أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 16/03/2006   #73
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mimo_13
بما انو عجبك ردو فيكن تشرحولي معنى الاشتراكية اللي قصدكن عليها؟؟؟؟؟
يعني روسيا اللي اخترعت الاشتراكية سقطت تجربتا الاشتراكية فحددوا معنى الاشتراكية.......
انا ما بقترح غير بشار لانو زلمة محترم بس حواليه .........ولك اخخخخخخخخخخ
منهن بس
كلام سليم 100 %

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
قديم 16/03/2006   #74
شب و شيخ الشباب mimo_13
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mimo_13
mimo_13 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في قلب ام الريش

افتراضي ما اختلفنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
كلام سليم 100 %
عراسي الصياد بس عنجد حدا يجاوبني
شو المعنى.........

تحيا سوريا
لن تستطيعوا عندنا ان تحبسواالينبوع
فسوف تطلع المياه من فم الصخور
و تخلع الحرية النير عن النسور
قاوم فيداك الاعصار وتمسك بالحق
فإن الحق سلاحك مهما جاروا
ان حياتك وقفة عز تتغير فيها الأقدار
سوربا لك السلام
قديم 17/03/2006   #75
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بما انو عجبك ردو فيكن تشرحولي معنى الاشتراكية اللي قصدكن عليها؟؟؟؟؟
أيى و ليش آخد ع خاطرك؟؟ طول بالك !
اقتباس:
يعني روسيا اللي اخترعت الاشتراكية سقطت تجربتا الاشتراكية فحددوا معنى الاشتراكية.......
روسيا اخترعت الاشتراكية ؟؟ يعني يخليلي ياك اقرا شوية تاريخ قبل ما تجي تناقشنا من روس مناخيرك...
الاشتراكية المعتمدة بالاتحاد السوفيتي السابق كانت نظام دولة , يعني دولة اشتراكية بالتعريف "على الأقل نظريا"
أنا عم أحكي عن نظام ديمقراطي حر و متعدد الاحزاب , يعني نظام الدولة و دستورها و سلطتيها التشريعية و القضائية لا تتأثران بالحزب أو مجموعة الاحزاب التي تستلم السلطة التنفيذية وفق انتخابات حرة و عادلة .
أعتقد أن هذا كاف لتبيين الفرق بين دولة اشتراكية و دولة ديمقراطية يحكمها بشكل مؤقت حزب اشتراكي

اقتباس:
انا ما بقترح غير بشار لانو زلمة محترم بس حواليه .........ولك اخخخخخخخخخخ
منهن بس
طيب هاد رأيك و انت حر فيه ...اللي ما بنفكر هيك ما النا رأي يعني؟!

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 19/03/2006   #76
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

هلق نحنا الكل تناقشنا بالوضع الحالي وكتير قلال الي قدمو حلول
بتمنى انو نقدم حلول وماتكون خيالية وتكون منطلقة من الواقع الي عم نعيشوا لانو القصة مو غمضة عين
وانا راح قول رائي او كيف بشوف انو هالحل ممكن
اول شي
لازم يصدر قانون احزب عادل مو ظالم وديمقراطي
ما يكون حزب واحد هو الحاكم يكون عبارة عن مجموعة احزاب بتمثل نسيج وطني
تلاتة واهم شي برأي منع اي حزب ديني
(بسبب انو الحزب الديني مو كل ابناء المجتمع بتقد تنتسب الو واكيد راح يكون في تميز على اسس دينية وعرقية )
الشلة الي حوالين الرئيس تتغير على بكرة ابها
لانو كلون حرمية
وهني بيعيقوا تحرك جيد للحكومة
(مثال انو بيطلع مرسوم جمهوري مفيد للشعب وهالمرسوم بيضير احد الوزراء ف المرسوم ما بيتنفذ)
طبعا وما قلت انو نغير الرئيس لانو رئي معرف مسبقا انو هو الشخص الوحيد الي عم يشتغل للبلد
وكل الي حواليه سلامتك مصاري وبس وسلطة وبس

تعديل بالقوانين القضائية (هاد مهم كتير)

الغاء حالة الطوارئ او تحديدها بحالات معينة
انو نخلص من قصة سجناء الرأي
ونلغي شي اسمو معارضة وندخل كلا بنسيج وطني واحد واحد
وشكرا

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

قديم 21/03/2006   #77
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

Smile

مرحبا يا جماعة.....

