أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 23/08/2008   #37
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
اخي القرصان ...انا ماني عم قول شو الصح و شو الغلط..شو المعتدل وشو المتطرف ...عم قول شو الواقع
عزيزي hashtnasht

تحيّة وبعد...

من يقرأ مشاركاتك وحوارك مع ياس لا يجدُ هذا في الحقيقة، فنحن هنا بصدد مناقشة تعليقات وردت في موقع معيّن حول حادثة الطّائرة الإسبانيّة.

وأن يأتي أحدُهم ليطرح مقابل الشّماتة تصرّفات الغرب الجائرة وسياسته الكاذبة فهذا يعدّ تبريراً (بطريقة غير مباشرة).

القضيّة بحسب المنطق الأرسطوطالي بسيطة: حدثٌ وقع، شماتة، طرح، عرض آخر... والعرضُ الآخر هو ما قمتَ به أنتَ، ولأنّه يأتي في صالح الشّامتين فهو ليس إلا تبريراً من نوعٍ آخر. لا تعارضني، عارض أرسطو في منطقِه!

مع الشّكر والتحيّة.

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com
قديم 23/08/2008   #38
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة
عزيزي hashtnasht

تحيّة وبعد...

من يقرأ مشاركاتك وحوارك مع ياس لا يجدُ هذا في الحقيقة، فنحن هنا بصدد مناقشة تعليقات وردت في موقع معيّن حول حادثة الطّائرة الإسبانيّة.

وأن يأتي أحدُهم ليطرح مقابل الشّماتة تصرّفات الغرب الجائرة وسياسته الكاذبة فهذا يعدّ تبريراً (بطريقة غير مباشرة).

القضيّة بحسب المنطق الأرسطوطالي بسيطة: حدثٌ وقع، شماتة، طرح، عرض آخر... والعرضُ الآخر هو ما قمتَ به أنتَ، ولأنّه يأتي في صالح الشّامتين فهو ليس إلا تبريراً من نوعٍ آخر. لا تعارضني، عارض أرسطو في منطقِه!

مع الشّكر والتحيّة.
اي اخي القرصان ...انا حكيت مع الشباب المذكورين اعلاه و اكدولي انو هني ماتو من زمان !!! ..و حتى ما اطلعو ع الموضوع يعني .

المهم ...انا بس حبيت سلط الضوء على شوية خلفيات للموضوع يعني ....ما اكتر ولا اقل ..ماني عم برر للشامتين الاوباش و كمان ما عم لاقي مبرر للمعتدين الاوغاد .....انا ما عندي ازدواجية تفكير ..و بصراحة انا بشوف انو تحويل كنيسة انا صوفيا على يد العثمانيين لجامع هي جريمة ما اقل من انو الصهوينيين يحولو المسجد الاقصى لهيكل ... مثلاً يعني .

و كمان و قت بيطلع واحد عم يحكي حكي بتحسو يعني انو مانو نظامي ...بنتقدو.... بس كمان لازم انتقد الفعل اللي مانو نظامي اللي عملو الشب التاني ....هلأ مين هو الشب التاني ...و ليش الشب الاولاني عم يحكي هالحكي فعلاً , ترى ماني متأكد ..و ممكن نختلف على هالموضوع ...و منتاقس لنوصل لنتجية .

بس بضل انو الاشخاص الشامتين من العوام ..و مرتكبي الافعال الاجرامية هني من النخب المنتخبة ....و هاد بحط اشارة استفهام كبيرة شوي !!!

و تحياتي الادرياتكية

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
قديم 23/08/2008   #39
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Jan 2008

صباحُ الخير...

أسعدني وجودك من جديد.

اقتباس:
اي اخي القرصان ...انا حكيت مع الشباب المذكورين اعلاه و اكدولي انو هني ماتو من زمان !!! ..و حتى ما اطلعو ع الموضوع يعني .
نعم مات ولكنّ أثره مازال يدوّي في كلّ مسألة وقضيّة ونظرة عابرة بين الكتب تقولُ أكثر من ذلك .

اقتباس:
المهم ...انا بس حبيت سلط الضوء على شوية خلفيات للموضوع يعني ....ما اكتر ولا اقل ..ماني عم برر للشامتين الاوباش و كمان ما عم لاقي مبرر للمعتدين الاوغاد .....انا ما عندي ازدواجية تفكير ..و بصراحة انا بشوف انو تحويل كنيسة انا صوفيا على يد العثمانيين لجامع هي جريمة ما اقل من انو الصهوينيين يحولو المسجد الاقصى لهيكل ... مثلاً يعني .
كلامُك هذا على رأسي وأنا أيضاً لا أتّفق مع أيّة سياسة تهدم الآخر أيّاً كانَ!
لا أودّ الدّخول في تفاصيل قضايا الغرب لأنَّ كلامي إليك كان يدور حول مسألة الحادث وما جاء من تعليقات عليه وكما يحدث دوماً عند أيّة حادثة يتعرّض لها غربيّون!!! صارَ فينا يا عزيزي كما في مسرحيّات العراقيّين الشعبيّة، قيل في واحدة منها "إذا رجّال يطلّق مرتو بديترويت يقولوا سوش صدّام".

و تحياتي الادرياتكية

أهلاً بك ومرحباً .
قديم 23/08/2008   #40
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

لك اخي ليش لنورح لبعيد ؟؟

هي اليوم الخبر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

مقتل أكثر من 76 أفغانيًا في قصف جوي للقوات الأمريكية ...معظمهم من الاطفال و النساء .

اذا بتقرى التعليقات بتلاقي :

يايها الإفرنج الصهاينة ...يا اخوة الخنازير ..... ما لكم..... لا يرى في اشباحكم الا الديدان..... و لا فى ارواحكم الا الشيطان..... و لا في إصحاحكم الا البهتان... ولا في اصباحكم الا القان.....و لا عليكم الااللعان.... و لا باسكم الا هان..... ولا شرفكم الا شان..... ولا اجلكم الا حان..... و لا موعدكم إلا ان ..... ولا زوالكم الا كان..... ولا جمعكم الا فان..... ولا علي حتفكم الا ثوان... ولا فناءكم الا دان ..... ولا تحتكم الا البركان ..... و لا فوقكم الا الحسبان..... ولا حولكم الا الطوفان .....اللهم اجزم ذرائعهم..... واخصم ودائعهم ..... و اشئم طوالعهم .....و اظلم سواطعهم...واعتم لوامعهم ..... واحمم موائعهم..... واحجم طلائعهم ..... و اوصم مرافعهم .....و اصرم فوارعهم... واهدم اصاقعهم..... و اقسم مجامعهم ..... واردم منابعهم .....و اعقم مراضعهم..... واطعم اسابعهم .....وابشم اضابعهم ..... و اقصم مدارعهم .....واثلم قواطعهم..... وسمم هوامعهم .....و اصمم مسامعهم..... وعمم مصارعهم ..... ودمدم مواقعهم..... واعظم مقامعهم ..... و ضخم فواجعهم..... و تمم مواجعهم ..... اللهم اقصفهم قصفا..... وانسفهم نسفا ..... واجعلهم عصفا ..... آمين

و كمان بتلاقي :

اللهم ياقادر يامقتدر ياعظيم السموات والارض ياخالق الكون ومدبرة يالمحيي يمميييت ياول يأخر ياظاهرا ياباطن اللهم أني أسألك وأطلبك أن تدمر أمريكا ومن عونها وترنا فيها اياتك وتزلزل الاراضي تحت أقدانهم وتجعلهم من حزن الى فرح فانهم قد قتلوا المسلمين وقتلوا الاطفال ونشرو فسادهم فينا فجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم قد أتى رمضان فأرنا بهم ايات قيل دخول الشهر الكريم ليكمو نصرا وبشرى خيرا للمسلمين ياحي ياقيوم ياقدوس ياجبار ياصمد يالم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفو أحد والقارئ يقول امين

__________________________________________________ __

بقى اذا مثلا وقعت طيارة...او شي جسر...او اجى شي اعصار....بركان ..هيك قصص بتصير كانو هي استجابة لدعاء هالمستضعفين ....عرفت كيف ؟

ليش ..لانو ما قادرين يعملو شي ...ما باقي بايدن سلاح غير الدعاء و الشماتة ....و ممكن بحالات متطرفة انو تلاقي شي واحد مفجر حالو .

بفيلم اميركي طويل ...كان في واحد بدو يكشف المؤامرة...و بدو يكشف كل الوجوه ...لانو لازم نعرف ..بالاسماء يعني ...يا اخي مين هني الاوادم و مين هني اخوات الشحطة !!!

انا شو بعرفني مين البريطاني الحباب مثلاً ؟؟ شو بعرفني اذا في بريطاني حباب !!!!

ال b 52 مثلا هي طيارة بريطانية ..و كتير كبيرة ..استخدمت بقتل المدنيين ابتداءً من الحرب العالمية التانية بالمانيا و اخيرا و ليش اخرا بالعراق...طيارة بترمي اطنان ...اطنان يا جماعة من المتفجرات شديدة التفجير....و هي كما تعلم غير دقيقة يعني يا بتصيب يا بتخيب ..و وقت بتخيب بتصيب شي تاني ...

بقى لك اخي انو تعى حط عينك بعيني ....انو وقت واحد بيشمت بالبريطانيين عموماً بدون تمييز و بعاملن كلاميا بطريقة غير انسانية ..ما احسن بالف مرة من وقت بتطلع ال b52 لتقتل العراقيين عموماً و تتعامل معن تفجيريا بطريقة حيوانة !!!

مين اللي عندو اسلحة دمار شامل ؟؟

لك مين هو الوحيد الل ضرب بحياتو سلاح نووي ؟؟ ..زيا سيدي و مرتين كمان

مين المحتل ؟

مين ..و مين ..و مين ...و مين .و مين !!!

المشهد هيك متل اذا عشرين شب نازلين ضرب بواحد ..و ضرب ع كبفك بعنب ..وين بيوجعو عم يضربوه ..و اخر شي اجا هو سبن مثلاً ..حشكلن .....قمت انت اتدايقت منو !!

انو لاء يا ابوالشباب ما بصير تحشك ..عيب عليك ...مانك مؤدب انت !!!!

اي بدو يحشك يا زلمي ...بدو يحشك لانو عم يموت ....داقت خلاقو نظامي يعني !!

و كمان تحياتي
قديم 23/08/2008   #41
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

صحي عندك صورتو لهاد الشامت ؟؟

انا عندي صورة ال b 52

قديم 23/08/2008   #42
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

معلم أبو نهلة بس اسمحلي بسؤال بسيط:

انت برأيك أو مشان تكون أصح مو برأيك... برأي هالأشخاص يلي انت عم تقول انو معون حق "أو ممكن نبررلن" موت الأبرياء بالطائرة الاسبانية أو موت أبرياء على أحد الجسور بأميركا أو موت أي مواطن مدني بريء بأي دولة بأوروبا أو أميركا يعتبر انتقام رباني للناس يلي عم يموتو ببلادون؟؟ أو هالشي يعتبر قصاص أو حق دم متل مابيقولو؟؟

بس فهمني هالأبرياء شو زنبون؟؟ والله تقلي مات الطيار تبع ال B52 ولا الجنرال يلي عطا أمر القصف ولا وزير الدفاع الأميركي أو البريطاني.. بقلك فيا وما فيا انو يشمتوا ... بس ناس مادخلون بشي شو المكسب أو الفرحة بموتون؟؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 23/08/2008   #43
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
معلم أبو نهلة بس اسمحلي بسؤال بسيط:

انت برأيك أو مشان تكون أصح مو برأيك... برأي هالأشخاص يلي انت عم تقول انو معون حق "أو ممكن نبررلن" موت الأبرياء بالطائرة الاسبانية أو موت أبرياء على أحد الجسور بأميركا أو موت أي مواطن مدني بريء بأي دولة بأوروبا أو أميركا يعتبر انتقام رباني للناس يلي عم يموتو ببلادون؟؟ أو هالشي يعتبر قصاص أو حق دم متل مابيقولو؟؟

بس فهمني هالأبرياء شو زنبون؟؟ والله تقلي مات الطيار تبع ال B52 ولا الجنرال يلي عطا أمر القصف ولا وزير الدفاع الأميركي أو البريطاني.. بقلك فيا وما فيا انو يشمتوا ... بس ناس مادخلون بشي شو المكسب أو الفرحة بموتون؟؟
يا حبيبي ...مشان الله ..انا عم بررللن !!!

انا قلت انو معن حق !!!

ما دامك عم تحكي انو الابرياء شو ذنبن ..جاوبني انت !! ..مين اللي عم يقتل الابرياء ؟؟

بعدين مين هو طيار ال b 52 ?? انشالله مفكر ان ال b52 عمل فردي ؟؟

ال b 52 هي بريطانيا ...و وقت ال b 52 بتقصف بتكون عم تقصف باسم بريطانيا ...و البريطانيين ..ما باسم الطيار ..ولا الجنرال .

يا جماعة ..انا ماني عم قول انو المعلقين الحمير معن حق ...انا عم قول انن حمير...و اتن مفعوسين كمان
و الأولى و الاجدر فينا انو بدلل ما ننتقد هاد الحمار المفعوص ننتقد جبابرة العصر ..ملوك السلاح و الاعلام ...القتالين البكائين !!

11 ايلول عمل ارهابي ..و قذر ....بس الاقذر منو هو احتلال العراق ....موت الملايين بالعراق عمداً تحت الاحتلال الامريكي اقسى بكتير من تعليقات الشعب الجحش .

حاج نتعامى عن الحقيقة ...و يني و بينكن انا مشتغرب انو ليش ما بصير كل يوم عملية بالغرب !!...ماني عم قول انو انا مع هالعمليات ..بس المنطق بقول انو الي بدو يعمل فعل بدو يشوف ردة فعل ....ما بتقدر تاخد جيشك و طياراتك و سلاحك و تروح تحتل بلد و بعدين تقول انو و الله شو ..قال عملو تفجير بالمترو !!!

طبعا بدن بقجروا المترو..لكن شو بدن يفجروا ..مقر ال CIA ??

طبعا بدن يشمتوا العالم ..طبعا بدن يكونو عدوانيين و فطريين ...و ما منقدر نلومن ...اوروبا و اميركا من خلال حلف الاطلسي و ما قبل حلف الاطلسي و على ما اظن بعدو ..استباحوا الارض ..و اتصرفوا بهمجية و و حشية ما قدروا يطمسوها رغم امتلاكن الاعلام و وسائل كتابة التاريخ . يا اخي شي طبيعي انو يكون في مشاعر كره ..شي عادي و اقل من عادي .

ليش ما بتشوف هيك تعليقات ضد الصين ؟؟ ..او ضد اليابان ؟؟؟ ليش ؟؟؟؟

انو هلأ ازنار عم يتحاكم ؟؟؟ لاء يا سيدي ...مانو عم يتحاكم ..ولا رخ يتحاكم ...المحكمة لميلوسوفيتش و عمر البشير و صدام حسين ...هدول بيتحاكمو ..ما غيرن

حاج نلف و ندور....واضحة متل عين الشمس ..و ما بتتخبى ..و ما ممكن يعني انو تخخبى

تحياتي
قديم 23/08/2008   #44
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
يا حبيبي ...مشان الله ..انا عم بررللن !!!

انا قلت انو معن حق !!!

ما دامك عم تحكي انو الابرياء شو ذنبن ..جاوبني انت !! ..مين اللي عم يقتل الابرياء ؟؟

ال b 52 هي بريطانيا ...و وقت ال b 52 بتقصف بتكون عم تقصف باسم بريطانيا ...و البريطانيين ..ما باسم الطيار ..ولا الجنرال .
أول شي بس بدي وضحلك إنو الـ B52 أميركية الصنع ومانها بريطانية ودخلت ضمن منظومة سلاح الجو الأميركي أول مرة سنة 1955...ولما بتقصف وبتدمر بتقصف بإسم الحكومة الأميركية مو بإسم الشعب الأميركي...

منرجع للنقطة الأولى : يا أخي ليش ماعم توصلك نقطة انو الشعب غير الحكومة؟؟ وهاد دليل سقوط أغلب الحكومات عند أول استفتاء بعد الحرب والأمثلة كتيرة " بريطانيا واسبانيا و و و" طبعاً بحكم الديموقراطية يلي مافينا ننكرا..

اقتباس:
يا جماعة ..انا ماني عم قول انو المعلقين الحمير معن حق ...انا عم قول انن حمير...و اتن مفعوسين كمان
و الأولى و الاجدر فينا انو بدلل ما ننتقد هاد الحمار المفعوص ننتقد جبابرة العصر ..ملوك السلاح و الاعلام ...القتالين البكائين !!
ياعمي نحنا عم ننتقدون وبقسوة.. بس ما بتخيل انو أحد وسائل الانتقاد هو الشماته بالبشر الأبرياء..
اقتباس:
11 ايلول عمل ارهابي ..و قذر ....بس الاقذر منو هو احتلال العراق ....موت الملايين بالعراق عمداً تحت الاحتلال الامريكي اقسى بكتير من تعليقات الشعب الجحش .
ماعم افهم ليش مصر انك تربط الحكومات بالشعوب.. ياعمي اليوم جورج بوش يحظى بأقل نسبة تأييد حصل عليها رئيس أميركي بالتاريخ بسبب حرب العراق... ماعم تشوف المظاهرات والأفلام والكتب والجمعيات الأعلية بأميركا شو عم تحكي عن جورج بوش وشو عم تساوي؟؟
اقتباس:
حاج نتعامى عن الحقيقة ...و يني و بينكن انا مشتغرب انو ليش ما بصير كل يوم عملية بالغرب !!...ماني عم قول انو انا مع هالعمليات ..بس المنطق بقول انو الي بدو يعمل فعل بدو يشوف ردة فعل ....ما بتقدر تاخد جيشك و طياراتك و سلاحك و تروح تحتل بلد و بعدين تقول انو و الله شو ..قال عملو تفجير بالمترو !!!

طبعا بدن بقجروا المترو..لكن شو بدن يفجروا ..مقر ال CIA ??
يعني انت برأيك تفجير هالمترو هو رد الفعل الصحيح للهمجية يلي عم تمارسها حكومات بعض الدول ببلادنا؟؟؟ يعني هيك ردينا اعتبارنا وأخدنا بالتار منون؟؟
طيب شو رأيك انو هيك عمليات اجرامية عم تعطي مبرر أكبر لهالحكومات وعم تخلي الشعب يحس انو بالفعل حكومتو معا حق بيلي عم تعملو.. والبشر يلي مأيدين قضيتك عم يكرهوك وينفرو من هالقضية...
اقتباس:
طبعا بدن يشمتوا العالم ..طبعا بدن يكونو عدوانيين و فطريين ...و ما منقدر نلومن ...اوروبا و اميركا من خلال حلف الاطلسي و ما قبل حلف الاطلسي و على ما اظن بعدو ..استباحوا الارض ..و اتصرفوا بهمجية و و حشية ما قدروا يطمسوها رغم امتلاكن الاعلام و وسائل كتابة التاريخ . يا اخي شي طبيعي انو يكون في مشاعر كره ..شي عادي و اقل من عادي .
يشمتو بشو؟؟ بكم بريء ماتو؟؟ يعني اذا حكوماتون مجرمين وسفاحين مسموح الشماته بالشعوب؟؟
بعدين أنا ماعم يقلك انو مايكون في مشاعر كره.. بس كره ليلي بيستحق الكره مو كره لناس مادخلون.. يعني لإيمتى بدنا نضل ما عنا أقل درجات العقل والمنطق؟؟ لإيمتى بدنا نضل شعب عايش على الله .. منحكي شو ماكان ومنعمل شو ماكان.. شوية عقل شوية منطق شوية أخلاق بيمشي حالنا... واذا في كم مجرم من قادة الدول وماعندون أخلاق هالشي ما بيبرللنا انو نصير همجين متلون وردات فعلنا حيوانية...

اقتباس:

انو هلأ ازنار عم يتحاكم ؟؟؟ لاء يا سيدي ...مانو عم يتحاكم ..ولا رخ يتحاكم ...المحكمة لميلوسوفيتش و عمر البشير و صدام حسين ...هدول بيتحاكمو ..ما غيرن

حاج نلف و ندور....واضحة متل عين الشمس ..و ما بتتخبى ..و ما ممكن يعني انو تخخبى
كلنا منعرف انو في ازدواجية بالمعايير وفي منطق قوة عم يحكم هالعالم.. بس برجع بقلك في شعوب مالها ذنب.. بشر متلي ومتلك.. ومتل الطفل يلي عم يموت بفلسطين وبالعراق.. انسانية بس..

اقتباس:
تحياتي
هلا صديقي
قديم 23/08/2008   #45
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
منرجع للنقطة الأولى : يا أخي ليش ماعم توصلك نقطة انو الشعب غير الحكومة؟؟ وهاد دليل سقوط أغلب الحكومات عند أول استفتاء بعد الحرب والأمثلة كتيرة " بريطانيا واسبانيا و و و" طبعاً بحكم الديموقراطية يلي مافينا ننكرا..
يا سيدي و حياة المعكرونة انت اللي ما عم يوصلك شي...و مع احترامي الك ترى ما فهمت عليي و لا كلمة !!!

بعدين تعى لهون ..الديمقراطية ما فينك تنكرا صح !!!

طيب ما هني المجرمين اجو ديمقراطيا ...منخبين من الشعب و ممثلين للشعب ...لطموحات الشعب و ارادة الشعب !! ما هيك ؟؟؟

ليش عم تقلي انو اسقطوا الحكومة....ليش ما تقول انو هني اللي جابو الحكومة الاولانية ؟؟ شو حكومة ازنار كانت جاي بانقلاب يعني ....لاء

طيب ازنار طلع كذاب ..عم يكذب ع الشعب ...اجو شالوه ..طيب شو عملو معو؟؟ شبحو ع السلم شي ؟؟ لاء ...و لاء ..و ثم لاء مع انو هو مسؤول عن قتل الملايين ...شريك بجرائم اكبر بكتير من جرائم ميلوسوفيتش ....بس لانن كذابين ...نعم ..كذابين و محترفين كذب ...مين هني ؟؟

الاسبان .... و ما تقلي ما تعمم ...لانو ما انا اللي عم عمم ...انا عم اقرأ بس .

اقتباس:
ماعم افهم ليش مصر انك تربط الحكومات بالشعوب.. ياعمي اليوم جورج بوش يحظى بأقل نسبة تأييد حصل عليها رئيس أميركي بالتاريخ بسبب حرب العراق... ماعم تشوف المظاهرات والأفلام والكتب والجمعيات الأعلية بأميركا شو عم تحكي عن جورج بوش وشو عم تساوي؟؟
هلأ انا اللي ما عم شوف ؟؟

حبيبي جورج بوش هي تاني ولاية الو ..زتاني ولاية ....يعني انتخبوا مرة تانية الشباب !!!!

و بتقلي انو انا عم اربط ...مين انا لحل و اربط ؟؟ ..الشعب الاميركي انتخب بوش مرتين ..مصرين يعني الشباب ..و يمكن لو بحقلو جولة تالتة كانو انتخبو ه ..بقا لا تقلي اربط و فك ...انا لابربط ولا بفك ....ديموقراطيا انتخبوه مرتين ...و انا ماني فهمان بصراحة شو دين اخت هيك شعب بينتخب بوش مرتين !!!

اقتباس:
يعني انت برأيك تفجير هالمترو هو رد الفعل الصحيح للهمجية يلي عم تمارسها حكومات بعض الدول ببلادنا؟؟؟ يعني هيك ردينا اعتبارنا وأخدنا بالتار منون؟؟ طيب شو رأيك انو هيك عمليات اجرامية عم تعطي مبرر أكبر لهالحكومات وعم تخلي الشعب يحس انو بالفعل حكومتو معا حق بيلي عم تعملو.. والبشر يلي مأيدين قضيتك عم يكرهوك وينفرو من هالقضية...
حبيبي رجاء قرا الموضوع ...ما بدي ضل عيد

انا ما قلت انو صحيح ..انا قلت انو طبيعي ..و عادي ..و اقل من عادي ...العنف بولد العنف ...و وقت بدن يجو ع العراق بيعملوه مجموعات فطرية ..لام يشوفو رد فعل فطري ...شو كانوا متوقعين مثلاً ..انو يلاقو العراقيين شالحين تيابن بالهايد بارك بمظاهرة سلمية !!!

اقتباس:
بعدين أنا ماعم يقلك انو مايكون في مشاعر كره.. بس كره ليلي بيستحق الكره مو كره لناس مادخلون.. يعني لإيمتى بدنا نضل ما عنا أقل درجات العقل والمنطق؟؟ لإيمتى بدنا نضل شعب عايش على الله .. منحكي شو ماكان ومنعمل شو ماكان.. شوية عقل شوية منطق شوية أخلاق بيمشي حالنا... واذا في كم مجرم من قادة الدول وماعندون أخلاق هالشي ما بيبرللنا انو نصير همجين متلون وردات فعلنا حيوانية...
يشمتو بشو؟؟ بكم بريء ماتو؟؟ يعني اذا حكوماتون مجرمين وسفاحين مسموح الشماته بالشعوب؟؟
اي ما تحكيني هاد الحكي الي ...اول شي روح نزل ليستا بالمجرمين اللي لازم يستهدفو ..و وزعا ع الشعب المسكين ...و تاني شي روح لعند واحد انقطعت رجلو و انقلعت عينو بالقصف الامريكي و قلو يا اخي ما بصير ..نحنا لازم يكون عنا شوية منطق ..شويع عقل ....شوية اخلاق !!!!!
و بالمناسبة ..انا ما ببرأ الشعوب الحلف اطلسية ...هني مستفيدين ...و كتير منن مبسوطين ..و الدليل ما شفنا شي بدل عالعكس ...و ما تقلي انو مظاهرات ..هاد حكي للجرايد !!

