أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 06/08/2008   #1
شب و شيخ الشباب يمو_عاللمبة
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ يمو_عاللمبة
يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

افتراضي لماذا مع أخوية وليس ضد ؟

مرحبا يا قوم لما انحجب أخوية ليش الكل عارضوا الحجب ومافي حدا أيده ؟ ولا في حدا أيد بس خايف يحكي مشان ما حدا من الإدارة يوقفله عضويته ؟؟؟؟؟المنتدى متل مجتمع شفنا المعارضين بس وين المؤيدين للحجب ؟!

ليس يعيرون اهتماماً لا للرفاة ولا الجثث
أهدافهم شتى
إنما لو تنتشي زهرة أقاموا عليها الحد دون محاكمة
بحجة تدعى الحنث
شحذ النفوس دعابة لا تستكين
دعاة الحرية هم نفس الزناة
لكن بحالات الطمث ...

حاميها حراميها هه .

قديم 06/08/2008   #2
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو

انو بالله العظيم يعني هاد سؤال؟بشرفك؟

يعني عضو مبسوط ومروق بالمنتدى بيقوم لما بيحجبوه بيقول ايه؟

طبيعي انت؟

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...

قديم 06/08/2008   #3
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمو_عاللمبة عرض المشاركة
مرحبا يا قوم لما انحجب أخوية ليش الكل عارضوا الحجب ومافي حدا أيده ؟ ولا في حدا أيد بس خايف يحكي مشان ما حدا من الإدارة يوقفله عضويته ؟؟؟؟؟المنتدى متل مجتمع شفنا المعارضين بس وين المؤيدين للحجب ؟!
برأيك ممكن عضو بأخوية يأيد حجب المنتدى اللي هو عضو فيه؟ أكيد خارج المنتدى في ناس مع الحجب (و هاد لا يعتبر رأي يستحق الاحترام.. هاد اسمو الغاء.. و الالغاء ليس رأي) .. لكن شي طبيعي انو أعضاء المنتدى يكونو ضد حجب المنتدى اللي مشاركين فيه..

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 06/08/2008   #4
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
انا بعرف كتير عالم ايدو الحجب ...... بس ما بقدر احكي مشان ما يوقفولي عضويتي

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

قديم 06/08/2008   #5
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

مايسترو , yass .......................عفواً يا شباب بس يعني من منطلق الحرية و حرية الرأي أنا ما لاحظت حدا وقف مع الحجب و كلو كان معارض ... و متل ما قلت المنتدى متل مجتمع مصغر و طبيعي نلاقي فيه مؤيدين و معارضين .... فيعني وين الغلط بكلامي ؟؟؟.......................................يا مايسترو ليش العضو مبسوط و مروق برأيك ؟ لأنو آخد راحته عالآخر بالمنيح و العاطل و مو سائل إذا كان يلي عم يقوله صح أو خطأ .. المهم هو عم يحكي و يفرغ شحنة كامنة جواته ( ضرب عشواء ) ... وهاد أكبر غلط بالنسبة لبناء حرية واعية و مثقفة ........................................yassوشي طبيعي نشوف كمان ناس مؤيدين الحجب و بيستحقو الإحترام لمجرد إنو عندهن رأي خاص بيحملوه ومالن متل الببغاوات .. معن معن عليهن عليهن .فأنا بعارضك بالرأي ........................................... ( hashtnasht ) كلام الزلمة أول دليل انو كأنو مافي حرية بالموضوع آسف عالكلام الملخبط لأنو المنتدى محجوب هيك عم يصير الكلام فوق بعضو

قديم 06/08/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أي أي .. hashtnasht كابتينو و مهددينو من حكى شي نوقفلو عضويتو..

عيني.. لما انت عضو بمكان ما حدا جابرك تكون فيه, فمو منطقي تكون بهالمكان و بنفس الوقت بدك خراب هالمكان... يعني أبتزبط.. في لامنطقية بالموضوع.. مو معقول أنا بكون مشجع للوحدة و مسجل برابطة مشجعين الوحدة .. بس بدي الوحدة يهبط!

مع ذلك.. لو بنشتغل بالاسلوب اللي عم تتهمنا فيه كان هالموضوع انحذف.. طالما عم افهم منك انو في ناس بأخوية بدها حجب أخوية بس عم نسكتهون نحنا بالقوة

بعدين بخصوص احترام الرأي... الاقصاء و الالغاء ليس رأي... مين بيصدّق انو ممكن احترم اللي بدو يلغيني.. احترم اللي ممكن ما يتفق معي أو حتى عدوي الفكري اذا حبيت.. بس شرط أساسي لحتى احترمو انو يكون معترف بحقي بالوجود... من هالمنطلق صار الحكي

آخر تعديل yass يوم 06/08/2008 في 15:31.

قديم 06/08/2008   #7
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
مع ذلك.. لو بنشتغل بالاسلوب اللي عم تتهمنا فيه كان هالموضوع انحذف.. طالما عم افهم منك انو في ناس بأخوية بدها حجب أخوية بس عم نسكتهون نحنا بالقوة

اي طبعا , كل واحد بيجرب يتجاوز الخطوط الحمر هون بيتهمو باضعاف الشعور القومي للاعضاء وتوهين نفسيتن مشان هيك شوف شلون كل الاعضاء على طول راي واحد بكل شي

مع احترامي لصاحب الموضوع الا انو غريب شوي

قديم 06/08/2008   #8
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

هههههههههههه
يا أخي موضوع جدلي
ما تواخذزنا
بس انو ما فهمت الطرح منيح
يعني كيف ظابطة
انو انا بهاد البيت عايش
وجايين يهدوا
وانا بدي كون مع الهد

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 06/08/2008   #9
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

يعني لو كنت مع حجب أخوية
فليش لأشارك بالمنتدى أساساً

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

قديم 06/08/2008   #10
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

أسماء بعض المؤيدين لحجب أخوية في سوريا:

إدارة المخابرات العامه..
شعبة الأمن السياسي...
الحكومة السورية بكامل أعضائها...
مجلس الشعب "جماعة موافقون بالإجماع"...

وتم حجب عضوياتهم...

سؤال لصاحب الموضوع خدني على قد عقلي شوي... كيف عضو بأخوية وبدو أخوية تنحجب؟؟

على هالسيرة أنو أسرع السيارة أما علبة البيبسي بالواقع الافتراضي للحالة الديموغرافية لكيلو البطاطا الزرقاء؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

قديم 06/08/2008   #11
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

عفواً بعتقد ما وصلتكن فكرتي ومشان هيك بعتذر ........................وبقولو يلي ما بيجي معك رو معو ......................و أنا راي أرو معكن ....................البيت عايشين فيه حلو ... البيت فيه ساكنين أصحابه ... أصحاب البيت ما كلن على رأي واحد ... كل واحد عندو عقل و رأي خاص فيه .. و حتماً كل واحد بيحترم رأي التاني ... إنو ليش كل الشباب يلي بالبيت مؤيدين و كلن ( عالغميضة ) نحن مع ونحن مع و نحن مع ........ ومافي ولو واحد ينط يقول أنا ضد ؟؟؟ ... ولو إنه مجرد رأي فقط .... طيب ليش مافي حدا حتى عم يقول أنا ضد ؟ ليش ؟ ..... بخاف مثلاً ليتقلع برات البيت ؟ ولا لأنو رأيه معارض خلص نحن منحكم عليه سلفاً إنه رأيه غلط ؟ ( بغض النظر عن إذا كان رأيه صائب أو غير صائب ) ........................... أنا عايش بالبيت .. أجو ليهدو ... ليش أنا ما أكون مع الهد و مؤيد و لو "بالفكر" بس وليس بالمعنى ! و يكون عندي رأيي الخاص يلي بحترمه وبحاول أوصله للكل و هيك أفضل ما أكون مجرد ببغاء ناقل للآراء و الأفكار ... يعني حرية الرأي _المنفرد_

قديم 06/08/2008   #12
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
عفواً بعتقد ما وصلتكن فكرتي ومشان هيك بعتذر ........................وبقولو يلي ما بيجي معك رو معو ......................و أنا راي أرو معكن ....................طيب ليش مافي حدا حتى عم يقول أنا ضد ؟ ليش ؟ ..... بخاف مثلاً ليتقلع برات البيت ؟ ولا لأنو رأيه معارض خلص نحن منحكم عليه سلفاً إنه رأيه غلط ؟
قولتك....
نحنا ذكانا كتير محدود وعطول كنا ناخد صفورة بفهم المقروء لهيك منيح يلي جيت معنا...

وكمان مرة الجواب هوي:
لااااااااء
مش لانو بيخاف يتقلع برات البيت...
بس لانو لو مو عاجبو البيت كان هوي من الاول انقلع من جواتو وأحط لبراتو...
بعدين خيو ازا بعد كل يلي حكوة الشباب الطيبة لساتك مش فاهم معناتو مشكلتك مستعصية...

قديم 06/08/2008   #13
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

marwa hanna.................مالك متخلصة من عقدتك كعقلية عربية و عم تحكي بشكل جماعي فكيف بدي اتناول الموضوع مع هيك عقلية ؟ ... و بهيك حالات ضروري استخدام اومو وهاد بالحلقة القادمة بشرحلك ياه................و ابن البيت ما بينقلع من مكان اتربى فيه لحالو ... لازم الكل ينقلعو معو أو الكل يضلو يعني بسلامة فهمك .........

آخر تعديل يمو_عاللمبة يوم 06/08/2008 في 18:22.

قديم 06/08/2008   #14
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
marwa hanna.................مالك متخلصة من عقدتك كعقلية عربية
... جد يعني حب عليي رد عليك... بس مش قادرة...
لاخلص ضحك برجع بجي...

قديم 06/08/2008   #15
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
عفواً بعتقد ما وصلتكن فكرتي ومشان هيك بعتذر ........................وبقولو يلي ما بيجي معك رو معو ......................و أنا راي أرو معكن ....................البيت عايشين فيه حلو ... البيت فيه ساكنين أصحابه ... أصحاب البيت ما كلن على رأي واحد ... كل واحد عندو عقل و رأي خاص فيه .. و حتماً كل واحد بيحترم رأي التاني ... إنو ليش كل الشباب يلي بالبيت مؤيدين و كلن ( عالغميضة ) نحن مع ونحن مع و نحن مع ........ ومافي ولو واحد ينط يقول أنا ضد ؟؟؟ ... ولو إنه مجرد رأي فقط .... طيب ليش مافي حدا حتى عم يقول أنا ضد ؟ ليش ؟ ..... بخاف مثلاً ليتقلع برات البيت ؟ ولا لأنو رأيه معارض خلص نحن منحكم عليه سلفاً إنه رأيه غلط ؟ ( بغض النظر عن إذا كان رأيه صائب أو غير صائب ) ........................... أنا عايش بالبيت .. أجو ليهدو ... ليش أنا ما أكون مع الهد و مؤيد و لو "بالفكر" بس وليس بالمعنى ! و يكون عندي رأيي الخاص يلي بحترمه وبحاول أوصله للكل و هيك أفضل ما أكون مجرد ببغاء ناقل للآراء و الأفكار ... يعني حرية الرأي _المنفرد_
انو عم ارجع اقرا و عم حاول افهم و ما عم يمشي الحال... لك خيو تعا اشرحلي كيف بدو واحد يكون عضو بأخوية و معنّي حالو ليكسر الحجب و يدخل و يكون بنفس الوقت مع حجب أخوية؟ تعا اشرحلي المنطق هاد كيف....

انو ما منطقي كيف ما حاولت تحللو... ما عم نقول كل الناس ضد حجب أخوية... بالعكس في ناس فرحت و كتير.... لكن مو منطقي تكون عضو اخوية و تكون مع حجبا.. ماموجود هيك مسطرة لأنو مو منطقي وجودا.. مو لأنو عم نمنعهون يحكو متل ما عم تتهم

وبطريقك طالما عم تتهم و عم تغمز.. متل ما أنا شايف يعني... جيبلي اسم واحد تقلّع من أخوية على حد تعبيرك لأنو قال انو مو مع الحجب...

مافي حدا بأخوية مع حجب أخوية (أو ما منعرف) لأنو وجودو بأخوية اذا هو مع حجب أخوية غير منطقي.. مو لأسباب ثانية عم تحاول تلمحلها.. يا معلّم

و اذا ممكن خلي طريقة كلامك محترمة مع العالم ... لأنو شفتلك آخر رد ذو صيغة مانها حلوة بنوب.. لا تقعد تحلل عقليات العالم لأنو ما بعتقد شي يحق لحدا يعملو... اتفقنا؟

قديم 06/08/2008   #16
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

marwa hanna ...... الضحك ببلاش ... هاد الشاطرين فيه بس ...... يبقى سكري الشبابيك .. وبس ترجعي ارجعي للمنطق والنقاش .. أو ضلي برات البيت ..................................yass .............. لك يا حبيب ... أنا ما عم اتهم ولا عم بلمح .... حكيي دج .... بس فكرتي ما عم توصل ..... هلأ برأيك ... لما بيدخلو ناس عالمنتدى و عندهن كبت من أي شي... وبروح بيفتح المرش عالآخر ... مع العلم إنو لا بكون مثقف ولا شي ... و حتى ممكن يكون جاهل .... وصار يسب هاد و يحكي على هاد ويقول فلان منيح و مو منيح ... ايه طيب هو شو عرفو انو فلان مو منيح ؟ ... حكا معو شي ؟ برك معو شي ؟ ناقشو شي ؟ أكيد لأ ... رأيه أجا من ضغط نفسي و داخلي خلاه يفرغ يلي جواته بكلام مفيد و غير مفيد و يلي غير مفيد بكون قضى عليه و روحه بستين ألف داهية ................................ يعني أنا اليوم مثلاً يا أخي رأيي : منتدى أخوية رائع و ناجح والحرية فيه حلوة و بأيده ... بس بنفس الوقت أنا معارض إنو يدخل بني آدم مالو عرفان راسو من إجريه و يستلم حديث سياسي مع مثقفين مثلاً ويبرك يقول هاد الزلمة مو منيح وهداك منيح و هو بكون مالو عرفان لا هاد ولا هداك و بكون مالو عرفان راسو من إجريه ولا الله وين حيطو !.................. بتمنى تكون وصلت فكرتي ........... ومشان طريقة كلامي والاحترام ... و بما انك مشرف بحب أذكرك إنو ( البادي أظلم ) ... وأنا بحترم كل رأي نابع من عقل حر منفرد ... بحترم و بقدر يلي بيحترمني و بقدرني والعكس صحيح .

