أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 10/08/2008   #1
شب و شيخ الشباب entiredesire
مسجّل

الصورة الرمزية لـ entiredesire
entiredesire is offline

نورنا ب:
Oct 2007

افتراضي شو رأيكون بالمثلية الجنسية Homosexuality

مرحبا ياجماعة
هاد أول موضوع ألي وحابب ناقش موضوع مهم وكل مالها اهميتو عم تزيد بالمجتمع البشري بشكل عام ...
وهو شو رأي كل واحد عن المثليين HomoSexuals و المثلية بشكل عام homoSexuality
بتمنى مانستخدم كلمة شواذ أو منحرفين لأن كل مراجع العالم عدلت هالتسمية بعد كتير أبحاث .
حأحكي عن هالموضوع واذكر وشوية معلومات عنو و أعطي رأي و حابب اسمع رأي باقي العضاوات ...
أولاً .. النقاش حيكون بشكل علماني و موضوعي بعيد الكل البعد عن الدين لأن عم نحكي ظاهرة موجودة بالمجتمع الأنساني ( والبايولوجي بشكل عام ) من قبل مايكون في شي أسمو دين ....
بتمنة بهيك موضيع حساسة ننتبه مانجرح بعضنا و نحترم لآراء غيرنا ...

المثلية الجنسية هي باختصار انجذاب المرء للجنس المماثل لجنسو عاطفياً و جنسياً مع أو بدون مايكون عندو اي انجذاب للجنس الآخر .
Gay الأسم يلي بيتسمى في الرجل المثلي .
Lesbian الأسم يلي بتتسمى في المرأة المثلية .
Bi-Sexual الفرد ذو الانجذاب المزدوج يعني مثلي وطبيعي بنفس الوقت .
كانت المثلية بالبدايات تعتبر مرض و اضطراب نفسي و وبلشت الدراسات تصير حولها , بس كل الأبحاث البايولوجية والسيكلوجية و السيسيولوجية أكدت عدم وجود سبب واضح وصريح للمثلية وأنو كل الحكي يلي بينحكى عن الكبت و الانحلال الاخلاقي والديني وما إلى هنالك من حكي علاك .....
طبعاً بالرجوع لكتب التاريخ وماقبل التاريخ منلاقي وجود المثلية بأقدم المجتمعات البشرية الشرقية والغربية ( البابلية و الهند والصين و الفراعنة و حضارات مابين النهرين وصولاٌ للأغريق و الرومان ) وحالياً موجودة بكل البلدان والأعراق والمجتمعات بنسبة بتتراوح بين 2 و 7 % من العدد الكلي للبشر .

حالياً منظمة الصحة العالمية وكتير منظمات مختصة بالصحة وحقوق الانسان لا تعتبر المثلية اضطراب أو مرض نفسي أو غير نفسي .
أنما تعتبر المثلين أناس طبيعين بس بانجذاب جنسي مثلي .... لا اكتر ولا أقل ...

هلاء يلي عندو معرفة محدودة بعلم النفس بيقول أنو لاء هاد مرض ...
طيب بعلم النفس في شغلات بتشبه المثلية وتعتبر أمراض متل أضطرابات الهوية الجنسية .. يلي هي فعلاُ اضطراب وناتج عن تتابعات لعقدة أوديب ومشاكل نفسية تعرض ألها الفرد بمراحل تكويني ونمو الجسمي والجنسي .

والمثليين متلون متل أي فئة بالمجتمع الأنساني ’ أي آفة موجودة بالمجتمع الكبير رح تكون موجودة فيهون ..
يعني نحن ما منشوف من المثليين ألا المجرمين و المتشبهين بالنساء ( هدول مو مثلين هدول مضطربين أضرابات هوية جنسية ) لأن المثلي ما بيحاول يتشبه بلجنس الآخر , و المغتصبين ... بينما بالواقع في بالحياة العملية كتير مثليين ماحد ممكن يتخيل انو هنن مثلين ... أطباء و مهندسين و متعلمين و طلاب جامعات و ناس ناجحين بحياتهون الاجتماعية بدون ما تبين عندون هي المثلية ......

شو موقفك أذا دريت بالصدفة .. انو ( أخوك - أختك - رفيقك - رفيقتك - جارك - زميلتك ....... ) مثلية بينما انت ما كنت تشك بهالموضوع أبداً .....
شو حيكون موقفك منو بعد ماكل الدراسات والابحاث اكدت بشكل قطعي أنو مالو أيد بكونو مثلي وانو هو خلق مثلي ...

ملاحظة : بالنسبة ليلي بدو يحكي من منطلق ديني و يذكر قصة قوم النبي لوط عليه السلام فبحب نوه أنو قوم لوط هنن قوم مصابين بأضراب هوية جنسية وليسو مثليين لأن كان عندهون زوجات و أولاد وكانو بيحبو يمارسو مع الشباب كنوع من التغيير .

بتمنى الحوار يكون راقي و مبني على الأحترام ثم الاحترام ثم الاحترام , وكل واحد حر بالتعبير عن رأيو دون التجريح بغيرو ....
قديم 10/08/2008   #2
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

بس معلم أهلا ً و سهلا ً فيك كون متأكد إني منرّحب بأي موضوع بينطرح عن المثليّة .. و منتمى ترجع تفعل عضويتك يعني نزول عا البريد و فعل عضويتك مشان تقدر تشارك بموضوعك ..

و ك تنويه الموضوع متل أي موضوع عن المثليّة من غير المقبول تحويله ل موضوع التهديد بالنار و بئس المصير للمثليين , الموضوع للحديث عن المثلية ك قضية إنسانية بحتة و فقط ..

و ميت أهلا فيكي أو فيك أو فيكون ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 12/08/2008   #3
شب و شيخ الشباب stormsmaker
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ stormsmaker
stormsmaker is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
بلاد أستغرب لماذا أعشقها

اولا اما لا يمكن ان اتقبل الفكرة
ثانيا انو هالحالة شاذة و انا عندي مبدا انو حتى تشذ او شذ عن قاعدي لازم يكون في جدا مميز

على هذه الأرض ما يستحق الحياة
الموت لا يعني لنا شيئا نكون فلا يكون
ان صرخت بكل قواك و رد عليك الصدى من هناك...فقل للهوية شكرا
ان تذكرت حرفا من اسمك و اسم بلادك كن ولدا طيبا ليقول لك الرب شكرا
بلاع يا وطن بلاع و أضيف بلاع يا أخوية بلاع
قديم 12/08/2008   #4
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
اولا اما لا يمكن ان اتقبل الفكرة
ثانيا انو هالحالة شاذة و انا عندي مبدا انو حتى تشذ او شذ عن قاعدي لازم يكون في جدا مميز
هون نحنا ما عمنحكي عن الشذوذ !!!

في فرق بين الشذوذ .. والمثلية ...

فينا نقول الشذوذ شغلة ارادية

بينما المثلية شغلة لا إرادية

يعني ببساطة .. المثلية تخلق مع هالبني آدم .. يمكن شغلة الها علاقة بالهرمونات .. بتمنع انو يصير انجذاب او انتصاب عند المثلي نحو الجنس الآخر !!!

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 08/02/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا اسبيرانزا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اسبيرانزا
اسبيرانزا is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
مصر ام الدنيا

إرسال خطاب MSN إلى اسبيرانزا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..AHMAD عرض المشاركة
هون نحنا ما عمنحكي عن الشذوذ !!!

في فرق بين الشذوذ .. والمثلية ...

فينا نقول الشذوذ شغلة ارادية

بينما المثلية شغلة لا إرادية

يعني ببساطة .. المثلية تخلق مع هالبني آدم .. يمكن شغلة الها علاقة بالهرمونات .. بتمنع انو يصير انجذاب او انتصاب عند المثلي نحو الجنس الآخر !!!
الشذوذ هى الكلمة اال up of date للمثلية
هى المثلية بمعناها القديم ياللى اعترض عليه الجندريين وتم تعديله الى المثليين
يعنى الاتنين معنى واحد هذا اولا
ثانيا على اخر الدراسات تم اثبات ان ما فى حدا بينولد مثلى ..بعد سن الثلاث سنوات اذا تعرض الطفل لمؤثر نفسى كالاعتداء او اضطراب تواصل مع احد الابويين بيبدأ معو اضطراب هوية جنسية بتتطور لشذوذ

شُذَّ، شُذَّ بكل قواك عن القاعدة
لا تضع نجمتين على لفظة واحدة
وضع الهامشيّ إلى جانب الجوهريّ
لتكتمل النشوة الصاعدة
قديم 08/02/2009   #6
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اسبيرانزا عرض المشاركة
الشذوذ هى الكلمة اال up of date للمثلية
هى المثلية بمعناها القديم ياللى اعترض عليه الجندريين وتم تعديله الى المثليين
يعنى الاتنين معنى واحد هذا اولا
ثانيا على اخر الدراسات تم اثبات ان ما فى حدا بينولد مثلى ..بعد سن الثلاث سنوات اذا تعرض الطفل لمؤثر نفسى كالاعتداء او اضطراب تواصل مع احد الابويين بيبدأ معو اضطراب هوية جنسية بتتطور لشذوذ
بالزبط هاد الكلام اكدو اكتر من دكتور نفسي يعني كمان المثلي لازم يراجع تاريخو الاسري واكيد غالبا بكون في سبب نفسي لهاشي

بصراحة احنا لازم نتقبل الناس متل ما هن بس بمجتمعنا ما بنقدر نفصل حياة الانسان الشخصية عن حياتو العملية

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف
قديم 09/02/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

متل ما علم النفس أثبت انو هاد مش مرض ..
وانما حالة انجذاب عكسية فيها الشخص بينجذب جنسيا لشخص من نفس جنسو ،
كمان البيولوجيا أثبتت ..
انو المثلية الجنسية منها شي وراثي وما بينحمل ع الجينات ،
وانما متعلق بالهورمون الأنثوي (استروجين) وبالهورمون الذكري (تستوسترون) .. علما انو النساء والرجال بيحملو النوعين من الهورمونات ولكن بنسب مختلفه ..
عند المثليين جنسيا ما بيكون في توازن بالهورمونات ..

ومع كل هاد جميع الدراسات الحديثو اثبتت انو بالامكان السيطرة واختلال توازن الهورمونات ما بيعني بالضرورة مثليه جنسية ..

بهاد الموضوع اجريت عدة تجارب منها:
اخذو بنات تنتين توائم عندهن الهورمون الذكري موجود بنسبة عاليه ،
الاولى حطوها في بيئة انثوية لابعد الحدود .. ابعدو كل المؤثرات الذكورية عنها ..
والتانية حطوها في بيئة صبيانية نوعا ما وما بتحتوي على مؤثرات انثوية ..

بعد كزا سنة .. اكتشفو انو الي ربيت في بيئة انثوية انجذبت للجنس الاخر ، بينما لي ما تأثرت بالانوثة طلعت مثلية ..
وهاد الشي بيدل انو الهورمونات بتأثر ولكن ما بتلعب كل الدور !!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اسبيرانزا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بعد سن الثلاث سنوات اذا تعرض الطفل لمؤثر نفسى كالاعتداء او اضطراب تواصل مع احد الابويين بيبدأ معو اضطراب هوية جنسية بتتطور لشذوذ
مزبوط .. وهون في عنا كمان تأثير الاعتداءات او العنف او التربية الغير سليمة يلي بتعمل اضطرابات ممكن جدا تتحول لمثلية جنسية ..

وبالأخير .. المثلية الجنسية هيي ميول الشخص لأي شخص بيرغب فية ،
المثليين جنسيا بيختارو يكونو مع الناس لي بينجذبولهن وبيحسو معهن بمتعه جنسية .. بحترم اختيارهن ع الآخر وما بعرف وين المشكلة بتقبلهن بالمجتمع ..
قديم 09/02/2009   #8
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

المسؤول عن هذه الرائعة شخصٌ مثلي

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/
قديم 09/02/2009   #9
شب و شيخ الشباب رضوان ابو فخر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رضوان ابو فخر
رضوان ابو فخر is offline

نورنا ب:
Dec 2008

حقيقة الموضوع مهم وجدير بالمناقشة,وخاصة ان ظاهرة المثلية الجنسية تزداد انتشارا
هلق كون الظاهرة قديمة من جهة وتنطبق على شخصيات اجتماعية أو متعلمة ,هذا لا يجعلها ظاهرة طبيعية
وان صارت أمر واقع.
وأعتقد في المجتمعات البدائية لم نسمع عن المثليين الجنسيين حيث كانت الحرية الجنسية مطلقة.
ومن هنا الوقوف عند الاسباب يصبح مهما ولو لن تكون مقنعة عند المثليين حيث يسعون باصرار لتقبلهم
كظاهرة طبيعية ومفروغ منها.
من وجهة علم النفس التحليلي هو توقف نكوص لمرحلة (الفمية والشرجية) من النمو الجنسي نتيجة عدم اشباع الدافع الجنسي بشكل طبيعي (اي مع الجنس الاخر) في مرحلة ما بعد البلوغ .
ومن وجهة علم نفس التعلم والسلوكي بشكل عام هو انحراف متعلم لطريقة اشباع الدافع وخاصة في المجتمعات التي تقوم ثقافتها على كبت الدافع الجنسي.
بالإضافة الى الخلل الذي يصيب الهرمونات ( التسترون عند الرجل والبرجسترون عند المرأة) والمثبت أن كلا الجنسين لديه كلا الهرمونين, وحسب نسبة الهرمون يتحدد موضوع اشباع الدافع .ان ارتفاع نسبة الهرمون الانثوي لدى الرجل سوف تنمو لديه الصفات الانثوية الثانوية مثل نعومة البشرة والصوت الرقيق واحيانا الصدر ..ويتبع ذلك انجذابه نحو الرجل .والعكس صحيح عند المراة اذا ارتفع التسترون قد تنجذب نحو المراة بعلاقة سحاقية وتلعب فيها دور الرجل.
عموما معرفة الاسباب تساعد بمعالجة هذه الظاهرة والى ان نصل الى ذاك الوقت علينا تقبل هؤلاء المثليين كأناس عاديين .والمؤكد ان مثليتهم الجنسيةقسرية لاسباب نفسية واجتماعية وبيولوجية ولكن من الصعب التسليم بحقوقهم بممارسة حريتهم الجنسية على الصعيد الاجتماعي.
بالنهاية هي انحراف عن المسار الطبيعي لتلبية الدافع الجنسي.
أخبرا اشكرك على جرأتك في طرح الموضوع

اذا لم أحترق أنا !
وتحترق أنت !
فمن سينير هذه الظلمات ؟
قديم 09/02/2009   #10
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

انسة Marooshe
Marooshe
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ;1215409
وما بعرف وين المشكلة بتقبلهن بالمجتمع ..
انا حاب عقب على هالنقطة
المشكلة انو المجتمع من المستحيل يتقبل المثليين لأسباب كتيرة فيكي تقولي عادات وتقاليد فيكي تقولي الدين
وبما انو هالشي مش مرغوب بالمجتمع ومتل ماتفضلتي انو ممكن السيطرة على المثلية
فليش مابيحاولو يسطرو عليها بدل مايطالبو بتشريعا
لانن مارح يقدرو يناطحو طواحين الهوا رح تقوليلي انو بدول اوروبا اعترفو بالمثلية انا معك بهالشي لانو باوروبا نظام الحكم علماني وكمان الرأي العام بيلعب دور مهم او الدور الاهم عندن ان صح التعبير وهن قدرو يأثرو على الرأي العام ولكن لحد الان انا بشوف انو حتى بالدول الغربية في رفض للمثلية مش من جهة حكومات لكن من جهة الشعب

ولكن هون بمجتمعاتنا برأيك ممكن يصير هالشي؟؟

قديم 09/02/2009   #11
عضو
-- زعيـــــــم --

أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
المسؤول عن هذه الرائعة شخصٌ مثلي

صديقي ارسلان نحن نتكلم عن المثلية وليس اذواق المثليين وبالنهاية المثلي انسان ولديه احاسيس وممكن كتير انو يكون عندو ذوق عالي وابداع رهيب
شكرا على المدونة الرائعة فعلا
ولكن ليس هذا موضوعنا
قديم 09/02/2009   #12
شب و شيخ الشباب معروف طارق
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ معروف طارق
معروف طارق is offline

نورنا ب:
Feb 2009

موضوع مهم بس مناقشته تحتاج باحثين في علوم الدين و الاجتماع و علم النفس لمحاولة مقاربته ووضع حلول لمواجهة آثاره على الفرد و المجتمع العربي . دون هذا لايمكن الا أن نقذف بأحكام لامعقولة و لاطائل من ورائها
قديم 09/02/2009   #13
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد عرض المشاركة
انسة Marooshe
Marooshe

انا حاب عقب على هالنقطة
المشكلة انو المجتمع من المستحيل يتقبل المثليين لأسباب كتيرة فيكي تقولي عادات وتقاليد فيكي تقولي الدين
وبما انو هالشي مش مرغوب بالمجتمع ومتل ماتفضلتي انو ممكن السيطرة على المثلية
فليش مابيحاولو يسطرو عليها بدل مايطالبو بتشريعا
لانن مارح يقدرو يناطحو طواحين الهوا رح تقوليلي انو بدول اوروبا اعترفو بالمثلية انا معك بهالشي لانو باوروبا نظام الحكم علماني وكمان الرأي العام بيلعب دور مهم او الدور الاهم عندن ان صح التعبير وهن قدرو يأثرو على الرأي العام ولكن لحد الان انا بشوف انو حتى بالدول الغربية في رفض للمثلية مش من جهة حكومات لكن من جهة الشعب

ولكن هون بمجتمعاتنا برأيك ممكن يصير هالشي؟؟

اكيد ممكن وما في شي بيمنع كمان ،
اليوم الوعي عم يزيد والانفتاح عم يكبر والناس عم تتعلم تتقبل المختلف مو بس الأخر ..
ازا انا ما عندي اعتراض عليهن وغيري كتار ما عندهن مشكله معهن فهاد بيعني انو الشي منو مستحيل !

وغير هيك انا ما بشوف اني لازم ادعي بالسيطرة على المثلية الجنسية لانها اختيار انسان وكل واحد من حقو انو يختار يلي بيحبو ..
وانا حكيت انو ممكن السيطرة عليها في بعض الحالات مو بكلها وغير هيك السيطرة هي بتكون بجيل مبكر .. وحكيت كمان انو ازا بيكون في خلل بالتربية او بمراحل من الطفولة بتكون النتيجة احيانا المثلية .. وهاد ما فيك تسيطر علية ..

قديم 09/02/2009   #14
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : معروف طارق عرض المشاركة
موضوع مهم بس مناقشته تحتاج باحثين في علوم الدين و الاجتماع و علم النفس لمحاولة مقاربته ووضع حلول لمواجهة آثاره على الفرد و المجتمع العربي . دون هذا لايمكن الا أن نقذف بأحكام لامعقولة و لاطائل من ورائها

خيو تفضل شرفنا بآراء الباحثين يعني نورّنا أحسن ما يشتغل القزف على قولتك ..

قديم 09/02/2009   #15
عضو
-- زعيـــــــم --

Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
الموضوع منو بحاجة لا لباحثين ولا من يحزنون !
اي انسان بيقدر يفكر ويحكي وجهة نظرو بعيدا عن راي الآخرين ..
وازا انت بتشوف انو بإبداء رأيك بتكون عم تقذف بأحكام مو معقولة وما في طائل من وراها ، فما تحكي ولا تعطي رايك وهون بينتهي الموضوع ..

اما انك تقرر للعالم بشو لازم تحكي وبشو لاء ، فـ إسمحلي يعني .. هون سكرنا ..
قديم 09/02/2009   #16
عضو
-- زعيـــــــم --

أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

اقتباس:
المنتدى متاح للجميع اذا بتعرف حد من الباحثين خلي يشرفنا
ومو معقول مانناقش مواضيع متل هالنوع لانو نحنا مو باحثين
وماحد قال انو نحنا رح نحل هالمشكلة يااخي اضعف الايمان
انو نفهم عقول بعضنا
وهالشي بحد ذاتو تطوير للفكر ويمكن نصير باحثين
قديم 09/02/2009   #17
عضو
-- زعيـــــــم --

أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة
اكيد ممكن وما في شي بيمنع كمان ،
اليوم الوعي عم يزيد والانفتاح عم يكبر والناس عم تتعلم تتقبل المختلف مو بس الأخر ..
ازا انا ما عندي اعتراض عليهن وغيري كتار ما عندهن مشكله معهن فهاد بيعني انو الشي منو مستحيل !

وغير هيك انا ما بشوف اني لازم ادعي بالسيطرة على المثلية الجنسية لانها اختيار انسان وكل واحد من حقو انو يختار يلي بيحبو ..
وانا حكيت انو ممكن السيطرة عليها في بعض الحالات مو بكلها وغير هيك السيطرة هي بتكون بجيل مبكر .. وحكيت كمان انو ازا بيكون في خلل بالتربية او بمراحل من الطفولة بتكون النتيجة احيانا المثلية .. وهاد ما فيك تسيطر علية ..

رأيك وبحترمو
بس انا ماقلت انو في حد عندو مشكلة معاهن
يعني لحتى وضحلك اكتر يعني انا مثلا مابرضى يكون ابني مثلي مارح احكي من الناحية الدينية
يعني اقل شي انو انا بدي يكون الي احفاد (وهي وجهة نظر المجتمع حاليا ولو انو بيدعما التعاليم الدينية واشياء اخرى)
قديم 09/02/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا اسبيرانزا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اسبيرانزا
اسبيرانزا is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
مصر ام الدنيا

إرسال خطاب MSN إلى اسبيرانزا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Marooshe عرض المشاركة
.. بحترم اختيارهن ع الآخر وما بعرف وين المشكلة بتقبلهن بالمجتمع ..
ونحنا كمان بنحترم اختيارهم
لكن اذا انت كانسان ربنا أهلّك لتشوفى حفر غيرك ما عم يشوفها من السُكر ما راح تدخلى بطريقة ما لتنبيهيهم لخطر الوقوع فيها وتساعديهم ..... ؟؟

المثلية تلقى بأعباء خطيرة ع صاحبها وع المجتمع
الشخص المثلى معرض للايدز وسرطان الشرج وخلل بالجهاز المناعى والشخصية

ما فينا حتى نوعّى ولا نخاف ع مجتمع 63% من مرضى الايدز منهم مثليين عم ينقلوا المرض؟

فى شئ كمان
فى نسبة ما ,بظنها متوسطة بتقول ان المثليين باوروبا كان من اسباب مثليتهم انهم نشأوا فى بيئة مثلية
فى اوروبا الرجل بيتجوز رجل ويكونوا اسرة ويتبنوا صبى
ها الصبى اوتومايكيا بيصبح مثلى...يعنى تجنى كامل ع مصير شخص اخر

ما فى ولا سبب من هدول بيقول انو فى مشكلة ؟
ما فى داعى للقلق برأيك؟

هالهامش : مسألة الهرمونات ضجة اعلامية ظهرت وانفقشت ,, ما كان مصدرها طبى
خلل الهورمونات لا يوصل للمثلية هى دوافع نفسية بحتة ....حتى الان
خلل الهرمونات فى الكائن المخنث فقط ..
إضافة موضوع جديد  إضافة رد