أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/01/2009   #19
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

بالنسبة للقديم .. انا شفت الخبر قبل كم يوم ...

اما اذا نقلت الخبر بهذه التفاصيل او بتفاصل اخرى ... فالصحف الامريكية هي اللي قالت انو العراق كان يقدر يصنع قنبلة نووية ب 45 دقيقة .. يعني مو دائما الصحافة الامريكية ثقة ...

و مين قلك انا اثق فيها اساسا ؟؟ ؟

ثالث شي ... هي صحيفة وحدة اسمها السفير ...... صارت الصحف اللبنانية !

ملاحظة اخيرة ... اقرا ردي على ايهم ... لان وضحت فيه تقاط اساسية ...

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...
قديم 06/01/2009   #20
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
اما اذا نقلت الخبر بهذه التفاصيل او بتفاصل اخرى ... فالصحف الامريكية هي اللي قالت انو العراق كان يقدر يصنع قنبلة نووية ب 45 دقيقة .. يعني مو دائما الصحافة الامريكية ثقة ...

الامريكان هنن الي كشفو القصة والاعلام الامريكي الي حكا
بس هنن الامريكان تابعين لحماس

يلعن رب المصادر الموثوقة على رب الفلسفة على رب حسني مبارك وفلسفتو

حل عن ربي مالي رايق

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه
قديم 06/01/2009   #21
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اي من ادب الحوار ... من تخسر او تريد تتسحب .... على الاقل تلاقي شي منطقي ...

على العموم ... انا اعرف النتيجة مسبقا ...... ما كان لازم ناقشك و اضيع وقتك الثمين جدا

بس ملاحظة اخيرة اخي ... الاعلام الامريكي مو مثل العالم العربي .... يحاول يغير الالوان ... احسن ما ينقل نفس النوعية و نفس الاسلوب الاخباري من شي 50 سنة الى يومنا هذا و الى الابد اذا تحب !!!

ما وصيك ظل تابع نفس الاخبار ... رح تقرا في يوم من الايام ... تحرير فلسطين من البحر الى النهر ... "جرائديا"
قديم 06/01/2009   #22
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
يعني جريدة السفير مع العلم اني اول مرة اسمع فيها ..... بس هذا لا يعني ان هذه الصحيفة مصادرها موثوقة ...

و الجهة منحتزة و لذلك لا تستحق ان تكون مصدر موثوق اساسا ... و هذا الدليل

المصادر الموثوقة حيادية و تكتب التفاصيل الدقيقة

مصادر موثوقة جدا

يهذا النوع من الاعلام العربي المنحاز لا يفهم لعبة الاعلام اساسا و ينحاز بشكل واضح للعيان !

شو مشكلتك أنتا؟!!!!

يعني تحليلاتك ما شاء الله بتجنن، معني كتير أنتا بالوحدة الوطنية !!!!

الضفة الغربية المحتلة لم تتحرك حتى الآن لأن عباس ولقطاء أجهزته الأمنية العميلة أجهزت على المقاومة خلال السنة الماضية . سجون عباس تعج بأبناء الأجنحة العسكرية العاملة في الضفة!!

أمن (دولة إسرائيل ) من جهة الضفة الغربية متحقق 100%

أي وحدة اللي بتحكي عنها يا بني آدم !!!

محمود عباس يتحدث منذ ثلاث أيام عن رغبته الجامحة لجلب قوات دولية لغزة!! يريد قوات دولية لترجعه لغزة .. يطلب قوات دولية لغزة ولا يطلبها للضفة وكأن الضفة تنعم برغد العيش

نحن من نعيش المعركة ونحن فقط من لنا الحق بأن نتحدث!!!!

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007
قديم 06/01/2009   #23
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
الامريكان هنن الي كشفو القصة والاعلام الامريكي الي حكا
بس هنن الامريكان تابعين لحماس

يا زفت الطين نحن بحاجة للدعاء لعنة الله عليك

حسام أقسم بالله العلي العظيم أن ما يجري يتشابه بلا يفوق ما جرى لهم في لبنان، الكتائب الآن تشن حرب مخيفة، يتقدمون إستشهادين لنقاط تمركز العدو وما يجري مخيف جدا جدا جدا . ملعون أخت الكهربا اللي ما بتسمح لنا بشحن أجهزتنا لكي نصور لكم !!

خود ولا إستمتع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

من جبل الكاشف وحياتك
قديم 06/01/2009   #24
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : راديا عرض المشاركة
طالما فلسطين عم يلعبو فياولاد حرام و مصيرها بايدون ما حيصير فيا شي منيح و يسر الخاطر لزلك لا تتاملو كتير الله يرضى عليكون مشان ما تنتكسو صحيا

لا راديا، ما في ولاد حرام !!!

اللي الآن بيشتبكوا مع العدو بأجسادهم الطاهرة ما ممكن يكونوا ولاد حرام!!

تابعي الجزيرة واسمعي إلياس كرام شو بيقول نقلا عن مصادر العدو !!

بيطلعوا للجنود من تحت الأرض بأحزمة ناسفة بيفجروا أنفسهم بتجمعات العدو يا راديا، هدول ما ممكن يكونوا ولاد حرام ، واللي ربوهم وعلموهم كيف يفتدي أرضه بدمه ولحمه ما ممكن يكون إبن حرام !

د. نزار ريان اللي رفض إخلاء منزله وبايعه نسائه الأربعة وأبنائه التسعة على الشهادة معه ما ممكن يكونوا ولاد حرام !!!

ولاد الحرام هم من يسعون الآن لجلب قوات دولية لحماية أمن الكيان المسخ ولإرجاع عقارب الساعة للخلف حتى يتمكن عباس وزبانيته من تطهير القطاع من آخر معاقل المقاومة الفلسطينية .

إقرأوا التاريخ والجغرافيا منيح حتى تعرفوا تحكوا صح بعيداً عن العواطف وبعيدا عن مسك العصا من المنتصف وتسوية العميل بالمقاوم والشريف بالقذر النجس!!!
قديم 06/01/2009   #25
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
يا زفت الطين نحن بحاجة للدعاء لعنة الله عليك
الله ينصركم يارب

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
قديم 06/01/2009   #26
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
... تحرير فلسطين من البحر الى النهر ... "جرائديا"

غصب عن راس الكبير بالعالم كله إن شاء ربنا !!!!

فلسطين راح يحررها اللي صامدين لليوم 12 على التوالي وعم بيذيقوا العدو صنوف الموت!!

أمتك العربية سقطت في 6 أيام واحتلوا شرق نهر الأرد والجولان وسيناء والجنوب اللبناني بـ 6 أيام فقط!!

وغزة الصغيرة كتير بحجمها الكبيرة كتير بصمود أهلها ومقاومتها صامدة لليوم 12 على التوالي ومقاومتها بإذن ربنا قادرة أن تحقق النصر المؤزر وأن تعيد صياغة المنطقة من جديد!!

لزلك يا عزيزي ما تشك لحزة وحدة بتحرير أرضنا إن شاء الله وثق أنو المسألة مسألة وقت ليس أكثر !!!
قديم 06/01/2009   #27
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
بس ملاحظة اخيرة اخي ... الاعلام الامريكي مو مثل العالم العربي .... يحاول يغير الالوان ... احسن ما ينقل نفس النوعية و نفس الاسلوب الاخباري من شي 50 سنة الى يومنا هذا و الى الابد اذا تحب !!!
اي اكيد الاعلام الغربي احسن ..... تماما
كل يوم منقعد منسمع الاخبار الالمانية .. طبعا بتطلع بانطباع انو في ( جيشين ) عم يتعاركو بالقوة نفسها وبسببو الضرر نفسو لبعض.. وطبعا المباشر بالعمليات دائما الطرف المعادي لاسرائيل ..
هي هيي مصداقية الاعلام الغربي من التلفزيون الرسمي والخاص الالماني لل CNN
تغيير الالون شي ..زوالكذب المباشر يلي بمارسوه شي تاني تماما .. الا اذا اعتبرت تغيير الحقائق تابع لتغيير الالوان
خلينا نقرا انو رح نحرر فلسطين كلها ولو جرائديا .. من شان ما ننسى متل يلي نسو
وبيضل احسن ما ينمحى اسم فلسطين كمان من وسائل اعلامنا باعتبار انو اسرائيل حلت مكانها بالاعلام الغربي

فاجاني تعليقك جدا ..

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
قديم 06/01/2009   #28
post[field7] راديا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ راديا
راديا is offline

نورنا ب:
Jun 2006

اقتباس:
ولاد الحرام هم من يسعون الآن لجلب قوات دولية لحماية أمن الكيان المسخ ولإرجاع عقارب الساعة للخلف حتى يتمكن عباس وزبانيته من تطهير القطاع من آخر معاقل المقاومة الفلسطينية .
هدول هني اللي قصدتون بلفظي ولاد الحرام
اقتباس:
وغزة الصغيرة كتير بحجمها الكبيرة كتير بصمود أهلها ومقاومتها صامدة لليوم 12 على التوالي ومقاومتها بإذن ربنا قادرة أن تحقق النصر المؤزر وأن تعيد صياغة المنطقة من جديد!!
ان شالله يا رب هاد هوي ل بدنا ياه الله يقوي الكل بغزة

يا عمي نحنا بلا تاريخ يلا اصل بلا ثقافة بلا دين متل ما بدكون
بس بدنا نربح يعني بدنا نربح شو سمعتو ؟؟و الاهرامات بينهدو تحت رووس كل مين بيكرهنا
قديم 06/01/2009   #29
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
شو مشكلتك أنتا؟!!!!

يعني تحليلاتك ما شاء الله بتجنن، معني كتير أنتا بالوحدة الوطنية !!!!
الضفة الغربية المحتلة لم تتحرك حتى الآن لأن عباس ولقطاء أجهزته الأمنية العميلة أجهزت على المقاومة خلال السنة الماضية . سجون عباس تعج بأبناء الأجنحة العسكرية العاملة في الضفة!!

أمن (دولة إسرائيل ) من جهة الضفة الغربية متحقق 100%

أي وحدة اللي بتحكي عنها يا بني آدم !!!

محمود عباس يتحدث منذ ثلاث أيام عن رغبته الجامحة لجلب قوات دولية لغزة!! يريد قوات دولية لترجعه لغزة .. يطلب قوات دولية لغزة ولا يطلبها للضفة وكأن الضفة تنعم برغد العيش

نحن من نعيش المعركة ونحن فقط من لنا الحق بأن نتحدث!!!!

اولا .. لا يوجد داعي لهذا الاسلوب الهجومي انت اقرأ ردي و بعدين ناقش لان مهما حاولت حضرتك ما رح أنجر لاسلوبك الهجومي على المعارضين!

كنت انكلم عن مصداقية الخبر .... لا عن حماس و لا عن غزة ... و لا عن الصواريخ .....

الموضوع الاساسي ما كان عن فتح و لا عن حماس ........ لا هنية و لا عباس

اذا عندك اي دليل ملموس يأيد صحة الخبر بهذه التفاصيل ......... حطو و خلصنا من الموضوع

اما عن كون الواحد اذا يؤيد المقاومة و خط المقاومة .. معناها يصير ببغاء ..... انت جدا غلطان
قديم 06/01/2009   #30
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
غصب عن راس الكبير بالعالم كله إن شاء ربنا !!!!

فلسطين راح يحررها اللي صامدين لليوم 12 على التوالي وعم بيذيقوا العدو صنوف الموت!!

أمتك العربية سقطت في 6 أيام واحتلوا شرق نهر الأرد والجولان وسيناء والجنوب اللبناني بـ 6 أيام فقط!!

لزلك يا عزيزي ما تشك لحزة وحدة بتحرير أرضنا إن شاء الله وثق أنو المسألة مسألة وقت ليس أكثر !!!

من قلك انا ما مؤمن بتحرير فلسطين ... من البحر الى النهر ؟؟؟

انا مع المقاومة قلبا و قالبا

اللي يسمعك يتصور انو المقاومة بدأت بغزة سنة 2000

ثاني شي لا تحكي على النكسة لان صارت بسبب كثير مسببات ...... اهمها انعدام التنسيق و ضعف العمل الاستخباري .. و الجبهة الداخلية

ملاحظة ..... تقتبس شي ... اقتبش شي كامل و لفهم قصد الكاتب ...

انا كنت احكي على الصحافة اللي تمجد الحكام و الاحزاب .... بدلا عن تغطية الوقائع
قديم 06/01/2009   #31
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:

!!!
مظبوط هالحكي, انظمة عربية صرعت العالم بشعارات فارغة لسنوات طويلة , سقطت بساعات من دون ما تضرب رصاصة على الاسرائيليين

بينما تنظيمات مقاومة بتعتمد ابسط التكتيكات , وهي على فكرة قال مثار سخرية كتير من العرب المعتدلين, للمرة التانية اثبتت عجز اسرئيل للمرة التانية تحقيق اي انجاز ملموس

الله يكون معن
قديم 06/01/2009   #32
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
اي اكيد الاعلام الغربي احسن ..... تماما
كل يوم منقعد منسمع الاخبار الالمانية .. طبعا بتطلع بانطباع انو في ( جيشين ) عم يتعاركو بالقوة نفسها وبسببو الضرر نفسو لبعض.. وطبعا المباشر بالعمليات دائما الطرف المعادي لاسرائيل ..
هي هيي مصداقية الاعلام الغربي من التلفزيون الرسمي والخاص الالماني لل CNN
تغيير الالون شي ..زوالكذب المباشر يلي بمارسوه شي تاني تماما .. الا اذا اعتبرت تغيير الحقائق تابع لتغيير الالوان
خلينا نقرا انو رح نحرر فلسطين كلها ولو جرائديا .. من شان ما ننسى متل يلي نسو
وبيضل احسن ما ينمحى اسم فلسطين كمان من وسائل اعلامنا باعتبار انو اسرائيل حلت مكانها بالاعلام الغربي

فاجاني تعليقك جدا ..
ما في داعي تتفاجأي ابدا .... ابدا

الاعلام عنا ... دائما يهدف الة تمجيد شخصية او تيار ... و ذم التيارات الاخرى ...

و لذلك من اول سطرين بأي جريدة عربية او موقع اخباري عربي ... تعرفي توجه صاحبها !

بس لو قريتي .. انا ما كنت مع الاعلام الغربي .... لان هذا الاعلام اللي لفق قصة القنبلة النووية العراقية خلال 45 دقيقة بناءا على مصدر رفض الكشف عن اسمه !!

بس الفرق ما يقعدوا بوجهوا الاخبار و اهميتها بناءا على اعتبارات انتي و انا و كلنا نعرفها ... و اهمها تخوين الطرف الاخر .. و تخوين الحكومات الاخرى

ما رح نربح الحرب اذا ركزنا نص الاخبار على هذا العميل و ذلك الخائن ... و هذا المتذبذب و هذاك الجحش

الاعلام لازم يكون محايد جدا ....

قبل 3 او 4 سنين .. طرحوا موضوع لماذا العراقي ما زال يتابع الاخبار من ال BBC ... و ظلوا يعيدوا انو الاعلام العراقي الحالي نزيه ... و لازم العراقي يرجع يثق بالاعلام .... الخ

على العموم انا هدفي منذ الرد الاول ...

ما رح قول هذا الخبر صحيح بناءا على اية قناعات ....... انا اثق بمصداقية الخبر فقط و بالواقع .. بدون قناعات مسبقة !

آخر تعديل suryoyo يوم 06/01/2009 في 17:22.
قديم 06/01/2009   #33
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
ما رح قول هذا الخبر صحيح بناءا على اية قناعات ....... انا اثق بمصداقية الخبر فقط و بالواقع .. بدون قناعات مسبقة !
مصداقية ..مصداقية .. مصداقية ...
فيك تعطيني اسم منبر اعلامي واحد ما الو تحيز .. وبيتميز بالمصدافية يلي عم تحكي عنها ؟؟؟
ما في شي اسمو اعلام محايد من زمان وهيدا شي عالمي مو خاص ببلد واحد
المصداقية بتكون لما الواحد بيقرا من مجموعة مصادر عنم خبر ما وبيشوف تقاطعاتها من هون بتجي المصداقية
اما اجي قول انو ما بصدق الجريدة الفلانية لانو مالها مصداقية او لاني ما بصدقها فهيدا شي عشوائي

ولا صديقي الاعلام الغربي بوجه اخبارو حسب ما بيريد لما بيتعلق بلامور العالمية
يمكن الو تعامل تاني باخبارو المحلية
بس الون نفس التوجه يلي النا باعلامنا .. بس بالاتجاه المضاد
لا تنسى انو هني مركزين باعلامهون حول الحرب الحالية انو المذنب .. الجحش حسب تعبيرك هوي حماس واسرائيل المسكينة عم تدافع عن وجودها بالارض
وهني نسو تماما او بلاحرى بيدفنو فكرة انو هالدولة قايمة ع ارض محتلة
قديم 06/01/2009   #34
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sona78 عرض المشاركة
مصداقية ..مصداقية .. مصداقية ...
فيك تعطيني اسم منبر اعلامي واحد ما الو تحيز .. وبيتميز بالمصدافية يلي عم تحكي عنها ؟؟؟
ما في شي اسمو اعلام محايد من زمان وهيدا شي عالمي مو خاص ببلد واحد
المصداقية بتكون لما الواحد بيقرا من مجموعة مصادر عنم خبر ما وبيشوف تقاطعاتها من هون بتجي المصداقية
اما اجي قول انو ما بصدق الجريدة الفلانية لانو مالها مصداقية او لاني ما بصدقها فهيدا شي عشوائي
بنفس الوقت ما اجي و اصدق اي شي تقولو الجريدة الفلانية ... لان هي ما تكذب و محايدة للعظم

انا اعتمد على مصداقية الخبر بالذات ..... و ما يهمني الجهة اللي تنقله ..

ما في اعلام محايد 100% ... بس في شي اسمو انتقاء بنقل الاخبار اللي تعجبنا بس
و تغيير الكمات فيها بناءا على رغباتنا ... على اساس من نغير الكلمة بدل الرئيس او القيادي الى العميل ة الهارب و الجبان .... انتصرنا عليه و فضحنا امره و شرشحناه

اقتباس:
ولا صديقي الاعلام الغربي بوجه اخبارو حسب ما بيريد لما بيتعلق بلامور العالمية
يمكن الو تعامل تاني باخبارو المحلية
بس الون نفس التوجه يلي النا باعلامنا .. بس بالاتجاه المضاد
لا تنسى انو هني مركزين باعلامهون حول الحرب الحالية انو المذنب .. الجحش حسب تعبيرك هوي حماس واسرائيل المسكينة عم تدافع عن وجودها بالارض
وهني نسو تماما او بلاحرى بيدفنو فكرة انو هالدولة قايمة ع ارض محتلة
مين هني ؟؟؟

قناة اخبارية المانية ... ما تمثل الاعلام الغربي ....

ثاني شي انا ذكرت كلمة جحش ... لان باعلامنا قبل 10 سنين ... كانوا يطلقون لقب المتذبذب كلينوتن و الاحمق بوش ...

بس اللي صار انو كل العالم اللي يكرهو السياسة الامريكية .. وقفوا يتفرجوا على احتلال العراق ... و ظلوا بنفس الصيغة يكتبوا على السياسة الامريكية ...

و هذا الاسلوب الموجه ... ما يطعم خبز ....
قديم 06/01/2009   #35
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

Vox
nt/v
N24
اضافة للقنوات الرسمية
هيدون نماذج للقنوات المانية يلي بتابع اخبارها اضافة لقناة CNN
بتقول انو بينقلو اخبارون من بعض يا زلمة .ز بتقول قدامك تشرين والبعث والثورة لما بيتعلق الامر بقضايا الشرق الاوسط
الانتقائية بالخبر وطريقة سرد الخبر كل الوسائل الاعلامية من دون استثناء موجودة عالميا مو بس عنا
ما عم دافع عن اعلامنا لانو اكيد فيو مشاكل لا تعد ولا تحصى بس الاعلام الغربي مو احسن بالمرة
بيكفي انو ايا عربي غير مؤيد لاسرائيل يسمى ارهابي بالاعلام عندهون

اقتباس:
انا اعتمد على مصداقية الخبر بالذات ..... و ما يهمني الجهة اللي تنقله ..
ما فهمت عليك شو قصدك بمصداقية الخبر .ز يعني انت او انا بالميدان عن نشوف وبالتالي منحكم ع الخبر ومصداقيتو؟؟؟
حاليا الاعلام الالماني حل الشغلة انو الاسرائيليين مانعين الصحفيين من دخول القطاع لهيك بينطو شو بينكتب ايملات او منشورات ع مدونات .. بس مستحيل ياخدو من مصدر عربي ابدا وبالتالي بيعكسوا راي واحد

التوجه موجود بكلشي بس الامر بيتعلق بالشخص القارئ نفسو اذا بيسمح لنفسو ينجر بالموجة او لا
غير هيك كنت على الاقل شخصيا من زمان صدقت الاعلام الغربي وصرت نادي بالحرية لاسرائيل من هجمات الارهابيين
قديم 06/01/2009   #36
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

]

إضافة موضوع جديد  إضافة رد