قديم 06/08/2008   #17
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
marwa hanna ...... الضحك ببلاش ... هاد الشاطرين فيه بس ...... يبقى سكري الشبابيك .. وبس ترجعي ارجعي للمنطق والنقاش .. أو ضلي برات البيت ..................................yass .............. لك يا حبيب ... أنا ما عم اتهم ولا عم بلمح .... حكيي دج .... بس فكرتي ما عم توصل ..... هلأ برأيك ... لما بيدخلو ناس عالمنتدى و عندهن كبت من أي شي... وبروح بيفتح المرش عالآخر ... مع العلم إنو لا بكون مثقف ولا شي ... و حتى ممكن يكون جاهل .... وصار يسب هاد و يحكي على هاد ويقول فلان منيح و مو منيح ... ايه طيب هو شو عرفو انو فلان مو منيح ؟ ... حكا معو شي ؟ برك معو شي ؟ ناقشو شي ؟ أكيد لأ ... رأيه أجا من ضغط نفسي و داخلي خلاه يفرغ يلي جواته بكلام مفيد و غير مفيد و يلي غير مفيد بكون قضى عليه و روحه بستين ألف داهية ................................ يعني أنا اليوم مثلاً يا أخي رأيي : منتدى أخوية رائع و ناجح والحرية فيه حلوة و بأيده ... بس بنفس الوقت أنا معارض إنو يدخل بني آدم مالو عرفان راسو من إجريه و يستلم حديث سياسي مع مثقفين مثلاً ويبرك يقول هاد الزلمة مو منيح وهداك منيح و هو بكون مالو عرفان لا هاد ولا هداك و بكون مالو عرفان راسو من إجريه ولا الله وين حيطو !.................. بتمنى تكون وصلت فكرتي

فكرتك واصلة من زمان... صدق من زمان واصلة ..

و شو دخل هاد .. بهاد؟

طيب خلي واحد "مو مثقف, أو جاهل" على حد تعبيرك (طبعا بدها جرأة كبيرة انو واحد يقعد يقسّم انو فلان مثقف و فلان لأ.. أو فلان يعرف راسو من رجليه و فلان لأ).. و فات و حكى.. أي أي حكى.. خليه يكون حكى شروي غروي.. أي شو صار؟ وين الخطر؟ راح يرتفع الخبز؟ راح تصير حرب لأنو واحد بأخوية حكى شي؟ اسرائيل راح تستقوي فيه و راح تقصف الشام؟ بالله عليك هاد حكي؟ أساسا أقوى الأسلحة التطنيش... لما تكون واثق من نفسك.. طبعا

لو منطقهون مو كرتوني كان ما حاولو يكبتو هالعالم.. لو منطقهون قوي و حجتهون منيحة ما بيسألو اذا واحد زتلو رد أو حط موضوع بمنتدى... لو يشغلو حالهون بالأمن الحقيقي و يحلو عن رب هالعالم اللي بس بدها تحكي بشوية حرية كان أريح للبلد.. و أريحلنا

و بطريقك اشرحلي شو معناة انك تكون مؤيد فكرة بالفكر بس مو بالمعنى و كمان مين قاصد "بببغاء ناقل للأفكار" طالما على حد قولك "بتدج دج"

ع فكرة.. راح ترجع تقلي كلامك ما عم يوصل و يجوز ترمي الحق على الفهم القاصر.. بس كلامك لا هو منطقي و لا هو مترابط.. ارجاع قراه يعني

و للمرة الأخيرة.. مروى حنا ما غلطت معك و تراك زودتها حبتين معا... و عم تقسّم عن حرية الرأي.. و هاد تناقض جديد بحكيك

قديم 06/08/2008   #18
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
marwa hanna ...... الضحك ببلاش ... هاد الشاطرين فيه بس ...... يبقى سكري الشبابيك .. وبس ترجعي ارجعي للمنطق والنقاش .. أو ضلي برات البيت ....... بس بنفس الوقت أنا معارض إنو يدخل بني آدم مالو عرفان راسو من إجريه و يستلم حديث سياسي مع مثقفين مثلاً ويبرك يقول هاد الزلمة مو منيح وهداك منيح و هو بكون مالو عرفان لا هاد ولا هداك و بكون مالو عرفان راسو من إجريه ولا الله وين حيطو .
انو بعد ناقص واحد متلك ينتقدني...
بعدين انت مين مفكر حالك عمي؟؟؟ ومين انت اصلا لتقلي انو اطلع ولا ضل؟؟؟
الزم حدودك واحترم حالك احسنلك!!!
فاهم؟؟؟ ولا هي كمان صعبة عليك....
وعسيرة الي مو عارف راسو من رجلية....

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى