أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 03/06/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا AnA W bass
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ AnA W bass
AnA W bass is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
جرمانا

إرسال خطاب MSN إلى AnA W bass إرسال خطاب Yahoo إلى AnA W bass
افتراضي مو هنن كمان ولاد تسعة.....؟

[FONT='Arial','sans-serif']أنا بدي احكي يلي عندي وبعرف انو في كتير عالم بس يقروه رح يهاجموني أو يكرهوني وفي عالم رح يفهمو وعلى فكرة ما حبيت احكي عن هاد الموضوع إلا هون معكون انتو .......؟[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']الموضوع يا أصدقائي ليش أي شي ما بيشبهنا فورأ منهاجمو ونحكم عليع بدون ما نتروى شوي ونستوعب القصة ......؟[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']ما رح احكي مقدمات كتير بس بدي قول انو المثليين بمجتمعنا موجودين (وأكيد كلكون على يقين بهالشي وبتعرفو) بس يلي بدي احكيه انو ليش نحنا عم نرفضون ونكرهون ونمنعون من حقوقون هلق شوفو أنا ما عم دافع عنهن ولا عم هاجمن أنا عم احكي عن مبدأ الحرية يلي كلنا منحكي فيه بالطريقة يلي بطرضينا طيب مو هنن كمان أحرار يعملو يلي بدون ياه بس أكيد بدو ما يجرحو غيرون....[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']طيب شو يعملو بحالون إذا خلقو على هالدني ولاقو حالون انو هنن ميلون الجنسية مثلية ليش ما منفكر انو نحنا نستوعبون ونقدر انو هن نهيك خلقو وما عملوا من حالن مثليين هلق بجوز تحكولي أنو في عالم عم تحاول تعمل حالة مثلية مشان تحس (بشيء من التميز) بس انا ما عم احكي عن هدول ان عم احكي عن يلي بالاساس هن نهيك .......؟[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']وعلى فكرة ظانا ما بشجع الموضوع بس مضرة اني اتقبلو لانو هو واقع صار بحياتنا ....ظ[/font]
[FONT='Arial','sans-serif']ما بعرف انتو شو رأيكون بس بعرف انو في عالم هلق كتير ادايقت مني ما بيهم يلي بيهم انو انا كنت حابة وصل فكرة معينة وأنا واثقة انو في عالم فهمت عليي...[/font]

قديم 03/06/2009   #2
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اي لاتاكلي هم ...
هون ماحدا رح يهاجمك .... الاخوية أكتر منتدى أو مجتمع ألكتروني منفتح و يتقبل كل الاراء..المهم الابتعاد عن الشخصنة و المواضيع المعتّة ....

برأيي تعمليلك فتلة بالمنتدى و تطلعي عالمواضيع....بما أنك جديدة هون

وأهلا وسهلا فيكي

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

قديم 03/06/2009   #3
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

تم النقاش في ذات الموضوع لمرات عديدة داخل المنتدى بشكل عام و المنبر بشكل خاص, و المرة الأخيرة كانت منذ فترة زمنية قصيرة نوعاً ما و لذلك نرى أنه لا داع لإعادة فتح موضوع جديد بنفس المحتوى الموجود سابقاً.

الموضوع مغلق تمهيداً لحذفه

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى