أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 08/09/2009   #1
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
Thumbs down الجرأة في المسلسلات السورية .. لوين ؟

مرحبن ...

هاد الموضوع كان بدي افتحو من زمان .. يمكن من وقت مسلسل "و شاء الهوى "...

انو يا عمي هاد المشهد يلي البنت بتروح على بيت رفيقها بكل حرية وبتتسطح عندو وبتغنيلو وما بعرف شو كمان ... اوك ... هاد المشهد صار اعتيادي تقريباً !

بس هلأ ... رح أعطي مثال ... مسلسل " عن الخوف والعزلة " ... بسمة بتروح عن رفيقها عالبيت ليمارسوا الجنس .. بكل طبيعية ... ولا كأنو اغلب المجتمع السوري بيعتبر هالشي غلط !

هي غير المناظر المؤثرة ... يلي بيقشواها من آخرها وبكل وضوح بتبين انو هالشب كان عم يبوس هالصبية !
وغير يلي قاعدة بحضن هاد .. وهاد قاعد بحضنها !
طبعن الرقاصات موضوع قديم وشبه اعتيادي صار !
وغير مناظر اللبس القصير يلي يلي بكتير من الاحيان لا يسمى لبس !

طبعن مو بس بهالمسلسل .. بس ملاحظين لوين وصلت الجرأة مع المخرجين السوريين ؟

ملاحظين .. انو الرقابة شبه مختفية عن هالاشياء هي !
ملاحظين انو هالمسلسلات ... عم تدخل لبيوتنا .. وهالمشاهد ما خرج يشاهدها المراهقين او الاطفال ؟
ملاحظين كمان انو عم يطرحوا مواضيع (متل الخيانة الزوجية وابن الزنا) بكثرة ... وكأنو هالموضوع صار اعتيادي كمان بالمجتمع السوري !

عاوزين توعوا العالم ... اوك انا معكن بس مو بهالطريقة !

وحيات ربي ... وقت كون قاعد انا وامي عم نتفرج على شي مسلسل كل ما تطلع هالمناظر انا مضطر اقلبو لأنو امي بتعارض هالشي ... !
يعني اغلب المسلسلات وخصيصاً هي السنة ... المواضيع يلي عم تتناولها فيها شي كبير من النحطاط ؟
وفيها كتير شغلات بعيدة تمام البعد عن المجتمع السوري (والدمشقي ع الخصوص ) !

مومعقول بجد .. يعني المسلسلات المصرية .. استحت تعمل هالشي ... يلي عندهن الافلام التجارية مليانة !

بجوز كتير ناس تعارضني .. لأنو مو انا يلي بحدد الـ خرج والـ ما خرج ... بس يا روحي ...ناويين يعرضوا مشاهد سكسك ... يروحوا يعرضوها بالسينما .... لما يكون في راشدين ... اما بالمسلسلات ... فهاد في اطفال ومراهقين عم تتفرج عليه ... واكيد مانو من الطبيعي انو يشوفوا هيك مشاهد على تلفزيون مفكرين اهلن انو هنن بأمان ما دامهن عم يتفرجوا على مسلسل محلّي ...!

فعلاً صار هالشي مثير للاشمئزاز والاستغراب بالنسبة الي (ولكتير عالم بالشام ) ليكها جارتي يلي هيي رمز الحرية بالحارة ويلي هيي اكتر وحدة متحررة باللبس وبالعادات .. وبكل شي ... عم تقللي شو هاد .. كل المسلسلات السورية صار تحكي عن الاغتصاب و الخيانة والجنس !

غريب !

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 08/09/2009   #2
شب و شيخ الشباب شنو لأنو
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شنو لأنو
شنو لأنو is offline

نورنا ب:
May 2007

اقتباس:
فعلاً صار هالشي مثير للاشمئزاز والاستغراب بالنسبة الي (ولكتير عالم بالشام ) ليكها جارتي يلي هيي رمز الحرية بالحارة ويلي هيي اكتر وحدة متحررة باللبس وبالعادات .. وبكل شي ... عم تقللي شو هاد .. كل المسلسلات السورية صار تحكي عن الاغتصاب و الخيانة والجنس !
مزبوط انا معك بكل شي ...

بس أنت شو اخدك عند جارتك وفتحكن ع هيك احاديث ؟

يحرء اخت الانحطاط
قديم 08/09/2009   #3
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شنو لأنو عرض المشاركة
مزبوط انا معك بكل شي ...

بس أنت شو اخدك عند جارتك وفتحكن ع هيك احاديث ؟

يحرء اخت الانحطاط

من كل الموضوع ما لفت نظرك غير هي ...
والله جارتي كان عند اختي بالبيت .. وانا كنت عم ضيفهن القهوة ارتحت هيك
قديم 08/09/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا راما الحالمه
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ راما الحالمه
راما الحالمه is offline

نورنا ب:
Apr 2009

والله كلامك اخوي عين العقل
بالرغم من اني مو سوريه لكني بصراحه متابعه للمسلسلات السوريه واعشقها
بالنسبه لجرأة المشاهد ..للأسف الساحه الفنيه تنسى قوة تأثيرها ع متابعيها وانه بوقتنا الحالي اي شي ع التلفزيون يتطبق واقعيا
ومثل ماذكرت مراهقين واطفال يتابعونها يعني عقولهم تتشرب هالشي وتشوفه عادي مستقبلا
لو كل منتج مخرج ممثل فكر بافكار الجيل وانه رسالته لازم تكون تمثل عادات المجتمع الملتزم بأخلاقه
كان عالجوها بتحفظ اكثر
بيقولون لك واقع ويصير .. طيب اذا هو يصير نجي احنا نأيده ونمحي الحيا من اعمالنا
طبعا اتكلم بشكل عام ع كل المسلسلات

شكرا لوعيك موقادره اكمل نقاش

لماذا تخليت عني اذا كنت تعلم اني احبك اكثر مني ؟
لماذا منحت لقلبى الهواء
فلما أضاء
بحب كعرض السماء
ذهبت بركب المساء ؟
وخلفت هذى الصديقة
هنا .. عند سور الحديقة
على مقعد من بكاء
قديم 08/09/2009   #5
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..

لأ مو غريب..
المسلسلات بتحكي واقع كل يوم منعيشو ويمكن ما نكون منتبهينلو بس موجود بكثرة لحد أنو وصل للتلفزيون..
المسلسلات السورية مانا بهدف عرض قصص حب أو مشاهد خلاعة أو عادات "دخيلة" (متل ما البعض بحب يسميها)
بس أنو عملو مسلسل متل المسلسلات التركية والمكسيكية والأميركية..لأ بهدف التوعية(اما سلبا أو ايجابا)..
وكيف يعني مثير للاشمئزاز!..أن بقعد بتفرج مع امي واختي وما بحس بالحرج أو أي شي..وامي كمان بتنبسط لأنو هالمسلسلات بتقوم بتوعية البنات(متل ما بتقول)..

اقتباس:
ملاحظين انو هالمسلسلات ... عم تدخل لبيوتنا .. وهالمشاهد ما خرج يشاهدها المراهقين او الاطفال ؟
ملاحظين كمان انو عم يطرحوا مواضيع (متل الخيانة الزوجية وابن الزنا) بكثرة ... وكأنو هالموضوع صار اعتيادي كمان بالمجتمع السوري !

عاوزين توعوا العالم ... اوك انا معكن بس مو بهالطريقة !
هالمسلسلات بالذات لازم يشاهدها الأطفال والمراهقين..وبعتقد أنها أفضل ما الطفل يضل قاعد يحضر سبيس تون متل مو صاير عند معظم الأطفال..
والخيانة الزوجية وابن الزنا وغيرها من المواضيع يلي ميطرحوها..نحن مانا معتادين أنو نشوفها هيك يمكن..بس هي موجودة ومافينا ننكرها بالمجتمع السوري بأي مجتمع تاني

ويا سامان هاي الطريقة هي من أفضل الطرق يلي ممكن الناس توعى عليها..لأنها بتحكي قصة شب أو قصة بنت أوقصة عيلة..وهالشي بقرّب المشاهد من القصة لأنو بيعتبر أنها ممكن تصير معو أو معها.

merry christmas

لا تجحّش..محسوبك أجحش

"من كان منكم بخطيئة .. فليرمنا ببطحة فودكا":Marooshe

Sa'do I Trust In U
قديم 08/09/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا غيداء ذاك اسمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ غيداء ذاك اسمي
غيداء ذاك اسمي is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
فوق الغيمة

