أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 25/07/2008   #19
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ياس , انا ما عم انفي ولا شي من اللي انت عم تحكيه لكن بنفس الوقت اللي عم قوله هاد الشي مافيك تلومه على شخص واحد استلم الحكم من مدّه شي عشر سنين و هالنظام بالبلد ماشي من اكتر من عشرين سنه !؟ لمّا استلم الحكم ما كان وضع البلد 100% و هو اللي خربه لحتّى نعاتبه اله وحده .. انا بتفق معك بمعظم اللي قلته و ما عم ناقش ضدّه او باتجاه مختلف انما في مجموعه كبيره من الناس التانين هي اللي المفروض تتعاتب و تتكمل بعض من مسؤوليه اللي عم تحكي انت عنه لكن نحنا بنلجأ لانو نشيلها من الصوره , و ما بنلوم ايّ شي تاني سوى الرئيس. موقعه بيسمح بذلك لكن انا نقيفه ضميري ما بتسمح - لا تقول تضربي انتي و ضميرك سامعتك
أنا ما عم لوم شخص بحد ذاتو.. عم لوم نظام كامل قائم و هالشخص هو رأسه.. و ما بينفعني قول والله مو ذنبو لأنو هالأمر موجود قبل ما يجي... يعني هاد شي مالو منطق من أي نوع لأنو هو بحد ذاتو نتيجة لما حدث قبله.. على كل هذا موضوع تاني

أوكي معك انو مافي شي بينحل بين يوم و ليلة.. لكن صارلو العهد الجديد 8 سنوات.. بغير دول بالعالم ممنوع رئيس يستلم أكتر من هيك.. يعني قديه بدو وقت العهد الجديد ليثبت فعلا انو بدو يعمل شي؟ 30 سنة كمان؟ أوكي الأمر طويل .. بس في خطوة اولى انمشى فيها؟ لأ طبعا..

سكرو القسم السياسي بتدمر بس وسّعو صيدنايا.. و لليوم الناس يتم اعتقالها
مافي قانون احزاب (صرلون يحكو فيه من عشر سنين.. عدلو الدستور بعشر دقايق مشان يستلم بس لهلأ ما قدرو يعملو هالقانون المسعدة)
مافي قانون مطبوعات ( نفس الحكي فوق)
سياسة الحجب و التعتيم بالانترنت هاي من منجزات العهد الجديد.. اصلا يفترض انو دخول الانترنت ع سوريا كان برهان شخصي من الرئيس لما كان رئيس الجمعية.. ما عم نقول عن شي صار من زمان.. امبارح رجعنا انحجبنا..

اقتصاديا؟؟ منحكي اشتراكية و مدري شو و عم يمشو بخطوات جبارة نحو الرأسمالية بأبشع صورها... اللي نهبو على مدى 30 سنة هلأ بدهون يستثمرو مصاريهون و لسى لازم نصفقلهم و نقول رجال اعمال... يعني مو ناقص غير يقولو انو الاستقلال صار برعاية شام القابضة..

نعد كمان... و الله بكتئب..

أكيد كلنا النا واجبات.. لكن مو مشكلة البلد انو ابدأ بنفسك و لا تكب المحرمة بالشارع.. المشكلة أعمق.. مشكلة جيل ورا جيل عم يطلع مؤدلج بشكل محدد و بنوايا محددة .. و هاد أخطر أمر.. يعني مو حرام نسمع من شب بالعشرينات يقول الحمد لله في خبز و خلونا بحالنا و مالنا بالمصايب؟ هاي روح شباب هاي؟؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 02/08/2008   #20
شب و شيخ الشباب almurtaja
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ almurtaja
almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

إرسال خطاب MSN إلى almurtaja

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

مللنا كذبة أنه لايعلم وكل الأغلاط التي تحصل تحصل من وراء ضهره.. وأن كل الفساد والقمع لا يعلم به... فإن كان يعلم فهي مصيبة أن هذاه الأشياء تحصل بعلمه وتدبيره وإن كان لايعلم فهي كارثة لأنه يكون مثل "رجل كرسي" وليس رئيساً...