اول شي بحب اشكركن عالهدوء الي عم تناقشوا فيه...

تاني شي انا بطلت فوت بهيك فوتات وهيك مواضيع من زمان لانو الكل بضل يقلي هدي وروقي وطولي بالك وهيك....

بس لما شفت الموضوع انو لاخي صياد الطيور فتت و حبيت شارك...

ولما شفت ردودكن الهادية تشجعت اكتر....
هلق انا بدكن تعذروني لسبب ضيق الوقت ما قريت كل الردود(بس رح ارجع اقراها)...

نحنا عم نحكي انو الدكتور هوه الي بيعمل و هو الي بيشتغل و فعلا الدكتور من وقت ما استلم عمل كتير كتير من الاشياء الي كانت بالنسبة للشعب مستحيل تصير..

بس باللله سؤال انتو عم تقولو بدنا وبدنا وبدنا ويلعن ابو هالعيشه وهيك...قولكن الدكتور عندو مسحة رسول او عصا هاري بوتر ليقدر ينفذ كل هالاشياء مرة وحدة... يا جماعة الفساد صارلو اكتر من 30 سنة و الدكتور ما في بيوم و ليلة يعمل كل هالمطالب بس ليكو عم يطلع درجة درجة..ان كان بالنسبة للمراسيم او الضباط...

وبنرجع وبنقول الله يرحم اهالي الامتال ما تركو شي الا وحكو... "لا يصلح العطار ما افسده الدهر"..بس نحنا عنا دكتور مو عطار لهيك دكتورنا عم يصلح شوي شوي....

تحياتي...... ...!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

قديم 21/03/2006   #78
شب و شيخ الشباب اب حمرا
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ اب حمرا
اب حمرا is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
كل قلوب الناس جنسيّتي

إرسال خطاب MSN إلى اب حمرا
Thumbs up

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : eve
مرحبا يا جماعة.....

اول شي بحب اشكركن عالهدوء الي عم تناقشوا فيه...

تاني شي انا بطلت فوت بهيك فوتات وهيك مواضيع من زمان لانو الكل بضل يقلي هدي وروقي وطولي بالك وهيك....

بس لما شفت الموضوع انو لاخي صياد الطيور فتت و حبيت شارك...

ولما شفت ردودكن الهادية تشجعت اكتر....
هلق انا بدكن تعذروني لسبب ضيق الوقت ما قريت كل الردود(بس رح ارجع اقراها)...

نحنا عم نحكي انو الدكتور هوه الي بيعمل و هو الي بيشتغل و فعلا الدكتور من وقت ما استلم عمل كتير كتير من الاشياء الي كانت بالنسبة للشعب مستحيل تصير..

بس باللله سؤال انتو عم تقولو بدنا وبدنا وبدنا ويلعن ابو هالعيشه وهيك...قولكن الدكتور عندو مسحة رسول او عصا هاري بوتر ليقدر ينفذ كل هالاشياء مرة وحدة... يا جماعة الفساد صارلو اكتر من 30 سنة و الدكتور ما في بيوم و ليلة يعمل كل هالمطالب بس ليكو عم يطلع درجة درجة..ان كان بالنسبة للمراسيم او الضباط...

وبنرجع وبنقول الله يرحم اهالي الامتال ما تركو شي الا وحكو... "لا يصلح العطار ما افسده الدهر"..بس نحنا عنا دكتور مو عطار لهيك دكتورنا عم يصلح شوي شوي....

تحياتي...... ...!

حلو الحكي مو شرط نضل انعيط و نصرخ عل فاضي خلي الرئيس نفسو بس يشتغل بشكل جيد لصالح البلد

المربى غالي
قديم 21/03/2006   #79
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

ما هيك كان قصدي....