اقتباس:
كلنا منعرف انو في ازدواجية بالمعايير وفي منطق قوة عم يحكم هالعالم.. بس برجع بقلك في شعوب مالها ذنب.. بشر متلي ومتلك.. ومتل الطفل يلي عم يموت بفلسطين وبالعراق.. انسانية بس..
تماماً..و مشان هيك عم قلك خلينا ندور ع اعداء الانسانية و نحط اصبعنا بعينن ....ما نمسك تعليق تافه من واحد تافه و نعملو نموذج لمعاداة الشرق المتخلف للغرب المنير !!!

هزلت يا مان !

مين اعداء الانسانية ؟

باريس او كابل ؟

بغداد او واشنطن ؟

دمشق ولا لندن ؟ ؟
قديم 23/08/2008   #46
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

على هامش الحوار
من سينادي بالأنتخابات الأميركية ويزاود على حماية أميركا خارجيا" . ومحاربة من يصوروهم على أنهم أعداء الشعب الأميركي في بلدانهم بضربات أستباقيةسيفوز في الأنتخابات

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار
قديم 23/08/2008   #47
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

كمان شوي رح حس بالذنب لأني زعلان عالمتوفين بالحادث...

أبو نهلة مرة أخيرة... غلطان.. و كتير كمان... لأنك عم تحمّل ناس مسؤولية شي مانهون مسؤولين عنو.. أو على الأقل مانهون مسؤولين أكتر من ابن جلدتك...

هاد اللي نازل تقسيم باسم الاسلام... بنفس الوقت تلاقيه ما يرضى تحكي كلمة ع شيخ من شيوخ الوهابية السعودية... اللي زبطو فتاوي حتى لدخول الاميركان بالعراق, و اللي محالفين الامبريالية بأقصى درجاتها و أقصى قسوتها و هنن شركاء أساسيين بكل اللي عم يصير.. هاي ازدواجية المعيار يا أبو نهلة..

قطر فيها أكبر قاعدة عسكرية اميركية بالشرق الأوسط, منها طلع كل الضرب اللي اجا عالعراق, فيها مكتب تمثيل اسرائيلي عينك عينك و وزيرة الخارجية الاسرائيلية رايحة جاية لعندون.. برأيك حدا يشمت بالقطري لما يموت بحادث طيارة؟؟ طب شو عمل الاسباني و ما عملو القطري أو الكويتي أو السعودي؟؟ شو ذنبو ازا بنصنا عايشة الامبريالية و حاكمتنا و بنفس الوقت الامبريالية اللي حاكمتنا هي اللي بتسب عالامبريالية؟

عم تحكي و كأنو كل الغرب جورج بوش و شلتو.. و كأنو الناخب يروح يصّوت برنامج انتخابي اسمو: نضرب العرب و للا ما نضربهون... لأ مو هيك.. و لا يقترب من هيك.. كل ممارسات الغرب هي بشراكة حكوماتنا, و حكوماتنا لو ما جايبة الدب لكرمها كان ما اجا لحالو.. بس حكوماتنا ما حدا يحكي كلمة عنها...

فيك تقلي انو العرب ما طبلو و زمرو على جية أميركا ع أفغانستان وقت دعمت "الأفغان العرب" بنزاعهون مع الاجتياح السوفيتي؟

فيك تقلي انو مو العرب هنن اللي استنجدو بأميركا لتحرر الكويت بحرب حتى سوريا شاركت فيها, و بالتالي شرّعو الوجود الأميركي في أراضيها؟

فيك تقلي انو العرب ما طبلو و زمرو لأميركا و الناتو وقت فات ع كوسوفو و شلّح يوغوسلافيا مهد قوميتها؟؟

أميركا فاتت على العراق و هي متحالفة مع العرب.. و اللي ما استرجى يعلن صراحة عن تحالفو خلاه شوي مستّر.. بس بالنهاية كلهون كانو موافقين.. و كلهون استفادو بدرجات متفاوتة.. و هنن شركاء بهالشي

هلأ انت بتشوف طبيعي انو ازا مات شي سوري يجي حدا لبناني يشمت فيه لأنو معبي علينا؟ تلاقيه أمر عادي؟

آسف يا شباب بس بهالموضوع بالذات ما فيني كون حيادي.. ما فيني الاقي مبرر (أو تفهّم) للشماتة بموت صديقتين, و لا فيني حتى ألاقي تفهّم لهجمات مدريد مثلا (لأنو ان جيت للواقع.. ع ايد الجيش الاسباني ما مات حدا.. لا بأفغانستان و لا بالعراق.. و خسائر الاسبان 195 قتيل بتفجيرات ارهابية -و ما عم احسب الجنود اللي ماتو بحادث طيارة و هنن راجعين من أفغانستان.. هدول ع طرف)

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل yass يوم 23/08/2008 في 23:41.
قديم 23/08/2008   #48
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
طيب ازنار طلع كذاب ..عم يكذب ع الشعب ...اجو شالوه ..طيب شو عملو معو؟؟ شبحو ع السلم شي ؟؟ لاء ...و لاء ..و ثم لاء مع انو هو مسؤول عن قتل الملايين ...شريك بجرائم اكبر بكتير من جرائم ميلوسوفيتش ....بس لانن كذابين ...نعم ..كذابين و محترفين كذب ...مين هني ؟؟

الاسبان .... و ما تقلي ما تعمم ...لانو ما انا اللي عم عمم ...انا عم اقرأ بس .
لك حاج مسخرة بحياة دينك أب نهلة شو عم تحكي انت يا زلمة؟؟؟

الشرشحة اللي أكلها ازنار ما راح ياكلها بحياتو حاكم عربي من شعبو.. بحياتو ها.. هاد الكلب ابن الكلب صدام حسين صار بطل بعيون العربان... ( و انت الك صولات و جولات مع واحد فات فتح عزا هون بالشعر... تتزكر؟ )

بس ينشال حاكم عربي بنفس طريقة شيلة أزنار منحكي ساعتا... بس شعب يقلّع حاكمو لأنو شاعر بالخجل من موقفو تجاه شعب تاني يبقى سب الاسبان ع كيفك.. هلأ ما بيطلعلك... (مو كأبو نهلة ما بيطلعلك.. الشغلة مانها شخصنة.. عم احكي كموقف اعتباري)

يعني هلأ انت ازا ما طالبت بمحاكمة النظام السوري على تجاوزاتو بلبنان انت كمان كذاب و ستين كذاب.. شو رأيك بهالحكي؟؟

بس تطالب بمحاكمة كل الزعماء العرب اللي ساندو أميركا بدعمها لطالبان, و ساهمو بجيبة أميركا عالعراق, و بس تطالب بمحاكمة القيادة السورية اللي بعتت الجيش يحارب جنب أميركا بحرب الخليج الأولى, و بس تطالب بمحاكمة المتحالفين مع روسيا بسبب مذابحها بالشيشان.. يبقى تعا سب عالشعب الاسباني.. و ازا ما عملت كل هدول يكون انت اللي عندك ازدواجية نظر مو أنا

اقتباس:
ما نمسك تعليق تافه من واحد تافه و نعملو نموذج لمعاداة الشرق المتخلف للغرب المنير !!!
لك تروك البادوايزر (يا امبريالي ) من أيدك يلعن سماك انت التاني... هلأ برأيك هاد أنا حكيي؟؟؟ نرجع لأول الموضوع.. ليك شو عم احكي أنا:

اقتباس:
لازم أذكر انو في كتير من التعليقات طبيعية بهيك حالة و عادية, من ناس عاطين للخبر حقو و حافظين رهبة الموت ... يعني ردة الفعل اللي بتصوّر إي انسان سوي نفسيا و أخلاقيا يفترض تتولد عندو عند قراءة خبر...
حكيت هالحكي قبل ما اجيب النموذجين ... و النموذجين أنا ما جبتون كنموذج انو ليك الشرق شو كيت و كيت.. عم قلك انو أغلب التعليقات منطقية بأمر متل هاد.. جبت نموذجين للكراهية و الحقد الأسود.. و لا تقلي هدول اللي حكو كتير هامهون أفغانستان و للا العراق أو حتى فلسطين.. واحد عم يترحّم عالمسلمين فيما لو في شي قتيل مسلم و واحد يريد يعلي راية الاسلام في الغرب الكافر و شايف الأمر عقاب رباني.. هدول انا عندي مستواهون بمستوى واحد من أعضاء فرقة ميتاليكا.. اللي طلع من فترة عم يقو انو قالولو انو بغوانتانامو الحراس الأميركان يجبرو المساجين يتسمعو ع أغانيه و هو فخور بانو أغانيه تكون مساعدة لحماية بلدو .. نفس النموذج بالزبط...

جرب هلأ تبعت ايميل لواحد من هدول و عم تحكي بالعاطل عن بن باز ... بقص أيدي ازا ما بيحلل دمك (رغم انو بن باز طالع فتوى بجواز الاستعانة بالقوات الأميركية ضد صدام حسين.. و موجود باليوتيوب الفيديو الشهير تبع "كفار يا شيخ" ) .. فشو رأيك بازواجية هالمعايير؟؟ شو فارق بن باز اللي مرتبتو مرتبة القديسين عن ازنار؟ و ليش بتسب الشعب الاسباني و تقلو كذاب ابن كذاب رغم احتقارو لأزنار, و ما تسب كل مسلم محترم بن باز؟؟ اشرحلي ياها هالنقطة .. مشان ازدواجية المعايير مو مشان شي

راح تقلي انو ها.. حكي تبع ميتاليكا دليل على انو الكره متبادل.. راح قلك لأ... لأنو متل ما تبع ميتاليكا أميركي... الناس اللي استضافت ادوار سعيد و عطتو كل التسهيلات و الدعم كمان اميركان... المرأة الأميركية اللي ماتت تحت دبابة اسرائيلية بغزة كمان أميركية.. و انت عم تعمم و كتير... عم تصب جام المسؤولية على ناس و ترفعها عن ناس ولاد بلدنا عملو متل ما عملو الأميركان بالزبط.. طب ليش مسامحهون هدول؟

اقتباس:
لا تخاف التعليقات ضد الصينيين الملاحدة موجودة و كتير كمان.. و ضد اليابان ما بعرف.. بس صحيح ليش مافي؟؟

اليابان دعمت حرب العراق معنويا قد اسبانيا (بتزكر قمة بوش مع رئيس وزراء اليابان.. ما بتزكر اسمو بس شكلو يشبه ريتشارد غير بس على ياباني ).. و اليابان بعتت قوات عالعراق من أول الحرب.. شي 650 جندي لساتهون موجودين رغم انو تغيرت 3 حكومات باليابان.. اسبانيا بعز دعمها بعتت 131 جندي بدون عتاد حرب, و رجعو بقرار رئيس الوزراء ثاباتيرو, و هالقرار كان القرار رقم 1 من فترتو الرئاسية و أصدرو بعد 20 دقيقة من توليه منصبو

بلغاريا عندا جنود بالعراق

بولونيا عندا جنود بالعراق

كوريا عندا جنود بالعراق

ليش هدول ما ينشمت فيهون و ينسبّو؟ ما بقبل.. مو عدل.. اطالب بالشماتة فيهون كمان , و بمحاكمة قادتهم, و اطالب كمان بمحاكمة كل مدخن مارلبورو عربي, و كل شريب بادوايزر عربي.. و أولهم أبو نهلة

صحيح كمان شغلة أبو نهلة... انو عم تقول انو التفجيرات اللي تصير بأوربا هو رد فعل لفعل... طيب بدي هالشي يشمل التفجيرات ضد المواطنين العراقيين من قبل من يفترض انو هو مسحوق؟ أو الهجمات على كنائس الأقلية المسيحية العراقية و قتل رجال الدين المسيحي العراقيين؟؟ لأنو أنا على ثقة, مو بس على ثقة.. براهنك على عشا انو اللي شمتان بالقتلى الاسبان كمان شمتان بهدول... و للا شو رأيك انت؟

آخر تعديل yass يوم 24/08/2008 في 01:47.
قديم 24/08/2008   #49
عضو
-- زعيـــــــم --

نورنا ب:
Jan 2008

السّلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته...

السيّد الكريم حَشْت نَشْت
تحيّة وبعد...

قبل العودة إلى تفاصيل ردودِك أودّ الاستفسارَ عن أمرٍ غريب!!!

قلتَ:
اقتباس:
بينما كتبَ فيفا سيريا يقول:
اقتباس:
أول شي بس بدي وضحلك إنو الـ B52 أميركية الصنع ومانها بريطانية ودخلت ضمن منظومة سلاح الجو الأميركي أول مرة سنة 1955...ولما بتقصف وبتدمر بتقصف بإسم الحكومة الأميركية مو بإسم الشعب الأميركي...
وقد طنّشتَ على هذا تطنيشاً عجيبا في ردّك اللاحق...

أفهمنا أفهمك الإله هل هي أميركيّة أم بريطانيّة كما ادّعيت؟!

وإذا كانت أميركيّة كيف يُمكنها أن تقصف باسم الشّعب البريطاني؟! منذ متى وأميركا ناطقة عسكريّة باسمِ بريطانيا؟!

هل هذه هي صورة الشامت التي جئتنا بها تسخر؟!

قبلَ أن تكمل عالج معلوماتك يا عزيزي وبدلَ أن تتحدّث عن المقابل تحدّث عمّا عندك أوّلاً. قيل في هذا: "يا طبيب اشفِ نفسَك".

صدق فيك المثل القائل "عذرٌ أقبحُ من ذنب".

لي عودة لتسليط الضّوء على ما كتبتَه في المشاركات أعلاه.

مع التحيّة.
قديم 24/08/2008   #50
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
قبل العودة إلى تفاصيل ردودِك أودّ الاستفسارَ عن أمرٍ غريب!!!

قلتَ:
اقتباس:
بينما كتبَ فيفا سيريا يقول:
اقتباس:
وقد طنّشتَ على هذا تطنيشاً عجيبا في ردّك اللاحق...
حاشى و كلاّ !! ...سحقاً يا أخا العرب !!!

اقتباس:
أفهمنا أفهمك الإله هل هي أميركيّة أم بريطانيّة كما ادّعيت؟!

وإذا كانت أميركيّة كيف يُمكنها أن تقصف باسم الشّعب البريطاني؟! منذ متى وأميركا ناطقة عسكريّة باسمِ بريطانيا؟!

هل هذه هي صورة الشامت التي جئتنا بها تسخر؟!

قبلَ أن تكمل عالج معلوماتك يا عزيزي وبدلَ أن تتحدّث عن المقابل تحدّث عمّا عندك أوّلاً. قيل في هذا: "يا طبيب اشفِ نفسَك".

صدق فيك المثل القائل "عذرٌ أقبحُ من ذنب".
على عيني ..انت و أمثالك ...بس ما فهمت شو هو الذنب لحتى شو هو العذر..و بس تفهمني بتسليطك الضوء منبقى منتناقش باذا كان بشع اور نط .

اما بخصوص ال b52 بجوز تكون اميركية ...او فلبينية ...او حتى اردنية ...بس كانت تطلع من لندن ...اي و الله وكيلك , اي و على عينك يا تاجر.....كانت ال B52 تاقلع من بريطانيا محملة بالهدايا للشعب العراقي و تنثر عليه الورود ....و هيك قصص يعني ....اما عن سؤالك منذ متى و امريكا ناطقة عسكرية باسم بريطانيا فما عندي علم يعني..بس اللي بعرفو انو اميركا ناطقة بكلشي باسم بريطانيا ..متل ما بريطانيا ناطقة بكلشي باسم اميركا !! و الفهمان يفهم .

اذا عندك امثال تانية هات ...هات مان حخلي الناس تستفيد
قديم 24/08/2008   #51
مشرف متقاعد

HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
أبو نهلة مرة أخيرة... غلطان.. و كتير كمان... لأنك عم تحمّل ناس مسؤولية شي مانهون مسؤولين عنو.. أو على الأقل مانهون مسؤولين أكتر من ابن جلدتك...
ابو شريك ما انا اللي عم حمل !!! ...مسن انا لحمل !! و شو بعرفني اذا مسؤولين ولا لاء !!!..و انت شو عرفك انن ما نن مسؤولين ؟؟؟ و مين هني ابناء جلدتي !!!!!!

اقتباس:
قطر فيها أكبر قاعدة عسكرية اميركية بالشرق الأوسط, منها طلع كل الضرب اللي اجا عالعراق, فيها مكتب تمثيل اسرائيلي عينك عينك و وزيرة الخارجية الاسرائيلية رايحة جاية لعندون.. برأيك حدا يشمت بالقطري لما يموت بحادث طيارة؟؟ طب شو عمل الاسباني و ما عملو القطري أو الكويتي أو السعودي؟؟ شو ذنبو ازا بنصنا عايشة الامبريالية و حاكمتنا و بنفس الوقت الامبريالية اللي حاكمتنا هي اللي بتسب عالامبريالية؟
قائمة الدول اللي ساهمت عسكريا بشكل مباشر او غير مباشر بتوصل ل 30 دولة ..منها دول عربية كتير مزبوط....هلأ حدا بيشمت بالقطري ؟؟ ممكن ..عادي جدا يعني ..اذ وصل الحقد عند هالبني ادم ضد القطري متل ما واصل ضد الغربي بيشمت ليش لحتى ما يشمت ..و هاي بتكون مسؤولية القطري اولا و اخيراً ..ما مسؤولية الشامت !!!

الامبريالية ما بتسب ع الامبريالية ...ما صارت ..و لا رح تصير ...و ماني فهمان شو قصدك فيها بصراحة ز

اما شو اللي عملو الاسباني و ما عملو الكويتي و السعودي فهوكتير اشيا ...كتير يعني بين جديد و قديم و القديم ممكن نسيانينو..بس الجديد قدام عيوننا ..و برجع بقلك..انو 3 دول بس ..ثلاثة ....هني اللي اتحدوا نجلس الامن ..و اتحدوا اشرعية الدولية..و اتحدوا البشرية و اعلنوا نيتهن الحرب بمعزل عن اي شي ..و وحدة من هال 3 دول هي اسبانيا !! صار ولا ما صار ؟؟؟

اي انو عادي يعني ؟؟؟ لازم يكونوا الناس مطلعين ع الشأن الداخلي الاسباني ؟؟ مطلعني شوي و بيعرفوا انو في ديموقراطية باسبانيا ..و انو الحكومة منتخبة ...و عندا اغلبية بالبرلمان ...و اخدت قرار ..شو لازم يعرفوا اكتر !!!
( صار لازم حط ملاحظات ..انا ماني عم احكي عن حالي ..انا ضد و بشدة و بعنف يعني هيك نوع من التعليقات ...و ضد مين ما كان يكون ...انا بس عم حاول اشرح بانو هيك تعليقات و حتى الاعنف من هيك بكتير هو شي طبيعي و الو اسبابو ..و غالبية اسبابو جاي من الخارج )

اقتباس:
عم تحكي و كأنو كل الغرب جورج بوش و شلتو.. و كأنو الناخب يروح يصّوت برنامج انتخابي اسمو: نضرب العرب و للا ما نضربهون... لأ مو هيك.. و لا يقترب من هيك.. كل ممارسات الغرب هي بشراكة حكوماتنا, و حكوماتنا لو ما جايبة الدب لكرمها كان ما اجا لحالو.. بس حكوماتنا ما حدا يحكي كلمة عنها...
الغرب كلو جورج بوش و شلتو ..صحيح ..و الولايات المتحدة الامريكية هي بلاد تدار بنظام الحزب الواحد ذوالجناحين اليمينيين ( الكلام لنعوم تشومسكي ...يهودي اميركي ..ما كلامي هاد ) اما انو حكوماتنا هي اللي جايبة الدب لكرمها لاء اسمحلي !!! اصلا خريطة الشرق الاوسط هني اللي رسموها ..و هني اللي سمو سوريا سوريا و لبنان لبنان ...و هني اللي فايتين و قاتلين الناطور ...و اسرائيل مان من صنع العرب ...حتى لو كان في مليون واحد متل السادات بين العرب ما بيقدرو يعملوا اسرائيل !!! ...دول ضعيفة ...متفرقة مفرقة ...ما لانو نحنا هيك بدنا ..لانو هني هيك بدهن ....قلي كمان هني ضد الصهيونية ..بس ما قادرين يعملوا شي !!! ... يا زلمي ما ناقص تقلي غير انو هني عرفانين تالشعب العربي شو ناقصو بس الحوكمات العربية عم تمنعن !!!! لك ما كلو من تخطيطهن و تنفيذهن و اشرافهن !!!

اقتباس:
فيك تقلي انو العرب ما طبلو و زمرو على جية أميركا ع أفغانستان وقت دعمت "الأفغان العرب" بنزاعهون مع الاجتياح السوفيتي؟

فيك تقلي انو مو العرب هنن اللي استنجدو بأميركا لتحرر الكويت بحرب حتى سوريا شاركت فيها, و بالتالي شرّعو الوجود الأميركي في أراضيها؟
ما لانو العرب بدهن ...لانو اميركا بدها ...هي الجورجيين استجدوا بالاميركان ..شايف اميركا ما ردت !!!! و هي العرب عم يستنجدوا بالفجلة مشان فلسطين ..كمان اميركا ما ردت !!!!

لانو هي اللي بتقرر ..ما العرب ...و هاد الشي بظن ما كان في داعي نحكي فيه اصلاً !!

اقتباس:
فيك تقلي انو العرب ما طبلو و زمرو لأميركا و الناتو وقت فات ع كوسوفو و شلّح يوغوسلافيا مهد قوميتها؟؟
لاء ما فيني قلك !

اقتباس:
أميركا فاتت على العراق و هي متحالفة مع العرب.. و اللي ما استرجى يعلن صراحة عن تحالفو خلاه شوي مستّر.. بس بالنهاية كلهون كانو موافقين.. و كلهون استفادو بدرجات متفاوتة.. و هنن شركاء بهالشي

هلأ انت بتشوف طبيعي انو ازا مات شي سوري يجي حدا لبناني يشمت فيه لأنو معبي علينا؟ تلاقيه أمر عادي؟

آسف يا شباب بس بهالموضوع بالذات ما فيني كون حيادي.. ما فيني الاقي مبرر (أو تفهّم) للشماتة بموت صديقتين, و لا فيني حتى ألاقي تفهّم لهجمات مدريد مثلا (لأنو ان جيت للواقع.. ع ايد الجيش الاسباني ما مات حدا.. لا بأفغانستان و لا بالعراق.. و خسائر الاسبان 195 قتيل بتفجيرات ارهابية -و ما عم احسب الجنود اللي ماتو بحادث طيارة و هنن راجعين من أفغانستان.. هدول ع طرف)
اميركا كانمت فايتة فايتة ...بالعرب و بدونهم ..بالاتراك و بدونن ...عندا مخطط بدها تنفذو ...و بهيك مواقف في ناس زئيقيين ممكن يحاولا يستفيدوا من الموضوع ...بس انت فيك تقلي انو الشعب العربي كان مع دخوال امريكا للعراق !!!!!
طيب الشعوب الاوروبية كانت ضد !!!! ...ماني شاشف هالشي بصراحة ...و ما تقلي مظاهرات مشان الله !!
الشعوب الاوروبية غنم شي ..يعني الشعب الاميركي حمااااااااااااااااار ع الاخر !!! جددولو لبوش ...انو هني كانو ضدوا و جددولوا ؟؟ طيب ما جددولو لازنار ...وينو ؟؟؟

يا اخي طالما الاوروبيين ناس محترمين ...ليش ما بيعترضوا عند اميركا هيك اعتراض شديد اللهجة ...انو هيك شي مرة ياخدوا موقف انو اذا ما بتسكروا غوانتانامو ..و توقفو قتل الابرياء بدنا نسحب سفرائنا !!!

ارانب هني يعني ؟؟

هني يا اما ارانب ...يا اما خواريف ..يا اما شركاء !!

نقي وحدة و عطيني ياها

اقتباس:
بس تطالب بمحاكمة كل الزعماء العرب اللي ساندو أميركا بدعمها لطالبان, و ساهمو بجيبة أميركا عالعراق, و بس تطالب بمحاكمة القيادة السورية اللي بعتت الجيش يحارب جنب أميركا بحرب الخليج الأولى, و بس تطالب بمحاكمة المتحالفين مع روسيا بسبب مذابحها بالشيشان.. يبقى تعا سب عالشعب الاسباني.. و ازا ما عملت كل هدول يكون انت اللي عندك ازدواجية نظر مو أنا
ليش يقى !! ...انا بدي بلش من اسباينا ...ليش لتقلي انت منين بدي بلش !!! ( هاي على فرض انو انا اللي عم احكي..بس برجع بذكركن لانكن عم تنسوا انو ما انا ..يا جماعة ما انا اللي عم يحكي ...انا عم اعرض هيك شوية قصص ...)

بعدين مين قلك اني عم احكي ع حرب الخليج الاولى !! انا ضد الغزو العراقي للكويت..و مع استخدام القوة لانهاؤه ..متل ماني ضد الغزو الامريكي الاسباني البريطاني للعراق ومع استخدام القوة لانهاؤه !!!

اقتباس:
راح تقلي انو ها.. حكي تبع ميتاليكا دليل على انو الكره متبادل.. راح قلك لأ... لأنو متل ما تبع ميتاليكا أميركي... الناس اللي استضافت ادوار سعيد و عطتو كل التسهيلات و الدعم كمان اميركان... المرأة الأميركية اللي ماتت تحت دبابة اسرائيلية بغزة كمان أميركية.. و انت عم تعمم و كتير... عم تصب جام المسؤولية على ناس و ترفعها عن ناس ولاد بلدنا عملو متل ما عملو الأميركان بالزبط.. طب ليش مسامحهون هدول؟
مين قلك اني مسامحهن

و بعدين شو يعني استضافت ادوار سعيد ...الهن الشرف اصلاً ...استضافة اداور سعيد بكون بمقابلها فلسطين يعني ؟؟

انو هي معادلة يا زلمي ؟؟ فلسطين مقابل استضافة ادوار سعيد ؟؟ و برجع بقلك....على عيني و راسي من فوق كل الاحرار و الشرفاء بالعالم ...حتى الهنود يعني

بس مرة اميركية ...و لا الف مرة ..و مليون رجال ما هني اميركا ..اميركا هي ما هي عليه ..و هو الشي اللي شافينو قداما ...و برجع بقلك عطيني احتمال و احد لشو هنيك الاميركيين لنتناقش فيه ( ارانب ...غنم ...او شركاء)

اقتباس:
صحيح كمان شغلة أبو نهلة... انو عم تقول انو التفجيرات اللي تصير بأوربا هو رد فعل لفعل... طيب بدي هالشي يشمل التفجيرات ضد المواطنين العراقيين من قبل من يفترض انو هو مسحوق؟ أو الهجمات على كنائس الأقلية المسيحية العراقية و قتل رجال الدين المسيحي العراقيين؟؟ لأنو أنا على ثقة, مو بس على ثقة.. براهنك على عشا انو اللي شمتان بالقتلى الاسبان كمان شمتان بهدول... و للا شو رأيك انت؟
مزبوط كلامك ...100% و هادد الحكي مشمول ضمن ردات الفعل ..و كلو بسبب اميركا و من لف لفها ....بزمناتو محمود درويش قال :

وأمريكا على الأسوار
تهدي كل طفل لعبة للموت عنقودية
يا هيروشيما العاشق العربي
أمريكا هي الطاعون والطاعون أمريكا
نعـسنا .. أيقظتنا الطائرات وصوت أمريكا
لأمريكا سنحفر ظلنا ..ونشخ مزيكا على تمثال أمريكا

كمان محمود درويش كان عم يتعالج بامريكا ..و انا واثق للعضم انو ما غير نظرتو للموضوع .
و كل الحركات الارهابية ( الاسلامية ) هي صناعة امركية بحتة ...خلقتها لتواجه المد الشيوعي ايام الحرب الباردة ..و هني عملاء بعلم او بدون علم ...و بنفذوا المخططات الامريكية ....تحت اشراف امريكي
قديم 24/08/2008   #52
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ابو شريك ما انا اللي عم حمل !!! ...مسن انا لحمل !! و شو بعرفني اذا مسؤولين ولا لاء !!!..و انت شو عرفك انن ما نن مسؤولين ؟؟؟ و مين هني ابناء جلدتي !!!!!!
أنا بعرف انون مانون مسؤولين.. بعرف منيح هالشي..

و أبناء جلدتك.. و الله يا أبو نهلة كل عربي طبل و زمّر للأميركان بأي لحظة من لحظات تاريخهم ( و ازا جمّعتهون يطلع تقريبا كلهون... )

اقتباس:
قائمة الدول اللي ساهمت عسكريا بشكل مباشر او غير مباشر بتوصل ل 30 دولة ..منها دول عربية كتير مزبوط....هلأ حدا بيشمت بالقطري ؟؟ ممكن ..عادي جدا يعني ..اذ وصل الحقد عند هالبني ادم ضد القطري متل ما واصل ضد الغربي بيشمت ليش لحتى ما يشمت ..و هاي بتكون مسؤولية القطري اولا و اخيراً ..ما مسؤولية الشامت !!!

الامبريالية ما بتسب ع الامبريالية ...ما صارت ..و لا رح تصير ...و ماني فهمان شو قصدك فيها بصراحة ز

اما شو اللي عملو الاسباني و ما عملو الكويتي و السعودي فهوكتير اشيا ...كتير يعني بين جديد و قديم و القديم ممكن نسيانينو..بس الجديد قدام عيوننا ..و برجع بقلك..انو 3 دول بس ..ثلاثة ....هني اللي اتحدوا نجلس الامن ..و اتحدوا اشرعية الدولية..و اتحدوا البشرية و اعلنوا نيتهن الحرب بمعزل عن اي شي ..و وحدة من هال 3 دول هي اسبانيا !! صار ولا ما صار ؟؟؟

اي انو عادي يعني ؟؟؟ لازم يكونوا الناس مطلعين ع الشأن الداخلي الاسباني ؟؟ مطلعني شوي و بيعرفوا انو في ديموقراطية باسبانيا ..و انو الحكومة منتخبة ...و عندا اغلبية بالبرلمان ...و اخدت قرار ..شو لازم يعرفوا اكتر !!!
( صار لازم حط ملاحظات ..انا ماني عم احكي عن حالي ..انا ضد و بشدة و بعنف يعني هيك نوع من التعليقات ...و ضد مين ما كان يكون ...انا بس عم حاول اشرح بانو هيك تعليقات و حتى الاعنف من هيك بكتير هو شي طبيعي و الو اسبابو ..و غالبية اسبابو جاي من الخارج )
رئيس وزراء اسبانيا كان موجود بمؤتمر الأوزوريس.. صح مزبوط.. لكن هاد مانو وصمة عار بتاريخ الشعب الاسباني لأنو الشعب الاسباني عمل رد فعل على هالشي و عمل اللي لازم يعملو .. و هو اسقاط هالحكومة (و ها شي ما عملو أي شعب ثاني, و بس شعب عربي يعملو ابقا خبرني).
اقتباس:

الغرب كلو جورج بوش و شلتو ..صحيح ..و الولايات المتحدة الامريكية هي بلاد تدار بنظام الحزب الواحد ذوالجناحين اليمينيين ( الكلام لنعوم تشومسكي ...يهودي اميركي ..ما كلامي هاد ) اما انو حكوماتنا هي اللي جايبة الدب لكرمها لاء اسمحلي !!! اصلا خريطة الشرق الاوسط هني اللي رسموها ..و هني اللي سمو سوريا سوريا و لبنان لبنان ...و هني اللي فايتين و قاتلين الناطور ...و اسرائيل مان من صنع العرب ...حتى لو كان في مليون واحد متل السادات بين العرب ما بيقدرو يعملوا اسرائيل !!! ...دول ضعيفة ...متفرقة مفرقة ...ما لانو نحنا هيك بدنا ..لانو هني هيك بدهن ....قلي كمان هني ضد الصهيونية ..بس ما قادرين يعملوا شي !!! ... يا زلمي ما ناقص تقلي غير انو هني عرفانين تالشعب العربي شو ناقصو بس الحوكمات العربية عم تمنعن !!!! لك ما كلو من تخطيطهن و تنفيذهن و اشرافهن !!!
لك يا زلمة هاد عذر أقبح من ذنب.. و حياة عيونك أقبح بكتير...

أول شي.. الحكومات العربية مانها ضعيفة.. و لانها عميلة.. هي حكومات شريكة بكل شي عم يصير و هي المستفيد الأكبر من كل شي عم يصير..

بعدين يا زلمة صرلنا مية سنة عم نعزف ع مقطوعة انو الغرب قسّمنا و الغرب عملنا و الغرب شالنا.. طيب هاد مو دليل ضعفنا و انو مش نافعين أكتر من ما هو دليل قوة الغرب؟ شو بلانا لحتى يلعبو فينا ع كيفهون؟ لأ و اللي حامل راية الجهاد ضد الغرب صدقني انو هو أكتر واحد مستفيد منو.. و عندك مشايخ الوهابية السعودية بأبلغ مثال

تعا هلأ نقعد أنا وياك نعمل اتفاقية حشت -ياس متل سايكس بيكو, و نقسّم أميركا.. ليش ما بيطلع بايدنا ننفذ؟؟ و ليش طلع بايدهون ينفذو؟

اقتباس:
اميركا كانمت فايتة فايتة ...بالعرب و بدونهم ..بالاتراك و بدونن ...عندا مخطط بدها تنفذو ...و بهيك مواقف في ناس زئيقيين ممكن يحاولا يستفيدوا من الموضوع ...بس انت فيك تقلي انو الشعب العربي كان مع دخوال امريكا للعراق !!!!!
طيب الشعوب الاوروبية كانت ضد !!!! ...ماني شاشف هالشي بصراحة ...و ما تقلي مظاهرات مشان الله !!
الشعوب الاوروبية غنم شي ..يعني الشعب الاميركي حمااااااااااااااااار ع الاخر !!! جددولو لبوش ...انو هني كانو ضدوا و جددولوا ؟؟ طيب ما جددولو لازنار ...وينو ؟؟؟

يا اخي طالما الاوروبيين ناس محترمين ...ليش ما بيعترضوا عند اميركا هيك اعتراض شديد اللهجة ...انو هيك شي مرة ياخدوا موقف انو اذا ما بتسكروا غوانتانامو ..و توقفو قتل الابرياء بدنا نسحب سفرائنا !!!

ارانب هني يعني ؟؟

هني يا اما ارانب ...يا اما خواريف ..يا اما شركاء !!

نقي وحدة و عطيني ياها
أي نعم الشعب العربي كان مع دخول أميركا.. و ازا ما كان مع دخول أميركا ليش ما انتفض ع حكوماتو العميلة "نظريا" لحتى يمنع تعاونها بهالشي؟ ليش القطريين ما هاجمو القاعدة الأميركية؟ ليش و ليش و ليش؟

هني يا أرانب.. يا أما خواريف.. يا اما شركاء..

كمان انت نقي وحدة و عطيني ياها.. شو رأيك؟

و الشعوب الأوربية كانت ضد الحرب, و عملت ضد الحرب و مازالت تعمل ضد الحرب.. كبوة في تاريخ البشرية انو ابن الكلب أزنار راح عالأوزوريس.. و الشعب الاسباني كفّر عن خطئو و دفع ثمنو 192 قتيل.. شو بدك أكتر من هيك كمان؟؟؟؟ ينتحرو كلهون مشان ترضى عليهون؟؟ يطلعو لسطح بناية يدبو حالهون منها؟؟ أي واحد فيهون بمجرد تصويتو لخلع أزنار عمل أكتر منك كعربي.. و لذلك ما بيطلعلك تسبو لأنو كان أشجع منك

أميركا متل ما قال نعوم تشومسكي.. و هالأمر صحيح و مزبوط.. لكن انت لسبب ما بدك تلحق كل الحضارة الغربي بهالشي و تنسى انو جزء هام جدا من المخطط الامبريالي العالمي هو عربي.. هو أثرياء النفط و أمراء الخليج العربي, هو عدد كبير من الشركاء بهالمخطط .. و اتحداك تقلي انو الشعوب العربية ما تعرف هالشي و مع ذلك بيهتفولهون بالروح بالدم عالطالعة و عالنازلة... معناتو ليش لحتى أقبل ينسب الشعب الاسباني اللي عمل أضعاف ما عملوه العربان كلهون على بعضهون, و ما يكون فيني اشير لهالازدواجية؟

اقتباس:
مين قلك اني مسامحهن

و بعدين شو يعني استضافت ادوار سعيد ...الهن الشرف اصلاً ...استضافة اداور سعيد بكون بمقابلها فلسطين يعني ؟؟

انو هي معادلة يا زلمي ؟؟ فلسطين مقابل استضافة ادوار سعيد ؟؟ و برجع بقلك....على عيني و راسي من فوق كل الاحرار و الشرفاء بالعالم ...حتى الهنود يعني

بس مرة اميركية ...و لا الف مرة ..و مليون رجال ما هني اميركا ..اميركا هي ما هي عليه ..و هو الشي اللي شافينو قداما ...و برجع بقلك عطيني احتمال و احد لشو هنيك الاميركيين لنتناقش فيه ( ارانب ...غنم ...او شركاء)

لك آآآآآآآآآآآآآآآخ

المشكلة انو... و للا قلك .. مافي مشكلة.. خلص.. الغرب كلو مجموعة ولاد **** من امي و هي طالعة.. و نحنا ملائكة الله على الأرض و ولا رجس الشيطان المسمى أوربا كان نحنا هلأ أحلى حياة... هيك منيح؟؟؟

اقتباس:
و كل الحركات الارهابية ( الاسلامية ) هي صناعة امركية بحتة ...خلقتها لتواجه المد الشيوعي ايام الحرب الباردة ..و هني عملاء بعلم او بدون علم ...و بنفذوا المخططات الامريكية ....تحت اشراف امريكي
طيب ليش عم تناقض نفسك و عم تعتبر انو التنفيذ للمخططات الأميركية.. هو رد فعل على المخططات الأميركية؟؟

اللي يحط متفجرات بقطار بمدريد هو المسحوق؟؟ ياسيدي لأ و ستين لأ... المسحوق ما بيعرف وينا مدريد أصلا...

انت عم تختصر رد فعل الشعوب العربي على المد الأصولي الارهابي.. و هاد جريمة فكرية.. هدول جزء من المخطط و هاد اللي صرلي سنين عم غنيه بالطاحون.. هي هيي الامبريالية اللي تسب عالامبريالية اللي حكيت عنها فوق, و بنفس الوقت هيي جزء منها.. و الواجب هو تبيان انو مو هاد رد الفعل.. بدل تبريرو.. كونك يا أبو نهلة انت اللي عم تبررو (أو تتفهمو)... و انت أول ضحاياه.. يعني اللي نازل سبسبة عالغرب تقاه ما بيدخن الا أميركي, و ما بيركب الا سيارة أميركية, و ما بيلبس الا أميركي.. و لتسقط الامبريالية.. أي دخيلو أنا للمسحوق

بن لادن صرلو عشرين سنة بيحكي باسم فلسطين.. و كلو بيحيي بن لادن اللي هو من منتجات السي آي أي بجدارة.. و طبلو لبن لادن و زمرو لبن لادن .. شو عمل بن لادن للقضية الفلسطينية بالزبط؟؟ فيك تشرحلي؟

محمود درويش.. اللي مستشهد فيه.. أكيد يبقى بتعرف انو مكفر من قبل مشايخ التكفير, و بخبر دفنو بالجزيرة كمان لقينا تعليقات عم تطالب انو ما ينقال "الله يرحمو" لأنو الكافر لا تجوز عليه الرحمة, و انو ما يندفن بمقابر المسلمين و انو و انو ... هدول.. نفسهون هدول.. يشمتو بالمسيحي اللي بموت لأنو مسيحي.. مو لأنو غربي.. اللي عم يترحم على قتلى المسلمين في حال في قتلى مسلمين هامو دينون.. يعني انت معليه تكون خاين و ابن ******* لكن المهم تكون عامل شيخ عند ألله تبعنا... و تكون مسلم.. مشان يجوز عليك الرحمة...

لما الغريب يستوطي حيطي و يهاجمني .. قبل ما اعتب على أهل هالغريب بعتب على أخوي اللي ماسكلي أيدي لحتى آكل كفوف بدون ما أقدر أقاوم.. و وقت أقعد أسب عالغريب و على أخوي اللي خانني.. ساعتها يكون الحكي منطقي..

لكن انو أسب أهل الغريب.. و أقعد أمجّد و أهتف لأخوي اللي خانني... فمعناتا انا يا أما متخلف عقلي.. يا صفيق و دجال

آخر تعديل yass يوم 24/08/2008 في 15:30.
قديم 24/08/2008   #53
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ليش يقى !! ...انا بدي بلش من اسباينا ...ليش لتقلي انت منين بدي بلش !!! ( هاي على فرض انو انا اللي عم احكي..بس برجع بذكركن لانكن عم تنسوا انو ما انا ..يا جماعة ما انا اللي عم يحكي ...انا عم اعرض هيك شوية قصص ...)

بعدين مين قلك اني عم احكي ع حرب الخليج الاولى !! انا ضد الغزو العراقي للكويت..و مع استخدام القوة لانهاؤه ..متل ماني ضد الغزو الامريكي الاسباني البريطاني للعراق ومع استخدام القوة لانهاؤه !!!
لأ انا ما بقلك من وين تبلش... بصراحة ما بيهمني من وين تبلش.. لكن عم قلك انو مشان يكون الكلام -بمنظوري- منطقي .. لازم تبلش من بيتك.. انت بئا بلش من وين ما بدك, ما بعتقد كتير يهمك بئا انو يكون كلامك منطقي بالنسبة الي أو لأ..

و هلأ انت اللي عم تحكي.. عم حاكي حشت نشت ما عم حاكي بن لادن (بفرض اني أرضى أحاكي بن لادن)

و الشطر الثاني هلأ هاد مو ازدواجية معايير؟؟ يعني معليه تجي أميركا تهاجم العراق و يموتو اهلو بالقصف و يتشردو و يعانو حصار 15 سنة بس لأنو انت مع سبب الحرب (كونك ضد غزو الكويت و حتى مع انهائو بالقوة), و ما تعتبر هالأمر ممارسة امبريالية كون الامبريالية اجت ع زوقها هاجمت... و بتحكيلي عن المسحوقين؟؟؟ و بتسب الاسبان؟؟؟ شو هالمنطق؟

ما عرفتك و انت برغماتي
قديم 24/08/2008   #54
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كمان محمود درويش كان عم يتعالج بامريكا ..و انا واثق للعضم انو ما غير نظرتو للموضوع .
و الله بتمنى ما تكون نظرتو هيك للموضوع... لأنو ازا معتبر انو الأميركان كلون ع بعضون شقفة ولاد كلاب و كلهون مسؤولين بلا استثناء عن مشاكل شعبو.. و بنفس الوقت يروح لعندون و يتعالج عندون و يتعامل معهون.. معناتو هو منافق و كذاب

محمود درويش تعامل حتى مع اليسار الاسرائيلي, و كانت علاقتو قوية بالحرب الشيوعي الاسرائيلي, و بالتالي استخدامو كمثال لتأكيد كلامك على انو كلهون كلاب ما بعتقد كتير ينفعك (كمان هاد رأي يعني.. )
إضافة موضوع جديد  إضافة رد