أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/06/2009   #37
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : wile عرض المشاركة
إيه معلم كشكتها شوي مو؟؟؟

يعني أنا مستعد حط رهان معك إنتا ما بتعرف إذا هالبنت آخده مصاري أو إذا حتى بتشتغل ببيت دعارة وقاعد عم تبكي عليها

وعلى فرض إنه هي أشرف بنت بإيران فشو نازلة تساوي بمظاهرات ضد الحكومة مو معروف مين وراها

يعني صراحة هالشباب صايرين بكلمتين بينضحك عليهون

نجاد فائز شاء من شاء وأبى من أبى
لك صحيح اللي استحوا ماتوا ...

هي البنت اشرف مما يشيل عقلك و يتخيل لانها ماتت و هي تدافع عن مبادئها ....

بنت قبل يومين ماتت و تحكي عليها بهي الطريقة ...

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 24/06/2009   #38
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:

يعني أنا مستعد حط رهان معك إنتا ما بتعرف إذا هالبنت آخده مصاري أو إذا حتى بتشتغل ببيت دعارة وقاعد عم تبكي عليها

وعلى فرض إنه هي أشرف بنت بإيران فشو نازلة تساوي بمظاهرات ضد الحكومة مو معروف مين وراها

انو بدي قول ان الكلام
تافة بخصوص انها عاهرة أة أخدة مصاري
وحبيب عفرض انها عاهرة واخدة مصاري
ما لازم تقتل وكمان بهالطريقة
هي حرة شو ما بدها تشتغل بس هي كانت بمظاهرة سياسة
وماتت بإيدين أبوها
فكلامك فاضي
للاسف

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 24/06/2009   #39
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
انو بدي قول ان الكلام
تافة بخصوص انها عاهرة أة أخدة مصاري
وحبيب عفرض انها عاهرة واخدة مصاري
ما لازم تقتل وكمان بهالطريقة
هي حرة شو ما بدها تشتغل بس هي كانت بمظاهرة سياسة
وماتت بإيدين أبوها
فكلامك فاضي
للاسف
اساسا الشهيدة كانت مخطوبة و طلع خطيبها بالاعلام و اتهم الباسيج بقتلها علنيا ...

بس مثل ما قلت حكي فاضي و تافه
قديم 24/06/2009   #40
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اساسا الشهيدة كانت مخطوبة و طلع خطيبها بالاعلام و اتهم الباسيج بقتلها علنيا ...
يا زلمة لسى عم ترد ع هيك حكي انت؟ لو طالعة تمجّد لصدّام أو لأحمد نجاد نفسو كان شفناه عاملها الخنساء....

حكي لا يستحق حتى الرد عليه.. انو أوكي ممكن تكون متوافق أو لأ مع هالاتجاه أو هالمتظاهرين أو شو ما كان... بس توصيل الحكي لهالمستوى لا يدل إلا على نية صاحبه

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

قديم 24/06/2009   #41
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:

إي حبيب بدنا نرد بنفس مستوى حديثك...

هي البنت كانت بنت ليل نظامي يعني وانقتلت بمظاهرة عم تطالب فيها بالديموقراطية... فهل هل القتل هاد بيستاهل إنو نغفرلها ذنوبها ولا لاء؟؟

بعدين باعتبار هيك صار مستوى التشكيك وقلة الإحترام فخلينا نشكك شوي أنا بحط رهن أنك مابتعرف اذا احمدي نجاد يلي جدة يهودي عميل لإسرائيل ولا لاء... براهن معك انو كل خطاب رنان بيطرقنا ياه من انكار محرقة ومحو اسرائيل من الوجود بيفيد إسرائيل أكتر ولاسلاحها بيفيدها أكتر...

براهن معك انو نجاد اكبر عميل للصهيونية وهو يلي عم يعطي الغطاء لكل إجرام إسرائيل بفلسطين بحجة انو شوفو أحمدي نجاد بدو يمحينا عن الخارطة تعو ياعالم راضونا وبررولنا كل تصرفاتنا...

إنت حاطط إحتمال انو تكون هالشريفة خاينة وأنا حاطط إحتمال كبير انو نجاد أكبر خاين عرفو تاريخ منطقتنا...

كم كلمة:

ياعيب الشوم عليك انت يلي بتحكي باسم الإسلام وهلأ جاية عم تشكك بأعراض العالم كرمال كم ديكتاتو معتوهين...
ياعيب الشوم عليك يلي بتنظر علينا بقيم الإسلام الحنيف وبتنسى سنة محمد يلي بتحكي عن القذف بالمحصنات وكيف اذا كانو هالمحصنات شهيدات...
ياعيب الشوم عليك يلي بتحكي باسم القرأن والله وبتنسى الأية يلي بتقول "ومن قتل نفس بغير حق كأنما قتل الناس جميعاً"... نسيان انو هي يلي عم تحكي عنها بنت مسلمة وماتت مظلومة؟؟ نسيت شو بيعتبر الميت مظلوم بالإسلام؟؟

حطيت احتمال انو هالشهيدة خاينة أو شرموطة وماحطيت احتمال انو يلي قتلها ظالم وديكتاتور ومجرم...

أخ عالشرف بس.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 24/06/2009   #42
شب و شيخ الشباب kosayka2
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ kosayka2
kosayka2 is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
في بيت نجوى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
يا زلمة لسى عم ترد ع هيك حكي انت؟ لو طالعة تمجّد لصدّام أو لأحمد نجاد نفسو كان شفناه عاملها الخنساء....

حكي لا يستحق حتى الرد عليه.. انو أوكي ممكن تكون متوافق أو لأ مع هالاتجاه أو هالمتظاهرين أو شو ما كان... بس توصيل الحكي لهالمستوى لا يدل إلا على نية صاحبه
يعني هيك حطيط حد للكلام المسخرة

انو كل شي مسخرة و حكي فاضي ما بيستحق الرد و لا المناقشة و بيعبر فقط عن صاحبو

و انا معك

إن كون إعاقاتنا أقل وضوحا من إعاقات إخوتنا , هذا لا يعني أنها أقل واقعية
.
.
.
إيمان و نور
لأن العطاء هو الأخذ
www.saydat-alwehdah.org
قديم 24/06/2009   #43
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
مو مهم !
يعني مع استهجاني لحكيك و اعترافي بأنـّو أثار فيّ نوع من العصبيه الا انو خليني قلّك انو حتـّى و ان كانت بتشتغل شو ما كانت بتشتغل هاد ما بخصنا و لا بغير موقفي شخصيا ً اتجاه القصه .. نحنا اللي بيأثـّر علينا و بأثـّر معنا انو انا لو كنت مكانها كان صار فيّ نفس الشي وانت لو كنت محلها كان رح بصير فيك نفس الشي و هي الفكره مش الفكره مين الشخص اللي مات كشخص انما فكره انـّو اي شخص (( حتـّى و ان كان جيـّد أو سيئ )) رح بيكون مصيره واحد ..
هيّ ما اثبت عليها انها عميله (( متل ما حاولت تدعي بقولك انها اخده مصاري )) و لا اثبت عليها شي بيسمح للسلطات تقتلها و على مرأه العالم ..

اقتباس:
أيـضا ً مش مهم مين وراها .. لو ما هالناس عندها شي بيخلي أيّ شي صغير يحرضها فهاد سبب كافي ..
بمعنى آخر اذا انت عندك بمورثاتك الاستعداد للاصابه بشي مرض فنسبه اصابتك فيه أكبر من اذا ما كان هالمرض وراثي و متناقل بالعائله .. و كذلك الامر لو هالناس ما عندها الاستعداد للتحريض ما حدا بيقدر يحرضها على شي (( على فرض اجيت معك و قلنا انو في مين عم يحرضهم ))

اقتباس:
يا رجل شايف انت .. جيل فارغ

اقتباس:

هلأ للصراحه فأنا ما عم اقدر اعرف تماما ً شو عم ييصير بايران الاعلام امـّا مع الـحكومه الايرانيه بتحيز أو مع الشعب بتحيز .. لذلك أنا مافي ّ احكم عالطريقه اللي نجح فيها نجاد و لكـن أكـيد طالما في ناس معارضه لهالقصـّه و عم يوصل صوتها للعالم خارج ايران فهاد بيترك اشارات عديده جدّا من الاستفهام و اشارات اكتر من التعجب حول الطرق اللي عم يتم فيها التصدي لهالمعارضين .. و برأي انو هالطرق هي عم تضر ايران اكتر من انها عم تفيدها .. من يومين سمعت عقناه الاخبار عم يحكو عن هالموضوع و عم يقولو كيف فينا نثق بانو ايران ما تستخدم النووي اللي بين ايديها بطرق همجيه اذا عم تستخدم الاسلحه ضد شعبها لمجرّد التعبير عن رأيه و من هالحكي و ا عتقد هي ورقه خاسره جدّا بايد ايران و تحضيرها للنووي ..
على كلـّن خلينا ننطر و نشوف شو رح يصير ..

و الله يرحمها لندى

من يومها صار القمر أكبر :)

______

قديم 24/06/2009   #44
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
إي حبيب بدنا نرد بنفس مستوى حديثك...

هي البنت كانت بنت ليل نظامي يعني وانقتلت بمظاهرة عم تطالب فيها بالديموقراطية... فهل هل القتل هاد بيستاهل إنو نغفرلها ذنوبها ولا لاء؟؟

بعدين باعتبار هيك صار مستوى التشكيك وقلة الإحترام فخلينا نشكك شوي أنا بحط رهن أنك مابتعرف اذا احمدي نجاد يلي جدة يهودي عميل لإسرائيل ولا لاء... براهن معك انو كل خطاب رنان بيطرقنا ياه من انكار محرقة ومحو اسرائيل من الوجود بيفيد إسرائيل أكتر ولاسلاحها بيفيدها أكتر...

براهن معك انو نجاد اكبر عميل للصهيونية وهو يلي عم يعطي الغطاء لكل إجرام إسرائيل بفلسطين بحجة انو شوفو أحمدي نجاد بدو يمحينا عن الخارطة تعو ياعالم راضونا وبررولنا كل تصرفاتنا...

إنت حاطط إحتمال انو تكون هالشريفة خاينة وأنا حاطط إحتمال كبير انو نجاد أكبر خاين عرفو تاريخ منطقتنا...

كم كلمة:

ياعيب الشوم عليك انت يلي بتحكي باسم الإسلام وهلأ جاية عم تشكك بأعراض العالم كرمال كم ديكتاتو معتوهين...
ياعيب الشوم عليك يلي بتنظر علينا بقيم الإسلام الحنيف وبتنسى سنة محمد يلي بتحكي عن القذف بالمحصنات وكيف اذا كانو هالمحصنات شهيدات...
ياعيب الشوم عليك يلي بتحكي باسم القرأن والله وبتنسى الأية يلي بتقول "ومن قتل نفس بغير حق كأنما قتل الناس جميعاً"... نسيان انو هي يلي عم تحكي عنها بنت مسلمة وماتت مظلومة؟؟ نسيت شو بيعتبر الميت مظلوم بالإسلام؟؟

حطيت احتمال انو هالشهيدة خاينة أو شرموطة وماحطيت احتمال انو يلي قتلها ظالم وديكتاتور ومجرم...

أخ عالشرف بس.
يا زلمة انت الحق عليك يعني حاططلها للبنت صورة بدون النقاب الشرعي , يعني ما بكفي بنت ومانا لابسة نقاب و طالعة بمظاهرات كمان اي مبينة يعني انها فلتانة

هيك ناس الله وكيلك بينزعل علين شلون بيفكرو
قديم 24/06/2009   #45
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
يا زلمة انت الحق عليك يعني حاططلها للبنت صورة بدون النقاب الشرعي , يعني ما بكفي بنت ومانا لابسة نقاب و طالعة بمظاهرات كمان اي مبينة يعني انها فلتانة

هيك ناس الله وكيلك بينزعل علين شلون بيفكرو
بكلمتين ....البنت هي مدرسة .....