بالنسبة لهالموضوع في دليل على هالشي مو بالنسبة لبشار وانما بالنسبة للقائد الخالد ...

بمقابلة مع العماد أول مصطفى طلاس نسيت بأي قناة المهم بعد فترة من وفاة المرحوم قال مصطفى طلاس انو لما سمع الرئيس حافظ بأمر الزعبي والأعمال اللتي قام بها من نهب موارد الدولة وغيرو وغيراتو قال المرحوم لمصطفى طلاس نحنا لازم نطلع مظاهرة ضد الحكومة فرد عليه طلاس متفاجئ كيف سيدي مو انتو الحكومة فقال المرحوم شو اللي عمبيصير بالبلد ...

ولو ضالل المرحوم سنة أو سنتين زيادة خدوها مني كانت البلد كتير تحسنت و من كل النواحي لانو كانت رح تصير تغييرات جذرية تطال غالبية الحاشية اللي حوليه وتطال كافة الامر الاخرى بالبلد وهادا كان رح يصير بالمؤتمر القطري اللي كان رح ينعقد بس توفا قبل المؤتمر بفترة وأنا ماني عمبرر بس هي المعلومات مزبوطة 100%

وبالنتيجة كان بشار استلم الامور بشكل أفضل وعليه فقط المتابعة بس هو استلم البلد بوضع مأساوي والله يعينوا وأكيد في كتير أخطاء لساتا موجودة وصعبة تنحل بس انشالله مابتطول وبتنحل ...

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد

الضمير المطمئن خير وسادة للراحة

كن مستمعا جيدا لتكن متحدثا لبقا
قديم 02/08/2008   #21
شب و شيخ الشباب أبو الوليد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو الوليد
أبو الوليد is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:

مللنا كذبة أنه لايعلم وكل الأغلاط التي تحصل تحصل من وراء ضهره.. وأن كل الفساد والقمع لا يعلم به... فإن كان يعلم فهي مصيبة أن هذاه الأشياء تحصل بعلمه وتدبيره وإن كان لايعلم فهي كارثة لأنه يكون مثل "رجل كرسي" وليس رئيساً...

لك اي بشرفي
قال ايش قال ما بيعرف حجة بايخة وبتأسي من كتر ما بتفسي
قديم 02/08/2008   #22
شب و شيخ الشباب أبو الوليد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو الوليد
أبو الوليد is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : راديا عرض المشاركة
مو بشار الاسد هوي السبب السبب هوي من قديم الزمان و بشار شو بدو يصلح ليصلح اي الحمدلله بعد في هالحد الادنى و الحمدلله ع نعمة الحياة كيف ما كانت ...
وصلنا لدرجة عالية من الأنهزامية اننا صرنا نحمد ربنا اننا عايشين في بلادنا
معقول لهدرجة نسينا حقوقنا ؟؟؟

غريب والله غريب
قديم 02/08/2008   #23
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
بالنسبة لهالموضوع في دليل على هالشي مو بالنسبة لبشار وانما بالنسبة للقائد الخالد ...
بس ياريت تناقشنا على قدنا وتعرف انو نحنا مو بإجتماع حزب فما بدها هالألقاب "الخيالية"

اقتباس:
بمقابلة مع العماد أول مصطفى طلاس نسيت بأي قناة المهم بعد فترة من وفاة المرحوم قال مصطفى طلاس انو لما سمع الرئيس حافظ بأمر الزعبي والأعمال اللتي قام بها من نهب موارد الدولة وغيرو وغيراتو قال المرحوم لمصطفى طلاس نحنا لازم نطلع مظاهرة ضد الحكومة فرد عليه طلاس متفاجئ كيف سيدي مو انتو الحكومة فقال المرحوم شو اللي عمبيصير بالبلد ...
متأكد إنو هي مقابلة مو نكته؟؟ مافهمت يعني كان تاركو 20 سنة رئيس حكومة وماعم يعرف شو عم يعمل بالبلد؟؟ لكن تعا إحكيلك هالقصة الحقيقية مو النكته.. عقد سيريتل تم بعهد محمد الزعبي وبتوجيه من حافظ الأسد شخصياً... ولما في ناس تجرأت وسألت عن تفاصيل هالعقد فاتو عالسجن.. كمان تصرفات رامي بدون علم المرحوم وبدون عمر الله يطول بعمرو؟؟

اقتباس:
ولو ضالل المرحوم سنة أو سنتين زيادة خدوها مني كانت البلد كتير تحسنت و من كل النواحي لانو كانت رح تصير تغييرات جذرية تطال غالبية الحاشية اللي حوليه وتطال كافة الامر الاخرى بالبلد وهادا كان رح يصير بالمؤتمر القطري اللي كان رح ينعقد بس توفا قبل المؤتمر بفترة وأنا ماني عمبرر بس هي المعلومات مزبوطة 100%
غريب شو عم تنافض حالك.. يعني قعد 30 سنه و5 مؤتمرات ما قدر يحسن البلد بس بأخر سنة لو الله ماعمل هالمقلب فينا وأخدو كان رح يحسن البلد بشكل غريب... مابعرف شو عم تقول انت... طيب ليش سكت 30 سنة على هالحاشية يلي حواليه؟؟

اقتباس:
وبالنتيجة كان بشار استلم الامور بشكل أفضل وعليه فقط المتابعة بس هو استلم البلد بوضع مأساوي والله يعينوا وأكيد في كتير أخطاء لساتا موجودة وصعبة تنحل بس انشالله مابتطول وبتنحل ..
اي اي انشالله بتنحل بعد 40 سنه بس ياريت هالمره الله ما يعملو شي حركة ظرافة وياخدو قبل بيوم من ما يحل كل المشاكل.. لأنو بدو ينعاد الفلم مع ابنو (الله لايقدر)

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 02/08/2008   #24
عضو
-- أخ لهلوب --

almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

اقتباس:
بس ياريت تناقشنا على قدنا وتعرف انو نحنا مو بإجتماع حزب فما بدها هالألقاب "الخيالية"

أنا ماني عماحكي من منطلق حزبي أو غيروا لأنو مابهمني بس أنا بحكي من منطلق احترامي لهالشخص العظيم

متأكد إنو هي مقابلة مو نكته؟؟ مافهمت يعني كان تاركو 20 سنة رئيس حكومة وماعم يعرف شو عم يعمل بالبلد؟؟ لكن تعا إحكيلك هالقصة الحقيقية مو النكته.. عقد سيريتل تم بعهد محمد الزعبي وبتوجيه من حافظ الأسد شخصياً... ولما في ناس تجرأت وسألت عن تفاصيل هالعقد فاتو عالسجن.. كمان تصرفات رامي بدون علم المرحوم وبدون عمر الله يطول بعمرو؟؟

شوف أنا لما احكي بهالشغلات مابجيب حكي من عندي ولا من رفقاتي ولا من شي أنا بجيب شي صاير وشايفو وواقعي ومتأكد منو 100%

غريب شو عم تنافض حالك.. يعني قعد 30 سنه و5 مؤتمرات ما قدر يحسن البلد بس بأخر سنة لو الله ماعمل هالمقلب فينا وأخدو كان رح يحسن البلد بشكل غريب... مابعرف شو عم تقول انت... طيب ليش سكت 30 سنة على هالحاشية يلي حواليه؟؟

بس وين التناقض ماني فهمان لتكون قريان غير موضوع وجاي عمترد علي ؟؟ يعني أنا شو قلت بالأول انو عندي دليل وعطيتكون يا بس انتو بتشوفوا الشغلة اللي بدكون ياها والباقي مابتشوفوا وتعا لقلك أول ما استلم فيك تنكر انو ماطور بالبلد وخاصة خلال أول 10 سنين بس بعدين الظروف الامنية خففت هالتطوير و وقفيتوا وبعدين صار الوضع بهوي متل ما الكل بيعرف ...

اي اي انشالله بتنحل بعد 40 سنه بس ياريت هالمره الله ما يعملو شي حركة ظرافة وياخدو قبل بيوم من ما يحل كل المشاكل.. لأنو بدو ينعاد الفلم مع ابنو (الله لايقدر)
لا اتطمن هالمرة زبطوا الموضوع من فوق و صار في تنسيق بين الطرفين على انو مايعملوا ولا حركة من الحركات الفوقانية تبعون لحتى يزبط الوضع بالبلد
قديم 02/08/2008   #25
عضو
-- أخ لهلوب --

almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

اقتباس:

شوف ردي فوق مكتوب جوات الاقتباس خربطنا
قديم 03/08/2008   #26
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

ممكن تخبرنا كيف متأكد من هالنكتة 100% ؟؟؟ لتكون كنت قاعد معن يعني.
قال حافظ الاسد عم يشكي لمصطفى طلاس من فساد الزعبي ,,, قال يعني طلاس بيك أنضف من الزعبي ومافي منو !!!!
ولك يا حبيبي هدول كلهن مافيات اجرامية فاسدة قابعة على صدورنا من 40 عام ونشالا قريبا يخلصنا الله ونرتاح

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan
قديم 03/08/2008   #27
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
قال حافظ الاسد عم يشكي لمصطفى طلاس من فساد الزعبي ,,, قال يعني طلاس بيك أنضف من الزعبي ومافي منو !!!!
ولك يا حبيبي هدول كلهن مافيات اجرامية فاسدة قابعة على صدورنا من 40 عام ونشالا قريبا يخلصنا الله ونرتاح

يعني هلأ طلاس شو دخلو بقصص الفساد ...ما زال هوي رئيس للجنة الحزبية العسكرية .. يعني ما دخلو لا بالحكومة ولا بفسادها ... عم يشتغل بالجيش ...... ليكون بالجيش في فساد ورشاوي ومالنا دريانين !!!

بعدين شو هي مافيات اجرامية ... اي منيح انك قاعد بالشام وعم تتفتل بالبرامكة وعم تتنقل من كافي لكافي منشان تكتب هالحكي وما حدا مقرب عليك !!!!!ا
شكور ربك على نعمة الامان يلي عايش فيها بهالبلد ... مو احسن ما تنشحط وتروح فيها !!؟

كمان اذا حابب تقيم هالـ "مافيات الاجرامية " على حد تعبيرك يالله روح اعميل مظاهرة و اغتال العطري متل ما اغتالو هداك سليمان ... ونحنا ناطرينك .. الله وايدك ...

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 03/08/2008   #28
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
يعني هلأ طلاس شو دخلو بقصص الفساد ...ما زال هوي رئيس للجنة الحزبية العسكرية .. يعني ما دخلو لا بالحكومة ولا بفسادها ... عم يشتغل بالجيش ...... ليكون بالجيش في فساد ورشاوي ومالنا دريانين !!!
شلون؟ عبتحكي جد انت؟

طلاس قعد فوق الخمسطعش سنة وزير دفاع و نائب رئيس وزراء و عضو لجنة مركزية بالحزب.. شلون مالو علاقة بالحكومة..

بعدين بالجيش مافي فساد و رشاوي؟ ليش مانك سمعان بمصطلح التفييش؟؟ مانك شايف أحلى سيارات البلد نمرة الجيش؟ بتعرف قديه مخصصات الجيش بس بعثات دراسية و لوين عم تروح؟ بتعرف محروقات الجيش لوين عم تروح؟؟ يا زلمة بالله عم تحكي جد؟ ما عم صدق يعني

و عودة لطلاس.. كمان الطفل المعجزة فراس طلاس دبر كل ثروتو لأنو بصغرو كان أبوه يفتحلو بسطة بسكويت قدام الحميدية ما هيك؟

طلاس الو كتاب (هو مسبة للثقافة يتسمى كتاب) بس منيح لو الواحد يقراه... فيو اعترافات حلوة كتير...
اقتباس:
بعدين شو هي مافيات اجرامية ... اي منيح انك قاعد بالشام وعم تتفتل بالبرامكة وعم تتنقل من كافي لكافي منشان تكتب هالحكي وما حدا مقرب عليك !!!!!ا
شكور ربك على نعمة الامان يلي عايش فيها بهالبلد ... مو احسن ما تنشحط وتروح فيها !!؟
ينشحط و يروح فيها... لأ عبتمزح انت أكيد.. بدون شك يعني...
دخيل الأمان أنا... وين عم يكتب هو؟ مو بموقع محجوب و ملتعن سماه بسوريا؟
اقتباس:
كمان اذا حابب تقيم هالـ "مافيات الاجرامية " على حد تعبيرك يالله روح اعميل مظاهرة و اغتال العطري متل ما اغتالو هداك سليمان ... ونحنا ناطرينك .. الله وايدك ...
لا تعليق ع هالمنطق الرهيب...
قديم 03/08/2008   #29
صبيّة و ست الصبايا Bonita
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Bonita
Bonita is offline

نورنا ب:
May 2008

أولا بدي أشكر فيفا على الموضوع و الحمدالله أنو لسه في بالبلد شباب واعية متلكم عندهم القدرة على النقد,,,
النقد هو أول خطوة نحو التغير.....أما أنو نقول نق !!! فمعليش اللي عما يتهم النقد و المطالبه بالتغير و الأصلاح نق عندو مشكلة بللغة,,,,
مع الأسف الي عما يدافعوا عن بشار الأسد و جماعته فههنن كمان متبنين مبدأ النعامة اللي حاطة راسها بلأرض !!! على طول !!!!
أهنئ سوريا على وجود امثالكم ,,,,
ياس و فيفا و كل الشباب تكاتفنا و رفضنا هو أدنى شئ ممكن نعمله اتجاه ما نمر به,,,,بستغرب أنو في ناس حتى ماعندهم القدرة أنهم يستنكروا أو يقولوا لا !!!!!
مع الأسف نحنا السوريين صرنا حديث العالم ,,,و مضحتكهم,,,مع الأسف لا نفعتنا بلدنا و خربت علينا حياتنا,,,,
أنا بالخليج..و خريجة جامعة ,,,قدمت أوراقي لأكمال الدراسة بره مع العلم أني من المتفوقات على الجامعة,,و وفرت جميع الطلبات من أوراق و شهادات بنكية وووووووووو ,,,و بلآخر رفضت و بصريح العبارة جنسية غير مرحب بها!!!! طيب أي بلد و أي رئيس بدي حبه و لا احترمة !! لا خلاني أدرس ببلدي ,, ولاخلاني أدرس بره !!!!
يعني شو جابرنا نعيش بره ,,, و يتحكموا فينا خلق الله و نشتغل عند الناس...تاركين أهلنا و بيتنا و بلدنا,,,ليش!!! لأنهم ماتركونا شئ حتى نعيش,,,و زرعوا بقلبنا كرههم !!!
بيكفي عبارات رنانه يا سيادة الرئيس,,,

اقتباس:
اقتصاديا؟؟ منحكي اشتراكية و مدري شو و عم يمشو بخطوات جبارة نحو الرأسمالية بأبشع صورها... اللي نهبو على مدى 30 سنة هلأ بدهون يستثمرو مصاريهون و لسى لازم نصفقلهم و نقول رجال اعمال... يعني مو ناقص غير يقولو انو الاستقلال صار برعاية شام القابضة..
بحمدالله لسه البلد فيها ناس مفتحه !!!

شكرا لكم و الله يقويكم ياأخوية ........
قديم 03/08/2008   #30
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O عرض المشاركة
[/color]

خيو عن جد سياسة استهبال الجميع والله كتير بشعة, يعني بتتخيل شو شعور اي سوري بيقرا هالكلام اللي كاتبو فوق قال شو ما في رشاوي ولا فساد بالجيش؟؟؟

بعدين شو بدك بالزلمة قاعد تتمسخر علي لو كان قاعد يبيض صورة النظام ويمسخ جوخ متل غيرو اكيد ما كان هيك رح يكون رايك في
قديم 03/08/2008   #31
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : almurtaja عرض المشاركة
لا اتطمن هالمرة زبطوا الموضوع من فوق و صار في تنسيق بين الطرفين على انو مايعملوا ولا حركة من الحركات الفوقانية تبعون لحتى يزبط الوضع بالبلد
طيب عبد الحليم خدام
ما بين لبعد ما توقى الرئيس
ليش
هالشي

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 03/08/2008   #32
عضو
-- أخ لهلوب --

almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيبرس تركمان عرض المشاركة
والله ليك يا انت ما بتشوف يا مابدك تشوف انا قلت انو بمقابلة هالحكي صار وكمان أنا كنت بتمنى اتشرف و اقعد معهن أو شوفون بس للأسف ماتحقق حلمي ...

ومن ناحية انو عميشكي لطلاس لانو طلاس صديقوا من أيام الكلية ورفيق الدرب معوا ...

والله لولا هالمافيات ماكان في شي اسمو سوريا كان متلنا متل العراق وفلسطين وانشالله لسا بضلوا 400 سنة روح ...
قديم 03/08/2008   #33
عضو
-- أخ لهلوب --

almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Bonita عرض المشاركة
أولا بدي أشكر فيفا على الموضوع و الحمدالله أنو لسه في بالبلد شباب واعية متلكم عندهم القدرة على النقد,,,
اقتباس:
النقد هو أول خطوة نحو التغير.....أما أنو نقول نق !!! فمعليش اللي عما يتهم النقد و المطالبه بالتغير و الأصلاح نق عندو مشكلة بللغة,,,,

حلو الحكي وانا معك 100%

اقتباس:
مع الأسف الي عما يدافعوا عن بشار الأسد و جماعته فههنن كمان متبنين مبدأ النعامة اللي حاطة راسها بلأرض !!! على طول !!!!
أهنئ سوريا على وجود امثالكم ,,,,

ياس و فيفا و كل الشباب تكاتفنا و رفضنا هو أدنى شئ ممكن نعمله اتجاه ما نمر به,,,,بستغرب أنو في ناس حتى ماعندهم القدرة أنهم يستنكروا أو يقولوا لا !!!!!
انا عمدافع عن بشار ورح ضل دافع عنو لانو رجل وطني وعميشتغل لمصلحة البلد بغض النظر عن الاخطاء اللي صايرة و ضعف النتائج اللي صايرة بس الوضع للاحسن ومو يعني انا اذا بدافع عن بشار معناتا بدفن راسي بالأرض لا بالعكس انا دائما بعارض الشي الغلط لاني متأكد انو النقد بجيب نتيجة بس مو معناتو والله اني اقعد سب على بشار و (جماعتوا )
اقتباس:
مع الأسف نحنا السوريين صرنا حديث العالم ,,,و مضحتكهم,,,مع الأسف لا نفعتنا بلدنا و خربت علينا حياتنا,,,,
أنا بالخليج..و خريجة جامعة ,,,قدمت أوراقي لأكمال الدراسة بره مع العلم أني من المتفوقات على الجامعة,,و وفرت جميع الطلبات من أوراق و شهادات بنكية وووووووووو ,,,و بلآخر رفضت و بصريح العبارة جنسية غير مرحب بها!!!! طيب أي بلد و أي رئيس بدي حبه و لا احترمة !! لا خلاني أدرس ببلدي ,, ولاخلاني أدرس بره !!!!
يعني شو جابرنا نعيش بره ,,, و يتحكموا فينا خلق الله و نشتغل عند الناس...تاركين أهلنا و بيتنا و بلدنا,,,ليش!!! لأنهم ماتركونا شئ حتى نعيش,,,و زرعوا بقلبنا كرههم !!!
هادا الحكي اللي صاير معك وانا متأسف عاللي صاير معك بس سببو انو نحنا ما منوطي راسنا لاميركا و أتباعها بالمنطقة الكل بيعرف كره العرب للسوريين وخاصة الخليجيين منون فلا تقليلي سببو بشار ولا المرحوم حافظ بالعكس أنا برفع راسي فيون بالعالم كلو مو بس بين العرب وبالنسبة للشغل وغيرو بالبلد فهاد مو بس عنا روحي على اوروبا بتلاقي نفس الشغلة مافي فرص عمل والبطالة كترانة طبعا انا ضد يكون هالشي موجود بالبلد بس هادا وضع كل العالم مو عنا بس فلا تقلولي الرئيس والرئيس هو عميعمل اللي عليه والباقي على الله

بحمدالله لسه البلد فيها ناس مفتحه !!!

شكرا لكم و الله يقويكم ياأخوية ........
وانشالله موفقة بدراستك وشغلك وحياتك
قديم 03/08/2008   #34
شب و شيخ الشباب fine
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ fine
fine is offline

نورنا ب:
Jun 2007

ماذا تتوقع من رئيس لم يختارة الشعب ورث الرئاسة من ابوة

وجزء من بلدو محتل ومش قادر يعمل شي

ولا يوجد شي يحدث في البلد الا وكان الرئيس يعرف بها وهو المدبر كمان
قديم 03/08/2008   #35
عضو
-- أخ لهلوب --

almurtaja is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
الأمل الذي ليس له وجود

اقتباس:
ماذا تتوقع من رئيس لم يختارة الشعب ورث الرئاسة من ابوة

ما اختلفنا انو ورث الرئاسة بس كمان انا بأكدلك انو أكتر من نص الشعب بدو ياه وموافقين عليه ومن دون ضغوطات

اقتباس:
وجزء من بلدو محتل ومش قادر يعمل شي
اقتباس:

يعني تفضل وروح قعود محلوا لشوف شو بيطلع معك
يعني هي الشغلة الوحيدة اللي ماحدا بيطلعلوا ينتقد فيا الرئيس او المرحوم حافظ لأنو معروفين بوطنيتون والكل بيعرف هالشي
شو مش قادر يعمل شي يعني بفتلك بحرب ضد اسرائيل و أميركا والعرب بصفوا معون كمان و نتائجا معروفة مسبقا لحتى تنبسطوا يعني بحرب ال 73 لولا خيانة السادات كنا حررناها من زمان بس ايد وحدة ما بتزفئ فالله يخليك لاقيلك شغلة تانية تنتقد فيها يعني حلو الواحد ينتقد بس نقد موضوعي وهادف

اقتباس:
ولا يوجد شي يحدث في البلد الا وكان الرئيس يعرف بها وهو المدبر كمان
اي قلبت قدراتو الاهية للرئيس لحتى يعرف كلشي بالبلد بس هادا ما بيمنع انو في كتير أخطاء بالبلد موجودة و واضحة و ما لاقولها حلول بالوقت الحاضر او عميتمهلو بحلها لاسباب متعددة
قديم 03/08/2008   #36
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Bonita عرض المشاركة

........
كلامك صحبح مية بالمية , شو جابرنا نعيش برا الا انو بلدنا محتلة من عصابة ما خلتلنا شي , اكلت الاخضر واليابس
عم نشتغل برا عند الناس لانو هالناس صاروا يحترمونا اكتر مانحني محترمين ببلدنا
لانو بلدنا بطل اسمو سوريا صار مرتبط ببيت الاسد وصار اللي بينكر هالشي يعتبر خاين لازم فورا يتحاكم
إضافة موضوع جديد  إضافة رد