أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 28/10/2008   #55
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ما الهون عين يوصلو عند اهالي الشهداء...

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/10/2008   #56
شب و شيخ الشباب أبو حـلب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو حـلب
أبو حـلب is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
MYL

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
مافهت شوي بتقلي انو طول عمرنا عم نرد عليون وعم يحسو بردودنا الموجعة حتى لو الشعب ماحس..شوي بتقول لازم نرد مشان نحفظ كرامتنا... معناها انت معترف انو كرامتنا عم تتبعزق...

بس حابب أعطيك معلومة صغيرة انو نحن لو رادين بأرضنا وموقعين هالطيرات أو على القليلة آسرين الجنود ماحدا بالأرض بيقدر يحكي حرف... بحكم انو الهجوم صاير على أرضنا وبالداخل السوري ولعلمك أميركا وقت بدها تجتاح سوريا مو ناطرة حجة ولا ناطرة مبررات.... بس القصة قصة عملو يلي بدكون ياه بس لاتقربو على الكراسي تبعوتنا..

إي أنـا بشوف أنو بأغلب الأوقات سوريا بتستخدم نقاط قوتها كـ (سوريا) ، وهاد شي مو غلط ،
يعني نحنا ممكن نكون ما عنا إستطاعة عسكرية لأي سبب كان (كمان شي مؤسف) ومو حديثنا ليش وصلنا لـ هالمرحلة
لكن الأهم أنو نستخدم أي نقطة قوة إلنـا رداً على هالشي يلي عم يصير ،
مو كل الدول قوية عسكرياً ، (هاد الشي مو دفاع ، لكن إذا كان بتملك قوة بمكان آخر .. ببقى الموضوع أهون من الضعف الكلي)

وهلأ عم نطالب سـوريا تلعب و تستخدم هالأوراق ضد العدو الأمريكي ، بأي طريقة كانت تحفظ فيها كرامتنا

و أمريكا تريد إستفزاز سوريــا لغاية في نفس يعقوب ، يعني الأمر سياسي أكثر ماهو عسكري ..

المهم أنو المخططات الأمريكية في الشرق الأوسط , العراق , لبنان و فلسطين أفشلناها وبكل جدارة
ونحن فقط من أفشلها!

(بيني وبينك أنا بتمنى الرد السوري يكون عسكرياً وبقوة .. لكن السؤال أنو هل سوريا جاهزة للحرب الآن؟)
لهيك أنـا عم قول ما بفضل الخيار العسكري ل سوريا وبفضل تستخدم أوراق اللعب بـ هالوقت الحالي

I'm NOT only perfect .. I'm Syrian Too
SYRIA | شعـب واحد • وطن واحد
**أبو حــلــب**
>>
قديم 28/10/2008   #57
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
المهم أنو المخططات الأمريكية في الشرق الأوسط , العراق , لبنان و فلسطين أفشلناها وبكل جدارة
ونحن فقط من أفشلها!
أي واضح جدا الافشال... لدين ربو واضح...

حاج مشان ألله حاجتك... عم نحكي عن قتلى سوريين ع ايد كوماندوس أمريكي و حكومتنا متل الدجاجة ما استرجت حتى تطرد القائم بالأعمال (لما ع أقل منها كان لازم يوصل ع واشنطن برفسة من أول حمار تلاقيه بالبرّية)

دخيل النبي اللي بدك ياه, موضوع عن جريمة قتل من الطراز الأول... احترم رهبة الموت على الأقل ازا ما جاي ع بالك تحترم شوية هالذكاء اللي عنا, و خليلنا الاجتماعات الحزبية لغير وقت

و شكرا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 28/10/2008   #58
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
ونحن فقط من أفشلها!

ماعد فيني غير هنيك... عن جد الله يهنيك ويهني حكومتك فيك

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 28/10/2008   #59
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

بشرفي ماعد طلع معي الحكي... لك الحقيقة عم تنكتب بدمنا صارت وفي ناس مصره تدعس على هالدم... عمي اهتفوا وهللو والقو خطابات لتشبعو... بس مو تدعسو على جثامين شهداء أبرياء وأطفال ونساء مشان ترفعو لافتة تأييد للنظام...

أبو حلب يرضى عليك مابدنا نحتد على بعض ولا نزعل بعض... روح عملك كم تصميم وكم صورة لبطل الصمود والتصدي واتركنا نحكي بهالجريمة وبجريمة السكوت عن الجريمة...

دخيل عينك والله عم حاكيك وأنا ضغطي مرتفع... مشان مانزعل بعض... لأنو والله ماعد طلع معي حكي ولاعد اقدر ناقشك... مابعرف شو بدي قلك عن جد...

كتير حابب قلك شغلات بس كل مابقرا اجوبتك بنزعج أكتر.... الله يرحم يلي ماتو والله يتنقم من كل الخونة والأذلاء والفاسدين والساكتين على دمار بلدون بأي طريقه كانت...
قديم 28/10/2008   #60
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
بشرفي ماعد طلع معي الحكي... لك الحقيقة عم تنكتب بدمنا صارت وفي ناس مصره تدعس على هالدم... عمي اهتفوا وهللو والقو خطابات لتشبعو... بس مو تدعسو على جثامين شهداء أبرياء وأطفال ونساء مشان ترفعو لافتة تأييد للنظام...

أبو حلب يرضى عليك مابدنا نحتد على بعض ولا نزعل بعض... روح عملك كم تصميم وكم صورة لبطل الصمود والتصدي واتركنا نحكي بهالجريمة وبجريمة السكوت عن الجريمة...

دخيل عينك والله عم حاكيك وأنا ضغطي مرتفع... مشان مانزعل بعض... لأنو والله ماعد طلع معي حكي ولاعد اقدر ناقشك... مابعرف شو بدي قلك عن جد...

كتير حابب قلك شغلات بس كل مابقرا اجوبتك بنزعج أكتر.... الله يرحم يلي ماتو والله يتنقم من كل الخونة والأذلاء والفاسدين والساكتين على دمار بلدون بأي طريقه كانت...

,والله يا معلم معك حق شي بيرفع الضغط عن جد

يعني شي غريب , قال افشلنا المخططات الامريكية وما نسترجي نطرد القائم بالاعمال الامريكي من بلدنا بعد اللي صار ,

على كل اليوم قال المعلم وليد بيك المعلم نترنا تصريح , قال المرة الجاي رح يردوا الشباب

يعني ببساطة هالمرة مو محسوبة , والمرة الجاية(الله لايقدر ويكون في مرة جاية) منعتبرها تحذير و هيك بقى لانو نحني ما عنا وقت لهيك حوادث تافهه , عم نفشل المخططات الامريكية لانو

يعني ما قلتلنا ابو حلب , هي ما رح يردوا الشباب ولا رح يعملوا اي شي , ما رح تغير رايك فين ؟؟؟

اما قصة الجنازة فالنظام بدو القصة تنتسى بسرعة , لانو هو عم يعتمد على عامل الوقت , وكل شوي مناكل ضربة والعالم بتنسى

الله يرحمن عن جد منيح اللي ما حضروا الرفاق المجرمين الجنازة , لانو كانوا دنسوا دماء الشهداء
قديم 28/10/2008   #61
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
,
على كل اليوم قال المعلم وليد بيك المعلم نترنا تصريح , قال المرة الجاي رح يردوا الشباب

يعني ببساطة هالمرة مو محسوبة , والمرة الجاية(الله لايقدر ويكون في مرة جاية) منعتبرها تحذير و هيك بقى لانو نحني ما عنا وقت لهيك حوادث تافهه , عم نفشل المخططات الامريكية لانو
يا سيدي هالتصريح قصة لحالو.. لحالو خرج ينفتح عليه عشر مواضيع... قاعد هيك ولا كأنو في شي بيقلك المرة القادمة سوريا لن تسكت وستدافع عن أرضها...

يعني بكل ندالة عم يقلك انو نحنا ساكتين وماعم ندافع عن أرضنا... بس المرة الجاية ياويلكون شو بدنا نعمل... بيجوز نستدعي القائم بالأعمال السيرلانكي...

هالمره سماح يلي ماتو مو محسوبين... المرة الجاية ياويلكون.
قديم 28/10/2008   #62
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
صور الجنازة فعلا مؤسفة... هاي جنازة شهداء؟؟ وين رئيس الجمهورية عم يعزّي الأهالي, وين فرقة مراسم الجيش حاملة النعوش؟ وين طلقات التحية؟؟؟

طبعا بعد يومين ما حدا متذكر الضحايا و أهلهم... اللي تيتّم و اللي ترمّلت... الجيش ما عندو مصاري يتكفّلون لأنو لازمون الميزانية لشراء اللكزس و المرسيدس...

لك شي بيقرّف ...
خليها هيك احسن يا ياس
ع الاقل بلا المراءاة واكل الهوا وطق الحنك . يلي مات مات وبالت=ناثض من جنازة فيها من النفاق بخلي الناس تقرف بدل ما تحزن .. عن جد احسن

اقتباس:
الشماته بسوريا؟؟؟ والله ماحدا شمتان بسوريا غير يلي ساكتين وعم يطبلو ويزمرو ويهللو لكل هالمصايب والبلاوي.
لا في كتير شمتانين . انت ادخول ع موقع العربية او الجزيرة نت واقرا التعليقات..... احلى شي واحد كاتب انو كل المجرمين يلي عم يقتلو العراقيين هيك رح يصير مصيرون .... وطبعا شماتة بالنظام السوري .. وقلة قليلة اتذكرت انو يلي مات مو رجال النظام وانما افراد من الشعب ..

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
قديم 28/10/2008   #63
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
خليها هيك احسن يا ياس
ع الاقل بلا المراءاة واكل الهوا وطق الحنك . يلي مات مات وبالت=ناثض من جنازة فيها من النفاق بخلي الناس تقرف بدل ما تحزن .. عن جد احسن
انو ما اختلفنا, غالبا لو أنا ابن أحد الضحايا فما بدي شوف قدامي حدا منهون... لكن انو يا ألله يعملو شي يثبت انو في بطيخ في دولة ورا هالشعب المعتّر... شاطرين بالشفط و النهب و التمجيد لبعض... و السوري آخر صرماية ببلدو, و ما قبل الأخيرة براة بلدو

شي بيأسّي فعلا..
قديم 28/10/2008   #64
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
انو ما اختلفنا, غالبا لو أنا ابن أحد الضحايا فما بدي شوف قدامي حدا منهون... لكن انو يا ألله يعملو شي يثبت انو في بطيخ في دولة ورا هالشعب المعتّر... شاطرين بالشفط و النهب و التمجيد لبعض... و السوري آخر صرماية ببلدو, و ما قبل الأخيرة براة بلدو

شي بيأسّي فعلا..
لك له .. وين رحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما قال المعلم انو بدون يردو بالمرة التانية؟؟؟؟؟ كيف لكن ما في دولة ؟؟؟؟ بعدين الشعب هوي يلي ورا الدولة .. هي نعمة جديدة دولة ورا الشعب.. كتير جديدة .. ... هي اعتبرون شهداء والعلمية عملية ارهابية .. ما كافي !!!!!!!

شر البلية ما يضحك ......
قديم 28/10/2008   #65
شب و شيخ الشباب أبو حـلب
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو حـلب
أبو حـلب is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
MYL

الله يتغمد أرواح الشهداء برحمة وجنان عرضها السموات و الأرض ،
قديم 28/10/2008   #66
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

مشاركة من أحد الشباب بأخوية بس مو حابب يحطها هو بحكم وجودو داخل سوريا:

اقتباس:

أنا المواطن السوري رقم 17395468 أقر وأعترف بأني كتبت هذه الكلمات وأنا بكامل غضبي وأنا بكامل خنوعي وأنا بكامل ذلي..

أقر وأنا محتفظ بحق الرد بالتالي:

يومين..يومين كاملين والغصة بحلقي..وغصة بقلبي
أتصفح الشبكة العنكبوتية أقرأ..تدمع عيوني وأغلق الصفحات
أفتح مرة ثانية نفس الشعور. خبر مقزز أول الأمر كانت الدمعة دمعة حزن على أرواح شهداء دمهم سال على تراب غالي .
الدمعة بعد قليل صارت نارا تحرقني
اخوتي الذين استشهدوا ... يحملون هوية كالتي أحملها مسجل فيها عند خانة الجنسية " سوري" . يحبون مثلما احب ويكرهون مثلما اكره يكرهون الظلم ويكرهون الذل.. مثلي أنا ..أو يا ليتني انا أكون مثلهم. فقد كانوا يعملون تحت الشمس بينما أنا جالس تحت نسمة التكييف الباردة.
هم كانو يزرعون القمح وتجرح أيديهم عند الحصاد..وأنا هنا أتأفف من الحر أتأفف من الغبار في الشارع.
أخيرا دمائهم روت التراب وأنا.... لا أعرف ماأفعل أريد ان أكون مثلهم ..أريد ألا يذهب دمهم سدى...
لا بد أن هناك امرا ما أستطيع فعله لأرد القليل من الاعتبار لنفسي وان سئلت يوما أن أقول بأنني فعلت لم اصمت ..لم أقف مكتوف اليدين كغيري!!!!!!!!!

لم يعد يخطر ببالي في هذين اليومين الا قصتين وقصيدة

أما القصة فهي قصة معركة ميسلون وكلنا يعرف كيف خرج يوسف العظمة بجيشه الصغير وهو يعلم أنه لن يعود..ولما حاولوا منعه بانه لن يستطيع الوقوف في وجه غورو وجيشه قال على ما أذكر " أعرف .. لكن أريدهم أن يعرفوا أنهم لم يدخلوا سوريا بسهولة .. ويعلموا أن سوريا غالية علينا " .

القصة الثانية كانت في حرب احتلال العراق الأخيرة عندما رأينا كيف أسقط أحد الفلاحين طائرة هيلوكوبتر أمريكية بواسطة بندقية الصيد.
" فهمكم كفاية "

وقصيدة حكاية عباس لأحمد مطر
عباس وراء المتراس،
يقظ منتبه حساس،
منذ سنين الفتح يلمع سيفه ،
ويلمع شاربه أيضا، منتظرا محتضنا دفه،
بلع السارق ضفة،
قلب عباس القرطاس،
ضرب الأخماس بأسداس،
بقيت ضفة
لملم عباس ذخيرته والمتراس،
ومضى يصقل سيفه ،
عبر اللص إليه، وحل ببيته،
أصبح ضيفه
قدم عباس له القهوة، ومضى يصقل سيفه ؛
صرخت زوجة عباس:
ضيفك راودني، عباس ،
قم أنقذني ياعباس،

أبناؤك قتلى، عباس،
عباس ــ اليقظ الحساس ــ منتبه لم يسمع شيئا ،
زوجته تغتاب الناس
صرخت زوجته : "عباس، الضيف سيسرق نعجتنا،
قلب عباس القرطاس ، ضرب الأخماس بأسداس ،
أرسل برقية تهديد،
فلمن تصقل سيفك ياعباس؟
وقت الشدة
إذا، اصقل سيفك ياعباس

عباس يستخدم تكتيكاً جديداً
عباس شد المخصرة
ودس فيها خنجره
واستعد للجولة المنتظرة
اللص دق بابه
اللص هدّ بابه
وعابه وانتهره
يا ثور أين البقرهْ؟
عباس دس كفه في المخصره
واستل منها خنجره
وصاح في شجاعة:
في الغرفة المجاورة
اللص خط حوله دائرة
وأنذره
إياك أن تُجاز هذي الدائرهْ
علا خوار البقرة
خفت خوار البقرة
خار خوار البقرة
ومضى اللص بعدما قضى لديها وطره
وصوت عباس يدوي خلفه
فلتسقط المؤامرة
فلتسقط المؤامرة
- عباس:
والخنجر ما حاجته؟
- ينفعنا عند الظروف القاهرة
- وغارة اللص؟

- قطعت دابره
ألم تشاهدوني وقد غافلته
واجتزتُ خط الدائرة!

أما أنا فقد شددت ظهري ورفعت رأسي فأنا سوري مثل يوسف العظمه...

سوريٌ رغم ماحاولات الجميع أن يجرحونا ...سوريٌ أحاول تلميع صورتي أمام الجميع رغم ما فيها من الداخل من تشويه .
سوريٌ لن أتخلى عن سوريا ولو حاول بعض أهلها أن يبعدوني ..أن يذلوني... أن يقتلوني .. أنا يعتقلونني
سوريٌ والدمعة تغرغر في عيني............

التوقيع

سوريٌ أخٌ لتسع شهداء سقطوا منذ يومين
قديم 28/10/2008   #67
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

تشييع لاتليق بكم أيها الشهداء... ربي يرحمكون

آخر تعديل yass يوم 28/10/2008 في 19:46.
قديم 28/10/2008   #68
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

هاي الصورة اللي كان بدي جيبا... شفتا بالمرصد السوري من شوي...

يفترض هاي صورة صلاة الجنازة... يعني لو في "وجه سحّارة" كان طلع بأول صف...

بحكم اني ابن المنطقة الشرقية فيني قلكون انو لو جنازة شيخ عشيرة كان لاقيتو المحافظ و أمين الفرع و قائد الشرطة و وين في أمين شعبة و عضو قيادة فرع و مجلس تنفيذي و رئيس بلدية ... كلهون محتكرين الصف الأول... لأنو بفلسفة الـ "لا للعشائرية, لا للطائفية .. نعم للُحمة الوطنية" شيخ العشيرة مهم كتير... حاكم ع عشيرة لأنو, و بالتعريف هو انسان متخلّف يسهل اللعب بعقلو...

بينما هون شايفين انو الصف الأول "يبدو" انو ناس بسطاء فقط شاركو بالجنازة

بدي ينفهم علي صح.. بعرف انو من الأفضل عدم وجودون (و بالعكس هيك حقيقية أكتر... لأنو هاد الشعب عم يشيّعون.. أهلهون.. الشعب البسيط)... لكن يا أخي و الله كبيرة انو بجنازة شهداء مافي تمثيل رسمي.. بيظل هاد تمثيل للدولة يا ألله !!! بينما لو جنازة شي فاسد أو شي منافق بتلاقيهون متسابقين...

الله يرحم الشهداء...

آخر تعديل yass يوم 28/10/2008 في 15:19.
قديم 28/10/2008   #69
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

على مايبدو مابدون يكبرو القصة وبدن ياها تنتهى بأقل تغطية اعلامية... انو ماتو الله يرحمون يلا دفنون وبلا مهرجانات وخطابات وبلا تغطية اعلامية... انو مشوها هيك...

وعلى فكرة أنا مابستعد انو في خوف من ردة فعل أهل الشهداء لأنو عن جد ممكن انو حدا ينفعل ويعمل فيون شي مصيبة... مشان هيك قالولون تخبوا بمكاتبكون...

بدال العلم السوري ملفوفة الجثامين بشراشف.... منيح شكلو متل العلم النمساوي بس ناقصو نسر بالنص... ياحرام بس
قديم 28/10/2008   #70
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:

تشييع لاتليق بكم أيها الشهداء... ربي يرحمكون
الله يرحمهم
فعلاً ... تشييع لا يليق بهم كشهداء على الإطلاق

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //
قديم 28/10/2008   #71
شب و شيخ الشباب maestrooo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maestrooo
maestrooo is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
اخر مفرق ع إيدك اليمين

إرسال خطاب ICQ إلى maestrooo إرسال خطاب MSN إلى maestrooo إرسال خطاب Yahoo إلى maestrooo

لك ياااااااااااااانااااااااا س....

ارحمونا بقى ....عن جد القصة زادت عن حدا .. لك شو قطيع غنم اللي راح ولا كم كلب جعاري -استغفر الله- اللي

ماتو؟؟.....اي لك لو ميت كلبو لابن شي واحد منن علي الحلال بيزعلو علي اكتر من هالشهداء اللي راحو...

معقول!..الخبر بينزل ع الفضائية متل كأنو صاير بشي بلد تاني أو شي عالم تاني ......ووزير خارجية بيطلع بيقول

بكل برودة دم....

المروحيات الأمريكية توغلت لعمق ثمانية أميال داخل الأراضي السورية وإنها أسفرت عن مقتل ثمانية أشخاص غير مسلحين.

انو حاسبينا كمان .......تمن أميال ع التكة.....

الله يرحمكن ياولاد بلدي.......

keep your friends close but keep you're enemies closer
تصبحون على وطن...................
من سحاب و من شجن.........
قديم 28/10/2008   #72
عضو
-- مستشــــــــــار --

VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:

وأخيراً أتى الرد الحكومي الساحق على المجزرة الأمريكية:

الجزيرة :مجلس الوزراء السوري يقرر إغلاق المركز الثقافي والمدرسة الأميركيين في دمشق.

بالفعل يا أخي لقينا طريقة موجعة للغاية... وأنا من هون بدي وجه اعتذار لكل الشباب يلي كانو عم يقولوا انو الرد قادم وأنا ماكنت مصدق... وبصراحة ماتوقعت الرد يكون بهالقسوة وبهالنوعية...

والاعتذار الحقيقي من الشهداء الأبرار على هالرد المخزي.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد