أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06/08/2009   #1
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline
 
نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى
مشاركات:
1,763

افتراضي سيريا نيوز تستمر بطرحها المتخلف الغبي


هل تزوج ابنتك من جنسية عربية أخرى؟
مواضيع للحوار

لو كان لديك ابنة مؤهلة للزواج، فهل تزوجها من شاب من جنسية عربية أخرى؟


وسبب طرح هذا السؤال أنه يحظى بإجابتين: الأولى الرفض المطلق لما يرافق ذلك من مشكلات مرتبطة بالعادات والتقاليد والمشكلات القانونية المرتقبة في حال الطلاق، أو اضطرار الفتاة لمرافقة الزوج إلى بلده وسواها من مشكلات...
الثانية هي التأييد لأسباب عديدة من بينها الفضول للتعرّف على مجتمع جديد، وأحياناً لأسباب مادية خاصة أن معظم من يتقدم من العرب للزواج من سوريات يكونون من الخليج.

فما رأيك فيما سبق؟
هل تقبل بتزويج ابنتك من شاب من جنسية عربية أخرى؟ ولماذا؟






==========




بيعجبني كتير الطرح تبع سيريا نيوز.. كل ما قول انو ما بيطلع معهم اسوأ من هيك.. بيرجعوا بيطالعوني بالخجلة و بيطرحوا اسئلة اضرب و اتعس

انو يا xxxxx.. نفس السؤال و نفس النقاش ممكن ينطرح بس بطريقة تانية حضارية و هي انو نسأل البنت السورية عن رأيها.. هي المخلوقة المدعوسة على رقبتها, مقصوفة العمر سليبة الارادة... بدل ما نغذي نفس التخلف تبع بتجوز بنتك و بترضى لاختك و بتسمح لمرتك... ليش ما يكون السؤال ببساطة... يا ايتها الفتاة.. هل تتزوزين شخصا من غير دولة عربية؟ يرجى الشرح مع التعليل

بس اخي هني بيخافوا من رأي المرأة.. ما تقلهم طبعا ليش لاء... معقول يعني يكون عندها رأي؟ خاصة اذا كان هادا الرأي ما بيصب بصالح الرجل الشرقي .. يعني هيي المفروض رأيها دايما انها ميتة بدباديب الرجل السوري (يلي طبعا بيحقلو يعبر عن عشقه من اي ممثلة او فنانة او انسانة اجنبية).. و الشغلة بقى راجعة لابوها و اخوها و عمها اذا بيحبوا يزوجوها لشب من دولة عربية تانية (قال احلى شي الفضول للتعرف على مجتمع جديد... لك !#^))%$#... )

لازم نحنا نرسخ, بمساعدة سيريا بطيخ نيوز, العادات و القيم المتخلفة يلي بتعكس صورة انو البنت او الاولاد بشكل عام عبارة عن ملكية للاهل

متل مثلا الموضوع السابق تبع شو بتساوي اذا اكتشفت انو ابنك شاذ (طبعا اول المسخرة استخدام كلمة شاذ المنبوذة بدل استخدام مصطلح مثلي جنسيا)... و طبعا التركيز على الابن بما انه شرف العيلة بما يتعلق بالنسل كونه صاحب الخصيتين و العضو التناسلي... يعني ما حدا جاب احتمال سحاقية البنت.. و طبعا اتبرعوا بوضع خيارات كلها اضرب من بعضها متل اخدو على اخصائي او يمكن بيقتلو او يتبرى منه

المهم... سيريا نيوز مستمرة على نهج التخلف و الغباء و قلة الفهم...



لسا على هل تقبل و هل تقبل..



كان بودي اهدي القائمين على موقع سيريا نيوز كم تلحيسة (بوظة بكداش طبعا) بس ما رح اهديهم حفاظا على الذوق العام و منعا لخدش حيائه


آخر تعديل yass يوم 06/08/2009 في 21:58.
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #2
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline
 
نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china
مشاركات:
2,011

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو
افتراضي


بتعرف....!!!
يمكن صرلي 3 سنين مالي فاتح هالموقع...

أول ما طلع الموقع ..استبشرنا خير و قلنا التغيير جاي...بس بعدين اكتشفت انو مابتختلف عن جريدة الثورة بشي.....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #3
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline
 
نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى
مشاركات:
1,763

افتراضي


ع راسي ابو نجبو.. شو اخدك ع الصين يا رجل؟

موقع سيريا نيوز بينطبق عليه المثل القائل لسنا الافضل لكننا الوحيدون...
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #4
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline
 
نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side
مشاركات:
526

افتراضي


يا رجل ..صفحاتون غير مريحة للنظر ...بتلاقي بصفحة وحدة بس من عشرين لتلاتيين اعلان تجاري ...مسخرة ما بعدها مسخرة ...

اغبى موقع بالعالم ,,,و ما بيسمح غير بتعليقات غبية بمستوى الموقع نفسو

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي



Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #5
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline
 
نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china
مشاركات:
2,011

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Joe عرض المشاركة
موقع سيريا نيوز بينطبق عليه المثل القائل لسنا الافضل لكننا الوحيدون...
هع...


صدقت.....


والانكى من هيك ..من حين لاخر بتطلع اشاعة...قانون جمارك...اقتصاد...ماليّة.... بيروحو هنن بيحطوها خبر....بيخربو الدنيا فيها....
من فترة 4 شهور عملولنا بلبلة بالشغل كرمال اشاعة حطّوها ...على أساس خبر...من مصدر رفض الكشف عن اسمو....
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #6
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline
 
نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى
مشاركات:
1,763

افتراضي


طالما مصدر مطّلع يعني انسى..
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل
مشاركات:
915

إرسال خطاب MSN إلى marochka
افتراضي


طيب شو رأيكن بموقع all4syria عم يقولولي أنو ما بو شي وأخبارو غالباً مظبوطة، حدى بيعرف عنو شي ينصحنا قبل ما نضيع وقت ونجربه؟

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #8
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
مشاركات:
478

افتراضي


أحياناً بقرا بفقرة "مقالات وآراء" مشاركات حلوة. غير هيك موقع سيريانيوز منافق ومتخلّف وياما ما نزلولي مشاركاتي

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #9
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية
مشاركات:
1,183

افتراضي


لك اخييييي

هس هس هسسسسسسسسس

شبك خلينا فرحانين انه عنا موقع

ضروري تفيقني على الحقيقة المرة

شبك من الصبح


بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #10
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف
 
الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله
مشاركات:
14,333

افتراضي


موقع سيريانيوز ، بدي بنفس وتابع بنفس تاني ، ولسى عم يتابع بنفس تالت اسوأ من الاول

هلق المهم ( انو في واحد لاطشلي خربوشة عندن وما عم يردو عليي ويحزفوها )


وصحي .. Joe
ما عرفنا جوابك ع السؤال
هل ترضى ولا لا ترضى ؟


انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 


  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #11
شب و شيخ الشباب Dndoshy
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ Dndoshy
Dndoshy is offline
 
نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
بالبار..
مشاركات:
499

افتراضي


فكرة انو الواحد شرفو معلق ببنتو أو بابنو طول ما ضلت مرافقا عقول الشعب..بيضلو xxxxxx
لك يا أخي كل واحد شرفو لحالو هوي بيرفعو وهوي بيوطي.........بس..عبث





مع أنو أنا هالموقع اسى ماني فاتحو ولا مرة..بس هلق عالحارك رح شوفو

merry christmas

لا تجحّش..محسوبك أجحش

"من كان منكم بخطيئة .. فليرمنا ببطحة فودكا":Marooshe

Sa'do I Trust In U

آخر تعديل yass يوم 07/08/2009 في 17:38.
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير
مشاركات:
1,334

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marochka عرض المشاركة
طيب شو رأيكن بموقع all4syria عم يقولولي أنو ما بو شي وأخبارو غالباً مظبوطة، حدى بيعرف عنو شي ينصحنا قبل ما نضيع وقت ونجربه؟
كلنا شركاء موقع كتير محترم.. بينزل فيه مقالات كتير مهمة وتحليلات لوقائع البلد..

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #13
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline
 
نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs
مشاركات:
7,105

افتراضي


ما .. ما ما ..

ما فكّرت شي مرة اقرا فيه

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو




i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #14
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline
 
نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى
مشاركات:
1,763

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة


وصحي .. Joe
ما عرفنا جوابك ع السؤال
هل ترضى ولا لا ترضى ؟


طبعا لا أرضى

مو ناقص غير يسألوني هل ترضى بنتك تستخدم برامج الدردشة و الفيسبوك
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #15
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف
 
الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline
 
نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة
مشاركات:
5,118

افتراضي


اقتباس:
ليش ما يكون السؤال ببساطة... يا ايتها الفتاة.. هل تتزوزين شخصا من غير دولة عربية؟ يرجى الشرح مع التعليل
بكل الاحوال رح يبقى السؤال بلا معنى !

الزواج مو شراء كم كيلو بندورة ... حتى تعرف تاخذ بندورة محلية او بندورة مستوردة


بعد كم يوم ينزل سؤال بالموقع ...
هل تغسل وجهك اول ما تفيق من النوم او بعد الفطور

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

آخر تعديل suryoyo يوم 06/08/2009 في 22:05.
  رد مع اقتباس
قديم 06/08/2009   #16
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline
 
نورنا ب:
Jun 2008
مشاركات:
1,993

افتراضي


لك انت فهمت الموضوع غلط..
ما هوي باللغة لعربية المذكر والمؤنث تيناتون يستخدمو صيغة المذكر احيانا
يعني بتعرف اللغة عنا كمان الها صيغة ذكورية ( كيف ما تسالني بس هيك قلنا مدرس لغة عربية مرة!!)
فهمت هلق شلون

لك اخخخخخخخخخخخخ

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة
  رد مع اقتباس
قديم 07/08/2009   #17
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline
 
نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله
مشاركات:
2,166

افتراضي


بتعرف يامعلم بهالموضوع وفرت عليي تعب اني نزل موضوع صرلي عم فكر فيه اكتر من شهر عن سيريا نيوز وشام برس يلي تخطت وقاحتون كل الحدود

المشكل الاساسي مانو باستطلاعات الرأي أو التحقيقات الخاصة وإنما المشكل بطريقة عرض الأخبار بشكل عام وكأنما بعدنا على أيام ماريا ديب والقناة الأولى والتانية وماعنا مصدر للمعلومة غير مواقعهون السخيفة

تصور لدى قراءتي لأحد اخبار شام برس مثلاً عن اتهامات لجنة مراقبة الانتخابات اللبنانية للمرشحين بدفع الرشاوي كنت حاضر المؤتمؤ الصحفي من نص ساعة ويلي أعلنو فيه عن التقرير.. المهم اللجنة أعلنت عن 22 خرق قبل الإنتخابات وانقسمت الخروقات بين فريق 14 آذار و8 آذار بالتساوي فبتفاجئ بالخبر بشام برس 22 خرق للانتخابات من قبل فريق الحريري... فاجيت بعتلون لينك التقرير الرسمي من موقع اللجنة انو يااخي بس حفاظاً على الحد الادنى من المصداقية طبعاً ما نشرو التعليق

منروح على سيريا نيوز جايبين من فترة خبر انو اوباما يعلن انه جاهز لزيارة سوريا وهيك بس حو حاطين تفاصيل كلام اوباما لقناة فوكس.. فاذا بترجع للنص الكامل لحكيو قال انا جاهز لزيارة سوريا بعد ما تعالج سوريا ملفات حزب الله وحماس وتهريب الارهابيين للعراق

طبعاً هاد غير تطنيشهون الكامل على اي خبر ما بيجيهون من المخابرات متل مواضيع الاعتقالات التعسفية او التنقلات بالجيش والامن وملفات الفساد يلي مو مرضي عن فتحها من الحكومة... ومن كم يوم فضحهون ايمن عبد النور بكلنا شركاء بانو نشر مادة كتب تحتها وردتنا من احد افرع الامن وننشرها كما هي عن اعتقال صلاح كفتارو فبتروح على شام برس بتلاقي نفس المادة منشورة ومذيلة بتوقيع شام برس وكأنها تحقيق خاص بالموقع..

يعني ياصاحبي بغض النظر عن رضايي او عدم رضايي عن تحريف الاخبار بهالشكل وحتى لو انا شخصياً ممكن انبسط ببعضها بس بحسو استغباء كبير للقارئ انك تعاملو وكأنو خاروف بدك تقريه الخبر متل ما انت بدك وكأنو هو مابيحقلو يقرا الخبر كما حصل ويحلل بعقلو

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...


العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!
  رد مع اقتباس
قديم 07/08/2009   #18
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline
 
نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى
مشاركات:
1,763

افتراضي


اي و الله طريقة عرض الاخبار كلها على بعضها مخجلة .. و الامثلة كتيرة جدا. و حتى مقالات نضال معلوف احيانا فيها الكثير من عدم الاحترافية بالطرح (مثلا تبع لما صوّر كم وسخة بنيويورك و جاي عم يقارنها بسوريا و انو مو بس سوريا وسخة.. هي لحالها كان بدها موضوع)

يبدو راحت عليك البحتة السابقة تبعي هون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



لازم اتعلم من اخطائي و ما بقى ادخل بس المشكلة ما بعرف غيرو موقع يقلي شو عم يصير بسوريا
  رد مع اقتباس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 12:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.14150 seconds with 14 queries