و ياريت .... يكون عنا رجال بشجاعتها

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
قديم 25/06/2009   #46
شب و شيخ الشباب محتار
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ محتار
محتار is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
هنييييييك

اقتباس:

يا أخي أنت تدافع عن وجود الله في موضوع أخر و في هذا الموضوع لا تخافه

كيف تسمح لنفسك قذف الفتاة حرام عليك و أسأل الله التوبة

هذه بنت ناس و خلق يا أخي

حاصلة على الماجستير ليست بلهاء حرام يا أخي دماء الناس ليست ماء

و مع تحياتي لكاتب الموضوع
قديم 25/06/2009   #47
صبيّة و ست الصبايا المقدسية
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ المقدسية
المقدسية is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
حسرة عليك يا بطل غايب عن ديارك

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
ما عم افهم وين الرابط بين قمع الشعب الايراني و معاناة الفلسطينيين, يعني اذا اسرائيل عم تدبح الفلسطينيين لازم نحني نموت وما نفتح تمنا

ارجعي للتاريخ وشوفي الانظمة الديكتاتورية لوين وصلت شعوبها وشو عملت بالقضية الفلسطينية, و دايما حجة القمع جاهزة لاصوت يعلو على صوت المعركة وبالاخير خسرنا كل المعارك لانو نحني مهزومين من جوا
الرابط بين هذا وذاك هو القمع..
والفرق بين هذا وذاك ان الشعب الفلسطيني
ليس له الحق في ارضه ...
ليس له الحق في البقاء في بيته..
باختصار...ليس له الحق ان يتنفس
وما يجري الان في ايران لا يخرج عن كونه سيرا اهوج غير مدروس لن يضيف او ينقص شيئا على الساحة السياسية.. وصدقت عندما قلت.. نحن مهزومون من الداخل.. ولا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم...

انا من بني الاسلام اذا مادت الجبال لا اميد
قديم 25/06/2009   #48
صبيّة و ست الصبايا المقدسية
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ المقدسية
المقدسية is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
حسرة عليك يا بطل غايب عن ديارك

Exclamation

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
ايوووووووووووووا هي القضية الكبرى والاولويات الوطنية .. اللي ما عم تنحل وخاربة بيوتنا.. ومو لازم نتنفس الا من خلالها..

القضية الاولى النا هيي الحرية .. الحرية اولا.. لأنها القضية الاشمل
وكل القضايا تأتي بعدها..
ايووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووا
في الحقيقة.." هي القضية الكبرى والاولويات الوطنية".. اللي ما تنحل لانها اااااااااااااخر ما يفكر في حله حكوماتنا وشعوبنا المتخاذلة.. هي في الحقيقة ماهي خاربة بيوتكم ولا شي.. هي خاربة بيوت الفلسطينيين فقط... والواقع والشاشات اللي تتفرجوان عليها وانتم مستلقون او نائمون كفيلة ببث شيء قلييييييييييييييييييييييي ييييييييل من خراب البيوت الحقيقي... ومن غير حل هذه القضية لن تاتيك الحرية لانها قضية امة وليست قضية شعب ولن تصبحي حرة الا بقطع راس الحية لانه حينها فقط سيقضى على اذنابها المنتشرين في كل دقائق حياك اليومية وحتى الشخصية...
قديم 05/07/2009   #49
شب و شيخ الشباب syrian 1st
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ syrian 1st
syrian 1st is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
الشام

إرسال خطاب MSN إلى syrian 1st

مين قصدك بالديكتاتور اذا آية الله معناها انت ما بتعرف شي منوووب لأنو اذا في حدا وقف ضد الديكتاتورية بالعالم رح يكون السيد علي الخامنئي أما اذا قصدك الرئيس نجاد فمو معناتو اذا حدا بالحرس الثوري بيحب بلدو و قوّص بالهوا أو ( عالناس ) انو يكون احمدي نجاد مخولو يعمل هيك .

ايران هي اعظم دولة ضد الديكتاتورية الامريكية و الاسرائيلية و الغربية عامة و اذا شي حدا مو عاجبو هاد ما بيعني انو كل الحكم ديكتاتوري او اي شخصية فيه

في البداية كانت سورية
وفي النهاية ستكون سورية
وما بين البداية والنهاية
يفنى الكل ...........وتحيا سورية
سورية سعادة , و سورية الأسد
سورية المقاومة
قديم 07/07/2009   #50
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

شو يا جماعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
عم تحكو علي من ورى ضهري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
له له له يا عيب الشوم عالرجال, ما هيك كان العشم, ليش ما عم تصلني رسائل عن هالموضوع؟

المهم
حاجة مصخرة
حاجة
بس بقى
يا جماعة فتحولي عقولكن شوي الله يخليكون حبايبكون

هلأ كل الي صار بإيران بسبب الدكتاتورية والظلم؟؟؟
لك بضل الحكي عن رد الطلم والدكتاتورية كلو ... حبر على ورق

بينما ..هيك هبة على نجاد وراها أيدي خفية وأحمق الي بيعتقد إنها عفوية

وأنا حكيت بهالموضوع من قبل وقلت الغرب مشان يوصل لهدفه مستعد يساوي أي شي
والي عم يصير إنه الغرب بدو يوقع نجاد بمشاكل مع حقوق الإنسان ويشوهو صورتو بالعالم أجمع
قديم 07/07/2009   #51
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

سؤالي يمكن ساذج لحد ما بس عنجد بحاجة لإجابه عنه

مين هوي الديكتاتور المقصود بجملة " فليسقط الديكتاتور "

رايحة تزور
كوخ مسحور
قديم 07/07/2009   #52
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
سؤالي يمكن ساذج لحد ما بس عنجد بحاجة لإجابه عنه

مين هوي الديكتاتور المقصود بجملة " فليسقط الديكتاتور "
الكاتب عم يحاول يوصللنا إنوه أجمدي نجاد دكتاتور بس بإتمنى ما تنغرو بالعنوان
قديم 09/07/2009   #53
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : syrian 1st عرض المشاركة
مين قصدك بالديكتاتور اذا آية الله معناها انت ما بتعرف شي منوووب لأنو اذا في حدا وقف ضد الديكتاتورية بالعالم رح يكون السيد علي الخامنئي أما اذا قصدك الرئيس نجاد فمو معناتو اذا حدا بالحرس الثوري بيحب بلدو و قوّص بالهوا أو ( عالناس ) انو يكون احمدي نجاد مخولو يعمل هيك .

ايران هي اعظم دولة ضد الديكتاتورية الامريكية و الاسرائيلية و الغربية عامة و اذا شي حدا مو عاجبو هاد ما بيعني انو كل الحكم ديكتاتوري او اي شخصية فيه
تماماً هي الفكرة صديقي انو بينادو بانهاء الديكتاتورية بالعالم وبيمارسو أبشع أنواع هالديكتاتورية على شعبون.. أما بخصوص مين بقصد بالديكتاتور فبقصد النظام الإيراني بشكل عام هو نظام ديكتاتوري
قديم 09/07/2009   #54
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
تماماً هي الفكرة صديقي انو بينادو بانهاء الديكتاتورية بالعالم وبيمارسو أبشع أنواع هالديكتاتورية على شعبون.. أما بخصوص مين بقصد بالديكتاتور فبقصد النظام الإيراني بشكل عام هو نظام ديكتاتوري
من قهرو طقطق ضهرو!

هي آخر خبرية ..... النظام الإيراني دكتاتور ليش؟؟

لأنه صد هجوم المتظاهرين على مقر قوات الباسيج

ولأنه بدو يفتح الطرق الي سكروها المتظاهرين

ولأنه فاز بإنتخابات حرة ونزيهة وكل المشككين ما عندون دليل واحد ضد حكيي ( يعني شغلة التزوير زت حكي بالهوا )
إضافة موضوع جديد  إضافة رد