بلشنا ننتبه لهاد الشئ من السنة الماضية بلش التشليط باللبس وكاسات ال............ هاداك اللي بيشربوه والدخان مابقي ممثلة ماشربتو يعني عيب عالاقل عنا عيب
مع اني كتير بحب المسلسلات السورية كتييييير بس انتزعت شوي

معك يا الخضرة معك يا بلدي
قديم 08/09/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا مملكة الورود
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مملكة الورود
مملكة الورود is offline

نورنا ب:
Sep 2009
المطرح:
مملكة الورود

بتعرف والله كلامك صحيح مية المية
وانا بس شوف مشهد جريئ
بقول لحالي هلأ هالممثلة هاي
اذا كانت عمتتفرج على هالمشهد
قدام ابوها او اخوها او جوزها او حبيبها
يا ترى شو بكون موقفا

وكل الممثلين ببرو هالجرأة هاي بأنو شغل وبس
مشان هيك بنلاقي الطلاق والخيانة وغيرو منتشرة بأوساط الفنانين

بس المؤكد من الطبيعة البشرية بين الذكر والانثى انو لمى بيحتكو ببعض تتحرك عندن المشاعر العاطفية وما الى ذلك

يسلمو على هاللفتة الحلوة سامان
قديم 08/09/2009   #8
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dndoshy عرض المشاركة
لأ مو غريب..
المسلسلات بتحكي واقع كل يوم منعيشو ويمكن ما نكون منتبهينلو بس موجود بكثرة لحد أنو وصل للتلفزيون..
المسلسلات السورية مانا بهدف عرض قصص حب أو مشاهد خلاعة أو عادات "دخيلة" (متل ما البعض بحب يسميها)
بس أنو عملو مسلسل متل المسلسلات التركية والمكسيكية والأميركية..لأ بهدف التوعية(اما سلبا أو ايجابا)..
وكيف يعني مثير للاشمئزاز!..أن بقعد بتفرج مع امي واختي وما بحس بالحرج أو أي شي..وامي كمان بتنبسط لأنو هالمسلسلات بتقوم بتوعية البنات(متل ما بتقول)..

هالمسلسلات بالذات لازم يشاهدها الأطفال والمراهقين..وبعتقد أنها أفضل ما الطفل يضل قاعد يحضر سبيس تون متل مو صاير عند معظم الأطفال..
والخيانة الزوجية وابن الزنا وغيرها من المواضيع يلي ميطرحوها..نحن مانا معتادين أنو نشوفها هيك يمكن..بس هي موجودة ومافينا ننكرها بالمجتمع السوري بأي مجتمع تاني

ويا سامان هاي الطريقة هي من أفضل الطرق يلي ممكن الناس توعى عليها..لأنها بتحكي قصة شب أو قصة بنت أوقصة عيلة..وهالشي بقرّب المشاهد من القصة لأنو بيعتبر أنها ممكن تصير معو أو معها.

وحدة وحدة لقلك
هالمسلسلات عم تحكي عن واقع ... اي يا سيدي عم تحكي عن واقع انا معك ... بس مو واقع اغلبية مجتمعنا !
المسلسلات السورية مانا بهدف عرض قصص حب .. الخ ... لأ يا عمي هدفها هالشي في مسلسل سوري هلأ ما فيه قصة حب ... (لك مسلسل صدق وعده تبع النبي وما بعرف شو ) فيه قصة حب !
ما فيه مشاهد خليعة ...!!! ممممممممم طيب يا عمي المشاهد يلي بتوحي للمُشاهد .. انو هالتنين عم بيبوسوا بعض ... متل انو يقرب عليها ويلزق راسوا براسها بعدين يقطشوا المقطع ... وبيرجعوا بعدين بيورجيك الزلمة بالقميص الداخري وهديك شعرها منكوش ... هي مو مشاهد خليعة !!
بالنسبة لقصة عادات دخيلة.. فهيي اكيد مو دخيلة لأنو موجودة وانا مقتنع انو موجودة ... بس ما لازم نعبر عنها بالتلفزيون من خلال هيك مشاهد .. في عدة طرق كانت ازابط واحسن وبتوصل الفكرة من غير هالشي !
يعني رح اعطيك مثال ... في انسان سوري ما بيسب ؟ ما بيحكى كلمات من تحت الزنار ونازل ؟
طيب هاد واقع ... شو رأيك يحطوه بالمسلسلات ... متل ا بيصير بالافلام الاجنبية ؟؟
انت عم تقول بلسانك انو عملوا مسلسلات متل المكسيكي والتركي والاميركي ... طيب هالتنين المكسيكي والاميركي ما هنن بعادات المجتمع السوري على الاطلاق ... وبالنسبة للتركي .. فا ممثلين هالمسلسلات ومنهن هي (توبا ) قالت انو العادات بتركيا مانها هيك !
قلتلي هالمسلسلات بتهدف لتوعية البنات ... يعني هلأ بروح بحط فلم سكس لشي بنت من قريابيني ... وبقلهن تفرجوا وتوعوا ... واعرفوا انو هالشي يلي عم بيصير بالفلم ما بيصير .. ممنوع !

عم تقللي انو هالمسلسلات لازم يشوفها الاطفال والمراهقين !!!! .... بصراحة ما فيني علّق ... نو كومنت يعني .. سوري منك !

الخيانة الزوجية وابن الزنا .. انا معك موجودة وما فيني انكرها اكيد ... بس انا عم احكي عن طريقة الطرح ... والتكرار .... يلي عم يحكوا فيه عن هالمواضيع .... يلي ممكن تلاقي اهم منها ... متل السنة الماضية كان في مسلسل ليس سراباً يلي بيحكي عن الزواج المدني .. يا عمي هيك موضوع خرج ينشاف وينحكى لأنو نحنا بحاجة الو...!
ام تجي تقللي تلت اربع خمس مسلسلات عم تحكي عن الخيانة وابن الزنا والجنس... اي هيك تقيلة مو ؟؟ اي موو !!!

انا معك انو المسلسلا هيي افضل الطرق لتوعية الناس .... بس ما ننسى انو انت لما توعّي العالم ... بتركز عالشي الصح .. مو بتركز عالشي الخطأ بعدين بتقول انو هاد خطأ ( وانا عم احكي بنظر المجتمع ) ... !

وهي
قديم 08/09/2009   #9
صبيّة و ست الصبايا ليلى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ليلى
ليلى is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
Kuwait

بلعكس ما في شي غريب و هالشي موجود بالواقع بس مو كل الناس بيعرفوا...
و عن اللبس كمان موجود بالشارع ...
الله يهدي الجميع...

// عندما تسمع و تشاهد أكثر مما تتكلم فأنت إنسان رائع...//
قديم 08/09/2009   #10
صبيّة و ست الصبايا حيفاويه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ حيفاويه
حيفاويه is offline

نورنا ب:
Apr 2005

والله يا سامان انا كمان انقهرت بس شفت هاللقطات ب عن الخوف والعزله
خاصة بسمة ولميس قاهريني قصصهن
واليوم اكرم باشا وبنت الجيران
اكيد مو عادي
يعني لو بلمحو تلميح نص مصيبه
بس اشكرى مبين كانو عم يعملو شي

أنا فتاة الكلمات البسيطة

وشهيدة الخريطة

أنا حيفا النرجسية

فأيها القابضون على طرف المستحيل

من البدء حتى الجليل

أعيدو إلي اسمي

أعيدو إلي الهوية

كي أبقى فلسطينية
قديم 08/09/2009   #11
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nasserm
Nasserm is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة

طالما مشهد حب بين رجل وامرأة يثير الاشمئزاز

فـ من #ـيزي رح نصير بشر!!

ربما كان عدم الاتفاق أقصر مسافة بين فكرين. (جبران النبي)
قديم 08/09/2009   #12
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
وحدة وحدة لقلك
هالمسلسلات عم تحكي عن واقع ... اي يا سيدي عم تحكي عن واقع انا معك ... بس مو واقع اغلبية مجتمعنا !
المسلسلات السورية مانا بهدف عرض قصص حب .. الخ ... لأ يا عمي هدفها هالشي في مسلسل سوري هلأ ما فيه قصة حب ... (لك مسلسل صدق وعده تبع النبي وما بعرف شو ) فيه قصة حب !
ما فيه مشاهد خليعة ...!!! ممممممممم طيب يا عمي المشاهد يلي بتوحي للمُشاهد .. انو هالتنين عم بيبوسوا بعض ... متل انو يقرب عليها ويلزق راسوا براسها بعدين يقطشوا المقطع ... وبيرجعوا بعدين بيورجيك الزلمة بالقميص الداخري وهديك شعرها منكوش ... هي مو مشاهد خليعة !!
أغلبية مو أغلبية..ما دخلني..المهم متحكي واقع موجود
أنا قلت مانا بهدف عرض قصص حب أو مشاهد خلعية متل المسلسلات التركية والأميركية والمكسيكية لأنو هيدول المسلسلات مو هدفن تصوير الواقع..وهيدول المشاهد بالمسلسلات السورية هني موجودين متل ما قلت بهدف التوعية أما سلبا أو ايجابا

اقتباس:
بالنسبة لقصة عادات دخيلة.. فهيي اكيد مو دخيلة لأنو موجودة وانا مقتنع انو موجودة ... بس ما لازم نعبر عنها بالتلفزيون من خلال هيك مشاهد .. في عدة طرق كانت ازابط واحسن وبتوصل الفكرة من غير هالشي !
يعني رح اعطيك مثال ... في انسان سوري ما بيسب ؟ ما بيحكى كلمات من تحت الزنار ونازل ؟
طيب هاد واقع ... شو رأيك يحطوه بالمسلسلات ... متل ا بيصير بالافلام الاجنبية ؟؟
انت عم تقول بلسانك انو عملوا مسلسلات متل المكسيكي والتركي والاميركي ... طيب هالتنين المكسيكي والاميركي ما هنن بعادات المجتمع السوري على الاطلاق ... وبالنسبة للتركي .. فا ممثلين هالمسلسلات ومنهن هي (توبا ) قالت انو العادات بتركيا مانها هيك !
قلتلي هالمسلسلات بتهدف لتوعية البنات ... يعني هلأ بروح بحط فلم سكس لشي بنت من قريابيني ... وبقلهن تفرجوا وتوعوا ... واعرفوا انو هالشي يلي عم بيصير بالفلم ما بيصير .. ممنوع !
يعني كيف بدها تصير التوعية اذا ما صورنا الواقع السيئ..معقولة يتم تصوير الواقع بشكل كاذب وأنو مافيه أي مشكلة ونضحك عحالنا..اذا هيك الواقع

انت رح تزعلني منك..يعني أشو دخل التوعية بانك تروح تحط فلم سيكس ميشان توعي فيه قرايبينك..
لأ بس وقت بتصور بالمشاهد الخلعية كيف بتم المشاكل يلي بتجي من وراهن هاد اسمو توعية

اقتباس:
عم تقللي انو هالمسلسلات لازم يشوفها الاطفال والمراهقين !!!! .... بصراحة ما فيني علّق ... نو كومنت يعني .. سوري منك !

اقتباس:
الخيانة الزوجية وابن الزنا .. انا معك موجودة وما فيني انكرها اكيد ... بس انا عم احكي عن طريقة الطرح ... والتكرار .... يلي عم يحكوا فيه عن هالمواضيع .... يلي ممكن تلاقي اهم منها ... متل السنة الماضية كان في مسلسل ليس سراباً يلي بيحكي عن الزواج المدني .. يا عمي هيك موضوع خرج ينشاف وينحكى لأنو نحنا بحاجة الو...!
ام تجي تقللي تلت اربع خمس مسلسلات عم تحكي عن الخيانة وابن الزنا والجنس... اي هيك تقيلة مو ؟؟ اي موو !!!
مسلسل ليس سرابا بيحكي مشكلة وتم تصويرو عهالأساس..

أما مثلا مشكلة الأيدز..كيف بتحب يصورولك ياها..أاا

اقتباس:
انا معك انو المسلسلات هيي افضل الطرق لتوعية الناس .... بس ما ننسى انو انت لما توعّي العالم ... بتركز عالشي الصح .. مو بتركز عالشي الخطأ بعدين بتقول انو هاد خطأ ( وانا عم احكي بنظر المجتمع ) ... !

وهي
ياحبيبي كيف بدك توعي الناس عالخطأ بلا ما تركز عليه..ما بيصير ما بيمشي الحال..3
عكلّن أنا صار لازم فوت نام شنو عندي فيقة الصبح بكير
قديم 08/09/2009   #13
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nasserm عرض المشاركة

مشهد حب ... لا يساوي ... مشهد جنس !
مشاهد الحب .. مو بالضرورة تكون موضحة بطريقة غريزية !

لما تكون قاعد مع ولاد اخواتك الصغار عم تتفرج ع مسلسل سوري .. ويطلعلك مشهد متل المشاهد يلي عم احكي انا ... ما رح تشمئز وتضطر تقلب التي في ... لأنو قدامك اطفال ؟؟
قديم 08/09/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا غيداء ذاك اسمي
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ غيداء ذاك اسمي
غيداء ذاك اسمي is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
فوق الغيمة

اقتباس:

يااخي الكريم انا بعرف انو العلاقة بين الرجل والمرأة في الها اسم كمان وهو العلاقة الخاصة خااااااااااصة يعني مابيصير حدا يطلع عليها مو يجو بالتلفزيون ويوحو للشباب
برايي هاد مادخل انو نصير بشر او لا بنصير بشر بالعلم والحظارة مو بتفريج الناس على علاقة خااااصة

اسفة ان اطلت ولك احلى وردة
قديم 08/09/2009   #15
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

بدي افهم مين قلك انو هالقصص اللي حكيتها ما عم تصير
بعدين يا ميرو افندي
الدراما بتعمل سبوت لايت ع نقطة وبتخلي العالم تشوفها
بعدين انو جد ما شفت كل هالاباحية اللي عم تحكي عنها
بس الجرأة لازم تكون بلا حدود بالطرح طبعا مو قصدي يعملو فلم سكس
بس انت حكيت حتى ع الموضوع المطرح متل ابناء الزنا انو انا استغربت انو انت قلت هالكلمة
بس يعني هاد موضوع كتير منيح انو انطرح

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/09/2009   #16
شب و شيخ الشباب Nasserm
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nasserm
Nasserm is offline

نورنا ب:
Aug 2009
المطرح:
نقطة زرقاء باهتة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة
مشهد حب ... لا يساوي ... مشهد جنس !
مشاهد الحب .. مو بالضرورة تكون موضحة بطريقة غريزية !

لما تكون قاعد مع ولاد اخواتك الصغار عم تتفرج ع مسلسل سوري .. ويطلعلك مشهد متل المشاهد يلي عم احكي انا ... ما رح تشمئز وتضطر تقلب التي في ... لأنو قدامك اطفال ؟؟
مشهد جنس؟

هلق البوسة أو الضمّة صارت مشهد جنس؟ وما لازم يشوفوها الأطفال؟

يا حسرتي على حالنا..
قديم 08/09/2009   #17
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:

اجمل تعليق بقراه من زمان باخوية...بس...ممم...شلون بدي قلك...خيو بمجتمع لا يزال يرزح تحت وطأة التخلف ما في شي اسمو حب...
قاموسنا بيحمل مصطلح واحد...
ني**ة وبس...

بقا بدك ما تفلش كتير بالقاموس لانو ما رح تتفركش غير بنفس الكلمة....

عودة للموضوع الرئيسي منشان الحلال والحرام و منشان أرفع عني تهمة السبام المتعمد مع سبق الاصراف والتسميط...
لاء يا عزيزي كاتب الموضوع...يللي عم يصير مو غلط...لانو مو مخترع او مبتكر..كل عمرو التلفزيون مراية المجتمع...هاد مجتمعنا فلا نهرب منو ونتخبى ورا اصبعتنا
+ المسلسلات مو للاطفال...اي نعم مو للاطفال: الاهل عليهم مسؤولية السماح/المنع لاولادهم بمشاهدة مسلسلات ما بتناسب أعمارهم
+ بعد سن معين اذا سين من الاطفال ما شاف ع التلفزيون رح يشوفو بمكان تاني ويحكي فيه مع رفقاته
+ اذا بالغ/بالغة بيقلك انو انخدش حياءه بسبب هيك مسلسلات قلو: كذاب/كذابة...العب غيرها

رأي سخصي

آخر تعديل TheLight يوم 08/09/2009 في 02:21. السبب: منشان ما تقولو قليل الذوق
قديم 08/09/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا boozy
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ boozy
boozy is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
العراق الحبيب