني ... ومنسوخ نسخ فيو ايات .. واستلمو صاحبو وبلشو مسخرة عليه .. وكأنو عم ينطرو هالحكي ليصير بكل موضوع .. عاول رد بيكون .. منسوخ نسخ ببلشو المسخرة عليه ..

قديم 14/08/2009   #3
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

سلامات

تقرير المشاركة العاطلة وصل بس للاسف مو كل واحد مابيعجبو موضوع وبيبعت فيه تقرير مشاركة معنى هالشي انو الموضوع بدو يتسكر.. التقدير النهائي بيرجع لاشراف القسم

نقطة مهمة ذكرتها انو متل العادة في ناس كانو ناطرين الايات القرآنية ويتمسخرو ومدري شو انا يلي شايفتو بالعكس تمام في ناس ناطرة لينزل اي موضوع بيحكي بفكرة مابتعجبون مشان يبلشو يخربو المواضيع ويسكتو البشر ويتبعو سياسة تكميم الافواه والارهاب الفكري (مقتبسة من ياس)..
لهدول بدي قول (مو الك شخصياً) بوجكون على اقرب منتدى اسلامي او مسيحي ولاقو المكان يلي بيناسبكون ويلي الناس فيه مابتتناقش بامور محرمة عندكون

بدي وضحلك انو صحيح من فترة طويلة ماصار في موضوع فيه نقاش بقضايا الله وماشابه بس مو معنا هالشي انو صار ممنوع النقاش بهيك مواضيع باخوية وخصصنا المنتدى لمواضيع المسابقات والملطوشات وطق الحنك..

وتحديداً بهالموضوع بياسفني انو قول هيك اخوية وهيك بدها تبقى

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 18/08/2009   #4
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

مرحبا ريم ..

بدنا نحط كلشي عجنب .. وقت بدنا نحكي بحيادية .. اول شغلة .. + اني ناطر رد... المسؤول حاليا عن القسن واللي عم انطر ردّو .. هوة ياسين .. بما انو الوحيد البقيان عالخط .. مع غياب عابد .. عن المنتدى ..

انا ماني جاية معترض والله .. هيكه شلفة حجر يعني او ما عجبني الموضوع .. هيكه قشة لفة وقلتلكم سكروه بمعيتكم وامشو لا .. هاد الحكي ما صار .. ولا لح يصير ..

انا وقت اجيت لاعترض اجيت احكي عن .. شغلات معينة .. بالموضوع انحطت .. وصارت مسخرة .. وحكي .. مالو علاقة ولا بيمت للاحترام بصلة معينة ..

ما بتوقع انو من حق اي حدا .. وضع ايات قرانية .. والتفسير فيها .. والشرح عليها .. متل ما بالمقابل .. انت بتجي وبتقلي انو ما حط هالايات هون ..

وهاد الحكي صار بالردود هون

اقتباس:
طيب اخي بحيثيات الدعوى في نص واضح وصريح بالقرآن بيقلك "واذا سألك عبادي عني قل اني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعاني فليستجيبوا لي وليأمنو بي...."

الزلمة قلك انا طبقت الشروط المذكورة ومأمن بالله وعم ادعيلو وعم اشتغل يلي بقدر عليه وماعم يستجيب شو بيكون الوضع؟؟

ما بتعرف واحد بيشتغل 18 ساعة باليوم ورزقو قليل جداً؟؟ وفوق البلا بيكون صايم مصلي؟؟ ما شفت الشيالين بالمينا؟؟ ماشفت الزبال "مع احترامي الشديد" يلي هلكان يعيشتو؟؟

اذاً هاد مو تواكل وانما توكل بمفهومك للمسألة.. وبناءً عليه في تقصير من الله برجع بأكد بناءً على الوعود يلي هو اخدها على حالو وعلى الوفاء من قبل البشر لإلو..

هلا بدك تقليلي انو من نص الدعوة نفسا جاية هالحكي .. فمعناها هالحكي كلّو .. غير مقبول انو ينحط عنّا هون .. لانو ممنوع البحث والتحليل على كيفي وكيفك بايات القران او بايا كتاب تاني .. بما انو الحكي عن طريق الدين ممنوع .. ومانو مرغوب فيه ..

اقتباس:
وكمان المتهم عليه حق ادراج شروط متناقضة ضمن الصيغة الاساسية للعقد يلي بدنا نعتبرها القرآن..

وفينا نضيف بند للدعوى اسمو التوقيع تحت الاكراه.. بحيث انو المدعى عليه هدد من لم يوقع "يؤمن" بالحرق والسلخ والقلي والشوي

فاذاً الدعوى هيك صارت دعوى نصب واحتيال وتسويف وتزوير واستعمال مزور وتهديد مباشر للبشرية

انو بتوقع .. بدون أدنى شك .. هيك رد .. لو كان مسخرة على دين او فكر معين .. علمي .. كانت الهجومات اللي بتنزل على هالشخص .. معبيّة الصفحات وكالعادة .. بناء على طلب موقع اخوية .. يجب احترام الديانات والافكار الاخرى وعدم هدم العقل ..

اي سمحولي بقا ايا احترام موجود بهيك رد .. وفيو استهزاء واضح وصريح على القران الكريم ! ..

اقتباس:
شو مشان القتل العمد ...و ارتكاب مجازر ضد الأنسانية

" الم ترا ماذا فعل ربك بِعاد * ارم ذت العماد * التى لم يُخلق مثلها في البلاد "

اقتباس:
هاد غير اتهامو بسياسة الكيل بمكيالين مثلاً وليش حاسب قوم لوط وماحاسب اميركا واسرائيل.. وليش بعت طيور الابابيل لاسباب اسخف بكتير من يلي عم يصير اليوم

حلو من جديد .. اية قرانية .. وشوية مسخرة بطريقة فكاهية بتعطي نكهة لفكرة الموضوع .. واللي كملو فيها .. الشبيبة ..

بتوقع .. انو المشاركتين هدول كان لازم تنحذف .. وما تضل .. ويتنبه صاحبها عليها .. لانو الايات القرانية .. ممنوعة بالمنتدى .. فكيف مع شوية هيكه مسخرة يعني .. شي عال والله

* رجاء واضح يعني .. يتم قراية الرد كامل وارجعة عالموضوع ونكون وشي حياديين .. بأيا رد لح نكتبو ..

ومشكورين سلفا جميعا ..
قديم 19/08/2009   #5
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

مرحبا
ما بعرف اذا بيحقلي رد
بس انا شخصيا شايف انك مانك متوفق بالاقتباسات صديقي بمان
لانو انت اخد اقتباسات فيها اسئلة مشروعة بتحتاج لأجوية بنظر الشخص اللي رادد طبعا طبريقة تهكمية
بظن انو التهكم على شي هوي شي ناتج عن ايمان بهالشي بس هالشي ما طلع قد هالايمان
ما بعرف انو اذا انفهمت
بس يعني ما بدي منك تاخدها القصة على محمل دفاع عن الشخص اللي رادد هالردود
انا بعبر توضيح هي النقط بيكن اكبر رد على هالتهكم الحاصل
يعني بالصراحة وانا مابدي ينتقل نقاش الموضوع لهون
بس لو بتفكر شوي بتلاقي معو هلق بالاسئلة اللي احيانا انا شخصيا بسألها
وشكرا
اهم شي ما تنسا انو نحنا اخوية

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 19/08/2009   #6
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

يعني صديقي انت عملت تماما متل الناس يلي قالت " ويلٌ للمُصلين" و سكتوا من دون ما يكملو الأية ...طيب ..انا كتبت رد بعد ردي يلي اقتبستو انت هون ..بس تجاهلتو ...على اي حال ...حضرتك مصر انو ردي كان تهجم على القرآن ...خليني وضح نقطتين ...الأولى انو قصة ارم ذات العماد ما مذكورة غير بالقرآن ...لهيك اقتبست اية منها ...بس وضحت انو كمان بالأنجيل و التوراة في قصص عن اقوام الله أبادون عالأخير ...يعني انا لما اقتبست من القرآن ما كان عندي شي ضد القرآن بالخصوص ...لأ كان قصدي القرآن ككتاب سماوي يعني متلو متل الأنجيل او التوراة ...

ثانيا ..بطلب منك تقرا الرد رقم 53 بالصفحة هي ...

ووقتها ممكن تعرف متل هيك آيات شو ممكن تأثر على البشر ...

..ما يعني اذا انا آمنت بشخص بطير و بيمشي عالمي و بيشق القمر ..لازم امنع الناس انو تقول لأ ...ما في شخص بيعمل هيك امور خرافية

اسف لأني نقلت الموضوع لهون ..اصلا انا ما بعرف اذا بحقلي رد هون ب بريد المنتدى ...

بتمنى منك تاخدنا بحلمك ..

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
قديم 19/08/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

طيب اسفة اني رديت عليك وخليك مستني مشرفين القسم ليردو

للعلم بس في كتير شباب معروفين انو ملتزمين دينياً متل مجمد ابراهيم والتقرير الجوال فاتو عالموضوغ وناقشو بكل جرأة وموضوعية وبشوف انو اسلوبون كان احسن من اسلوب سكرولنا الموضوع
اذا بتريدو

**في اعلان واضح باول الصفحة عن منع الاعتراض على اي اجراء اداري بهالفترة لانو صارت القصة تسالي

*** تقرير المشاركة العاطلة هو الطريقة الوحيدة للتبليغ عن الموضوع المخالف بوجهة نظر اي احد ومجرد ارسال التقرير يعني وصوله للاشراف ومافي داعي لفتح موضوح حولو بالبريد لانو المعنى واضح انو الاشراف ما اقتنع بالاسباب يلي اجتواها التقرير وانو مطلع عالموضوع كاملاً وماشاف مبرر لاغلاق الموضوع.. فبهالحالة عندك خيار وحيد انك تتجاهل الموضوع باعتبار مانو عاجبك وماعم يتسكر

**** كمان مرة اخوية هيك كانت وهيك بدها تبقى ويلي مو عاجبو يلاقي منتدى تبشيري للديانة المسيجية او الاسلامية

اقتبس من ادبيات احوية:

اقتباس:
Hus
مثلا شخص متعصب دينيا ، هذا الشخص لحقيقة القول لن يجد له مكان مناسب بأخوية ، لن يكون عضو فاعل متفاعل بناء + مرتاح بأخوية ..
هذا الشخص لو فضل بأخوية مع الوقت رح يكون وجودو سلبي بالموقع ، مش بس انو بيكون ما عم يقدر يتفاعل مع الوقت بيصير يتفاعل سلبا مع الأحداث..
هيك شخص هيك مجموعة لمن بتنتقل لمنتدى آخر بيلاقو فيه بيئة خصبة اكثر او مريحة اكثر للتعصب الديني مثلا هون عم بحكي مثل..
فهذا بصالح هدول الأفراد (وصالح الأفراد فراد هو مصلحة اخوية ، بالنهاي اخوية بدها تفيد ) + بصالح اخوية كموقع من حيث بيخففو عبئ على الموقع (ليس عبئ يعني لود وانما عبئ يعني انو بيئة اخوية العامة اشخاص اخوية شارع اخوية العام يتعاطى مع اشخاص مختلفين جدا عنه ..) ..
قديم 19/08/2009   #8
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
مرحبا
ما بعرف اذا بيحقلي رد
بس انا شخصيا شايف انك مانك متوفق بالاقتباسات صديقي بمان
لانو انت اخد اقتباسات فيها اسئلة مشروعة بتحتاج لأجوية بنظر الشخص اللي رادد طبعا طبريقة تهكمية
بظن انو التهكم على شي هوي شي ناتج عن ايمان بهالشي بس هالشي ما طلع قد هالايمان
ما بعرف انو اذا انفهمت
بس يعني ما بدي منك تاخدها القصة على محمل دفاع عن الشخص اللي رادد هالردود
انا بعبر توضيح هي النقط بيكن اكبر رد على هالتهكم الحاصل
يعني بالصراحة وانا مابدي ينتقل نقاش الموضوع لهون
بس لو بتفكر شوي بتلاقي معو هلق بالاسئلة اللي احيانا انا شخصيا بسألها
وشكرا
اهم شي ما تنسا انو نحنا اخوية

حبيبنا زين ..

شغلة الاقتبسات ان كانت .. زابطة معك او ما زابطة .. مالها علاقة بالقصة ..

القصة اللي انا كنت معترض عليها .. انو وقت بتجي انت .. وبتحط الاية وبتبلش .. تحكي عنها وتقول انو هيك وهيك وهيك .. وما صار الرد والجواب من الله .. بتكون عم تشسرح الاية .. على كيفك بدون ما يكون عندك العلم الكافي بالقران او بالايات الموجودة .. ومتل ما .. نزلتو بالبنت اللي هدرت دمّو للزلمة .. انو مالها حق تفتي وتكفر وما بعرف شو ما بتوقع انو حسب علمي طبعا ولا واحد من اللي ردو باخوية .. عندهم العلم المناسب للشرح والحكي بايات القران او ايا كتاب سماوي تاني .. فـ وقت بتحط هيك خبر وبدك تحكي وتناقش بموضوع الايات والتساؤلات اللي انت ببالك .. بدو يتحول النقاش لنقاش ديني .. ونقاش بالعقيدة نفسها .. والكتاب تبعها .. وكيف وليش وايمتا بدو يصير المكتوب فيها .. لذلك بدو يتحول النقاش لديني بحت .. وهون بتوقع اخوية بترفض تماما ايا نقاش ديني او الو علاقة بالدين .. وياما مواضيع .. انذكر فيها اية او ايتين .. وانخذفت الردود .. بقا ليش هلا بالزات انسمح بشغلة انو تنحط هالاية ومسموحة هالتساؤلات كلها ..

اقتباس:
يعني صديقي انت عملت تماما متل الناس يلي قالت " ويلٌ للمُصلين" و سكتوا من دون ما يكملو الأية ...طيب ..انا كتبت رد بعد ردي يلي اقتبستو انت هون ..بس تجاهلتو ...على اي حال ...حضرتك مصر انو ردي كان تهجم على القرآن ...خليني وضح نقطتين ...الأولى انو قصة ارم ذات العماد ما مذكورة غير بالقرآن ...لهيك اقتبست اية منها ...بس وضحت انو كمان بالأنجيل و التوراة في قصص عن اقوام الله أبادون عالأخير ...يعني انا لما اقتبست من القرآن ما كان عندي شي ضد القرآن بالخصوص ...لأ كان قصدي القرآن ككتاب سماوي يعني متلو متل الأنجيل او التوراة ...

ثانيا ..بطلب منك تقرا الرد رقم 53 بالصفحة هي ...

ووقتها ممكن تعرف متل هيك آيات شو ممكن تأثر على البشر ...

..ما يعني اذا انا آمنت بشخص بطير و بيمشي عالمي و بيشق القمر ..لازم امنع الناس انو تقول لأ ...ما في شخص بيعمل هيك امور خرافية

اسف لأني نقلت الموضوع لهون ..اصلا انا ما بعرف اذا بحقلي رد هون ب بريد المنتدى ...

بتمنى منك تاخدنا بحلمك ..

حبيب ..

اول شي .. كان فيك ترجع تتتفبسلي من الموضوع .. كمالة الردود تبعك اللي بتثبت عدم طريقة المسخرة اللي انفهمت من ردك الموجود فيها كان .. وقت بتحط هالاية المقتبسة من القران او غيرو من الكتب السماوية .. وتحكي عليه بهالطريقة ..

حبيبي .. النقطة المهمة اللي لازم انو .. تنعرف ويتجاوب عليها .. انت بدك نقاش .. وتحكي عن هالايات .. والحكي وادراج هالايات القرانية والحكي عليها .. لح يكون نقاش ديني ..

والنقاش الديني ممنوع باخوية .. " بايا دين كان " + .. وقت تحط الاية القرانية .. وتبلش انو ما بكفي وما بكفي .. انا من ناحيتي .. لح اعترض لانو ما حقك .. تناقشني .. بايا شي بيتعلق بأيا ديانة اخرى هون داخل هالموقع .

اقتباس:

وانا ما طالبتك انك تآمن حبيب .. ولالي قاعد عم انشرلك ايات وشغلات ... لاعمل فيها تبشير لديانتي او ديانة غيري ..

بس بالمقابل .. مالك حق انك تتمسخر على هالحكي بايا طريقة تانية .. لانو الاحترام الموجود من قبلي لح ينقلب لشي تاني للاسف ..

اقتباس:
طيب اسفة اني رديت عليك وخليك مستني مشرفين القسم ليردو

ريم ..
وقت كتبت هالجملة فوق .. ما كانت موجهة الك لانو رديتي عليي او لا .. بس كانت موجهة للمسؤولين عن القسم .. لانو معهم الصلاحية .. انو يعدلو او يحذفو ايا شي .. بيكون مخالف ..

اما انك رديتي عليي فاكيد مشكورة .. انك رديتي .. وتوضيحي للجملة ما كان مبين معناها .. لانو لو كنت عم انطرهم هنن ليردو ما كنت رديت وكنت نظرت المسؤوليين ليردو ولا حتى كنت رديت عالشباب فوق ..

اقتباس:
للعلم بس في كتير شباب معروفين انو ملتزمين دينياً متل مجمد ابراهيم والتقرير الجوال فاتو عالموضوغ وناقشو بكل جرأة وموضوعية وبشوف انو اسلوبون كان احسن من اسلوب سكرولنا الموضوع
اقتباس:
اذا بتريدو

عفوا منك .. بغض النظر انك كنت ملتزم دينيا .. او كنت مفلّت دينيا .. او كنت ما عندي دين اصلا .. قوانين المنتدى ما بتتغير من شخص لشخص . بتوقع .. وبتنطبق عالكل .. بفرد دفعة ..
اول شي .. الموضوع ما فيو نقاش علمي .. حسب ما انا شايف .. " فيكي تقولي .. ما كنت ناوي ناقش .. وخصوصي بعد ما رد حشت نشت .. انو ردو تقريبا كان .. بيوصضل الفكرة المطلوبة . " .. بغض النظر عن موقفي تجاه الله او ايا شي تاني .. بس انو القصة كلها عبارة عن لفت نظر .. او انو مزحة حابب يعملها الزلمة كان ..

هلا قصة انو الله اوفى بوعدو او لا .. او انو القصة تحطلي هالايات القرانية او الهندوسية او القمرية وتبلش يلا .. ليش ما عمل وليش ما وفى بوعدو هي مانو مسموح فيها لانو انت هيك حاطط عقيدة معينة ومبلش بدك تحكي فيها ..

معلش .. القوانين موجودة بدا تكون عكل المواضيع وعكل الاشخاص .. ووقت حدا بيغلط .. او بيكون فكرة الموضوع بتخالف القوانين ما عيب انو يطلع هالحكي موجود .. ولا لح يكون غلط ..

اقتباس:
**في اعلان واضح باول الصفحة عن منع الاعتراض على اي اجراء اداري بهالفترة لانو صارت القصة تسالي

ما بعرف .. بس ما لح رد على هي النقطة .. لانو .. يعني ريم اكيد ماني جاية اتسلى هون ترا ها ..

اقتباس:
*** تقرير المشاركة العاطلة هو الطريقة الوحيدة للتبليغ عن الموضوع المخالف بوجهة نظر اي احد ومجرد ارسال التقرير يعني وصوله للاشراف ومافي داعي لفتح موضوح حولو بالبريد لانو المعنى واضح انو الاشراف ما اقتنع بالاسباب يلي اجتواها التقرير وانو مطلع عالموضوع كاملاً وماشاف مبرر لاغلاق الموضوع.. فبهالحالة عندك خيار وحيد انك تتجاهل الموضوع باعتبار مانو عاجبك وماعم يتسكر

خيتو .. بريد المنتدى انوجد لنعترض ونكتب اللي عنّا .. تقرير المشاركة العاطلة ما بينحط فيه الاسباب ولا يمكن انك تناقش فيه وتبيني وجهة نظرك ..

ما تقنعيني انو انا هلا لازم روح اكتب كل هالحكي اللي انكتب بالتقرير .. انا بعمل التقرير لتبه المشرف عاللي عم يصير جوا باختصار شديد .. وقت ما شفت انو المشرف مثلا ما عرف شو النقطةا للي انا حكيت عنها .. بروح وكحقي اني افتح موضوع واحكي فيو عن اللي عم يصير جوا .. بدون حساسية زايدة لانو ماني فاتح الموضوع وعم اتهجم عحدا شخصيا ابدا ..

بتمنى تكون وصلت الفكرة لهون ..

اقتباس:
**** كمان مرة اخوية هيك كانت وهيك بدها تبقى ويلي مو عاجبو يلاقي منتدى تبشيري للديانة المسيجية او الاسلامية

حتى لو بدك تحطي جنبا 100 نجمة .. اخوية من زمان .. هية اخوية ولح تبقى اخوية .. وانا ما عندي اعتراض عشي عم يصير .. ولالي من جماعة انا اعترض اذا انا موجود .. لذلك رجاء هي الجملة بتوجهيها لغيري بيكون افضل .. لانو ما حلوة طريقة هالحكي بهيك طريقة .. لالي فايت عم اتهجم عحدا معين ولالي فايت عم انشر دين معين .. ولا عم حاول اني .. اعترض بطريقة ولادية متل ما حضرتك عم تكتبي من فوق كنتي ..

بتمنى وقت بدنا نحط عبارة هون .. نلتزم شوي بالحكي اللي منحكيه مع الاعضاء .. من حيت تكبير الخط او الالتزام بالكلام الموزون ..

عفكرة بالنسبة لحكي حسام مالو علاقة ولا بيمت للموضوع بصلة ابدا .. لذلك بعتذر اني ما لح رد عليه ..

ويعطيكم العافية جميعا ..
قديم 19/08/2009   #9
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

الك مني ما ناقشك بالأمور هي ....بس انك تمنعني ناقشها مع غيرك ...هي صعبة شوي ...او غريبة بالأحرى ..

تخيل اي عالم هاد رح يكون وقت انت بتمنع الناس تحكي بالموضيع يلي بتزعجك ,,و انا كمان بمنع الناس انو تحكي بالموضيع يلي بتعملي حساسية ..و غيرنا كمان بيعملو نفس ا;لشي...

لوين بدنا نوصك

قديم 19/08/2009   #10
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

لا يا حبيب .. ما بدي منك ما تناقشي ولا ما تناقش غيري .. قصدي اباد مانو هيك ..

المنتدى بيمنع هيك نقاشات سواء انا وانت حبينا انو ناقش او لا .. قوانين المنتدى على الكل ( مواضيع ا-شخاص ) .. مانا على حدا معين بس ..

قديم 19/08/2009   #11
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

يا يمان
انت لو شفت الموضوع بتلاقي ملين واحد بلش بالتعليق انو كافر وبدو بنحرق
بعدين انا ما بظن انو النقاش ضمن قوانين أخوية ممنوع بايات من اي كتاب مقدس
بدون التعدي على حدا
بس انت اخد التهكم على انو تهجم اقلال من شأن القران
قديم 19/08/2009   #12
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

زينو الغالي ..

معليم .. ما حدا بيقابل الغلط بغلط لو شو ما كان .. وان كان في مين فات وعالسريع كتب هالكلمة .. فـ ما مفروض انو يكون الرد عليه بهي الطريقة ما بتوقع هي طريقة النقاش الحضاري اللي عم نشتغل عليها هون ..

اما شغلة المساس والنقاش بايات قرانية او مسيحية او هندوسية .. او شي فانت عم تتعمق بالديانة .. والعقيدة تبعها .. وعم تحللها .. وعم يكون في مسخرة بطريقة الرد عليها .. وعم يتم الاهانة .. رد فادي .. اللي انا مقتبسو فوق ما بس فيو اهانة .. في اكتر من هيك بكتير ..

بالله وقت يجيلي واحد ويقلي هالقران اللي بأيدك هوة دعوى نصب واحتيال وتسويف وتزوير واستعمال مزور وتهديد مباشر للبشرية

شو قلو .. ولا معلش هاد اسمو نقاش وحرية .. راي ..

عيب طريقة هالحكي .. بتوقع .. لانو وقت بتلاقنيي محترمك .. من الافضل الك انك تضل محترمني .. منشان ما يتغير كتير شغلات .. بمفهومنا للاخوية ونظامها ..
قديم 19/08/2009   #13
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:

يا حبيب لما واحد بيجي بيقلم انو
اقتباس:
القران اللي بأيدك هوة دعوى نصب واحتيال وتسويف وتزوير واستعمال مزور وتهديد مباشر للبشرية
ناقشو واثبتلوا العكس ولما حدا باخوية بيقلك لا تناقشو قتها حقك علينا
ولا تواخذنا ع الجواااااااب
وكمان الادارة مثبتة قوانينها اللي ما بيصير نقاش فيها
وكل واحد بنام ع الجنب اللي بيريحو انت اللي بيريحك عملوا اذا ما قادر تتحمل الموضع لا تعلق عليه
غيرك هيك بيعمل
بعدين اذا مشان رأي بدين او بفكرة بدو يتغير رأي رفيقي فيني فهاد مو رفيق ومانو انسان بيملك قيم مقتنع فيها 100%
وشكرا خيوو
قديم 20/08/2009   #14
عضو
-- مستشــــــــــار --

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
ناقشو واثبتلوا العكس ولما حدا باخوية بيقلك لا تناقشو قتها حقك علينا
ولا تواخذنا ع الجواااااااب
وكمان الادارة مثبتة قوانينها اللي ما بيصير نقاش فيها
وكل واحد بنام ع الجنب اللي بيريحو انت اللي بيريحك عملوا اذا ما قادر تتحمل الموضع لا تعلق عليه
غيرك هيك بيعمل
بعدين اذا مشان رأي بدين او بفكرة بدو يتغير رأي رفيقي فيني فهاد مو رفيق ومانو انسان بيملك قيم مقتنع فيها 100%
وشكرا خيوو
لك بشو بدي ناقشو واثبتلو ..
زين يا عمري .. النقاش الديني .. واللي بيتعلق بالدين .. ممنوع ولا م انو ممنوع ؟

ايا موضوع بينفتح عن الدين .. حيكون ممنوع .. +

وقت بجي حدا وبيحكي عن القران انو هوة عبارة عن تلفيق وتزوير دعوى نصب واحتيال وتسويف وتزوير واستعمال مزور .. هاد اسمو تهجم مباشر على اهم اعمدة الدين واللي هوة شريعة هالدين ..

لك يا جماعة .. زين ! .. عم يحكي عن القران بهيك طريقة .. والرد ولا حدا من المسؤول هنيك اتبرع ولو شوي .. وعدلو او حذف فيه .. بتقلي تعا اثبتلو ..

شو ضل شي بالتهجم على الدين اكتر من هيك .. فيك تجبلي مثال ! ..

انا ماني مطلوب مني اني اثتبلو انو هالقران .. هوة مانو المذكور اعلاه .. لانو ما فارقة معي ان هوة .. امن فيه وعجبو هالقران او لا .. بس رايو هالشخصي .. لازم يضبو بعبو وما يحطو قدام العالم برا .. لانو هاد اسمو تهجم واضع على عقيدة غيرو ..

ضل اكتر من هيك احكي يعني ! ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد