أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 01/09/2008   #1
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
Exclamation جائزة الـ 10.000.000 $ !!!؟

تررررررررررررن ترررررررررررررررن
(الهاتف الارضي عم بيرن )
الرقم المتصل : (--0--)

(منرفع السماعة ومننطر كم سانية )

السلام عليكم
10.000.000 $
نعم 10.000.000 $ !!!

كل ذلك مقابل :

اذا كنت تملك اي اسرار او معلومات عن مفقودين اسرائيليين في لبنان !!
اتصل على الرقم التالي
انكلترا : 8080808 208 44+

نكرر (بيعيد الرقم مرة تانية )

او على موقع الانترنت : 10million.org

مرة أخرى (وبيعيد الموقع مرة تانية )

لمزيد من التفاصيل اضغط الرقم " 1 "
(كبسنا الرقم "1 ")

سنتصل بك لاحقاً .... وينتهي الاتصال ......

-----------------------------------------------------------

طبعاً سمعنا انو هالشغلة عم تصير بلبنان وبكثرة ...!!

بس هلأ الجديد انو صايرين عم يتصلو لهون على سوريا !!!!!! .... يعني انا مبارح قاعد بأمان الله مع هالشوبات (طبعاً مطفية الكهربا ) واذ بيرن التلفون وبيصلني هالتصال وطبعاً هوي عبر مجيب آلي .....!!

انا ضليت مصدوم شي نص ساعة .. بعدين لبلشت فكر فيها !!!

انو مثلاً ليش ليتصلوا هيك وما لقوا غير رقمي (طبعاً سؤال بايخ بس بينسأل ) .... طيب هلأ متوقعين انو ايا مواطن عادي بسورية بيعرف اسرار خطيرة من هالنوع (شو هالغباء ) !!!!

الغريب بالموضوع انو ليش ليتصلوا ع سورية .. وع الشام بالزات مثلاً ... انا بصراحة اول مرة بيجيني اتصال من هالنوع ....واول مرة بسمع انو عم يتصلوا بناس سوريين متل ما عم يتصلوا بلبنان !!!

هلأ نطرت انا بعد الاتصال للمسا لشفلي شي شغلة بالاخبار .... واذ بتفتح عالمنار بتلاقي تقرير عن هالقصة و عن هالتصال الغريب ... (بس طبعاً بلبنان ) واحد يلي بيشتغلوا بقناة المنار (الاعلامي ضياء ابو طعام ) بيتصل على هادا الرقم تبع انكلتري وبيسألوا عن هالقصة .. بس المشكلة انو التقرير يتبع .......!!!

هلأ بدي اسأل كمان ... بتوقعاتكن ... ممكن يكون في حدا بسورية بيملك هيك معلومات عن هيك ناس (قصدي عن المفقودي الاسرائيليين ) !!

او ممكت حدا يتنادل (طبعاً اذا كان عندو معلومات وهوي سوري ) يسلمها لالهن ويقبض هيك مبلغ .... واسرائيل تعطيه ياه عن طيب خاطر !!!

طيب هلأ كيف قدروا يتصلوا لهون ع سورية ... يعني معقول صار في اختراقات بشبكة الاتصال لحتى قدروا يتصلوا .... !!

كمان انا فتحت الموقع يلي قايلين عليه (محجوب عالدايل اب) .... ولقيت فيه :

اقتباس:

جائزة بقيمة $10.000.000

سير عملية التحقق منالمعلومات وتحويل المال
. سوف نقوم في حال ورود المعلوماتبالتأكد من صحتها حيث يجب أن تحتوي على دليل قاطع يؤدي الى كشف مصير رون أرادويهوداكاتس وتسفيفيلدمانوغايخيفر
تحويلألأموال
.سيتم تحويل الجائزة المالية بطريقةمنظمة ومؤمنة وفائقة السريةوعلى الطريقة التي تراها مناسبةوملائمة لك
المال مضمون
ان الجائزة المالية متوفرة بقيمتها كاملة, يضمنوهاداعمو المشروع وستسلم عند تزويدنا بمعلومات دقيقة عن رون أرادويهوداكاتس وتسفيفيلدمانوغايخيفر.يستلم جائزة ال- 10.000.000 دولار من سيقوم بتزويدنا بمعلومات حديثة وموثوقبها يمكن التأكد من صحتها.

يعني بتوقع انو الاسرائيليين يا اغبيا يا عم يتغابوا اذا عم بيفكروا بهالطريقة البدائية !!!!

بالفعل غريب !!!

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
قديم 01/09/2008   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

قديم كتير الموقع هاد.. شايفو على الأقل من شي 3 سنين (و حتى كان في حدا شغلتو يحط رابطو بكل المنتديات السورية, و حط الرابط كمان هون و حذفناه طبعا)

لا تستهون بهالطريقة.. انت و أنا ما منعرف شي.. بس في مين ممكن يعرف.. شي عنصر شي ضابط شي شغلة...

ليش ببالك كل الاستهدافات اللي تصير لقيادات من حزب الله أو حماس و كل اغتيالات الموساد كيف انعملت غير عن طريق شراء الذمم و الدفع السخي للتشجيع عالخيانة؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 01/09/2008   #3
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

هلأ انا الموقع بتزكر شايفو من زمان كمان ... بس انو انا مشستغرب من هالتصالات العشوائية يلي عم يتصلوها بالشعب السوري .. يعني القصة مو بس معي ... اتصلوا كمان على رفيقي بالبيت ... !!!

يعني متوقعين حدا يرد عليهن بهالطريقة العشوائية بالاتصالات ....!!!
طيب وما في رادع من شركة الاتصالات السورية مثلاً !!!؟

اقتباس:
ليش ببالك كل الاستهدافات اللي تصير لقيادات من حزب الله أو حماس و كل اغتيالات الموساد كيف انعملت غير عن طريق شراء الذمم و الدفع السخي للتشجيع عالخيانة؟
هي ما اختلفنا عليها بس بعرف انو هالقصص بتصير بالسر غالباً مو عليناً او عشوائياً متل ما صار !!؟
قديم 01/09/2008   #4
شب و شيخ الشباب SelavI
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ SelavI
SelavI is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
ما زلت اتسأل عنه

اظنها خدعة

مجرد ان تكون لديك معلومات

لن تحصل فقد على المبلغ

بل سيستضيفك عندهم في السجون

ولا اظنك تخرج حيا

من دواعي سرورك ان تغوص في اعماق صورتك
تمضها بعينيك وذرايعك
وقلبك يلهو احيانا بخفقانه
وبصخب هذه الشكوى الوحشية المتمردة
فانتما تغمضان لا تبوحان
قديم 01/09/2008   #5
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

هاي طريقة قرصنة تصير على شبكات اتصالات كل دول العالم بلا استثناء (بتصير أغلب الأحيان للنصب و الاحتيال, بيعملو مكالمات آلية و بطريقة الكترونية ما بيصير حق المكالمة على المتلقي و يكونو حاطيلك تسجيل كأنو عم يتصلو عليك من شركة الاتصالات أو من البنك أو شو ما كان.. طبعا بينكمشو سريعا (أو على الأقل تنتهي القرصنة) و يرجعولك القيمة شركة الاتصالات..

أما بالنسبة لعلنية هالشي.. فكمان جائز يعني.. اريحلون من انو يجندو عميل يدخل سوريا (هيك أمور صارت صعبة... ما عادت متل أول) بيحطو هالاعلان و هالمهتم يبعتلون ايميل انو خيو أنا عندي.. بيطالعوه لبرا و بيدفعولو المعلوم و ياخدو هالمعلومات اللازمة, و بيظل الاعلان للتمويه (يعني ما فيك تعرف.. بيجوز صار عندون حدا من ورا هالاعلانات)
قديم 01/09/2008   #6
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

اقتباس:
هاي طريقة قرصنة تصير على شبكات اتصالات كل دول العالم بلا استثناء (بتصير أغلب الأحيان للنصب و الاحتيال, بيعملو مكالمات آلية و بطريقة الكترونية ما بيصير حق المكالمة على المتلقي و يكونو حاطيلك تسجيل كأنو عم يتصلو عليك من شركة الاتصالات أو من البنك أو شو ما كان.. طبعا بينكمشو سريعا (أو على الأقل تنتهي القرصنة) و يرجعولك القيمة شركة الاتصالات..

اي يعني هلأ شركة الاتصالات تبعنا بتقدر تحل هالقصة ولا مو سائلة (متل لبنان ) !!!؟

اقتباس:
أما بالنسبة لعلنية هالشي.. فكمان جائز يعني.. اريحلون من انو يجندو عميل يدخل سوريا (هيك أمور صارت صعبة... ما عادت متل أول) بيحطو هالاعلان و هالمهتم يبعتلون ايميل انو خيو أنا عندي.. بيطالعوه لبرا و بيدفعولو المعلوم و ياخدو هالمعلومات اللازمة, و بيظل الاعلان للتمويه (يعني ما فيك تعرف.. بيجوز صار عندون حدا من ورا هالاعلانات)
غريب !!!

طيب هالشخص يلي كان عندو معلومات مثلاً ... بيحموه اذا انكشف مثلاً ..!!
او بيعطوه المصاري بالاول !! ولا بياخدوا المعلومات وبيتخلصوا منو !!! ...

ما بعرف اذا بتعرف هيك شي !!!
قديم 01/09/2008   #7
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
غريب !!!

طيب هالشخص يلي كان عندو معلومات مثلاً ... بيحموه اذا انكشف مثلاً ..!!
او بيعطوه المصاري بالاول !! ولا بياخدوا المعلومات وبيتخلصوا منو !!! ...

ما بعرف اذا بتعرف هيك شي !!!
الحمد لله ما بتعامل مع هيك أوساط

لكن أرشيفات المخابرات الغربية وقت لازم يفكو السرية عنها بعد مضي عدد من السنين يطالعو حالات من اشخاص تعاملو معهون أو زرعوهون عند الاعداء, وبعدين هربوهون و حتى في بعضهون عملولهون عمليات تجميل و تغيير كامل للمظهر (طبعا من البديهي جواز سفر جديد +هوية جديدة) و يبعتوهون ع شي بلد بعيد مع راتب تقاعدي محرز جدا

اقتباس:
اي يعني هلأ شركة الاتصالات تبعنا بتقدر تحل هالقصة ولا مو سائلة (متل لبنان ) !!!؟
هاد هجوم الكتروني, و بهيك قصص مافي 100% متل ما بتعرف.. يعني لحتى نجح هاد الهجوم يكون انصد كذا واحد ... فمو انو ما سائلين, لكن صاير متل الأنتي فايروس.. ما في أنتي فايروس 100%
قديم 01/09/2008   #8
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

اقتباس:
الحمد لله ما بتعامل مع هيك أوساط
اي الله يبعدك عنها

اقتباس:
لكن أرشيفات المخابرات الغربية وقت لازم يفكو السرية عنها بعد مضي عدد من السنين يطالعو حالات من اشخاص تعاملو معهون أو زرعوهون عند الاعداء, وبعدين هربوهون و حتى في بعضهون عملولهون عمليات تجميل و تغيير كامل للمظهر (طبعا من البديهي جواز سفر جديد +هوية جديدة) و يبعتوهون ع شي بلد بعيد مع راتب تقاعدي محرز جدا
ولي ... لكان بطلت .. ما عاد بي المليون دولار ....ههه .... بس انا كنت متوقع على فكرة انو يقتلوهن كنوع من التخلص من الشهود !!!؟

اقتباس:
هاد هجوم الكتروني, و بهيك قصص مافي 100% متل ما بتعرف.. يعني لحتى نجح هاد الهجوم يكون انصد كذا واحد ... فمو انو ما سائلين, لكن صاير متل الأنتي فايروس.. ما في أنتي فايروس 100%
ايه ... معناها القصة قصة تقنية ... يعني لازمها تطوير اكتر من هيك ... لانو تخيل والله اذا مبارح اجاني اتصال متل هاد .. ياخدوها عادة الشباب وكل يوم يتصلوا .... وولا حدا منتبه انو في شي خطير عم بيصير .. وعم يوصل للسوريين اخطر من مسلسل تركي او فلم اباحي !!

وبعدين ممكن توصل اتصالات متل تبع لبنان انو حزب الله عم يقتلنا ومختبأ في اسرة الاطفال .. ومن هالحكي يلي اذا وصل لناس ما عندهن عقيدة وطنية وايمان بالمقاومة (بغض النطر اذا كنت حزب الله او غيرها ) ممنك يؤثروا فيهن .... ويبعوا ذممهم .. عند ايا سبب او بايا مبلغ تافه ...... مقابل بيع وطنو وذمتو واهلو ..!!!
إضافة موضوع جديد  إضافة رد