أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 01/08/2009   #19
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:

في شي مشترك ..بينا كلنا ...كلنا عم نشتكي من الملل !!

و كأنو .......صرلنا ميتين سنة عم نتحاور ...و نمارس السياسة !

اي والله .....

ضحكتني....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
قديم 07/08/2009   #20
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة
مع انو كلامك صحيح مية بالمية... بس بصراحة.. و الله ملينا يا اخي

يعني كلنا منعرف وضع بلدنا السيء و بالحضيض... و من كافة النواحي. يعني عنا نظام الحزب الواحد و الرئيس الواحد... وقفت على وزير داخلية و لا على وزير السياحة؟
ما هدول كلهم ما بيحطوا و لا بيشيليو.. ما في عنا مؤسسة وحدة بالبلد يمكن بتشتغل من حالها و لاهدافها الخاصة. كل المؤسسات بتتلقى الاوامر من فوق
يعني صباح عبيد و على اساس شغلة كبيرة و نقيب الفنانين و حرم الفنانات اللبنانيات من الغناء بسوريا.. بيطلع اخر شي هادا قرار من فوق.. يعني شغلة مدنية و تافهة لهل درجة, حتى هيك ما إلنا قرار فيها.. و بتجي من فوق بسبب شي قرار سياسي... بقى وين طاحشين نحنا

الخلاصة... هادا الطرح صار جدا جدا جدا ممل و حتى بيعمل مغص. يعني لما اقراه.. بحس نفس الشعور لما اقرا مؤلفات و أدبيات حكومتنا العتيدة... طريقة التسمية تبع "النظام".. ما بعرف.. قديمة صارت و انتهت موضتها

مشكلتنا الحقيقة مو بالحكومة او بنظام الحكومة.. بل بانو معارضتنا دقة قديمة و هي نفسها ما عندها طرح حقيقي او شي حقيقي تقدمو غير العربشة على اخطاء و سلبيات الحكومة الحالية.. و هادا بصراحة اسلوب صار ممل و بالشارع السوري بضمنلك ما رح تلاقي اي شخص يوافق مع هيك طرح او حتى إلو خلاق يقراه.. لانو كلنا منعرف.. كلنا منعرف انو خبيصة و عوجا..

بقى بدنا حلول. ما بدنا تشخيص
اول شي عذراً على تاخري بالرد

بغض النظر عن ايماني بانو تشخيص المشكلة هو جزء من حلها بس قلي انا كشب سوري شو بيطلع بايدي غير شخص المشكلة وأِشر بايدي على مواضع الخلل؟؟
يعني انا طالع بايدي شي اكتر من هيك وماعم اعملو؟؟ يعني مثلاً عطوني حق انتخب برلمان يطلع بنتيجتو مجلس وزراء وشفتني رجعت انتخبت نفس هالأشخاص؟؟

المشكل مو فينا انو نحنا عم نعيد ونفتق بالسيرة وانما المشكل فيهون انو بعد كل شي الشعب حكاه وبعيدو كل يوم هنن مصرين يبقو مأكلينا هوا وماشيين على نفس النهج...

فقلي شو طالع بايدنا غير نبقى عم نحكي عن هالتجاوزات والفساد والحفاظ على مفهوم الشللية بالنظام او الحل التاني نرضى بالامر الواقع ونسكت وهو شي مابتصور انو سليم؟

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
قديم 07/08/2009   #21
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

صح التشخيص ضروري. انتقائي للكلمة غلط.. اصلا هادا ما كان تشخيص يلي انت قمت فيه. التشخيص مطلوب.. بس الغير مطلوب هو اعادة سرد الشغلات المعروفة و stating the obvious متل ما بيقولوا

يعني نحنا عنا نظام الحزب الواحد و التفرد بالحكم.. الباقي كلو تحصيل حاصل. ما منحتاج لإعادة عملية سرد لتفاصيل التخلف لانو كلنا منعرفها... خاصة انو معظمنا مشارك فيها

عندك مثلا صديقي جاك حوراني الآنف الذكر.. بكل أسف بيعترف انه هوي نفسه شخصيا و بكل جلالة قدره و ثقله الثقافي و العلمي مشارك بعملية الفساد بالبلد عن طريق تقديمه لرشوة على الاقل مرتين... مرة ما كان إلو علاقة مباشرة فيها لما أهله (لصديقي جاك) طالعولو شهادة سواقة ع السريع قبل ما يسافر... و مرة شخصيا حط شوية مصاري بدفتر التجنيد للتسريع من المعاملة بعد ما لاحظ تململ و بطء بالحركة.. بقى يعني اذا حضراتكم ابدا ما شاركتوا بهيك شيء و لا حتى 25 لشرطي مرور... فحقكم معي (و مع جاك) ... بس الشعب جزء اساسي جدا من عملية تغذية الفساد المستشري

انا برفض اني شوف الحق بالكامل على النظام.. بالنسبة لي.. الحق يمكن النص بالنص على النظام و على الشعب

طبعا رقم النص هوي رقم عبثي مشلوف شلف و غير ناتج عن دراسة دقيقة.. بقى ما تدقق كتير

التشخيص مطلوب نعم.. بس التشخيص لازم يكون بقى صار بطريقة اكاديمية احسن من هيك (بعد 40 سنة من نفس النظام! حلنا بقى نعرف ننتقد و ما نكون هواة).. و النقد لازم يطال كل تفاصيل المشكلة.. من الناس المسؤولة عن احداث التغيير... للعوامل يلي بتوقف بوجه التغيير... مو بس ضد الشيء يلي لازملو تغيير بس ما حدا عم يعمل شي مشان يغيرو

تحياتي
قديم 07/08/2009   #22
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

بتمنى ما تفهموا موقفي على فكرة انه بياخة او اني عم اطلعلكم سنجق عرض. انا المواضيع يلي بتهمني بحب كون صارم فيها و بحب انو تنطرح فيها الاسئلة الحقيقية و الصعبة... مجرد ذكر سيئات و عثرات الجهة يلي مقابيلك مانا شطارة. الشطارة بالنقد الذاتي

بقى هيك اسئلة انا بطرحها لاني انا كمان بدي الجواب عليها و لانو الموضوع بيهمني و لاني شايف انو طريقة الطرح الحالية ما رح تساعد بل على العكس رح تنفر الناس

اول ما سمعت عن المعارضة السورية كنت مبسوط و كنت اقرالهم.. اول بيان تاني بيان.. تالت بيان مع سيجارة حشيش.. رابع بيان مع كيلو مخدر... اخر شي بيديق خلاقك من نفس الادبيات و نفس اللغة يلي ما بتفرق عن لغة النظام نفسو

(بي اس.. لازم تجرب تقرالك شي بيان مع سيجارة الحشيش.. نهفة عم قلك)
قديم 07/08/2009   #23
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
بتمنى ما تفهموا موقفي على فكرة انه بياخة او اني عم اطلعلكم سنجق عرض. انا المواضيع يلي بتهمني بحب كون صارم فيها و بحب انو تنطرح فيها الاسئلة الحقيقية و الصعبة... مجرد ذكر سيئات و عثرات الجهة يلي مقابيلك مانا شطارة. الشطارة بالنقد الذاتي

بقى هيك اسئلة انا بطرحها لاني انا كمان بدي الجواب عليها و لانو الموضوع بيهمني و لاني شايف انو طريقة الطرح الحالية ما رح تساعد بل على العكس رح تنفر الناس

اول ما سمعت عن المعارضة السورية كنت مبسوط و كنت اقرالهم.. اول بيان تاني بيان.. تالت بيان مع سيجارة حشيش.. رابع بيان مع كيلو مخدر... اخر شي بيديق خلاقك من نفس الادبيات و نفس اللغة يلي ما بتفرق عن لغة النظام نفسو

استاذي .... النقد الذاتي واجب و مهم ..كلامك حق يراد به حق .. بس ..تخيل انك بحلبة ملاكمة بوسط جمهور كلو مراهن مسبقا على خسارتك لأنو النتيجة معروفة مسبقا و قدامك واحد اطول منك بمترين و اعرض منك و كلو عضلات و انت ما بتعرف بالأصل شو جابك لهون ! ...جرس بداية المنازلة بينطلق و بيبدا الوحش البشري يلي قدامك بضربك مرة من اليمين و مرة من اليسار مرة من اليمين و مرة من اليسار ...هيك حتى تدوخ عالأخير و ما عاد تشوف قدامك و بالأخير بتجيك ضربة تحت زنارك بتعرف بعدها انك ما بقى قادر تحب بنت من جديد ...و بتنتهي المنازلة و انت مغمي عليك على الحلبة ....

روح بعدين ايجي انا نط قدامك و قلك .....ليش ما بتعمل نقد ذاتي !

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
قديم 07/08/2009   #24
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
استاذي .... النقد الذاتي واجب و مهم ..كلامك حق يراد به حق .. بس ..تخيل انك بحلبة ملاكمة بوسط جمهور كلو مراهن مسبقا على خسارتك لأنو النتيجة معروفة مسبقا و قدامك واحد اطول منك بمترين و اعرض منك و كلو عضلات و انت ما بتعرف بالأصل شو جابك لهون ! ...جرس بداية المنازلة بينطلق و بيبدا الوحش البشري يلي قدامك بضربك مرة من اليمين و مرة من اليسار مرة من اليمين و مرة من اليسار ...هيك حتى تدوخ عالأخير و ما عاد تشوف قدامك و بالأخير بتجيك ضربة تحت زنارك بتعرف بعدها انك ما بقى قادر تحب بنت من جديد ...و بتنتهي المنازلة و انت مغمي عليك على الحلبة ....

روح بعدين ايجي انا نط قدامك و قلك .....ليش ما بتعمل نقد ذاتي !

يا اخي الغالي بس هيك بصير التغيير. اول واحد بيتبهدل.. تاني واحد.. تالت واحد.. بس بالنهاية المفروض يعني, اذا كان الشعب عندو جنس التلاحم, انو يصير في اعتصامات و مظاهرات و لفترات طويلة.. و كتير ناس تنحبس و كتير ناس تموت.. بس هيك بصير التغيير
اما بدنا نغير و نحنا بس نقعد ننتقد النظام و نحنا ما منسترجي نعمل شي.. فهي مو زابطة

يعني انت يلي حكيتو كتير حلو و ايا شعب عندو كرامة هيك لازم يعمل. عجب نحنا منسترجل بس لما الاجانب بيعملوا شغلة غلط؟ يعني يرسموا كاريكاتور للرسول.. الناس بتهوش و حتى بيموت متاظرين دعوسة بين الرجلين متل ما صار باوزباكستان.. (و هلق مجرد ذكري للحادثة بكون جرحتلي مشاعر شي خمسة على الاقل بالمنتدى)

بس اخي باسمي و باسم جاك حوراني.. نحنا مانا مستعدين ننزل على حلبة المصارعة هي.. ليش؟ طانطات سميها.. سميها ما فارق معنا... سميها انو شايفين الشعب ما بيستاهل هيك تضحية.. سميها خوف.. سميها عقلانية.. النتيجة وحدة انو مانا مستعدين نضحي بحياتنا كرمال "الوطن" و "الحرية"

لك ميشيل كيلو وقع على مجرد وثيقة تفاهم حطوه بالحبس.. عادي اوكي (بالنسبة إلهم.. رد متوقع).. بس الشعب نفسو شافها خيانة لسوريا.. يعني الشعب نفسو ما بقى فارق معو و مانو مستعد.. اي يحرق حرضهم.. ملكيين اكتر من الملك

و لما لهون توصل المواصيل فيعني على القضية السلام

القصة اكبر من قصة بعبع و خارق القوة. اساسا انا لما شوف مؤسسات الدولة.. ما بقدر كتير اقتنع انو المؤسسة المخابراتية رح تكون بالضرورة احسن بكتير من غيرها. صحيح هني مستثمرين جدا جدا بالمخابرات الداخلية.. بس اكيد فيها فساد متلها متل اي مؤسسة.. بقى مانا منيعة مية بالمية و اكيد فيها ثغرات و لو الناس جديين بالحرية كانوا بيكونوا من زمان محققينها... بس شعبنا ما بدو و لا فارق معو.
قديم 07/08/2009   #25
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

انا و انت ولدنا و كبرنا و صرنا شباب كلو ضمن هالحقبة السودا .. تقلي ما ترشي ..لأ ..انا تعلمت الرشوة قبل ما اتعلم احكي ...و اتعلمت الكولكة و تبويس الشوارب و المجاملات قبل ما امشي ... و اتعلمت اسكت و ضب لساني بحلقي لما صرت احكي ...و اتعلمت وطي راسي لأكل الكف و مد ايدي لأكل العصاية بالمدرسة قبل ما اتعلم الأبجدية ......................لك يلعن يلي عم يزل عليك بحرف ...كان عمري ست سنيين ..خطرت على بالي انو ليش ما فيني قول حافظ الأسد ***** بالشارع ...قدام كل الناس ...لما قلتلو هيك لأبي ,,,قلي الله يخرب بيتك بدك تجيب اخرتي يا ابن ***** ...كمان مرة كنت راجع عالبيت رحت سمعت صوت قرآن بالشارع ...راح خطر على بالي انو الله مات !! كنت صغير و ما بعرف قدر الأمور ...رحت كمان رجعت عالبيت و عم اصرخ الله مات ..الله مات ,,راحت امي استناولتني بهداك الكف ...خلاني شوفو شخصيا ....ا اكلت نصيبي مرة تانية ...بس بعدين استغربت ...انو مو الجماعة هدون يلي كانوا حاطيين القرآن.. امي بتقعد بتحكي على دينون صبح و مسا ...!! ...

كل الشغلات هي اتعلمتها قبل ما اتعلم اي شي تاني .....شو بدك ياني غير بحالي ....لك تجتمع عليي البشرية ما رح اتغيير ....خلص تيست .....

فعنجد ,,روح شيلو لهاك يلي صرلو هو و ابو قاعد عالكرسي اربعين سنة ....ما مشان انا انصلح ..لأني العوض بسلامتك ...بس مشان الجيل الجايي ...ما ينمسخ متل ما جيلنا او لي قبلنا انمسخو

و عاشت فلسطين
قديم 07/08/2009   #26
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

*رد مكرر
قديم 07/08/2009   #27
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
...كان عمري ست سنيين ..خطرت على بالي انو ليش ما فيني قول حافظ الأسد ***** بالشارع ...قدام كل الناس ...لما قلتلو هيك لأبي ,,,قلي الله يخرب بيتك بدك تجيب اخرتي يا ابن *****
اي انا ما كان يحلالي السؤال عن صور عمو حافظ إلا لما كون مع امي بالتكسي.. و هي تتلبك و تصير بدها تلف السيرة..
قديم 07/08/2009   #28
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
*رد مكرر

اول شي ..اسف لأني زدت من التوتر بالنقاش ,,,يعني كان النقاش رايق و هادي ...

ثانيا ...ما بعرف شو بتقصد برد مكرر !
قديم 07/08/2009   #29
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

لاء يا رجل ما عملت شي. انا لاني حطيت نفس الرد مرتين لانو علق الموقع بقى عدلت الرد

حبيبنا و الله فيل و قلعة
قديم 07/08/2009   #30
عضو
-- قبضاي --

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

بس بتعرف بعد الحكي و رفع الضغط .. شو كان ازبط شي بالموضوع كلو ..

اقتباس:
مع اني بشوف انو بدها اكس تي سي ..لأنو البيانات هي بتعمل حالة اثباط فظيعة ..فبدك شي يرجعلك انتباهك و نشاطك

سيدي ..منجربها مع التنين .

اذا ما جربنا كيف بدنا نوصل للشي الصح
قديم 08/08/2009   #31
شب و شيخ الشباب syrian 1st
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ syrian 1st
syrian 1st is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
الشام

إرسال خطاب MSN إلى syrian 1st

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
طيب معلمي " اسمحلي اناديك معلمي لانو حبيتك و حبّيت أفكارك كتير" ممكن أسألك سؤال...
هلاء الرئيس مامدّ ايدو للاسرائيلين متل باقي الخونة.....جميل

طيب كيف عمبتصلنا أخبار "مابعرف ازا كانت أخبار مغرضة" انو عمبيدّ ايدو من تحت الطاولة برعاية تركية .....؟

وعلى هوا ما عمبيقولو....ماتاخد منّي الا الكزب ها.....انو الجولان راح بصفقة شخصية متلو متل اللواء....
وانو هالحركات الهلوانية والتصريحات المعلّباتية من قبيل..السلام العادل و الشامل ..قرارات الامم المتحدة ...اعلان جنيف .....كلها حكي فاضي لايهام الشعب انو لسّا في قضية تستنزف طاقات البلد و ثرواتو لتروح عالجيش و التسليح و التعبئة و المابعرف شو...وبالتالي لجيوب الظاظات ......

جاوبني معلمي....
انا رح جاوبك
المفاوضات غير المباشرة مناورات زكية امام العالم لنقول انو بدنا السلام وهنن ما عم يرضوا, وهي من عناصر قوة السياسة السورية, وكلنا شفنا بمؤتمر انابوليس كيف اولمرت صلر يلحق السيد الرئيس متل خيالو وهو مو مهتملوا , وبهالاثناء كان اولمرت من رئيس لملك( عرب طبعا) عم يتصهصل ويتكركر.

مو ناقص غير هيك اتهامات , ناقشوا بموضوعية يا اخي,السيد الرئيس عم تنرفع صورو من المغرب للامارات , واختاروه الاول عربيا والثاني عالميا على مستوى الزعماء وهاد اسبيان مجلة اميركية مو سورية ولا عربية.
سلام(بس مو مع اسرائيل)

في البداية كانت سورية
وفي النهاية ستكون سورية
وما بين البداية والنهاية
يفنى الكل ...........وتحيا سورية
سورية سعادة , و سورية الأسد
سورية المقاومة
قديم 08/08/2009   #32
شب و شيخ الشباب syrian 1st
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ syrian 1st
syrian 1st is offline

نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
الشام

إرسال خطاب MSN إلى syrian 1st

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رجل من ورق عرض المشاركة
طب لاوصل لمكتب حماس ما بدي طريق مزفت ؟
بعدين سؤال
النا اللي عم تحكي فيها تابعة لمين؟

اكيد كل معارض لمجرد المعارضة,

نحنا السوريين منحترم الكل بس احيانا بيطالعوا الواحد عن طورو(ولا تسألني مين؟ مين ما بدك).
قديم 08/08/2009   #33
شب و شيخ الشباب رجل من ورق
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ رجل من ورق
رجل من ورق is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ببحر بعيد

إرسال خطاب MSN إلى رجل من ورق

اقتباس:
بمؤتمر انابوليس كيف اولمرت صلر يلحق السيد الرئيس متل خيالو وهو مو مهتملوا , وبهالاثناء كان اولمرت من رئيس لملك( عرب طبعا) عم يتصهصل ويتكركر.
على علمي انو مؤتمر انابوليس سوريا تمثلت فيه بمعاون وزير الخارجية فيصل المقداد

اقتباس:
نحنا السوريين منحترم الكل بس احيانا بيطالعوا الواحد عن طورو(ولا تسألني مين؟ مين ما بدك).
ليش نحنا شو يابي؟.
وبعدين يعني صرت ممثل السوريين؟

قم واضرب المستحيل بقبضتك اليسرى
انت تستطيع ذلك
http://themanofpapers.wordpress.com
قديم 08/08/2009   #34
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
وغداً سيحتدث منصب مساعد معاون نائب السيد الرئيس لشؤون حماية الشعب المرجانية في المحيط الهادي......

عجبتني هي بي للي ما فهمتو شو دخل المحيط الهادي بالمتوسط
اقتباس:
ماهي الإستشارات التي سيقدمها هؤلاء السادة الفاشلون لوزرائهم الفاشلين من دون مساعدة ...

انت جاوبت على سؤالك بمضمونو يعني ازا البذرة نفسا فاشلة معقول تخلف ناس شرفاء
اقتباس:
ياقيادتنا من المؤكد أنك أدرى منا بمصلحتنا... لكن هل لنا أن نعرف مالسر الخطير وراء تمسككم بهؤلاء الأشخاص "لدرجة تحنيطهم...
مو بس تحنيطون كمان في الهون اولياء عهد بالسرقة والنهب وشفاطين المال العام شغالين والى الامام
اقتباس:

ودمتم...
الله لا يديمون طولما في رب بالكون

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف
إضافة موضوع جديد  إضافة رد