أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 24/09/2008   #37
صبيّة و ست الصبايا ليلى
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ليلى
ليلى is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
Kuwait

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : linato85 عرض المشاركة
السلام عليكم
يا جماعة الخير صاحب الموضوع بين على حقيقتو .لانو حط موضوع وهو قاصد انو يستخدم مفردات مستفزة حتى يولعها وهو يقعد يتفرج من بعيد.والدليل على الموضوع انو ما فات عليه وما رد.طب معقوووووولة هاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فالمرجو منكم ظبط نفسكم ولا تعطوه اكثر من ما يستحق لانو هو عرف كيف يلمس الشغلات اللي بتمسنا مباشرة.
هو صغير ولح يظل صغير.بالفكر والشخصية طبعا.
وحابة اقول له انه حتى لو انتشر الفكر الاسلامي بسوريا فهاد شيئ مو غريب لانو بالاول وبالاخير سوريا دوله اسلامية وحاكمها اسلامي وبتمشي على الشريعة الاسلامية واللي مو عاجبو يضب غراضو وارجينا عرض كتافو.لانو عمرنا ما سمعنا مثلا باسرائيل في مد يهودي لانها دولة يهودية .يعني بينطبق الموضوع على كافة الدول الاسلامية.
فبعيد اذا انتشر شيئ في مكانه فهو طبيعي.واللي مش طبيعي ينطو زغار مثلك ويحكو.بالله عليك انقلو وريحونا من قرفكم

قوية...تسلم ايدك ...سوريا دولة اسلامية و ستبقى اسلامية...

// عندما تسمع و تشاهد أكثر مما تتكلم فأنت إنسان رائع...//
قديم 24/09/2008   #38
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

ما بعرف .. بس بما انو هالمد ما عم يزعجني ..

فما بتفرق معي ..

,, Abu Mustafa ,,

الخيار لك...والرغبة منك...والحل بيدك...لنكون كلنا معا في سبيل مستقبل أخوية...
..
عقلنا .. ليس وظيفته التفكير .. لكن لرفع مستوى الادرينالين عندما نفعل شيئا منافيا له ..
..
احتجاج دماغي .
قديم 24/09/2008   #39
شب و شيخ الشباب LiOnHeArT.3LA2
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ LiOnHeArT.3LA2
LiOnHeArT.3LA2 is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
مشغل سيكارة .. وقاعدلك

اقتباس:
سوريا دولة اسلامية و ستبقى اسلامية...
سوريا دولة .. عربية .. وستبقى عربية ..
طيب يعني فيني افهم من حكيك انو اللي مانن اسلام .. مانون سوريين؟

قديم 24/09/2008   #40
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

قبل ردي الاول بالموضوع كان في كتير ردود جميلة او بعض منها وفيها منطق وفكر
بس الواحد ما قرا اصلا غير الموضوع وبعدين اخر رد وبس .
مصطفى بيشوف الحجاب والتدين بالنهاية حرية اعتقاد وهاد شيئ منطقي كتير
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
رغم ايماني بأنها ضمن حدودها المحتواة لا تعدو كونها حرية اعتقاد.
انا هون مع ماجد في التساؤل عن مبرر مقنع للنوعاج من هذا المد ان كان واقع ؟
وهل التدين مش من الحرية ؟؟
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
لااعرف ماهو سبب انزعاج صاحب الموضوع من هذا المد اللي صاير بالبلد !
مو على اساس ان مبدأكم حرية الفرد بممارسة معتقداته ولا المد الاسلامي قاعد على قلوب بعض ناس ؟

وهون حكي حسين تمام كتير
ضد التطرف والتشدد ومع التدين والايمان
وانا كمان معو بتسائل شو قصة العداء للحجاب ؟؟
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hussienbki عرض المشاركة
بعدين ليش إنت شايف إنو الموضوع كالوباء اللي بيحتاج للوقت والوعي ليتعالج ويزول, لأ أخي بالعكس أنا معك برفض التشدد والتزمت الديني اللي هو مالو أي صلة بالإسلام والكل بيعرف هالشي, أما إنو الناس بيزيد ايمانها بالله وبيزيد احترامها لدينها وقواعدو فهاد بشارة خير بنظري لأنو على مر العصور ما جمع العرب غير دينهم ( وهو كان المدخل لتفرقتهم الأولى ) وبالتالي برجع وبأكد الرجوع الى الله ومعرفة والإيمان فيه شئ والتشدد شئ خر تماماً مرفوض رفضاً قطعياً.
بتمنى تكون وصلتكك وجهة نظري وإنو ننظر للموضوع بطريقة صحيحة ويكون فينا انفرق مابين الدين الحنيف وأوامرو الخالدة ومابين التقليد الأعمى والتشدد الأسود.

بعدين شو قصة العداء المخيف للحجاب, وبعتذر من الأخوة هون بس أنا بحكي بالعموم, يا أخي الصبية اللي بتضحي بالظهور بكامل زينتها وبتغطي شعرها لإيمانها إنو هالشي هو تطبيق لأمر الله عزوجل لازم تحترم لأنو بغض النظر عن اقتناعنا بالحجاب هدفها سامي وبيستاهل الإحترام, فشو صاير بالدنيا
وهون كمان حكي ليلى تمام
ليش الحجاب والتدين فظيع ومخيف وليش بدو حلول الموضوع ؟
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
الحمد لله الناس بيرجعو لدينهم ... بس ما فهمت شو هو اللي فظيع و مخيف...؟؟؟ و شو هو اللي بدو حلول...؟؟؟ انت من شو خايف ياا اخ...؟؟؟
قديم 24/09/2008   #41
صبيّة و ست الصبايا كذبك حلو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ كذبك حلو
كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 عرض المشاركة

سوريا دولة .. عربية .. وستبقى عربية ..
طيب يعني فيني افهم من حكيك انو اللي مانن اسلام .. مانون سوريين؟
سوريا دولة اسلامية اولا

عربية ثانيا

peace and love
قديم 24/09/2008   #42
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
شو هي هه!!! عم تضحك لما عم تسعل لما ناطر قصة وفكرت حالك لقيتا؟؟ بس مشان أعرف الحالة لأنو كل وحدة إلها جواب... بكل الأحوال ما تعودنا بالمنبر نشوف هيك بداية بالمشاركات...
ها و اللهي هاي بتعود إلي يجوز كون عم أسعل , يجوز كون عم أبتسم كون الهاء المتكررة بتعبر عن ضحكة و هائتين أو تلاتي بتعبر عن إبتسامة .. يعني هاي شغلة خاصة فا ريجاءن لا تتدخل بيخصوصياتي ..

اقتباس:
أكيد قصدك عنا بالمنبر يعني نحن كل أعضاء أخوية ماهيك؟؟ على اعتبار اني ما شفت ورقة طابو إنو المنبر بيخص ناس معينين وعلى اعتبار المنبر ليلي بيكتبو فيه وبيقرو فيه وكلون متل بعض...
شوف إذا إجيت للفصيح فا عنا بتساوي بالفصحى "عندنا" و النا هاي الأخرانية بتدل على مجموعة أشخاص أنا منون و اللي هني أعضاء الأخوية مجتمعين ..

فا نعم فيني قلك في ورقة طاوبة بأسماء هالأاشخاص .. ما بعرف أزا هازا الشي بيزعجك , يمكن لازم قول منبر ليالي الشام مشان يكيف مزاجك ؟!

اقتباس:
المهم منجي على المفيد أنا ماعممت يعني اذا بترجع بتقرا شو كاتب مسطول على طول وشو رادد أنا "مع اني واثق انك ما قريت بس فايت تحكي هالكلمتين" ...

ما إلي خبرك عم تشتغل علاّم غيوب بعلمي في واحد بس بقعد بتضحك عليه طول اليوم ما إلي خبر في واحد تاني من الممكن يوثق و يعلم بالغيب إني أنا ما قريت الردود , فا قلون للشباب دخيل عيونك ...

ترا عنا كتير ملاحدة ناطرين هيك قصة .. يعني شي كتير محرز بالنسبة لشباب الأخوية يلتقا واحد تاني ..
اقتباس:

وين التعميم بحكيي؟؟ الكلابية الباكستانية صارت تعميم؟؟ هاد رب التخصيص.. عم احكي عن حالة خاصة وخاصة كتير... ما بتمت لقيمنا وعادتنا وأخلاقنا بصله... ولابتمت لزينا بصله.. لك ولا بتمت للإسلام بصله... الا اذا معتبر الزي الباكستاني جزء من مجتمعنا...

رح قلك وين التعميم.. التعميم بكلامك لما بتقول انو حكيي بيمس رجال الدين... فبحب ضفلك معلومه انو رجال الدين مابيلبسو كلابيات باكستانيه ومادرسوا بقندهار... يلي درسوا بقندهار ويلي بيلبسو هاللبس هنن يلي عايشين بتورا بورا.. يعني جماعة بن لادن والقاعده والملا عمر...
هدول تحديداً طول عمرنا منحكي عنون هالحكي... انون هنن جماعة مرتزقة ومجرمين.. واذا بتحب بجبلك كتير مشاركات لمئات الأعضاء قايلين فيه هالحكي.. فياريت ماتقلب حكيي الواضح وتعمموا على رجال الدين يلي بالفعل فيهون ناس محترمين... أبداً مو حلو الأسلوب...
في الزبال اللي بلزق بيتي كتير كتير أكابر و سوبر محترم و رجل دين إسلامي و بيلبس كلابية باكستانية .. كتير كتير بنأرئ شعوري لما عم تعمم و تحكي عليه .. ليزالك ريجائن لما بتحكي عن تخبيص بك تقوم تعمل إحصاء عن كل شي بيلبس كلابية باكستانيّة و يشمل الإحصاء زبال حارتنا كتير مهم هالشي .

ليزالك رح رد نوّهك لا تعمم .. ولو كان تعميمك عا رجال الدين مرتدي الزي الباكستين ..

اقتباس:
برجع بقلك أكيد بتقصد بعنا بالمنبر انو عنا نحنا كلنا أعضاء أخوية...
وضحت قصدي بهالخصوص ما في داعي رد عيد ..

اقتباس:

مازبطت هالمرة.. بلكي غير مره بتحسبها أحسن... وبلاها قصة التنويه لما يكون في شي غلط بمشاركاتي بوجهك على مشرف القسم واذا شاف شي غلط خليه يحاسب بالزعلات والمعتقلات...

هاي شغلات إشرافية ما خصك إنت فيها .. أنا منسق للقسم هون و بتصرف اللي بشوفو مناسب بتنسيق القسم ما فيك لا إنت و لا اللي أكبر منك يملي عليي أوامر بخصوص عمل أنا تطوعت لأقوم فيه , عندك إعتراض بوجهك بتراسل مشرف القسم برسالة خاصة .. أو فيك تراسل أمين القسم ألله يفك اسرو و تنطر لبين ما الشباب الطيبة يخلو سبيلوه ..

وجب التنويه مش أكتر ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.
قديم 24/09/2008   #43
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

الشغله بدها طولت بال..لا تكبير خط ... ولا لون احمر ...

سوريا .. دوله عربيه ... قبل ما تكون اي شي تاني...

اقتباس:
سوريا دولة اسلامية اولا

عربية ثانيا

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 24/09/2008   #44
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اقتباس:
سوريا دولة اسلامية اولا

عربية ثانيا

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com
قديم 24/09/2008   #45
شب و شيخ الشباب ارسلان
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ارسلان
ارسلان is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
حيث أجدني

إرسال خطاب ICQ إلى ارسلان إرسال خطاب AIM إلى ارسلان إرسال خطاب Yahoo إلى ارسلان

اقتباس:
المد الاسلامي في سوريا الى أين
الى دولة لن تزدهر فيها الا تجارة الاطراف الاصطناعية

جرائم حماس على صفيح ساخن
http://hamasgaza.wordpress.com/
قديم 24/09/2008   #46
شب و شيخ الشباب باشق مجروح
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ باشق مجروح
باشق مجروح is offline

نورنا ب:
Dec 2005

إرسال خطاب MSN إلى باشق مجروح إرسال خطاب Yahoo إلى باشق مجروح

الموضوع اخد منحى جديد كلياً . تحول لساحة جذب بين اشخاص بينهن حزازيات مسبقة . وبين تيار اسلامي لا يرى في ما يجري ظاهرة وطرف آخر يرى ان ما يجري ليس طبيعي.
هلق سوريا دولة عربية او اسلامية هذا الشي ما بيصير بالعناد ولا بتكبير الخط ومو كتير مهم تنسب لسوريا اي اسم تاني . ( سوريا سورية ) وهالشي بيكفي ما بدها دين ولا قومية حتى نوصفها فيه . بيكفي انتمائنا لسوريا ومو مهمة بعد هالشي قوميتنا او ديننا .
والايام جديرة انها تثبت ازا كان ما يجري هو ظاهرة عابرة أو حقيقة واقعة أو خطر محدق . كل منا الو وجهة نظرو يقدمها برقي وقراءتو للوضع بلكي منستفيد منها .

صديقي الله .
لا أحسدك على معرفتك مصير كل منا .
لأنك قد تبكي على مصير حزين بينما صاحبه سهران يضحك.
وتعرف الفرح قبل وقوعه فلا ترى مثلنا لذة المفاجأة.
....
قديم 24/09/2008   #47
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

مين جاب سيرة رجال الدين؟؟؟ شو مشانك؟؟

وين التعميم بحكيي؟؟ الكلابية الباكستانية صارت تعميم؟؟ هاد رب التخصيص.. عم احكي عن حالة خاصة وخاصة كتير... ما بتمت لقيمنا وعادتنا وأخلاقنا بصله... ولابتمت لزينا بصله.. لك ولا بتمت للإسلام بصله... الا اذا معتبر الزي الباكستاني جزء من مجتمعنا....
كلامك فيه تعميم ...
اذا مو ع رجال الدين .... فهو على كل الملتحين ... و يللي بيلبسو الكلابيات ..... و هدول منتشرين جداً بالمجتمع السوري .......
يعني سواء كانو رجال دين .. أو لا .... فهني فئة من شعبنا ... ما بميزها غير هالمظهر يللي أشرتلو .... و هادا مو سبب كافي لتوجهلون إهانة
و من جهة تانية .... من السطحية الحكم عالناس من خلال مظهرون أو لبسون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 24/09/2008   #48
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة

شوف إذا إجيت للفصيح فا عنا بتساوي بالفصحى "عندنا" و النا هاي الأخرانية بتدل على مجموعة أشخاص أنا منون و اللي هني أعضاء الأخوية مجتمعين ..

..
بدي رد عليك عبد .... سمحلي قلك كلامك مو دقيق ..
العنا بالدرجة الاولى .. المفروض يكون معني فيها المنسقين و المشرفين
لأنو هني المسؤولين عن نضافة و ترتيب القسم يللي عندون فيه صلاحيات
و هني يللي بيدفعو التمن لما بصير في أي تجاوز ..... متل ما صار مع كريم
بقى اي من حقك تقول عنا ...
قديم 24/09/2008   #49
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
ها و اللهي هاي بتعود إلي يجوز كون عم أسعل , يجوز كون عم أبتسم كون الهاء المتكررة بتعبر عن ضحكة و هائتين أو تلاتي بتعبر عن إبتسامة .. يعني هاي شغلة خاصة فا ريجاءن لا تتدخل بيخصوصياتي ..

لتكوت مفكرني اجيت لعندك عالبيت عم اسألك ليش حضرتك عم تكتب هه.. أنا سألتك باعتبارك عم تسعل أو تضحك بردك عليي.. فاذا مو حابب اسألك لا تسعل بردك عليي مشان ما اسألك

اقتباس:

فا نعم فيني قلك في ورقة طاوبة بأسماء هالأاشخاص .. ما بعرف أزا هازا الشي بيزعجك , يمكن لازم قول منبر ليالي الشام مشان يكيف مزاجك ؟!
يمكن أنا وصلتني الفكرة وقلتلك انك بتقصد المنبر تبعنا كلنا... ماهيك؟؟

اقتباس:
ما إلي خبرك عم تشتغل علاّم غيوب بعلمي في واحد بس بقعد بتضحك عليه طول اليوم ما إلي خبر في واحد تاني من الممكن يوثق و يعلم بالغيب إني أنا ما قريت الردود , فا قلون للشباب دخيل عيونك ...

ترا عنا كتير ملاحدة ناطرين هيك قصة .. يعني شي كتير محرز بالنسبة لشباب الأخوية يلتقا واحد تاني ..
شو بدك

اقتباس:
في الزبال اللي بلزق بيتي كتير كتير أكابر و سوبر محترم و رجل دين إسلامي و بيلبس كلابية باكستانية .. كتير كتير بنأرئ شعوري لما عم تعمم و تحكي عليه .. ليزالك ريجائن لما بتحكي عن تخبيص بك تقوم تعمل إحصاء عن كل شي بيلبس كلابية باكستانيّة و يشمل الإحصاء زبال حارتنا كتير مهم هالشي .

ليزالك رح رد نوّهك لا تعمم .. ولو كان تعميمك عا رجال الدين مرتدي الزي الباكستين ..
عيب تقول انو زبال ورجل دين اسلامي... بطل هالأسلوب المسيئ للبشر...

خليني ورجيك شو يعني تعميم.. لأنو ماوصلتك فكرتي للفرق بين التعميم والتخصيص...

هاد اسمو تعميم:
اقتباس:
لنعطي فكرة عن القبيسيّات ..

1 - القبيّسيّة حركة دينية موجهّة لكبار القوم ..

2 - للقبيسية شوارب و زوالف .. و بتنتف شعر إبطها مرة كل 5 سنين .. بحجة عدم تغيير خلقة الله .. أما شعر الحاجبين فـ مقزز و يثير الاشمئزار من على بعد مئة ميل ضوئي و بيوقف عليه النسر ..

3 - القبيسية يا إما بتكون مجوزة و ما عاد تهتم ببيتا .. أو بتكون انضمت للحركة قبل الجازة و ما عاد تتزوج ..

4 - القبيسية بتلبس 150 كلسوناً مضاداً للحب و لتأثير الشباب الكفرة - يذكرك بالخير يا نبيل فيّاض أنو أنا هالزلمي ما بيطقو بس مقالتو تاعيت القبيسيات بحترما -

5 - إجبار الطفلة على الحجاب بأسلوب أو بآخر .. و مشان ما تفهمني غلط مالي ضد الحجاب كـ حرية شخصية .. بس ضد فرض الحجاب فرض .. أنا مع الحجاب كـ قناعة ذاتية ..

6 - أخيراً كل من يخالف هوا و آراء القبيسيات فـ هوي كافر علناً يستحق الدبح حتى الموت و تفي عليه يعني ..
ولما حضرتك كنت عم تحكي هالحكي كان في ناس عن جد عم تدافع وفي من أهاليون قبيسيات وكان في صبية قبيسية وعم تقلك انا قبيسية وانت عم تقول هالحكي يلي كلو تعميم.. وهي حالات بمجتمعنا وموجوده بمجتمعنا..

أسأت وعممت وزعجت وبهدلت ناس ممكن يكونو بيستحقو.. بس مو حقك انك تحكي عنون ولا تجرحون هيك.. إلا اذا حضرتك على راسك ريشة مثلاُ.. مع العلم انو مافي مقارنة بيني هي الجالة وهديك الحالة...

حكيي أنا عن لباس مادخلنا فيه ولا من أخلاقنا ولا من مجتمعنا... نحنا مو طالبان... ماشي وهاد مو لبسنا ماشي؟؟ ويلي بدو يتعدا على مجتمعنا ويخربو بحركات وعادات طارئة علينا بدنا نسبو ونعمم... ماشي؟؟؟

اقتباس:

هاي شغلات إشرافية ما خصك إنت فيها .. أنا منسق للقسم هون و بتصرف اللي بشوفو مناسب بتنسيق القسم ما فيك لا إنت و لا اللي أكبر منك يملي عليي أوامر بخصوص عمل أنا تطوعت لأقوم فيه , عندك إعتراض بوجهك بتراسل مشرف القسم برسالة خاصة .. أو فيك تراسل أمين القسم ألله يفك اسرو و تنطر لبين ما الشباب الطيبة يخلو سبيلوه ..
الأكبر مني!!!! والله موشايف حدا أكبر مني.. واذا في هيك حدا أكيد مو حضرتك يلي بتقيم مين أكبر ومين أصغر.. وماني ناطر حدا أكبر أو أصغر.. عيب هالطريقة بالحكي...

وباعتبار هيك مستوى الحكي بحب قلك لا انت ولا يلي أكبر بيتهموني لحتى املي عليك شو لازم تعمل بعملك التطوعي...

وبرجع بقلك مو زابطه قصة التعميم هون... وراسل مشرف القسم لياخد الاجراء "القانوني" بخصوص تعميمي...

وعلى فكرة أنا مارح راسلو بخصوص تعميمك يلي أساء لناس كتير وزعجون وجرحون ... ناس بيناتنا وعن جد موجودين... مو حركشة وتسالي متل هالحاله...

على قولتك وجب التنويه..

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 24/09/2008   #50
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
سوريا دولة اسلامية اولا

عربية ثانيا

يعني أنا بطلع مش سورية
صفيت بلا هوية يا شباب

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //
قديم 24/09/2008   #51
صبيّة و ست الصبايا كذبك حلو
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ كذبك حلو
كذبك حلو is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
اقصى الذكريات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
يعني أنا بطلع مش سورية
صفيت بلا هوية يا شباب
non pas dito sa se di pa que tu ni pas serian.mais il fo dir que souria e une pays mosilman .et vozit minorty.
قديم 24/09/2008   #52
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
يعني أنا بطلع مش سورية
صفيت بلا هوية يا شباب
الجنسية ما لا دخل بالديانة

الوطن موجود قبل الديانات ولكن مش موجود قبل الله
الدين لله والوطن للجميع
قديم 24/09/2008   #53
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
يمكن أنا وصلتني الفكرة وقلتلك انك بتقصد المنبر تبعنا كلنا... ماهيك؟؟

و اللهي وصلتك ما وصلتك هاي بتعتمد على مستوى الفهم و الزكا اللي ناتعو براسك , هاي ما خصني فيّا ..

اقتباس:
عيب تقول انو زبال ورجل دين اسلامي... بطل هالأسلوب المسيئ للبشر...
ما قلتلك ما بتركب معك تعلمني .. من أعظم و فينا نقول من أكتر الصحابة المقربين من الرسول و اللي بشرون الرسول بالجنة .. كانو فقراء مساكين و كان لبسون عبارة عن رقع .. عيب عاللي بيعمل عيب.. رح برد بكرر زبال و رجل دين إسلامي ( التدين مش للبزنس مان بيقول الحديث النبوّي : رب رجل أشعث أغبر لم أقسم على الله لأبره )

اقتباس:
خليني ورجيك شو يعني تعميم.. لأنو ماوصلتك فكرتي للفرق بين التعميم والتخصيص...

هاد اسمو تعميم:

ولما حضرتك كنت عم تحكي هالحكي كان في ناس عن جد عم تدافع وفي من أهاليون قبيسيات وكان في صبية قبيسية وعم تقلك انا قبيسية وانت عم تقول هالحكي يلي كلو تعميم.. وهي حالات بمجتمعنا وموجوده بمجتمعنا..

أسأت وعممت وزعجت وبهدلت ناس ممكن يكونو بيستحقو.. بس مو حقك انك تحكي عنون ولا تجرحون هيك.. إلا اذا حضرتك على راسك ريشة مثلاُ.. مع العلم انو مافي مقارنة بيني هي الجالة وهديك الحالة...

حكيي أنا عن لباس مادخلنا فيه ولا من أخلاقنا ولا من مجتمعنا... نحنا مو طالبان... ماشي وهاد مو لبسنا ماشي؟؟ ويلي بدو يتعدا على مجتمعنا ويخربو بحركات وعادات طارئة علينا بدنا نسبو ونعمم... ماشي؟؟؟
كان فيك تعطي تقرير مشاركة عاطلة دام زاعجك تعميمي .. بس مصلحتك معي و تمسيح الجوخ إلي بيومتا كانت بتمنعك غير إنك تصفقلي و تبدي إعجابك عالرد بحديث عالماسنجر بيني و بينك ( بظن إنك نسيان بس بعدا المحادثة عندي )

و بنفس الموضوع سألني أحد الأعضاء أنو في عالم مش هيك و قلت بالحرف الواحد الأغلبيّة ما عممت تعميمك المقيت .. ( لما بدك تنقل شي نقلوه كامل مشان عيب هلأ حدن يفتح الموضوع يشوفني كاتب أنا بالحرف الأغلبية مش الكل )

اقتباس:

الأكبر مني!!!! والله موشايف حدا أكبر مني.. واذا في هيك حدا أكيد مو حضرتك يلي بتقيم مين أكبر ومين أصغر.. وماني ناطر حدا أكبر أو أصغر.. عيب هالطريقة بالحكي...

ما في كبير إلا الجمل إلا إذا رضيت على حالك تكون جمل و متل ما أنا بعرف و إنت بتعرف الحمل عبارة عن حيوان ما بظن بترضاها لحالك .. ليزالك رح رد اقلك لا إنت و لا اللي أكبر منك ما شغلتون يعطوني أوامر .. يعني فيك تختار

اقتباس:
وباعتبار هيك مستوى الحكي بحب قلك لا انت ولا يلي أكبر بيتهموني لحتى املي عليك شو لازم تعمل بعملك التطوعي...

وبرجع بقلك مو زابطه قصة التعميم هون... وراسل مشرف القسم لياخد الاجراء "القانوني" بخصوص تعميمي...
ما كتير بهمني الإجراء "القانوني" عا قد ماني سعيد بهالمحاورة

اقتباس:
وعلى فكرة أنا مارح راسلو بخصوص تعميمك يلي أساء لناس كتير وزعجون وجرحون ... ناس بيناتنا وعن جد موجودين... مو حركشة وتسالي متل هالحاله...
لأ فيك تطلب بإتخاذ أقصى الإجراءات إنت و هالناس ..

مشان العالم تصدقك من هالناس الكتير أرجيني عشرة ..

حاليا ً دامك عم تقول حديثي زعج كتير ناس "قبيسين" جبلي عشرة أنزعجو و إشتكو لحضرتك لأني حاسك المرشد النفسي تاع هالكتير ناس ..
قديم 24/09/2008   #54
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة

هاد اسمو تعميم:

.
لما حكي عبد ...حكي عن جماعة الهون اسم ... و هني حاطين لحالون مبادئ و عادات ....و مصرحين بهالشي ..
ما اجا قال عن كل وحدة مو ناتفة حواجبا = أنو هي بتلبس 150 كلسون ..
و جبلك مصدر الكلام ... يعني هالحكي مو جايبو من عندو
بس انت عممت و قلت أنو كل صاحب لحية و لابس كلابية هو إما غبي أو ساذج أو نصاب أو محتال
يعني معقول ما في ملتحي بسوريا منيح ..؟؟

اقتباس:
يعني البدلة هيي لبسنا .... و لا الجينز من تراثنا ..؟؟
ما كل الازياء عنا دخيلة ابتداءاً بالشروال و القنباز ... انتهاءاً بأرماني
و اذا في حدا أخطأ .. ما بحقلك تعمم عالكل ...... يعني منطقك يللي عم تحكي فيه بهالمثال .. مو زابط
إضافة موضوع جديد  إضافة رد