انو نحنا بنحكي و بنطالب وكل شي تمام بس ما نطلب منه كن فيكن.....!
قديم 21/03/2006   #80
شب و شيخ الشباب YaSeR
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ YaSeR
YaSeR is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
|Deutschland|

مرحباا

اول شي بحب قول انو انا مع الدكتور للعضم

بس لايمتا هيك بدنا نضل لايمتا الشعب السوري بدو يضل خايف
وخايف كتيير كمان
ولايمتا بدون يضلو يقلولنا اصلاح شو الاصلاح بدو معجزه ليصير
يا اخي في فاسدين بالبلد شيلوهون شو عم تستنو ليش يعني تاركينهون شو بدها كيميا القصه
وهلكتونا بالحرس القديم وشوعرفني طيب كمان شيلو
تاركينون حجه الكون بس
ونازلين ضخ بدماغ هالشعب انو العالم يلي حوالين الرئيس ما عم يخلو يساوو اصلاح
طيب معقول ما في حدا فيهون منييح وما في حدا نبهه
ومين لازم يساوي اصلاح في اعلا من الرئيس يعني

وانا برايي انو لو كان بدو يصير شي منييح كان صار من زماان
بس الوضع كل مالو للاسوأ ومو للاحسن ابدا

ســـــ ♥ ـــوريـــــ ♥ ــــا
الشام شامنا .. لو الزمان ضامنا
أمضى سلاح ، يمكن أن يقدّمه إنسان لعدوّه ، هو الخوف منه !
We ask the Syrian government to stop banning Akhawia
قديم 22/03/2006   #81
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

معلش ابو اليوس ....
وانت مين قلك انو ما صار تغييرات جذرية بمناصب الضباط و ضباط القصر (الحرس) حصريا............!
قديم 22/03/2006   #82
شب و شيخ الشباب YaSeR
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ YaSeR
YaSeR is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
|Deutschland|

هلا صار .. ما اختلفنا وفي شي عم يتحسن شوي
بس مو هالتحسن الخارق يلي انحكا عنو
ويلاا انشالله الخير لقدام
والله يوفق الدكتور لكل خيير
قديم 22/03/2006   #83
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اي مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة....

و ع فكرة الخطوات الي عملها كانت جريئة ......كتير...!
قديم 24/03/2006   #84
شب و شيخ الشباب mimo_13
عضو
-- أخ لهلوب --

mimo_13 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في قلب ام الريش

اقتباس:
اي مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة....

و ع فكرة الخطوات الي عملها كانت جريئة ......كتير...!
وعفكرة اكتر
بس الدكتور الله يعينو عهيك شعب وعهيك عالم حواليه لانو شعبنا(اكيد مو كلو) بس يعني لا بيعجبو العجب ولا شي
يعني انو بدن التطور والديمقاطية والحرية بيومين يعني الو خمس سنين زادت الرواتب (مع الغلا)وعالقليلة صار عنا انترنت بعدين جامعات خاصة وهيك .........
انا ما عم نظر بس انو في تحسن بس شوي شوي
وانا رأيي نطول بالنا وبعدين منشوف ..............
قديم 24/03/2006   #85
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

هاد احكي............
قديم 25/03/2006   #86
شب و شيخ الشباب mimo_13
عضو
-- أخ لهلوب --

mimo_13 is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
في قلب ام الريش

اقتباس:
هاد احكي............
على شو الكل بيعرفو بدون شرح انو حكي صح بيجوز في آراء غير رأيي بس هادا حق الشباب
قديم 25/03/2006   #87
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
بس الدكتور الله يعينو عهيك شعب وعهيك عالم حواليه لانو شعبنا(اكيد مو كلو) بس يعني لا بيعجبو العجب ولا شي
"الدكتور" متل ما بتسميه ما حدا جابرو ع هالشعب عرفت كيف؟ الشعب السوري متلومتل غيرو بدو التطور و التقدم , يعني لا ترميلي الحق عالشعب !

اقتباس:
يعني انو بدن التطور والديمقاطية والحرية بيومين يعني الو خمس سنين زادت الرواتب (مع الغلا)وعالقليلة صار عنا انترنت بعدين جامعات خاصة وهيك .........
هلأ الانترنت والجامعات الخاصة صارو تطور ؟؟!!
طبعا حصل تطور بخمس سنين , اجباري بدو يصير تطور , بس مو على أيد النظام .
لما عندك أربع سيارات (عالأساس متل بعض)
ثلاث منهون سرعتهون الوسطية فوق المية
و عندك سيارة وحدة سرعتها ما توصل الأربعين... المنطقي انك تشوف ليش هالسيارة ما عم تمشي متل التانيين , مو تقعد تشكر الله على أنو السيارةعالقليلة بتمشي, مو منطق هاد!!!

اقتباس:
انا ما عم نظر بس انو في تحسن بس شوي شوي
وانا رأيي نطول بالنا وبعدين منشوف ..............
انت شايف تطور بطئ و أنا شايف تخلف يحدمن سرعة التطور , الشغلة مانها بطول البال , نحن الدولة الوحيدة بالعالم اللي طاقتها الانتاجية للبترول أكثر من نصف مليون برميل يومي و ميزانيتها خاسرة , اسمو تطور هاد؟؟
قديم 25/03/2006   #88
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

يعني من ضل في حيز الرأي و الرأي الآخر.. مع الاحترام و التقدير لرأي الشباب (المختلف)
و على رأي ياس ..
أنا بصراحة ما بشوف الموضوع موضوع أنو شغلة بدها وقتها و نحنا مستعجلين
أكيد ما في شي بصير بعصا ساحر بين ليلة و ضحاها
و أكيد ممكن ملاحظة الفجوات في المفاهيم في صفوفنا كشعب و ضعف الوعي لأمور كثيرة إن كان سياسيا أو اجتماعيا او اقتصاديا أو ثقافيا ، يعني ما حدا ولد معلم و نحنا بالأيام و الخبرة و التجربة كلياتنا منتعلم، هاد من جهة
من جهة ثانية يعني بصراحة اللي شايفينو هو مراوغة من الحكومة و مطمطة ما الها طعمة و حجج فارغة و خلط عباس بدباس و يعني خطوة لقدام و ثلاثة لورا..
هلق المؤسساتية و العمل الممنهج بيقول وين البرنامج، يعني خلي يكون في برنامج طويل أو متوسط الأمد بس يعني يورجونا شي ملموس ..
أما وعود فارغة و حجج و مطالبة بوقت و تروي و و عفوا يعني هادا اسمو علاك و ضحك على اللحى
يعني لما بدك وقت حدد شو بدك تعمل بهالوقت.. و بشكل قابل للقياس مثلا: بدنا 5 سنوات لننهي العمل بقانون الطوارئ و رح يكون الموضوع على كذا مرحلة و بتشمل كذا و كذا
يعني مع أنو الموضوع من أساسوا مرفوض و ما الو داعي بس يعني معلش اللي ما بيجي معك تعا معو .. بس ما في فايدة دق المي و هي مي
و أبشع شي عندي هو التحجج بالوضع في المنطقة و الوجود الأميركي طيب خلينا نكون واقعيين و لو استفزينا الشباب "الموالين" (ملاحظة أنا ضد التصنيف المولاة و المعارضة، لأنو كل واحد منا موالي و معارض بنفس الوقت بنسب مختلفة و بمعايير و أساليب مختلفة) يعني مين اللي متحاما بأميركا؟ الشعب؟ و لا النظام ؟؟

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

آخر تعديل Danito يوم 25/03/2006 في 23:54.
قديم 26/03/2006   #89
صبيّة و ست الصبايا sooocoool
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ sooocoool
sooocoool is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
syria

ارجو ان تسمحوا لي باضافة شيء بسيط... جميعا لدينا اراء... وجميعا نعترض... نفرح.. نفكر... وجميعنا نختلف ثم نتفق ثم نعاود الكرة... ولكن... الدينا الشجاعة لنقر بان المشكلة فينا نحن؟؟... اذا تغير النظام... وتغيرت الاحزاب... وقلبنا الطاولة على رؤوسنا... بين ليلة وضحاها... هل سيصلح هذا كل شيء؟؟.. اعذروني... مجرد تساؤل أحببت أن أشارك به...
قديم 26/03/2006   #90
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sooocoool
ارجو ان تسمحوا لي باضافة شيء بسيط... جميعا لدينا اراء... وجميعا نعترض... نفرح.. نفكر... وجميعنا نختلف ثم نتفق ثم نعاود الكرة... ولكن... الدينا الشجاعة لنقر بان المشكلة فينا نحن؟؟... اذا تغير النظام... وتغيرت الاحزاب... وقلبنا الطاولة على رؤوسنا... بين ليلة وضحاها... هل سيصلح هذا كل شيء؟؟.. اعذروني... مجرد تساؤل أحببت أن أشارك به...
بمناسبة الحديث عن الشجاعة المشكلة اللي فينا عارفينا
بس المشكلة في النظام الذي يصور على أن هناك خياران إما الوضع الحالي أو الفوضى العارمة
إذا كان احتمال فوضى فهو الفوضى التي بنا لها النظام كصمام أمان في وجه أي مطالبة بالتغيير
و الحديث يطول
تقول تغيرت الأحزاب ؟ و البلد فيها حزب واحد و هو حزب نظري و ليس عملي فمفهوم الحزب مغيب عن السياسة السورية ، الحزب افترض و بكلماتي الشخصية هو تجمع مجموعة من الأفراد التي تمتهن السياسة أو تدعم من يمتهنها و ذلك ضمن أجندة معينة و بأهداف معينة و يقوم بالتنافس على الحكم من خلال الانتخابات المختلفة : النقابات و الإدارة المحلية و المجلس التشريعي عن طريق إعلان خطة عمل و أهداف معينة تجلب له أصوات الناخبين و يقوم بتمثيل رأي محدد أو مجموعة محددة و الأحزاب الفائزة بالأغلبية تبدأ بتنفيذ برنامجها و الأقلية السياسية في الانتخابات تشكل المعارضة التي تدعم عمل الأحزاب الفائزة لأنها (تلحقه على الدعسة) و تفند أي خطأ صغير و تسلط الأضواء عليه..
و الملاحظ أن تنفيذ برنامج الحزب يكون عن طريق إطلاق برامج تتفق عليها الحكومة و يصادق عليها البرلمان على شكل قوانين .. الخ
أما أن يصل حزب بوسائل غريبة عجيبة إلى السلطة (دبابات اغتيالات انقلابات) و يقوم بعدها بإصدار قانون يحتكر بمقتضاه السلطة ثم يسيطر على أجهزة الدولة و النقابات و و و يعطل عملها للتحول إلى دوائر استخبارات و شرطة سرية مصغرة تقوم بتوزيع المنافع على الموالين بدلا من قيامها بأعمالها بكلام آخر تعطيل الحراك السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي في البلد و من ثم الإدعاء بأن أي مطالب بالمشاركة في السلطة أو الرقابة على الموظفين غير الكفوئين هو فوضوي أو ناقم أو عميل ليصور أن الحياة السياسية في البلاد لها شكلان لا ثالث لهما إما حكم شمولي قمعي غير خاضع للمساءلة بحجة أنه يؤمن الاستقرار (و أي استقرار نتحدث عنه هنا) أو هيجان و فوضى و حرب أهلية فليكن لدينا الشجاعة لنقول أن هذا "الحزب" فاقد الأهلية و فاقد الشرعية
بل أنه يفترض أن الطريقة الوحيدة لإزاحته من السلطة هي العنف الدموي؟؟!! ليكن إذا لدينا الشجاعة مرة أخرى و لنسمي الأشياء بمسمياتها إنه مجموعة متشبثة بالسلطة و تعلنها صراحة أنه لا طريقة لإزاحة من الحكم إلى بقتالها أي أن أي معارضة سلمية مصيرها القمع و حتى القتل و بكلمة أخرى إنه نظام حكم يشجع الإرهاب و الفوضى ضمنا و لا يتيح الفرصة إلا لنظام أكثر قمعا و دموية ليحل محله .. يعني لا يتحمل هذا النظام فقط مسؤولية ما وصلنا إليه بل يتجاوز ذلك ليتحمل مسؤولية ما سنؤول إليه إيضا
تحية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد